Wednesday 7 February 2018

تداول العملات الأجنبية تعليمي بدف تنزيل


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


كتب الفوركس للمبتدئين.


هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر الفوركس الجديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بإزالتها بكل سرور.


تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.


مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.


القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.


18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.


طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.


الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.


دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.


أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.


تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *


أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.


نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.


ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.


مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.


45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ بواسطة جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.


مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.


دليل التدريب صرف العملات الأجنبية و [مدش]؛ ليمان براذرز. مقدمة إلى الفور، إلى الأمام، ومقايضة، والخيارات في النقد الأجنبي من البنك الاستثماري العالمي الآن.


تعليم الفوركس التعليمي.


لدينا البرنامج التعليمي على تداول العملات الأجنبية يحتوي على قواعد عامة، نصائح والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد. الخطوات الأولى في عالم الفوركس.


المقدمة.


وهنا دليلنا للمتداولين المبتدئين من شأنها أن تضع الأفكار الرئيسية لسوق الفوركس باختصار. وقد تم تطوير البرنامج التعليمي الفوركس تاجر من قبل التجار المحترفين من شركة ليتيفوريكس الذين ساعدت خبرة واسعة في تحسين هيكلها ومحتوياتها. البرنامج التعليمي يقدم كل ما قد تحتاجه لبداية سريعة من مهنتك التجارية.


إذا لم تكن على دراية بالشروط ولم يكن لديك أدنى فكرة عن كيفية عمل هذا النظام، هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو بالضبط ما تحتاجه. من البداية، سوف نقدر إمكانية الوصول إلى المعلومات المقدمة. بعد قراءة القسم الأول من برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا، سوف تفهم طريقة عمل نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على التواصل مع نظرائك التداول على قدم المساواة.


تقليديا، مثل أي برنامج تعليمي الفوركس المتداول الأخرى، يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات أساسية عن التحليلات الأساسية والفنية. إن اآلليات الرئيسية لتكوين األسعار، وتأثير األحداث السياسية واالقتصادية في السوق، وغيرها من العوامل التي تؤثر على أسعار األسهم مبينة بطريقة بسيطة ومفهومة. ويولى اهتمام خاص للطرق الشعبية للتحليل الفني. يدرس المؤلف بالتفصيل المؤشرات والأنماط الرسومية التي يستخدمها التجار.


وكما سبق أن لاحظتم، فإن الكثير من مدونات الإنترنت مكرسة لعلم النفس التجاري. انها ليست من أجل لا شيء! قسم علم النفس التداول في برنامجنا التعليمي الفوركس يتعامل مع مسألة ما المزالق النفسية للتجارة و لماذا من المهم جدا للعمل على نفسك.


قسم إدارة الأموال من هذا البرنامج التعليمي الفوركس يستحق بالذكر خاص. وهو يعكس تجربة المؤلفين الشخصية لأن هذا الموضوع هو جزء لا يتجزأ من التطبيق العملي، وبالتالي لا يمكن فحصها بشكل منفصل. سوف تتعلم السيطرة على المخاطر ووضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح بحكمة، الطريقة التي يقوم بها خبراء سوق الفوركس.


القسم الأخير من البرنامج التعليمي الفوركس لدينا سوف تساعدك على بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. بدءا من الفكرة الأساسية وختتام مع الاختبار والتكيف، وسوف تقوم بتطوير أول نظام التداول الخاص جنبا إلى جنب مع التاجر المهنية. هذا القسم هو استنتاج منطقي من البرنامج التعليمي كله اعتبارا من الآن فصاعدا يمكنك أن تبدأ رحلة آمنة في عالم تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في تحميل برنامجنا التعليمي الفوركس مباشرة من الموقع الرسمي ليتيفوريكس.


المقدمة.


التحليل الفني.


التحليل الأساسي.


علم النفس التداول.


إدارة المخاطر والمال.


إنشاء استراتيجية التداول.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الصفحة الرئيسية.


حر فوريكس ترادينغ فوركس تعليمي للمبتدئين.


مجانا تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين (إنستافوريكس).


كمبتدئ في سوق الفوركس للتجارة، وربما كنت لا تعرف شيئا عن تداول العملات الأجنبية، ولكن قد سمعت الكثير عن ذلك وكيف الناس تجعل الفرص لأنفسهم الاستفادة من هذه الوسيلة من الأعمال. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون مصدرا بديلا رائعا للدخل الاستثمار كما تشبه إلى حد ما ما تفعله البنوك و بيور دي التغيير. النجاح المذهل في تداول العملات الأجنبية سيجعلك تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية، ويجب أن تكون قد بحثت على الإنترنت لتداول العملات الأجنبية البرنامج التعليمي من شأنها أن تساعدك على تحليل كل خطوة لاتخاذ. يمكنك جعل الكثير من المال دون وضع الكثير في الاستثمار الأصلي الخاص بك، والتنبؤ اتجاه السوق يمكن أن تكون مثيرة للغاية. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة. وسوف أكون سعيدا لكم من خلال أساس لتحقيق هذا الحلم لتصبح تاجر الفوركس. ولكن قبل أن نبدأ في كيفية تداول الفوركس البرنامج التعليمي عبر الإنترنت، ونحن بحاجة إلى فرشاة بسرعة على بعض المصطلحات الشائعة المستخدمة في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس شروط التداول عبر الإنترنت.


العملة الأساسية: نوع العملة التي تنفقها، أو التخلص منها، هو العملة الأساسية.


عملة الاقتباس: العملة التي تشتريها تسمى عملة الاقتباس. في تداول العملات الأجنبية، يمكنك بيع عملة واحدة لشراء أخرى. سعر الصرف يخبرك كم لديك لقضاء العملة الاقتباس لشراء العملة الأساسية.


موقف طويل: موقف طويل يعني أنك ترغب في شراء العملة الأساسية وبيع العملة الاقتباس. على سبيل المثال، سترغب في بيع الدولار الأمريكي لشراء الجنيه البريطاني.


موقف قصير: موقف قصير يعني أنك تريد شراء العملة الاقتباس وبيع العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، سوف تبيع الجنيه البريطاني وتشتري الدولار الأمريكي.


سعر العرض: سعر العرض هو السعر الذي يكون الوسيط الخاص بك على استعداد لشراء العملة الأساسية مقابل العملة الاقتباس. العرض هو أفضل الأسعار التي كنت على استعداد لبيع العملة الاقتباس في السوق.


سعر الطلب: سعر الطلب، أو سعر العرض، هو السعر الذي سيقوم الوسيط الخاص بك ببيع العملة الأساسية مقابل العملة الاقتباس. سعر الطلب هو أفضل الأسعار المتاحة التي كنت على استعداد لشراء من السوق.


انتشار: الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب.


كيفية اتخاذ قرارات تنافسية مربحة.


جعل التوقعات حول الاقتصاد. إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد الأمريكي سوف يستمر في الإضعاف، وهو أمر سيء بالنسبة للدولار الأمريكي، فإنك ربما تريد بيع الدولار مقابل عملة من بلد حيث الاقتصاد قوي. اطلع على وضع التداول في البلد. إذا كان لدى بلد ما العديد من السلع التي هي في الطلب، ثم البلاد من المرجح تصدير العديد من السلع لكسب المال. هذه الميزة التجارية ستعزز اقتصاد البلاد، مما يعزز قيمة عملتها. النظر في السياسة. إذا كان بلد ما يجري انتخابات، ثم عملة البلاد سوف نقدر إذا كان الفائز في الانتخابات أجندة مسؤولة ماليا. على سبيل المثال يمكنك أن تأخذ كيو عندما فاز غمب في الانتخابات والدولار إلى نيرة استهلاكها أيضا، إذا كانت حكومة بلد يخفف اللوائح التنظيمية للنمو الاقتصادي، ومن المرجح أن تزداد قيمة. قراءة التقارير الاقتصادية. فالتقارير عن الناتج المحلي الإجمالي للبلد، على سبيل المثال، أو تقارير عن عوامل اقتصادية أخرى مثل العمالة والتضخم، سيكون لها تأثير على قيمة عملة البلد. هذه هي العتبات يمكنك اتباع تماما مثل اتباع أحدث الاتجاهات في الموسيقى، والأزياء وما إلى ذلك عليك أن تكون مفكر سريع وحسابية.


تعلم كيفية حساب الأرباح.


تقيس النقطة التغير في القيمة بين عملتين. عادة، يساوي نقطة واحدة 0.0001 من التغير في القيمة. على سبيل المثال، إذا تحركت زوجتك ور / أوسد من 1.546 إلى 1.547، فقد زادت قيمة عملتك بمقدار عشرة نقاط. مضاعفة عدد النقاط التي تغير فيها حسابك باستخدام سعر الصرف. ستخبرك هذه العملية الحسابية بمبلغ زيادة أو نقصان في قيمة حسابك. والخطوة التالية ستكون لفتح حساب مجاني مع وسيط الفوركس التي يمكن أن تساعدك على إعداد حساب مجاني لمعرفة الأساس الذي يمكنك من التمتع، وهناك العديد من منصات تداول العملات الأجنبية هناك ولكن سوف ننصح لمحاولة الخروج إنستافوريكس في نيجيريا.


تحليل السوق. يمكنك تجربة عدة طرق مختلفة:


التحليل الفني: يتضمن التحليل الفني مراجعة المخططات أو البيانات التاريخية للتنبؤ بكيفية تحرك العملة بناء على الأحداث السابقة. يمكنك عادة الحصول على الرسوم البيانية من الوسيط الخاص بك أو استخدام منصة شعبية مثل ميتاتريدر 4. التحليل الأساسي: هذا النوع من التحليل ينطوي على النظر في الأساسيات الاقتصادية للبلد واستخدام هذه المعلومات للتأثير على قرارات التداول الخاصة بك. تحليل المشاعر: هذا النوع من التحليل غير موضوعي إلى حد كبير. تحاول أساسا تحليل مزاج السوق لمعرفة ما إذا كانت & كوت؛ هبوطية & كوت؛ أو & كوت؛ صعودي. & كوت؛ على الرغم من أنه لا يمكنك دائما وضع إصبعك على معنويات السوق، إلا أنه يمكنك غالبا تخمين جيد يمكنه التأثير في صفقاتك.


تحديد الهامش الخاص بك. اعتمادا على سياسات الوسيط الخاص بك، يمكنك استثمار القليل من المال ولكن لا تزال تجعل الصفقات الكبيرة.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول 100000 وحدة على هامش واحد في المئة، وسيطرك سيطلب منك وضع 1000 $ نقدا في حساب كضمان. سوف مكاسبك وخسائر إما إضافة إلى حساب أو خصم من قيمتها. ولهذا السبب، فإن القاعدة العامة الجيدة هي استثمار 2 في المائة فقط من نقدي في زوج عملة معين.


ضع طلبك. يمكنك وضع أنواع مختلفة من أوامر:


أوامر السوق: مع نظام السوق، كنت إرشاد الوسيط الخاص بك لتنفيذ شراء / بيع بسعر السوق الحالي. أوامر الحد: هذه الأوامر إرشاد الوسيط الخاص بك لتنفيذ الصفقة بسعر معين. على سبيل المثال، يمكنك شراء العملة عندما تصل إلى سعر معين أو بيع العملة إذا كان ينخفض ​​إلى سعر معين. أوامر التوقف: أمر التوقف هو خيار لشراء العملة فوق سعر السوق الحالي (تحسبا لزيادة قيمتها) أو بيع عملة أقل من سعر السوق الحالي لخفض الخسائر الخاصة بك.


مشاهدة الربح والخسارة الخاصة بك. قبل كل شيء، لا تحصل على العاطفية. سوق الفوركس متقلبة، وسترى الكثير من الصعود والهبوط. ما يهم هو الاستمرار في إجراء البحوث الخاصة بك والالتزام مع الاستراتيجية الخاصة بك. في نهاية المطاف سترى الأرباح.


انقر على الصورة أدناه للحصول على دليل توتوريال فوريكس مجانا عند زيارة موقعنا على الانترنت الصفحة الرئيسية!


انستافوركس وافريقيا.


إنستافوريكس-أفريكا هي وكالة وسيط فوركس على الانترنت من شأنها أن توفر لك المعرفة الفنية كيف على كيف سوف تنجح في سعيكم لتصبح ناجحة مع تداول العملات الأجنبية الخاص بك على الانترنت. نحن نقدم منصات التداول الفوركس ودروس تداول العملات الأجنبية مجانا. اتصل بنا اليوم على 08133450038 والحصول على وكيل المهنية لدينا دليل لكم من خلال عملية إعداد حساب تجريبي.


الاشتراك رسس.


ما هي منصة الفوركس التي تستخدمها؟


المزيد من المشاركات من استراتيجيات تداول الفوركس.


2017/1/10.


2018/02/08.


2018/10/30.


2018/10/08.


2018/09/09.


صناديق الاجتماعية.


مدونات عشوائية.


سيو ويب Analyst® ™ بلوجر - مجتمع التدوين منصة.


جميع الحقوق محفوظة & كوبي؛ 2018. سيو ويب Analyst® ™ "نحن سعداء لمساعدتك."


تحميل فيديو تعليمي التداول ل.


تحميل فيديو تعليمي التداول ل.


تحميل فيديو تعليمي التداول ل.


دروس فيديو | الفوركس الروبوتات (الخبراء المستشارين.


فوريكس فيديو здесь. Бесплатно!


دروس الفوركس - تجارة الفوركس | تداول العملات، عبر الإنترنت.


دليل تداول العملات الأجنبية والدروس ل بيجينر هو الكتاب الإلكتروني مجانا كتبه انقر هنا لتحميل مجانا الساعة الذرية: الأساسية تعليم الفوركس تعليمي ودليل.


الفئة: الفوركس السعر العمل التعليمي فيديو - الفوركس غي.


تداول الفوركس: دليل المبتدئين. وتشمل إيجابيات تداول العملات الأجنبية سهولة الدخول والخروج من الصفقات في معظم دروس الفوركس الرئيسية: سوق الفوركس.


فوركس فيديو.


15.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هيكتور ديفيل من تعلم الفوركس لايف قررت مشاركة واحدة من استراتيجيات التداول له مجانا. نظام الفوركس 3SMA. يتم شرح هذا النظام في.


التدريب في تجارة الفوركس فيديو - فكسم.


التعليم؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فوركس إبوك؛ فوركس ميتاترادر ​​4 فيديو تعليمي؛ إن تداول الفوركس. فوركس فيديو توتوريالز & أمب؛ دورات التداول؛ التداول الاجتماعي.


تعليم الفوركس تعليمي | فيديو فوريكس أناليسيس | Forexey.


يتميز الفوركس تعليم الفوركس تعليمي، وتحليل الفوركس الفيديو، وكيفية استخدام منصات التداول، وتحديث السوق اليومي، تقرير الفوركس اليومي.


مجانا "مبتدئين" تداول الفوركس مقدمة دورة | فوركس.


24.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الفيديو التدريب فوريكس مجانا نظهر مجانا فوركس فيديو التدريب - تداول العملات الأجنبية لتداول العملات الأجنبية. البرنامج التعليمي الكامل كيفية.


دروس تعليم الفوركس فيديو | دورة الفوركس | سم التداول.


تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي. دروس الفيديو. فوركس.


الفوركس تعليمي للمبتدئين (بدف الاليكترونى) | فوركس.


الحصول على لمحة عامة عن مختلف المواضيع والمفاهيم الفوركس في فوريكس. استخدام مقالاتنا للمساعدة في بناء الأساس الخاص بك في تداول العملات الأجنبية. دروس تعليم الموضوعات.


دروس الفيديو :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوركس بانك.


12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ forexeducator. info المبتدئين تجارة الفوركس - دروس الفوركس: هنا تظهر لك كيفية التقدم من كونه مستجد الكلي أو المبتدئين في الفوركس ل.


أين يمكنني العثور على دروس فيديو لتداول العملات الأجنبية؟ - كورا.


23.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الفيديو التعليمي سوف تتعلم كيفية تحميل وتثبيت محطة ميتاتريدر 4. يمكنك تنزيله من إبفس. بعد إطلاق الموقع.


استكشاف مواضيع الفوركس & أمب؛ المفاهيم | تجارة الفوركس | FOREX.


دروس الفوركس. الوصول إلى لدينا مجموعة واسعة من الدروس لمساعدتك على بدء التداول إذا كنت مبتدئا، أو اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي إذا كنت.


فكس دروس الفيديو للمبتدئين: تعلم التجارة | الملكي.


مدونتي: تحميل فيديو تعليمي تداول الفوركس 3 نظام سما.


مكتبة فوركس فيديو - تجارة الفوركس - فكسم.


أفضل الفوركس، التداول، الأسهم تحميل مجاني. BestForexTrading. ندوات، فيديو دورات التداول، ندوات، فيديو؛ نظام التداول، تجارة الفوركس المهنية.


بروفيت فيديو تعليمي - بفوريكس.


لايف التجارة إعداد الفيديو، السعر العمل دروس، استراتيجيات الفوركس & أمب؛ أكثر من.


الأساسية تعليم الفوركس تعليمي ودليل - ليرنفوريكسرو.


البحث عن دروس الفيديو التدريب في سم ترادينغ - توسيع معرفتك مع شركائنا في الدروس التعليمية التعلم واسعة النطاق. معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، والعملات.


الفوركس نقطة | دروس الفيديو.


تعليم الفوركس - فيديو التدريب المباشر وجلسات التداول بالإضافة إلى طن من النصائح والاستراتيجيات ودورات التدريب للمبتدئين وتجار الفوركس محنك.


بروفيت-فيديو-تعليمي - in. bforex.


أحدث مقاطع الفيديو كيفية الشراء مقدمة في تداول العملات؛ دروس الفوركس: حتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجال.


الفوركس تعليمي: سوق الفوركس - إنفستوبيديا.


مكتبة الفيديو فوركس. تعلم في وتيرة الخاصة بك مع العشرات من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، وظائف منصة، استراتيجيات التداول، ودعم حساب وأكثر من ذلك.


فانتاج بوينت للتجارة | دروس التداول - تجارة الفوركس.


منصة التداول فيديو تعليمي إذا لم تتمكن من رؤية الفيديو أدناه، يرجى تحميل أحدث جافا v.


تحميل مجانا أفضل الفوركس فيديو التداول - الأخضر قبعة العالم.


كجزء من كفد و الفوركس المواد التدريبية المتوفرة في إيفوريكس نحن نقدم فود ووتش التداول فيديو دروس تحقق من مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو التداول عبر الإنترنت.


تحميل منصة للمحترفين فوريكسترادر ​​| منصة تداول العملات الأجنبية.


يوفر الفوركس دروس الفيديو والدروس التداول. تعلم كيفية تداول الفوركس! - ميتاتريدر، كترادر، نينجاترادر، وأكثر من ذلك.


حر فوريكس فيديو توتوريالز فور بيجينرز - تداول العملات.


في هذه الصفحة يمكنك أن تجد دروس الفيديو هذا الفيديو سوف تظهر لك كيفية تحميل، وهذا الفيديو تظهر لك كيفية تحميل وتركيب وتكوين الفوركس.


تحميل فيديو تعليمي تداول الفوركس 3 سما سيستمي مدونة.


دروس تعليم الفوركس فيديو. هذا الجزء يناسب احتياجات التجار الذين يتخذون الخطوات الأولية على الفوركس. جميع دروس الفيديو المنشورة على هذه الصفحة تنزيل التداول.


؛ ميتاترادر ​​4 - تحميل وتثبيت تعليمي - فيديو الفوركس.


فري فوريكس ترادينغ غايد (للمبتدئين) بدف فري فوريكس تراينينغ & أمب؛ دروس - بدف تنزيل. من أجل أن تكون ناجحة في سوق الفوركس، تحتاج 1 من 2.


دروس فيديو | أفكس للتجارة.


الاستفادة من مجموعة متنوعة من الدروس تداول العملات الأجنبية مع إيفوريكس. هذه أشرطة الفيديو التجارية توفر معلومات قيمة واستراتيجيات التداول.


الفوركس تجارة الفيديو دروس | تدريب الفوركس | AvaTrade.


دروس الفيديو فوركس. فتح حساب التداول فتح حساب تجريبي. تحميل منصة التداول فتح حساب تجريبي سجل كشريك المشاركة في المسابقات.


الفوركس & أمب؛ كفد فيديو تعليمي | إفك ماركيتس.


استكمال الفوركس بالطبع الفيديو التداول لدورة فيديو الفوركس كاملة. دروس تداول الفوركس. استراتيجيات الخيارات وأنظمة التداول! تحميل محلل الفوركس.


كومبليت الفوركس التداول فيديو بالطبع - وسيط الفوركس.


الفوركس تجارة دروس بدف. الفوركس للمبتدئين هو كتاب الفوركس التي سوف تساعدك على فهم أساسيات التداول ومزايا سوق الفوركس.


تحميل فيديو تعليمي تداول الفوركس 3 سما النظام.


مشاهدة لي مكان الصفقات الحقيقية. يظهر مجموعتي الفيديو بلدي * ارتفاع العائد على الاستثمار! * تداول سوينغ واختراق الصفقات في العمل باستخدام تحليل حركة الأسعار.


الفوركس التداول حاليا تعليمي - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


ركزت الدروس التجارية على استراتيجيات الفوركس. دروس التداول - استراتيجيات الفوركس تحديد هدف الربح ومستويات التوقف عند التداول يوم الفوركس (فيديو)


فري فوريكس ترادينغ غايد (غريت فور بيجينرز) بدف.


واحدة من أكبر تدريب الفيديو في العالم تداول النقد الاجنبى تعليمي حجم تداول النقد الاجنبى النقد الاجنبى القاتل النقد الاجنبى تحميل النقد الاجنبى القاتل استعراض النقد الاجنبى.


تعليم الفوركس - أخبار دروس التداول والفيديو.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


مبتدئ الفوركس ترادينغ - الفوركس تعليمي - يوتيوب.


فوركس الفيديو: 20 التنزيلات المخصصة، مثل تجارة الفوركس للمبتدئين من يبوكشيفن.

No comments:

Post a Comment