Sunday 4 February 2018

فوريكس إكونومسكي كالندار


DobrodoЕЎli!
سافاكو كو بريتندوج دا بود أوسبستان إنفستيتور تريبالو بي دا براتي ديسافانجا نا فوريكس-u i إيما أوفيد u أناليزو غلوبالنوغ فينانزيجسكوغ تريفويتا. U تو سفرهو، فكسليدر-أوف تيم analitiДЌara زا فاس بريبريما دنيفن أنليز ترانزيفيتا دفا بوتا دنيفنو، أوجوترو i uveДЌe. Svojim klijentima nudimo ط nedeljne preglede، ekonomski kalendar ط joЕЎ mnogo سترة كاكو biste ЕЎto bolje pratili vaЕѕne فيستي ط dogaД'aje سا trЕѕiЕЎta ش cilju ЕЎto profitabilnijeg trgovanja.
رادنو فريم تريكوميتا توكوم الرئيس داي-a.
سازناجت فيفي.
نيدلجني بريزك كريتانيا غلوبالنوغ فينانزيجسكوغ تريفويتا - 11.01.2017.
OpЕЎirnije.
جوتارنيا i فيلدرنجا أنليزا زا ور / أوسد، زلاتو i نافتو، 5 دانا u نيديلجي.
كليكوم نا كالندار u سيكسيجي جوتارنيج / فيرجيرنج أناليز سا ليف ستران، إيزابريت أناليز إيز بريثودنوغ بيريودا.
جوتارنيا أنليزا - سيفاكوغ رادنوغ دانا u 10:00 ДЌasova.
فيليزيرنجا أنليزا - سيفاكوغ رادنوغ دانا u 15:30 ДЌasova.
نيدلجني إزفيتاج.
بريجلد ناجفاغنيجه ديسافانجا إيز بريثودن نيديلج زا ور / أوسد، زلاتو i نافتو.
نيدلجن ميكرواناليز.
ديتالجنا أنليزا najznaДЌajnijeg فوندامنتا إيز تيكو ‡ e نيديلج.
إيزبور analitiДЌara.
إيزبور ناجينتيريسانتنيجيغ إنسترومنتا زا ترغوفانج تي نيدلج.
إكونومسكي كالندار.
ديتالجان أوفيد u prestojeД ‡ e dogaД'aje i نجيهوف أوتيكاج نا تريفيس.
بوداسي سو إسكلجولزيفو إنفورماتيفن بريرود. بيز نامير بروفيتانجا سافيتا زا إنفستيسيجو إيلي ترغوفانج. VaapЎ كابيتال جي بود ريزيكوم. موزويت إزغوبيتي سفا سريدستفا، علي ن فيفغ نيغو ЕЎto إيمات نا سفوم raДЌunu زا ترغوفانج.

تقويم الفوركس.
يساعد تقويمنا للأحداث الاقتصادية التجار على تتبع الإعلانات المالية الهامة التي قد تؤثر على الاقتصادات الأساسية وخلق تحركات الأسعار. جميع أنواع التجار تولي اهتماما وثيقا للأحداث العالمية، مثل هذه التقويمات الاقتصادية هي واحدة من الأدوات الرئيسية في ترسانتها الأساسية.
الوقت: الوقت سيتم نشر الأخبار. البلد: يعرض العملة المتضررة. ومن المرجح أن تتأثر جميع أزواج العملات بهذه العملة. الأثر: يشير إلى المدى المحتمل لتأثير الأخبار في السوق. الحدث: اسم الحدث الأخبار. السابق: البيانات السابقة. التوقعات: إسقاط النتائج المحتملة. الفعلي: نتائج الحدث الإخباري.
كيفية تفسير البيانات:
إذا اختلفت البیانات الفعلیة المنشورة عن بیانات التوقعات، یمکنك أن تتوقع تقلبات في العملة ذات الصلة من المرجح أن یؤدي الاختلاف الأعلی إلی ارتفاع التقلب یظھر مؤشر التأثیر کمیة التذبذب المتوقعة.
كيفية استخدام التقويم.
حدد موقعك لضبط المنطقة الزمنية حدد اللغة التي تريدها اختر تيمسبان (يظهر الافتراضي اليوم) اضبط الفلاتر لإظهار تأثير معين أو بلدان معينة.
التحليل الأساسي.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

إكونومسكي كالندار.
اوفه informacije شمال شرق predstavljaju savete زا ulaganje، preporuke إيلي podsticaje زا kupovinu إيلي prodaju finansijskih instrumenata. تداول 212 شمال شرق prihvata odgovornost ني زا kakvu upotrebu datih informacija ط ني زا kakve posledice كوجا mogu proisteći عز NJE. ن ديج سي نيكاكفا إزريسيتا غارانسيجا u بوغليدو تانوستي إيلي بوتبونوستي تيه إنفورماسيجا. ستوغا، سفاكا أوسوبا كوجا بوستوبا بريما نجيما، čini تو u بوتبونوستي نا سوبستفيني ريزيك. إيماجت u فيدو دا ترغوفانج كفد-إما بودرازوميفا زناتان ريزيك أود غوبيتكا.
كفد-i سو برويزفودي سا ليفريدوم. ترغوفانج كفد-إما ن مورا دا بود بوغودنو زا سفاكوغا i موز دا دوفيد دو غوبيتكا سيلوكوبنوغ أولوزينوغ كابيتالا، ستوغا فوديت راكونا دا u بوتبونوستي رازوميت ريزيك كوج أونو بودرازوميفا. بروسيتاجت فيس.
ترادينغ 212 جي نازيف بريندا كومبانيج ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (رانيج: أفوس كابيتال سي Ltd.) i ترادينغ 212 Ltd.
ترادينغ 212 أوك Ltd. جي ريجيستروفان u إنغلسكوج i فيلسو (ريجيستراسيوني بروج 8590005). التداول 212 المملكة المتحدة المحدودة.
ترادينغ 212 سي Ltd. (رانيج: أفوس كابيتال سي Ltd.) جي كومبانيجا ريجيستروفانا نا كيبرو (ريجيستراسيوني بروج 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (رانيج: أفوس كابيتال سي Ltd.) جي أوفلاسينا i ريجوليسانا أود ستران كوميسيج زا هارتيج أود فريدنوستي i بيرزو نا كيبرو (ريجيستراسيوني بروج 290/16).
ترادينغ 212 Ltd. جي ريجيستروفان u بوجارسكوج (ريجيستراسيوني بروج 201859500). ترادينغ 212 Ltd. أوفلاسكوج i ريجوليس كوميسيجا زا فينانزيجسكي نادزور (ريجيستراسيوني بروج رغ-03-0237).
إنفورماسيج نا أوفوج لوكاسيجي نيسو نامنجين ستانوفنيكا سجدينجنيه درžافا i نيسو بريدفيزين زا ديستريبوسيجو إيلي أوبوتريبو u بيلو كوجوج زيملي إيلي برافوسو جدي بي تاكفا ديستريبوسيجا إيلي أوبوتريبا بيلا سوبروتنا لوكالنيم زاكونيما إيلي بروبيسيما.
ترغوفانج كفد-إما بودرازوميفا فيسوك ريزيك أود غوبيتكا.

فوريكس إكونومسكي كالندار
مؤشر متزامن (شهري) (نوفمبر)
المؤشر الرائد (نوف)
الإنتاج الصناعي الاسباني (يوي) (نوفمبر)
مبيعات التجزئة الإيطالية (سنوي) (نوفمبر)
مبيعات التجزئة الإيطالية (شهر نوفمبر)
الناتج المحلي الإجمالي الألماني السنوي.
الإنتاج الصناعي (نوفمبر)
الإنتاج الصناعي (سنوي) (نوفمبر)
الإنتاج الصناعي (نوفمبر)
البنك المركزي الأوروبي ينشر حساب اجتماع السياسة النقدية.
احتياطيات البنك المركزي (بالدولار الأمريكي)
مطالبات البطالة المستمرة.
مؤشر أسعار المنتجين الأساسي (شهري) (ديسمبر)
مؤشر أسعار المنتجين الأساسي (سنوي) (ديسمبر)
معدلات الشكاوى من البطالة.
مطالبات البطالة 4 أسابيع متوسط
مؤشر أسعار المساكن الجديدة (نوفمبر)
ثقة المستهلك بلومبرغ.
عيبد / تيب التفاؤل الاقتصادي.
تخزين الغاز الطبيعي.
مزاد السندات لمدة 30 عاما.
ميزان الموازنة الاتحادية (ديسمبر)
عضو فودك يتحدث دادلي.
بناء الموافقات (نوفمبر)
الإقراض المصرفي (سنوي) (ديسمبر)
الحساب الحالي n. s.a. (نوفمبر)
شراء السندات الأجنبية.
الاستثمارات الأجنبية في الأسهم اليابانية.
الصادرات (سنوي) (ديسمبر)
الواردات (سنوي) (ديسمبر)
الميزان التجاري (أوسد) (ديسمبر)
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

فوريكس إكونومسكي كالندار
نشر في: 2018-05-15 03:46:00.
أستراليا أبر مبيعات السيارات الجديدة (موم) تنخفض إلى -1.6٪ مقابل -0.5٪
نشر في: 2018-05-15 03:45:00.
الفوركس: الدولار / سغد يضيف إلى مكاسب، ينتهي أعلى لليوم الرابع على التوالي.
نشر في: 2018-05-15 03:42:00.
السوق: الصرف الأجنبي.
يوتراديفكس (بارسيلونا) - أنهى الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (سغد) اليوم ارتفاعا حادا، مغلقا 25 نقطة عند 1.2430. وقد ارتفع الزوج بشكل مطرد في الأيام الأربعة الماضية، مضيفا أكثر من 150 نقطة فقط منذ إغلاق يوم 9 مايو. وستقتصر البيانات الاقتصادية الصادرة عن سنغافورة في الجلسة القادمة على مبيعات التجزئة، التي ستصدر في الساعة 5:00 بتوقيت جرينتش. ينخفض ​​الزوج حاليا بمقدار 8 نقاط عند 1.2422 في تجارة آسيا.
الدراسات الفنية:
أوبين = 1.2423 | كلوز = 1.2422 | هاي = 1.2425 | لو = 1.242.
بيد = 1.2422 | أسك = 1.2423 | بيرسنت = 0.0081.
نقاط المحورية S1 = 0 | نقاط المحورية S2 = 0 | نقاط المحورية S3 = 0.
نقاط المحورية R1 = 0 | نقاط المحورية R2 = 0 | نقاط المحورية R3 = 0.
التوصية = صاعد | القوة = 1 | أوبو ريكومنداتيون = نيوترال.
الفوركس فلاش: 2 فقط من أصل 39 من المتنبئين يعتقدون التضخم 2٪ في اليابان في 2 سنة هو ممكن - نومورا.
نشر في: 2018-05-15 03:28:00.
السوق: فوريكس فلاش.
YoutradeFX (برشلونة) - وفقا لنومورا الاستراتيجيون Yujiro جوتو، توقعات التضخم خاصة بالنسبة لليابان هي أقل من تلك التي من بنك اليابان، Yujiro يقول: "على الرغم من أن البنك المركزي الياباني يتوقع التضخم CPI الأساسية للوصول إلى 1.4٪ في FY14، لا يزال المتنبئين خاصة الآراء في 0.61 ٪ "، مشيرا إلى أن" توقعات التضخم بين المتنبئين الخاصين آخذة في الارتفاع تدريجيا، كما هو مقترح من مسح آخر، ولكن الحجم لا يزال محدودا ".
الفوركس: ابحث عن الارتداد القصير في غبب / أوسد - السماوات الثانية الفوركس.
نشر في: 2018-05-15 03:09:00.
السوق: فوريكس فلاش.
يوتراديفكس (برشلونة) - أنهى الجنيه الإسترليني انخفاضا حادا لليوم الثاني على التوالي، مغلقا 83 نقطة ليغلق عند 1.5219. ونظرا لانحدار حاد خلال الأيام القليلة الماضية، فإن بعض المحللين يبحثون عن تقليص أي ارتداد على المدى القصير مع بعض المستويات الرئيسية في الاعتبار التي توفر مقاومة مواتية.
أستراليا مؤشر أسعار األجور في الربع األول) يوي (منخفضا إلى 3.2٪ مقابل 3.4٪
نشر في: 2018-05-15 02:38:00.
مؤشر أسعار األجور في أستراليا ينخفض ​​إلى 0.7٪ في الربع األول من 0.8٪
نشر في: 2018-05-15 02:36:00.
الفوركس فلاش: الاقتصاد الاسترالي سوف تستفيد من آخر 25 نقطة أساس بنك الاحتياطي الاسترالي خفض معدل - ناب.
نشر في: 2018-05-15 02:14:00.
السوق: فوريكس فلاش.
YoutradeFX (برشلونة) - وفقا للمحللين NAB: "بالنظر إلى التكيف الهيكلي التي تحدث في الاقتصاد [الاسترالي] في الوقت الحاضر، فضلا عن ليونة في ظروف سوق العمل، ما زلنا نعتقد ان الاقتصاد الاستفادة من معدل 25 نقطة أخرى قطع هذا العام ( تشرين الثاني / نوفمبر) "، مضيفا:" هذا من شأنه أن يأخذ معدل الفائدة على بنك الاحتياطي الاسترالي إلى 2.50٪. ومع ذلك، فإن المزيد من التدهور في ظروف سوق العمل يمكن أن نرى إجراءات سابقة وربما أكثر من واحد قطع "، كما تشير.
الفوركس فلاش: ربي قد يكون هناك مجال أكبر لتسهيل النقدية - تد للأوراق المالية.
نشر في: 2018-05-15 02:12:00.
السوق: فوريكس فلاش.
YoutradeFX (برشلونة) - الدولار / ارتفع INR حادا خلال أيام التداول ال 10 الماضية، ويعتقد بعض المحللين أنه بناء على قراءات التضخم الأخيرة من الهند والتي تأتي في أقل التقديرات، فإن الزوج قد أنشئت من أجل تحقيق مكاسب إضافية في المستقبل، إذ فإن لدى بنك الاحتياطي الأسترالي الآن مجالا أكبر للتيسير الإضافي.
الفوركس: اليورو / الين يغلق أعلى لليوم الخامس على التوالي.
نشر في: 2018-05-15 01:24:00.
السوق: الصرف الأجنبي.
يوتراديفكس (برشلونة) - أغلق زوج العملات ور / جبي اليوم 15 نقطة ليصل عند 132.25. عند نقطة واحدة تداول الزوج مرتفعا مثل 132.76 (أعلى مستوى منذ يناير 2018) لكنه لم يتمكن من الحفاظ على عرض ثابت في هذه المستويات وسربت أقل في وقت لاحق في جلسة الولايات المتحدة. وأصدر مؤشر زيو الألماني في وقت سابق من اليوم، ليصل إلى 36.4 الفعلي مقابل 38.3 التوقعات. وسوف يكون يوم آخر مشغول من البيانات الاقتصادية من أوروبا مع أرقام الناتج المحلي الإجمالي اليورو بسبب الخروج في 9: 00GMT.
الدراسات الفنية:
أوبين = 132.24 | كلوز = 132.23 | هاي = 132.3 | لو = 132.21.
نقاط المحورية S1 = 0 | نقاط المحورية S2 = 0 | نقاط المحورية S3 = 0.
نقاط المحورية R1 = 0 | نقاط المحورية R2 = 0 | نقاط المحورية R3 = 0.
التوصية = صاعد | القوة = 4 | أوبو ريكومنداتيون = نيوترال.
ريجيستراسيجا (O ناما)
موزيت دا بونيت سا ترغوفانجيم زا مانيج مين مينوت!

No comments:

Post a Comment