Wednesday 7 February 2018

تدريب الفوركس في لاغوس نيجيريا


تدريب الفوركس في لاغوس نيجيريا
نحن فخورون لتقديم مجموعة تدريب شاملة جدا والمهنية التي هي مفصلة جدا وعملية، مع الكثير من التدريب العملي على الخبرة. ويجري نشر قدر كبير من الخبرة المضنية لضمان أن يكون المشاركون مجهزين تجهيزا تاما بجميع الأدوات اللازمة للتجارة.
معيار الدورة عالية جدا أن أحد المشاركين لدينا، الذين كانوا قد حضروا في وقت سابق دورة مماثلة في الخارج، اعترف أن المسار المحلي هو أفضل بكثير من واحد قضى ما يقرب من 5000 $ في الخارج. في كلماته الخاصة، "الآن، يمكنني أن أقول حقا أنني أعرف كيفية التجارة في سوق الفوركس على الإنترنت".
ونحن واثقون جدا من أنه بحلول نهاية الدورة، سيكون جميع المشاركين على استعداد تام للمشاركة - بثقة ومربحة، في تداول العملات الحية.
ومنذ آب / أغسطس 2002، قام مستشار الفوركس بتدريب مئات النيجيريين على كيفية تداول العملات الرئيسية في العالم عن طريق شبكة الإنترنت. انهم يحققون أرباحا ضخمة يوميا !.
الانضمام إلينا للاحتفال بالسنة 10 من سنوات ناجحة جدا من دورات التداول الفوركس على الانترنت في نيجيريا، من خلال تسجيل اليوم بأسعار مخفضة بشكل كبير!
وفيما يلي جدول الدورات الدراسية:
كامل الفوركس التداول الفوركس دورة.
3 أيام، مكثفة (10 صباحا - 5 مساء يوميا)
الدورات المتاحة عند الطلب كل أسبوع.
10 صباحا - 5 مساء يوميا.
أمسيات & أمب؛ جلسات عطلة نهاية الأسبوع فقط.
ويمكن أيضا ترتيب.
مركز التدريب كاسل.
محطة حافلات الاسمنت،
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن ترتيب دورات مخصصة، على & أمب؛ خارج الموقع، للمجموعات المهتمة من المشاركين والمنظمات.
وتتوفر الدورات التدريبية عن طريق الحجز المسبق عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
الرسوم: رسومنا لمختلف الدورات هي كما يلي:
1. دورة تمهيدية - N2،500 فقط.
هذا هو متاح عن طريق الحجز المسبق، في أي وقت في مكتبنا.
(لا تنخدع في دفع أي شخص N20،000 أو N25،000، وهذا هو بعض المدمنين يتقاضون ما يسمونه دورة تجارة الفوركس، والمتدربين يعودون لنا للتدريب المناسب)
2. باسيك الفوركس التداول دورة - N30،000.
هذا هو دورة مكثفة لمدة يوم واحد تغطي جميع المعلومات البدء التي تحتاج إليها. كما أنها متوفرة من قبل الحجز المسبق، في أي وقت في مكتبنا، أو في اليوم الأول من أي من الدورات المقررة لدينا.
3. كامل الفوركس المهنية دورة التداول - N75،000.
40٪ خصم بونانزا الذكرى. الرسوم: الآن N45،000 فقط!
ملاحظة: لا أحد آخر يقدم هذا في نيجيريا وليس لدينا وكيل أو فرع في أي مكان آخر في نيجيريا. (حذار من الباحثين والمنظمين)
4. فوركس ترادينغ تيشنيكز & أمب؛ ورشة عمل - N55،000.
40٪ خصم بونانزا الذكرى. الرسوم: الآن N33،000 فقط!
هذا (2 أيام دورة مكثفة، 09:00 حتي 05:00 يوميا) هو لأولئك الذين خضعوا بالفعل دورة باسيك، ونود أن تصبح تجار الفوركس فولبروفيسيونال. كل ما هو مفصل في (3) أعلاه ينطبق.
وهو متاح من قبل الحجز المسبق، في أي وقت في مكتبنا، أو على آخر 2 أيام من أي من الدورات الكاملة المقررة لدينا.
5. النسخة على شبكة الإنترنت من دورة كاملة متاحة الآن على الانترنت مقابل رسوم منخفضة جدا من N38،500 (الآن N22،500 فقط!). هذا هو لأولئك الذين لا يستطيعون حضور الدورة الدراسية.
يمكن للطلاب أن تأخذ الدورة على مدى فترة من 1 شهر والتفاعل معنا عبر البريد الإلكتروني والهاتف ومجلس التداول التداول عبر الإنترنت.
يغطي كامل رسوم الدورة الكاملة: التدريب العملي المكثف لمدة 3 أيام من قبل أستاذ الفوركس رقم 1 في أفريقيا.
أيام الأسبوع، أو في نهاية الأسبوع.
ويمكن أيضا ترتيب دورات مخصصة، على & أمب؛ خارج الموقع، للمجموعات المهتمة من المشاركين والمنظمات، في غضون أسبوعين إشعار.
الاستفادة من رسوم مخفضة خصيصا للمشاركة في هذا بالطبع كبير، عن طريق دفع في موعد لا يتجاوز 5 أيام قبل الدورة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة الصدارة ما هو تداول الفوركس على الانترنت هو كل شيء، ونحن ترتيب ندوات ما قبل الدورة التمهيدية على أساس منتظم في أماكن مختلفة المذكورة أعلاه. التكلفة (بما في ذلك كتيب بالطبع، استراحة الشاي والوجبات الخفيفة) هو N2،500 - N3،500 فقط، اعتمادا على مكان الدورة. هذا الرسم هو خصم من رسوم الدورة الرئيسية.
المعرفة هي مفتاح النجاح في تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
نحن نساعدكم على النجاح عن طريق إعطائك التدريب على الصوت.
وإعداد حساب التدريب التجريبي $ 50،000.
بالنسبة لك مجانا!
يمكنك أن تتعلم عبر الإنترنت أو عن طريق حضور لدينا.
دورة تدريبية حية. كما نقدم التدريب الخاص.
و خدمة التدريب بعد التدريب.
نجاحك هو مضمون.
هنا هو بيان الحساب الأخير على أحد حسابات التداول الخاصة بي: هل هناك أدلة ملموسة على أن هذا يعمل حقا؟
كدليل حي على أن النظام يعمل حقا، وهنا هو بيان الحساب الأخير على واحدة من حسابات التداول من القس أولوبونمي أجالا، أستاذ الفوركس:
1. في فترة 2 أسابيع - 1-14 نوفمبر 2018، كان لديه 12 الصفقات من بينها 11 كانت مربحة. وبلغ إجمالي الربح 1،392.11 دولار (عامل الربح 21.45٪). وبلغت الخسارة الإجمالية 64.90 دولار (0.69٪) فقط.
2. هذا هو حساب تداول متحفظ، وذلك باستخدام استراتيجيات بسيطة أنه يعلم لطلابه المدربين حديثا، لمساعدتهم على نمو حسابهم بأمان وبشكل مطرد.
3 - وأهم جزء من هذا الإنجاز هو أن النتائج قد تحققت في ظل ظروف صارمة، بين جداول عمل ضيقة جدا. ويمكن تحقيق مثل هذه النتائج في ظل هذه الظروف دليل واف على أن تاجر الفوركس المدربين تدريبا جيدا ومنضبطة سيكون ناجحا جدا.
شهادات بعض المشاركين في الدورة السابقة لدينا توفر أيضا دليلا وافيا على نوعية هذا بالطبع.
بصراحة، ليس لدي وقت للتجارة الذاتية. ولكن أود أن تنشيط محفظة الاستثمار مع بعض تداول العملات. كيف يعمل برنامج التداول المدار؟
ويمكن تنظيم برنامج عملات الفوركس المدارة مهنيا بعدة طرق. لدى معظمهم الحد الأدنى من متطلبات الحساب بما لا يقل عن 10000 دولار أمريكي أو أكثر. وهي تتطلب عادة من المستثمر الدخول في اتفاقية مكتوبة مع شركة الإدارة التي تتضمن الحد الأقصى لمستوى تحمل المخاطر. ثم يقوم المستثمرون بإيداع الأموال في حساب خاص يحتفظ به في مؤسسة مستحقة (مصرف).
بعد ذلك، تتداول شركة الإدارة للمستثمر في محاولة لتحقيق عائد صافي بنسبة 5-9٪ شهريا. وبالنسبة لخدماتها، يتم خصم وخصم عمولة تجارية و / أو حوافز من إجمالي الربح. بعض البرامج حتى توفر حسابات منفصلة، ​​وثائق التأمين والتدقيق التجاري لزيادة سلامة المستثمرين وراحة البال. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في النقر على صفحة التداول المدارة لدينا أو الاتصال بمكتبنا.

فكستم نيجيريا | فوركستيم (فكستم)
وقد أنشأنا مكتبا تمثيليا رسميا في نيجيريا من أجل إقامة اتصال أوثق وشخصي ومحلي بالمنطقة.
في فكستم نيجيريا، وهدفنا هو تزويد التجار النيجيريين على مستوى عالمي برامج التداول والتعليم وخدمة العملاء. ونحن نفخر على كونها واحدة من الشركات الأولى لفتح عالم تداول العملات للمستثمرين التجزئة في نيجيريا وأفريقيا، ومواصلة حملة لتحسين مستويات خدمة العملاء. فوركستيم نيجيريا مكرسة لجعل التداول مفهومة لجميع الناس الذين يبحثون عن فرص مالية جديدة في السوق العالمية المتطورة.
خدمة العملاء الممتازة.
فريقنا ودية، دراية وحريصة للتأكد من أن يتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.
تعال والتمتع لدينا خدمة العملاء الممتازة ويشعر الفرق في الاهتمام الذي نقدمه لك.
هدفنا هو مساعدتك على فهم الأسواق العالمية والنجاح في مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. الأهم من ذلك، في فوركستيم نيجيريا ستجد الناس مفتوحة ونزيهة على استعداد للرد على أسئلتك ومساعدتك في أي وقت من اليوم.
فكستم نيجيريا نيوز.
مكاتب فكستم نيجيريا تبقى مفتوحة ليوم الاستقلال.
إدارة وموظفي فكستم نيجيريا أتمنى لجميع التجار والمواطنين النيجيريين يوم استقلال سعيد جدا! يرجى العلم بأن كلا من مكاتبنا في أبوجا ولاغوس سوف.
مكاتب شركة فكستم نيجيريا مغلقة ل إد الكبير.
وستغلق مكاتب شركة فكستم نيجيريا في لاغوس وأبوجا يوم الجمعة، 1 سبتمبر / أيلول ويوم الاثنين 4 سبتمبر / أيلول، بمناسبة احتفالات عيد الكبير. وستتم اعادة فتح المكاتب يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.
مكاتب "فكستم نيجيريا" كلوز فور ديموكريسي داي.
سيتم إغلاق مكاتبنا النيجيرية في 29 مايو 2017 للاحتفال بيوم الديمقراطية. سنقوم بإعادة فتح للعمل في 30 مايو 2017. في هذه الأثناء، يرجى أن يكون.
ندوة تداول السوق المالية.
ندوات تداول العملات.
ستعقد فكستم نيجيريا سلسلة من الندوات التعليمية كل شهر هذا العام، وإدخال المستثمرين إلى عالم التداول في السوق المالية.
سواء كنت تاجر مبتدئ أو مهتمة فقط في التعرف على السوق، فكستم يدعوك للانضمام إلى الندوات التنفيذية تداول العملات لأنها سوف توفر معرفة لا تقدر بثمن وإدخال فوائد التداول في الأسواق المالية!
سجل الآن لحضور الندوة القادمة أو قراءة صفحة الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.
ندوات مجانية & أمبير؛ منتديات التاجر التفاعلية.
الفوركس: ما هي الحقيقة؟ ما هو الخيال؟ كيف يعمل سوق الفوركس؟ ما هي حياة التاجر مثل؟ كيف يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك؟ كيف يمكنك استخدام MT4 بشكل أفضل؟ استخدام الروبوتات التجارية (الخبراء المستشارين)
في نهاية المطاف الفورمولا التداول.
الموقع: كالبار، أويو، ميناء هاركورت، إيبادان، أبيوكوتا، لاغوس.
حول الحدث يعود فكستم إلى نيجيريا مع نجاحا كبيرا في نهاية المطاف التداول الفورمولا جولة تعليمية.
فينانسيال ماركيت ترادينغ كورسس & أمب؛ ورش عمل.
دورات تداول األسواق المالية األساسية.
الانضمام إلينا لهذا نظرة تمهيدية في عالم التجارة المهنية، والمصممة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين يتطلعون إلى فرشاة على مهارات التداول الخاصة بهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:
شرح شروط التداول في السوق المالية الأساسية. أساسيات MT4 & أمب؛ منصات MT5. كيفية الاستفادة من الفرص التجارية المحتملة. اقرأ أكثر.
دورات تداول السوق المالية التطبيقية.
تجاوز الأساسيات للحصول على نظرة أعمق في التحليل الفني واستراتيجيات التداول. موجهة نحو التجار وسيطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز معرفتهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:
نقاط الدخول والخروج في سوق الفوركس. أهمية إدارة المخاطر. كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس اقرأ المزيد.
دورات تداول السوق المالية المتقدمة.
الحصول على نظرة أعمق في عالم التجارة المهنية، والتدريب العملي على الخبرة مع الأدوات التقنية. من بين أمور أخرى، سوف تحصل على:
إحصاءات حول حركة السعر. طرق مختلفة لتحديد نقاط الدخول. طرق لاحتمال زيادة عوائد تداول الفوركس الخاص بك. اقرأ أكثر.
نيرة الودائع / دفع للتدريب.
التحويلات البنكية معنا بأسعار معقولة ومتوفرة في نيرة. إيداع وديعة إلى حساب التداول الخاص بك أو دفع برامج التدريب لدينا عن طريق التحويل المصرفي أو زيارة أي من مكاتبنا لتقديم وديعة عن طريق بطاقة السحب الآلي باستخدام محطة نقاط البيع. عند الانتهاء من عملية النقل المباشر تأكد من الإشارة إلى تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر أو رقم ميفستم الخاص بك في حقل "ملاحظات". لمزيد من المعلومات حول الودائع والسحوبات في نيرة يرجى زيارة صفحة البنك البنكي النيجيري التحويل المصرفي.
اتصل بنا.
3rd فلور، 5، ألين أفينو، إيكيجا، لاغوس، نيجيريا.
1st فلور، سويت 109، أوبوم بلاس، بلوت 1140، No.16، أديتوكونبو أديمولا كريسنت، ويوس 2، أبوجا، نيجيريا.
الانضمام إلينا اليوم!
هناك عالم جديد وسريع وممتع وتحدي في انتظاركم، ونحن متحمسون لمساعدتك على اكتشاف ذلك.
مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات حسابات الاستثمار التفكير التفكير برامج التدريب الصف المهنية أدوات تحليلية مجانية أحدث جدا في تكنولوجيا التداول شروط التداول لا مثيل لها فتح حساب حقيقي أكونتوبين حساب تجريبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

شريك الفوركس الرسمي في نيجيريا.
القيام بأعمال تجارية مع القادة!
التجارة والاستثمار مع ألباري نيجيريا!
27 ديسمبر 2017.
25 ديسمبر 2017.
خدمات شريك الفوركس النيجيري.
يمكنك الحصول على استشارة كاملة في أحد مكاتب شريك ألباري النيجيري بشأن منتجات الشركة وخدماتها، بما في ذلك مجموعة واسعة من الدورات التدريبية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. وعلاوة على ذلك، يمكنك دائما التحدث إلى أحد مستشارينا حول أي أسئلة قد تكون لديكم بشأن الفوركس، والأسواق المالية، أو أي مواضيع أخرى تتعلق بتداول العملات.
مكتب أبوجا.
+234 946-036-7079 9:00 - 18:00 وات، الإثنين - الجمعة ماينا كورت، القطعة 252،
هربرت ماكولاي الطريق، المجاورة أبراج نينك، منطقة الأعمال المركزية، أبوجا، نيجيريا خرائط جوجل.
مكتب لاغوس.
+234 908-705-0020 9:00 - 18:00 وات، الإثنين - الجمعة 4th فلور،
103/107 ألين أفينو،
مقابل سوق الياد،
اتصالات عامة.
القائد العالمي في التداول عبر الإنترنت هو الآن في نيجيريا.
الباري - العلامة التجارية العالمية واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، مع مكاتب الشركة في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء العالم، هو الآن في نيجيريا. الشريك الرسمي ألباري في نيجيريا هو ألباري شركة مطوري الأعمال المحدودة، مسجلة بموجب قوانين نيجيريا، رقم التسجيل: أرسي 1185066.
يمكنك الآن الحصول على المشورة من الخبراء المؤهلين في مكاتبنا النيجيرية. يمكنك أيضا دراسة أسواق الفوركس والاستثمار من خلال برنامجنا التعليمي وفي الندوات العادية للتجار التي يقوم بها المتخصصين لدينا.
مع ألباري، يمكنك:
التجارة بنفسك.
الفوركس هو السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. يمكنك أن تبدأ تداول العملات مع بضعة دولارات فقط وإمكانية الربح لا حدود لها.
لبدء التداول:
سجل ل مايالباري - وهذا هو مساحة العمل الشخصية الخاصة بك في موقعنا، حيث يمكنك إجراء كل ما تبذلونه من الأعمال التجارية الهامة. افتح حسابا. ألباري يقدم عددا من الحسابات المختلفة مناسبة لكل مستوى من المتداول، من البداية إلى المتقدمة. إذا كنت ترغب في إكمال الصفقات الخاصة بك بسرعة، إلقاء نظرة على خدمة الخيارات الثنائية لدينا حيث يمكنك كسب ما يصل الى 100٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك في دقيقة واحدة! تمويل حسابك. قم بعمل إيداع باستخدام إحدى الطرق المتاحة. تحميل منصة التداول من ميالباري، وجعل أول صفقة الخاص بك!
إذا كنت واثقا في قدراتك وترغب في كسب أكثر من ذلك، ثم يمكنك فتح حساب بم، وجذب المستثمرين وكسب تعويض عن مبلغ رأس المال تحت إدارتك.
صناديق الاستثمار.
يمكنك كسب مبلغ غير محدود حتى لو كنت لا تتاجر من قبل نفسك! ألباري يقدم عددا من الحلول الاستثمارية التي تسمح لك لجعل الخيارات الاستثمارية الأمثل لأموالك.
لاستثمار أموالك:
سجل ل ميالباري، حيث يمكنك إدارة الاستثمارات الخاصة بك والحسابات. قم بعمل إيداع إلى حسابك العابر من خلال واحدة من الطرق المريحة المقدمة. اختيار استثمار مناسب من مجموعة من حسابات بم، محافظ بم، المنتجات المنظمة وصناديق الاستثمار. استثمر أموالك. جعل الاستثمار.
إجراءات التحويل البنكي والودائع النقدية.
لإيداع أو تحويل الأموال باستخدام بنك محلي، يجب عليك:
اعتمادا على ما إذا كنت تقوم بعمل إيداع عن طريق التحويل البنكي أو نقدا: للتحويل المصرفي: إجراء تحويل إلكتروني مباشر بالدولار الأمريكي أو اليورو أو شبكات الجيل التالي من أي بنك نيجيري حيث لديك حساب شخصي باستخدام التفاصيل المصرفية ألباري، أو نقدا: إجراء إيداع نقدي أوسد أو ور أو نغن باستخدام التفاصيل المصرفية لباري. (يرجى ملاحظة أنه إذا كان التحويل مطلوبا، فسيتم ذلك في أسعار شركة ألباري).
يرجى ملء النموذج الذي يظهر عند النقر على الزر أدناه.
أخبرنا عن دفعتك سيتم إضافة حسابك في غضون 24 ساعة.
لسحب الأموال عن طريق التحويل المصرفي المصرفي المحلي، يجب عليك تقديم طلب في ميالباري عن طريق اختيار "سحب الأموال" من القائمة اليسرى، و "نقل إلى اموني".
إجراءات بطاقات الائتمان / الخصم أو الدفعات الإلكترونية.
سجل الدخول إلى مايالباري، وانقر على "أموال الإيداع". بجوار "نوع النقل"، حدد "إيداع الأموال". بجوار "نقل من"، حدد الطريقة التي سوف تستخدم لإجراء التحويل، ثم اختر العملة التي سوف تستخدمها. ثم حدد الحساب الذي ترغب في تمويله. سيتم نقلك إلى صفحة لملء الحقول المطلوبة لإتمام عملية النقل، وتحميل المستندات الداعمة اللازمة. وأخيرا، تأكد من إيداعك بالنقر على "تحويل الأموال".
إجراءات إيداع شبكات الجيل التالي عبر نيتيلر:
سجل الدخول إلى مايالباري، وانقر على "أموال الإيداع". بجوار "نوع النقل"، حدد "إيداع الأموال". بجوار "نقل من"، حدد نيتيلر، ثم اختر نغن كعملة ستستخدمها. ثم حدد الحساب الذي ترغب في تمويله. سيتم نقلك إلى صفحة لملء المبلغ الذي سيتم نقله، وعدد من المحفظة الإلكترونية نيتيلر الخاص بك ورقم تعريف آمن أو رمز المصادقة. وأخيرا، تأكد من إيداعك بالنقر على "تحويل الأموال".
يرجى ملاحظة: رسوم نقل 2.5٪، والحد الأقصى لمبلغ النقل هو 10،000،000 نغن لكل معاملة.
إجراء التحويلات بين الحسابات مايالباري الخاص بك.
يرجى ملاحظة أنه عند إجراء إيداع باستخدام أي طرق الدفع المصرفية النيجيرية، وسوف تظهر الأموال في "حساب ترانزيتوري" الخاص بك. سوف تحتاج إلى تحويل الأموال من "حساب ترانزيتوري" إلى الحساب الذي ترغب في التعامل معها. لفعل هذا:
تسجيل الدخول إلى "ميالباري". إذا لم تتمكن من رؤية القائمة اليمنى، انقر على "إظهار القائمة" (أعلى يسار الشاشة). من قائمة "تحويل الأموال"، حدد "تحويل الحساب إلى الحساب". من قائمة "نوع النقل"، اختر "عمليات النقل من حساب إلى حساب". من القائمة "نقل من"، حدد "حساب ترانزيتوري". بجوار "نقل إلى" حدد الحساب المطلوب الذي ترغب في تمويله. انقر على "متابعة". بجوار مبلغ "مبلغ التحويل" مقدار الأموال التي ترغب في تحويلها. وأخيرا، انقر على "تحويل الأموال".
معلومات عامة عن تحويلات الأموال والودائع النقدية.
لن يقوم ألباري بمعالجة طلبات النقل من أطراف ثالثة. إذا تلقينا أموال من حساب جهة خارجية، فستتم إعادة هذه الأموال إلى حساب المرسل. جميع رسوم التحويل ستكون على حساب العميل. إذا كان هناك حاجة إلى تحويل، وسوف يتم ذلك في أسعار الشركة ألباري ل. على الودائع، سيتم تحويل أموالك على أساس المعدلات الحالية عندما نتلقى أموالك. بالنسبة لعمليات السحب وعمليات التحويل من حساب إلى حساب، سيتم إجراء التحويلات بالمعدلات عندما يتم خصم أموالك من حسابك. يرجى العلم بأن المبلغ المعروض في حقل "المبلغ الذي سيتم قيده" قد يختلف عن المبلغ الذي يتم قيده في حسابك. يمكن للعملاء تقديم ما لا يزيد عن 10 طلبات لسحب الأموال وليس أكثر من 100 طلبات لتحويل الأموال داخل ماي ألباري كل 24 ساعة. تتم معالجة طلبات السحب من قبل قسم الدفعات لدينا من الساعة 5:00 حتي 14:00 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة. ستتم معالجة جميع طلبات السحب المقدمة بعد الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش في يوم العمل التالي. بم المستثمرون والمديرون: لتحويل الأموال إلى أو من حساب بم 6.0 الخاص بك، انتقل إلى صفحة حسابك.
تفاصيل البنك والرسوم.
تفاصيل بنك الوصول:
المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك الوصول كود الفرز: 044080099 الرمز البريدي: أبنغنغا حساب المستفيد: 0690062997 (نغن)، 0690062973 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.
هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪
تفاصيل مصرف الماس:
المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك دايموند بلك سورت كود: 063150162 الرمز البريدي: دبلنغلا حساب المستفيد: 0046960730 (نغن)، 0046961689 (أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري رقم واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.
هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪
إكوبانك التفاصيل:
المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: إكوبانك كود الفرز: 050080216 رمز سويفت: إكونغلا حساب المستفيد: 0129615641 (نغن)، 0129615658 ) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.
هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪
تفاصيل البنك الأول:
المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا البنك المستفيد: البنك الأول كود الفرز: 11086068 الرمز البريدي: فبينينغلا حساب المستفيد: 2024927790 (نغن)، 2024927817 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.
هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪
تفاصيل البنك غ:
المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاغوس، نيجيريا بنك المستفيد: غ بنك كود التصنيف: 058083299 رمز سويفت: غبينغلا حساب المستفيد: 0151792781 (نغن)، 0151796088 (نغن) أوسد)، 0151796112 (ور) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.
هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪
تفاصيل بنك أوبا:
المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك أوبا كود الفرز: 033083829 رمز سويفت: ونافنغلا حساب المستفيد: 1018200240 (نغن)، 3001874951 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.
هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪
تفاصيل بنك زينيث:
المستفيد: شركة ألباري لمطوري الأعمال المحدودة عنوان المستفيد: سويت 402 أوبيك بلازا، 26 موبولاجي بانك أنثوني واي، إيكيجا، ولاية لاجوس، نيجيريا بنك المستفيد: بنك زينيث كود الفرز: 057080183 الرمز البريدي: زيبنغلا حساب المستفيد: 1013865392 (نغن)، 5070349479 (نغن) أوسد) تفاصيل الدفع: "ميالباري عدد واسمك" (على سبيل المثال 11002233 جون سميث) جعل الودائع.
هيئة الإيداع: 0.5٪ لجنة السحب: 0.5٪
تعلم تداول الفوركس في نيجيريا.
تعلم كل شيء عن التداول والاستثمار في سوق الفوركس في مكتب شريك ألباري الرسمي في نيجيريا.
تعليم الفوركس.
نقوم بإجراء ندوات مصممة للتجار من جميع مستويات الخبرة. كما نقدم دورات، والتي تقام داخل حدود مريحة من مكتبنا في العاصمة النيجيرية الكبرى من أبوجا. وقد تم تجهيز مكتبنا مع الدولة من بين الفن والتكنولوجيا لمساعدتك على تعلم نظرية الفوركس وكذلك كيفية وضع تلك المعرفة في الممارسة وتحويل الربح عند التداول.
يتم تطوير جميع دوراتنا من خلال ممارسة التجار الفوركس الذين يعرفون بالضبط ما هي المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عند التداول. دوراتنا هي قيمة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. الدراسة معنا وتصبح جزءا من الجيل القادم من تجار الفوركس النيجيريين.
الندوات الحرة للمبتدئين.
اتخاذ الخطوات الأولى في الفوركس مع مساعدة من المتخصصين لدينا. الحصول على معرفة مفصلة من جميع الخدمات التي ألباري يمكن أن توفر.
الصفحة الرئيسية شريك الفوركس الرسمي في نيجيريا.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
## إذا كان لديك اقتراحات لتحسين نوعية العمل.

تدريب الفوركس في لاغوس نيجيريا
دعونا مساعدتك في العثور على الحق.
فوركس تريد تراينينغ.
حاول مرة أخرى باستخدام عبارة بحث أخرى.
خطوة واحدة!
يرجى تقديم رقم الاتصال الخاص بك لعرض تفاصيل الاتصال التجارية.
شكر.
شكرا لك على مشاركة التفاصيل الخاصة بك. لم يتم إرسال عميلك المحتمل حتى الآن. يرجى النقر على رابط التحقق المرسلة إلى رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني "
لست متأكدا من الاتصال؟
املأ النموذج أدناه للحصول على رد من 5 شركات.
إضافة الشركات ذات الصلة بالنسبة لك ومشاركتها مع أصدقائك.
تأكد من أنك تريد حذف هذه القائمة.
تأكد من أنك تريد حذف هذه القائمة.
تصفح فونيكت تصفح التصنيفات تصفح الشركات تصفح الخدمات متصفح المنتجات.
تعرف علينا عنا الصحافة الاتصال بنا.
اكتشف مدونتنا أسئلة متكررة فريق العمل نيجيريا غانا.
فكونكت فور بوسينسس سجل عملك المطالبة عملك مدونة الأعمال.
الحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات عن الصفقات والمنتجات والشركات من حولك من النشرة الإخبارية الأسبوعية. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

تدريب الفوركس في لاغوس نيجيريا
دعونا مساعدتك في العثور على الحق.
فوركس تريد تراينينغ.
حاول مرة أخرى باستخدام عبارة بحث أخرى.
خطوة واحدة!
يرجى تقديم رقم الاتصال الخاص بك لعرض تفاصيل الاتصال التجارية.
شكر.
شكرا لك على مشاركة التفاصيل الخاصة بك. لم يتم إرسال عميلك المحتمل حتى الآن. يرجى النقر على رابط التحقق المرسلة إلى رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني "
لست متأكدا من الاتصال؟
املأ النموذج أدناه للحصول على رد من 5 شركات.
إضافة الشركات ذات الصلة بالنسبة لك ومشاركتها مع أصدقائك.
تأكد من أنك تريد حذف هذه القائمة.
تأكد من أنك تريد حذف هذه القائمة.
تصفح فونيكت تصفح التصنيفات تصفح الشركات تصفح الخدمات متصفح المنتجات.
تعرف علينا عنا الصحافة الاتصال بنا.
اكتشف مدونتنا أسئلة متكررة فريق العمل نيجيريا غانا.
فكونكت فور بوسينسس سجل عملك المطالبة عملك مدونة الأعمال.
الحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات عن الصفقات والمنتجات والشركات من حولك من النشرة الإخبارية الأسبوعية. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

No comments:

Post a Comment