Tuesday 20 February 2018

تحميل العالم على مدار الساعة الفوركس


الميزات.


الذي يستخدم كلوك؟


من الأفراد والشركات الصغيرة للشركات الكبيرة ومع أكثر من 5 ملايين التنزيلات حتى الآن، كلوك هو ساعة سطح المكتب الأكثر شعبية المتاحة لنظام التشغيل ويندوز.


تجار الفوركس.


يتطلب تداول العملات تصل تتبع دقيقة من العديد من المناطق الزمنية على مدار اليوم. التجار تعتمد على كلوك لأنه يعطي لهم الوقت الحالي والأخبار لكل توقيت، مخصص تماما تخطيطات ساعة سطح المكتب ومتعددة، وأجهزة الإنذار للتكرار لكل عملة.


البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم هو أسهل بكثير مع شبكة الإنترنت، حتى أسهل الآن أن كلوك يمكن أن أقول لكم الوقت المحدد لكل شخص تعرفه.


تتبع الأحداث لعبة على الانترنت، والدردشة إيرك وأصدقائك ساعات الألعاب يمكن الحصول على معقدة للغاية. مع كلوك يمكنك ان ترى بالضبط ما يحدث في جميع أنحاء العالم مع لمحة واحدة. يمكنك إعداد التنبيهات في كل منطقة زمنية لاقول لكم عندما الأصدقاء سوف تكون على الانترنت أو عندما تبدأ المباراة الكبيرة القادمة.


استوديوهات التلفزيون والراديو.


استوديوهات استخدام كلوكس زكسلارج وضع الجلد بحيث يمكن أن المهندسين والمنتجين رؤية الوقت العالمي من أي مكان في الغرفة. على سبيل المثال، هناك قناة تلفزيونية أمريكية معروفة جيدا تستخدم كلوك على شاشة لد 42 إنش مثبتة على الجدار.


الشركات العالمية.


كونه المسؤول عن مشاريع متعددة في بلدان متعددة يتطلب تتبع تلك المناطق الزمنية. كلوكس ميزة إنذار قوية تسمح لك لتحديد الموعد النهائي، الحدث والإخطارات الاجتماع في كل من تلك المناطق الزمنية.


أكثر من مجرد ساعة العالم.


مصممة لكلا العمل أو الاستخدام المنزلي، كلوك يأخذ على مدار الساعة العالم إلى مستوى جديد مع المزيد من الميزات، والمزيد من الإعدادات والمزيد من السيطرة.


قارئ رسس / أتوم المتكامل.


البقاء حتى موعد مع أحدث الأوقات والأخبار من جميع أنحاء العالم في حين كنت تحمل على العمل. كلوك جلب أهم الأخبار / الأسهم / بلوق يغذي ويعرض لهم في السهل قراءة النوافذ. أكثر من..


أسعار صرف العملات الأجنبية اليومية.


الحصول على أسعار الفوركس اليومية لجميع أزواج العملات الرئيسية مباشرة إلى سطح المكتب الخاص بك. تعيين أسعار الإضراب لكل زوج لمساعدتك على الحفاظ على أعلى من السوق. أكثر من..


ورق ملاحظات.


هذه هي وسيلة مفيدة لتتبع البنود تأليف والاجتماعات وأرقام الهواتف أو في الواقع أي شيء كنت قد تستخدم عادة مذكرة لزجة صغيرة ل. إذا تم تغطية الشاشة / مكتبك في تلك الأشياء الصغيرة، ثم هذه الميزة هي لك! أكثر من..


عندما يحين الوقت ..


هذه الميزة مفيدة عندما تريد أن ترى الأوقات المحلية الأخرى لأي وقت معين. على سبيل المثال، إذا كان لديك اجتماع في لوس أنجلوس في الساعة 4 مساء وتريد أن ترى ما هو الوقت سيكون في جميع أنحاء العالم، فقط انقر على الحق في لوس انجليس، حدد & كوت؛ عندما يكون الوقت .. & كوت؛ وتعيينه إلى الساعة 16:00.


كل الساعات سوف يعرض تلقائيا الوقت والتاريخ المحلي ل 4 مساء في لوس انجليس. بمجرد إغلاق النافذة، تعود كل الساعات إلى وقتها الطبيعي. أكثر من..


ملامح متعددة.


إنشاء تخطيطات كلوك مختلفة في كل التشكيل الجانبي، والتحول على الفور بين التشكيلات اعتمادا على ما كنت تعمل على. هذا أمر عظيم إذا كنت تاجر الفوركس وتحتاج إلى رؤية عدة مرات ويغذي ولكن أيضا معلومات أكثر تفصيلا أوكسيسونالي. أكثر من..


مزامنة قلوك.


كالوك مزامنة يسمح لك لمزامنة إعدادات سطح المكتب عبر أجهزة الكمبيوتر متعددة. على سبيل المثال إذا كان لديك كلوك إعداد على سطح المكتب الخاص بك في العمل وعلى جهاز كمبيوتر محمول، استخدام كلوك مزامنة للحفاظ على كل من إعدادات الجهاز حتى الآن مع بعضها البعض. سوف تخطيط كامل، يغذي، والنوافذ، والإعدادات والملاحظات والمدن المستخدم وما إلى ذلك نقل تلقائيا إلى خادمنا بحيث يمكنك الحفاظ على سطح المكتب الخاص بك حتى تاريخ على الطريق، أو أينما كنت. أكثر من..


تحديثات البرنامج التلقائية.


كلوك تلقائيا بتحميل المنطقة الزمنية و التوقيت الصيفي التغييرات والميزات الجديدة وإصلاحات الشوائب مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديث نفسها تلقائيا في الخلفية، في حين كنت تفعل أشياء أخرى.


أجهزة الإنذار متعددة لكل مدينة.


كلوك يسمح لك لإعداد ما يصل إلى 5 أجهزة الإنذار مستقلة منفصلة لكل نافذة المدينة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك 3 أجهزة الإنذار لنيويورك، 2 لندن و 1 ل طوكيو.


إنشاء إنذار جديد بسيط ومنطقي، فقط انقر نقرا مزدوجا فوق لوحة الإنذار في نافذة كلوك، تمكين التنبيه وضبط الوقت. بعد تأكيد الإعدادات الخاصة بك، سوف نافذة كلوك عرض باستمرار مقدار الوقت المتبقي حتى التنبيه المقبل. أكثر من..


توقيت العد التنازلي.


فضلا عن تحديد وقت التنبيه المطلق، يمكنك أيضا تعيين وقت العد التنازلي. وهذا سوف يؤدي ناقوس الخطر بعد فترة معينة من الزمن قد مرت ومفيد لتتبع الأحداث مثل الاجتماعات والدروس والمكالمات الهاتفية وغيرها.


الشفافية.


كلوك يسمح لك بتغيير الشفافية لكل نافذة على مدار الساعة. هناك 3 إعدادات الشفافية، منخفضة، متوسطة وعالية التي تعطيك السيطرة الكاملة على كيف مبهمة تظهر النوافذ على مدار الساعة على سطح المكتب الخاص بك.


تحكم أدق.


شاشة العقارات هو قيمة، فإنه لا ينبغي أن يضيع. مع كلوك يمكنك تخصيص كل نافذة على مدار الساعة لتناسب احتياجاتك والأذواق. من سطر واحد لكل مرة الحق حتى حجم الشاشة ربع زكسلارج.


خريطة العالم المتكاملة.


كلوك الذهب المدمج في خريطة العالم يسمح لك أن ترى الوقت في أي مكان في العالم ببساطة عن طريق تحريك الماوس الخاص بك أكثر من الوقت الحقيقي ليلة & أمبير؛ اليوم خريطة العالم. اكتب اسم المدينة والخريطة بالبحث تلقائيا ويعرض الوقت في ذلك الموقع، حتى قبل الانتهاء من الكتابة! أكثر من..


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


سوق الأسهم المتداولين على مدار الساعة وجلسات الفوركس.


جميع التجار يدركون جيدا أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع. وكل مرة تساءلت: في أي وقت للتداول بشكل أفضل، ومتى الامتناع عن أي الصفقات؟ على هذا وعلى كيفية تحديد وقتهم النسبي أوتك (التوقيت العالمي المنسق) أو غمت (توقيت غرينتش)، وسوف نتحدث في هذا المنصب.


يبدأ أسبوع التداول من الناحية الفنية صباح يوم الأحد في تل أبيب (إسرائيل)، ولكن نظرا لصغر حجم التداول هذه الجلسة تجاهل. ولكن بداية حقيقية تعتبر بداية التداول في ولينغتون (نيوزيلندا). ولكن هنا، سوق الأعمال الصغيرة جدا، وبالتالي فإن السوق يأتي في الحياة فقط عندما يبدأ العطاءات في طوكيو (اليابان) وسيدني (أستراليا). ثم يتم توصيل أكبر مركز تجاري في لندن (انكلترا) وفي هذا الوقت، وكقاعدة عامة، والسوق هو أكثر نشاطا. يحدث نشاط تداول الذروة عند إضافة جلسة لندن ونيويورك (ثاني أكبر مركز تداول أحجام التداول).


حتى خلال اليوم قرر تخصيص 4 جلسات التداول الرئيسية:


أستراليا و أوقيانوسيا (سيدني، ولينغتون) - غمت 22: 00-06: 00 الجلسة الآسيوية (طوكيو، سنغافورة، هونغ كونغ) - غمت 00: 00-09: 00 الدورة الأوروبية (لندن، زيوريخ، باريس، فرانكفورت) - غمت 07 : 00-16: 00 الدورة الأمريكية (نيويورك، شيكاغو، تورونتو) - غمت 13: 30-20: 00.


أين وكم إلى أوتك يبدأ أو أن جلسة التداول التي ينظر إليها بوضوح في هذه الساعة الأسهم:


هذه الساعات تظهر في الوقت الحقيقي سوق العملات الأجنبية العالمية وتساعد على رؤية بدقة بداية ونهاية الدورات. ساعة ساعة اليد على عكس ساعة عادية يفعل سوى 1 الثورة في اليوم الواحد (دوران واحد كل 24 ساعة)، والدقيقة والثانية اليدين لجعل دوران واحد في 60 دقيقة و 60 ثانية، على التوالي، كما هو الحال في الساعة العادية.


ساعة نهاية الأسبوع يعمل في طريقة العرض. مبدأ بسيط من الأسهم على مدار الساعة يمكنك ان ترى في الصورة أدناه:


هيكل مقياس ساعة الأسهم:


وبالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة الأسهم تساعد في تحديد الوقت تعويض وسيط الخاص بك عن الوقت في أوتك أو غمت، والتي قد تكون ضرورية لتحديد خصائص في بعض المستشارين الخبراء. على سبيل المثال، على مدار الساعة من وسيط الخاص بك هو الآن 15:32، و 13:32 على مدار الساعة الأسهم. في هذه الحالة، وقت الوسيط الخاص بك - أوتك +2 (غمت +2).


في الواقع أوتك (التوقيت العالمي المنسق) و غمت (توقيت غرينتش) تظهر نفس الوقت. أنا الآن لن أكتب تاريخ تشكيل هذه الأنظمة توقيت. إلا أن أقول أنها تختلف كثيرا ل 1 ثانية وجهة نظر من حقيقة أن الوقت هو غمت غير مستقرة في غضون ثانية واحدة في السنة، والنظام أوتك أصغر من غمت.


لذلك، قبلت أوتك النظام باعتبارها الأسهم على مدار الساعة أكثر ملاءمة ويتم احتساب الوقت السوق الفوركس من هذا الوقت.


العالم على مدار الساعة لتجار الفوركس.


أسواق الفوركس الرئيسية / لا التوقيت المحلي.


أسواق الفوركس الرئيسية والتوقيت المحلي.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


أسواق الفوركس الرئيسية في تلميح.


أسواق الفوركس الرئيسية على سطح المكتب - الكوارتز الجلد.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


سيدني، لندن، والتوقيت المحلي.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


لندن ونيويورك.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


كيفية استيراد إعدادات الساعة العالمية من قالب؟ اقرا هذا!


كلوك المهنية.


قارئ رسس / أتوم المتكاملة رسومات فكس اليومية أتاشابل ستيكي نوتس انظر & كوت؛ عندما يحين الوقت .. & كوت؛ لوقت محدد تحديثات البرنامج التلقائي خدمة مزامنة كلوك ملامح سطح المكتب متعددة 30 يوما ضمان استعادة الاموال متوافق مع جميع إصدارات ويندوز "ў قائمة الميزات الكاملة. رخصة البرنامج تحميل تحديث.


كلوك الذهب.


جميع ميزات كلوك المهنية، بالإضافة إلى: شبكة واحدة - ترخيص متعدد المستخدمين المدمج في خريطة العالم العسكرية ممارسة الوقت 24 ساعة دعم الأولوية التغييرات / الإصلاحات الاتصال المباشر المطور 30 ​​يوما ضمان استعادة الاموال متوافق مع جميع إصدارات ويندوز "ў قائمة الميزات الكاملة. رخصة البرنامج تحميل تحديث.


تحميل كلوك (مجانا)


عرض الأوقات لأي مدينة، مباشرة على سطح المكتب.

No comments:

Post a Comment