Thursday 15 February 2018

فنب على الانترنت منصة تداول العملات الأجنبية


تداول الفوركس يوميا - فنب أسعار الفوركس القسم.


فنب أسعار الفوركس الملاحة.


الأكثر مبيعًا!


أفضل أسعار فنب أسعار العملات.


الرئيسية فنب أسعار الفوركس الرعاة.


مرحبا بكم في تداول الفوركس يوميا.


الخطوة التي تبدأ في فرقة واحدة عادة ما تنتقل إلى الأخرى، في سوق تتراوح.


ويشير التحرك خارج النطاق إلى أن الاتجاه قوي ومن المرجح أن يستمر - ما لم يتراجع السعر بسرعة.


وهناك اتجاه يشق فرقة واحدة يشير إلى أن الاتجاه قوي ومن المرجح أن يستمر. انتظر الاختلاف (عندما يكون السعر مسطحا أو صاعدا أو هبوطا، ولكن الماكد يسير في الاتجاه المعاكس، وسينفجر السعر في اتجاه مؤشر الماكد) أو مؤشر الزخم للإشارة إلى نهاية الاتجاه.


يمكنني استخدام بب للدلالة على عندما اندلاع أو انهيار وشيك. عندما تحصل العصابات الخارجية ضيقة جدا، فهذا يعني أن السعر هو توحيد وتستعد لاختراق، إما أعلى أو لأسفل.


عند هذه النقطة، فإنه من الخطورة أن يكون لديك موقف لأنك لا تعرف ما إذا كان سيتم كسر أو أسفل. عندما تحصل على نطاقات ضيقة جدا، فإنه من الأفضل تقريبا لإغلاق المواقف القديمة الخاصة بك، حتى في حيرة، حتى ترى اتجاه واضح. إذا كنت لا ترغب في إغلاق موقف قديم في حيرة، على الأقل التحوط عليه. انظر المزيد حول التحوط في وقت لاحق في دورة التداول الفوركس اليوم المتقدم.


لا يستطيع بب أن يخبرك بأي اتجاه سيكون الاختراق، فإن مذبذب الفوضى (ماسد) و مومنتوم سوف يفعل ذلك، وأنا دائما التجارة في اتجاه الزخم والفوضى (ماسد) تسير.


في بعض الأحيان عند استخدام الأطر الزمنية أبطأ، وأنا استخدم بب الخارجي كأهداف لبلدي الحد سعر البيع. إذا كانت العصابات واسعة حقا بعد خطوة كبيرة، وأنا استخدم الفرقة الوسطى كما بلدي الحد المستهدف السعر.


تم تصميم بولينجر باند لالتقاط غالبية حركة السعر. عندما تتحرك الأسعار خارج النطاق العلوي أو السفلي، فإنها تعتبر مرتفعة (ذروة شراء) أو منخفضة (ذروة البيع) على أساس نسبي.


المزيد عند استخدام بولينجر باندز:


أولا، يمكن استخدام بب كما ذكرت من قبل، كما تستهدف الأسعار. إذا كانت العصابات ضيقة، والثمن سوف يكون القفز صعودا وهبوطا داخل العصابات الخارجية اثنين. وكما ذكر من قبل، ليس هذا هو أفضل وقت لوضع التجارة،


كما نطاق التداول ضيقة جدا، إلا إذا كنت يمكن أن تجعل ربح سريع لائق في الرسم البياني 1 أو 5 دقائق.


إذا كان النطاق ليس ضيقا جدا، يمكنك ركوبه صعودا وهبوطا وكتاب نقطة. أنا فقط محاولة هذا في إطار زمني 1 أو 5 دقائق باستخدام 5/9/18/50 إما. لا تفعل ذلك إذا كنت لا يمكن أن تجعل ما لا يقل عن 5-10 نقطة صعودا وهبوطا. الخطر هو في السياط.


معظم الوقت، إلا إذا كانت العصابات ضيقة جدا، يمكنك جعل الصفقات من خلال كذاب حرفيا خارج العصابات الخارجية.


وهذا ما يسمى "بولينجر ترتد".


عند وضع التجارة، مجرد ضبط المحطة الخاصة بك في بب الخارجي والحد الأقصى السعر المستهدف بيع النظام الخاص بك حيث النطاق الخارجي الآخر هو.


إذا كانت تجارتك تقترب بسرعة من سعر الحد، وكل المؤشرات تشير إلى أن حركة السعر بدأت للتو وليس من المرجح أن تعكض بسرعة عليك، يجب عليك أولا إما إزالة السعر المحدد الخاص بك والسماح لتشغيل السعر، أو رفع الحد الخاص بك سعر آخر 5-10 نقطة. ثم رفع توقفك إما إلى نقطة الدخول أو الماضي، لقفل في إما التعادل أو بعض الربح في حالة عكس السعر فجأة عليك.


هذا هو بالتأكيد ما يجب عليك القيام به في كسر السعر. إذا استمر السعر صعودا في اختراق موسع، فإنك تبقي فقط ضبط وقف صعودك لقفل المزيد من الأرباح (وهذا ما يسمى وقف زائدة، أكثر في وقت لاحق حول هذا الموضوع) والحفاظ على رفع الحد الخاص بك أيضا.


وهناك طريقة فائقة متقدمة لاستخدام بب هو استخدام مجموعتين من بب، على حد سواء مع الفرقة الوسطى تعيين في 18. تعيين واحد بب إلى الانحراف المعياري من 3 وترك الانحراف المعياري الآخر في 1. هذا يعطيك 6 الدعم على المدى القصير / خطوط المقاومة للعمل مع. وقفة البداية والهدف هي العصابات الخارجية، وتستخدم العصابات الداخلية الخاصة بك لوقف زائدة والمقاومة على المدى القصير و.


الدعم. يمكنك أيضا التجارة قبالة اثنين من العصابات الداخلية.


هذه الطريقة مشابهة جدا لاستخدام فيبوناتشي أو متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، ولكن أسهل بكثير للاستخدام والفهم.


بليف زيارة مواقع التداول الأخرى للمؤلف لمزيد من المعلومات التجارية:


فنب الفوركس أسعار الأخبار.


فنب الفوركس.


لقد كنت تبحث في الخيار فنب النقد الاجنبى بطاقة ولكن الرسوم ثقيلة جدا. أي طريقة أفضل للذهاب نحو ذلك؟ لا أحد يستطيع أن يفوز أسعار شيندباي هنا في جنوب أفريقيا. إذا كنت تعرف في الحساب الذي ترسله (إذا كان لديك بالفعل حساب في المملكة المتحدة.


الانتقال إلى المملكة المتحدة، وأفضل طريقة لاتخاذ الأموال.


تتوقع فنب اجتماع لجنة السياسة النقدية لرؤية & كوت؛ لهجة أكثر توازنا مع انحياز طفيف نحو مخاطر التضخم التصاعدي & كوت ؛. ويتوقع أن تظل أسعار الفائدة دون تغيير. & كوت؛ على الرغم من احتواء التضخم بشكل جيد والعملة القوية، فإننا نعتقد أن هناك الكثير من المخاطر.


قرار سعر الفائدة سارب هذا الأسبوع: ما يمكن توقعه.


هذا الأسبوع، كل العيون ستكون على اجتماع لجنة السياسة النقدية للبنك الاحتياطي يوم الخميس ومعدل الفائدة. نحن نعتقد أن هناك الكثير من المخاطر على المدى المتوسط ​​لحفز اللجنة على التحرك في أي من الاتجاهين، & كوت؛ وفقا لما ذكره رئيس البنك.


الأسبوع الاقتصادي: فوز رامافوزا ليس من المرجح أن يحفز خفض سعر الفائدة.


واشار كابلان الى انه بينما تعززت عملة الراند بنسبة 10 فى المائة. قد ينظر سارب في خفض سعر الفائدة على انخفاض التضخم المتوقع ". لم يكن كبير الاقتصاديين في البنك الوطني الأول ماميلو ماتكينكا أيضا يتوقع من لجنة السياسة النقدية تسليم أي.


البنك الاحتياطي المرجح أن تبقي معدل إعادة الشراء دون تغيير هذا الأسبوع - الاقتصاديين.


واشار كابلان الى انه بينما تعززت عملة الراند بنسبة 10 فى المائة. قد ينظر سارب في خفض سعر الفائدة على انخفاض التضخم المتوقع. & كوت؛ كما لم يتوقع كبير الاقتصاديين في البنك الوطني الأول ماميلو ماتكينكا من لجنة السياسة النقدية أن تقدم أي مفاجآت.


سا بنك الاحتياطي المرجح أن تبقي معدل إعادة الشراء دون تغيير هذا الأسبوع - الاقتصاديين.


4 كان على متن القطار ستة رجال آخرين: بنيامين سترونغ، رئيس شركة مورغان's بانكيرس تروست. تشارلز نورتون، رئيس بنك مورغان الوطني الأول في نيويورك. التي من شأنها السيطرة على العملة الوطنية. وكان التحدي هو زلة.


استثمار.


إنفست / 10 ديسمبر 2018، 6:34 م / بروس كاميرون.


وقد نشرت هذه المقالة لأول مرة في طبعة الربع الثالث من عام 2018 من مجلة التمويل الشخصي.


اتخاذ قرار بشأن سوق الأوراق المالية عبر الإنترنت ليس مجرد مسألة اختيار من قائمة. نيكولا كومنينوس، المدير التنفيذي في شركة جس: تطوير السوق، يقول أنه من المهم أن تنظر في كل ما يلي:


بعض منصات التداول عبر الإنترنت توفر الوصول إلى مجموعة محدودة من الصكوك. على سبيل المثال، قد لا تكون قادرا على تداول المشتقات أو، إذا استطعت، قد يتم فرض رسوم إضافية على ذلك.


ومع ذلك، مجموعة محدودة من المنتجات المنطقي عند بدء تشغيل، أو لديك وسائل محدودة.


يقول سيمون براون، الرئيس التنفيذي لشركة جستونيلاب، إذا كنت ترغب في الاستثمار مباشرة في بورصة دبي، ولكن لديك أقل من R5 000 للاستثمار على أساس منتظم، يجب عليك أن تنظر في البدء مع البنك الوطني الأول (فنب) شير بيلدر، مع الحد الأدنى شهريا استثمار R300، أو ستاندرد البنك حصة السيارات الاستثمار، والذي يسمح الاستثمارات الشهرية من R500 أو أكثر.


على الرغم من أن التكاليف هي عامل مهم في اختيارك للوساطة المالية عبر الإنترنت، يقول غي ألجيو، مدير شركة إمارا سب ريد، أنه من المهم بنفس القدر أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى الخدمات التي تحتاج إليها.


يقول ألجيو، كمستثمر جديد مع القليل من المعرفة، قد تكون أفضل حالا باستخدام سمسار كامل الخدمات، مع منصة على الانترنت بمثابة احتياطية التي تمكنك من التحقق من الاستثمارات اليومية أو بانتظام وتحسين معرفتك. قد يبدو شركات الوساطة المالية على الانترنت أرخص على الورق، كما يقول، ولكن يمكن التفاوض على تكاليف الخدمة الكاملة.


غاري بويسن، من عملاء فوناني الخاصة، ويقول التداول عبر الإنترنت أصبحت قادرة على المنافسة بحيث النموذج التقليدي للخدمة الكاملة قد اندمجت تقريبا مع التداول عبر الإنترنت.


"يجب على المستثمرين أن يتوقعوا خدمات الوساطة الكاملة بأسعار على الانترنت. في هذه الأيام، يتم إعداد جميع سماسرة الأوراق المالية تقريبا لتقديم أسعار تنافسية، ولكن هي الخدمات ذات القيمة المضافة التي تميز حقا لهم "، ويقول بويسن.


نصيحة براون هي أن تفكر في عدد المرات التي كنت تريد الذهاب للتجارة، لأن لديك لتحقيق التوازن بين تكاليف التداول والرسوم الحسابية الشهرية. بعض المنصات تهمة رسوم الحساب الشهرية أعلى، ولكن انخفاض تكاليف التداول، والبعض الآخر تفعل العكس. قد لا يغطي خيار التكلفة المنخفضة من وسيط عبر الإنترنت سوى رسوم الإدارة الشهرية، على سبيل المثال، أو يمنحك حق الوصول فقط إلى الأوراق المالية المدرجة في قطاع معين من البورصة، مع تكبد صفقات أخرى تكاليف أعلى.


هناك تكاليف تداول الأسهم القياسية التي سيتم جمعها من قبل البورصة الخاصة بك نيابة عن أطراف أخرى. هؤلاء هم:


* ضريبة تحويل الأوراق المالية من 0.25 في المئة على المشتريات فقط.


* ضريبة حماية المستثمرين من 0.0002 في المئة. و.


* رسوم سترات (التي يتم تحميلها على التخزين الإلكتروني للاستثمارات الخاصة بك)، والتي يتم احتسابها على 0.005459 في المئة من قيمة أسهمك، مع الحد الأدنى للرسوم R10.92 والحد الأقصى R54.59.


ضريبة القيمة المضافة تدفع على رسوم السمسرة، رسوم سترات ورسوم حماية المستثمر.


وتستند رسوم سمسرة البورصة بشكل عام إلى نسبة مئوية من المبلغ الذي تم شراؤه أو بيعه، ولكن هناك رسوم راند كحد أدنى. وبالتالي فإن التجارة تحت، مثلا، R5 000 أو R10 000 ستكون أكثر تكلفة من حيث النسبة المئوية من التجارة أكبر، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من تكلفة الوساطة.


يقول معظم وسطاء الأسهم أن R5 000 هو الحد الأدنى المطلق يجب أن يكون في محفظة، وليس هناك تجارة واحدة يجب أن يكون أقل من هذا المبلغ، إما. إن أفضل توجيهات للحد الأدنى من التجارة هو المبلغ الذي سيتم تطبيق الحد الأدنى من رسوم راند. وكلما ذهبت أقل من هذه النقطة، فإن تكلفة التجارة الخاصة بك تصبح.


وقد وضع العديد من سماسرة الأسهم أو أوصى الحد الأدنى من متطلبات حسابات محفظة، استنادا أساسا إلى هياكل الرسوم. يشملوا:


* توصي شركة "عبسا للاسهم المالية" بمحفظة من R10 000 ونفس الكمية لكل صفقة.


* فنب للأوراق المالية (سابقا بجم العملاء الخاص) توصي محفظة من R5 000 ونفس المبلغ في التجارة.


* يوصي إمارا سب ريد محفظة من R50 000 و R5 000 التجارة؛


* إنفستيك للأوراق المالية على الانترنت يتطلب R100 000 لفتح حساب.


* نيدبانك الثروة الخاصة توصي محفظة أولية من R5 000 ونفس المبلغ في التجارة؛


* توصي بسغ أونلين بحد أدنى من التجارة بقيمة R5 000؛


* سنلام إتراد يتطلب الحد الأدنى من R1 000 لفتح حساب وتوصي R5 000 في التجارة؛ و.


* يوصي العملاء فوناني الخاصة محفظة من R20 000 ولكن سوف تقبل R5 000.


كما ستتأثر تكاليف البورصة بما يلي:


* مستوى الخدمة. الخدمة الذاتية سوف تكون أقل تكلفة. فمن المرجح أن يكلفك أكثر إذا كنت تريد المشورة الفردية على الصفقات، أو لديك الأوراق المالية البورصة اتخاذ القرارات الاستثمارية نيابة عنك.


* الصفقات الأكثر تعقيدا - على سبيل المثال، تلك التي تنطوي على المنتجات المشتقة، مثل الخيارات وأوامر - قد تكلف أكثر من الصفقات الأسهم.


* الأسعار في الوقت الحقيقي. يوفر معظم الوسطاء عبر الإنترنت، مجانا، 15 دقيقة تأخير الأسعار لأغراض البحث، ولكن تتلقى أسعار حية عند التداول. هناك رسوم للأسعار الحية بسبب هيكل الشحن من جس. فإنه يتقاضى أسعار في الوقت الحقيقي ولكن ليس لمدة 15 دقيقة تأخير التسعير.


الوصول إلى الأسعار في الوقت الحقيقي هو مهم للتاجر اليوم (شخص يشتري بانتظام ويبيع أسهم)، لأن أصغر الفرق في الأسعار يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الأرباح أو الخسائر.


ومع ذلك، فإن الأسعار في الوقت الفعلي ليست أولوية بالنسبة لشخص يستثمر، على سبيل المثال، مرة واحدة في الشهر و / أو يحمل محفظة على المدى المتوسط ​​والطويل. في معظم الحالات، فإنه سيتم إضافة دون داع إلى التكاليف الخاصة بك. سوف تتلقى أسعار في الوقت الحقيقي عند التداول.


قضية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار مع الأسعار الحية هي مستويات الأسعار - وبعبارة أخرى، كم عدد الصفقات سترى. على سبيل المثال، قد ترى فقط آخر سعر متداول، أو قد تشاهد الأسعار الخمسة السابقة أو أكثر، والتي من المحتمل أن تكون قد حدثت في ثوان، اعتمادا على سيولة الأمن (عدد المرات التي يتداول فيها).


الوسطاء على الانترنت التي تقدم التسعير في الوقت الحقيقي (وتكاليفها) هي:


- فنب للأوراق المالية: مجانا، ولكن هو لاستعراض هذا قريبا.


- عمارة سب ريد: R100 شهريا.


- إنفستيك للأوراق المالية: في الوقت الحقيقي في R80 في الشهر، أو التسعير التسعير، مع أول 100 مجانا ثم 0.12 في المئة من السعر، وتصل إلى R80.


- بسغ على الانترنت: R99 في الشهر، ولكن التنازل عن المستثمرين الذين يتاجرون ثلاث مرات أو أكثر في الشهر.


- سنلام إتراد: 130 يعيش يغذي شهر، أو R50 شهريا لتدفق غير محدود.


- بنك ستاندرد على الانترنت: البث المباشر في R99 في الشهر، بالإضافة إلى حصة حية ومؤشرات الاقتباس، والتي يتم احتسابها في تسع وسبع سنتات اقتباس على التوالي. يتم احتساب أسعار الأسهم الحية مع أفضل خمس عروض وعروض على صفحات التجارة والاقتباس بسعر 15 سنتا. هذه هي لقطات من سعر السهم عند تحديث شاشة الكمبيوتر. هذه الأسعار متوفرة (ويمكن تحصيل رسومها) بين 8.55 صباحا و 5.20 مساء في أيام السوق فقط.


- ثيبي للأوراق المالية: متوفر في تكلفة جس.


- عملاء فوناني الخاصة: البيانات جس بتكلفة، ولكن مجانا إذا كنت تفعل خمسة أو أكثر من الصفقات في الشهر.


* كيف تعطي تعليمات للتجارة. على سبيل المثال، عن طريق الهاتف، بدلا من استخدام منصة على الانترنت.


* الأمان. ويشمل ذلك إبقاء المعلومات على حساب التداول الخاص بك على علم أو مطبوع أو إلكترونيا، مثل تأكيدات الطلب.


* توفير المعلومات، مثل شهادات التخليص الضريبي، وبيان ضريبة الأرباح الرأسمالية (غت)، وتقييمات الأسهم لأغراض العمل العقاري.


* الرسوم على الفائدة. قد يقوم السمسار بشحن ضريبة منفصلة على الفوائد المكتسبة من النقد المحتفظ به في حساب التداول الخاص بك. قد يتم الاحتفاظ بهذه الأموال في حساب الثقة في سوق الأوراق المالية أو حساب سوق المال. وتختلف المعدلات المدفوعة على حسابات سوق المال، مع انخفاض معدل، في الواقع، بمثابة تكلفة الفرصة البديلة.


ويقدم الجدول 2 (الرابط في نهاية المقال) التكاليف (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) التي تفرضها منصات الإنترنت على صفقات الأسهم التي تتم بدون مساعدة من مديري محافظ السمسرة. ومن المرجح أن تكون تكاليف الصفقات الأخرى، مثل المشتقات والسندات وكروجيراندس والاستثمارات البحرية، مختلفة.


يجب أن تكون قادرا على الوصول إلى ورقة المنفذ بسهولة. كما يجب تزويدك بمعلومات مثل التكاليف والأسعار الحالية وأرباحك أو خسائرك الحالية وتاريخ دخلك (الفوائد وأرباح الأسهم)، والرصيد في حساب التداول الخاص بك، والخصوم الضريبية (على وجه الخصوص، غت، ولكن أيضا أرباح الفوائد و ضريبة الأرباح).


يجب أن تأخذ في الاعتبار التسهيلات المقدمة لإدارة محفظتك (انظر الجدول 3، وصلة في نهاية المقال). وتشمل هذه:


* تقديرية أو غير اختيارية. هذه هي القسمين الرئيسيين في مستوى الخدمة التي يمكنك الحصول عليها من سمسار الأوراق المالية:


- حساب تداول غير اختياري حيث أنت مسؤول عن اتخاذ قرارات التداول. قد لا تزال استدعاء وسيط الخاص بك وطلب رأيه، والتي ربما سوف تدفع رسوم. ومع ذلك، فإنك تتحمل المسؤولية عن جميع قرارات التداول الخاصة بك. قد تكون قادرا على اختيار وضع أوامر الهاتف الخاص بك عن بعد أو من خلال منصة على الانترنت اخترت وسوف تختلف التكاليف النسبية، اعتمادا على السمسار والأدوات المتداولة.


- حساب التداول التقديري هو المكان الذي تعطي فيه الأوراق المالية الخاصة بك أو أي شخص أو مؤسسة أخرى سلطة شراء وبيع الأوراق المالية نيابة عنك، وفقا لتقديرها، أو تخضع لقيود محددة مسبقا. على سبيل المثال، يجوز لك السماح فقط بالاستثمارات في الأسهم المدرجة أو الحد من عدد الصفقات في الشهر.


الخدمة التقديرية هي أكثر تكلفة من الخدمة غير التقديرية، ولكن كلاهما سوف تحمل مستويات مختلفة من التكاليف اعتمادا على أشياء مثل كم من المال كنت قد استثمرت، وعدد من الصفقات وعدد من الخدمات التي تحتاج إليها.


* الأوراق المالية القابلة للتداول. الوسطاء على الانترنت مثل إمارا سب ريد و بسغ أونلين توفر إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات والمشتقات، في كل من بورصة عمان والأوراق المالية الأجنبية، في حين أن آخرين، مثل البورصة أبسا، والحد من الوصول إلى سوق الأسهم جس، بما في ذلك الأسهم والمذكرات وتبادل المنتجات المتداولة.


* البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة التنبيهات، مثل عندما يكون هناك حركة سريعة في سعر الأمن.


* تنبيهات مدفوعات توزيعات الأرباح، لا سيما إذا كنت ترغب في إعادة استثمار بدلا من ترك أموالك يجلس مكتوفي الأيدي في حساب نقدي.


* تنبيهات من إجراءات الشركات، مثل حقوق العروض لشراء المزيد من أسهم الشركة.


* مرافق وقف / خسارة، حيث سيتم تشغيل بيع إذا انخفض سعر الأمن أقل من مستوى معين. ويمكن أن يستند ذلك إلى السعر الفعلي الذي يتم التوصل إليه أو على نسبة مئوية من السعر على مدى فترة من الزمن.


وسطاء الانترنت التي تقدم هذا المرفق تشمل فنب للأوراق المالية، عمارة سب ريد، بسغ أون لاين، سنلام إتراد، بنك ستاندرد على الانترنت، ثيب للأوراق المالية والعملاء فوناني الخاصة، وكل ذلك في أي تكلفة. تلك التي لا تقدم هذا المرفق هي عبسا، إنفستيك (على الرغم من أنها تخطط لتقديمه) و نيدبانك الثروة الخاصة.


* الوصول إلى البيانات الحالية والتاريخية، مثل أسعار الأسهم ومؤشرات السوق، وكذلك سينس الحالية والسابقة. (سينس هي منشأة تابعة لشركة جي بي إس التي يجب أن تكون جميع الإعلانات عنها حول الأوراق المالية المدرجة، ويمكن أن تتراوح هذه الإعلانات من تحذيرات الشركة بشأن الأرباح الأقل من المتوقع، وإعلانات الأرباح وعمليات الدمج التي تقوم بها الشركات، والهدف من ذلك هو إتاحة المعلومات لجميع المستثمرين المستثمرين المحتملين في وقت واحد.)


* بيانات تاريخية عن أسعار الأوراق المالية المدرجة وحركات المؤشر. ويشمل ذلك الرسوم البيانية التي تظهر التداولات اللحظية والاتجاهات الطويلة الأجل للأوراق المالية الفردية ومؤشراتها المرجعية.


* تقارير يومية عن جس و قطاعات السوق.


* معلومات حول الضرائب. من المهم أن تعرف النتائج الضريبية لقراراتك الاستثمارية. على الرغم من أن وسيط على الانترنت يدفع ضريبة الأرباح نيابة عنك، فإنك مسؤول عن دفع الضرائب على الفوائد ورأس المال المكاسب، وإذا كنت تصنف على أنها تاجر التاجر، ضريبة الدخل على الأرباح الخاصة بك.


يجب معرفة ما إذا كان سيتم تزويدك بتقارير يمكنك استخدامها لإكمال الإقرارات الضريبية. تحتاج أيضا إلى معرفة كيف يتم احتساب غت - على أساس أولا، في البداية، أو باستخدام المتوسط ​​المرجح.


أولا، يعني أولا أن الأرباح / الخسائر الرأسمالية يتم حسابها باستخدام أول تجارة / سلع قمت بها لشراء الأوراق المالية كقاعدة الأساس والسعر الذي تتلقاه عند البيع الأول. هذه هي الطريقة الأكثر تعقيدا، لأن عدد الأوراق المالية في كل صفقة عند الشراء والبيع قد لا تتوافق، وقد تنطوي على عدد من الصفقات المختلفة.


يستخدم المتوسط ​​المرجح السعر الذي دفعته في المتوسط ​​لأمن معين مثل السعر الأساسي.


الوسطاء الذين يقدمون معلومات ضريبية تشمل:


- فنب للأوراق المالية: شهادات ضريبية مع غت على أساس المتوسط ​​المرجح؛


- عمارة سب ريد: شهادات ضريبية بناء على الطلب بناء على معلمات العميل.


- إنفستيك: شهادات ضريبية عند الطلب.


- نيدبانك الثروة الخاصة: شهادات الضرائب مع غت على أساس المتوسط ​​المرجح.


- بسغ أون لاين: شهادات الضرائب مع غت على أساس الأول في، أولا على أساس؛


- سنلام إتراد: شهادات ضريبية تشمل أرباح / خسائر رأس المال؛


- ستاندرد بنك أون لاين: شهادات ضريبية بما في ذلك أرباح / خسائر رأس المال؛


- ثيبي للأوراق المالية: شهادات ضريبية عند الطلب؛ و.


- عملاء فوناني الخاصة: شهادات الضرائب مع غت محسوبة على أساس المتوسط ​​المرجح.


من المهم أن يختار المستثمرون المبتدئون منصة تقدم المساعدة المتكاملة أو التعليم، كما يقول كومنينوس.


وتوفر مدرسة جيه إس إس تعليما مكثفا من خلال موقعها على الويب وندواتها عبر الإنترنت، وفي المناسبات العامة التي تستضيفها مع شركات البورصة، والتي لا توجد رسوم لها. يوفر JustOneLap. co. za أيضا التعليم المجاني.


بنك ستاندرد وبسغ أون لاين لها سمعة كقادة في تعليم المستثمرين الجدد وذوي الخبرة. وكلاهما يستضيف ندوات عبر الإنترنت وحلقات دراسية، وغالبا ما يجلب خبراء خارجيين.


عملاء فوناني الخاصة يحملون فصول في مكاتبها ويقدم لعملائها "الكتف إلى الكتف"


تجربة مع المهنية في بيئة التداول الحية، والتي، ويقول بويسن، يجعل المستثمرين "بلا حدود أكثر استعدادا لمواجهة المشهد الاستثماري في كثير من الأحيان المضطربة".


ومن الجوانب الهامة في التعليم، وخاصة للمستثمرين الجدد، توافر عمليات تجريبية باستخدام محافظ فانتوم أو الحصول على إمكانية وصول أولية مجانية إلى منصة إلكترونية. من خلال الاشتراك على أكثر من منصة واحدة والاستفادة من الفترة التجريبية، سوف تكون قادرة على مقارنة منصات لسهولة استخدامها والمرافق والخدمات التي تقدمها. وتوفر المنصات التالية هذا المرفق:


- فنب للأوراق المالية: فترة تجريبية من أسبوع واحد.


- عمارة سب ريد: شهرين؛


- بسغ على الانترنت: شهر واحد.


- سنلام إتراد: لبقية هذا العام إذا كنت "مثل" صفحة الفيسبوك لها.


- بنك ستاندرد على الانترنت: الشهر الأول هو حر مع أي التزام لوضع المال في الحساب حتى التجارة، مما يسمح لك لمراجعة الموقع وإغلاق الحساب خلال الشهر. و.


- ثيبي للأوراق المالية: الاشتراك المؤقت متاح لفترة غير محددة من الزمن.


وينبغي توافر المواد البحثية تلعب دورا هاما في قرارك على أي منصة للاختيار. تحتاج إلى تحديد ما إذا كان البحث الشامل هو متاح وما إذا كان يأتي بتكلفة إضافية. يمكن أن تشمل البحوث مجموعة واسعة من الخدمات.


ربما كان أهم البحوث في الشركات، مما يؤدي إلى استنتاجات مثل ما إذا كان لشراء أو بيع أو عقد حصة.


ومع ذلك، ينبغي أن تتضمن البحوث المعلومات المقدمة من فنب للأوراق المالية، والتي توفر جميع الحقائق وتشمل:


- مذكرة الصباح اليومية التي تغطي، من بين أمور أخرى، إعلانات الشركة، والتوقعات لهذا اليوم، قصص الاستثمار وتعليق السوق.


- تحديث اقتصادي أسبوعي والتعليق على الموارد؛


- نشرة إخبارية شهرية وخاتمة. و.


- الملاحظات الفنية المخصصة مع الأفكار التجارية، والملاحظات حول المناسبات الخاصة، مثل الميزانية الوطنية، و "الموضوعات الساخنة"، والوصول إلى الإعلانات سينس الماضية، وأسعار الأسهم التاريخية، ومؤشرات السوق والتقارير السنوية للشركة.


ويستخدم العديد من المستثمرين أدوات حاسوبية لمساعدتهم على تحليل الأسواق وأدوات الاستثمار. توفر منصات البورصة عبر الإنترنت أدوات للتحليل الأساسي والتحليل الفني. يقول كومنينوس يجب عليك تقييم هذه الأدوات لسهولة استخدامها ومدى التي تم دمجها في المنصة.


الموقع الإلكتروني إنفستوبيديا يعرف التحليل الأساسي كوسيلة لتقييم الأمن الذي ينطوي على محاولة قياس قيمتها الجوهرية من خلال دراسة العوامل الاقتصادية والمالية وغيرها من العوامل النوعية والكمية ذات الصلة. وتشمل هذه العوامل كل ما ميكن أن يؤثر على قيمة األمان، مبا في ذلك عوامل االقتصاد الكلي) مثل االقتصاد الكلي وظروف الصناعة (والعوامل اخلاصة بالشركة) مثل حالتها املالية وإدارتها (.


وتقول إنفستوبيديا إن التحليل الفني يقوم على أساس أسعار السوق السابقة والمؤشرات الفنية. ويعتقد المحللون الفنيون أن تحركات الأسعار على المدى القصير هي نتيجة لقوى العرض والطلب في السوق لأمن معين. وطبيعة الضمان أقل أهمية من الرصيد الحالي للمشترين والبائعين. واستنادا إلى التفسير الدقيق لأنماط التجارة السابقة، يحاول الفنيون التعرف على هذا التوازن بهدف التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. وتستخدم مجموعة أدوات كبيرة من تقنيات التحليل والمؤشرات لتأكيد فرضية فني حول مكان الأسواق.


على الرغم من سهولة الاستخدام هو العنصر الأكثر ذاتية عند اختيار منصة على الانترنت، ويقول كومنينوس قد يكون الأكثر أهمية. إذا وجدت أن منصة واحدة هي أسهل للتنقل وأكثر بديهية من الآخرين، وهذا من المؤكد أن تصبح عاملا هاما في قراركم، كما تقول. وهذا يسلط الضوء على أهمية تجربة أكبر عدد ممكن من المنصات قبل اتخاذ القرار.


ويتزايد عدد المستثمرين الذين يتقاضون أموالا في الخارج بفضل التخفيف التدريجي لضوابط الصرف وزيادة بدل الاستثمار في الخارج إلى 4 ملايين راند. ومع ذلك، يرغب المستثمرون في سوق الأوراق المالية في أن يكونوا قادرين على العمل دون الحاجة إلى التعامل من خلال الكيانات البحرية. على نحو متزايد، سماسرة الأسهم المحلية تقدم تسهيلات للتجارة في الخارج، ولكن ليس كل ذلك على الانترنت. منصات الإنترنت التي تقدم هذه الخدمة إلى درجة أكبر أو أقل تشمل إمارا سب ريد، بسغ أونلين و سنلام إتراد.


النشرة الإخبارية اليومية الاشتراك.


معظم القراءة على إيول.


تمويل شخصي.


اتبعنا.


داخل التمويل الشخصي.


استكشاف إيول.


تقرير الأعمال أسبوعيا.


اشترك للحصول على الإصدار الأسبوعي من تقرير الأنشطة التجارية في بريدك الوارد.


أو الاشتراك في الطبعات الإلكترونية من عناوين الصحف لدينا.


التداول عبر البنك الذي تتعامل معه.


البنك الوطني الأول (فنب) يبدو أن قبل حزمة من حيث تقديم لكم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية لتناسب شهيتك والمحفظة.


البنك الوحيد الذي لا يبدو أنه يقدم للعملاء أي نوع من الدعم في شكل التعليم حول الاستثمار في الأسهم هو عبسا، والذي يبدو أيضا أن أغلى مع أعلى رسوم السمسرة الحد الأدنى من R120 في التجارة.


لاحظ أنه ليس عليك أن تتعامل مع بنك معين لفتح حساب تداول الأسهم معه.


ولكن سيكون لديك لتلبية متطلبات مركز الاستخبارات المالية (فيكا) كما هو الحال مع أي معاملة مالية أخرى.


فنب يقدم لك ثلاثة خيارات تداول الأسهم المختلفة؟ -؟ حصة التوقف، حصة باني وشارك المستثمر. يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك. فنب تجري ندوات تثقيف المستهلك مرتين في السنة مع جس لعملائها الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الاستثمار وماذا تبحث عنه في سهم.


هذا الخيار يجعل الاستثمارات الشهرية العادية في أكبر 100 سهم المدرجة في بورصة دبي للأوراق المالية. هذا هو وسيلة سهلة، دون ضجة للاستثمار في الأسهم دون الحاجة إلى اتخاذ خيارات صعبة حول أي حصة تريد الاستثمار فيها. في جوهرها، كنت تستثمر في أكبر 100 سهم جس حتى هذا يشبه إلى حد كبير لتبادل التداول (إتف).


الحد الأدنى للاستثمار: R300 شهريا.


الرسوم: يتم احتساب الرسوم على أساس سنوي ولكن يتم تحصيل رسوم شهرية. لأنه يقوم على القيمة السوقية للمحفظة الخاصة بك على النحو التالي:


؟ حتى R250؟ 000: 0.4٪ سنويا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.


؟ R250؟ 000-R1؟ مليون: 0.35٪ سنويا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.


؟ أكثر من R1؟ مليون: 0.3٪ سنويا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة.


كما سيتعين عليك دفع الرسوم التالية (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) لكل صفقة تجارية:


؟ رسوم وساطة 0.06٪ أو حد أدنى من R40 للتداول في 3:00.


.. رسوم السمسرة 0.1٪ للتداولات تأخرت حتى أول يوم تداول من الشهر.


.. ضريبة حماية المستثمر من 0.0002٪ من استثمار رأس المال الخاص بك. هذا لا ينطبق على الصفقات المؤجلة إلى أول يوم تداول من الشهر.


.؟ رسوم رسم: 0.05623٪ على الأقل R10.95 والحد الأقصى من R54.59. هذا الرسم ينطبق فقط على الصفقات في نفس اليوم.


إذا كنت ترغب في اتخاذ الخيارات، يمكنك اختيار شير باني، والذي يسمح لك للاختيار من بين سلة من 24 أسهم مختارة مسبقا مختارة مسبقا وكذلك كروجيراندس.


حجم الاستثمار: عادة R2؟ 500 في التجارة.


الرسوم: رسوم شهرية من R19 ورسم الوساطة أو التداول من 2٪ في التجارة، وتحسب على مبلغ استثمار رأس المال مع الحد الأدنى من R50 التجارة.


بالنسبة للمستثمر الأكثر خبرة، تقدم فنب خيار مشاركة المستثمرين، والذي يسمح لك ببناء محفظة استثمارية من مجموعة كاملة من الأسهم المتاحة في سوق الأسهم.


حجم الاستثمار: عادة R5؟ 000 في التجارة.


الرسوم: رسوم شهرية من R49 مع الرسوم التالية في التجارة:


؟ رسوم الوساطة من 0.6٪ أو الحد الأدنى من R80.


.. ضريبة حماية المستثمرين من 0.0002٪ من رأس المال الاستثماري.


؟ رسوم ثابتة من 0.05459٪ مع الحد الأدنى من R10.95 والحد الأقصى من R54.59.


.؟ ضريبة تحويل الأوراق المالية من 0.25٪ على استثمار رأس المال؟ -؟ لشراء المعاملات فقط.


وظائف اللوحي: يمكنك التجارة عبر التطبيق المصرفي فنب.


وقد قدمت ستاندارد للعملاء على الانترنت تداول الأسهم لمدة لا تقل عن 15 عاما ولديها خبرة واسعة في هذا المجال. يمكنك التداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


ولكن لديك كامل سوق الأسهم تحت تصرفكم، والتي قد تكون شاقة بعض الشيء للمستثمر لأول مرة.


لمعالجة هذا، يقدم البنك عروض الطريق التعليمية الوطنية، ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة فيديو يوتيوب والبرامج التعليمية على الانترنت التفاعلية للعملاء.


الرسوم: يبدو هيكل رسوم البنك القياسية أن تكون مواتية تماما. شهر التقويم الأول مجاني وإذا كنت تفعل ثلاثة أو أكثر من الصفقات في الشهر الميلادي، رسوم صيانة الحساب من R60، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، يقع بعيدا.


؟ رسوم السمسرة هي 0.5٪ من استثمار رأس المال الخاص بك مع الحد الأدنى من R60. إذا كنت ترغب في التداول عبر الهاتف، هناك رسوم إضافية من R35.


.٪ ضريبة تحويل األوراق المالية هي 0.25٪، وهي مستحقة الدفع فقط على المشتريات.


.. ضريبة حماية المستثمر هي 0.0002٪.


. رسوم رسمية: 0.005459٪ مع الحد الأدنى من R10.92 للصفقات تصل إلى R200؟ 000 والحد الأقصى R54.59 للحرف أكثر من R1؟ مليون.


وظائف اللوحي: يمكنك التجارة عبر البنك القياسي التطبيق سهم التداول.


إذا كنت البنك مع بنك ستاندرد، لديك لتحميل التطبيق المصرفي البنك القياسية والتطبيق التداول سهم على الانترنت للبنك.


ولكن إذا كنت البنك مع بنك مختلف، تحتاج فقط إلى تحميل التطبيق التداول سهم.


نيدبانك يقدم لك التداول عبر الإنترنت سهم عبر نيدغروب الثروات الخاصة الأوراق المالية.


الحد الأدنى للاستثمار هو R10؟ 000.


الرسوم: إذا قمت بفتح حساب التداول الخاص بك من خلال مدير محفظة، سوف يتم احتساب رسوم فتح حساب لمرة واحدة من R250.


إذا كان لديك أسهم مملوكة لفترة طويلة جدا (أي أن لديك شهادة حصة) وكنت ترغب في فتح حساب التداول لبيع الأسهم، وسوف يتم احتساب رسوم فتح حساب لمرة واحدة من R1؟ 000.


هناك رسوم إدارية ربع سنوية من R150 ورسوم لمرة واحدة من R250 إذا قمت بإغلاق حساب التداول. وتستند رسوم الوساطة المالية إلى سلم متدرج كما يلي:


؟ حتى R250؟ 000: 0.7٪


. الحد الأدنى للوساطة في الصفقة هو R70.


.0٪ ضريبة الاوراق المالية على المشتريات: 0.25٪


. رسوم رسم: الحد الأدنى من R10.92 والحد الأقصى من R54.59.


.. ضريبة حماية المستثمرين: 0.0002٪


يتم دفع ضريبة القيمة المضافة على جميع الرسوم المذكورة أعلاه وأسعار الوساطة.


وظائف الكمبيوتر اللوحي: متاح عن طريق التطبيق المصرفية نيدبانك.


تقدم لك شركة عبسا التداول عبر خدماتها المصرفية عبر الإنترنت ومن خلال البورصة. لاستخدام خدمة البورصة سوف تضطر للذهاب إلى absastockbrokers. co. za أو الاتصال على 0860؟ 050؟ 403 للحصول على مساعدة السمسرة. هذا البنك لسوء الحظ لا يقدم أي تدريب تعليمي أو ندوات حول تداول الأسهم على الرغم من أنها قالت انها "تبحث في ذلك".


الرسوم: رسوم إدارية سنوية بقيمة R800. يتم التنازل عن هذه الرسوم إذا كنت تتداول خمس مرات على الأقل خلال السنة التقويمية.


رسوم السمسرة: 0.4٪ من قيمة الأوراق المالية المتداولة مع حد أدنى من رسوم الوساطة بقيمة 120 راند للتجارة.


.0٪ ضريبة الاوراق المالية على المشتريات: 0.25٪


. رسوم رسم: الحد الأدنى من R10.92 والحد الأقصى من R54.59.


.. ضريبة حماية المستثمرين: 0.0002٪


يتم دفع ضريبة القيمة المضافة على جميع الرسوم المذكورة أعلاه وأسعار الوساطة.


تداول الفوركس فنب.


البنك الوطني الأول هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في جنوب أفريقيا. تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، فنب تقدم للعملاء حلول مصرفية فريدة من نوعها مصممة لجعل تجربة المصرفية أسهل.


ويتيح سوق الصرف الأجنبي عددا من فرص صنع الأموال.


النقد الأجنبي هو صفقة بين عملتين. ويتم تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى بهدف تحقيق الربح.


هذا أصبح بسرعة وسيلة شعبية لجعل المزيد من المال. من خلال دراسة المؤشرات المختلفة والعمل السعري، أصبح الأفراد الآن قادرين على المشاركة في التداول في هذه السوق - التي كانت تسيطر عليها الشركات الكبيرة.


وقد استفادت بعض المؤسسات المصرفية في جنوب أفريقيا من هذا الاتجاه، من خلال توفير منصات قابلة للاستمرار لتداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، ليس لدى فنب منصة حصرية لتداول الفوركس. ويقدم البنك عددا من منصات التداول والمنتجات الأخرى.


ما هي العروض التجارية المتوفرة لدى فنب؟


يتيح لك هذا النوع من الحسابات الاحتفاظ بعملات مختلفة بخلاف الراند. وفقا ل فنب، "الحساب يتيح لك الفرصة للتحوط من موقفك ضد تقلبات العملة دون الحاجة إلى إدارة أموالك في الخارج."


لمعرفة المزيد حول هذا الحساب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: fnb. co. za.


هذا يوفر لك الفرصة للتعامل وإدارة العملات الأجنبية على الانترنت.


ما يمكنك القيام به باستخدام حساب عالمي:


الاستثمار في واحدة من العملات المعروضة عن طريق فنب الخاص بك تحقق حساب جعل المدفوعات إلى المستفيدين في الخارج هل التحويلات بين الحسابات العالمية الخاصة بك الحفاظ على الأموال المتعلقة الأصول البحرية الخاصة بك المصرح بها بالعملة الأجنبية تحويل من العملة الأجنبية إلى راند أو غيرها من العملات الحساب العالمي إعداد و وإدارة المستفيدين الخارج عرض الأرصدة وتاريخ المعاملات.


بالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم شهرية ويمكنك كسب الفائدة على حسابك العالمي.


ويهدف البنك إلى تبسيط التجربة المصرفية من خلال تقديم حلول سهلة وملاءمة.


وفقا ل فنب، "فنب الحسابات العالمية تجعل الاستثمار في الخارج سهلة وبسيطة ومريحة. انها تسمح لك للاحتفاظ بدل الأجنبي الخاص بك بالعملة التي تختارها & # 8211؛ وبسيطة مثل تحويل الأموال من حسابك فنب تحقق في حسابك العالمي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. "


الحساب الدولي.


تداول مجموعة واسعة من الأسواق المحلية والدولية، وكلها في مكان واحد - مع الحائز على جائزة التكنولوجيا المتطورة من مزود NO.1 كفد في العالم. *


التداول في حسابك الدولي.


الوصول إلى أكثر من 15،000 الأسواق.


خدمة العملاء المحلية.


الأسواق العالمية رؤى.


التجارة 24 ساعة في اليوم.


مجموع حماية أموال العميل.


الوصول إلى التكنولوجيا الحائز على جائزة.


ما يمكنك التداول على حسابك الدولي.


الأسهم العالمية.


أكثر من 6000 الأسهم العالمية المتاحة.


تنتشر العملة الرئيسية في فروق أسعار محدودة.


المؤشرات العالمية.


فروق تنافسية على المؤشرات الرئيسية، والفرص عبر المؤشرات الرئيسية والمتخصصة.


السلع.


مجموعة فريدة من الأسواق، والعقود مقابل الفروقات التجارية على مجموعة واسعة من المعادن الشعبية والمتخصصة والطاقات والأرائك.


أسواق أخرى.


تداول العقود مقابل الفروقات على مجموعة من الأسواق المثيرة؛ خيارات، 100S الرقمية، وأسعار الفائدة، وأسعار السندات وأكثر من ذلك.


المنزلي.


INTERNATIONAL.


* خيارات كفد اليومية و 100 s الرقمية على مؤشر جنوب أفريقيا 40 فقط.


* إتفس تقتصر على ساتريكس 40، ساتريكس فيني، ساتريكس إندي، نيوغولد المصدر المحدودة و نيوغولد البلاتين.


كيفية تمويل حسابك الدولي.


سيتعين تمويل حسابك الدولي بالعملة الأجنبية.


الخطوة 1: إجراء إيداع في أحد الحسابات المصرفية التالية.


39 شارع ثريدنيدل.


اسم الحساب: إيغ ماركيتس ليميتد كلينت أكونت.


جسر جسر البيت.


25 دوجيت هيل.


لندن EC4R 2YA.


الدفعات بالجنيه الإسترليني / الجنيه الإسترليني.


إيبان: GB98 لويد 3000 0902 3602 54.


الدفعات بالدولار الأمريكي.


إيبان: GB90 لويد 3000 0911 3681 09.


المدفوعات باليورو.


إيبان: GB65 لويد 3000 0986 0721 39.


الخطوة 2: أرسل لنا إثبات إثبات الإيداع.


يرجى البريد الإلكتروني أو الفاكس لنا إثبات الودائع لضمان أن نقوم بمعالجة الودائع الخاصة بك في أسرع وقت ممكن.


تمويل حسابك.


لمزيد من المعلومات حول كيفية تمويل حسابك الدولي مع أبسا، نيدبانك، فنب أو ستاندارد بانك، الرجاء الضغط هنا.


تطبيق واحد، حسابين.


عند الاشتراك معنا، لا تحصل فقط على الوصول إلى الأسواق المالية المحلية. كما نقدم لك حساب دولي منفصل، حتى تتمكن من الاستفادة من الحركات في الآلاف من الأسواق العالمية، بما في ذلك العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم والسلع.


الحساب المحلي.


سيعقد حسابك المحلي مع إيغ الأسواق جنوب أفتيكا المحدودة. نحن نحمي أموال عملائنا، ويحملون أموال العملاء الأفراد في حسابات منفصلة.


يتم الاحتفاظ بجميع الأموال العميل التجزئة على أساس منظم في حسابات العملاء العميل منفصلة وفقا للقواعد المالية العميل فسب إيغ يستخدم فقط أموالها الخاصة للتحوط مملوكة إيغ من قبل إيغ المجموعة القابضة بلك - شركة فتس ®250 المدرجة في بورصة لندن إكسهانج (لس)


الحساب الدولي.


سيعقد حسابك الدولي مع إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة، مما يتيح لك الاستفادة من الأمن وحماية فتس-250 المدرجة، إيغ المجموعة.


يتم الاحتفاظ بجميع الأموال العميل التجزئة على أساس منظم في حسابات العملاء العميل منفصلة وفقا للقواعد المالية العميل فكا إيغ يستخدم فقط أموالها الخاصة للتحوط مملوكة إيغ من قبل إيغ المجموعة القابضة بي إل سي - وهي شركة فتس ®250 المدرجة في بورصة لندن إكسهانج (لس)


حماية أموال العميل.


سواء قررت التداول على حسابك المحلي أو الحساب الدولي أو كليهما - يمكنك التمتع براحة البال مع العلم بأن أموالك تتم على أساس منفصل مع مزود خدمات مالية مرموق وراسخ.


إيغ هي مزود كفد الرائدة، على حد سواء محليا وفي المملكة المتحدة *.


نحن مورد عالمي موثوق به لعقود الفروقات، مع أكثر من 185،800 عميل في 14 بلدا حول العالم.


يستفيد المتداولون المتقدمون من خدماتنا على مستوى عال، وحزم الرسوم البيانية المهنية وأكثر من ذلك.


نحن ينظم من قبل فسب (جنوب أفريقيا) و فكا (المملكة المتحدة) وفصل الأموال العميل الفردية من حساباتنا الخاصة.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول الفوركس مع إيغ.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع على أكثر من 80 أزواج العملات الأجنبية.


الأخبار والتحليلات.


الحصول على آخر الأخبار الدولية والمحلية والتحليلات والرؤى من الخبراء في المنزل لدينا.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 10 صباحا من الأحد إلى 12 صباحا الجمعة، ومن 11 صباحا إلى 7 مساء السبت.


* مزود عقود الفروقات رقم 1 في العالم: لعقود الفروقات، استنادا إلى الإيرادات من الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية، البيانات المنشورة، أكتوبر 2018.


ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


اتصل بنا.


24 ساعة في اليوم من 10:00 صباحا من السبت إلى الجمعة في منتصف الليل.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2018 و سا أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment