Tuesday 13 February 2018

كابيتال كابيتال سو خيارات الأسهم


خيارات مخزون أرباح رأس المال.
ضريبة الأرباح الرأسمالية - ويكيبيديا.
ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) هي ضريبة على أرباح رأس المال، والأرباح المحققة من بيع أصول غير المخزون التي كانت أكبر من المبلغ المحقق من البيع.
3 طرق لتجنب ضريبة الأرباح الرأسمالية - ويكيهو.
25-06-2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تجنب ضريبة أرباح رأس المال. مكاسب رأس المال (المال من بيع الأصول غير المخزون مثل الأسهم والسندات والممتلكات والمعادن الثمينة في أ.
ضريبة الأرباح الرأسمالية في أستراليا - ويكيبيديا.
تطبق ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت) في سياق نظام الضرائب الأسترالي على المكاسب الرأسمالية الناتجة عن التخلص من أي أصل، باستثناء استثناءات محددة.
كيف يتم احتساب أرباح رأس المال؟ | مركز السياسة الضريبية.
الأرباح الرأسمالية هي أرباح من بيع أصل رأسمالي، مثل أسهم الأسهم أو الأعمال التجارية أو قطعة أرض أو عمل فني. مكاسب رأس المال بشكل عام.
يمكنك تجنب ضريبة الأرباح الرأسمالية؟ - مونيسينز.
يمكنك تجنب ضريبة الأرباح الرأسمالية؟ يمكن أن يكون منزلك مأوى ضريبي فعال، ولكن أشكال أخرى من العقارات يمكن أن تجتذب ضريبة الأرباح الرأسمالية. وهنا ما تحتاج إليه.
التخفيضات الضريبية: أسعار تفضيلية على المكاسب الرأسمالية.
الإيرادات من خيارات الإصلاح على المكاسب الرأسمالية: السياسة: الادخار (2018-2023) أرباح رأس المال الضريبي كما دخل عادي بنسبة 28٪. 55 - 90 مليار دولار * أرباح رأس المال الضريبي ...
ضريبة الأرباح الرأسمالية على العقارات - بانكريت.
هل حققت أرباحا على بيع منزلك في العام الماضي؟ قد تدين الآن عم سام أي شيء. معرفة المزيد عن قواعد مصلحة الضرائب لضرائب أرباح رأس المال على العقارات.
هل صحيح أنه يمكنك بيع منزلك وعدم دفع رأس المال.
صحيح في معظم الحالات. عندما تبيع منزلك، تعفى أرباح رأس المال من البيع من ضريبة أرباح رأس المال. استنادا إلى قانون دافعي الضرائب لعام 1997، إذا كنت.
الأسهم مقابل خيارات الأسهم | مايك فولكر - فانكوفر ...
تتناول هذه المقالة إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم مقابل الأسهم لموظفي الشركات الكندية - الخاصة والعامة. قضايا الضرائب سيئة.
كيفية الحصول على أقصى استفادة من إعفاء الأرباح الرأسمالية.
ليس كل فرد مؤهل للحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة، ولكن هناك خيارات أخرى للمستثمر المتوسط.

الدليل الكامل لفهم تعويض الأسهم في الشركات التقنية.
لقد استأجرت مئات من موظفي التكنولوجيا، وبدأت مؤخرا مقارنة لجعل تعويض مكان العمل والثقافة أكثر شفافية. معظم شركات التكنولوجيا الخاصة تقدم الأسهم كجزء من حزمة تعويضات أعضاء الفريق، ولكن الموظفين نادرا ما يفهمون قيمة وأهم جوانب هذا الترتيب.
تعويض الأسهم معقدة، وهناك العديد من القواعد الخفية. سيساعدك هذا الدليل على فهم قيمة تعويضات رأس المال والقواعد التي توجهه.
إليك ما تحتاج إلى معرفته.
يجب أن تسأل ما هي النسبة المئوية من الأسهم القائمة تمثل منحة الأسهم الخاصة بك.
وأهم طريقة لفهم قيمة منح حقوق الملكية هي معرفة النسبة المئوية من إجمالي األسهم القائمة التي تمثلها المنحة. في الأساس، ما نسبة ملكية الشركة سيكون لديك؟ إن فهم نسبة الملكية يمنحك (1) فهما للقيمة النقدية الحالية والمحتملة لحقوق الملكية، و (2) يساعد الموظفين على مقارنة منح الأسهم لمعرفة كيفية مقارنة حزمة أسهمهم مع الآخرين. اسأل شركتك عن نسبة الملكية التي تمثلها الأسهم عند تعيينك.
مع مرور الوقت، هناك عاملان رئيسيان للتخفيف من نسبة ملكيتك للنسبة المئوية. أولا، نظرا لأن الشركة ترفع المزيد من الأموال، ستنخفض ملكية النسبة المئوية. هذا عادة شيء جيد، لأنك قد يكون قطعة أصغر، لكنه فطيرة أكبر. طالما أنك تعرف (1) كم عدد الأسهم التي تم منحها و (2) كم عدد الأسهم التي أصدرتها الشركة وحجزت للحصول على جوائز أسهم إضافية، يمكنك معرفة نسبة الملكية الحالية.
عامل مهم آخر لفهم هو نوع تفضيلات التصفية (إن وجدت) التي تجلس على رأس الأسهم الخاصة بك. مع أي تفضيل التصفية، إذا كانت الشركة لا تبيع لعتبة معينة، ثم المستثمرين الحصول على أموالهم (وربما متعددة من استثماراتهم) أولا. وفي تلك الحالات، سيخفض مبلغ عائدات التصفية المتاحة للأسهم العادية (التي يتقاضىها الموظفون كخيارات أسهم)، بتفضيل تصفية المستثمرين.
يجب ممارسة خيارات الأسهم. هذا يأتي بتكلفة.
يجب على الموظفين في نهاية المطاف "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بهم من أجل الحصول على قيمتها النقدية. وينبغي أن يكون سعر التمرين أو سعر الإضراب مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنح. الشركات تحارب للحفاظ على أسعار الإضراب منخفضة قدر الإمكان لموظفيها. والأمل هو أن يكون سعر الإضراب جزءا من سعر الأسهم التي يقوم عليها الخيار عند ممارسة الخيار. ملاحظة: في وقت سابق أن تنضم إلى الشركة كلما انخفض سعر المخالفة الخاص بك عادة. كل جولة متعاقبة من رأس المال تأخذ الشركة في العادة ارتفاع سعر الإضراب من الخيارات الأسهم.
وعادة ما يكون لدى الموظفين 90 يوما بعد إطلاقهم أو الإقلاع عنهم لشراء خيارات أسهمهم.
إذا لم يتم ممارسة خيار خلال "فترة التمرين" فإنه سيتم مصادرتها. فترة التمرين هي عادة 10 سنوات للخيار. ولكن نظرا لقواعد إسو، وعادة ما يسمح للموظفين فقط 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم وشراء الأسهم الخاصة بهم؛ إذا استقالوا أو أطلقوا، ولم يشتروا في تلك النافذة، تعود الأسهم إلى الشركة. وهذا يضع في بعض الأحيان عبئا على الموظفين المغادرين الذين قد لا يكون لديهم المال لشراء الأسهم، حتى بسعر أقل بكثير من الإضراب. على سبيل المثال، إذا تم منحك 50،000 سهم بسعر إضراب 40 في المائة، وخصصت كل أربع سنوات، ثم عند تركك سوف مدينون $ 20،000 لشركتك لشراء تلك الأسهم. وقد انتقلت بعض الشركات مؤخرا إلى تمديد فترة التمرين هذه، حتى 10 سنوات، لتكون أكثر استيعابا لموظفيها، ولكن هذه الخيارات ليست مؤهلة للحصول على إسو. هناك محادثة رائعة من مؤسس كورا على توسيع فترة التمرين للموظفين.
لا يتم منح خيارات الأسهم مقدما & # 8212؛ فإنها تستقر على مدى فترة من الزمن.
عندما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم، يتم وضعهم على جدول الاستحقاق، وهذا يعني أنهم يجب أن يكونوا مع الشركة لفترة من الوقت قبل أن يكسبوا أسهمهم (التي لا تزال بحاجة إلى ممارسة). وكان جدول الاستحقاق الأكثر شيوعا عادة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. الجرف لمدة سنة واحدة يعني أن الموظف يجب أن يكون مع الشركة لمدة عام كامل قبل أن تحصل على أول 25٪ من أسهمها. إذا تم إطلاقها أو الإقلاع عنها قبل فترة 12 شهرا، فإنها لن تتلقى أي شيء.
ثم وضعت معظم الشركات الموظفين على جدول شهري للاستحقاق على مدى السنوات الثلاث المتبقية، ولكن بعض الشركات تفعل جرف لمدة عام قبل كل سنة كاملة من العمل. كان هناك اتجاه في التكنولوجيا في الآونة الأخيرة تتطلب المزيد من الالتزام لاستلام خيارات الأسهم. بعض الشركات تتحرك إلى 5 & # 8211؛ سنة الاستحقاق، والبعض الآخر يتم تحميل مرة أخرى الاستحقاق، بحيث يحصل الموظفون على نسبة أقل من الأسهم في أول 2-3 سنوات، ومن ثم الحصول على مبلغ مقطوع كبير في السنة 4/5 (تصل إلى 50٪). شركات النمو على نطاق واسع مثل سناب شات وأوبر في كثير من الأحيان لديها سياسات مثل هذه لتكون قادرة على الاحتفاظ بمواهبهم أعلى لفترة أطول.
معرفة الفرق بين إسو و نسو.
معظم شركات التكنولوجيا تمنح موظفيها مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) إلى أقصى حد ممكن. يمكن إسو أن تثبت فائدة الموظفين لأن (1) ضريبة الدخل الاتحادية العادية لا يتم تشغيلها عند ممارسة إسو (على الرغم من أن الحد الأدنى البديل للضريبة قد يكون) و (2) التصفيات المؤهلة من إسو (بيع الأسهم الخاصة بك) يتمتع العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن يمارس الخيار أثناء عملك، ويجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة التمارين لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين وسنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار أصلا. يمكن منح إسو للموظفين فقط (وليس للمستشارين أو المستشارين أو غيرهم من مقدمي الخدمات). يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) عند ممارسة التمارين الرياضية (على عكس الوقت الذي يتم فيه بيع المخزون الأساسي) استنادا إلى الفرق بين سعر الإضراب للخيارات والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين. كما تخضع مكاتب الإحصاء الوطنية للضريبة بمعدلات الدخل العادية (بدلا من الأرباح الرأسمالية).
معظم الناس لا يدركون مدى صعوبة الاستفادة من المزايا الضريبية الكاملة لل إسو. وبما أن إسو يجب أن تعقد لمدة سنتين من المنحة وبعد سنة واحدة من التمرين، فإن إسو التي يتم صرفها فيما يتعلق بالحيازة غير مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. في المثال أعلاه، لنفترض أن الموظف الذي لديه 50،000 سهم، و 40 في المائة سعر الإضراب، كان لا يزال في الشركة عندما تم الحصول عليها، وأن سعر شراء السهم كان 4 دولار للسهم الواحد. وفي هذه الحالة، تبلغ القيمة الإجمالية للدفع 000 180 دولار (000 200 دولار - 000 20 دولار). ولكن بما أن حقوق الملكية يتم صرفها وليس وفقا لقواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فسيتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي. اعتمادا على كمية الأسهم وحالة الإقامة للفرد، يمكن أن يتجاوز مبلغ الضريبة بسهولة 40٪.
وباستخدام خيارات الأسهم، يكون لدى الموظفين عادة القدرة على ممارسة أسهمهم المكتسبة، بدءا من الساعة على مدى الفترة الزمنية التي يحتفظون فيها بحقوق الملكية الأساسية، وخلق إمكانية معالجة أرباح رأس المال. ومع ذلك، يجب الموازنة بين المنافع الضريبية المحتملة وإمكانية ألا تكون الأسهم سائلة مطلقا ولا قيمة لها. العديد من الشركات الملاك / المدعومة من المشروع تحت سيولة لأصحاب المصلحة. وفي هذه الحالة، يكون الثمن المدفوع لممارسة الأسهم هو الخسائر التي سيتحملها الفرد.
تتم الموافقة على جميع منح خيارات الأسهم على مستوى مجلس الإدارة.
ويتم منح الموظفين حقوق الملكية من "مجموعة الخيارات" المعينة. وعادة ما يتطلب رأس المال الاستثماري من الشركات إنشاء مجموعة خيارات تتراوح بين 10-20٪ من الأسهم القائمة بعد جولة من التمويل. قادة الشركات تميل إلى أن تكون حكيمة مع منح الإنصاف لأنها قد لا تعرف عدد الموظفين الذين سوف تعين على تلك الجولة من رأس المال. في حين أن مجلس الإدارة يمكن أن تصدر المزيد من الأسهم تجمع إذا نفد، وهذا يعني التخفيف لجميع المساهمين الحاليين. يجب على مجلس الإدارة الموافقة على جميع منح الأسهم، وبالتالي فإن التفاوض على تعويضات الأسهم هو أكثر تعقيدا وشملا قليلا من التعويض النقدي، الذي وافق عليه ضباط الشركة.
أما المنح اإلضافية في مجال حقوق الملكية فهي نادرة، إال إذا كانت مصحوبة بترقية كبيرة أو االحتفاظ بالموظفين الذين سبق أن منحوا خياراتهم.
وفي كثير من الحالات، حددت الشركات التوقعات مع فريقها بأن المنحة الأصلية ستكون مقدار تعويضات أسهمها. انهم عادة اثنين من التوقعات. أولا، إذا تمت ترقیة الموظف إلی أدوار أکبر، فمن المعتاد أن یعکس تعویض حقوق الملکیة ھذه الأدوار. وكثيرا ما تقدم أيضا منح الأسهم إضافية والاحتفاظ بالمواهب العليا، وقادة الشركة ترغب في الاحتفاظ بها. في هذه الحالة إما في 2 سنة أو علامة 4 سنوات (عندما يكون الموظف مكتملا)، يمكن للشركات منح "تجديد" للحفاظ على الموظف تحفيز البقاء في الشركة لفترة أطول. وعادة ما يكون لمنح تجديد المعلومات مدة 4 سنوات، على الرغم من أن العديد من الشركات في هذه الحالة، تتخلى عن منحدر لمدة سنة واحدة على منحة تجديد المعلومات، وتحافظ على جميع الاستحقاقات الشهرية.
ويمكن أن تشمل منحة حقوق الملكية أحكام التسريع.
وفي بعض الحالات، ستشمل منح الإنصاف مخصصات تسريع للموظف. الأنواع الأكثر شيوعا من التسارع هي "الزناد واحد" و "الزناد مزدوج" التسارع. الزناد واحد يشير عادة إلى التسارع على بيع الشركة. المؤسسون أحيانا التفاوض لتسريع الزناد واحد في حالات نادرة. فإنه لم يمنح تقريبا للموظفين الآخرين. الزناد المزدوج هو النوع الأكثر شيوعا من التسارع. ويتطلب ذلك وقوع حدثين منفصلين: (1) بيع الشركة و (2) إنهاء الخدمة غير الطوعي للموظف. على سبيل المثال في هذه الحالة: (أ) إذا تم شراء شركتك وتم إطلاقك بعد فترة وجيزة (بدون سبب)، (ب) لم يكن رصيدك مستحق بالكامل، و (ج) إذا كان لديك "زناد مزدوج"، سوف تتلقى ما تبقى من منحة الأسهم الخاصة بك في وقت الإنهاء. غالبا ما يتم حجز مشغلات مزدوجة لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة. ومثلما هو الحال في منح األسهم، فإن أحكام التسارع تحتاج إلى الموافقة على مستوى مجلس اإلدارة.
الشركات دائما تقريبا الحق في رفض الأول لشراء أسهم الموظفين يريدون بيع قبل الاستحواذ ويمكن منع المبيعات قبل الاكتتاب العام.
تقريبا كل الأسهم المشتركة المدعومة من المشروع سوف تخضع لحق الرفض الأول لصالح الشركة، وسوف تشمل عادة القيود على نقل الأسهم. حق الرفض الأول يعني أنه قبل بيع أسهم مكتسبة يجب على الموظف إعطاء الشركة القدرة على شراء الأسهم بنفس شروط الطرف الثالث الذي يرغب في شراء الأسهم. عادة، إذا كانت الشركة لا ترغب في شراء الأسهم، وبعض أو كل من المستثمرين في الشركة لديهم فرصة لشراء الأسهم قبل أن يتم بيعها لطرف ثالث. كما تتضمن العديد من الشركات قيود نقل شاملة على األسهم العادية بحيث ال يمكن بيعها قبل نشر الشركة بدون موافقة الشركة. والفكرة الكامنة وراء هذه القيود المفروضة على النقل هي إعطاء أصحاب المصلحة الحاليين القدرة على تقييم ما إذا كانت الأطراف الخارجية / غير المعروفة ينبغي أن تصبح مساهمين للشركة (الشركات في مرحلة مبكرة عادة ما يكون لها قواعد أصحاب أسهم صغيرة جدا). عادة ما تتضمن األسهم غير المكتسبة حكما يمنع بيعها / نقلها قبل منحها.
موارد إضافية.
إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول تعويضات الأسهم، فإليك بعض الموارد المفيدة بشكل خاص:
جيسون نزار هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كومباراتابل، منصة على الانترنت التي تهدف إلى جعل التعويض والثقافة مكان العمل أكثر شفافية. وقد تم تجميع هذا الدليل بمساعدة المحامي ديفيد أجالات في كولي لب.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

خيارات أسهم رأس المال المكتسبة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الضرائب على الرواتب على خيارات الأسهم المعمول بها.
الشركة التي أعمل بها تم بيعها مؤخرا. وكجزء من عملية الشراء، تم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة التي يحتفظ بها بعض الموظفين وبيعها فورا إلى المشتري. وبما أن العديد من الموظفين كانوا يمارسون خياراتهم، فقد تم التعامل مع ذلك من قبل إدارات المالية في شركتي والمشتري.
تم دفع العائد الإجمالي (سعر السهم أقل سعر الخيار + الرسوم) من خلال بيان كشوف المرتبات القياسي كخيار "خيارات غير مؤهلة للأسهم". تم خصم الضرائب من هذه العوائد بنفس معدلات ضريبة الدخل التي أراها في جميع بيانات الأجور (مثل 7.65٪ ضريبة الضمان الاجتماعي و 2.5٪ ضريبة المدينة ومعدل ضريبي المعتاد للدولة وما إلى ذلك).
حتى الآن لدي مبلغ صافي الدفع يجلس في حسابي المصرفي، وأنا قلق قد يكون لدي ضرائب إضافية لحساب عندما أنا ملف العام المقبل. لم أكن قادرا على العثور على الكثير من المعلومات حول كيفية خيارات الأسهم غير المؤهلة ينبغي أو لا ينبغي أن تعامل على أنها ضريبة الدخل - معظم المواد يذكر ضريبة الأرباح الرأسمالية.
ھل تم خصم الاقتطاعات الضریبیة الضریبیة بالفعل من خیارات قیاسي الخاصة بنا؟ هل هناك أي ضرائب إضافية محتملة على هذا الدخل؟
وأصعب شيء هو الضرائب الاتحادية. من المعتاد حجب 25٪ فيدرالية على هذا النوع من الأحداث. إذا كان معدل الهامش الفدرالي الخاص بك قد وصل بالفعل إلى أعلى تلك الشريحة، فستكون مدينتك بنسبة 3٪ المفقودة عند إدخال شريحة 28٪. لا شيء فظيعة، فقط أن تكون على علم.
ولتوضيح جزء مكاسب رأس المال من السؤال، يتم التعامل دائما مع خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) كدخل مكتسب ويتم حجب ضرائب الرواتب. من المفيد للشركة أن تصدرها لأنها يمكن أن تقتطعها كمصروفات كما تفعل راتبك.
ومن المحتمل أن تشير المقالات التي تتحدث عن مكاسب رأس المال إلى خيارات أسهم الحوافز (إسو) أو ربما حتى تقييد وحدات الأسهم (رسوس). إذا تم منحك خيار شراء الأسهم و / أو الاحتفاظ بها لفترة من الوقت، ثم خيارات الأسهم يمكن أن تعامل على أنها مكاسب رأس المال، والمكاسب على المدى القصير إذا كنت عقد لهم لمدة تقل عن سنة، وعلى المدى الطويل مكاسب إذا احتجزتهم لأكثر من عام.
هذه الدفعة لمكاتب الإحصاء الوطنية الخاصة بك هي تماما مثل المكافأة النقدية. ويتبع الاستقطاع نفس المبادئ التوجيهية. قد ترغب في النظر في ما سيعنيه هذا للراتب السنوي الخاص بك وضبط W-4 حجب أعلى أو لأسفل حسب الاقتضاء اعتمادا على ما إذا كان معدل الاستحواذ الاتحادية 25٪ هو أكثر أو أقل مما كنت تعتقد أن المعدل الهامشي النهائي الخاص بك سيكون مع هذه المكافأة المدرجة في راتبك السنوي.

هل يمكنني الحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية على خيارات الأسهم الخاصة بي؟
غالبا ما يكون لدى الموظفين أو غيرهم من مستلمي خيارات الأسهم لمقدم الخدمة (& # 8220؛ أوبتيونيز & # 8221؛) السؤال التالي:
هل هناك طريقة بالنسبة لي للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية على خيارات الأسهم الخاصة بي؟
الجواب القصير هو: ليس من دون بعض الألم والصعوبة.
خيارات الأسهم، إذا كان سعرها في السوق العادلة، ليست خاضعة للضريبة عند استلامها. هذه هي الأخبار الجيدة.
الأخبار السيئة هي أن لبدء المكاسب الرأسمالية فترة عقد، يجب أن أوبتيوني ممارسة الخيار. ولتحقيق مكاسب أرباح رأسمالية طويلة الأجل، يجب على الخيار أن يمارس الخيار ويحتفظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة (في حالة وجود خيار غير مؤهل للأسهم، وربما يكون أطول في حالة خيار أسهم الحوافز) (إسو) يجب على أصحاب الحيازات أن يلتقوا بالفعل بفترتين للحجز؛ ويجب أن يحتفظوا بالسهم لمدة سنة واحدة بعد التمرين ولمدة سنتين من تاريخ منح الخيار؛ انظر القسم 422 من قانون الإيرادات الداخلية).
إن ممارسة خيار الأسهم بخلاف ما يتعلق بحدث السيولة لبدء فترة اكتساب رأس المال عادة ما يكون إشكالية لعدد من الأسباب.
أولا، لممارسة، فإن الخيار سوف تضطر لدفع سعر التمرين. أحيانا يكون سعر التمرين وحده خارج القدرة المالية للمختار. هل يمكن للخيار اقتراض سعر التمرين من الجهة المصدرة؟ ويتعين على المقترض أن يوافق على ذلك، وقد لا يكون المقترض قادرا على تقديم القروض إلى من يختارونه لأسباب متنوعة، ولكن من أجل البدء في فترة اكتساب رأس المال الذي سيتحمله الشخص الخاضع للالتزامات المسؤولية الكاملة عن مبلغ ملحوظة؛ بمعنى أنه في حالة إفلاس الشركة أو إعسارها، يمكن لأمين إفلاس أو جهة ائتمانية أخرى أن يطارد الخيار، وأن ينفذ أحكام المذكرة على الرغم من أن الأسهم التي حصل عليها بتنفيذ المذكرة كانت لا قيمة لها.
ثانيا، عادة ما تكون الخيارات قابلة للممارسة بمجرد استحقاقها. ومعنى ذلك أن الخيار لا يكون عادة قادرا على ممارسة خيار أسهمه عند منحه. وسيتعين عليهم تقديم الخدمة لفترة من الوقت أولا، مما يؤخر قدرتهم على ممارسة عملياتهم لبدء فترة اكتساب رأس المال.
وأخيرا، عند ممارسة الرياضة، إذا كانت قيمة الأسهم المستلمة تتجاوز سعر الشراء، فإنها سوف تضطر لدفع الضرائب بالإضافة إلى سعر الممارسة. إذا كان أحد الخيارات خيار & # 8220؛ حافز الأسهم، & # 8221؛ فإن الفارق هو الحد الأدنى البديل للتكيف الضريبي، وهو ما يؤدي في كثير من الأحيان إلى ضريبة مستحقة على الإقرار الضريبي الفردي (وليس في كثير من الأحيان مبلغا غير مريح من الضرائب بشكل غير عادي). إذا كان الخيار هو خيار الأسهم غير المؤهلين (بمعنى، وليس إسو)، فإن هذا الانتشار يخضع لحجز الدخل والأجور.
وهذا يترك العديد من المستفدين في وضع عدم القدرة على تحمل نفقاتهم قبل وقوع حدث سيولة، لأن العبء الاقتصادي المجمع لسعر الممارسة والضرائب المترتبة على ممارسة الرياضة كبير جدا. إن التمارين المتعلقة بحدث سيولة لن تؤهل الخبير إلى معالجة المكاسب الرأسمالية بسبب عدم استيفاء فترة التملك.
ماذا عن إسو، قد تسأل. إيسن & # 8217؛ t صحيح أنه إذا تلقيت إسو، وأنا تلبية متطلبات فترة القابضة، أن مكاسبي على بيع النهائي من الأسهم هو كسب رأس المال؟ الجواب هو نعم & # 8211؛ ولكن مرة أخرى مع التحذيرات التالية. أولا، سوف تضطر إلى ممارسة الخيار، ودفع أمت (على الأرجح)، وعقد الأسهم لمدة سنة على الأقل بعد التمرين، وبعد سنتين على الأقل من منح الخيار. ضرب أمت قد مفاجأة لك. قد لا تكون قادرا على تحمل التمارين بسبب حجم ضربة أمت إلا إذا كنت تمارس فيما يتعلق بمعاملة السيولة & # 8211؛ وفي هذه الحالة لن تتمكن من تلبية متطلبات فترة الحجز المطلوبة لتحقيق إسو المزعوم فائدة ضريبية من دفع الأرباح الرأسمالية فقط على التصرف في الأسهم.
ما الذي يمكن للموظفين الذين يرغبون في معاملة ضريبية أفضل لخياراتهم؟ لا يكون تريت & # 8211؛ ولكن المشرعين بيستر لجعله أسهل وأقل عبئا من منظور الضرائب لأصحاب العمل لتبادل الأسهم مع الموظفين ومقدمي الخدمات الأخرى. إذا تم زيادة مبلغ الإعفاء من أمت بشكل كبير، فإن هذا سيجعل إسو أكثر جاذبية بكثير ويحتمل أن يخفف إلى حد كبير من المشاكل التي وصفتها هنا على الأقل فيما يتعلق بالموظفين. وعلى العموم، أعتقد أن قانون الضرائب لخيارات الأسهم يحتاج إلى إعادة النظر والمراجعة. يجب إلغاء القسم 409A، خاصة أنه ينطبق على الشركات الناشئة والشركات الصغيرة، مما يسمح مرة أخرى باستخدام خيارات الأسهم المخفضة دون صعوبة. ما فعله الكونغرس في سن 409A كان عائقا لقدرة الشركات على تقاسم الأسهم مع الموظفين & # 8211؛ وضع عقبة أخرى على طريق الاقتصاد الابتكار.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment