Saturday 17 February 2018

عرض سوق الفوركس


الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

عرض سوق الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
غبب / أوسد يرتفع بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد تراجع الدولار الأمريكي 15 يناير 2018 7:59 ص الأسبوع المقبل: ضعف الدولار الأمريكي القوي واليورو مقابل الدولار الكندي وكاد يحركها بنك كندا في 12 يناير 2018 1:25 م اليورو / الدولار الأمريكي أعلى مستوى في 3 سنوات مع فشل الدولار في التقاط العطاءات 12 يناير 2018 12:15 م قراءة آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

سوق الفوركس.
وصف.
العملات.
شراء فوق 0.9673. وقف الخسارة عند 0.9634. أخذ الربح عند 0.9735. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): انخفض السعر تماما تماما و وصل إلى هدف الربح. نحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم 0.9673 (تمديد فيبوناتشي 100٪، تمديد فيبوناتشي 61.8٪، الدعم المنخفض البديل الأفقي) لترتد التصحيحية المتوسطة إلى 0.9735 على الأقل المقاومة.
بيع ما دون 87.89. وقف الخسارة عند 88.47. أخذ الربح عند 86.69. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): يشكل السعر انعكاسا لطيفا دون المقاومة 87.89 (تصحيح فيبوناتشي، هيكل موجة إليوت، تشكيل المثلث) ونتوقع أن نرى خروجا لطيفا من هنا لدفع السعر نحو الدعم 86.69 (تصحيح فيبوناتشي ، التداخل الأفقي.
بيع أقل من 111.02. وقف الخسارة عند 111.97. أخذ الربح عند 109.49. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): أغلق السعر دون مستوى الدعم الرئيسي عند 111.02 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي)، مما أدى إلى خروج هبوطي. نحن نتطلع للعب قطرة إلى 109.49 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي، فيبوناتشي.
بيع أقل من 111.02. وقف الخسارة عند 111.97. أخذ الربح عند 109.49. سبب إستراتيجية التداول (من الناحية الفنية): أغلق السعر دون مستوى الدعم الرئيسي عند 111.02 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي)، مما أدى إلى خروج هبوطي. نحن نتطلع للعب قطرة إلى 109.49 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي، فيبوناتشي.
وقد بدأ كادجبي في الارتداد فوق مستوى دعمنا الرئيسي عند 88.50 (تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، تمديد فيبوناتشي 61.8٪، دعم التداخل الأفقي)، ويمكن أن يحدث ارتداد قوي عند هذا المستوى لدفع السعر نحو المقاومة 90.37 (تصحيح فيبوناتشي 61.8٪)، . نحن نشهد مقاومة متوسطة عند 89.65 (تصحيح فيبوناتشي 38.2٪) أيضا. .
أوسجبي قد كسر الدعم الرئيسي أخيرا عند 110.96 (تصحيح فيبوناتشي الرئيسي 50٪، دعم التداخل الأفقي يمتد إلى منتصف أغسطس 2017). ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى بيع قوي مما قد يدفع السعر نحو دعم 109.88 (امتداد فيبوناتشي 100٪، تصحيح فيبوناتشي، دعم منخفض متأرجح). يبقى مؤشر القوة النسبية (34) في قناة هبوطية.
وقد بدأ يورود لتشكيل إشارة انعكاس قوية حقا مع أعلى مزدوج أكد في 1.5378 (23.6٪ فيبوناتشي مستوى التأكيد، المقاومة الانسحاب الأفقي). يمكن أن يحدث انخفاض محتمل من هنا نحو دعم 1.5311 (دعم فيبوناتشي فوق 50٪، دعم تداخل أفقي، إمكانية انعكاس أعلى مزدوجة). مؤشر القوة النسبية (34) يرى الزوجين الهبوطي الأخير.
مرحبا هناك، لطيفة جدا وعالية إمكانات التجارة ستوبس. كيف يمكنك التجارة بيع اختراق قوي والاحتفاظ بها على المدى الطويل المال الكبير هناك. الثيران تعبوا هناك رأسا على عقب محدودة. سيتم تغيير النمط إذا أغلق فوق المستوى السابق.
زوج العملات: غبب. أود الإطار الزمني: يوميا، 4hr، 1hr & أمب؛ 5min الاتجاه المتوقع: طويل لايف التحديثات جنيه استرليني سوف تكون متاحة في قسم التعليقات أدناه. إن تحليل التجارة الموجز أعلاه هو اتجاهي المتوقع ويتطلب العديد من المؤشرات المختلفة وعوامل التقاء قبل التحقق من فرصة التجارة. يجب توقع بلدي اليومية.
لا يزال نزدجبي في قناة دعم صاعد قوية تمتد إلى بداية ديسمبر 2017. دعمنا الرئيسي الأول هو عند 80.26 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي، دعم القناة) ويمكن أن يحدث ارتداد عند هذا المستوى لدفع السعر صعودا نحو 81.25 المقاومة (تمديد فيبوناتشي، والتأرجح الأفقي مقاومة عالية). رسي (55) يرى.
نمط شقة موسعة B = 127.2٪ من الساق = 1.2241 سعر مثالي لبيع موقف قصير.
مرحبا هناك، هذا الزوج في قناة يومية تكافح من أجل الاتجاه الصعودي. مشاهدة أعلى للبيع.
مع نقطة محورية سنوية إلى أسفل، بالنسبة لي هذه لحظة جيدة قصيرة. بعض تعليق جيد.
مرحبا التجار، وهنا لدينا نمط 5-0 الهبوطي على الإطار الزمني 1H مع تشف / جبي. شكل السعر نقطة C صالحة عند أدنى مستوى 1.618 ويتجه الآن نحو الانتهاء في D. وترد قياسات لنمط صالح 5-0 أدناه. B: 1.13 - 1.618 C: 1.618 - 2.24 D: 0.50 أتوقع أن يتراجع السعر بين 50٪ و 61.8٪ من مستويات الارتداد.
كما دفعت السوق حتى في هذا المستوى السابق من المقاومة، يمكنك أن ترى تم تشكيل إعادة الاختبار (دت) على هذا المستوى. لقد انتهكنا منذ ذلك الحين الارتداد من قمة مزدوجة مما يعني أننا الآن إنشاء ل 2618 قصيرة. نقطة الإنجاز / الدخول التقليدية هي عند مستوى 152.50 أيضا. حظا سعيدا في الأسواق هذا الأسبوع. جايسون ج.
أعتقد السهم الأحمر يوروس على أسفل، لأن 1.08xxx السلبي لديها غاب.
يا رفاق، على سعر نزدوسد قد وصلت إلى 61.8٪ فيبوناتشي تصحيح من خطوة هبوطية السابقة السابقة، والتي يمكن أن تكون بداية لعكس. ولكنني سوف انتظر لتأكيد في شكل كسر خط الاتجاه.
مرحبا، ابحث عن تأكيد للدخول، كما أنصحك لتسهيل هذه التجارة في إطار زمني أقل لدخول أفضل. يرجى تنفيذ مع العناية الواجبة الخاصة بك. إن الأسواق المالية محفوفة بالمخاطر، وأنا لست مسؤولا عن أي خسارة رأسمالية. شكرا، التجارة بحكمة.

نظرة عامة على سوق الفوركس.
أسعار الدولار الأمريكي الرئيسية.
أسعار كريبتوكيرنسي الرئيسية.
أحدث القصص.
أسعار المعادن.
1-شهر قادة الأداء.
الفوركس خريطة السوق.
الفوركس إشارات التداول.
فوركس الاتجاهات طويلة الأجل.
فكستيشستراتيغي - صن جان 14، 10:07 ص ست.
أسوشيتد برس - فري جان 12، 5:17 م ست.
ترندسينفوتشرز - الجمعة 12 يناير، 1:22 م ست.
أسوشيتد برس - فري جان 12، 11:31 آم ست.
فكستيشستراتيغي - الجمعة 12 يناير، 11:05 ص ست.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تقدم صفحة نظرة عامة على سوق الفوركس نظرة سريعة على أسواق الفوركس والعملات اليوم.
أسعار الدولار الأمريكي الرئيسية.
يقدم لقطة من ثماني عمليات شراء رئيسية إلى الدولار الأمريكي، مع رابط لعرض القائمة الكاملة.
فوركس التعليق.
الحصول على التعليق على الفوركس والعملات الأسواق من خبراء الصناعة.
المزيد من التعليقات حول الفوركس.
يوفر المزيد من الأخبار والتعليق على أسواق العملات الأجنبية والعملات من خبراء الصناعة وشركاء بارتشار موثوق به.
الرسوم البيانية أسعار المعادن.
الحصول على لقطة سريعة من معدلات المعادن الرئيسية الأربعة. وتشمل الرسوم البيانية الذهب (^ شاوس)، البلاديوم (^ زبدوسد)، البلاتين (^ زبتوسد)، والفضة (^ زاغوسد).
الفوركس خريطة السوق.
توفر خريطة سوق الفوركس نظرة مرئية سريعة لأسواق صرف العملات الأجنبية وكيفية أدائها في اليوم، فضلا عن كيفية أدائها مقابل العملات الرئيسية الأخرى.
قادة أداء الفوركس.
يدرج قادة الأداء عقود الفوركس مع 5 أعلى وأدنى مستوى 1 في المئة التغيير (الفرق بين إغلاق من 1 قبل شهر والسعر الأخير). هذه القطعة يمكن أن تساعدك على تحديد العقود مع معظم حركة السعر خلال الشهر الماضي.
فوركس الاتجاهات طويلة الأجل.
يسلط الضوء على عقود الفوركس مع أعلى وأدنى ألفا مرجح (قوة الاتجاه) على مدى 1 سنة الماضية.

مبتكرة سيكوريتي كونيكتور ®
الآن يمكنك الوصول أفضل العطاءات / العرض من أكثر من 50 البنوك المختلفة والسيادة مقدمي الخدمات.
انظر بنفسك!
افتح حساب تجريبي.
افتح حساب.
مبتكرة السائل موصل ®
مستقبل التداول هنا.
خفض.
أضيق فروق.
في الصناعة.
الخام ينتشر مباشرة.
سريعة ودقيقة، تنفيذ التجارة.
- فرصة لتحركات الأسعار.
لا مكتب التعامل، لا ريكوتس،
لا قيود على التداول.
تراديفيو المحدودة هي منظمة عالمية وساطة التداول عبر الإنترنت تركز على خلق باستمرار المشجعين الهذيان عن طريق إضافة المزيد من القيمة في عروض منتجاتنا من أي شخص آخر. مهمتنا هي بسيطة ومباشرة إلى الأمام بعد قوية بشكل استثنائي - نحن لا ننسى أبدا التجار لدينا هي عملائنا.
منصات التداول.
تم تصميم منصات التداول لدينا للدولة من بين الفن للتجار النشط تبحث عن حافة.
حلول مبتكرة.
الفوركس مقدمة الوسطاء.
خدمات السيولة وايت لابيل سولوتيونس ماني سوفتوار مام سوفتوار مجانا لمديري الصناديق ميتاترادر ​​4 بريدج اقرأ المزيد.
مدير الحساب المتعدد.
(مام) دليل التثبيت والمساعدة مام - إعداد مام بدء التشغيل مدراء الأصول اقرأ المزيد.
أمن الصندوق.
الحسابات مع أعلى مستوى البنك الفصل بين صناديق العملاء إدارة المخاطر تدابير أمن البيانات القوية المراجعة الداخلية والخارجية العادية اقرأ المزيد.
اللائحة.
وتشرف الهيئة على المركز المصرفي الخامس في العالم الذي يضم 1.5 تريليون دولار من الأصول المصرفية.
الترخيص 585163، تراديفيو المحدودة، تاريخ 04-أبر-2018، وسيط التاجر.
الخدمات المصرفية المضمونة.
يعمل تراديفيو فقط المستوى 1 بنوك مثل:
طرق الإيداع الآمنة.
بنك سانتاندر بنك أوف كاليفورنيا سكوتيا بنك بانورت ببفا بانكومر بطاقة الائتمان إكوبايز نيتيلر سكريل أوبولد بيتباي ميبيتواليت ستيكباي ترانزفيرمات يونيون باي.
فخور لرعاة فرق الركبي.
وتلتزم الأسواق تراديفيو لمساعدة رياضة الرجبي تنمو، من خلال الرعاية المحلية.
الاستثمار في فرق الرجبي الهواة المحلية في جميع أنحاء العالم يسمح تراديفيو لجعل لها تأثير إيجابي في المجتمع الفريق وتقديم الدعم حيث هو في حاجة حقا، بدلا من الإعلان مع الفرق المهنية التي لا تحتاج إلى المال.
يتم كتابة تقرير وحيد القرن من قبل التاجر الذي يكتب مع سطوع الغرض. لتتقاضى كامل السرعة، لا التمسك، والوصول الى قصة حقيقية.
تحذير - يتم التعبير عن الآراء التي أعرب عنها ثلاثة طن الكركدن الذي هو العصبي، والاشمئزاز والغضب حول الاقتصاد. التقارير هي "ريال مدريد كما يحصل" لذلك، كن حذرا من الفرص، ولكن قراءة على مسؤوليتك الخاصة. جميع المحتويات المقدمة تقرير الكركدن هو لأغراض إعلامية فقط. صاحب هذه المدونة لا يقدم أي توضيح لدقة أو اكتمال أي معلومات على هذا الموقع أو وجدت من خلال اتباع أي رابط على هذا الموقع.
هذا ليس للأبقار.
3 أشياء يجب تجربتها في 2018.
وبينما نقف في السنة الجديدة، يتخذ كثير من الناس قرارات لتجربة أشياء جديدة وإجراء تغييرات في حياتهم. سواء كنت تبحث لإجراء تغيير على العناصر التي لم تعمل بشكل جيد بالنسبة لك في الماضي أو كنت ترغب ببساطة لتجربة شيء جديد، وهنا 3 أشياء للنظر في محاولة في عام 2018.
1. منصة جديدة.
وقف زائدة: ما هو عليه وكيفية استخدامه.
وقف زائدة هو وسيلة فريدة لتحقيق أقصى قدر من الربحية لدينا استراتيجية تداول العملات الأجنبية. أنها تمكننا من اتباع حيوي اتجاه في السوق، والسماح للتجار السماح تشغيل الصفقات الفوز، وهو مفتاح مهم المطلق لاستراتيجية ناجحة. كما أنها تمكننا من خفض بسرعة الخسائر المحتملة وقفل.
تيس 'الموسم للتجارة: أعلى 5 هدايا للتاجر على قائمتك.
الأعياد هي قاب قوسين أو أدنى ومحاولة العثور على هدية مثالية للتاجر على قائمتك يمكن أن يكون تحديا. ولكن هناك بعض العناصر القيمة في السوق التي يمكن أن تساعد صديقك تاجر أو أفراد الأسرة اكتساب المعرفة الأساسية. هنا بعض الاقتراحات لمساعدتك على البدء:
الجلود ملزمة التداول مجلة.
سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز "الكشف عن ملفات تعريف الارتباط". قبول.
تراديفيو المحدودة هي وسيط / تاجر مسجل بالكامل بموجب لوائح سلطة النقد في جزيرة كايمان (سيما)
تراديفيو المحدودة تقع في جراند كايمان، KY1-1108؛
94 سولاريس أفينو. جناح 1348 كامانا باي، جزر كايمان.
هاتف: +1 345 945 6271.
هناك خطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية وهي ليست مناسبة للجميع. يتم تعويضنا عن خدماتنا من خلال انتشار العطاءات. حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment