Thursday 8 February 2018

حمام سباحة مظلم نظام التداول البديل


برك مظلمة.
حمامات الظلام لها اسم مخيف، والنقاد أنها & # x2019؛ أماكن مخيفة: أسواق الأسهم الخاصة داخل بعض من وول ستريت و # x2019 s أكبر البنوك. أنشئت للسماح للمستثمرين كبيرة مبادلة كتل كبيرة من الأسهم في سرية، أنها & # x2019؛ توسعت لتصبح جزءا كبيرا من تداول الأسهم اليومية. المزيد من الأسهم الآن تغير اليدين في برك مظلمة مما كانت عليه في بورصة نيويورك. & # xA0؛ وقد ساعدت حمامات الظلام خفض تكاليف التداول. ولكن ما إذا كانت الأسواق ككل تعاني عندما يكون الكثير من المعلومات التجارية خاصة هو شيء منظمي في جميع أنحاء العالم تحاول معرفة & # x2018؛ جنبا إلى جنب مع ما إذا كانت بعض برك مظلمة الاستفادة من الظلام لصالح بعض العملاء على الآخرين.
الوضع.
تم وضع قواعد للحد من التداول في حمام الظلام من قبل & # xA0؛ كندا & # xA0؛ و & # xA0؛ أستراليا، والاتحاد الأوروبي على مراحل في تدابير مماثلة كجزء من مجموعة شاملة من التغييرات القاعدة المعروفة باسم ميفيد إي. ونتيجة لذلك، تقدم الشركات بدائل للاحتفاظ بتداول الأسهم تحت رادار التجار الأوروبيين. وتقوم لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية بتطوير لوائح جديدة لزيادة الافصاحات حول صفقات حمام السباحة الداكن. وفي كانون الأول / ديسمبر الماضي، توصلت الوكالة ونائب المدعي العام في نيويورك اريك شنايدرمان إلى تسوية مع شركة دويتشه بانك أغ اعترفت فيها بتضليل العملاء بشأن كيفية عمل تجمعها المظلم ووافقت على دفع 37 مليون دولار. في وقت سابق من ذلك العام، وافق باركليز وكريدي سويس على دفع 154.3 مليون دولار لنفس الهيئات التنظيمية لما يزعم من مخالفات في حماماتهم الخاصة. وكانت المستوطنات الأخيرة في سلسلة من الحالات التي أعطت الذخيرة للنقاد الذين قالوا إن بعض برك السباحة المظلمة صممت بطريقة تسمح للتجار ذوي التردد العالي بوضع الرهانات على معرفة الطريقة التي كان السوق على وشك الذهاب إليها. وقد أعطيت هذه التهمة مكانة بارزة في كتاب مايكل لويس & # x2019؛ s 2018، & # x201C؛ فلاش بويس. & # x201D؛ وقد تجزئة سوق الأسهم الأمريكية إلى 12 بورصة عامة وحوالي 45 نظاما تجاريا بديلا، ومعظمها من حمامات السباحة المظلمة.
الخلفية.
ال يتم تداول السندات والعملات ومعظم األدوات المالية األخرى بشكل عام في البورصات المفتوحة، وهناك دائما بعض التداول غير العام في سوق األسهم. الأيدي القديمة ريمينيسس عن & # x201C؛ الطابق العلوي التداول، & # x201D؛ كناية عن الصفقات الخاصة، ذات الطلب الكبير. وكان هذا هو الاستثناء: منذ تشكيل المجلس الأعلى للتعليم في أعقاب فضيحة سوق الأسهم التي أدت إلى حالة من الذعر في عام 1929، وقد ساهمت الوكالة الانفتاح مع الإنصاف. وتعني العطاءات والعروض المشتركة بشكل عام مجالا متكافئا، ويعتبر التقاسم السريع لمعلومات الأسعار عنصرا أساسيا في دور السوق في التوزيع الفعال لرأس المال. نشأت حمامات الظلام في 1980s، عندما سيك سمح الوسطاء لجمع المشترين والبائعين من كتل كبيرة من الأسهم. وكان نموها الأخير مدفوعا بالتداول الالكتروني وقاعدة المجلس الأعلى للتعليم التي تهدف إلى حفز المنافسة وخفض تكاليف المعاملات التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2007. ويمكن للمسابح المظلمة أن تفرض رسوما أقل من البورصات لأنها عادة ما تكون وحدة واحدة فقط في شركة أكبر. (ليس جميع مشغلي أنظمة التداول البديلة هي البنوك: بلومبرغ لب، والدة بلومبرغ نيوز، تمتلك واحدة، بلومبرغ تراديبوك، وهو مسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم). على طول الطريق، وقاعدة عملائها تغيرت. حمامات الظلام ليست عموما أماكن للأوامر الكبيرة بعد الآن & # x2018؛ وجدت دراسة واحدة أن متوسط ​​حجم الطلب الآن فقط & # xA0؛ 200 سهم.
الحجة.
ويقول أنصار التبادلات التقليدية إن السرية المحيطة بحمامات السباحة المظلمة تترك الباب مفتوحا للإساءات، حيث لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كان بعض العملاء يحصلون على العلاج المفضل أو إذا كان الوسطاء يضعون مصالحهم الخاصة أولا. وقد أكدت المستوطنات الأخيرة هذه الفكرة. وقد دافع المدافعون عن أحواض السباحة المظلمة أن أماكنهم آمنة بشكل عام من هذا النوع من الجبهة، وأن جميع المستثمرين يستفيدون من المنافسة التي أدت إلى خفض تكاليف التداول. وقد بدأت الصناعة أيضا في الانفتاح: أحد منظميها ينشر الآن بيانات التداول أتس كل أسبوع، ومشغلي المكان يزودون العملاء بمزيد من المعلومات. أما بالنسبة لحمامات السباحة & # x2019؛ تأثير على الأسواق، والباحثين منقسمون: في حين أن البعض يقول أن اكتشاف الأسعار & # xA0؛ لا يعاني & # xA0؛ من التداول الداكن، ويقول آخرون أن & # xA0؛ فإنه يفعل. ورأت السيدة ماري جو وايت السابقة للمجلس الأعلى للجدل في الجدل الدائر في عام 2018، قائلة إن توافق الآراء هو أن & # x201C؛ والمدى الحالي للتجارة الداكنة يمكن أن ينتقص أحيانا من جودة السوق. & # x201D؛ برك & # x2019؛ يقول المؤيدون أن عرض بورصة نيويورك و # x2019 لخفض الرسوم هو دليل على كم من المال نظم التداول البديلة قد أنقذ التجار الكبيرة والصغيرة. ومن المحتمل أن يؤدي المزيد من التنظيم إلى إعادة توجيه برك السباحة إلى مهمتها الأصلية: تضاعف متوسط ​​حجم التجارة في المجمعات الأوروبية حتى قبل تطبيق القواعد الجديدة.
الجرف المرجعي.
الدعوى التي رفعها النائب العام نيريك شنايدرمان ضد باركليز. لجنة الولايات المتحدة للأوراق المالية والبورصة & # x201؛ ق يحكم حمامات الظلام. سيك & # x2019؛ ق قائمة أنظمة التداول البديلة المسجلة، وموقعها على هيكل السوق. A بلومبرغ بوسينيسويك المادة على برك الظلام والتداول خارج الصرف، ورسم بياني و # xA0؛ ويبين الطرق المعقدة التي أوامر الشراء الحصول على شغل & # xA0؛. مقالة نبك على & # x201C؛ 10 أشياء الناس دون & # x2019؛ الحصول على حول برك مظلمة. & # x201D؛ مقتطف في مجلة نيويورك تايمز من مايكل لويس & # x2019؛ s 2018 كتاب، & # x201C؛ فلاش بويس، & # x201D؛ مما يشير إلى أن حمامات مظلمة قد تلبي التجار عالية السرعة.
نشرت لأول مرة 5 مايو 2018.
للاتصال الكتاب من هذا كيكتاك:
للاتصال بالمحرر المسؤول عن كيكتاك:

نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة، وتتطلب أنها تحتفظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

التداول: حمامات الظلام وأنظمة التداول البديلة.
يتم تقليص أحواض السباحة الساطعة من قبل قواعد جديدة ولكن يتم تقسيم المشاركين في السوق على ما إذا كان هناك مشكلة مع، أو سوء فهم، في السوق غير المنضبط. دان بارنز التحقيق.
السلطات تريد فهم أوضح لما يجري في برك مظلمة. وقد وضعت الهيئات التنظيمية الأمريكية والاسترالية والكندية متطلبات لزيادة الشفافية والمسؤولية عن هذه الأماكن التجارية. أما الآن، فمن المتوقع أن تتراجع أوروبا عن عملياتها في إطار مراجعة الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد).
يقول مارك هيمسلي، الرئيس التنفيذي لشركة باتس تشي-X يوروب، وهي شركة متف ومشغل بركة مظلمة: "ما سنعتبره في أوروبا في أعقاب ميفيد إي، هو أنه يصبح من الصعب على نحو متزايد التعامل في تجمع سمسار داكن". "قد نرى المزيد من متفس يتم إنشاؤها، أو المزيد من الصفقات التي يجريها إنتيرناليساتيون منهجية."
أما الأماكن المظلمة، التي يمكن أن يديرها وسطاء أو مشغلون في السوق، فلا تعرض الأوامر التي تلقوها قبل إجراء الصفقات، على عكس التبادلات التقليدية. وعادة ما تكون بعض أحواض السباحة التي تديرها البورصات وشبكات الاتصالات الإلكترونية والمرافق التجارية المتعددة الأطراف ملزمة ببعض أنظمة السوق. ومع ذلك يتم تنظيم برك مظلمة التي يتم تشغيلها من قبل وسطاء بخفة، إذا كان على الإطلاق.
أما في الولايات المتحدة، فقد شكلت التداولات في أحواض السمسرة المظلمة 15٪ من تداولات الأسهم الموحدة في يوليو، وفقا ل روزنبلات للأوراق المالية، في حين تقدر شركة الأبحاث تاب أن حوالي 10٪ من الحجم الأوروبي يتم في الظلام.
وتقدم المساحات المظلمة طريقة واحدة لإخفاء هذه الطلبات الكبيرة، الأمر الذي يجعل من الصعب على الشركات التي تستخدم هفت التداول قبلها. وعلى الرغم من هذه القيمة المشروعة، أعرب المنظمون عن قلقهم. وهناك إمكانية لنشاط يمكن أن يتداخل مع الأسواق المنظمة أو يقلل من الفائدة الاجتماعية التي توفرها أسواق رأس المال. وعدم القدرة على رؤية الأسعار التي تتداول فيها الشركات في الظلام يمكن أن يتداخل مع تشكيل أسعار الشركات الأخرى؛ إذا كان حجم التداول المظلم كبيرا، فإن تشويه الأسعار يمكن أن يكون كبيرا.
"إذا كانت هناك نسبة كبيرة من الصفقات التي تحدث بعيدا عن حيث يتعين على التجار عرض أسعار الأسعار، ثم ما مدى صحة تلك الأسعار؟" يسأل جوستين شاك، شريك في وسيط وأخصائي هيكل السوق، روزنبلات للأوراق المالية.
إفشاء.
فينرا ليست وحدها. بعد مراجعة السوق التي كشفت عن ممارسات مضللة من قبل مشغلي حمام السباحة الداكن (انظر الإطار 2)، فرضت هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) على الشرآات المظلمة التجارة في منتصف أو التجارة مع تحسن كبير في الأسعار في مايو، و في أغسطس مجموعة من الإفصاحات التي سوف تتطلب وسيط مظلم حمامات لجعل من نوفمبر 2018.
بير لوفين، رئيس إستراتيجية الشركات العالمية في كتلة كتلة التداول تجمع مظلم ليدنيت أوروبا تقول أن ما أسيك وجدت في أستراليا يمكن العثور عليها أيضا في أسواق أخرى إذا بدا المنظمين.
وقال "اعتقد تماما اننا نعتقد ان القواعد التي تفرضها اسيك سليمة جدا بالنسبة للسوق ككل".
وقد فرضت كندا أيضا تحسنا في الأسعار على الطلبات غير المقيدة الحجم، وزادت من التعرض للأحواض المظلمة. يناقش البرلمان الأوروبي حاليا كيفية التعامل مع التجارة المظلمة بموجب مراجعة الأسواق في توجيهات الأدوات المالية والتنظيم (ميفيد إي و ميفير).
ويضيف شاك: "يريد أسيك معالجة هذه القضايا قبل أن يصل التداول المظلم إلى المستويات التي نشهدها الآن في الولايات المتحدة". "ولهذا السبب وضعوا القواعد، ولماذا قام الكنديون بما فعلوه في تشرين الأول / أكتوبر، ولماذا يتوقعون أن تكون هناك تغييرات كبيرة في أوروبا في الطريقة التي يسمح فيها برك السباحة المظلمة بالعمل، مما قد يؤدي إلى نشاط أقل والتي تحدث بعيدا عن الأسواق المعروضة. & # 8221؛
عدم وضوح الخطوط.
ومن القضايا التي ذكرها البعض في جانب البيع أن عدم وجود مصطلحات موحدة يمكن أن يؤدي إلى إرباك حقيقي بين المستثمرين والمنظمين والسماسرة حول النشاط الذي يجري وصفه.
يقول روب كرين، الرئيس المشارك للتجارة الإلكترونية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في جولدمان ساكس، & # 8220؛ في نهاية المطاف كصناعة لدينا للحصول على معنى أكثر اتساقا للمصطلحات شائعة الاستخدام. وهذا من شأنه أن يساعد الجميع على الحصول على مزيد من الشفافية بشأن من أين وأين أساس مصدر السيولة. ثم، بدلا من محاولة وصف المشاركين بأنها "جيدة" أو "سيئة"، يمكنك تصنيف الأوامر عن طريق نية، ومن ثم اختيار ما هي الشروط التي تريد أن تتفاعل مع السيولة الأخرى، مثل حسب حجم الطلب كونترا، السعر أو الاستعجال على سبيل المثال ".
ولكن في بعض الحالات هناك أيضا طمس متعمد من خطوط يقول العديد من المشاركين في السوق. يمكن العثور على التجار السابقين الملكية اتخاذ مواقف للبنك في برك مظلمة تحت تمويه صنع السوق، وهو نشاط يحتمل أن يكون العميل محورها. وقد أعرب مدراء صناديق التحوط عن دهشتهم في بعض أنشطة السمسار الداكن في الوساطة. وجدت واحدة أن اتخاذ موقف من وسيط الولايات المتحدة في بركة مظلمة الخاصة به لا يختلف عن ذلك من التداول الخاص للصندوق الخاص. وأوقف مدير صندوق كمي آخر الوصول إلى حوض سباحة داكن كبير للوسيط الأوروبي لأنه "كان ساما جدا".
يقول أوين سيلف، الرئيس العالمي للتنفيذ المباشر في وسيط أوبس: "بعض الشركات لديها تدفق إضافي في تجمعها يأتي مباشرة من مكاتب التداول حيث تهدف إلى استيعاب التدفق الداخلي أو انتشار الالتقاط. وهذا من شأنه أن يجعل السوق الإلكترونية. وقد تسمح هذه الشركات للشركات نفسها بالوصول إليها، بهدف توفير السيولة استجابة للفرصة. نحن لا نسمح إما بعمل السوق الداخلي أو الخارجي في رقم التعريف الشخصي لمجمع الوساطة في الوسيط، كل التدفق من تنفيذ ألغو & # 8217؛ فقط من العملاء / الكتب الداخلية التي تعتبر طبيعية، لديها نية محددة مسبقا لتنفيذ و ليس رد الفعل ".
القاعدة الصحيحة.
ويمكن أن تؤثر اللوائح التنظيمية على استخدام أحواض السباحة المظلمة بطريقة مستهدفة؛ وقد نقلت القواعد الأسترالية والكندية السيولة بعيدا عن الظلام وإلى مضاءة، في كلتا الحالتين حوالي 4-5٪ من إجمالي حصة السوق.
يقول كلير ويتس، مدير شركة إيتغ آسيا: "لقد شهدنا في البداية انخفاضا كبيرا نسبيا في ما تم تصنيفه على نطاق واسع على أنه سيولة مظلمة. "إلا أنها أثرت على المشاركين بشكل خاص. لم نلاحظ انخفاضا طفيفا في حجمنا في محرك عبور نقطة الوسط، والذي عادة ما يكون زملاؤه من جانب الشراء يعبرون طلبات كبيرة؛ التغيير لا يستهدف هذا التدفق حقا ".
سيتعين على أوروبا الآن تحديد مدى المشكلة الكبيرة التي تواجهها في أحواض السباحة المظلمة وإلى أي مدى تحتاج إلى عملية تكرير. وتزداد صعوبة هذه العملية بسبب عدم اليقين حول حجم السوق، الذي يعوقه الافتقار إلى التقارير التجارية الموحدة، يقول هيمسلي.
"لا توجد مجموعة مشتركة من التقارير التجارية للقواعد، ولن نحصل على واحدة في أوروبا حتى يأتي ترتيب النشر المعتمد (أبا) تحت ميفيد"، كما يقول. "وهذا يعني الحصول على احصائيات دقيقة حول ما يحدث في برك مظلمة أمر صعب، وهذا هو قبل أن تحصل على تعريفات لكيفية حساب الحرف".
وستعالج بعض هذه التحديات بمجرد وضع نظام ميفيد إي، على سبيل المثال، فإن الشريط الموحد المقترح لأسعار الأسهم سيتيح فهم أوضح لمكان التداول.
غير أن أندرو باولي، رئيس العمليات التجارية & أمب؛ المخاطر في وسيط الوكالة إنستينت أوروبا، يحذر من أن وضع التشريعات في الحجر قبل وضوح الشريط سيجلب يمكن أن تخلق مشاكل خطيرة.
وقال: "واحدة من الأفكار التي خرجت من مناقشات المجلس الأوروبي هي أن الأحواض المظلمة يجب أن تكون توج مرة واحدة تصل إلى 8٪ من حجم الأوراق المالية، ولكن هذا العدد يبدو تعسفيا نوعا ما". "ومن المنطقي أيضا استخدام الشريط الموحد للإشارة إلى المستوى المناسب، وإعطاء هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أيضا القدرة على تعديل تلك النسبة إذا لزم الأمر استنادا إلى البيانات".
واستنادا إلى التأثير عبر األسواق األخرى، يبدو أنه ال مفر من أن يؤدي تشديد قواعد أوروبا إلى تقليص السيولة الداكنة.
يقول سيلف: "تنظيم الرقابة والإشراف والوصول، فإن الأمور الهيكلية سيكون لها تأثير على السوق". "أعتقد أنه سيكون هناك عدد أقل من الناس يعملون حمامات لأن العبء التشغيلي للقيام بذلك سوف تصبح مرهقة".
تحت الأضواء.
تعرضت العديد من القضايا مع برك مظلمة في العام الماضي في الولايات المتحدة:
تم إغلاق خط األنابيب، وهو حوض مظلوم للتداول في البنايات يديره تاجر وسيط، في عام 2018، بعد أن كان موضوعا للتحقيق من قبل هيئة تنظيم األوراق المالية والبورصات األمريكية) سيك (. في أكتوبر 2018 تم تغريمه مليون دولار أمريكي بسبب عدم مطابقة طلبات العملاء مع بعضها البعض "بشكل طبيعي" كما ادعى أنها بدلا من ذلك عبورها مع مجموعة ميلستر الاستراتيجية التابعة والتي بدورها "سعت إلى التنبؤ بالنوايا التجارية للعملاء بايبلين والتجارة في أي مكان آخر في نفس اتجاه العملاء قبل ملء أوامرهم على منصة خط أنابيب "، وفقا للمجلس الأعلى للتعليم.
وأثيرت مخاوف حول "ليدنيت" في عام 2018 عندما قالت هيئة الأوراق المالية والبورصة أنها كشفت الكثير من المعلومات عن مستخدميها للشركات التي تم تداول أسهمها على المنصة، وهو ما وصفه الرئيس التنفيذي لشركة سيث ميرين بأنه خطأ "عدم الإهمال"
في أكتوبر 2018 سيك اتهم إيبكس، تم العثور على مشغل تجمع ليفيل أتس الظلام لتوجيه تدفق الشركة الخارجية لملء أوامر مع المستخدمين ليفيل الآخرين، في حين قدمت مع معلومات عن كيفية تسعير أوامر المشتركين. قامت شركة إيبكس بتسوية الرسوم بقيمة غرامة قدرها 800،000 دولار أمريكي.
يقول أوين سيلف، أوبس: "عندما أجرى المجلس الأعلى للتعليم استعراضات للمسابح قبل بضع سنوات، كانت هناك هياكل متعمدة وغير متعمدة داخل بعض برك السباحة المظلمة التي لا تتناسب مع القواعد. "كانت هناك أيضا تناقضات مع ما قاله الزبائن لعملائهم وما يفعلونه فعليا. & # 8221؛
القواعد الأسترالية.
لجنة األوراق المالية واالستثمارات األسترالية، وجدت مراجعة أسيك للسوق في الربع الثالث من عام 2018 أن أحواض التجمعات المظلمة التي يتداول فيها المشغلون، شكلت تجارة الوسيط - العميل ما متوسطه 38٪ من حجم التداول.
ووجدت أن ذلك لم يكشف في كثير من الأحيان للعملاء، مشيرا في تقريرها إلى أن مشغلي نظام عبور يدعون لتوفير "السيولة الطبيعية" أو كما لا تحتوي على تجارة عالية التردد (هفت)، "ولكن هناك حالات حيث يبدو أن هناك تسهيل نشط، تداول الملكية أو هفت التفاعل مع أوامر العميل. بعض مشغلي نظام عبور تسمح، أو سمحت سابقا، والوصول إلى أنظمة عبورها من قبل العملاء أن الصناعة تعتبر على نطاق واسع أن التجار عالية التردد مع الحفاظ على هناك لا يوجد تداول عالية التردد في نظام عبورهم ".
وأشارت أسيك أيضا إلى أن "العديد من مشغلي أنظمة المعابر لا يكشفون عن مكان وجود صانع سوق يعمل داخل نظام عبورهم".
أفضل تنفيذ.
الوظائف ذات الصلة.
أخبار: الأسهم: يورونكست يأخذ إي إس.
أخبار: كزافييه روليت يترك لس بعد صف مجلس قاعة مريرة.
أخبار: التهديد من الحروب حجم القراد يطالب هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إعادة التفكير.
إعلان: يبدأ المشاركون في السوق المبادلة باستخدام دسب.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
تحليل: تحليل الدخل الثابت: تراكس.
أخبار: المشتقات: بيتكوين.
الأخبار: الدخل الثابت: منظمة العفو الدولية إنغ.
أخبار: الأسهم: يورونكست يأخذ إي إس.
دليل المشترين & # 8211؛ اإلصدار التنظيمي الموحد.
وأوافق على "ملكية سلبية كانت" التقريب ه.
قلت أنهم كانوا لمشاهدة! أنكوا واي.
هذه شركة مع بعض خطة التوسع العدوانية.
حسنا، هذا من شأنه أن يضيف بعض تدور إلى الخريف لدينا.
في ظل هذه الأوقات غير المؤكدة ومع ارتفاع تيار التنظيم على نطاق أوسع وأوسع، يقدم أفضل تنفيذ تحليلا متعمقا في الاتجاهات الرئيسية التي تشكل صناعة الخدمات المالية، فضلا عن توفير نظرة أكثر تفصيلا في التكنولوجيا التي تقود منتجات جديدة و الخدمات التي يجري تطويرها لمواجهة هذه التحديات.

تسليط الضوء على برك مظلمة.
المفوض لويس أغيلار.
واليوم، تنظر اللجنة في اقتراح التحسينات التي تشتد الحاجة إليها إلى النظام التنظيمي لنظم التجارة البديلة (أتس) التي تتاجر في مخزونات نظام السوق الوطنية ([1]). وسأؤيد هذه المقترحات لأنها يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو مساعدة المشاركين في السوق على اتخاذ قرارات مستنيرة أثناء محاولتهم التنقل في البنية البيزنطية لأسواق الأسهم اليوم.
الدور الذي تلعبه أتس في أسواقنا اليوم.
وأفيد أن المنشطات الأمفيتامينية ظهرت لأول مرة في أواخر الستينيات، ولكنها بدأت حقا في الازدهار بعد اعتماد اللجنة في عام 2005 للنظام الوطني للأرصاد الجوية (نمس). [2] واليوم، هناك أكثر من 40 من المنشطات الأمفيتامينية النشطة المسجلة لدى اللجنة، [3] وتلك التي تتداول أسهم نمس، حسب بعض التقديرات، تمثل ما يقرب من 18٪ من جميع التداول في تلك الأسهم في أوقات مختلفة على مدى العامين الماضيين. [ 4] ويمثل هذا الرقم زيادة بأكثر من أربعة أضعاف منذ عام 2005، عندما شكلت المنشطات الأمفيتامينية ما يقرب من 4 في المائة من تجارة الأسهم في نظام إدارة الحركة الجوية ([5]). والواقع أن بعض المنشطات الأمفيتامينية تقوم الآن بتنفيذ جزء أكبر من الحجم الموحد من التبادلات الأصغر ([6]). إن صعود المنشطات الأمفيتامينية في السنوات الأخيرة هو نتيجة التقاء العوامل، بما في ذلك فترة طويلة من التقلبات الضئيلة في السوق ([7])، وقدرة المنشطات الأمفيتامينية على تقديم مزايا معينة، مثل هياكل الرسوم الجذابة، وتحسين الأسعار، ، من بين أمور أخرى. [8]
ومع ذلك، ربما كان أكبر عامل حفاز لظهور المنشطات الأمفيتامينية في السنوات الأخيرة هو تزايد حاجة المستثمرين من المؤسسات إلى تجارة كتل كبيرة من الأسهم دون أن تتسبب الأسواق في التحرك ضدهم ([9]). هذه الحاجة ليست جديدة، [10] ولكنها أصبحت حادة بشكل متزايد مع ظهور استراتيجيات التداول الخوارزمية وتقلص أحجام الطلبات التي نتجت. [11] واستجابت أتس لهذه الحاجة من خلال تقديم أكثر من أي وقت مضى التداول على أساس مجهول، ودون عرض معلومات النظام محددة قبل أن تحدث الصفقات. [12] وقد أصبحت هذه الأنواع من المنشطات الأمفيتامينية تعرف باسم "برك مظلمة". [13]
وكانت حمامات الظلام تصور نفسها في البداية كملاذات من التجار المفترسين. وقد حققوا ذلك جزئيا باستبعاد التجار ذوي الترددات العالية، الذين يفترض أنهم يستخدمون السرعة الغاشمة لأوامر المستثمرين المؤسساتيين الكبيرة. [14] واستفاد التجار المؤسسيون من هذا الوعد بالسلامة، واعتنقوا المؤسسات التجارية الأممية كحل لاحتياجاتهم التجارية ([15]). ولسوء الطالع، فإن السلامة التي سعى إليها المستثمرون في كثير من الأحيان كانت وهمية.
أشياء سيئة يمكن أن يحدث في الظلام.
وقد أثبت جذب سيولة كافية لتحقيق الكتلة الحرجة تحديا مستمرا للعديد من برك الظلام. وقد عالجوا هذه المشكلة الوجودية بطرق مختلفة. فعلى سبيل المثال، سمح العديد من مشغلي حمامات السباحة المظلمة لمكاتبهم التجارية الخاصة بالدخول إلى بركهم، بينما سمح المشغلون الآخرون لشركاتهم المنتسبة بالتداول داخل بركهم ([16]). ولا تزال شركات أخرى تمنح التجار عالي السرعة إمكانية الوصول إلى بركهم المظلمة ([17])، وذلك في محاولة لضمان أن يجد مشتركي خدمات الحركة الجوية أطرافا نظيرة لتجارتهم بأسرع ما يمكن وباستمرار.
وبغض النظر عن مدى ملاءمة هذه النهج، فإن اعتمادها يشير إلى أن الحاجة الماسة إلى أن تكون برك السباحة المظلمة لديها سيولة قد زادت من تضارب المصالح بينها وبين مشتركيها. وقد أدى عدم القدرة على إدارة هذه التضارب في المصالح على نحو سليم اللجنة إلى اتخاذ عدد من إجراءات الإنفاذ ضد مشغلي حمامات السباحة المظلمة في السنوات الأخيرة ([18]). فعلى سبيل المثال، في عام 2018، رفعت اللجنة إجراء إنفاذ ضد أحد مشغلي حمام السباحة المظلمة للإعلان عن زورا بأنه لم يحدث أي تداول خاص في تجمعها المظلم ([19]). في الواقع، واحدة من الشركات التابعة للمشغل لا تشارك فقط في الملكية التجارية في التجمع، ولكنها أيضا تتمتع سرا مزايا إعلامية غير عادلة، والتي كانت تستخدم في الصفقات المشتركين في المدى الأمامي. [20]
ولكن الدرس من هذه الحالة، على ما يبدو، سقط على آذان صماء. وقبل بضعة أشهر فقط، استقرت اللجنة إجراءات إنفاذ أخرى ضد أحد أقدم مشغلي حمامات السباحة المظلمة لأنها لم تكشف أيضا عن أنها تعمل في تجارة خاصة داخل حوضها ([21]). كما أن مشغل بركة السباحة المظلمة أعطى مكتب التداول الخاص به حافة إعلامية غير عادلة على مشتركين آخرين، على الرغم من توجيهات إدارة امتثال المشغل بأن هذا غير لائق. [22]
وبطبيعة الحال، فإن تضارب المصالح يأتي في كثير من الظواهر. فعلى سبيل المثال، اتخذت اللجنة إجراءات إنفاذ ضد برك مظلمة بسبب عدم حماية المعلومات السرية لمشتركيها ([23]). وفي العام الماضي فقط، رفعت اللجنة إجراءات إنفاذ ضد مشغل واحد لحوض مظلم كبير لأنه، من بين أمور أخرى، أنه قدم سرا تجار عالية السرعة أنواع خاصة من النظام الذي أعطاهم ميزة غير عادلة على مشتركين آخرين. [24] ومن المثير للاهتمام، وهذا الدهاء عامل بركة الظلام يعرف كيف تلعب كلا الجانبين من السياج. بالإضافة إلى إعطاء التجار عالية التردد حافة غير عادلة، سمح هذا المشغل سرا بعض المشتركين المفضلين لتجنب التداول مع هؤلاء التجار ذات التردد العالي جدا. [25]
ويبدو أن هذا الإزعاج الكئيب من سوء السلوك من قبل مشغلي حمام السباحة المظلمة قد أدى على الأقل بعض المشاركين في السوق إلى فقدان الثقة في قدرة برك مظلمة التي يتم تشغيلها من قبل الوكلاء وسيط لتوفير فرص اللعب على قدم المساواة. [26] وبعيدا عن التدخل التنظيمي، يبدو أن المشاركين في السوق يأخذون الأمور بأيديهم. تسعة من أكبر مديري الأصول تجمعوا معا لتشكيل تجمعهم المظلم، الذي يتم تشغيله من قبل وفتح حصرا للمستثمرين من المؤسسات. [27] ووفقا للتقارير، فإن أحد أهداف هذا المجمع المظلم الجديد هو "القضاء على أنواع تضارب المصالح التي تدر أرباحا والتي تمت مشاهدتها في بعض الأماكن القائمة". [28] من جانب المستثمرين من جانب الشراء مع ما يقرب من 14 تريليون دولار من الأصول تحت الإدارة [29] ويبدو أن التحذير الواضح أن الأسواق لا تعمل كما أنها يمكن، وهو تحذير الذي ذهب دون أن يرضى لفترة طويلة جدا.
تسليط الضوء على برك مظلمة.
والخيط المشترك الذي يمر من خلال إجراءات الإنفاذ ضد برك مظلمة هو أن المشاركين في السوق يفتقرون إلى معلومات حاسمة عن الكيفية التي تعمل بها هذه المنشطات، وعن تضارب المصالح الخطير الذي يمكن أن يؤويهم. واليوم، تتخذ اللجنة خطوات نحو إسقاط الضوء الذي تشتد الحاجة إليه على أحواض مظلمة من خلال مطالبة بعض المنشطات الأمفيتامينية بأن تكون أكثر شفافية، ومن خلال مطالبتها بإجراء مراجعة للجنة للتأكد من أهليتها للإعفاء من التسجيل كتبادل. وستتطلب القواعد والتعديلات المقترحة اليوم من المنشطات الأمفيتامينية التي تتداول معظم أنواع الأسهم أن تزود المستثمرين واللجنة بمعلومات أكثر تفصيلا عن عملياتهم. والأهم من ذلك أن الكثير من الإفصاحات التي يتطلبها اقتراح اليوم ينبغي أن تكشف عن أنواع تضارب المصالح ذاتها التي تكمن في صميم إجراءات الإنفاذ التي تتخذها اللجنة وغيرها من الهيئات الرقابية ضد أحواض مظلمة.
وعلى سبيل المثال، سيتطلب الاقتراح من مشغلي المنشطات الأمفيتامينية المشمولة بالكشف أن يكشفوا عما إذا كانوا أو أي من الشركات التابعة لهم يقدمون صفقات إلى المنشطات الأمفيتامينية، إما على أساس الملكية أو غير ذلك ([30]). كما يطلب من أتس المغطاة أن تفصح علنا ​​عما إذا كانت أو مجموعة فرعية من مشتركيها يتمتعون بأي مزايا على مشتركين آخرين، مثل أنواع الطلبات الخاصة والوصول التفضيلي إلى المعلومات التجارية. [31] وسيتطلب الاقتراح أيضا من المنشطات الأمفيتامينية المشمولة أن تكشف عن سياساتها وإجراءاتها لضمان سرية معلومات المشتركين، كما يتعين على هذه الشركات أن تحدد مواقف الموظفين والأطراف الثالثة التي يمكنها الوصول إلى هذه المعلومات ([32]).
إن الإفصاحات الإضافية التي ستكون مطلوبة في إطار اقتراح اليوم سوف تقطع شوطا طويلا نحو تمكين المستثمرين وسيط التاجر من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أي من المنشطات الأمفيتامينية قد يرغبون في توجيه أوامرهم إليها. ولكن ينبغي للجنة ألا تتوقف عند هذا الحد. وبدلا من ذلك، ينبغي للجنة أن تدرس بعناية ما إذا كان هناك ما يبرر اتخاذ تدابير إضافية. على سبيل المثال، هل تضارب المصالح الذي يواجه العديد من المنشطات الأمفيتامينية المستعصية على الحل بحيث ينبغي منع المنشطات الأمفيتامينية من الانخراط في أي نشاط آخر غير تشغيل المنشطات الأمفيتامينية؟ وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي للجنة أن تختفي من اقتراحها لعام 2009 المتعلق بالتجارة غير العامة، وأن تحدد ما إذا كان ينبغي تخفيض عتبة شركات الدعم الأمني ​​لعرض أوامرها لكي تأخذ في الاعتبار دورها الأكبر بكثير في أسواق الأسهم اليوم ([33]).
وبالإضافة إلى ذلك، آمل أن تدرس اللجنة ما إذا كان ينبغي توسيع نطاق النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية ليشمل منصات تداول الأوراق المالية الحكومية حصرا، وما هي المعلومات التي ينبغي أن تكشف عنها تلك الكيانات علنا ​​عن عملياتها. ويتضمن الإفراج أسئلة بشأن هذه المسائل وغيرها من المسائل الهامة، وأحث المعلقين على موازنة آرائهم حتى تتمكن اللجنة من اتباع قواعد جديدة مع الاستفادة من المعارف والآراء والخبرات لدى مجموعة متنوعة من المشاركين في السوق.
الطريق إلى الأمام.
وبالنظر على نطاق أوسع في هيكلنا المتطور للسوق، يبدو واضحا أن المنشطات الأمفيتامينية ستواصل القيام بدور هام في السنوات المقبلة. ومع ذلك، فإن الملامح الدقيقة لهذا الدور، والآثار التي قد تترتب على المستثمرين، ليست واضحة على الفور. وعلى وجه الخصوص، أعتقد أنه ينبغي للجنة أن تستكشف بعض المسائل لأنها تسعى إلى الإشراف بشكل أفضل على أسواقنا.
أولا، بالنظر إلى أن متوسط ​​أحجام التجارة في الأحواض المظلمة انخفضت الأسهم التجارية إلى مستويات مماثلة لتلك التي تظهر على البورصات المضاءة، [34] ما هو مستقبل التداول الجماعي؟ فهل يختلف هذا المستقبل بالنسبة للأسهم الكبيرة والأصغر حجما؟ وهل تحتاج إعادة التداول إلى إعادة تصور لحساب التداول القائم على الخوارزميات الذي يهيمن على أسواق اليوم؟ على سبيل المثال، هل ينبغي للمشاركين في السوق إعادة تعريف صفقات القطع كنسبة مئوية من متوسط ​​حجم التداول اليومي، بدلا من عدد ثابت من الأسهم؟ [35] ثانيا، هل يمكن للمنشطات الأمفيتامينية جذب سيولة كافية للبقاء قابلة للحياة دون الدخول في أنواع سوء السلوك التي أعطت إلى إجراءات الإنفاذ التي ذكرتها سابقا؟ هل يمكن للمنشطات أتس البقاء على قيد الحياة دون مشاركة تجار عالية التردد وغيرهم من الخوارزميات؟ وإذا لم يكن الأمر كذلك، فهل يمكن للمنشطات الأمفيتامينية أن تسهل التداول الشامل للكتلة؟ ثالثا، هل الهيكل التنظيمي الحالي يحبذ توسع برك الظلام؟ إذا كان الأمر كذلك، فماذا ينقل هذا إلى تعقيد وتجزئة أسواق الأسهم لدينا؟ وهل ينبغي للجنة أن تنظر في الحد من نمو الأسهم المتضامنة للأسلحة، وخاصة إذا بدأ هذا النمو يهدد نوعية اكتشاف الأسعار، كما تشير بعض الدراسات إلى أنه قد يكون من الممكن، بدلا من ذلك، أن تنظر اللجنة في كبح حجم الأوامر التي تنفذ في الظلام كما أن التوجيه الثاني بشأن الأسواق في الأدوات المالية، أو ميفيد إي، سوف يقوم بأوامر أصغر في أوروبا؟ [37] وعلى أية حال، أعتقد أنه ينبغي للجنة أن ترصد هذه التجربة الأوروبية، وأن ترى ما هي الدروس التي يمكن استخلاصها. Fourth, are ATSs the best model to facilitate block trading? If not, what other approaches might fare better? Why have recent efforts to establish trading venues for block trades failed to return block trading to pre-financial crisis levels, despite clear interest from market participants to engage in such trades?[38] And finally, can ATSs for fixed income securities potentially fill the vacuum created by the retrenchment of traditional broker-dealer activity in those markets?[39]
Clearly, the relentlessly changing nature of our capital markets requires the Commission to be a proactive participant, knowledgeable and informed as to market innovations and trends. The public is not well-served when the SEC lacks information or is merely a passive observer. Today’s proposed rules will enable the Commission, our staff, and the public to have better visibility into what has been a murky segment of the market.
Ultimately, an informed regulator is a more effective regulator, and an effective regulator is vital for investor confidence and market integrity.
استنتاج.
In conclusion, I will vote to approve these proposed rules and amendments because they mark a significant step forward in the Commission’s efforts to enhance the oversight of ATSs that play a vital role in today’s equities markets. I remain mindful, however, that there is still much work to do to ensure that investors have access to the types of disclosures they need in order to make informed decisions.
Lastly, I would like to call attention to the efforts of the Division of Trading and Markets, the Division of Economic and Risk Analysis, and the Office of General Counsel and to their hard work and diligence.
[1] Regulation of NMS Stock Alternative Trading Systems , Securities Exchange Act Release No. 34-76474 (Nov. 18, 2018) (File No. S7-23-15) (“Reg ATS Transparency Proposal”), available at sec. gov/rules/proposed/2018/34-76474.pdf.
[2] Gary Shorter and Rena S. Miller, Dark Pools in Equity Trading: Policy Concerns and Recent Developments , Congressional Research Service, 1, 5 (Sept. 16, 2018) (noting that ATSs first appeared in “the late 1960s” and that “Reg NMS is widely said to have helped advance [ATSs’] expansion by abolishing an earlier rule that protected manually submitted exchange (non-electronic) quotes, thus helping to foster more innovative electronic trading venues, including the dark pools.”), available at https://fas/sgp/crs/misc/R43739.pdf; David Bogoslaw, Big Traders Dive Into Dark Pools , BloombergBusiness (Oct. 3, 2007) (noting that “[a]lternative trading systems, or ATSs, have gained an increasing share of equity trading in the past few years,” and that “[m]ore recently, the motivation for using them has been the quantities of stock being traded and the ability to keep these transactions hidden—and anonymous.”), available at bloomberg/bw/stories/2007-10-03/big-traders-dive-into-dark-poolsbusinessweek-business-news-stock-market-and-financial-advice; Leslie Boni et al. , Dark Pool Exclusivity Matters , 2 (May 2018), available at bankofcanada. ca/wp-content/uploads/2018/11/David-Brown. pdf; Richard Henderson, Judgment day approaches for Reg NMS , The Trade News (May 14, 2018), available at thetradenews/Regions/Americas/Judgement-day-approaches-for-Reg-NMS/.
[3] See ATS Transparency Data Quarterly Statistics, Third Quarter of 2018 FINRA, available at finra/industry/ats/ats-transparency-data-quarterly-statistics; see also Alternative Trading Systems with Form ATS on File with the SEC as of October 1, 2018 , Securities and Exchange Commission (Oct. 1, 2018) (listing 86 ATSs registered with the Commission), available at sec. gov/foia/ats/atslist1015.pdf. Of the more than 40 active ATSs, 38 currently trade NMS stocks. See Reg ATS Transparency Proposal.
[4] See Regulation Systems Compliance and Integrity , Securities Exchange Act Release No. 73639, p.55 (Nov. 19, 2018) (noting that “based on data collected from ATSs pursuant to FINRA Rule 4552 for 18 weeks of trading in 2018, the trading volume of ATSs accounted for approximately 18 percent of the total dollar volume in NMS stocks, with no individual ATS executing more than five percent”), available at sec. gov/rules/final/2018/34-73639.pdf; The Dark Side of the Pools: What Investors Should Learn From Regulators’ Actions , Healthy Markets, 7-8 (Sept. 15, 2018) (citing September 2018 statistics from Rosenblatt Securities, which show that ATSs trading accounted for just under 18 percent of all consolidated volume during certain periods of 2018), available at static1.squarespace/static/5576334ce4b0c2435131749b/t/56213828e4b05c7f88ae68b3/1445017640977/DarkSideofthePoolsReport. pdf.
[5] Scott Patterson, ‘Dark Pools’ Face Scrutiny , The Wall Street Journal (June 5,2018), available at wsj/articles/SB10001424127887324069104578527361102049152; A Guide to High-Frequency Trading (HFT) , Wall Street Week (July 19, 2018) (noting that “[i]n 2005, prior to the implementation of Reg NMS, dark pools only made up 3-5% of volume in the market. Today that number is around 15-18% on most days and continues to grow.”), available at wallstreetweek/read/a-guide-to-high-frequency-trading-hft/.
[6] Regulation Systems Compliance and Integrity , Securities Exchange Act Release No. 73639 (Nov. 19, 2018), available at sec. gov/rules/final/2018/34-73639.pdf.
[7] Volatility stirs, markets unshaken , BIS Quarterly Review (Sept. 14, 2018) (characterizing the period following the financial crisis as “a prolonged period of unusual tranquility” and, hence, low volatility, in the markets), available at bis/publ/qtrpdf/r_qt1409a. htm. When markets experience bouts of extreme volatility, dark pools typically experience declines in their trade volume because, in those situations, traders are generally more concerned with ensuring that their transactions will be completed in a timely manner, and are less willing to wait for the best price to emerge from a dark pool. See, e. g. , Sam Mamudi, Dark Pools Were the Losers as U. S. Markets Saw Volume Spurt , BloombergBusiness (Aug. 24, 2018), available at bloomberg/news/articles/2018-08-24/dark-pools-are-the-losers-as-exchanges-get-huge-volume-from-rout. Although the period following the financial crisis has generally been a calm one, there have been exceptions. Over the past few years, markets have experienced several short-lived episodes of heightened volatility. In fact, this past summer alone witnessed two sharp spikes in volatility, first in July, when the Greek debt crisis came to a head, and again the following month, when fears that China’s economic growth had slowed markedly became widespread. See Sinead Carew, Wall St. tumbles as investors flee equities on Greek debt crisis , Reuters (June 29, 2018), available at reuters/article/2018/06/29/us-markets-stocks-idUSKCN0P91NO20180629; Sam Mamudi, Dark Pools Were the Losers as U. S. Markets Saw Volume Spurt , BloombergBusiness (Aug. 24, 2018), available at bloomberg/news/articles/2018-08-24/dark-pools-are-the-losers-as-exchanges-get-huge-volume-from-rout.
[8] Gary Shorter and Rena S. Miller, Dark Pools in Equity Trading: Policy Concerns and Recent Developments , Congressional Research Service, 4-5 (Sept. 16, 2018), available at https://fas/sgp/crs/misc/R43739.pdf.
[9] David Bogoslaw, Big Traders Dive Into Dark Pools , BloombergBusiness (Oct. 3, 2007) (noting, in 2007, that “[t]rading huge quantities of stock on traditional exchanges has become ever more challenging, costly, and potentially disruptive. And if other players see your moves, they can disrupt your trades. That's led to the emergence in recent years of alternative trading systems known as dark pools.”), available at bloomberg/bw/stories/2007-10-03/big-traders-dive-into-dark-poolsbusinessweek-business-news-stock-market-and-financial-advice.
[11] Equity Market Structure Literature Review Part II: High Frequency Trading , Division of Trading and Markets, Securities and Exchange Commission, (Mar. 18, 2018) (noting that “HFT proxies include high message rates, bursts of order cancellations and modifications, high order-to-trade ratios, small trade sizes, and increases in trading speed. These proxies generally are associated with the broader phenomena of algorithmic trading and computer-assisted trading in all their forms”), available at https://sec. gov/marketstructure/research/hft_lit_review_march_2018.pdf.
[12] See Christopher Mercurio , Dark Pool Regulation, 33 Review of Banking and Financial Law 69 (2018)(noting that “[d]ark pool trading has steadily increased in market share over the past five years”), available at bu. edu/rbfl/files/2018/03/RBFL-V.-33_1_Mercurio. pdf ; Reg ATS Transparency Proposal (noting that “[s]ince the third quarter of 2009, the number of ATSs operating as dark pools has increased from 32 to more than 40 today.”).
[13] Haoxiang Zhu, Do Dark Pools Harm Price Discovery? , 2 (Nov. 16, 2018), available at mit. edu/
zhuh/Zhu_darkpool. pdf; Tom Winter, Gazing Into 'Dark Pools,' the Tool that Enables Anonymous Insider Trading , CNBC (Jan. 23, 2018) (noting that “[w]hile all exchanges have a degree of anonymity, dark pools have an increased level of secrecy because neither the size of the trade nor the identity of the participants are revealed until a trade is filled”), available at cnbc/id/100400981.
[14] See, e. g. , In the Matter of Pipeline Trading Systems LLC et al. , Exchange Act Release No. 65609, 10 (Oct. 24, 2018) (noting that “[i]n press releases and other marketing materials issued in 2008 and 2009, Pipeline stated that its ATS provided protection against ‘statistical arbitrageurs’ and ‘high-frequency trading operations.’”), available at https://sec. gov/litigation/admin/2018/33-9271.pdf (“Pipeline Settlement”); see also James B. Stewart, Barclays Suit Sheds Light on Trading in Shadows , The New York Times (July 4, 2018) (noting that “many dark pools initially banned high-frequency traders, who were viewed with suspicion on the public exchanges like the New York Stock Exchange”), available at nytimes/2018/07/05/business/barclays-suit-sheds-light-on-trading-in-the-shadows. html?_r=0; Jeremy Grant, Dark times for opaque trading platforms , Financial Times (June 26, 2018) (noting that “[b]anks were driven by competitive pressure not only to have their own dark pools, but to make them even more HFT-proof than the next guy’s – to attract order flow”), available at ft/intl/cms/s/0/97810c5e-fd1c-11e3-8ca9-00144feab7de. html#axzz3r7a8driD.
[15] David Bogoslaw, Big Traders Dive Into Dark Pools , BloombergBusiness (Oct. 3, 2007) (noting that “[a]lternative trading systems, or ATSs, have gained an increasing share of equity trading in the past few years,” and that “[m]ore recently, the motivation for using them has been the quantities of stock being traded and the ability to keep these transactions hidden—and anonymous.”), available at bloomberg/bw/stories/2007-10-03/big-traders-dive-into-dark-poolsbusinessweek-business-news-stock-market-and-financial-advice; The Dark Side of the Pools: What Investors Should Learn From Regulators’ Actions , 7-8, Healthy Markets (Sept. 15, 2018) (noting that “institutional investors have increasingly flocked to dark pools to avoid algorithmic traders that have become ever more effective at identifying and exploiting large orders”), available at static1.squarespace/static/5576334ce4b0c2435131749b/t/56213828e4b05c7f88ae68b3/1445017640977/DarkSideofthePoolsReport. pdf.
[16] See Pipeline Settlement (order instituting administrative and cease-and-desist proceedings, making findings, and imposing remedial sanctions and a cease-and-desist order).
[17] See In the Matter of UBS Securities LLC , Securities Exchange Act Release No. 74060 (Jan. 15, 2018), available at https://sec. gov/litigation/admin/2018/33-9697.pdf; Max Colchester et al. , Deutsche Bank, UBS Sucked Into Dark-Pools Trading Probe , The Wall Street Journal (July 30, 2018) (noting that both UBS and Deutsche Bank AG have disclosed that they are cooperating with various regulators on investigations into the role that high frequency traders play in these entities’ dark pools), available at wsj/articles/deutsche-bank-ubs-sucked-into-dark-pools-trading-probe-1406637594.
[18] See, e. g., In the Matter of ITG Inc. and Alternet Securities Inc. , Securities Exchange Act Release No. 75672 (Aug. 12, 2018), available at https://sec. gov/litigation/admin/2018/33-9887.pdf; In the Matter of UBS Securities LLC , Securities Exchange Act Release No. 74060 (Jan. 15, 2018), available at sec. gov/litigation/admin/2018/33-9697.pdf; In the Matter of LavaFlow, Inc. , Securities Exchange Act Release No. 72673 (Jul. 25, 2018), available at sec. gov/litigation/admin/2018/34-72673.pdf; In the Matter of Liquidnet, Inc. , Securities Exchange Act Release No. 72339 (Jun. 6, 2018), available at sec. gov/litigation/admin/2018/33-9596.pdf; In the Matter of eBX, LLC , Securities Exchange Act Release No. 67969 (Oct. 3, 2018), available at sec. gov/litigation/admin/2018/34-67969.pdf; and Pipeline Settlement.
[19] See Pipeline Settlement. Upon the advice of counsel, Pipeline ultimately disclosed to “most of its customers the possibility of unspecified Pipeline affiliates trading on the Pipeline ATS.” Id. But Pipeline did not correct its misleading public statements that it had “no prop[rietary trading] desk gaming [customer] orders,” and that trading opportunities in the dark pool were furnished by other customers, and thus, were entirely “natural.” Id. Furthermore, Pipeline did not disclose that its affiliate executed the vast majority of trades on the Pipeline ATS, which was further inconsistent with its public statements. Id.
[21] In the Matter of ITG Inc. and Alternet Securities Inc. , Securities Exchange Act Release No. 75672 (Aug. 12, 2018), available at https://sec. gov/litigation/admin/2018/33-9887.pdf.
[23] In the Matter of LavaFlow, Inc. , Securities Exchange Act Release No. 72673 (July 25, 2018), available at sec. gov/litigation/admin/2018/34-72673.pdf.
[24] In the Matter of UBS Securities LLC , Securities Exchange Act Release No. 74060 (Jan. 15, 2018), available at sec. gov/litigation/admin/2018/33-9697.pdf.
[26] John McCrank, Luminex 'dark pool' enlists 73 members ahead of trading launch , Reuters (Oct. 4, 2018)
(noting that “[t]he consortium that owns Luminex and collectively manages 40 percent of U. S. fund assets said it started the trading platform with the aim of lowering transaction costs and eliminating the types of profit driven conflicts of interest that have been seen in some existing venues”), available at reuters/article/2018/10/05/us-luminex-stocks-idUSKCN0RZ01I20181005#ccmW2syscx2gyUzf.97.
[28] John McCrank, Luminex 'dark pool' enlists 73 members ahead of trading launch , Reuters (Oct. 4, 2018)
(noting that “[t]he consortium that owns Luminex and collectively manages 40 percent of U. S. fund assets said it started the trading platform with the aim of lowering transaction costs and eliminating the types of profit driven conflicts of interest that have been seen in some existing venues”), available at reuters/article/2018/10/05/us-luminex-stocks-idUSKCN0RZ01I20181005#ccmW2syscx2gyUzf.97.
[29] This figure has been reduced from reported figures to account for possible changes in assets under management since these investors last reported these figures. See Press Release, Nine Leading Investment Managers Join To Create Luminex, A New U. S. Equity Trading Venue , Luminex (Jan. 20, 2018) (listing assets under management for Luminex founders BNY Mellon, BlackRock, Fidelity, J. P. Morgan Asset Management, and T. Rowe Price of $1.6 trillion, $4.652 trillion, $2 trillion, $1.6 trillion, and $731.2 billion, respectively), available at luminextrading/pdf/nine_leading. pdf; Press Release, Invesco Ltd. Announces August 31, 2018 Assets Under Management , Invesco (Sept. 9, 2018) (reporting assets under management of $776.4 billion as of August 31, 2018), available at invesco/site/global/pdf/invest/media/press_releases/2018_09_09.pdf; Capital Group, Capital Group at a Glance (reporting assets under management of $1.397 trillion as of December 31, 2018), available at https://thecapitalgroup/our-company/news-room. html; State Street Global Advisors, Overview (reporting assets under management of $2.4 trillion as of March 31, 2018), available at https://ssga/global/en/about-us/who-we-are/overview. html.
[30] These disclosures would be required by Parts III and IV of proposed Form ATS-N. See Reg ATS Transparency Proposal.
[32] Id. Importantly, ATSs would not be required to disclose personally identifiable information for employees and third parties who have access to confidential trade information. Id.

Dark pool alternative trading system


LeveL ATS is an independently operated US Equity Alternative Trading System designed to facilitate fast and efficient execution in a dark pool environment.
TRADING STATISTICS.
Total Matched Volume*
Current Month ADV*
أسئلة مكررة.
Market Limit Peg Market Midpoint Primary Conditional.
For more information about our order types, or additional order instructions, please contact our Help Desk at Helpdesk@levelats or 800-958-4813.
Q17: DOES LEVEL ATS UTILIZE INDICATIONS OF INTEREST (IOI) IN ANY WAY? A17: LeveL ATS accepts both Firm Orders and Conditional Orders. Conditional Orders, which function similarly to IOIs, never execute and, instead, are instructions to the LeveL ATS that the subscriber wishes to interact with the LeveL ATS order book on a conditional basis. In the event eligible contra party interest exists, the subscriber that submitted the Conditional Order will be sent an invitation to submit a Firm-Up Response Order to the LeveL ATS.
Q18: HOW DOES LEVEL ATS HANDLE CONDITIONAL ORDERS? A18: A Conditional Order is an instruction to the ATS that the participant wants to interact with the order book on a conditional basis. A Conditional Order never executes; instead, when a Conditional Order would have otherwise matched with a contra party, the Conditional Order will be canceled by LeveL ATS and an invitation will be sent to the originating participant, inviting them to send a Firm-Up Response Order.

No comments:

Post a Comment