Saturday 10 March 2018

فوركس تعليمي يوتيوب


قنوات يوتوب التعليمية لتجار اليوم.


إضافة بعض أشرطة الفيديو مجانا لتعليم التداول الخاص بك.


الفيديو أفضل أحيانا من القراءة. في فيديو يمكنك مشاهدة شخص القيام بعمل معين، أو التحدث طريقهم من خلال التجارة. الفيديو هو أكثر تفاعلية. أيضا، ونحن جميعا نتعلم بطرق مختلفة. بعضنا يفضل القراءة، في حين يفضل البعض الآخر الاستماع. أشرطة الفيديو توفر كل من المعلومات البصرية والسمعية. بغض النظر عن ما تفضله للتعلم، وخلط عنه. اقرأ بعض المقالات من المؤلفين الذين تريدهم، ثم شاهد بعض مقاطع الفيديو حول المفاهيم التي يناقشونها.


في ما يلي العديد من قنوات يوتوب لتجار اليوم للتحقق منها.


قنوات يوتوب للتعليم التجاري.


أولا، قناة فانتاجيبوانترادينغ (بلدي) في مهدها، ولكن هناك العديد من أشرطة الفيديو حتى على الفوركس تداول العملات، سوينغ الأسهم التجارية والفوركس، والعثور على الأسهم الأسهم للاستثمار في (جميع التجار، حتى التجار اليوم، ينبغي أن تستثمر !). هناك أيضا دروس على مختلف أدوات التداول الحرة، وتحديد أهداف التداول اليوم ووقف مستويات الخسارة، وأشرطة الفيديو الاستراتيجية. تركز هذه القناة في الغالب على الأسهم وتداول العملات الأجنبية.


إذا كنت أكثر تداولا في العقود الآجلة، راجع قناة يوتوب أكاديمية يوم التداول. لديهم الكثير من أشرطة الفيديو، بما في ذلك بعض التداول الحية وتسجيلات الطبقة الحية. لديهم سلسلة تمهيدية من أشرطة الفيديو القصيرة على البدء في التداول، فضلا عن الكثير من المقابلات مع التجار. تركز هذه القناة في الغالب على العقود الآجلة للتداول اليومي، مع التركيز البسيط على تداول الأسهم.


التالي هو قناة وينرسيدجترادينغ يوتيوب. تركز هذه القناة في الغالب على تداول الفوركس والتأرجح على المدى الطويل. لا يزال هناك الكثير من المعلومات لتاجر اليوم على الرغم من ذلك، بما في ذلك أشرطة الفيديو على علم النفس التداول (علم النفس مهم جدا!) واستراتيجيات التداول الأساسية التي تنطبق بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول عليه.


قناة أخرى للتحقق من ذلك، وخاصة إذا كنت تاجر الفوركس (أو تريد أن تكون)، هي قناة ديليفس إيدو يوتيوب. الكثير من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، نصائح التداول، منصة (محطة التداول) الإعداد والندوات المسجلة. دايليفكس هو الذراع التعليمي والتحليل من فكسم، وسيط الفوركس.


توفر قناة إنفستوبيديا يوتوب مقاطع فيديو قصيرة عن المفاهيم الأساسية للتجارة والمفاهيم الاقتصادية والمالية. هذا هو مكان عظيم للبدء إذا كنت جديدا على التداول وتريد توسيع المفردات التجارية الخاصة بك (حتى تتمكن من فهم ما يقوله التجار الآخرين).


قنوات يوتوب لمنصات التداول وأدواته.


كل تاجر يتطلب منصة التداول، وأحيانا بعض أدوات البحث. تساعدك قنوات يوتوب التالية في التعرف على مختلف منصات التداول وأدوات البحث. للأسف، ليس كل منصات التداول وشركات البرمجيات التجارية لديها قنوات يوتيوب. إذا كنت تستخدم منتجا معينا، فتحقق مما إذا كانت تمتلك قناة يوتوب يمكنها توفير بعض الدروس المفيدة.


نينجاترادر ​​هي منصة التداول اليوم العظيم، وقناة يوتوب نينجاترادر ​​النظام الإيكولوجي يوفر الكثير من الدروس المفيدة على استخدام النظام الأساسي. سوف تجد أيضا بعض الدروس التداول أيضا.


ستوكفيتشر هو أداة مفيدة للعثور على الأسهم التي تلبي معايير معينة (فرز الأسهم). توفر قنوات يوتوب الخاصة بالمخزون إرشادات حول استخدام البرنامج.


تد أميريتريد لديها قناة يوتيوب مع أشرطة الفيديو على منصات ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. مركز التعلم ثينكورزويم هو مكان أفضل للذهاب إلى أن أجاب على جميع أسئلتك على الرغم من، وقناة يوتيوب لديها فقط عينة من أشرطة الفيديو.


منصة التداول الاسترليني يسمح للتداول في الخيارات والعقود الآجلة والأسهم، وقناة يوتيوب ستيرلينغترادرينك توفر أدلة على استخدامه.


كلمة أخيرة.


تنويع التعلم الخاص بك. قراءة، ولكن أيضا مشاهدة. وتشعر مقاطع الفيديو بمزيد من التفاعل، كما يمكن للشخص الذي يروي رسما بيانيا أو مفهوما تقديم مزيد من التفاصيل عن القراءة حول ذلك.


لا تأخذ كل ما تراه أو تسمعه كحقيقة مطلقة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك العثور على بعض التجار الذين يرغبون في مشاركة ما يعرفونه والذين لا يملكون مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الضجيج أو مبيعات الملاعب، ثم متابعتهم. هناك حاجة صغيرة لمتابعة الجميع، كما قد ينتهي بك الأمر مع معلومات الزائد والمعلومات المتضاربة (الجميع يتاجر مختلفة قليلا). سيتم تحديث هذه القائمة حيث يتم العثور على قنوات يوتوب ذات جودة التداول.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر يعمل فقط بضع ساعات في اليوم.


هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟


سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. فالحياة تبدو مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.


قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".


وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي كافح لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وهذه كلها الهرم والخداع أو الأشياء التي لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".


"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."


سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".


في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة أوليمب. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.


ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!


الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.


تذكر أنه من الأفضل دائما أن تبدأ صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر، لا يعني الربح الكبير يعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وببطء زيادة حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.


وإليك كيفية البدء:


انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.


إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.


التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.


تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.


رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.


كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!


هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟


ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.


اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!


أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!


أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.


ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.


أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.


أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.


انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.


سيباستيان يشبه دوشيباغ.


وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.


هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟


جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.


2017 | كل الحقوق محفوظة.


نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.


إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


ماشابل.


وسائل الترفيه.


في المشهد الافتتاحي لأمريكا البرية عام 1997، شاب جوناثان تايلور توماس يجلس بعصبية في بركة بينما يقوم أخوه الأكبر سنا برمي الالعاب النارية فيه. الرجال يطلقون النار على فيلم، تحت شعار صارم "كل فيلم جيد يحتاج إلى انفجار". توماس، ويجري أصغر، يصبح الحيلة التلقائي.


لحسن الحظ، هذه الأنواع من الأعمال المثيرة ليست ضرورية بعد الآن للآثار بارد - لدينا يوتيوب بدلا من ذلك.


هنا في المكتب، خضعنا لمهمة شاقة جدا لتصفح الإنترنت لتعقب أفضل القنوات لدروس الفيديو آثار (فكس) الدروس. (أنت مرحب بك، والأشقاء الأصغر سنا.)


العديد من استخدام البرامج الراقية، مثل فينال كت برو و أدوب أفتر إفكتس. ولكن إذا لم يكن لديك إما، لا عرق - يمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما من أفتر إفكتس على موقع أدوبي. للتحرير الأساسي، والبرامج القياسية التي تأتي مع أجهزة ماكينتوش وأجهزة الكمبيوتر - موفي و ويندوز موفي ماكر، على التوالي - تفعل خدعة على ما يرام.


حذر من أن يكون: هؤلاء الرجال جعلها تبدو سهلة. إذا كنت جديدا على التعديل، فقد يستغرق نقل مقاطع الفيديو بسرعة أكبر. بغض النظر، فإن النتيجة لا تزال رهيبة - وسوف لا داعي للقلق حول فقدان إصبع إما.


1. فريدي W.


نحيل: فريدي وونغ، المعروف أفضل من قبل الإنترنت باسم "فريدي W"، هو المخرج ومقرها لوس انجليس المخرج وفكس الفنان. يستضيف قناتي يوتوب: فريديو و freddiew2. الأول هو مجموعة من أشرطة الفيديو الشخصية، والثانية تستضيف له وراء الكواليس لقطات والدروس. أفلامه عموما تشمل تسلسل العمل عالية الطاقة مع إطلاق النار، والانفجارات والكثير من المراجع ثقافة الألعاب.


كما ساعد وونغ إنتاج الرعب عام 2018 "Z فيلم" الدب.


البرامج المشمولة: أدوب أفتر إفكتس؛ قطع نهائي.


"مضيئة واقعية مضيئة" (أعلاه)


2. النهائي قطع الملك.


نحيف: أطلقت زاك الملك قناة "فينال كت كينغ" خلال الكلية في جامعة بيولا مدرسة السينما بعد أن لاحظت عدم وجود سهلة، دروس دي ل فينال كت والبرامج ذات الصلة. وفي الوقت الحالي، تضم قناته - التي تضم مقاطع فيديو وبرامج تعليمية أصلية - أكثر من 225،000 مشترك. وقال انه يأخذ تحرير الأسئلة ذات الصلة من المشجعين - في بعض الأحيان، وقال ماشابل، وقال انه سوف تحصل على ما يصل الى 100 رسائل البريد الإلكتروني يوميا.


"أنا أحب القيام بهذه الأنواع من الأشياء لأنها تحول سريع حقا، يمكنك أن تكون على مشروع المقبل في غضون بضعة أيام"، وقال. "أنا أ. د.D. D من هذا القبيل."


على غرار وونغ، أشرطة الفيديو الملك وتشمل حفنة من الألعاب والتطبيق المراجع.


البرامج المشمولة: فاينل كت (6،7 و X)؛ أبل الحركة؛ الموسيقى التصويرية برو. دفد ستوديو برو؛ أبل اللون 1.5.


"الانفجارات وأكثر" (أعلاه)


نحيف: فكس برو، ومقرها أيضا في لوس انجليس، وقد تم نشر الدروس المؤثرات الخاصة على قناته منذ عام 2018. وتركز الدروس بشكل كبير على تأثيرات الخلفية - 3D، والحركة البطيئة وتتبع الكائن - وإعطاء مقدمات كبيرة لمجموعة متنوعة من برامج التحرير بالإضافة إلى أفتر إفكتس، مثل سينما 4 د، موكا برو و بيكسيل فارم بتراك.


البرامج المشمولة: أدوب أفتر إفكتس؛ سينما 4d؛ موكا برو؛ بكسل بتراك مزرعة.


"أفتر إفكتس - كلونينغ إفكت" (أعلاه)


4. الممر الرقمية.


نحيف: الممر الرقمية الموقع الحيوي، "العمل مجنون والمرئي الفوركس؟ هيك نعم"، مبالغ بها بشكل جيد. المضيفين، نيكو وسام، وتغطي مجموعة واسعة من المؤثرات الخاصة العمل - مثل الانفجارات، وتأثيرات كمامة والاصوات رصاصة - مع سلسلة تعليمية بعنوان مناسب "اطلاق النار على أصدقائك".


البرامج المشمولة: أدوب أفتر إفكتس؛ قطع نهائي.


"أساسيات التصوير" (أعلاه)


5. سورفاسد ستوديو.


نحيف: ستوديو سورفاسد، مثل الآخرين المذكورة أعلاه، متخصصة في دروس لتأثيرات العمل. وتشمل النقاط المثيرة للاهتمام مثل غيبوبة آثار تشغيل، "يضرب الدم" والتكامل 3D.


وهناك عدد قليل من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على برنامج أوتوديسك 3Ds ماكس - أصلا، يعمل البرنامج لحوالي 1000 $، ولكن يمكنك تحميل نسخة تجريبية مجانية على موقع الشركة.


البرامج المشمولة: أدوب أفتر إفكتس؛ ابوك 5؛ أوتوديسك 3ds ماكس.


"غيبوبة تشغيل" (أعلاه)


في ماشابل، نحن كل شيء عن محاولة الامور لأنفسنا.


حققنا الفيديو القصير الخاصة بنا، مع فينال كت برو ونسخة مجانية تحميلها من أفتر إفكتس، وذلك باستخدام عدد قليل من النصائح أعلاه. مرة أخرى، إذا لم يكن لديك فينال كت، إيموفي و ويندوز موفي ماكر العمل تماما كذلك.


باستخدام فريدي دبليو "واقعية كمامة مضيئة" البرنامج التعليمي، أضفنا تأثير مضيئة كمامة إلى نهاية بندقية نيرف. لمزيد من المتعة، ونحن حتى أعطى لدينا كلب مكتب رائعتين، هولي، تحول التنفس النار:


وكانت المؤثرات الصوتية والصور المدرجة كلها خالية من الإنترنت. وكانت تأثيرات الصوت الحلو، التي تديرها في الواقع زاك كينغ، حيث وجدنا مقاطع الصوت، واتخذنا الانفجارات من أفلام التفجير. لقد عرضنا صورة كمامة من بحث غوغل السريع.


هل هناك أي قنوات جيدة نسينا أن نضيفها؟ أو، هل لديك أي فيديو فكس بارد كنت قد النار نفسك؟ شاركها معنا أدناه.


مساهمة الفيديو من قبل بيانكا كونسونجي / ثومبنايل صورة مجاملة من فينال كت كينغ.


دروس فيديو MT4.


وضع فريقنا جميع مواهبهم ومعرفتهم وطاقتهم في تطوير دروس الفيديو التي يمكن أن تخدم غرضهم الحقيقي وتزويد المستخدمين مع بالضبط ما يحتاجون إليه: إجابات. لقد ذهبنا ميلا إضافيا لخلق نتيجة بارزة: أداة التعلم شم للتجار.


كريس A. زكريا، مدير التسويق.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment