Sunday 18 February 2018

كسم، فوريكس، ليك، شيكاغو


نظرة عامة على الشركة من كسم الفوركس ليك.
نبذة عن الشركة.
نيو يورك، ني 10016.
المديرون الرئيسيون لشركة كسم فوركس ليك.
لا يوجد لدى كسم فوريكس ليك أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال كسم الفوركس ليك، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

تيم إنفستمينتس، ليك.
تيم إنفستمينتس، ليك ("تيم إنفستمينتس") هي شركة وسيط مستقلة تأسست في عام 1998. متخصصة في الأسهم وخيارات المؤشرات والعقود الآجلة ومنتجات الفوركس، لدينا القدرة على تنفيذ أوامر على التبادلات في جميع أنحاء العالم من خلال شبكتنا من العلاقات العالمية .
تيم من ذوي الخبرة في استراتيجيات تداول الخيارات المعقدة وعلاقاتنا واسعة خارج الطابق مع المجتمع صنع السوق تترجم إلى تحسين التسعير وسيولة أعمق لعملائنا.
تيم إنفستمينتس هو عضو تاجر وسيط من فينرا (فينرا) و سيبك (سيبك) وسيط إدخال مسجلة مع نفا (nfa. futures).
ديال ديال: أليسا ستنسون أت 312.432.5100.
الخيارات والعقود المستقبلية ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك قد قرأت وفهمت وثائق الإفصاح عن المخاطر الحالية قبل الدخول في أي خيارات أو المعاملات الآجلة. يمكن الحصول على وثائق الإفصاح عن المخاطر هنا.
&نسخ؛ 2018 تيم هولدينغز، ليك. كل الحقوق محفوظة. 318 غرب آدمز، الطوابق 9/10، شيكاغو، إيل 60606 - 312.432.5100.

نظرة عامة على الشركة من كسم للأوراق المالية، ليك.
نبذة عن الشركة.
كسم للأوراق المالية، ليك تعمل كشركة تابعة ل بليفين الأسواق القابضة لب.
440 شارع جنوب لاسال.
شيكاغو، إيل 60605.
المديرون الرئيسيون ل كسم سكوريتيز، ليك.
كسم للأوراق المالية، ليك ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال كسم للأوراق المالية، ليك، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

كسم فوريكس ليك شيكاغو
شيكاغو كابيتال ماركيتس (كسم) هي شعبة من المجموعة المالية البديلة الأولى.
يوفر كسم خدمات التنفيذ والوساطة العالمية في العقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت، وأسواق الأسهم. وتتألف الشركة من 24 وسيطا يتمتعون في المتوسط ​​بخبرة تزيد عن 20 عاما في العمل في الأسواق المالية. يمكن للعملاء الوصول إلى وسطاء على أساس الكلمة في الوقت الحقيقي لون السوق وسيولة مركزية، أو العمل مع السماسرة في غرفة التعامل في الطابق العلوي لدينا والتي هي مجهزة بتكنولوجيا التنفيذ الرائدة.
تنفيذ الخبراء ومعلومات السوق وخدمات المقاصة.
يوفر كسم العقود الآجلة المؤسسية العالمية وخدمات تنفيذ الخيارات.
يمكن للعملاء الوصول إلى وسطاء على أساس الكلمة في الوقت الحقيقي لون السوق وسيولة مركزية، أو العمل مع السماسرة في غرفة التعامل في الطابق العلوي لدينا والتي هي مجهزة بتكنولوجيا التنفيذ الرائدة.
يتم تسجيل المجموعة المالية البديلة الأولى مع نفا كوسيط تقديم ويتم تسجيلها أيضا كعضو في سم.
العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.
ميشيل دوهيرتي (كسم)
مات هايدكامب (كسم)
ضابط الامتثال.
الأعمال التجارية كونت. برنامج.
شيكاغو أسواق رأس المال (كسم)
440، الجنوب، لاسال، حرية بعد السجن.
شيكاغو، إيل 60605.
تركز على السوق البصيرة، الخبرة التجارية، النمذجة المتطورة & أمب؛ حلول التكنولوجيا المتطورة.
حقوق الطبع والنشر 2018. جميع الحقوق محفوظة.
إخلاء المسؤولية واتفاقية المستخدم.
جميع الأشخاص الذين يستخدمون هذا الموقع أو مواقع أي من الشركات التابعة (يشار إليهم مجتمعين باسم "الموقع") يوافقون صراحة على الشروط التالية كشرط مسبق لاستخدام الموقع لأي غرض كان. وقد تم إعداد المواد على الموقع بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأخبار والمقالات والروابط، وجميع المعلومات الأخرى لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل المالية والتجارية والوساطة القانونية أو الضريبية أو أي نصيحة أخرى. يتم توفير جميع المعلومات الواردة هنا & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ وينكر الموقع صراحة أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع تتعلق بكتمال أو دقة هذه المعلومات. في أي حال من الأحوال يكون الموقع مسؤولا أو مسؤولا عن اكتمال أو دقة أي مادة على الموقع أو عن أي ضرر أو ضياع الفرص الناجمة عن استخدام هذا الموقع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
لا يجوز لمستخدمي هذا الموقع إعادة إنتاج أو تعديل أو نسخ أو توزيع أو بيع أو نقل أو ترخيص أو تعيين أو نشر أي معلومات تم الحصول عليها من هذا الموقع. الاستخدام غير المصرح به لأي مواد على الموقع قد ينتهك العديد من القوانين والأنظمة والقوانين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية، والأسرار التجارية أو قوانين براءات الاختراع.
سياسة الخصوصية.
لجنة الاوراق المالية والبورصات سنت مؤخرا اللائحة S-P، ويشار إليها عادة باسم & لدكو؛ و "قواعد الخصوصية" & رديقو ؛، ردا على قانون غرام ليتش بليلي. وتقتضي هذه القاعدة من جميع شركات الوساطة أن تزود جميع عمالئها ومستهلكيها ببيان إفصاح يوضح إجراءات وسياسات الشركة فيما يتعلق بحماية المعلومات الشخصية غير العامة التي يتم الحصول عليها خالل النشاط االعتيادي لألعمال.
كسم للأوراق المالية يفهم خصوصيتك مهم ودائما ملتزمة الحفاظ على السرية الخاصة بك. سيساعدك هذا الإشعار على فهم أنواع المعلومات الشخصية غير العامة والمعلومات المتعلقة بك والتي لا تتوفر للجمهور والتي قد نجمعها وكيفية استخدامها وكيفية حماية خصوصيتك.
نحن ندرك أنك تتوقع أن يتم التعامل مع معلوماتك الشخصية بطريقة مهنية وسرية. لقد اعتمدنا السياسات التالية لحماية خصوصيتك وشرح الظروف التي يمكننا بموجبها جمع والحفاظ على واستخدام أي معلومات شخصية غير عامة يمكن أن تقدمها لنا. نجمع معلومات عنك لمساعدتنا في تلبية احتياجاتك المالية، وتقديم خدمة العملاء، وتقديم منتجات أو خدمات جديدة، والوفاء بالمتطلبات القانونية والتنظيمية. وقد يتضمن نوع المعلومات التي نجمعها ما يلي:
المعلومات التي نتلقاها منك بشأن الطلبات أو الأشكال الأخرى (أي اسمك وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي والأصول والدخل). معلومات عن معاملاتك معنا أو غيرها (أي رصيد حسابك أو سجل الدفع أو أطراف المعاملات). المعلومات التي نتلقاها من وكالة تقارير المستهلكين (أي الجدارة الائتمانية وسجل الائتمان)
نحن لا نشارك المعلومات الشخصية غير العامة عنك مع أطراف ثالثة غير تابعة لها التي ليس لدينا أي علاقة عمل تعاقدية لاستخدامها المستقل ما لم (1) كنت تعطينا الإذن، (2) من الضروري لإتمام معاملة نيابة عنك، (3) من الضروري الحماية من الاحتيال والامتثال لأمر استدعاء أو أمر قضائي آخر، ويكون ذلك مطلوبا أو مسموحا به بموجب القانون. نحن لا نبيع معلومات عنك لشركات غير تابعة خارج.
وعلاوة على ذلك، فإننا نقيد الوصول إلى المعلومات الشخصية والحساب الخاص بك إلى الموظفين الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات لتقديم المنتجات أو الخدمات لك والحفاظ على الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية صارمة لحماية المعلومات الشخصية غير العامة.
إذا قررت إغلاق حسابك (حساباتك) أو أصبحت عميلا غير نشط، فسنلتزم بسياسات الخصوصية والممارسات كما هو موضح في هذا الإشعار. نحن نحتفظ بالحق في تغيير سياسات الخصوصية هذه في أي وقت. ستتلقى إشعارا مناسبا بالتغييرات في سياسة الخصوصية. يجوز لك تعطيل عدم الكشف عن المعلومات الشخصية غير العامة إلى طرف ثالث غير تابع من خلال إخطارنا خطيا أو بالبريد الإلكتروني.
لمزيد من المعلومات، لمعرفة ما هي المعلومات الشخصية لك جمعناها، أو لتحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك، يرجى الاتصال كسم للأوراق المالية في 646.367.2634.
ملخص استمرارية الأعمال.
وكجزء من التزامنا المستمر تجاه عملائنا، سيعمل هذا على تقديم نظرة عامة حول برنامج كسم للأوراق المالية (& أمب؛ رديقو؛ كسم & رديقو؛) خطة استمرارية الأعمال (& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ بكب & رديقو؛). يتم مراجعة واختبار بكب كسم على فترات مختلفة، ويتم اختباره سنويا. يتم إجراء التعديلات والتحديثات لدمج أي تغيير الأعمال المادية أو شرط التنظيمي. تعتبر هذه النظرة العامة مرفقا ب بكب للشركة.
مكونات استمرارية الأعمال.
قامت شركة كسم للأوراق المالية بتقييم أثر انقطاع الأعمال الناتجة عن أحداث مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فقدان المرافق والموارد. وقد تم تطوير خطة استمرارية الأعمال من خلال تحديد طرق لحماية واستعادة العمليات التجارية الهامة والسجلات والبيانات والنظم للسماح للعملاء للتعامل الأعمال. دخلت كسم للأوراق المالية و تيم إنفستمينتس في اتفاقية تقاسم اللجنة التي سوف كسم للأوراق المالية تقديم بعض العملاء إلى تيم للاستثمارات. وكجزء من هذه الاتفاقية، تعاقدت شركة تيم إنفستمينتس مع شركة ميريل لينش كوربوريشن (ملبك) كمزود طرف ثالث لدعم سجلاتها الهامة في منطقة منفصلة جغرافيا، لحماية واستعادة سجلات العملاء والمعاملات وحضانة الأموال والأوراق المالية وأنظمة التشغيل. ويوجد لدى مقدمي خدمات الطرف الثالث خطة لاستمرارية الأعمال مع مرافق للتكرار والإحتياطي.
خطة الاسترداد.
في حالة انقطاع الأعمال، وضعت كسم خطط مع فرق التي سيتم تفعيلها لمعالجة استجابة فورية للحادث. وستستمر الإدارة في العمل على حل أي انقطاعات ناتجة عن الحالة التي تبدأ في الفترة الأولى من الحادث حتى يتم حل المسألة.
وتشمل خطة استعادة البيانات صيانة مرافق النظام في الوقت الفعلي الزائدة عن الحاجة. وتشمل خطة الموظفين واستعادة مساحات العمل نقل الموظفين الحرجين إلى مواقع بديلة.
أيا كان الحدث، تم تصميم برنامج استمرارية العمل لدينا لتمكين الشركة من العمل في غضون 24 ساعة أو أقل بافتراض أن مقدمي الطرف الثالث والنظم الحاسمة الصناعة تعمل أيضا.
اتصل بنا.
اتصل بمكتب شيكاغو كسم على الرقم 312.577.5601 أو قم بزيارة موقعنا الإلكتروني في كمفينانسيال غروب.
إذا لم تتمكن من الوصول إلينا في أي من تلك الوسائل، فيجب عليك الاتصال بأحد شركات المقاصة، و غسيك على الرقم 212.357.2266، و جبسك في 212.552.1919 و ملبك على الرقم 312.347.3600 لتصفية الطلبات وطلبات الأموال والتحويلات.
وستواصل لجنة التنسيق الإدارية إدخال التعديلات والتحديثات على النظرة العامة لمركز استمرارية الأعمال على الموقع.
هدف العمل.
تم تصميم هذه النظرة العامة لمركز استمرارية الأعمال (بكب) التابع ل كسم لتلبية متطلبات الإفصاح عن قاعدة فينرا 4370 التي كانت سابقا قواعد ناسد 3510 و 3520 التي وافقت عليها لجنة الأوراق المالية والبورصات في 7 أبريل 2004.
سيبك الإخطار.
وينصح جميع العملاء بأن يتم الحصول على معلومات عن سيبك، بما في ذلك كتيب سيبك، عن طريق الاتصال سيبك. قد يتم الاتصال سيبك عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو البريد العادي:
هيئة حماية المستثمرين.
805 15th ستريت، N. W. جناح 800.
واشنطن العاصمة، 20005-2215.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني سيبك في سيبك.
فينرا إعلام (فحص الوسيط)
فينرا & رسكو؛ ق رقم الهاتف المجاني رقم الهاتف المجاني هو (800) 289-9999 و فينرا و رسكو؛ s عنوان الموقع في: brokercheck. finra / سوبورت / termsAndConditions. aspx.
برنامج تعريف العملاء (إشعار سيب)
ولمساعدة الحكومة على مكافحة تمويل أنشطة مكافحة غسل الأموال والإرهاب، يقتضي القانون الاتحادي من جميع المؤسسات المالية الحصول على المعلومات التي تحدد هوية كل شخص أو شركة تفتح حسابا لدى كسم للأوراق المالية وتتحقق منه وتسجيله.
ماذا يعني ذلك بالنسبة لك: عند فتح الحساب، سوف نطلب اسم الكيان الخاص بك، عنوان ورقم التعريف الضريبي وغيرها من المعلومات التي من شأنها أن تسمح لنا للتعرف عليك وإجراء العناية الواجبة المناسبة فيما يتعلق بمكافحة غسل الأموال. وقد نحتاج أيضا إلى الاطلاع على مواد التأسيس أو اتفاقية الشراكة أو غيرها من وثائق الهوية.

الموظفين والمجلس.
نائب الرئيس التنفيذي.
مدير العمليات والخدمات الأعضاء.
مدير الاتصالات.
مدير خدمات الاجتماعات.
مدير التعليم.
المدير المساعد للتعليم.
180 N. ميشيغان أفينو، سويت 2215.
شيكاغو، إيل 60601.
هاتف: (312) 236-3858.
فاكس: (312) 236-7809.
تبحث لتصبح أكثر انخراطا مع جمعياتك؟ انقر هنا ل ناك القيادة و المتطوعين بريمر.
لمعرفة المزيد عن لجان ناك وغرضها، يرجى الرجوع إلى هذه اللجان الدائمة ناك.
أندرو كريتورس، C. كريتورس أند كومباني، بريسيدنت.
تيري كونلون، إسم، جامعة إلينوي، رئيس مجلس الإدارة.
آدم غوتليب، أكس، كونتيننتال الامتيازات اللوازم، وشركة، الرئيس المنتخب.
بريان ماكميلين، إسم، شركة مركز ليكسينغتون، أمين الصندوق.
دينيس ديزوتر، أمك المسارح، نائب الرئيس.
تيم فرحا، نيستل أوسا، نائب الرئيس.
كاثلين جيلمان، مدير المشتريات / البناء، سينرجي سينما والترفيه، نائب الرئيس.
جوزيف جويس، كسم، ساحة المسرح، نائب الرئيس.
بريان بين، فوناكو، Inc.
جو بورغون، أوديل & # 8217؛ ق.
كريغ تشابين، حلول ألور العالمية.
جون كاري، ريجال إنتيرتينمنت غروب.
مارك ديفنباخ، شركة هيرشي.
جينا T. ديسانتو، كسم، كينغ ثيتر سيركويت، ليك.
ديفيد جاريتسون، شركة ميدالية ذهبية للمنتجات
ديف غويبر، مركز لاكروس.
توني هندريكس، كسم، سبيكترا فود سيرفيس & # 038؛ حسن الضيافة.
بيل ليكلير، ناتيونال أموسيمنتس، Inc.
تيم S. لويس، سوديكسو الرياضة والترفيه.
جو ماكالوسو، ويفر شركة الفشار.
C. T. لطيفة، أساطير إدارة الضيافة.
جورج راوب الرابع، كسم، ديلاوير نورث سبورتسرفيس.
سيوبهان سكالاموجنا، بيبسيكو فودسرفيس.
ميسون سبيلمان، كوكا كولا مرطبات الولايات المتحدة الأمريكية.
نواب الرئيس الإقليميون.
ماريان أبياد، نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة الملكية.
الساحل الغربي المنطقة: (كاليفورنيا، نيفادا، يوتا، أريزونا، هاواي، واشنطن، أوريغون، ايداهو، مونتانا، ألاسكا)
روب نوفاك، ماركوس المسارح.
منطقة غرب الأوسط العليا: (مينيسوتا، ويسكونسن، داكوتا الشمالية، ساوث داكوتا)
تشارلي غوميز، منتجات ريكوس.
المنطقة الوسطى الجنوبية: (تكساس، نيو مكسيكو، أوكلاهوما، أركنساس، لويزيانا)
بو، بارتوني، التعبئة والتغليف، كونسيبتس.
المنطقة الوسطى الجبلية: (ميسوري، أيوا، كانساس، نبراسكا، كولورادو، وايومنغ)
كريس سسيورتينو، إيكب.
شمال شرق المنطقة: (مين، فيرمونت، نيو هامبشاير، بنسلفانيا، نيو جيرسي،
مريلاند، ديلاوير، المقاطعة كولومبيا، فيرجينيا، فرجينيا الغربية)
تيش هاردريك، أكس، المنتجات الغربية العظمى.
داستن سميث، كسم، مابل ليف سبورتس & # 038؛ وسائل الترفيه.
كارلوس أندريس ريبادينيرا، كسم، كارسناك إكوادور.
دانيال مارون، أولتراسين.
جنوب أمريكا الجنوبية.
جيف والاند، شركة جولدن لينك
مانو سوني، أكس، M. R.S. باكاجينغ Ltd.
منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
أولغا يوريك، إيس، أكس، الأعمال روسيا مجموعة من الشركات.
موسكو وروسيا الوسطى.
مجلس الرؤساء السابقين.
ماريا زوايا، إسم؛ أندرو S. بيرويك، جر .؛ كريس بيجيلو؛ نورمان R. تشيسلر؛ لاري إيتر، كسم؛ جون إيفانز، الابن. شيلي فيلدمان؛ غاري هورفاث؛ رون كريجر الثاني؛ دوغ لارسون؛ جوليان ليفكويتز؛ جاك ليونارد؛ فيليب م. فينس بانتوسو؛ رئيس الجامعة؛ إدوارد S. ريدستون؛ فيرنون B. ريلز، الابن. ديفيد سكوكو؛ جيف سكوديلو؛ تخطي ستيفانسن.

No comments:

Post a Comment