Saturday 24 February 2018

فوريكس التدقيق


كيفية تدقيق الأعمال العملات الأجنبية.
وقد تؤدي نظم أسعار الصرف المتقلبة إلى تعقيد عملية مراجعة عملة بالعملة الأجنبية.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 [إجراءات التدقيق] | إجراءات التدقيق النقدي 2 [إجراءات التدقيق] | إجراءات تدقيق المصروفات 3 [معاملات العملات الأجنبية] | كيفية حساب المعاملات بالعملات الأجنبية 4 [إجراءات التدقيق] | إجراءات التدقيق للكشف عن الاحتيال.
تعمل الأعمال بالعملة الأجنبية في بيئة أعمال لا يمكن التنبؤ بها للغاية وتتوقف على الظروف الاقتصادية والسياسية في مختلف البلدان. هذه الطبيعة المائعة لبيئة الأعمال تعقد عملية إدارة ومراقبة وتقييم عملات أجنبية. ومع ذلك، فإن إجراءات المراجعة توفر إطارا للتحقيق والتدقيق في معاملات الشركة وسجلاتها وإفصاحاتها المالية.
إعداد برنامج التدقيق.
وضع برنامج لمراجعة الحسابات لتحديد شروط المشاركة ومجالات التركيز وتاريخ المراجعة الشاملة. توضيح إجراءات التدقيق لاختبار والتحقق من دقة معاملات الصرف الأجنبي وأسعار صرف العملات وسجلات كل منها. حدد الطرق وتطبيقات التكنولوجيا التي ستستخدمها لدراسة معاملات الصرف الأجنبي للشركة، وضوابط الجودة والإفصاحات المالية. فعلى سبيل المثال، قد تنطوي مراجعة حساباتك لشركة محوسبة بالعملة الأجنبية على استخدام تقنيات مراجعة بمساعدة الحاسوب وغيرها من برامج التدقيق المتضمنة تكنولوجيا. ويتيح لك برنامج التدقيق تحديد مواعيد الأنشطة وتحديد المخاطر وتحديد المجالات الحساسة للمراجعة.
فحص سجلات الأعمال.
التحقق من الهيكل التنظيمي للشركة جنبا إلى جنب مع النظام الأساسي للمصادقة على سلطة واكتمال وثائق تسجيل الأعمال التجارية. هذا يسمح لك لتحديد ما إذا كان أو لم يكن نطاق عمل الشركة بالعملة الأجنبية يوافق من حيث المبدأ مع الأنشطة المرخص لها. تحديد السنة المالية للشركة وتأكيدها مع الإدارة. فحص سجلات المعاملات بالعملة الأجنبية وحصر أسماء العملاء وأرقام التواريخ إلى التفاصيل في القسائم والمستندات المصدر. مقارنة الاتجاهات الحالية من معاملات الفوركس مع تلك التي كانت في السنوات السابقة لتحديد مدى معقوليتها.
التحقق من معاملات الفوركس.
مراجعة العمليات التي تمت معالجتها لعمليات الصرف الأجنبي والاستثمارات والتمويل. قم بتقدير التقلبات اليومية واليومية لأسعار صرف العملات الأجنبية بين الدولار والعملات الدولية الأخرى. إيلاء اهتمام خاص للعملة النقدية في التجارة، والمعاملات الإلكترونية، واحتياطيات العملات الأجنبية، وأرصدة المدينين والدائنين، والمستحقات، والمبالغ المدفوعة مقدما، والأصول الثابتة. تأكد من التحقيق في المخاطر والتحوطات الضوابط، مثل العقود الآجلة والخيارات، وتوظف الشركة للتغلب على تحديات التغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها بين قيمة الدولار والعملات الدولية. التدقيق في الأهمية المادية للإفصاحات المالية ومقارنة أصول الجداول الزمنية مع سجلات أصول الشركة.
جمع الأدلة كوروبوراتينغ.
جمع الأدلة المادية والتحليلية - أي المعلومات والوثائق المؤيدة - التي ستشكل أساس توصياتكم واستنتاجاتكم في نهاية عملية التدقيق. فعلى سبيل المثال، من شأن الوثائق والتوجهات المتعلقة بالخسائر أو المكاسب التي تعزى إلى تقلبات أسعار الصرف أن تكون مفيدة في دعم توصياتكم بالإجراءات التي ينبغي اتخاذها للتقليل إلى أدنى حد ممكن من خسائر صرف العملات الأجنبية أو تحقيق أقصى قدر من المكاسب. إذا كشفت عن الاحتيال المالي أو التلاعب، وتحديد وتوثيق الأدلة من الأفراد والمؤسسات المالية. هذا سوف يسمح لك لإجراء نسخ احتياطي توصياتكم من الإجراءات التي ينبغي اتخاذها ضد الأفراد أو المؤسسات.
المراجع (2)
عن المؤلف.
بول كول-إنغايت هو محاسب محترف ومستشار مالي. وقد عمل كمحاسب أول لقيادة الشركات متعددة الجنسيات في أوروبا وآسيا منذ عام 2007. كول-إنغيت حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم في المحاسبة والمالية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة برمنغهام.
قروض الصورة.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[إجراءات التدقيق] | إجراءات التدقيق لدورات الإيرادات.
[التدقيق المالي] | كيفية إجراء التدقيق المالي.
[أساليب ترجمة العملات] | طرق ترجمة العملات الأجنبية.
[إجراءات التدقيق] | ما هي إجراءات التدقيق لدورة المبيعات والتحصيل؟

دليل الفئة.
دليل المبتدئين للمستخدمين في الفوركس، العقود مقابل الفروقات أو تداول الخيارات الثنائية. تحقق من مقالاتنا للتفسيرات، والاختلافات حول خيارات التداول والمخاطر والدراية الفنية على فهم الشروط المالية لجعل الخطوات الأولى في التداول مع الثقة.
أوامر على الفوركس.
نحن نتحدث عن أنواع أوامر الفوركس وطرق تقديم طلب الشراء على الفوركس بمساعدة وسيط أو بنفسك. قبل أن نبدأ في شرح أولئك الذين يفكرون في أوامر الفوركس، يجب أن تقرأ كل شيء عن سوق الفوركس على مقال عظيم آخر.
المشاركين في السوق ووظائفهم.
بينما في أسواق الأوراق المالية المستثمرين فقط التجارة مع المستثمرين من المؤسسات (مثل صناديق الاستثمار)، في سوق الفوركس هناك المزيد من الأطراف التي التجارة ومن المهم جدا لجميع المشاركين على فهم وظائف وأسباب هؤلاء اللاعبين. وهنا نتحدث عن الحكومات والبنوك المركزية والمؤسسات المالية والمضاربين والتحوط.
أنواع رئيسية من الخيارات يمكنك التجارة.
ويشمل المستثمرون في محافظهم استثمارات مثل الأسهم والصناديق المشتركة والسندات، ولكن يمكنهم أيضا اختيار الخيارات، نوع آخر من الأمن، شعبية جدا بسبب تنوعها. فهي تمكن المستثمرين من ضبط الموقف اعتمادا على أي حالة تنشأ. وعلاوة على ذلك، هناك أنواع أكثر من الخيارات التي يمكن أن تختار ويتم عرضها أدناه.
ما هي أفضل الساعات لتداول العملات الأجنبية؟
الساعات التي تختارها للتداول يمكن أن تؤثر أيضا على النتائج وهي في الواقع مهمة جدا. فمن الجيد أن تعرف متى لاتخاذ الإجراءات ومتى لتجنب التداول.
5 الأخطاء الشائعة في تداول العملات الأجنبية.
حتى لو تداول الفوركس قد يبدو سهلا وتاجر، تحصل على علم واتباع كل خطوة الموصى بها، وهناك بعض الأخطاء الشائعة والفخاخ التي تعطي متاعب لكثير من التجار في مرحلة ما من حياتهم المهنية. دعنا نرى المشاكل الأكثر شيوعا وكيفية تجنبها.
4 الأسباب الرئيسية للاستثمار في العملات.
في الماضي، كان يتم تداول العملات بشكل خاص من قبل الشركات متعددة الجنسيات والمستثمرين ذوي الموارد الجيدة، ولكن في الوقت الحاضر فتحت هذه السوق أيضا لمتوسط ​​المستثمرين. الفوركس هو سوق الصرف الأجنبي حيث يتم تداول هذه العملات والمضاربين لديها العديد من الفرص للاستفادة من تحركات أسعار الصرف.
5 من العملات الأكثر تداولا.
وفي كل عام ينمو سوق الصرف الأجنبي ويصبح السوق الأكثر جاذبية للتجار. المؤسسات المالية اليومية والتجار تتداول كمية هائلة من العملات. هناك العديد من العملات الشعبية التي يجب أن تعرف كل سوق الفوركس، ولكن العملات الأكثر تداولا هي:
كيفية فتح حساب الفوركس.
عندما تقرر أنك على استعداد للتداول، تذكر أنه يجب عليك إنشاء حساب فوركس أولا. هذا هو بالنسبة لك لتكون قادرة على تداول العملات، ولهذا يجب أن تكون على بينة من بعض العوامل قبل اتخاذ هذه الخطوة. كما يمكنك معرفة، مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس وخدماتها تختلف، لذلك فمن الضروري أن تجد واحد مناسب. في ما يلي بعض العناصر المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار الحساب.
تعرف على المصطلحات الخاصة بالخيارات الثنائية.
يمكن أن تؤدي المصطلحات والأحكام التي يساء فهمها حول الخيارات الثنائية إلى تداولات غير ناجحة. لذلك سيكون من المفيد جدا معرفة معنى بعض المصطلحات المحددة وهذا سوف يساعدك على فهم أفضل كيف يعمل السوق المالي وما هي خصائصه. قبل بدء التداول، تحقق من القائمة أدناه وتأكد من أنك تعرف كل المفاهيم.
يمثل الأصل الأساسي العنصر أو نوع العنصر المحدد الذي تتاجر به، لذلك فهو الأصل الذي تشتري منه خيارا مقابل. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك: أزواج العملات (أوسد / ور، أوسد / غبب)، والمؤشرات (داو جونز، فتس-100) والمعادن الثمينة (الفضة والذهب). الحفاظ على القراءة و رار.
4 طرق لتحسين التداول الخاص بك.
على افتراض أن كنت تعرف بالفعل الشروط الأساسية لهذا السوق وكنت بدأت في التجارة، ونحن نريد أن أقول لكم كيفية تحسين المهارات الخاصة بك وتصبح تاجر ناجح. الحفاظ على القراءة و رار.

مراجعة النقد الاجنبى.
مشروع فرع البنك فريق مراجعي الحسابات من شركات كاليفورنيا صدر للفترة 2017-18.
عزيزي الزمالء املهنيني يسرنا أن نعلم أن مسودة فريق مدققي حسابات البنك املديرين لشركات احملاسبني اخملتصني لسنة 2017 18 قد أعدت مع فئة مقدمي الطلبات يحتوي مشروع املجلس على ما يلي 1 ميف نو 2 فرن نو مرن نو 3 كونسرن نيم 4 رمز فريد N.
حالة ساتيام: يحظر سيبي كيانات شركة برايس ووترهاوس كوبرز من إصدار شهادات مراجعة للكيانات المدرجة لمدة سنتين.
العثور على شركة برايس ووترهاوس كوبرز مذنب في 9 سنوات من العمرزام احتيال سيبي حظرت برايس ووترهاوس كوبرز وكيانات الشبكة من إصدار شهادات التدقيق إلى أي شركة مدرجة في الهند لمدة عامين ويقال هذا هو واحد من الأوامر الأكثر صرامة مرت من قبل أي منظم ضد كبير أربعة مدقق كما أمر سيبي د.
إمبانيلمنت من كا الشركات مع كاغ لمراجعة الحكومة.
مكتب المراقب المالي والمراجع العام للهند 9 دين ديال أوبادهيايا مارغ نيودلهي 110124 إمبانيلمنت أوف أكونتانت أكونتانت كومبانيز لبس لعام 2018 19 تطبيقات الإنترنت مدعوة من شركات المحاسبين القانونيين (لبس) الذين يرغبون في أن يكون إمبانيلد مع مكتب كومبترول.
يسلط الضوء على تقرير كاغ عن ضريبة الخدمة.
ملخص تنفيذي القسم 16 من قانون لجنة مكافحة التصحر في عام 1971 يكلف الفريق الاستشاري المشترك بمراجعة حسابات المقبوضات المستحقة الدفع في صندوق موحد للهند ولتلبية أن القواعد والإجراءات مصممة لضمان إجراء فحص فعال لتحصيل الأنصبة وتوزيعها على نحو سليم، W.
تقرير كاغ عن الضرائب المباشرة.
يسلط الضوء على المراقب المالي والمراجع العام للهند إجراء مراجعة لإيصالات حكومة الاتحاد بموجب المادة 16 من المراجع العام للمراقب المالي في الهند، قانون الصلاحيات وقانون شروط الخدمة لعام 1971 يناقش هذا التقرير في المقام الأول الامتثال لأحكام ضريبة الدخل.
آراء الخبراء.
تدقيق الثقة.
حقائق ثقتنا هي خيرية في الطبيعة لدينا معبد واحد من غانباتي حيث نقوم بإجراء المنافسة الاجتماعية بهاندارا على مناسبة من نافراتري و غانباتي الموسم الاستعلام في الجدول التاسع أي الدخل إكسدت أس الأنواع المذكورة أعلاه من إكسيتيور تقع تحت رئيس 1 ديني 2 تربية 3 أخرى شار.
C شكل قضية - مهاراشترا ضريبة القيمة المضافة التدقيق.
يرجى حصة معي في هذه القضية ترتبط المسألة مع في عام 2018 16 مراجعة ضريبة القيمة المضافة التي في ولاية ماهاراشترا قد تم الانتهاء والآن المورد من أندرا يطلب منا أن يصدر له C شكل نحن لم تظهر C شكل شراء مواد التعبئة والتغليف في مراجعة ضريبة القيمة المضافة للفي 2018 16 ما يجب القيام به في مثل هذه.
تطبيق لمراجعة الحسابات المصرفية.
أين يمكننا التقدم بطلب للحصول على حسابات الفروع أو الأسهم من البنوك الخاصة مثل إيسيسي هدفك نعم البنك أو دسب الخ.
التدقيق الضريبي في حالة تداول وبيع.
حاليا الحد من التدقيق الضريبي هو 2 كرور ولكن إذا كان الربح أقل من 8 من قيمة التداول ثم التدقيق الضريبي ينطبق حتى لو كان دوران أقل من 2 كرور هل هذه القاعدة تنطبق على المعاملة فو إذا كان نعم ثم كيفية حساب 8 دوران الربح إذا لم يكن هناك استثناء أو قاعدة خاصة للمعاملات فو.
ماهاراشترا ضريبة القيمة المضافة التدقيق - فيلنغ من 704.
تاريخ الاستحقاق هو 15 يناير لتحميل تقرير مراجعة ضريبة القيمة المضافة في 704 في ولاية ماهاراشترا ما إذا كان من المتوقع أي تمديد لتقديم التقرير المذكور بسبب عوائد ضريبة السلع والخدمات ظلت فشلت تماما للتركيز على تقرير تدقيق ضريبة القيمة المضافة.
نقاش.
الحساب & أمب؛ أوديت إند أس ماي 2018.
والملاحظات الموجزة لمراجعة الحسابات.
االلتزامات التي تم رفعها خالل عملية التدقيق ستتم مقاصتها من الشركة.
تعيين مدقق قانوني للشركة المدرجة.
تحميل الملف.
إيسكا تشابتر 6.
قائمة تدقيق تدقيق التأمين العام (تريل بالانس)
مسودة إطار عمل المراجعة الداخلية للحسابات.
تدقيق الامتثال لإدارة الإيرادات - الضرائب المباشرة.
تدقيق الامتثال لإدارة الإيرادات (الضرائب غير المباشرة - المكوس المركزي)
إيضاحات حول تقرير مدقق الحسابات حول الرقابة المالية الداخلية.
الخلفية أدخل قانون الشركات لعام 2018 العديد من متطلبات الإبلاغ الجديدة لمراجعي الحسابات القانونيين من الشركات أحد هذه المتطلبات منصوص عليه في القسم 143 3 (ط) من القانون الذي يطلب من المراجع القانوني أن يذكر في تقريره عن مراجعة الحسابات ما إذا كانت الشركة لديها .
تحقق من قائمة تدقيق التأمين.
الأطر القانونية الأساسية التي يجب أن تعرفها قبل القيام بتدقيق التأمين 1 قانون التأمين لعام 1938 بصيغته المعدلة بموجب قانون تعديل قوانين التأمين لعام 2018 بما في ذلك قواعد التأمين 1939 2 قانون تنظيم وتنظيم التنمية في الهند لعام 1999 المعدل بموجب قانون تعديل قانون التأمين رقم 2.
لا تدقيق ضريبي للمجتمعات التعاونية.
الجمعيات التعاونية التي تمارس أعمالا أو مهنة في الهند لا تحتاج إلى أن تخضع لمراجعة الضرائب وفقا لأحكام قانون ضريبة الدخل 1961 هذا واضح من مجرد قراءة القسم 44AB والقاعدة 6G ويرد تحليل نفسه أدناه القسم 44AB كل شخص يحمل.
في الاندفاع من ضريبة السلع والخدمات، رعاية التدقيق مفات.
أرجونا شخصية خيالية وقد تم تطبيق كريشنا ضريبة السلع والخدمات اعتبارا من 1 يوليو ولكن أصدرت وزارة ضريبة المبيعات الإخطار بشأن مراجعة ضريبة القيمة المضافة في 8 ديسمبر يرجى شرح بالتفصيل حول ضريبة القيمة المضافة التدقيق كريشنا شخصية خيالية أرجونا على الرغم من أن ضريبة السلع والخدمات قد تم تطبيق دافعي الضرائب من ماهاراس.
التدقيق الشرعي - مستقبل التدقيق.
مقدمة أي شخص ووس في العالم المالي لأي طول الوقت يعرف مدى سرعة أن العالم يتغير سنوات قبل موازنة الكتب تشارك حرفيا مملة من خلال الكتب ودفاتر اليوم عالم الأعمال هو أكثر تعقيدا لدينا ليس فقط قواعد البيانات والبرمجيات ولكن متعددة الوطنية المشارك .

تدقيق الفوركس
مورنينغ باتش) تاريخ البدء 20 يناير 2018.
الدفعة بعد الظهر) تاريخ البدء 20 ث جان جان 2018.
إيفينينغ باتش) تاريخ البدء 20 ث جان 2018.
الدفعة) تاريخ البدء 28 ث جان 2018.
إيفينينغ باتش) تاريخ البدء 28 ث جان 2018.
الدفعة) تاريخ البدء 11 ث مار 2018.
المجلس الإقليمي لغرب الهند.
معهد المحاسبين القانونيين من الهند.
تقويم الحدث.
لوح الإعلانات.
رئيس الاتصالات.
السنة الجديدة تأتي دائما مع الوعد والأمل من أفضل الأوقات القادمة. دعونا نرحب عام 2018 من خلال الاستعداد للفرص المهنية الهائلة التي سوف تدعونا في هذه السنة الجديدة.
خطة التعرفة.
الهند الغربية محاسب قانوني النشرة الإخبارية - (شهري)
تداول: ولاية ماهاراشترا، جوا وجوجرات، عدد النسخ 90،000.

مراجعة معاملات الفوركس.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا تظهر الصفحات 2 إلى 4 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لمراجعة الحسابات من المعاملات الفوركس.
وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.
وثائق حول البنوك المركزية.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment