Monday 12 February 2018

تداول الفوركس ما هو مبادلة


أسعار بيبرستون سواب.
ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لشغل مناصب بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.
ما هو سعر المبادلة؟
يتم تحديد رسوم المقايضة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.
يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).
معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.
أسعار بيبرستون سواب.
للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:
عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

فوريكس سواب.
فريف.
مبادلة العملات الأجنبية هي أبسط نوع من تبادل العملات. وهو اتفاق بين طرفين لتبادل مبلغ معين من عملة واحدة بمبلغ مساو من عملة أخرى على أساس السعر الفوري الحالي. وبعد ذلك يقوم الطرفان بإرجاع المبالغ الأصلية التي تم تبديلها في تاريخ لاحق بسعر فائدة محدد.
يقفل سعر الفائدة الآجل في سعر الصرف الذي سيتم فيه تبديل الأموال في المستقبل، مع تعويض أي تغييرات محتملة في أسعار الفائدة للعملات المعنية. وبالتالي، يخلق ذلك تحوطا للطرفين ضد التقلبات المحتملة في أسعار صرف العملات. وهذا يجعل مقايضات الفوركس مفيدة جدا للشركات متعددة الجنسيات والتصدير.
البنود ذات الصلة.
يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.
عقد آجل هو عقد غير موحد بين طرفين، الذين يدخلون في اتفاق ل.
وتساعد نظرية التكافؤ في سعر الفائدة على وصف العلاقة بين أسعار صرف العملات الأجنبية والفائدة.
تقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن. يتم استخدامه كمعدل مرجعي من قبل البنوك للاقتراض من غيرها.
الفرق في سعر الفائدة بين عملتين معبرا عنه بنقاط سعر الصرف. النقاط الآجلة.
مقالات ذات صلة.
كوريا الجنوبية، كندا وقع، أو، تصنيف، عملة، سواب.
وقعت كوريا الجنوبية وكندا اتفاقية لتبادل العملات الثنائية الدائمة تسمح للدولتين بتوفير السيولة للطرف المقابل لدعم الاستقرار المالى المحلى، وفقا لما ذكره بنك كوريا اليوم الخميس.
أهم محرري السوق في الأسبوع (25-29 سبتمبر 2017)
كان الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي محاور رئيسية هذا الأسبوع. ولكن هل تعلم أيضا أن قوة الفرنك السويسري كانت أيضا موضوعا رئيسيا أيضا؟
ما يمكن توقعه لبيان أكتوبر البنك المركزي الأوروبي & أمب؛ كوى.
وسيقوم البنك المركزي الأوروبي بإعطاء بيان السياسة النقدية والضغط عليه غدا. وإذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة لما حدث في المرة الأخيرة، فضلا عن معاينة سريعة على ما هو متوقع هذه المرة، ثم كنت أفضل قراءة.
أهم محرري السوق في الأسبوع (16-20 أكتوبر 2017)
وكان ارتفاع الدولار النيوزلندي وقوة الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ماذا دفعت حركة السعر؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة؟ حسنا، وقتها لمعرفة في خلاصة أسبوعية اليوم!
إذا المال هو أملك في الاستقلال، وأنك لن يكون ذلك. الأمن الحقيقي الوحيد الذي يمكن أن يكون الرجل في هذا العالم هو احتياطي من المعرفة والخبرة والقدرة. هنري فورد.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تداول الفوركس ما هو مبادلة
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
65 أزواج العملات،
500: 1 إيفيراج.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق للاتصال.
ما هو "تبادل العملات"؟ يمكنني جعل المال جمع الفوركس مبادلة؟
مبادلة هو رسم الفائدة التي يتم دفعها أو اتهم لك في نهاية كل يوم تداول. عند التداول على الهامش، تتلقى الفائدة على المراكز الطويلة، مع دفع الفائدة على المراكز القصيرة. ويعرف الفرق الصافي للفائدة على أنه يحمل والتجار الذين يسعون إلى الربح من هذا يعرفون باسم التجار المتداولين.
نتائج حمل إيجابية عندما تتلقى أكثر في الفائدة مما كنت مطلوب لدفع، ويضاف مباشرة إلى حسابك. إذا كان الحمل سلبيا، يتم طرحه من حسابك. إذا فتحت وأغلقت تداولا في نفس اليوم، فإن التجارة ليس لها أي آثار على الفائدة.
هل يمكنني كسب المال من المبادلة في تداول الفوركس؟
إذا كنت مهتما بوضع صفقة حمل، فإن الخطوة الأولى هي إيجاد زوج عملات فوركس ذات عوائد عالية ومنخفضة العائد. بعض الأمثلة على انخفاض العائد (أو عملات التمويل) هي الين الياباني، والفرنك السويسري (تشف) واليورو (ور). وفيما يتعلق بالعملات ذات العائد المرتفع، فإن الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي شائعان، على الرغم من أن التجار المتداولين الأكثر تقدما قد يتطلعون إلى راند جنوب أفريقيا (زار) أو العملات الغريبة الأخرى.
دعونا نستخدم اليورو والدولار الأسترالي: معدلات في منطقة اليورو هي حاليا أقل من 0، في حين أن أسعار الفائدة في أستراليا هي أعلى نسبيا، حاليا 2٪. وهذا يعني أن هناك فرصة لكسب شراء شراء أود مع اليورو أي الذهاب قصيرة ورود. عظيم، حق بسيط؟
للأسف ليس من السهل & # 8211؛ ليس هناك نقطة كسب نقطة في اليوم في مبادلة إذا كان الزوج يتحرك ضدك 100 نقطة / الأسبوع. وهذا يعني، إذا أردنا أن نؤدي صفقة تداول على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإننا ننتظر حتى يتجه الزوج لأسفل، وبيع إلى أي قوة وعقد لطول الاتجاه الهبوطي.
فكر في المبادلة كمكافأة أو حافز إضافي لعقد صفقة تجارية طويلة الأجل (أو في حالة المبادلة السلبية، رادعا).
هل تبحث للربح من حمل التجارة طويلة الأجل؟ فتح حساب فكس الفضل الحية اليوم.
1: نظرة عامة على سوق الفوركس.
2: تحليل سوق الفوركس.
3: تجارة الفوركس علم النفس.
فتح حساب سريع وسهل ابدأ الآن!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

Рахунки без свопів.
Послуга مجانا مبادلة рахунків призначена для трейдерів، які використовують торгівельні системи، що не враховують вплив свопу، або тих клієнтів، які не можуть використовувати свопи за своїми релігійними переконаннями. Це визначає іншу назву такого типу рахунків - "ісламські рахунки". При переході на систему سواب-فري зберігаються всі інші торгівельні умови рахунків типу ستاندارد і يوريكا.
Валютний своп - це плата за перенесення позиції наступний день. Саме тому більшість трейдерів відмовляються від продовження денних угод.
Як розраховується своп؟ Наприклад، трейдер хоче залишити позицію відкритою на наступну добу. В даному випадку йому доведеться заплатити комісію، тобто своп за перенесення позиції. Своп вираховується виходячи з різниці між процентними ставками. السعر، 1،75٪ نزد - 0،5٪ = 1،25٪. Цю різницю ділимо на 365 днів і отримуємо відсоток، який необхідно заплатити.
Своп може бути як позитивним، так і негативним.
Однак з недавнього часу на ринку Форекс з'явилися рахунки без свопів، при торгівлі на яких не потрібно платити комісію. Таким чином، здійснюючи операції з будь-валютній парі، при перенесенні позиції на інший день трейдер нічого не втрачає، а його результат буде залежати тільки від динаміки курсу на заданому інтервалі часу. В першу чергу безсвоповие рахунки призначені для мусульман، які не можуть вести довгострокову торгівлю з релігійних переконань، оскільки комісія своп заборонена шаріатом، а також для торгівлі на платформах، які не враховують вплив свопа.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

ما هي المقايضات والصفقات في تداول العملات الأجنبية؟
تخضع المعاملات التي تتم مع النقد (الفوركس الفوري) مع وسطاء العملات الأجنبية لرسوم الفائدة الإيجابية أو السلبية (مقايضات العملات) إذا كانت المراكز محتفظ بها في وقت التمديد في الساعة 22:00 (بتوقيت جرينتش).
على سبيل المثال، بالنسبة لزوج ور / أوسد، يتم تحديد الائتمان أو الخصم الذي يتم تطبيقه على حساب المتداول بالفرق بين سعر الفائدة للعملة الأساسية (ور) والعملة المقابلة (أوسد).
لحساب الفائدة، نحن بحاجة إلى معرفة أسعار الفائدة على المدى القصير للعملتين ومبلغ العملة التي تم شراؤها. على سبيل المثال، لنفترض أن المستثمر لديه موقف طويل مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (10،000 أو 0.10 لوت) وأن أسعار الفائدة قصيرة الأجل هي 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي.
في هذه الحالة، الفائدة اليومية هي [/ 365] = -0.0548 $
یتکون تداول العملات الأجنبیة من شراء أو بیع العملة الأساسیة بالعملة المقابلة وھي وسیلة الدفع. في مثالنا، تكون الفائدة بالدولار (العملة المقابلة)، ولكن يتم تحويلها تلقائيا إلى عملة الحساب، على سبيل المثال باليورو إذا كان رصيد حسابك محدد باليورو.
مع موقف طويل، والتاجر هو المشتري باليورو وفي وقت واحد بائع من الدولارات. وبالتالي يتم خصم الفائدة من حساب المتداول لأنه يحصل على 0.05٪ على اليورو، لكنه يخسر 0.25٪ على الدولار، بفارق -0.20٪ على مدى عام كامل. لمعرفة مبلغ الفائدة اليومي، قسمة النتيجة بمقدار 365 يوما.
وعلى العكس من ذلك، إذا كان سعر الفائدة القصير الأجل للعملة الأساسية أعلى من سعر الفائدة القصير الأجل مقابل العملة المقابلة، فإن سعر الفائدة سيكون إيجابيا. كما كان من الممكن أن يكون إيجابيا إذا قلل المتداول من زوج اليورو / الدولار الأمريكي (بيع اليورو وشراء الدولار).
الرحلات خلال عطلة نهاية الأسبوع وعطلات البنوك.
وتغلق المصارف في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنها لا تزال تفرض فوائد. ولذلك، يقوم معظم وسطاء الفوركس بتداول الفواتير لمدة ثلاثة أيام من التداول يوم الأربعاء. لا يوجد تمرير في العطلات الرسمية، ولكن بعض السماسرة تطبيق تمديد إضافي يومين عمل بعد عطلة.
ولا يتم حساب الترحيل فيما يتعلق بالهامش المستخدم، ولكن على أساس القيمة الإجمالية للتجارة. على سبيل المثال، ل 1 لوت من ور / أوسد، سيتم احتساب الفائدة على قيمة 1 لوت أو 100،000 $.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ويستند الخصم أو الائتمان إلى الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات.
هل تختلف سياسات التمديد بين الوسطاء؟
ويقول بعض وسطاء الفوركس أنهم لا يطبقون سوى أسعار الفائدة على البنوك المركزية، بينما يقولون إنهم يحتفظون بحق تعديلها وفقا لظروف السوق. ولكن في الواقع، فإن جميع الوسطاء تقريبا يعدلون في صالحهم. بالإضافة إلى كسب المال من خلال انتشار، فإنها كسب المال مع رولوفرز كذلك. كل ما عليك القيام به هو مقارنة الأسعار المختلفة التي يقدمها وسطاء الفوركس لإشعار أنهم جميعا مختلفين وأحيانا اثنين من المعدلات (لالأوقات والسراويل القصيرة) هي سلبية.
وبما أن السياسات النقدية للبنوك المركزية تتحدد بعدد من العوامل الاقتصادية، يمكن بالتالي تعديل أسعار الفائدة من قبل المصارف المركزية.
في وقت كتابة هذه المقالة، كانت أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية 0.05٪ لليورو و 0.25٪ للدولار الأمريكي. في الجدول أدناه، ومع ذلك، ستلاحظ أن أي وسيط الفوركس يقدم حقا هذه المعدلات.
كاري التجارة (استراتيجية حمل)
مع الوسيط الذي يقدم معدل إيجابي، يمكن للتاجر العملة استخدام تقنية التجارة تحمل (استراتيجية حمل)، والذي يتكون من شغل المراكز لفترة طويلة من أجل النقد في المقايضة الإيجابية.
من أجل هذه التقنية للعمل، يجب أن تجد زوج العملات مع الاتجاه على المدى الطويل الذي يسير في الاتجاه الذي يفضل التجارة حمل، وإلا فإن التمديد لن تعوض عن الخسارة على موقف وتكلفة انتشار. يجب عليك أيضا اختيار أزواج العملات مع فرق سعر الفائدة جذابة ومراقبة أسعار كل يوم للتأكد من أن الوسيط لا يغيرها.
كيف يمكنني العثور على أسعار المبادلة في ميتاتريدر 4؟
للعثور على أحدث أسعار مبادلة الوسيط في ميتاتريدر 4:
1. القائمة / عرض / الرموز.
2. حدد زوج العملات وانقر على خصائص.
يتم عرض المبادلة (التجارة طويلة أو قصيرة) في النقاط، والمكان العشري 5 بعد الفترة إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم يقتبس نقش مجزأة. (مثال: 1 نقطة = -0.10 نقطة)

No comments:

Post a Comment