Sunday 18 February 2018

توصيات التجارة الفوركس اليومية


كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
تحليل الذهب 24.01.2018.
السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. في حالة كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: الوضع الطويل 1347.00 • مستوى الربح: 1357.00 (1000 نقطة) إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، يجب عليك اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: موقف قصير • مستوى الدخول: موقف قصير 1341.00 • أخذ الربح.
تحليل غبشف 23.01.2018.
السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. إذا تم كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: المركز الطويل 1.3470 • مستوى الربح: 1.3600) 130 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوظيفة القصيرة 1.3410 • أخذ الربح.
تحليل نزدكاد 22.01.2018.
السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. في حالة كسر مستوى المقاومة، یجب اتباع التوصیات التالیة: • الإطار الزمني: H4 • التوصیة: المنصب الطویل • مستوى الدخول: الموضع الطویل 0.9120 • مستوى جني الأرباح: 0.9200 (80 نقطة) إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: موقف قصير • مستوى الدخول: وضعية قصيرة 0.9070 • جني الأرباح.
تحليل يوروس 19.01.2018.
السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. في حالة كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: المركز الطويل 1.2325 • مستوى الربح: 1.2450) 125 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، يجب عليك اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوضع القصير 1.2160 • أخذ الربح.
تحليل أودجبي 18.01.2018.
السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. إذا تم كسر مستوى المقاومة، يجب عليك اتباع التوصيات التالية: • اإلطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع الطويل • مستوى الدخول: الوضع الطويل 89.100 • مستوى الربح: 90.000) 90 نقطة (إذا ارتد السعر من مستوى المقاومة، اتبع التوصيات التالية: • الإطار الزمني: H4 • التوصية: الوضع القصير • مستوى الدخول: الوظيفة القصيرة 88.300 • جني الأرباح.
ما هو التحليل الفني؟
وقد استخدم التحليل الفني في سوق الفوركس منذ فترة طويلة في الأسواق المعتادة مثل سوق الأوراق المالية. تعتمد طرق التحليل الفني على تاريخ السعر من أجل التنبؤ بالسلوك المستقبلي لأي عملة فوركس. هناك العديد من الطرق التي تستخدم لذلك، ولكن الخط السفلي هو الشيء الذي يعتمد دائما على تحركات الأسعار في الماضي. التحليل الفني لديه بعض أشكال مختلفة وطرق عديدة للاستخدام.
طريقة واحدة من التحليل الفني الفوركس يستخدم المؤشرات الفنية. المؤشرات الفنية هي عروض رسومية لإجراءات الأسعار، والتي عادة ما يتم عرضها في شاشة منصة التداول الخاصة بك.
الدعم والمقاومة.
الفكرة الرئيسية للدعم والمقاومة هي بسيطة جدا، حتى بالنسبة للمبتدئين الفوركس لهدف لتعلم التحليل الفني. ويمكن أن يتصور الدعم كقاعدة لأسعار العملة، ويمكن أن يتصور المقاومة على أنها السقف لسعر العملة. عندما يذهب السعر من خلال المقاومة، وهذا المستوى يصبح مستوى جديد أو الدعم. والعكس يظهر عندما يذهب سعر العملة من خلال مستوى من الدعم.
أفضل استخدام لمستويات الدعم والمقاومة هو خلال تداول الاتجاه. إذا كان الاتجاه صعودا، يريد المتداول أن يستمر طويلا في الدعم والمقاومة التي يأخذ الربح. إذا كان الاتجاه ينخفض، يريد المتداول أن يقصر في المقاومة ويأخذ أرباح الفوركس على مستوى الدعم.
مستويات الدعم والمقاومة في بعض الأحيان ليست المستويات الدقيقة للسعر. في كثير من الأحيان، فإنها يمكن أن تكون مجموعة صغيرة منه. فقط إذا كان سعر العملات الفوركس يكسر المستويات القديمة بشكل واضح - الدعم أو المقاومة يمكن اعتبار كسر.
هذه المستويات تحتاج إلى أن تستخدم كنقاط مرجعية عندما ينظر تاجر الفوركس في الرسم البياني ومحاولة اتخاذ قرار الصحيح. الدعم والمقاومة تحليل التداول يمكن أن تعطي التاجر فكرة ليست سيئة من حيث وضع له أخذ الأرباح ووقف الخسارة أوامر وقف الخسارة.
كل من وصفت طرق التحليل الفني مجانا ترتبط على النظر في الرسم البياني لبرنامج الفوركس ومراجعة التاريخ الحديث للعملة. ماذا تفعل إذا كان السعر بعد نمط؟ ماذا تفعل إذا كان يذهب في نطاق؟ وبغض النظر عن سعر العملة، فإن السعر يندرج عادة ضمن إحدى هاتين الفئتين. إذا كان يتحرك في اتجاه واحد أو في نمط، يمكن للتاجر استخدام خطوط الاتجاه للتفكير حيث سيذهب سعر الفوركس. إذا كان السعر يبدو أن كذاب ذهابا وإيابا في نطاق، يمكن للتاجر استخدام مواعيد الدعم والمقاومة لجعل ملاحظاته من حيث العملة سوف تغير الاتجاه.
التحليل الفني الفوركس يمكن أن تكون جيدة جدا ومفيدة، ولكن مثل غيرها من أساليب تداول العملات الأجنبية، فإنه ليس مثاليا. قرارات التجار دائما ما يصل إلى تمييز تاجر الفوركس جعلها. هناك بعض المؤشرات الجيدة جدا والأدوات التقنية التي هي متاحة على نطاق واسع للاستخدام في عمليات التداول. مع الكثير من الناس الذين يستخدمون أدوات مماثلة، حتى مع وجود تفسيرات مختلفة، والتحليل الفني يمكن أن يكون توقعات الوفاء الذاتي. إذا رأى العديد من المتداولين نفس منطقة سعر الفوركس كنقطة بيع، فإن السعر قد يكون مرتبطا عندما يتخذ الجميع تحركات مماثلة. يبقى السؤال دائما كيف ستكون هذه التحركات دائمة، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه التقدير الشخصي.
التحليل الفني فوريكس اليومي وأساليبه يمكن أن تكون مختلفة لكل تاجر. كل تاجر لديه وجهة نظرهم الخاصة من حيث يرون الدعم والاتجاهات. لدى التجار أيضا أفكارهم الخاصة حول كيفية إعداد مؤشراتهم. هذه الاختلافات تقول أن كل تاجر يجب إنشاء نظام التداول الخاص بها. يمكنك أن تأخذ 100 تجار الفوركس مختلفة وسوف تحصل على 100 أنظمة التداول المختلفة التي يستخدمونها. هذا هو الفرق الذي يجعل عمل سوق الفوركس.
أرتشيف بلوغس.
أحدث مقالات المدونة.
هل يجب تداول الأخبار؟
فهم الجغرافيا السياسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.
تحذير صندوق النقد الدولي بشأن الاقتصاد العالمي من دافوس.
أشياء يجب معرفتها عن أنماط السعر في الفوركس.
تحسين التداول الخاص بك مع خطة الفوركس.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

حر فوريكس سيغنالس.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
حر فوريكس سيغنالس.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 24 يناير 2018 هنا.
الحصول على أوسد / جبي إشارة الفوركس ل 24 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 24 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 24 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس ور / أوسد في 24 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس نزد / أوسد 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على أود / أوسد إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على أوسد / جبي إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 23 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 23 يناير 2018 هنا.
الحصول على ور / أوسد إشارة الفوركس 23 يناير 2018 هنا.
تحقق من نزد / أوسد إشارة الفوركس ل 22 يناير 2018 هنا.
احصل على إشارة الفوركس أود / أوسد ل 22 يناير 2018 هنا.
الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 22 يناير 2018 هنا.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

توصيات تداول الفوركس اليومية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
غبب / أوسد تناقض - أهداف توبسيد في العرض.
وقد أخذ الاختراق في الجنيه الإسترليني الأسعار إلى أعلى مستوياته في 19 شهرا مع تحقيق مكاسب أخرى على الأرجح. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
هبوط مؤشر أسعار المستهلك النيوزيلندي (كبي) لتوم نزد / أوسد رالي.
قد تقوض مؤشرات ضغوط الأسعار الضعيفة الارتفاع الأخير في الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لأنها تشجع بنك الاحتياطي النيوزلندي على الحفاظ على سعر الفائدة النقدي منخفضا.
وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.
أوسد انتقد إلى مستويات منخفضة جديدة مع المكاسب الحمائية الامريكية البخار.
توقعات التداول ل أوسد / كاد، اليورو، عبر معدلات، الذهب وأكثر.
ديليفكس تف.
أوسد انتقد إلى مستويات منخفضة جديدة مع المكاسب الحمائية الامريكية البخار.
توقعات التداول ل أوسد / كاد، اليورو، عبر معدلات، الذهب وأكثر.
بقاء معنويات المستثمرين مزدهرة مع انتهاء إغلاق حكومة الولايات المتحدة.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة الموجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أسابيع.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى أسابيع.
التحليل الفني.
بيتكوين، إثريوم & تموج الرسوم البيانية: نجاح إعادة الاختبار أو انهيار؟
كما الرسوم البيانية عبر الطيف كريبتوكيرنسي تبدأ في الهزيل أقل مرة أخرى، بنجاح إعادة الاختبار من الأسبوع الماضي & [رسقوو]؛ سبايك المنخفضة قد تكون في التقدم، ولكن كسر من شأنه أن يخلق المزيد من المتاعب.
فتس تيشنولوغي أوتلوك - فترة التوحيد سوف تفعل بعض جيدة.
الين الياباني التحليل الفني: أوسد / جبي ويلتس، 107 كولد بيكون.
أود / أوسد رالي الاقتراب من أهداف المقاومة الأولية.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
أوسد انتقد إلى مستويات منخفضة جديدة مع المكاسب الحمائية الامريكية البخار.
توقعات التداول ل أوسد / كاد، اليورو، عبر معدلات، الذهب وأكثر.
بقاء معنويات المستثمرين مزدهرة مع انتهاء إغلاق حكومة الولايات المتحدة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اللقطات المحلل.
الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أسابيع.
أوسد / جبي الصفقات إلى أدنى مستوى فى أربعة أشهر تلامس 110، وهو منطقتنا المستهدفة الأولى. لدينا تحليل موجة إليوت تلميحات على خسائر إضافية نحو 107.
أوسد / جبي نقاط تحليل تحليل موجة إليوت:
أوسد / جبي يصل إلى 110 حيث أننا نأخذ أرباحا جزئية على صفقتنا التجارية القصيرة التي تم تنشيطها 9 يناير. مستوى أرباحنا الثانوي هو 108 مع انتقال مستوى المخاطرة إلى 111.50 يشير تحليل الموجات إليوت إلى أننا في مجمع & لوت؛ B & [رسقوو]؛ موجة قد كسر 107.31.
في 3 يناير 2018، كتبنا كيف أن حركة السعر ل أوسد / جبي تظهر أعراض كسر نطاق تداولها وقد تتداول أقل. ونتيجة لذلك، أنشأنا اختيار المحللين لقضاء فترة قصيرة من التداول بالقرب من 111.98 تم تفعيله في 9 يناير.
وكان السعر ناجحا عند هبوطه إلى المستوى المستهدف الأول من 110 حيث تم إغلاق نصف المركز ل 198 نقطة من الأرباح اليوم. أما ما تبقى من المركز فقد حقق هدف ربح قدره 108 ومستوى خطر 111.50. أوسد / جبي قد يسقط أكثر ولكن بما أننا نعتقد أن هذا كبير & لسكو؛ B & [رسقوو]؛ موجة، ونحن لا نريد الحصول على الجشع جدا.
أوسد / جبي تحليل المشاعر.
ارتفعت قراءة المعنويات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من +1.5 إلى +1.8. المشاعر هي إشارة متضاربة جيدة في أنه إذا معظم التجار طويلة، وسوف نبحث عن فرص قصيرة. منذ زيادة القراءة، وهذا يعني أن مجموعة من صافي التجار أطول نمت أصبحت إشارة أقوى لفرص قصيرة. في سياق الفكرة التجارية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، تشير المعنويات إلى أن الاتجاه الهبوطي قد لا ينتهي.
أوسجبي إليوت موجة تحليل الرسم البياني.
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للوفاء بالجزء السفلي من قناة السعر. قد يجد الزوج بعض الدعم في مكان قريب ويرتد وهذا هو السبب في أننا نريد التقاط بعض الأرباح أولا. يشير تحليل موجة إليوت إلى أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني قد ينكسر إلى ما دون 107.31، ولكن كمتداول، علينا أن نضع في اعتبارنا مخاطرنا مقابل مكافأتنا. سنكون سعداء الخروج من التجارة بالقرب من 108 في حالة ارتفاع التجمع يترتب على ذلك.
ويوضح نموذج الموجة إليوت الذي نتابعه أننا في منتصف نمط متعرج. وبمجرد الانتهاء من هذا التجفيف، من المرجح أقل من 107.31، قد يتم تعيين المرحلة لحشد في & لوت؛ C & [رسقوو]؛ موجة من متعرج.
نظرية الموجة إليوت أسئلة وأجوبة.
ما هي نظرية موجة إليوت؟
نظرية الموجات إليوت هو مؤشر تداول العملات الأجنبية الذي يحدد أعلى مستوياته وانخفاض حركة الأسعار على الرسوم البيانية عن طريق أنماط الموجة. غالبا ما يقوم المتداولون بتحليل تسلسل النبضات الموجة 5 الموجات والتسلسل التصحيحي ثلاثي الموجات لمساعدتهم على تداول الفوركس بشكل استراتيجي. نحن نغطي هذه المتواليات موجة في مبتدئين لدينا وأدلة متقدمة الموجة إليوت التجارية.
لماذا يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم مخاطر نسبة المكافأة؟
في ديليفس، درسنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا عاملا قويا يؤثر على ربحية التاجر، والمخاطر على نسبة المكافأة. وجدت سماتنا من تجار ناجحة البحث أن التجار الذين يخاطبون أقل من هدف الربح لديهم تميل إلى أن يكون نتائج أكثر اتساقا لأنها لم تكن بحاجة إلى أن تكون على حق في كل صفقة واحدة. هذا يخفف الكثير من الضغط على التاجر حتى عندما كنت التقاط هذا الاتجاه القوي، أن التجارة الفائزة واحد يمكن أن تغطي العديد من الصفقات خاسرة جلب المزيد من الاستقرار لنتائجك.
جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.
أوسد / جبي وكذلك ور / جبي، غبب / جبي، و أود / جبي كانت الأسواق التي نوقشت في جيريمي 3 يناير التنبؤات الويبينار 2018 الاتجاهات. مشاهدة تسجيل عن طريق التسجيل هنا.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.
أود / نزد يمكن أن يتسارع قريبا.
يواصل زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي (أود / نزد) العمل في طريقه إلى الانخفاض منذ أن بلغ ذروته في أكتوبر / تشرين الأول، ويساعد تسلسل الأسعار على إقراض نمط واسع من الرأس والكتفين. يمكن للمرء أيضا عرض حركة السعر منذ الخريف الماضي إسفين تنازلي.
في كلتا الحالتين، فإن النتيجة قد تصبح قريبا هبوطية بالتأكيد إذا كسر الدعم. خط العنق من نمط يأتي عبر خط الاتجاه من سبتمبر، ولكن فقط أقل من ذلك هو منطقة صلبة من الدعم التي يعود تاريخها إلى يوليو (يمتد ما 200 يوم أيضا في المنطقة المجاورة). يجب أن يؤدي الإغلاق اليومي المتين دون 10824 إلى تراجع زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي مقابل الهبوط.
ويشير الهدف الذي تم قياسه استنادا إلى ارتفاع التشكيل إلى تحرك نحو 10400. هناك خط اتجاه يمتد أعلى من أبريل 2018 الذي يصل قبل هذا الهدف، لذلك سيعتبر هذا المستوى الأكثر أهمية من الدعم.
وسيتم تقديم تحديث على هذا الإعداد وغيرها في ندوات الأربعاء والأربعاء التقنية، كما تقدم الأشياء.
تكافح مع الثقة؟ أنت لست وحدك. قد تساعدك هذه الأفكار الأربعة في استعادة المسار ونداش؛ بناء الثقة في التداول.
الرسم البياني - أود / نزد: يوميا.
النهج التكتيكي:
هبوط التحيز الهبوطي على مقربة من 10824 استهداف 2018 خط الاتجاه،
10450/500 إغلاق الظهر فوق 10900 لا ترفض الاتجاه، ولكن يكفل الحذر على السراويل.
موارد التاجر.
سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، لدينا العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك. ومؤشر لتتبع معنويات المتداولين، وتوقعات التداول الفصلية، والندوات التحليلية والتعليمية التي تعقد يوميا، وأدلة التداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، وواحدة خصيصا لأولئك الذين هم الجدد في الفوركس.
--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.
لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.
الخبرة: حركة السعر - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.
كل من اليورو والجنيه البريطاني كانت قوية نوعا ما هذا العام ضد الولايات المتحدة واليابانية المضادة-- أجزاء. هذا يترك اتجاهات صاعدة في العديد من الاقترانات الأكثر شعبية المتاحة للتجار، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طرق لاتخاذ موقف قصير الجانب ضد الجنيه البريطاني، فإنه يبدو أن هناك القليل من الخيارات الجذابة المتاحة.
يمكن أن يكون أحد المجالات التي تهم هذه الحملة هو النطاق الأخير في ور / غبب. بعد أن قضت الأسعار في الزوج الجزء الأكبر من الصيف الماضي تتجه أعلى، وقد تطور تراجع مع دعم استمرار لإظهار حول الارتداد 50٪ من تلك الخطوة. هذا المستوى من الدعم يتوافق مع مستوى فيبوناتشي آخر، مأخوذ من الاتجاه الصعودي على المدى الطويل الذي بدأ في 2018 وحدد أعلى مستوى له منذ 8 سنوات في العام الماضي. يأتي الارتداد 23.6٪ من هذه الخطوة في .8800، ونظرا لقربه من ارتداد 50٪ من الخطوة على المدى القصير في .8810، وهذا من شأنه أن يوفر التجار منطقة متموجة من الدعم للعمل معها.
يمكن تعيين توقفات أدناه .8775 لإعطاء مساحة لبعض منطقة الدعم، وهذا من شأنه أن يتيح أفضل من 1 إلى 1 نسبة المخاطرة مع أهداف الربح الأولية على إعادة اختبار .8900، عند نقطة توقف يمكن يتم تعديلها حتى التعادل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البحث عن كسر من النطاق، يمكن تعيين أهداف الربح الثانوي إلى .8925، فقط داخل تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ التي ساعدت على تعيين المقاومة الأسبوع الماضي، تليها المستوى النفسي من 0.9000، والتي أعطت تكرارات متعددة للمقاومة طوال الربع الرابع من العام الماضي.
ور / غبب فور-هور: برايس أكتيون نطاق اختبار الدعم.
لقراءة المزيد:
هل تبحث عن تحليل طويل الأجل لليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؟ لدينا ديليفكس توقعات لل Q1 لديها قسم لكل عملة رئيسية، ونحن نقدم أيضا وفرة من الموارد على اليورو ور / أوسد، غبب / أوسد والدولار الأمريكي الصفحات. يمكن للمتداولين أيضا البقاء على وشك تحديد المواقع على المدى القريب من خلال مؤشر ثقة العملاء في إيغ.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
الخبرة: التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من أسبوع إلى ستة أسابيع.
اطلع على أدلة التداول الجديدة: إنها مجانية وتم تحديثها للربع الأول من عام 2018.
غبب / كاد رالي لديه مزيد من التشغيل.
رفع بنك كندا أسعار الفائدة بنسبة 0.25٪ إلى 1.25٪ يوم الأربعاء على خلفية البطالة منخفضة للغاية ونداش؛ أدنى مستوى في أكثر من 50 عاما وندش]؛ واقتصاد مزدهر. غير أن محافظ البنك المركزي ستيفن بولوز حذر من أن مفاوضات اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) الجارية مع جارتها الولايات المتحدة قد تعيق أي زيادة أخرى في أسعار الفائدة خاصة إذا تم الإعلان عن أن نافتا لم تعد. .
وأظهرت حركة السعر في الآونة الأخيرة أن رفع سعر الفائدة وبأسعار كاملة في وارتفاع بعد سعر ارتفع غبب / كاد أكثر في الكلاسيكية وشو؛ بيع الشائعات، وشراء حقيقة و [رسقوو]؛ ، لتصل إلى أعلى مستوى لها في شهر واحد. وبالإضافة إلى ذلك، الجنيه الإسترليني حاليا في منتصف صعود قوي كما يستمر المستثمرون في سعر في & لوت؛ ليونة و [رسقوو]؛ بريكسيت على خلفية لهجة أكثر تصالحية من الاتحاد الأوروبي بشأن الاتفاقات التجارية المستقبلية.
نظرة على الرسم البياني الأسبوعي يظهر ثلاثة مستويات المقاومة تقترب. الهدف الأول على الاتجاه الصعودي هو قمة مزدوجة عند 1.7470، التي أجريت في 30-31 نوفمبر، قبل مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ من أغسطس 2018 وندش]؛ أكتوبر 2018 التحرك في 1.76590 يأتي في اللعب. وفقط بعد هذا الهدف، مايو 2017 عالية حول 1.78450 يتجول في الرأي. مؤشر ستوكاستيك يشير أيضا إلى استمرار قوة غبب / كاد، مضيفا طبقة صاعدة أخرى لهذه التجارة.
رسم بياني غبكاد جدول الأسعار الاسبوعية الإطار الزمني (شباط / فبراير 2018 وندش]؛ 18 يناير 2018)
إنتري بوينت: 1.72830 & نداش؛ سعر السوق الحالي.
الهدف 1: 1.7660 & نداش؛ 38.2٪ تصحيح فيبوناتشي.
الهدف 2: 1.78450 & نداش؛ مايو 2017 عالية.
وقف الخسارة: 1.6876 وندش]؛ 23.6٪ فيبوناتشي ريتراسيمنت.
--- كتبه نيك كاولي، محلل.
اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.
الخبرة: التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.
أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار & أمب؛ إغلاق أدنى 132.05 (هبوط 15 ديسمبر)
الهدف الأولي / نقطة لتحقيق وقف لكسر حتى: 131.15 (انخفاض نوفمبر)
سوينغ الهدف (إذا لم يكن عقد التجارة :) 128 (أغسطس وانخفاض & أمبير؛ 38.2٪ ارتداد من أبريل-يناير. مجموعة)
مستوى الإبطال: 134.5 (ارتفاع 10 يناير)
إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.
قد یؤدي تقلب سوق السندات والتعریفات التي یتعرض لھا الیورو من قبل المؤسسات غیر التجاریة (أي صنادیق التحوط) في سوق العقود الآجلة اعتبارا من 2 ینایر 2018 إلی فتح تداولات تکتیکیة قصیرة الأجل ترکز علی الجانب السلبي علی زوج العملات ور / جبي.
بعد إخطار مفاجئ من بنك اليابان بأنهم يقللون من حيازات طويلة جدا تسببت في تصفية سريعة في ور / جبي التي شهدت الانخفاض اليومي الثالث على التوالي وانخفاض بنسبة 1٪.
صناديق التحوط قد تلغي سجل عقود العقود الآجلة لليورو مقابل الين الياباني يقوي.
في الآونة الأخيرة اختيار المحلل من قبل جيريمي واغنر، سيوا-M على قصيرة أوسد / جبي قبل انخفاض 1٪ + وسقوط هبوط اليورو / دولار يجعل هذه التجارة في الاعتبار. ور / أوسد يمكن أن يشهد تحركا إلى 1.16 أو بعده بعد أن يمزح ولكن لا يحرز تقدما كبيرا في الحفاظ على كسر فوق 1.21.
من المحتمل أن يكون من السابق لأوانه استدعاء قمة باليورو هذا في وقت مبكر من السنة، على الرغم من أن اليورو قد انخفض في نفس الوقت تقريبا في العام الماضي، ولكن كسر وتغلق تحت محور 1.1850، حيث سيتوافق السعر مع الاتجاه الصعودي من من المتوقع أن يفسر شهر أبريل انهيارا نحو التراجع الهابط بنسبة 100٪ من شهر سبتمبر إلى أعلى مستوى له مؤخرا عند 1.1550.
توقعات التقنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 132 (قاعدة إيشيموكو الغيمة)
من المرجح أن يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى 111 أو 109.90 على الأرجح خطوة قوية مماثلة في زوج اليورو / الين الياباني مع قوة الين الياباني ورغبة من اليورو. كموقف تكتيكي، لن أكون مرتاحا للتعرض فوق 135.27 / 51 (ارتفاع 3 يناير).
وسيستهدف الهدف الهبوطي النظيف على زوج اليورو / الين الياباني الدعم المسبق عند 131.75 / 50، والذي كان بمثابة دعم نظيف قبل الانقطاع نحو 137 الذي توقف عند 136.65 قبل الانزلاق من أعلى مستوياته في عامين. إذا كان المتداول يتداول بشكل كبير، فيجب على المتداولين أن يشاهدوا تحركا هبوطيا أدنى مستوى تشرين الثاني / نوفمبر عند 131.15 و أدنى مستوى له في أغسطس عند 128.
على الرغم من أن هذه المستويات قد تبدو عدوانية، إلا أن التجار يجب أن يلاحظوا أن تحديد موقع كفتك ورو فكس سبيكولاتيون طويل الأجل يمكن أن يستعيد ويشكل عاملا محفزا للضعف في اليورو، حتى لو كان قصير الأجل تكتيكيا ومحاذاة مع البوب ​​القصير في الين الياباني.
وسوف يتم إبطال الصفقة على أساس كسر وإغلاق فوق مستوى 10 يناير عند 134.50.
ور / جبي c هارت مع خط الاتجاه ودعم إيشيموكو بالقرب من 132.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
ورجبي صفقات المعجبين مراكز شراء صعود مع ارتفاع السعر.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار ورجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي للسعر وربي قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.
كتبه تايلر يل، مت.
التحليل الفني الأخبار.
ديفيد سونغ.
قد تقوض مؤشرات ضغوط الأسعار الضعيفة الارتفاع الأخير في الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لأنها تشجع بنك الاحتياطي النيوزلندي على الحفاظ على سعر الفائدة النقدي منخفضا.
بقلم مايكل بطرس.
وقد أخذ الاختراق في الجنيه الإسترليني الأسعار إلى أعلى مستوياته في 19 شهرا مع تحقيق مكاسب أخرى على الأرجح. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
بواسطة إيليا سبيفاك.
قد تتحول أسعار النفط الخام إلى انخفاض إذا كانت البيانات الرسمية لتدفقات المخزون في تقييم الأثر البيئي مطابقة لتقديرات مقلقة من أبي. من المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في الارتفاع مع ارتفاع الدولار الأمريكي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أفضل مقدمي إشارات الفوركس لتداول العملات الأجنبية (مجانا والمدفوعة)
جدول المحتويات.
لقد اخترت وسيط الفوركس الخاص بك، فتح حسابك و هي في النهاية على استعداد للحصول على يديك القذرة في سوق الفوركس؟ ولكن أين بالضبط هل تبدأ؟
إذا كنت Ђ ™ إعادة جديدة إلى لعبة الفوركس ثم ربما كنت ve فكر في استخدام إشارات تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على وضع الصفقات. В بعد شخص آخر & # x27؛ s الصفقات يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والطاقة ولكن يمكن أيضا يعلمك أساليب واستراتيجيات جديدة.
يبدو كبيرا حتى الآن الحق؟ ماذا؟
أصعب جزء هو العثور على مزود إشارة جدير بالثقة. ومعرفة هذا، قررنا أن نضع معا هذا المنصب إدخال أفضل مقدمي إشارات الفوركس يمكن أن نجد.
لقد قمنا بتقسيم القائمة إلى فئتين رئيسيتين - f ري ري أو В Вид в Ведешет за за продожительный за продожительный по за продожный продожительный продожный продожительный по бесподности за продожный продожный продожение продажительный продожительный примотный продожительный продомитный продиноственный продом
دون مزيد من اللغط، وهنا الاستعراضات جئت ل.
هل تبحث عن إشارات فوركس موثوقة؟
أفضل مقدمي إشارات الفوركس لعام 2018.
أوبداتد: جان 23، 2018.
جكونفكس تحليل السوق: الأكثر ثقة إشارات فوركسسيغنالس غرفة التداول: أفضل الفوركس إشارات المشتقات الرقمية الأسواق: إشارات شفافة مزود 1000pip منشئ: В إشارة مزود نادي أكاديمية التجار: خدمة أفضل قيمة الفوركس منتور برو: تجارة التعليم نقاط الطفل: أفضل الفوركس الجماعة الفوركس إشارات الفوركس يوميا الفوركس الفوركس جيش السلام.
إذا كنت & # x27؛ تبحث أو خدمة فوريكس إشارة مع موثوقة (ومربحة) سجل حافل يمكنك & # x27؛ ر تذهب الماضي جويل كروجر والفريق في جكونفس.
وقد سلمت جويل سمعة طيبة + 59.18٪ من أداء المجلة لعام 2018، وتقدم في الوقت الحقيقي رؤى فنية وأساسية، بطريقة شفافة للغاية، لقاعدة المشتركين فيها أكثر من 30.000 مشترك.
إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 30 $ في الشهر + 30-داي محاكمة في † 'تأسست العام: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (ويشمل سهلة لمتابعة تحديثات الفيديو).
2. إشارات الفوركس.
انظر كيف التجارة الايجابيات - يعيش. فوركس إشارات، تعمل منذ عام 2018، ويقدم على مدار الساعة (24hour) الوصول إلى غرفة التجارة الحية الحية. مشاهدة فريقهم من المدربين ذوي الخبرة تنفيذ الصفقات ومناقشة العمل في السوق كما تتكشف في الوقت الحقيقي.
بالإضافة إلى خدمة الإشارات الخاصة بهم، فوركس إشارات كما يوفر لك لك الوصول إلى سجل حافل حيث يمكنك الاستثمار عن طريق حساب مدار.
كانوا المزود الوحيد الذي يمكن أن نجد أن هادب التحقق بشكل مستقل الإحصاءات مع وصلات إلى حساباتهم الرئيسية الحية على ميفسبوك. В كل شيء يبدو فوق المجلس لذلك كان خيارا سهلا لتشمل إشارات الفوركس.
3. دماركيتس.
تقدم أسواق المشتقات الرقمية (دماركيتس) خدمات التنبيه التجاري منذ مايو / أيار 2018 - توثق بشكل كامل أفكار التجارة الخاصة بها من خلال طريقة مفتوحة وشفافة.
احصل على خصم 10٪ على أي خطة، استخدم القسيمة أدناه عند الخروج: В.
هناك عملية بسيطة: إجراء بحوث واسعة النطاق، وتبادل تحليلها ومن ثم تقديم إشارة التداول عند تشغيلها. أصدرت مرة واحدة، يتم إرسال التحديثات اليومية على التجارة للأعضاء عبر البريد الإلكتروني.
من المهم أن نلاحظ أن دماركيتس لا تتسامح مع العائمة في السحب المفتوح في محاولة لتحقيق الربح بأي ثمن - تقنية شائعة يستخدمها مقدمو خدمات أقل سمعة إلى & # x27؛ فودج & # x27؛ إحصاءات الأداء.
إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 74.40 دولار في الشهر. سنة التأسيس: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (يتضمن سهلة لمتابعة تحليل التجارة)
4. 1000pip باني.
1000pip باني هو مزود إشارة الفوركس الرائدة. وهي أيضا واحدة من عدد قليل من مقدمي الإشارات مع نتائج تتبعها والتحقق منها بشكل مستقل. 1000pip باني تهدف إلى إنتاج نتائج متسقة قوية مع الحد الأدنى من السحب - الاستراتيجية التي تستخدمها أنتجت حوالي 6000 نقطة في 18 شهرا.
التاجر الرئيسي بوب سوف تفعل كل التحليلات المعقدة التي يتطلبها تداول الفوركس ناجحة وكلما يتم اتخاذ التجارة على صندوق التداول 1000pip منشئ تتلقى على الفور البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة مع جميع التفاصيل الهامة. وتشمل جميع الإشارات سعر الدخول، وقف الخسارة ومستوى الربح أخذ، حتى تتمكن من التأكد من أنه يمكنك متابعة على طول بالضبط.
5. نادي أكاديمية التجار *
وكان نادي أكاديمية التجار (سابقا فلاديمير فوركس إشارات) منذ عام 2018. أنها توفر إشارات الفوركس القياسية، أرسلت لك عبر البريد الإلكتروني ومجموعة سكايب خاصة، ولكن في انها الأساسية نادي أكاديمية التجار هو مركز التعليم الفوركس على الانترنت.
على الرغم من أنه يبدو أنه لا توجد إحصاءات تم التحقق منها بشكل مستقل، إلا أن الموقع يعرض جميع الصفقات والإشارات السابقة المرسلة والتي تتيح لك المقارنة مع النتائج الفعلية. كما أنها توفر تجربة تداول حية فريدة من نوعها و 100 & # x27؛ s من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التعليمي.
* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.
6. الفوركس منتور برو *
الاستماع إلى أشرطة الفيديو اليومية من فريق الفوركس منتور برو لسماع رؤى السوق الخاصة بهم لعدة أيام وأسابيع المقبلة.
منذ عام 2008، يوفر فريق فمب إمكانية الوصول إلى ثلاثة أنظمة تداول العملات الأجنبية (لا توجد إحصاءات الأداء المقدمة) ومجموعة من أشرطة الفيديو التدريب خطوة بخطوة لتحصل على ما يصل الى سرعة.
فيريفيد ستاتيستيكش: No Statistics Statistics Statistics Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year:
* الفوركس منتور برو يوفر أي تجارة عامة أو سجلات أداء النظام.
7. إشارات الفوركس صادق *
كما تقدم خدمة إشارة ناسخة التجارة منذ 2018 إيسف إشارات الفوركس صادق (رابط التابعة). لديهم صفحة مخصصة للإحصاءات الخاصة بهم مع وصلات لإظهار عوائد السابقة على ميفسبوك ولكن لا ارتباط t مباشرة إلى ميفسبوك لا يبدو مستقلة كما نود.
ومع ذلك، لديهم العديد من المراجعات الجيدة عبر الويب ويبدو أن التجار الآخرين قد وجدوا خدمتهم مفيدة.
* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.
8. اليومية الفوركس.
يوميا فوريكسك يوفر إشارات مجانية ويقدم كل من التعليمات المكتوبة والفيديو الذي هو جانب فريد من نوعه.
يتحدثون لك من خلال الأفكار وراء الصفقات وما يبحثون عنه من أجل دخول السوق. В هناك الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى على موقعها و it†™ ق يستحق يستحق النظر في إذا كنت بعد إشارات الحرة.
إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.
9. الطفل النقاط.
مع ربما أكثر تسلية في Ђ~ حول صفحة Us†™ على شبكة الإنترنت، В الطفل بيبسف يقدم الكثير من المعلومات والتدريب للمبتدئين الفوركس. В كما أنها توفر بعض تحليل السوق والإشارات، والتي يمكن العثور عليها تحت Ђppick من dayłЂ ™ القسم.
هدفهم هو مساعدتك على فهم Ђwhwhy†™ وراء القرارات بحيث يمكنك تعلم كيفية اختيار الصفقات الخاصة بك. В يمكنك الحصول على إشارات عبر بلوق على موقعها، من خلال تويتر وفي الفيسبوك.
التحقق من الإحصاءات: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2005 مناسبة للمبتدئين: نعم.
10. جيش السلام الفوركس.
من المعروف على الأرجح لسجلات المراجعة الخاصة بك على كل شيء الفوركس، كما يقدم فوركس سلام جيش البوسنة والهرسك بعض إشارات التداول الحرة. В.
لديهم أسلوب المنتدى اقامة وجعل وظيفة كل يوم التداول مع تعليمات حول كيفية التصرف على قطعة معينة من الأخبار اعتمادا على آثاره المباشرة. В أنها تلخص القطع القابلة للتداول من الأخبار عن طريق مشاركة أسبوعية حتى تعرف ما whatЂ ™ ق الخروج.
إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.
تنصل.
قد تلقينا تعويضا من بعض شركات الخدمات المذكورة في هذه المقالة. نحن لا نقدم توصيات مع العلاقات التابعة في الاعتبار. الشفافية هي مفتاح الثقة. اقرأ أدناه للاطلاع على معاييرنا لاختيار موفري الإشارات هذه.
تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.
ما هي إشارات فوركس؟
ليتيس ™ ق تبدأ الحق في البداية - ما هو الفوركس إشارة؟ В تفسير أساسي هو أنه تنبيه تجاري لسوق الصرف الأجنبي. ويمكن الحصول على هذه الإشارات من الشركات التي تقدم خدمات الاشتراك أو ببساطة تقديم المعلومات على مواقعها. В هذه إما أن تكون مجانية أو متاحة لقسط شهري الذي يختلف بين مقدمي الخدمات. وهناك الكثير من مقدمي الخدمات. هذا يجعل من الصعب معرفة من هو في الواقع جديرة بالثقة، الذي يوفر إشارات جيدة، وفي نهاية المطاف، الذي يجب عليك استخدام.
إشارات الفوركس تساعد التجار مثل نفسك من خلال توفير لكم مع التفاصيل الدقيقة من الصفقات الموصى بها التي يجري اتخاذها من قبل مقدمي إشارة، في الوقت الحقيقي. وسوف اقول لكم متى لشراء أو بيع وحيث لتعيين مواقف الخروج (вЂ~take الربح Ђ ™ و вЂ~stop الخسارة Ђ ™ ™ ™) إما أن تأخذ الربح أو لإغلاق الصفقة عند مستوى مقبول من الخسارة إذا كان السوق يتحرك ضدك. وهذا يعني أنها طريقة رائعة لمحاولة بعض الاستراتيجيات الجديدة ونرى كيف يتخذ التجار الآخرون القرارات. من خلال النسخ المتطابق لتجارة تلك التي تتبع - الذين ينبغي أن يكون التجار مع سجل حافل - يمكنك زيادة فرصتك في جعل الصفقات الفوز مع الحد الأدنى من الجهد الوقت نيابة عنك.
سوف مقدمي مختلفة اقول لكم عن الصفقات التي يوصى بها في عدد قليل من الطرق المختلفة. ويمكن أن تشمل هذه تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات عبر الإنترنت. سوف بعض مقدمي تقديم بضع طرق مجانا، وكنت الاشتراك في طرق تنبيه إضافية لذلك تحتاج إلى قراءة غرامة الطباعة عند النظر في العروض المحددة. ويمكن أن يكون هناك أيضا مستويات مختلفة من التفكير وراء توصيات التجارة. يقدم البعض تفاصيل حتى تتمكن من فهم عملية التفكير في حين أن معظم ببساطة تقديم التجارة الموصى بها بالنسبة لك للدخول. هناك الكثير من الثقة المشاركة في مجرد متابعة إشارة كنت تتلقى وهذا هو السبب في أنه من المهم لتحديد التاجر الذي يمكن أن يبرر صفقاتهم مع المنطق الصحيح - كنت ترغب في الحصول على إشارات من شخص ما تعتقد أن لديه صوت استراتيجية والتفكير المنطقي وراء صفقاتهم.
من المهم أيضا أن نتذكر أن قدرتك على وضع توصيات إشارة إلى الاستخدام الجيد يعتمد على مدى كفاءة وسيط الخاص بك هو خدمة. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التصرف بسرعة والتجارة في المواقف الموصى بها المقترحة في إشارة. لبعض المقارنات من شركات الوساطة المختلفة تحقق من جداول مقارنة وسيط لدينا.
كيف يعملون؟
هناك ثلاث طرق رئيسية لوضع الإشارات على أفضل وجه، وسوف تعتمد على ما تستخدمه على أهدافك الخاصة، والوقت المتاح، ومدى نشاطك الذي تريد أن تكونه، وملفك الشخصي للمخاطر. كما يمكن أن تعتمد ما تستخدمه على ما يقدمه فعلا مزود الإشارات الذي تختاره لأن بعضها لن يعرض سوى الإشارات على أحد التنسيقات التالية:
اتبع على طول / توجيه ذاتيا.
يمكنك تشغيل حسابك الخاص وببساطة اتبع النصائح التي تقدمها الإشارات عند تلقيها. على سبيل المثال، تتلقى إشارة تنبيه التجارة التي تريد اتباعها حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك وإدخال التجارة وفقا للشروط المعطاة.
النسخ التجاري.
حتى أبسط هو استخدام вЂ~trade copierЂЂ ™ حيث يتم ربط حساباتك وعندما يتم وضع التجارة من قبل مزود إشارة الخاص بك يتم إدخالها تلقائيا في حسابك.
من خلال حساب الفوركس المدارة.
يختلف حساب فكس المدار بشكل طفيف عن الإشارة، ويسمح للمدير الفني بتداول أموالك نيابة عنك إما عن راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. В.
كيفية اختيار مزود جيد.
اختيار أفضل مزود إشارة لنفسك يمكن أن تكون مهمة شاقة. ولسبب وجيه. В هناك الكثير من الحيل والتجار вЂ~cowboy†™ إلى واد من خلال. كنت تريد مزود إشارة موثوقة لا يفعل التلاعب النتائج أو تقديم بيانات كاذبة. فكيف يمكنك مقارنة عدد لا حصر له تقريبا من الخدمات هناك؟
كما هو الحال مع كل شيء، عليك أن تبدأ في مكان ما. بالنسبة لنا، كان ذلك يقرر التفريق بين الاشتراكات المدفوعة والإشارات الحرة. В وكانت هذه خطوة أولى كبيرة لأنها حقا اثنين من المنتجات المختلفة التي كان من الصعب أن تقارن مباشرة.
وكانت خطوتنا التالية هي وضع بعض النقاط الرئيسية للبيانات التي كنا بحاجة إليها من أجل الحصول على مقارنة جيدة. وشملت هذه أسعار الاشتراك في الخدمات المدفوعة، ومتى كانت في الأعمال التجارية، وما إذا كان هناك سجل حافل. В أردنا الاطلاع على إحصاءات تم التحقق منها لعرض الأداء السابق. هذا هو واحد من أهم الأشياء للبحث عن في مزود. يجب التحقق من النتائج من قبل طرف ثالث مستقل ومتاحة للجمهور. نقرأ أيضا من خلال مئات من المراجعات، على العديد من المواقع المختلفة كما يمكن أن نجد، للحصول على أفضل فكرة عامة عن ما المستخدمين الحقيقي يعتقدون من الخدمات التي كانوا الاشتراك فيها. بعد تجميع كل هذه المعلومات يمكن أن نبدأ في فهم أي مقدمي تقدم أفضل خدمة كاملة.
وجدنا أيضا عدد قليل من مقدمي ليست جيدة جدا. هذه هي تلك التي بدا جيدا جدا ليكون صحيحا كما تعلمون، يعني أنها عادة. وغالبا ما تستخدم الطعوم مماثلة والعروض لجذب الانتباه، ونحن قد جمعت قائمة من هذه التي يمكن أن تساعدك على التعرف على الحيل المحتملة في البحث الخاص بك.
100٪ الفوز تراديس.
وينبغي أن يكون هذا التحذير الحق من الحصول على الذهاب. В مع سجل مثل ذلك لماذا أنهم حتى في حاجة لبيع خدمات الاشتراك إلى إشارات الفوركس. يجب أن تكون حذرا من أي ادعاءات عظمى من معدلات الفوز الفائقة. تحتاج إلى إثبات. بحث مواقعهم على الانترنت لإحصاءات التحقق الفعلي (وربما كنت لا تجد أي) وتكون حذرا جدا قبل الشروع في أي شخص الذي يجعل هذه المطالبات.
تمطر المال.
صور من الثراء الشديد والبلاء مع أي عمل المطلوبة.
الكثير من الإحصاءات ولكن لا شيء مع إثبات.
تريد إحصاءات التحقق وليس مجرد صور من الحسابات المصرفية التي يمكن بسهولة أن تكون مزورة.
وتستند هذه التوصيات على وقتنا الذي يقضيه الصيد بشباك الجر من خلال استعراض مواقع الفوركس إشارات والمواقع. В نود فقط أن ننصحك أن تكون حذرا قليلا عندما ترى العروض أو الإحصاءات مثل هذه يجري القيت حولها.

No comments:

Post a Comment