Sunday 18 February 2018

فوركس إي باكتستينغ البرمجيات


اختبار الفوركس - برنامج لاستراتيجيات التداول باكست.


اختبار الفوركس هو البرنامج الذي يحاكي سوق الفوركس مع الواقعية لا مثيل لها. انها تسمح لك لاختبار استراتيجيات التداول (اليدوي أو التلقائي) على البيانات التي تمتد عدة سنوات في حين تعلم كيفية التجارة أسرع من التداول مع حساب تجريبي.


كيف يكون هذا ممكنا؟ يستخدم اختبار الفوركس بيانات أسعار العملات الأجنبية التاريخية. يمكنك بالتالي تسريع الوقت أو الإيقاف المؤقت أو الانتقال مباشرة إلى أحداث & كوت؛ الأحداث & كوت؛ في الوقت المناسب.


اختبار الفوركس من السهل للمبتدئين لاستخدام، ولكنه يشمل أيضا أبي للتجار الذين يعرفون كيفية البرنامج.


الإحصاءات تكشف عن أدائك. يمكنك تدوين الملاحظات على كل معاملة (الاحتفاظ بمجلة التداول) وتصدير المجلة لتحليلها في إكسيل أو في برامج أخرى.


يمكن تعريف فروق أسعار العملات ومقايضاتها لكل زوج من العملات، مما يجعل المحاكاة أكثر واقعية كما يمكنك محاكاة أي وسيط تريد. يتضمن تيار البيانات بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين.


كيف يمكن أن تفيدني المحاكاة؟


وكثيرا ما يقال إن معظم التجار يفقدون كل أموالهم خلال السنة الأولى.


لذا، ما الذي يميز تاجر ناجح؟ أفضل التجار جميعا تؤكد على أهمية باكتستينغ.


الاختبار المسبق هو استخدام البيانات التاريخية للسوق لتحديد ما إذا كانت استراتيجية التداول قد تكون مربحة. وعلى الرغم من عدم وجود ضمانات، فإن وجود استراتيجية كان من الممكن أن تكون مربحة في الماضي تنطوي على احتمال كبير للنجاح في المستقبل.


يتطلب باكتستينغ يدوي عدة أشهر من المحاكاة، ولكن مع الفوركس تستر يستغرق سوى بضع ساعات لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. هذا يسمح لك لا اختبار واحد فقط، ولكن عدة استراتيجيات. إن المراجعة التلقائية للخبراء الاستشاريين هي أسرع. اختبار الفوركس يمكن أن تفعل على حد سواء.


اختبار الاستراتيجيات الآلية (الخبراء المستشارين)


اختبار الفوركس هو أقوى بكثير من اختبار استراتيجية MT4:


استراتيجيات باكتست استنادا إلى أزواج العملات المتعددة والأطر الزمنية؛ انظر بالضبط كيف تعمل الاستراتيجية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. استراتيجيات الاختبار مع البيانات الحقيقية في القراد التي تشمل ينتشر العائمة. يمكنك بالتالي أيضا اختبار سلخ فروة الرأس إي. يمكنك تغيير إعدادات الإستراتيجية أثناء تشغيل الاختبار. يمكنك مقاطعة اختبار و "الترجيع" لتحليل الوضع في السوق. في وقت واحد اختبار عدة مناطق العد على أزواج العملات متعددة. تحسين المعلمات من إي - اختبار الفوركس يمكن اختبار جميع التركيبات الممكنة بسرعة كبيرة.


اختبار الفوركس مقابل الحسابات التجريبية.


باكتستينغ مع الفوركس تستر مقابل ميتاترادر ​​4.


MT4 هي واحدة من أفضل منصات التداول هناك. ويتضمن البرنامج ميزة باكتستينغ، ولكن لديه عيوب رئيسية.


نسخة تجريبية مجانية.


نسخة مجانية لديها عدد قليل من القيود مقارنة مع النسخة المدفوعة:


تقتصر البيانات التاريخية على شهر واحد؛ يمكنك اختبار مستمر لمدة 1 ساعة (لديك ثم لبدء اختبار جديد). لا يمكنك تسجيل نتائج الاختبار أو المشاريع أو النماذج. الميزات الأخرى متطابقة إلى النسخة المدفوعة.


شراء دون مخاطر.


لإزالة القيود المفروضة على نسخة مجانية، يجب عليك شراء ترخيص (199 $).


يمكنك الحصول على كامل المبلغ إذا كنت غير راض تماما! يسري ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما.


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.


برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.


باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.


كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.


وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.


في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.


الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.


قبل البدء باكتستينغ في عام 2018.


وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.


في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.


ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.


معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.


هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!


اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.


يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.


تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.


عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.


يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.


باكتستينغ هو لا باناسا.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.


وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.


استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.


لنقول أن أفضل برامج الفوركس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.


ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج الصحيحة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.


لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.


استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.


خبير مستشار ستوديو.


مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.


خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية.


منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.


هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.


البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.


اختبار الخيارات الثنائية.


مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.


نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.


ألغو ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.


استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.


يتم كتابة البوتات التي تصدرها في 100٪ C # رمز نظيفة التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.


يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.


نيناسكريبت ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.


نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.


يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونت كارلو واختبار متعدد السوق.


يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.


لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.


أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.


لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.


لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.


التجربة كلها رائعة!


أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.


حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف يكون مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!


ديفيد ماكاي (بليزربوي)


أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.


. باكتست مع MT4 هو سلوووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.


أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.


أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.


ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.


منصات التداول المدعومة.


ميتا التاجر 4.


ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.


منتجاتنا.


يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.


يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.


ميتا التاجر 5.


تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.


منتجاتنا.


يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.


يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.


كالغو & أمب؛ cTrader.


كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.


منتجاتنا.


ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.


ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.


ما العمل التالي؟


بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.


يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.


وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.


استثمر في نجاحك!


شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.


وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،


اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.


وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!


تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!


اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.


تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:


معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.


إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.


الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!


الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


لدينا شركاء قيمة.


نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.


شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.


وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.


اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.


أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.


كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:


لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!


مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.


برنامجنا مرن وواقعي!


ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.


برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.


إذا كنت غير راض!


حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.


في اي وقت تريد.


اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.


يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.


البيانات التاريخية لاختبار دقيق.


هو متاح مجانا.


16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.


نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.


من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.


دعم العملاء.


باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.


إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.


مجموعة واسعة من المؤشرات.


و مذبذب هو وشملت:


المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر شموع هيشي أشي إيشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.


لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.


وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.


لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.


ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.


في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.


التعلم الصلب.


مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:


عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.


حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.


قارن الفوركس تستر ل.


استخدام حساب تجريبي.


العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.


باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.


وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، قمنا بتطوير اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.


(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)


تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:


إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.


علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على الشعور للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.


طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا إلى ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.


إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يفقدوه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا التمسك بالمبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.


صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات ما تحتاج إليه. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.


إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.


يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.


إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."


انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!


تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


الدليل النهائي ل MT4 باكتستينغ.


كيفية إجراء باكتستس دقيقة في MT4 للوصول إلى 99٪ جودة النمذجة باستخدام الحرة وضع علامة على البيانات والتوزيع الحقيقي المتغير.


ميتاتريدر 4 يمكن أن تصل إلى 90٪ جودة النمذجة في أفضل حالاتها بشكل افتراضي، وأنه لا يمكن أن تشمل انتشار متغير حقيقي. ولكن هناك طريقة أفضل لتشغيل باكتستس وسوف تتعلم ذلك في هذا البرنامج التعليمي.


كتبه Autotrading. Academy.


لماذا يجب إجراء درجة عالية من الدقة 99٪ باكتست الجودة على كل استراتيجية التداول الآلي (إي)


وعادة ما يكون الاختبار المسبق القياسي على محطة ميتاترادر ​​4 باستخدام البيانات من مركز تاريخ MT4 جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة للمستشارين الخبراء (إي) الذين ليسوا سلخ فروة الرأس أو الصيد بالأنابيب.


ومع ذلك، إذا كنت تتعامل مع إي سلخ فروة الرأس أو أي إي التي تغلق الصفقات داخل 1-15 نقطة، حتى أصغر الاختلافات في الأسعار السعر قد يكون لها تأثير كبير جدا على النتائج.


المشكلة هنا هي أن محطة ميتاترادر ​​لا تملك الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي. فإنه لا يملك سوى الوصول إلى بيانات شريط دقيقة في أفضل حالة. وبسبب هذا، تولد MT4 القراد السعر "كاذبة" من خلال عملية الاستيفاء باستخدام البيانات لأصغر إطار زمني المتاحة.


هذا عادة لا يكون مهما جدا لمستشار خبير يستخدم أهداف وقف الخسارة وجني الأرباح لأكثر من 100 نقطة، ولكن في حالة روبوتات التداول السلخ فروة الرأس، من المرجح أن يكون اختبار باكتست مضللا تماما.


من المهم جدا لاستعراض استراتيجيات التداول (إي) باستخدام بيانات الجودة التي هي أعلى مستوى ممكن. يجب على كل تاجر ومبرمج أن يتعلم كيفية إجراء اختبار باكتست على ميتاتريدر 4.


أعلى 3 أسباب لاستخدام كل القراد 99٪ اختبارات النمذجة.


إنقاذ لكم من فقدان المال.


تيك داتا باكتست أوف 99٪ أكوراسي عادة تكشف عن فشل الاستراتيجيات التي تعد نتائج جيدة في تقرير أدنى جودة باكتست. وبعبارة أخرى، يظهر باكتست أكثر دقة ما يمكن أن تتوقعه من إي، لأنه أقرب إلى بيئة التداول الحقيقية. المستشارين الخبراء التي لا تظهر جيدة نتائج باكتست 99٪ لا يستحق الوقت والمال.


دقة لم يسبق لها مثيل.


99٪ باكتست باستخدام بيانات القراد ذات الجودة العالية والانتشار التاريخي المتغير الحقيقي هو الاختبار الأكثر دقة الذي يمكنك القيام به على ميتاترادر ​​4. في الأساس، تظهر محاكاة التداول هذه صورة أكثر دقة للأداء الماضي وخاصة إذا كان إي حساسا لمختلف أسعار الأسعار وتكاليف التداول مثل الانتشار والانزلاق.


يكشف الجانب المظلم من استراتيجية إي.


فإنه من السهل إلى حد ما لإنشاء إي الذي يظهر تقرير أداء جيد في بيئة منخفضة الجودة باكتستينغ. ومع ذلك، فإن باكتست دقة 99٪ باستخدام بيانات القراد ذات جودة عالية تكشف الحقيقة الحقيقية. فمن الأسهل بكثير للحكم الأداء الماضي تبحث في تقرير الاختبار الأكثر دقة.


99٪ جودة النمذجة باكتست يظهر أساسا الحقيقة القبيحة ويكشف ضعف الجانب من الاستراتيجية (MT4 إي)


في ما يلي نتائج نتائج الاختبار المسبق لنفس مستشار الخبراء. أول باكتست هو من دقة 90٪ و واحد القادم هو من دقة 99٪.


بيانات مركز تاريخ يوروس، الإعدادات الافتراضية، 2018-2018.


(بيك 1) مستشار خبير يظهر أرباحا هائلة على باكتست دقة 90٪.


يوروس دوكاسكوبي داتاسكوبي، ديفولت سيتينغس، 2018-2018.


(بيك 2) نفس مستشار الخبراء فشل في 99٪ دقة باكتست.


الأدوات التي سوف تحتاج إلى إجراء جودة النمذجة 99٪ القراد البيانات باكتست مع انتشار تاريخي متغير.


محطة عميل ميتاترادر.


فمن الواضح أنك سوف تحتاج إلى أن يكون منصة MT4 المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تشغيل أي نوع من باكتست باستخدام MT4 استراتيجية اختبار. ومع ذلك، لاحظ أن MT4 وحدها يمكن أن تصل إلى 90٪ جودة النمذجة في أفضل حالاتها، وحتى لن يكون انتشار الحقيقي أدرجت. MT4 وحده يمكن فقط استخدام انتشار ثابت الذي يعطي نتائج غير دقيقة.


منصة التداول ميتاترادر ​​4 مجانية ومتوفرة في معظمها أي وسيط فوركس.


ضع علامة على جناح البيانات 2.


تيك داتا سويت هو البرنامج المدفوع الوحيد الذي ستحتاج إليه للوصول إلى جودة النمذجة بنسبة 99٪. البرنامج هو سهل جدا لتثبيت وسهلة الاستخدام. تس ليس فقط يقدم 99٪ باكتستس جودة النمذجة، لكنه يضيف أيضا انتشار متغير التاريخي الحقيقي التي حدثت فعلا في الماضي. كما أنه يسمح محاكاة الانزلاق وتشغيل عدة حالات MT4 في نفس الوقت من نفس التثبيت حتى تتمكن من تشغيل باكتيستس متعددة في وقت واحد.


تس هو البرنامج الوحيد المتاح لنماذج 99٪ باكتستس الجودة مع فروق متغير حقيقي دمجها.


تيك داتا سويت ليست مجانية، ولكن السعر معقول جدا.


لماذا تختار تيك داتا سويت 2.


جميع الأدوات في مكان واحد.


مع القراد البيانات جناح 2 لديك كل الأدوات باكتستينغ في مكان واحد. لن تحتاج إلى أي برنامج آخر لتنزيل بيانات القراد وتحويلها وتصديرها.


يوفر مساحة القرص.


يتم ضغط البيانات القراد تحميلها من قبل إدارة البيانات القراد باستخدام خوارزمية خاصة لذلك يأخذ مساحة أقل من القرص.


من السهل جدا للاستخدام.


تيك داتا سويت 2 يدمج مباشرة في كل محطة MT4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تثبيت مرة واحدة وببساطة الوصول TDS2 من MT4 استراتيجية تستر.


محطات MT4 متعددة.


TDS2 يسمح لك لتشغيل محطات MT4 متعددة في وقت واحد من نفس مجلد التثبيت. وهذا يعني أنه يمكنك تشغيل العديد من الاختبارات الخلفية إي وحتى تحسينات إي في نفس الوقت.


تبديل المناطق الزمنية.


التبديل بسهولة بين المناطق الزمنية وإعدادات دست دون الحاجة إلى إعادة تحميل وإعادة تحويل البيانات. فمن السهل كما تحديد إعدادات المنطقة الزمنية الأخرى من القائمة.


البيئات المخصصة.


يمكنك إنشاء بيستست مخصصة بيئات لتتناسب مع إعدادات أي وسيط أو أي حساب التداول. يمكنك اختبار كيفية تصرف إي مع الرافعة المالية المختلفة، والحد الأدنى لمسافات الأسعار، والمقايضات، والعمولات، وما إلى ذلك.


استخدام انتشار متغير.


TDS2 هو البرنامج الوحيد الذي يسمح لاستخدام متغير انتشار خلال باكتست وحتى تخصيصه. هذا يوضح لك كيفية عمل إي في بيئة تجارية قريبة من ظروف السوق الحقيقية.


تطبيق الانزلاق.


TDS2 لديه خيار لمحاكاة الانزلاق خلال باكتست. الانزلاق يمكن أن ينطبق على الدخول والخروج، سي و تب. وهذا يدل على كيف تبدو النتائج باك إيتيست الخاص بك عندما زلات الأسعار، والذي يحدث في كثير من الأحيان في الحياة الحقيقية.


دعونا إعداد البيئة الخلفية MT4 الخاص بك.


قبل أن تتمكن من تشغيل أي باكتست ستحتاج إلى إعداد بيئة باكتستينغ الخاص بك وهو لتحميل وتثبيت وتكوين البرامج المطلوبة.


تثبيت تيك جناح البيانات ل MT4.


تحميل وتثبيت تيك داتا سويت 2 البرمجيات. هذا البرنامج هو إلزامي لتشغيل كل القراد 99٪ جودة النمذجة باكتيستس مع انتشار متغير حقيقي أدرجت.


تحميل تيك داتا سويت 2.


تحميل تيك داتا سويت 2 من موقع بيرت.


تحميل تيك داتا سويت 2 من هذا الموقع:


تس 2 هو برنامج مدفوع. هناك نسخة تجريبية مجانية متاحة إذا كنت ترغب في اختباره قبل أن تشتري.


تيك داتا سويت 2 هو البرنامج الوحيد المتاح ل 99٪ نماذج باكتيستس الجودة مع فرق متغير حقيقي دمجها. أي تطبيقات الكمبيوتر الأخرى ل باكتستينغ على MT4 ليس لديها خيار لاستخدام الانتشار التاريخي الحقيقي.


تشغيل القراد البيانات جناح 2 الإعداد.


تحميل ملف التثبيت من تيك داتا سويت 2.


تيك داتا سويت 2 المثبت التلقائي أطلقت.


بمجرد تحميلها، ابدأ تيك داتا سويت 2 المثبت التلقائي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


اختيار تثبيت برامج إضافية (إذا لزم الأمر)


تثبيت تيك داتا سويت 2 الشروط المسبقة (إذا سئل)


مطلوب برامج إضافية لتشغيل تيك داتا سويت 2 التطبيق. في "المتطلبات المسبقة" خطوة سوف يطلب منك تثبيتها ويجب عليك أن تفعل ذلك، وإلا، لن TDS2 تعمل.


البرامج الإضافية المطلوبة: "فيسوال C ++ القابلة لإعادة التوزيع ل فيسوال ستوديو"، "الإطار 4.0"


إذا كانت هذه البرامج موجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر، فلن ترى هذه الخطوة.


أدخل مفتاح الترخيص TDS2 الخاص بك.


أدخل مفتاح الترخيص الخاص بك لوضع علامة على جناح البيانات 2.


مرة واحدة يتم تثبيت برامج إضافية وتستمر مع الإعداد TDS2، سوف يطلب منك إدخال مفتاح الترخيص الخاص بك.


أدخل مفتاح الترخيص، وانقر على نيكست (إنهاء)، ثم أكمل التثبيت بعد اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


القراد البيانات جناح 2 الانتهاء من التثبيت.


اختصار لوضع علامة على مدير البيانات على سطح المكتب الكمبيوتر.


سوف تيك داتا سويت 2 تثبيت إنشاء اختصار لمدير بيانات القراد على سطح المكتب الكمبيوتر.


تحميل علامة البيانات ل MT4 باكتستينغ.


باستخدام تطبيق إدارة البيانات القراد، والذي يأتي مع القراد البيانات جناح 2، تحتاج إلى تحميل بيانات القراد من دوكاسكوبي أو غيرها من المصادر المتاحة. هذه هي بيانات الأسعار التاريخية التي يمكنك استخدامها ل باكتستينغ.


تحميل بيانات عن اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تحميل أسعار التاريخ يوروس مع مدير البيانات القراد.


تيك داتا ماناجر يسمح لك بتحميل بيانات سعر السهم التاريخ من أي زوج العملات أو أداة متوفرة في دوكاسكوبي أو ترويفكس.


في هذا المثال أنا ذاهب لتحميل جميع اليورو مقابل الدولار الأميركي بيانات القراد، وهو من عام 2018.


كما ترون هناك خيار لاختيار مقدار البيانات القراد الذي تريد تحميله عن طريق النقر أزرار: السنة الماضية، آخر 6 أشهر، بيانات جديدة، جميع البيانات أو السنة حتى التاريخ.


مرة واحدة كنت على استعداد انقر على "بدء تحميل".


تيك داتا ماناجر لديه نافذة "طابور المهام" وهذا هو المكان الذي سترى جميع المهام تحميل تظهر عند بدء تشغيلها. يمكن أن يكون لديك العديد من مهام التنزيل المجدولة في قائمة انتظار المهام.


هذا يسمح لك بتحميل بيانات القراد لكثير من الأزواج من خلال ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على عند الخروج للعمل، الخ.


يمكنك أيضا إيقاف، إلغاء، حذف المهام إذا لزم الأمر.


وضع علامة على البيانات لأدوات متعددة تحميلها في مدير البيانات القراد.


في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى هناك ثلاثة أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسكاد) التي لديها بيانات القراد تحميلها. هذا من السهل أن نرى عند النظر في العمود "أيام تحميل" الذي يظهر كم يوما من التاريخ يتم تحميل البيانات السعر في الواقع لكل أداة.


تظهر الأعمدة الأخرى المزيد من المعلومات.


على سبيل المثال "تاريخ البدء" يظهر من التاريخ التاريخ بيانات سعر متاح لكل أداة في مصدر المحدد (دوكاسكوبي في هذه الحالة).


"الأقدم تحميل" و "أحدث تحميل" يظهر لك نطاق التاريخ من البيانات القراد قمت بتحميلها بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أنا أكتب هذا الدليل في 17 أكتوبر عام 2018، وفي هذا المثال لدي جميع البيانات عن اليورو مقابل الدولار الأميركي من 4 مايو 2003 حتى 16 أكتوبر 2018 (بالأمس).


لدي جميع البيانات القراد غبوسد لعام 2018 والأخيرة 6 أشهر من بيانات القراد ل أوسكاد.


تنزيل & أمب؛ تثبيت منصة ميتاتريدر 4.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر، وتثبيته وإنشاء حساب تجريبي. إذا كان لديك بالفعل محطة عميل MT4 تثبيت يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.


تنزيل & أمب؛ تثبيت ميتاترادر ​​4.


تحميل ملف التثبيت MT4.


تحميل MT4 من موقع الوسيط الخاص بك أو مباشرة من هنا:


بمجرد تحميلها، بدء تشغيل ملف الإعداد التثبيت MT4، والذي عادة ما يسمى mt4setup. exe.


إذا قمت بتحميل MT4 من الوسيط الخاص بك، قد يكون اسم الملف مختلفا، ولكن عملية التثبيت عادة ما تكون هي نفسها.


اتبع تعليمات إعداد MT4 على الشاشة.


MT4 عملية التثبيت.


بمجرد الموافقة على البنود والشروط يمكنك النقر فوق التالي للانتقال إلى الخطوة التالية وإكمال التثبيت.


إذا كنت ترغب في تثبيت محطة العميل MT4 الخاصة بك إلى مجلد معين ثم تحتاج إلى النقر فوق الزر إعدادات واختيار مجلد الوجهة التثبيت المخصص (هذا غير مطلوب).


بدء محطة العميل MT4.


اختصار لإطلاق محطة العميل MT4.


بعد تثبيت محطة MT4 سوف تجد اختصار جديد تم إنشاؤه على سطح المكتب الخاص بك. ابدأ الآن.


إنشاء حساب MT4 تجريبي جديد.


اختيار خادم MT4 للحساب الجديد.


مرة واحدة تحميل MT4، تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي.


أولا، تحتاج إلى تحديد خادم تجريبي من وسيط الخاص بك أو ببساطة إضافة "ميتاكوتس-تجريبي" الخادم إلى القائمة عن طريق النقر على "إضافة وسيط جديد" وكتابة "ميتاكوتس". بعد ظهور الخادم في القائمة، حدده وانقر على التالي.


ثم حدد "حساب تجريبي جديد" وانقر على نيكست مرة أخرى. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنهاء فتح حساب تجريبي جديد.


إذا كان لديك حساب بالفعل، فانقر على إلغاء وسجل الدخول إلى حسابك.


سجل الدخول إلى حساب MT4.


نافذة تسجيل الدخول MT4.


بعد ظهور نافذة تسجيل الدخول أدخل رقم حساب MT4 الخاص بك (تسجيل الدخول) وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حساب ميتاتريدر 4 الخاص بك.


حسابات MT4 اثنين من كلمات السر (الرئيسي والمستثمر) وكلاهما سوف تعمل على تشغيل باكتيستس.


تشغيل 99٪ جودة النمذجة كل القراد باكتست مع انتشار الحقيقي.


الآن كنت على استعداد لتشغيل "كل القراد" MT4 باكتيستس مع انتشار حقيقي أدرجت والوصول إلى 99٪ جودة النمذجة. وجود انتشار تاريخي حقيقي في عملية باكتستينغ يجعل استراتيجيتك اختبار أكثر دقة.


فتح MT4 استراتيجية اختبار.


يمكن الوصول إلى اختبار استراتيجية MT4 من قائمة فيو العلوي.


يتم إجراء الاختبارات الخلفية لاستراتيجيات التداول الآلي (الخبراء المستشارين) في إطار اختبار استراتيجية MT4. يمكنك فتحه من القائمة العلوية (فيو - & غ؛ ستراتيغي تيستر) أو عن طريق الضغط كترل + R.


تحقق من تحميل تيك داتا سويت 2.


وضع علامة على القائمة جناح البيانات والإعدادات المدمجة في منصة MT4.


قبل تشغيل باكتيست استراتيجيات تداول الفوركس (إي) يجب عليك التحقق مما إذا كان يتم تحميل تيك داتا سويت 2 مع منصة MT4 الخاصة بك.


إذا تم تحميل TDS2 سترى زر "وضع علامة على إعدادات البيانات" ومربع "استخدام بيانات القراد" في اختبار استراتيجية MT4. قد تحتاج إلى تغيير حجم نافذة MT4 الخاصة بك لجعلها واسعة بما فيه الكفاية لتظهر هذه الخيارات.


أيضا، إذا تم تحميل TDS2، ثم يجب أن ترى خيارات القائمة إضافية في قسم القائمة حول محطة MT4.


تمكين متغير انتشار وتعيين إعدادات TDS2 أخرى.


يتم تعيين اختبار MT4 استراتيجية لاستخدام البيانات القراد ومتغير انتشار خلال باكتست.


لتكوين تيك داتا سويت 2 واختر كيف تريد باكتست ليتم تنفيذها تحتاج إلى فتح نافذة إعدادات TDS2 عن طريق النقر على زر "وضع علامة إعدادات البيانات".


في هذا المثال تم تمكين انتشار متغير ثم انقر فوق موافق. يمكنك أن ترى "متغير" يتم تعيين قيمة انتشار في اختبار MT4 الاستراتيجية.


حدد خبير استشاري (إي) تريد إجراء الاختبار الخلفي.


حدد خبير استشاري وقم بتعيين خصائصه.


اختر أي خبير استشاري تريد اختباره وانقر على "خصائص الخبراء" لتعيين المعلمات المطلوبة.


في علامة التبويب "اختبار" أدخل مبلغ الإيداع الأولي، واختيار العملة وتأكد من تحديد "طويلة وقصيرة" المواقف للسماح لكل من، شراء وبيع العمليات.


تعيين المدخلات خبير المستشار (إي) المطلوب.


تعيين مستشار خبير المدخلات (إعدادات)


معظم المستشارين الخبراء لديها على الأقل المعلمات القليلة التي يمكن تعيينها. في علامة التبويب "الإدخالات" يمكنك تعيينها بالطريقة التي تريدها لهذا الاختبار بالذات.


سوف تجد جميع المتغيرات (إعدادات) المدرجة في علامة التبويب المدخلات. ببساطة إدخال / تعيين القيمة المطلوبة لأي معلمة في العمود القيمة. إذا كنت ترغب في إعادة تعيين إلى الإعدادات الافتراضية انقر فوق الزر ريسيت.


تجاهل الأعمدة ابدأ، ستيب، ستوب. أنت لا تحتاج إليها الآن، لأنها هي الأمثل إي وعدم استخدامها أثناء باكتست.


حدد الصك، الإطار الزمني ونمذجة نوع.


حدد رمز، الإطار الزمني ونمذجة نوع في MT4 استراتيجية تستر.


الخطوة التالية هي تحديد زوج العملات (الرمز) والإطار الزمني. ثم تحتاج إلى تحديد "كل القراد" كنوع النمذجة الخاصة بك.


ليس له أي تأثير إذا قمت بتغيير انتشار هنا. سوف تيك داتا سويت 2 تجاوز هذا الإعداد واستخدام انتشار متغير حقيقي، لأنني قد وضعت بهذه الطريقة في الخطوة السابقة.


تعيين النطاق الزمني.


تعيين النطاق الزمني لل باكتست في اختبار استراتيجية MT4.


اختبار استراتيجية يسمح لك لتحديد نطاق التاريخ للاختبار. إذا لم يتم تحديده، كما هو الحال في هذا المثال، سيتم تنفيذ باكتست على جميع بيانات سعر التاريخ المتاحة.


ولكن إذا كنت بحاجة إلى اختبار الاستراتيجية فقط خلال نطاق زمني محدد يمكنك القيام بذلك بسهولة.


عند الانتهاء من إعداد المعلمات انقر فوق "ابدأ" لبدء الاختبار. قد يستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادا على المدة الزمنية للنطاق الزمني وخوارزمية إي وقوة الكمبيوتر.


تحقق من تقرير باكتست.


يظهر باكتست النتائج الرسم البياني 99٪ جودة النمذجة.


بعد الانتهاء باكتست يمكنك ان ترى النتائج. في هذا الرسم البياني الإنصاف نرى نوع النمذجة وجودة المطبوعة، والتي كانت "كل علامة" مع 99٪ الجودة.


نتائج تقرير تقييم جودة النماذج بنسبة 99٪ مع انتشار متغير.


في قسم "تقرير" يمكنك ان ترى المزيد من نتائج باكتست بما في ذلك رقم جودة النمذجة كذلك.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك العثور على قائمة التجارة الكاملة ولدت أثناء الاختبار في علامة التبويب "النتائج". لمعرفة ما إذا كان هناك أي أخطاء راجع "مجلة".


لإعادة تشغيل الاختبار مرة أخرى انتقل إلى علامة التبويب "إعدادات".

No comments:

Post a Comment