Friday 23 March 2018

غارتلي 222 الفوركس


التداول نمط غارتلي.


ذات مرة، كان هناك هذا المتأنق بجنون المتداول تاجر يدعى هارولد ماكينلي غارتلي.


كان لديه خدمة استشارية في سوق الأوراق المالية في منتصف 1930s مع التالية ضخمة.


وكانت هذه الخدمة من أوائل الشركات التي تطبق الأساليب العلمية والإحصائية لتحليل سلوك سوق الأوراق المالية.


وسرعان ما أدرك التجار أن هذه الأنماط يمكن تطبيقها أيضا على أسواق أخرى. ومنذ ذلك الحين، تم إجراء العديد من الكتب، والبرمجيات التجارية، وأنماط أخرى (نوقشت أدناه) على أساس غارتليس.


غارتلي a. k.a. "222" نمط.


يتم تسمية نمط غارتلي "222" لرقم الصفحة التي تم العثور عليها في H. M. كتاب غارتليس، الأرباح في سوق الأسهم.


الآن، تشكل هذه الأنماط عادة عندما يكون هناك تصحيح للاتجاه العام يحدث ويظهر "M" (أو "W" للنماذج الهبوطية).


وتستخدم هذه الأنماط لمساعدة التجار على العثور على نقاط دخول جيدة للقفز في الاتجاه العام.


ما يجعل غارتلي مثل هذا الإعداد لطيفة عندما تشكل نقاط الانعكاس هي فيبوناتشي الارتداد ومستوى التمديد فيبوناتشي. هذا يعطي إشارة أقوى أن الزوج قد عكس في الواقع.


هذا النمط يمكن أن يكون من الصعب على الفور وبمجرد القيام به، فإنه يمكن الحصول على مربكة عند يطفو على السطح جميع تلك الأدوات فيبوناتشي. مفتاح تجنب كل الارتباك هو اتخاذ الأمور خطوة واحدة في وقت واحد.


في أي حال، فإن النمط يحتوي على نمط أبسد صعودي أو هبوطي، ولكن يسبقه نقطة (X) التي تتجاوز النقطة D.


و "الكمال" نمط غارتلي لديه الخصائص التالية:


نقل أب يجب أن يكون .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك ينبغي أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 1.272 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 1.618 من التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون نقل القرص المضغوط .786 ارتداد الخطوة زا.


غارتلي المسوخ: الحيوانات.


ومع مرور الوقت، نمت شعبية نمط غارتلي وأصبح الناس في نهاية المطاف مع الاختلافات الخاصة بهم.


لسبب غريب، قرر الباحثون عن هذه الاختلافات تسمية الحيوانات بعد الحيوانات (ربما كانوا جزءا من بيتا؟) وبدون مزيد من اللغط، وهنا يأتي حزمة الحيوان ...


في عام 2000، اكتشف سكوت كارني، وهو مؤمن قوي في أنماط الأسعار التوافقية، "السلطعون".


هذا النمط لديه نسبة عالية مكافأة إلى خطر لأنه يمكنك وضع وقف الخسارة ضيق جدا. يجب أن يكون نمط "السلطعون" المثالي الجوانب التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد التحرك بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 2.24 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 3.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. وينبغي أن يكون سد 1.618 تمديد زا الخطوة.


تعال عام 2001، أسس سكوت كارني نمط آخر متناسق السعر يسمى "الخفافيش".


يتم تعريف الخفافيش من قبل .886 ارتداد الخطوة زا كما احتمال عكس المنطقة. نمط الخفافيش له الصفات التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .500 الارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن يكون 2.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون سد .886 ارتداد الخطوة زا.


الفراشة.


ثم، هناك نمط الفراشة.


التي أنشأتها برايس جيلمور، يتم تعريف نمط الفراشة الكمال من قبل .786 ارتداد الخطوة أب فيما يتعلق نقل زا.


الفراشة تحتوي على هذه الخصائص المحددة:


نقل أب يجب أن يكون .786 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 2.618 من الخطوة قبل الميلاد. يجب أن يكون سد 1.27 أو 1.618 تمديد زا الخطوة.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي مجرد لائحة فارغة، ما يهم أكثر هو ما تكتب عليه. كريستين فرانكلاند.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نمط غارتلي.


ما هو "نمط غارتلي"


نمط غارتلي، في التحليل الفني، هو نمط السعر المعقد على أساس أرقام فيبوناتشي / النسب. يتم استخدامه لتحديد إشارات البيع والشراء عن طريق قياس الارتفاعات السعرية لحركة السهم صعودا وهبوطا في سعر السهم.


كسر "نمط غارتلي"


يظهر المثال السابق غارتلي اتجاه زا صعودي مع انعكاس السعر عند A. باستخدام نسب فيبوناتشي، يجب أن يكون تصحيح أب 61.8٪ من النطاق السعري A ناقص X، كما هو موضح في السطر شب. في ب، عكس السعر مرة أخرى. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون تصحيح بك بين 61.8٪ و 78.6٪ من نطاق السعر أب، وليس طول الخطوط، ويظهر على طول خط أس. في C، ينعكس السعر مرة أخرى مع القرص المضغوط تصحيح بين 127٪ و 161.8٪ من نطاق بك ويظهر على طول خط بد. السعر D هو نقطة لشراء / بيع (نمط غارتلي الصاعد / الهبوطي) حيث أن السعر على وشك زيادة / نقصان.


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية المفعول اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.


يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.


ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.


هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.


تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.


هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.


نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.


أدوات استراتيجية غارتلي.


الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:


فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.


إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.


قواعد استراتيجية غارتلي.


يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان التوقف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، فإن نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.


عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.


و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.


تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.


مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.


إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.


عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.


وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.


يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.


--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


أنا مروحة كبيرة من التداول مع أنماط التوافقي في سوق الفوركس الفوري لأنها توفر شروط دقيقة جدا لتقييم صحة الأنماط، وتقديم نسبة عالية مكافأة إلى المخاطر عند تداولها بشكل صحيح. هناك أنماط مختلفة التي تقع في مجموعة "التوافقي"، ولكن اليوم سوف تسليط الضوء على واحدة من أقدم أنماط التوافقية المعترف بها - نمط غارتلي. في المواد التالية، سوف الغوص في بعض القواعد وأفضل الممارسات حول تداول نمط غارتلي.


ما هو نمط غارتلي في الفوركس.


غارتلي هو نمط مخطط خاص داخل الكون نمط التوافقي. وكما هو الحال مع أنماط التداول التوافقي الأخرى، يجب أن تلبي مستويات فيبوناتشي الخاصة بها من أجل التأهل لتشكيل صحيح. قدم غارتلي، الذي عاش في نفس عهد رن إليوت و ود غان، نمط غارتلي للعالم في كتابه المعنون "الأرباح في سوق الأسهم" الذي كتبه مرة أخرى في عام 1935. وفي الكتاب وعلى وجه التحديد في الصفحة 222، HM يناقش غارتلي نمط غارتلي ويشير إليه بأنه "واحد من أفضل الفرص التجارية" في السوق. وهكذا، فإن نمط غارتلي يشار إليه أحيانا باسم غارتلي 222 أو نمط 222 من قبل بعض التجار المتناسقين.


النمط يشبه شكل M / W على الرسم البياني، اعتمادا على ما إذا كان هو غارتلي الصاعد أو الهبوطي. على هذا النحو، يتكون النمط من خمس نقاط على الرسم البياني. يتم وضع علامة على هذه النقاط مع X، A، B، C، D. هذه هي الطريقة التي يظهر نمط التوافقي غارتلي:


هذا رسم تخطيطي لشكل الرسم البياني غارتلي. يبدأ النمط بالنقطة X ويخلق أربعة تقلبات حتى تكتمل النقطة D.


قواعد نمط غارتلي.


وبما أن النمط هو عضو في الأسرة المتناغمة، يجب أن يتطابق كل سوينغ مع مستويات فيبوناتشي محددة. سنذهب الآن من خلال كل مكون من مكونات هيكل غارتلي:


زا: حركة زا يمكن أن يكون أي نشاط السعر على الرسم البياني. لا توجد متطلبات محددة فيما يتعلق حركة السعر زا تشكيل الرسم البياني غارتلي.


أب: يجب أن تكون الخطوة أب حوالي 61.8٪ من حجم زا. لذلك، إذا تحرك زا صعودي، ثم تحرك أب يجب عكس الإجراء السعر ويجب أن تصل إلى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تحرك بك ثم عكس الخطوة أب. وفي الوقت نفسه، يجب أن تنتهي الخطوة بك إما على مستوى فيبوناتشي 38.2٪، أو على مستوى فيبوناتشي 88.6٪ من الساق أب السابقة.


القرص المضغوط: يجب أن يكون القرص المضغوط عكس حركة بك. ثم إذا كان بك 38.2٪ من أب، ثم سد يجب أن تستجيب لتمديد 127.2٪ من بك. إذا كان بك 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون امتداد 161.8٪ من بك.


أد: ثم هناك آخر قاعدة لنمط غارتلي. عند اكتمال نقل القرص المضغوط، يجب قياس الخطوة أد. سوف غارتلي صالح على الرسم البياني تظهر خطوة أد، الذي يأخذ تصحيح 78.6٪ من الخطوة زا.


ارجع إلى الرسم التوضيحي أدناه الذي سيساعدك على تصور هذه القواعد لنمط غارتلي:


إذا تم استيفاء هذه القواعد الخمسة، يمكنك التأكد من وجود نمط غارتلي على المخطط الخاص بك.


إمكانات نمط غارتلي الفوركس.


ولكن ما هي الإمكانات، بمجرد تأكيد نمط غارتلي الفوركس؟ تذكر، النتيجة المتوقعة من الرقم غارتلي يمكن أن تكون صعودية أو هبوطية اعتمادا على ما إذا كان لدينا غارتلي الصاعد أو غارتلي الهبوطية. دعونا نلقي نظرة فاحصة:


نمط غارتلي الصاعد.


و غارتلي الصاعد هو واحد اتخذنا كمثال في الصور أعلاه. ويبدأ مع حركة زا الصعودية. أب ثم هبوطي. بك صعودي، و سد هبوطي مرة أخرى. وبهذه الطريقة، فإن توقع النمط هو عكس حركة القرص المضغوط. وهذا يعني أن النتيجة المتوقعة من غارتلي الصاعد هي زيادة الأسعار من النقطة D:


هذا هو غارتلي الصاعد. يمثل السهم الأخضر على الصورة حركة السعر المتوقعة لنموذج غارتلي الصاعد. والهدف الكامل للنمط هو امتداد فيبوناتشي 161.8٪ من الخطوة أد، الذي يشبه نمط أب = سد عند الانتهاء. ومع ذلك، هناك ثلاثة أهداف وسيطة قبل ذلك.


الهدف 1: سوينغ B.


الهدف 2: C سوينغ.


الهدف 3: أرجوحة.


الهدف 4: هاء (161.8٪ من الإعلان)


هذه المستويات الأربعة على الرسم البياني هي الأهداف الأربعة الدنيا ل غارتلي الصاعد. هذا لا يعني أن الاتجاه الصاعد سوف ينتهي عندما يكمل السعر النقطة E. أنت دائما حرة في استخدام قواعد عمل السعر الإضافية أو وقف زائدة لتحقيق المزيد من نقاط الخروج على تجارتك.


نمط غارتلي الهابط.


نمط غارتلي الهابط هو المعادل المطلق لنمط غارتلي الصاعد، ولكن مقلوب. وبهذه الطريقة، فإن غارتلي الهبوطي لديه حركة زا هبوطي، حركة أب صعودية، خطوة بك هبوطية، وحركة سد صعودية.


وهذا يعني أن إمكانات غارتلي الهبوطي هو انخفاض السعر من النقطة D. الهدف السعر المتوقع عموما من غارتلي الهبوطي هو امتداد 161.8٪ من الخطوة أد. أدناه سترى رسم تخطيطي لإعداد غارتلي الهبوطي.


كما ترون، هذا الرقم مطابق تماما ل غارتلي الصاعد، ولكن كل شيء رأسا على عقب. ولذلك، فإن نمط يشارك نفس القواعد الهدف مع غارتلي الصاعد:


الهدف 1: سوينغ B.


الهدف 2: C سوينغ.


الهدف 3: أرجوحة.


الهدف 4: هاء (161.8٪ من الإعلان)


مرة أخرى، عندما يتم الانتهاء من الهدف عند النقطة E، فإنه ليس من الضروري لإغلاق الخاص بك التجارة قصيرة تماما. يمكنك دائما البقاء في لمزيد من الانخفاض السعر باستخدام قواعد حركة السعر أو وقف زائدة.


استراتيجية تجارة غارتلي.


الآن بعد أن كنت معتادا على قواعد تحديد غارتلي، وسوف تظهر لك طريقة بسيطة للتداول هذا النمط المخطط. لدينا طريقة التداول غارتلي يحدد بموضوعية الموقع الصحيح من نقطة الدخول، وقف الخسارة، ونقطة الخروج.


دخول التجارة غارتلي.


من أجل الدخول في تجارة غارتلي يجب عليك أولا تحديد النمط ومن ثم تأكيد صلاحيته. لرسم نمط غارتلي على الرسم البياني الخاص بك، يجب عليك تحديد تقلبات السعر الأربعة على الرسم البياني والتحقق للتأكد من أنها تستجيب لمستويات فيبوناتشي الخاصة بها. تأكد من وضع علامة على كل تحرك في حركة السعر مع الحرف ذي الصلة X و A و B و C و D. بهذه الطريقة سوف تكون قادرا على قياس الحجم العام للنمط ولديهم فكرة واضحة عن المعلمات. إذا كان لديك رقم غارتلي صعودي على الرسم البياني، يمكنك فتح صفقة طويلة عند تحديد هذين الشرطين:


سد يجد الدعم عند 127.2٪ أو 161.8٪ فيبوناتشي مستوى التحرك بك. ارتفاعات حركة السعر في اتجاه صعودي من مستوى فيبوناتشي.


عندما يكون نمط غارتلي هبوطي، يمكنك استخدام نفس القاعدتين لفتح الصفقة. ومع ذلك، في هذه الحالة سوف التجارة الخاصة بك إلى الجانب القصير.


غارتلي وقف الخسارة.


بغض النظر عن إشارة الدخول المفضلة لديك، يوصى دائما باستخدام أمر وقف الخسارة. بهذه الطريقة سوف تحمي نفسك من أي تحركات سعرية سريعة أو غير متوقعة.


إذا قمت بفتح تجارة غارتلي الصاعدة، يجب أن يكون موجودا وقف وقف الخسارة الخاص بك مباشرة تحت النقطة D من النمط.


إذا فتحت تجارة غارتلي هبوطية، يجب أن يكون ترتيب وقف الخسارة الخاص بك مباشرة فوق النقطة D من النمط.


أدناه سوف تجد صورة تظهر لك الموقع المناسب للالصاعد غارتلي وقف وقف الخسارة:


الرسم البياني أعلاه يظهر لك المكان المحدد لترتيب وقف الخسارة وضعه بشكل صحيح من نمط غارتلي الصاعد.


غارتلي أخذ الربح.


عند فتح التداول الخاص بك غارتلي ووضع نظام وقف الخسارة الخاصة بك، تتوقع أن يتحرك السعر لصالحك، أليس كذلك؟ وإذا ومتى فعلت ذلك، يجب أن تعرف كم من الوقت كنت تتوقع البقاء في التجارة. الطريقة المفضلة للتداول غارتليس هو أن يدخل موقف كامل بعد ترتد D ثم قم بتوسيع نطاق على مستويات مختلفة. وكما ذكر آنفا، فإن الأهداف التي أبحث عنها هي كما يلي:


الهدف 1: سوينغ B.


الهدف 2: C سوينغ.


الهدف 3: أرجوحة.


الهدف 4: هاء (161.8٪ من الإعلان)


ثم إذا استمر الزخم السعر لإظهار علامات القوة، يمكنك أن تختار للحفاظ على جزء صغير من التجارة مفتوحة في محاولة للقبض على خطوة كبيرة. كنت ترغب في استخدام أدلة العمل السعر مثل تقنيات الدعم / المقاومة، وخطوط الاتجاه، وقنوات، وأنماط شمعة للعثور على نقطة الخروج النهائية المناسبة. ولكن بشكل عام، إذا كان العمل السعر يظهر أي علامات لقطع الاتجاه الجديد، مجرد البقاء في ذلك لطالما يمكنك.


غارتلي ترادينغ إكسامبل.


الآن سنطبق القواعد التي ناقشناها أعلاه إلى مثال تجاري عملي باستخدام مؤشر غارتلي. سنقوم بفتح الصفقات بعد تحديد قواعد النمط وبعد تحرك السعر مستبعد من مستوى تصحيح فيبوناتشي 127.2٪ / 161.8٪ من بك. سنضع أمر وقف الخسارة إلى ما بعد النقطة D على تأرجح غارتلي النهائي. سنحاول البقاء في صفقاتنا حتى يصل السعر إلى الأهداف الأربعة التي ناقشناها. حسنا دعونا نرى كيف يبدو هذا كله:


نموذج غارتلي الصاعد مثال.


الصورة أدناه مثال على نمط غارتلي الصاعد:


أنت الآن تنظر إلى الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي. توضح الصورة نمط غارتلي باستخدام مؤشر ميتاتريدر MT4 غارتلي.


ويتكون هذا الرقم من زا صعودي، أب الهابط، بك الصاعد، والقرص الهبوطي. أب هو 61.8٪ من زا، بك هو 88.6٪ من أب، سد هو امتداد 161.8٪ من بك. في الوقت نفسه، أد هو 78.6٪ من زا. لذلك، نحن نؤكد وجود نمط غارتلي الصاعد على الرسم البياني نزد / أوسد.


وبما أن هذا هو إعداد غارتلي الصاعد، فإن تحرك السعر المتوقع هو الاتجاه الصعودي. لهذا السبب، فإننا نستعد لشراء زوج نزد / أوسد عندما ينتهي القرص المضغوط عند 161.8٪ من قبل الميلاد، ويرتد تحرك السعر صعودا. عندما يحدث هذا، نريد أن نذهب طويلة وضع وقف الخسارة دون النقطة D كما هو مبين في الصورة.


الهدف الأول من هذه التجارة طويلة يقع على مستوى النقطة B. ترتد السعر بعد إنشاء نقطة D حاد وأنه يكمل على الفور هذا الهدف. الهدف الثاني هو عند النقطة C ويتم إنجازه 7 فترات بعد أن نشتري زوج العملات نزد / أوسد بناء على إستراتيجية غارتلي الصاعدة. ثم بعد 10 أسابيع يصل السعر إلى مستوى النقطة A، وهو الهدف التالي على الرسم البياني. ومع ذلك، فإننا لم نفعل حتى الآن. لدينا هدفنا الأخير على الرسم البياني. وهي تقع عند امتداد فيبوناتشي 161.8٪ للتحرك السعر أد. يستغرق هذا الهدف وقتا أطول قليلا لكي يكتمل. وبعد سبع وعشرون يوما من تحقيق الهدف السابق، تمكنت حركة السعر من الوصول إلى توسع قدره 161.8٪


يمكننا محاولة البقاء في هذه التجارة لمزيد من الربح واستخدام إشارات العمل السعر لتوجيه لنا. كما ترون، فإن السعر يخلق زوجين أكثر قمم على الرسم البياني. لاحظ القيعان المجاورة لهذه القمم خلق خط الاتجاه الصاعد صغير على الرسم البياني (الأصفر)، والتي يمكننا استخدامها لتسوية نقطة الخروج النهائية على الرسم البياني. الانهيار من خلال خط الاتجاه هذا حاد جدا ويتم إنشاؤه بواسطة شمعة هبوطية كبيرة. في هذه الحالة، كنا قد يكون أفضل حالا خرجنا من التجارة تماما في الهدف الثابت الأخير.


مثال على نمط غارتلي الهابط.


الآن سنعرض مثالا باستخدام نمط غارتلي الهبوطي.


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أود / تشف. توضح الصورة نمط غارتلي آخر، حيث نطبق إستراتيجية التداول لدينا.


يبدأ الرقم مع حركة زا هبوطي. أب هو ثم الصاعد و بك هبوطي. ثم يعيد القرص المضغوط حركة بك الهبوطية. أب يأخذ 61.8٪ من زا. بك هو مستوى 88.6٪ من أب. سد تصل إلى 161.8٪ تمديد بك. عندما ينتهي التحرك سد ويخلق السعر ترتد هبوطي من امتداد 161.8٪ من بك، نؤكد صحة نمط غارتلي الهبوطي. وبهذه الطريقة، فإننا نستعد لبيع زوج العملات أود / تشف، ووضع أمر وقف الخسارة فوق الأرجوحة عند النقطة D.


بعد أن نبيع الدولار الأسترالي / الفرنك السويسري، ووضع وقف الخسارة لدينا، ونحن نريد السعر لبدء السعي لتحقيق أهدافنا. يستكمل الهدف الأول عند النقطة B في لحظة الارتداد الهابط بعد تحرك القرص المضغوط. لذلك، يتم تحقيق هذا الهدف حتى قبل أن نتمكن من دخول السوق. ويوجد الهدف التالي على مستوى النقطة C ويصل سعر الحركة إلى 14 فترة بعد إشارة غارتلي القصيرة. ثم يبدأ السعر تحركه لأسفل و 6 فترات في وقت لاحق يصل الزوج أود / تشف إلى الهدف عند النقطة A.


الآن هناك هدف واحد آخر اليسار، والذي يقع عند امتداد 161.8٪ من الخطوة أد. أربع عشرة فترة بعد السعر يصل إلى الهدف، ونحن نرى أن الهدف النهائي هو التوصل. لذلك، يمكنك إغلاق الصفقة هنا وجمع الأرباح المحققة.


استنتاج.


تشكيل غارتلي هو جزء من الأسرة التوافقي من الأنماط.


أسماء أخرى لنمط غارتلي:


النمط يشبه M / W وتسمى تقلباتها مع النقاط X، A، B، C، D.


كنموذج التوافقية، يجب أن تتطابق تقلبات غارتلي مع مستويات فيبوناتشي محددة:


زا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني. يجب أن يكون أب 61.8٪ من زا. بك ينبغي أن يكون إما 38.2٪ أو 88.6٪ من أب. إذا كان بك 38.2٪ من أب، يجب أن يكون سد امتداد 127.2٪ من قبل الميلاد. إذا كان بك 88.6٪ من أب، ينبغي أن يكون سد 161.8٪ تمديد بك. يجب أن تكون الخطوة أد العامة 78.6٪ من زا.


هناك نوعان من أنماط غارتلي:


نمط غارتلي الصاعد: زا صعودي؛ أب هبوطي؛ بك صعودي؛ سد هو الهابط غارتلي الهبوطي نمط: زا هبوطي. أب صعودي؛ بك هبوطي؛ سد صعودي.


الأهداف السعرية لنمط غارتلي هي:


الهدف 1: مستوى النقطة باء الهدف 2: مستوى النقطة C الهدف 3: مستوى النقطة A الهدف 4: E (161.8٪ من أد) يمكنك محاولة البقاء مع تجارتك بعد الهدف الرابع باستخدام حركة السعر أدلة أو توقف زائدة.


قواعد التداول في الرسم البياني غارتلي هي كما يلي:


فتح التداول عندما يكمل السعر حركة القرص المضغوط ومستبعد في الاتجاه المعاكس. وضع وقف الخسارة في نهاية مؤتمر نزع السلاح تتحرك وراء نقطة D من أجل حماية التجارة الخاصة بك. محاولة البقاء في التجارة لكل من الأهداف الأربعة. إذا كنت ترغب في تمديد المكاسب الخاصة بك، يمكنك أن تختار للحفاظ على جزء من التجارة مفتوحة من أجل محاولة للقبض على خطوة أكبر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


نمط متناسق غارتلي.


إن أنماط الأنماط التوافقية للتداول هي طريقة مختلفة تماما لتداول الأسواق وهي تقوم على اكتشاف من قبل H. M. غارتلي الذي عرضت نتائجه في كتابه في عام 1935 بعنوان "الأرباح في سوق الأوراق المالية". وكان الكتاب طويلا في ذلك والعودة في الأيام التي باعت للحصول على قسط. الجانب الأكثر شهرة في كتاب H. M غارتلي هو غارتلي 222 نمط، سميت بعد رقم الصفحة حيث يحدد H. M. غارتلي منهجية التداول باستخدام نمط غارتلي.


معظم التجار الذين قد تأتي عبر إشارات إلى نمط غارتلي سوف تعرف علاقتها الوثيقة مع أرقام فيبوناتشي. ومن الغريب أن H. MGartley لم يتضمن أبدا علاقة فيبوناتشي في عمله الأصلي واستخدم بدلا من ذلك ثلثي وثلثي النسب بين التحركات المختلفة. وقد وضعت في وقت لاحق من قبل سكوت كارني و لاري بيسافينتو التي هي الآن مقبولة على نطاق واسع كمعيار لتداول العديد من الأنماط التي اكتشفها أصلا من قبل H. M غارتلي. أصبحت أنماط غارتلي التركيز واختيار التداول بالنسبة لمعظم التجار كما ثبت أن هذه الأنماط لديها نسبة نجاح عالية. في كتابه، أشار H. MGartley أنه في فترة 10 سنوات، كان أنماط غارتلي نسبة نجاح عالية، 7 من أصل 10 مرات.


ما هو غارتلي نمط متناسق؟


نمط متناسق غارتلي هو نمط ارتداد وغالبا ما يقال أن تشكل بالقرب من قمم السوق والقيعان في ظروف مثالية. نمط غارتلي 222 يأتي في غارتلي الصاعد ونمط غارتلي الهابط ويتكون من 5 نقطة المحورية أو يتأرجح نقطة.


يظهر الرسم البياني أدناه أنماط غارتلي الصاعدة والهبوطية جنبا إلى جنب مع علاقات فيبوناتشي بين كل من نقاط التأرجح / المحور الخمسة.


القواعد الرئيسية ل غارتلي الصاعد والهبوطي هي كما يلي:


أب يجب أن تعيد 61.8٪ من زا الساق بك يمكن تعقب بين 38.2٪ & # 8211؛ 88.6٪ من أب سد يمكن أن يكون امتدادا من 1.272٪ & # 8211؛ 1.618٪ من أب سد يمكن أيضا أن يكون الارتداد تصل إلى 78.6٪ من زا الساق ويعرف D نقطة باسم برز أو منطقة عكس المحتملة.


من النقطة D، ويمكن إدخال التجارة مع توقف عند أو فوق (أدناه) نقطة السعر في X.


مرة واحدة يتم إدخال موقف في D، ويمكن حجز الأرباح في 61.8٪ من سد مع الهدف الثاني يجري قياس زا، المتوقعة من D. عند التداول في الوقت الحقيقي في معظم الأحيان الأسواق لا تشكل أنماط غارتلي التي تناسب متطلبات النقطة. ولذلك، يحتاج التجار للسماح لبعض الغرف مع هامش صغير من الخطأ. على سبيل المثال، قد يكون نمط غارتلي صالحا على الرغم من أن ساق أب قد يكون قد ارتد 64.8٪ بدلا من 61.8٪.


بيرتش غارتلي 222 & # 8211؛ بيع مثال التجارة.


الرسم البياني التالي يعطي مثالا على نمط غارتلي الهابط.


هنا، نلاحظ أن أب ريتراسد 64.5٪ من زا الساق بك ارتدت 68.9٪ من الساق أب (ضمن نطاق 38.2 - 88.6٪ ريتراسيمنت) سد ريتراسد 76.7٪ من زا وهو امتداد 1.275٪ من أب (داخل مجموعة من 1.272 - 1.618٪ تمديد أب)


بعد أن وصل السعر إلى النقطة D، ثم ندخل قصيرة مع توقف عند D. وكان الهدف الأول 61.8٪ من القرص المضغوط، ووضع الهدف الثاني في 1.272٪ سد المتوقعة إلى أسفل، وأخيرا كان الهدف الثالث مسافة زا المتوقعة من D.


وكما نرى من المثال السابق، تمكن نمط غارتلي الهابط من الوصول إلى جميع المستويات المستهدفة الثلاثة المحددة.


صخرة غارتلي 222 & # 8211؛ شراء مثال التجارة.


يظهر الرسم البياني التالي مثالا لنمط غارتلي الصاعد.


هنا، لاحظنا أن الساق أب ارتجعت 61.1٪ من زا الساق بك ارتدت 84.8٪ من أب سد الساق ارتجعت 74.4٪ من زا الساق وامتدت قبل الميلاد بنسبة 1.257٪ التمديد.


وسيتم وضع أمر طويل فقط فوق ارتفاع السعر في D مع الأهداف المحددة إلى 61.8٪ من القرص المضغوط، امتداد 1.272٪ من سد وأخيرا المسافة زا المتوقعة من D.


في المثال أعلاه، نلاحظ مدى سرعة ارتفاع الأسعار من D أو برز أو مستوى منطقة انعكاس محتمل وسرعان ما وصل إلى جميع مستويات الأرباح الثلاثة.


كما يمكننا أن نرى من أعلاه، ونمط غارتلي هو نمط بسيط جدا وسهلة الفهم غارتلي لأولئك الذين هم مجرد بدأت مع التجارة التوافقي.


أعرف بعض المؤشرات. على سبيل المثال & # 8220؛ مؤشر النمط المنسق "كورهارمونيكش" ل MT4 & # 8211؛ & # 8220؛ كه-متناسق & # 8221؛ & # 8230؛ ولكن أوصي لك تحديد نمط نفسك.


شكرا لردك! هل هناك طريقة أبسط لتكون قادرة على تحديد الأنماط؟

No comments:

Post a Comment