Monday 5 March 2018

فوركس التسليم البدني


التسليم المادي.
تعريف "التسليم المادي"
المدة في عقود الخيارات أو العقود المستقبلية التي تتطلب تسليم الأصل الفعلي في تاريخ التسليم المحدد، بدلا من التداول بها بعقود مقاصة.
الهبوط "التسليم المادي"
ولا تمارس معظم المشتقات فعليا، بل يتم تداولها قبل تاريخ تسليمها. ومع ذلك، لا يزال التسليم المادي يحدث مع بعض الصفقات: هو الأكثر شيوعا مع السلع، ولكن يمكن أن يحدث أيضا مع الأدوات المالية الأخرى.

فكس العقود الآجلة التسليم.
قامت مجموعة سم بتحویل التمویل العالمي عندما طرحت العقود الآجلة المالیة الأولی في العالم - العقود المستقبلیة للعمالت الأجنبیة - في عام 1972. الیوم، تعتبر مجموعة سم ھي أکبر سوق لعقود الآجلة في العالم.
عقود الفوركس المدرجة في مجموعة سم تمر بعملية تسليم فعلي أربع مرات في السنة في الثالثاء الثالث من مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، باستثناء البيزو المكسيكي والراند الجنوب أفريقي، والتي يتم تداولها في كل اثني عشر تقويم الشهور. كما يتم تداول الريال البرازيلي على مدى اثني عشر شهرا تقويميا ولكن لا يتم تسليمه فعليا - يتم تسويتها نقدا. الروبل الروسي هو أيضا تسوية النقدية، ولكن يتم تداولها حاليا في أربعة أشهر تقويمية فقط (مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر). في حين أن جزءا صغيرا فقط من جميع العقود الآجلة للمجموعة فكس سم في الواقع يؤدي إلى التسليم المادي، ونظام تسليم فعالة وموثوق بها أمر ضروري في التسعير العادل للعقود.
آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة للعمالت الأجنبية - مع ثلاثة استثناءات - هو يوم العمل الثاني الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. وبالنسبة للدولار الكندي، ينتهي تداول العقود الآجلة في يوم العمل الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. العقود الآجلة البرازيلية الحقيقية تختتم التداول في الساعة الثانية بعد الظهر شيكاغو الوقت في آخر يوم عمل من الشهر للبنك المركزي البرازيلي مباشرة قبل شهر العقد. إغلاق التداول لعقود الروبل الروسي هو 11:00 صباحا بتوقيت موسكو في اليوم الخامس عشر من الشهر، أو إن لم يكن يوم عمل، في يوم العمل التالي لسوق النقد الأجنبي بين البنوك في موسكو. يجب أن يكون تاريخ القيمة لجميع العقود الآجلة للعمالت الأجنبية يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. إذا كان هذا اليوم ليس يوم عمل في بلد التسليم أو هو عطلة البنك في أي من شيكاغو أو مدينة نيويورك، ثم يتم التسليم في اليوم التالي وهو يوم عمل في بلد التسليم وليس البنك عطلة في شيكاغو أو نيويورك.
وفيما يلي وصفا موجزا لعملية تسليم العقود الآجلة للمجموعة سم سم أن يفسر أدوار سم المقاصة والمشاركين في السوق، واجبات والتزامات مجموعة سم فكس العقود الآجلة المشترين والبائعين، وعملية التسليم.
تسليم العملات الأجنبية: أدوار البورصة والسوق المشاركون.
دور البورصة.
ويعترف نظام المقاصة من الشركات الصغيرة والمتوسطة بأعضائه المقيدين بصفتهم أطرافا في التجارة، وما إذا كان أعضاء المقاصة يتصرفون بأنفسهم، أو حسابات الأعضاء الآخرين، أو عملائهم. عندما تتم التجارة بين اثنين من أعضاء المقاصة، يتم تنفيذها من خلال مرافق الصرف. يصبح المقاصة المشتري لكل البائع والبائع لكل مشتر، مع وجود عضو المقاصة على افتراض الجانب المعاكس من الصفقة. وبھذه الطریقة، یقلل مسح المقاصة (سم) بشکل کبیر من مخاطر الطرف المقابل.
أما في التعاملات الآجلة في العملات الأجنبية، فإن إكمال عملية تسليم العملة يعتمد على قيام مؤسسة النقد المركزي بتصفية التسهيلات المصرفية في كل من الولايات المتحدة والبلد الأصلي لكل عملة متداولة. ويتعاقد البنك مع بنك الوكالء نيابة عنه ويؤسس حسابين لدى بنك الوكالء وحساب بالدوالر األمريكي لتسهيل تسليم الدوالر وحساب بالعملة األجنبية في فرع بنك الوكال ة أو بنك مراسل) يتصرف بموجب عقد مع بنك الوكالء (في البلد الذي يتم فيه تسليم العملة األجنبية.
بالنسبة لمعظم العملات، يتطلب برنامج المقاصة من شركة سم أن يقوم حامل الموقع الطويل (أي المشتري) بدفع الدولارات إلى حساب تسليم السوق النقدية الدولي (إم) في الولايات المتحدة. هذا هو الحساب نفسه الذي يتم دفع المبلغ القصير (أي البائع) إليه. وبالمثل، يحدث تحويل العملة الأجنبية في البلد الأصلي. يقوم البنك الذي يقوم بتسليم العملة القصيرة بتحويل العملة إلى حساب تسليم إم في ذلك البلد، ثم يتم تسليم العملة من ذلك الحساب إلى حساب طويل في البنك الذي يختاره.
واجبات والتزامات المشترين.
قبل اليوم الأخير من التداول:
يجب على المشتري أن يرتب مع أحد البنوك لتسليم الدولار الأمريكي إلى حساب تسليم إم الصحيح لدى بنك الوكيل المعني. يتم تحديد المبلغ الدقيق بالدولار عن طريق سعر التسوية النهائي للعقود.
يجب على المشتري الترتيب مع أحد البنوك في بلد المنشأ للعملة لتلقي العملة في تاريخ قيمة العقد. يجب على صاحب موقف طويل إبلاغ شركة المقاصة للبنك وتفاصيل الحساب اللازمة لإرسال العملة إلى الحساب.
قبل يومين من آخر يوم تداول:
بحلول الساعة 4:00 مساء في وقت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة إلى غرفة المقاصة جرد من المناصب التي يمكن تسليمها. يجب أن تشمل البنك المحتمل الدفع إلى الدفع إذا لزم الأمر.
آخر يوم تداول:
في الساعة 11:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة التي تعمل بالنيابة عن عملائها نموذج التزام تسليم المشتري لكل عميل. يجب تقديم هذا النموذج أو إدخاله من خلال كليرينغ 21®. يوضح هذا النموذج عدد العقود التي ستقبلها شركة المقاصة لتسليم بنك الدفع الذي ستصل منه الدولارات الأمريكية (بنك الدفع مقابل الدفع إذا لزم الأمر)، وأسماء الحسابات وأرقام الحسابات والبنوك التي ترسل إليها دفع العملات الأجنبية (بنك التحويلات الأجنبية).
يوم واحد بعد اليوم الأخير من التداول لجميع العملات:
الساعة 00/13 توقيت شيكاغو، يجب على المشتري إما تحويل الدولار إلى بنك الوكيل المرتبط بهذه العملة أو أن يصدر مصرفه & كوت؛ أمر الدفع & كوت؛ إلى بنك الوكالء. يجب أن تأخذ طريقة الدفع مقابل الدفع شكل وعد بالدفع في & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ قبل الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلى فى بلد المنشأ بالعملة فى تاريخ القيمة.
وتقدم غرفة المقاصة المعلومات إلى المصارف الوكلاء عن طريق جمعية نظام الاتصالات المالية بين المصارف في جميع أنحاء العالم (S. W.I. F.T. بعد ذلك تقوم الشركة بإرسال هذه المعلومات إلى شركتها التابعة أو بنكها في بلد المنشأ الأصلي لترتيب التحويل إلى حساب المشتري في تاريخ القيمة.
وبحلول الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، يجب أن يتم الوفاء بجميع الطلبات إلى الدفع عن طريق نقل & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ الأموال في حساب التسليم إم في بنك الوكيل المناسب، إذا لزم الأمر.
يقوم مصرف تسليم إم في بلد الإصدار بتحويل العملة المتعاقد عليها إلى جميع المشترين. يحدث هذا ما إذا كانت جميع الشورتات قد سلمت العملة المتعاقد عليها إلى حساب إم.
واجبات والتزامات البائعين.
قبل اليوم الأخير من التداول:
يجب على البائع ترتيب مع بنك تسليم لتسليم العملة المتعاقد عليها في بلد إصدارها لدى بنك الوكيل المناسب.
يجب على البائع أيضا أن يرتب مع بنك لتلقي الدولار في الولايات المتحدة. يجب على صاحب الموقف إبلاغ عضو المقاصة من البنك ورقم الحساب التفاصيل اللازمة لإرسال الدولار إلى حسابه.
قبل يومين من آخر يوم تداول:
بحلول الساعة 4:00 مساء في وقت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة إلى غرفة المقاصة جرد من المناصب التي يمكن تسليمها. يجب أن تشمل البنك المحتمل الدفع إلى الدفع إذا لزم الأمر.
آخر يوم تداول:
في الساعة 11:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة التي تعمل نيابة عن عملائها نموذج التزام البائع بالتوصيل لكل عميل. يمكن تقديم هذا النموذج أو إدخاله من خلال كليرينغ 21. يوضح هذا النموذج عدد العقود التي سيتم تسليمها، والبنك الذي ستصل منه العملة الأجنبية (بنك التحويلات الأجنبية)، وأسماء الحسابات وأرقام الحسابات والبنوك التي ترسلها دفع الدولار الأمريكي (بنك التحويلات الأمريكية).
اليوم التالي لآخر يوم تداول لجميع العملات:
يقوم البائع بإخطار بنك تسليمه بقيمة العملة التي سيتم تسليمها في تاريخ القيمة إلى حساب تسليم إم في بلد الإصدار أو أن يصدر مصرفه أمر الدفع إلى بنك الوكلاء إذا اقتضى الأمر من قبل غرفة المقاصة . يجب أن يأخذ طلب الدفع مقابل الدفع، إذا لزم الأمر، شكل وعد بالدفع في & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ قبل الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلى فى بلد المنشأ بالعملة فى تاريخ القيمة.
تقدم غرفة المقاصة المعلومات إلى بنوك الوكالء عبر شركة س. أ.... وبعد ذلك، تقوم شركة سم كليارينغ بإرسال هذه المعلومات إلى شركتها التابعة أو إلى وكيلها في بلد المنشأ الأصلي، مع إخطارها بمبلغ ومبلغ الإيداع المتوقع في تاريخ القيمة.
وبحلول الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلي يقوم البنك بتسليم العملة المتعاقد عليها إلى حساب تسليم إم في بنك الوكيل في البلد الأصلي للعملة.
يقوم بنك الوكيل بإطلاق دفعات الدولار الأمريكي للبائعين.
روابط سريعة.
التقارير اليومية والمستوطنات.
التسويات النهائية.
المنتجات ذات الصلة.
سم كلياربورت.
مبادلة تسهيلات التنفيذ (سيف)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

التسليم الفعلي للبوركس
تقدم مبيعات المبيعات والمتاجرين من ذوي الخبرة في تجارة التجارة كلا من خدمات دي / دما وخدمات لمس الأسهم عالية في عمليات التبادل في جميع أنحاء العالم.
سعر صرف العملات.
نحن نقدم لعملائنا مع مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات فكس مصممة بشكل تنافسي للمؤسسات والشركات.
السلع.
نحن نقدم تجارة المعادن الثمينة، والمقبض، والتسليم البدني، والتحوط، ودعم 24/6 من قبل مكاتبنا العالمية الموجودة في الولايات القضائية التعدين الرئيسية.
وقد شكلت سرعة التجارة تحالفا استراتيجيا مع تمكس رؤى لتقديم تحليلات بيانات السوق فكس والأسهم في العمق لعملائنا.

فوركس التسليم البدني.
فوركس التسليم البدني.
فوركس التسليم البدني.
انتهاء الصلاحية مقابل التسليم | NinjaTrader.
تعلم أنواع مختلفة من النظام في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات لإدارة استراتيجية التداول الخاصة بك مثل السوق، والحد، وجني الأرباح، وقف الخسارة، وأوامر وقف زائدة.
الرئيسية - كفتك.
تجارة مجموعة واسعة من أسواق الفوركس بالإضافة إلى المعادن بقعة مع انخفاض الكهربائية وغيرها من المتطلبات المادية لاستخدام المستخدم التوقيع الإلكتروني والتسليم.
التسليم المادي - إنفستوبيديا.
مسرد الفوركس (التسليم الأجنبي - تجارة الفوركس حيث يقوم كلا الجانبين بعمل والتسليم الفعلي لمستقبل العملات أو الأدوات المادية الأخرى.
تقرير الفوركس - إيرنفوريكس.
الفوركس @ انقر - شراء الفوركس على الانترنت. باستخدام الفوركس @ انقر، جواز السفر الأصلي يحتاج إلى أن تظهر للتحقق المادي في وقت التسليم؛
فوركس كاش سيليمنت إيسو (نوع المنتج - 60A)
ترادرس كورت & غ؛ ملف حالة. فوركس التسليم البدني بدلا من المسح الضوئي والبريد الإلكتروني، تأكد من إرسال نموذج التنازل مع خدمة التوصيل.
تجارة النفط الخام | شركة تجارة الفوركس
ما هو سعر المبادلة أو التمديد في تداول الفوركس؟ ما هو سعر مبادلة الفوركس؟ الفضل فكس لا تشارك في التسليم المادي من الصفقات،
الفوركس الجوزاء رمز مراجعة - كيرنسيبيبس.
تجارة النفط الخام. النفط الخام هو بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. توفر منصات الفوركس الآن طرقا للتداول في العقود الآجلة للنفط،
دليل المتداول للمستقبل: دليل - مجموعة سم.
06.06.2005 & # 0183؛ & # 32؛ مصطلح في عقود أو عقود مستقبلية يتطلب تسليم الأصل الفعلي الفعلي في تاريخ التسليم المحدد، بدلا من أن يكون.
ترادرس كورت & غ؛ ملف حالة | الفوركس جيش السلام - الخاص بك.
اعرف المزيد عن المصطلحات المختلفة المستخدمة لوصف الفوركس فوركس نوهو: ما هي العقود الآجلة والخيارات؟ المشترين نادرا ما إذا كان في الواقع من أي وقت مضى اتخاذ التسليم البدني.
شراء الفوركس على الانترنت | خدمة صرف العملات الأجنبية في الهند.
يوفر ليتسبيد التداول التجار الآجلة القدرة على تداول الحفرة التالية المتداولة والإلكترونية اختيارك من العقود الآجلة للتجارة التسليم المادي:
بدف فهم فكس إلى الأمام - ميكروريت.
بيفوريكسونلين تقدم خدمات الصرف الأجنبي بأقل أسعار الصرف الممكنة. نحن نقدم العملات الأجنبية وبطاقات الفوركس على عتبة داركم في غضون 48 ساعة من.
أيس التغييرات العقود الذهبية المواصفات، أوبتس ل.
في السوق الفورية، يتم تسليم معاملات الصرف الأجنبي فورا (ليس هناك تسليم فعلي للمال)، وحتى لو كانت عملياتها هي.
ما هو الهامش تداول الفوركس؟ - أسي كابيتال | يسي 稀 万.
عقد السكر رقم 11 هو العقد القياسي العالمي لتجارة السكر الخام. أسعار العقد التسليم المادي من قصب السكر الخام، مجانا على متن.
ما هي فكس سواب & أمب؛ أسعار التمديد - فانتاج فكس.
تعلم هذا وعرض جدول المقارنة فانتيج فكس لرؤية بعض من أفضل أسعار المبادلة الفوركس المتاحة في الفضل فكس لا تشارك في التسليم المادي لل.
Поможем вернуть деньги от брокера.
09.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فوركس؛ العقارات؛ اختيارات المحرر؛ الألومنيوم أقساط التسليم المادية هي الضعيفة ل كما أقل من أقساط التسليم البدني العمل.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
لماكس يقدم بهدوء التسليم المادي لل فكس على التخصصات.
مرفق التداول المتعدد الأطراف لمكس قد أضاف اليوم مرفق توفير التسليم المادي للعملات الرئيسية كخدمة مجانية.
وقد أضافت شركة "فكس" و "إكس إف دي إف إكسهانج بروفيدر"، "لماكس"، اليوم خدمة جديدة لعرضها، في شكل تسليم فعلي للعملات الرئيسية.
وباعتبارها المؤسسة التجارية المتعددة الأطراف الوحيدة في سوق الفوركس، فقد قامت شركة لماكس بإجراء تعديلات مستمرة على عروضها خلال الأشهر الأخيرة، بما في ذلك التحول في التركيز خلال صيف 2018 نحو زيادة التركيز على السيولة، فضلا عن دخولها سوقا مزدحمة وتنافسيا بين البنوك بشكل متزايد.
على الرغم من أن هذا القرار يمكن اعتباره غير عادي بين الشركات التي نموذج أعمالها هو توفير السيولة لأعمال الوساطة، وناقش فوركس ماغنيتس لماكس & # 8217؛ s مقدمة هادئة من الخدمة من أجل الحصول على منظور على أهميتها بين الشركة & # 8217 عرض المنتج مع شركة & كوت؛ كو، سكوت موفات.
وأوضح السيد موفات فوركس ماغنيتس اليوم أن & # 8220؛ وماكس إكسهانج تحاول باستمرار لتوفير المزيد من الوصول إلى الأسواق لدينا مجموعة واسعة من العملاء في أكثر من سبعين بلدا، كما يتضح من إطلاق مؤخرا سنه، روب و زن.
إن إضافة خدمة توصيل العملات الأجنبية للعملاء الحاليين هي مجرد توسيع نطاق الوصول إلى السوق لعملائنا الذين يحتاجون أحيانا إلى تسليم فكس فعلي وقد لا يتمكنون عادة من الوصول إلى أفضل الأسعار المتاحة. لدينا التكنولوجيا والعمليات ومجموعة من الوصول إلى الأسواق يعني أن هذه هي خدمة بسيطة نسبيا بالنسبة لنا لمساعدة العملاء، ولكن في هذه المرحلة ليس لدينا نية لدخول السوق الشامل تسليمها. ونحن نرى أنه من المهم أن نسعى باستمرار لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء ".
مع لماكس أبقى في البداية بطاقاته قريبة جدا من صدره فيما يتعلق بالأساس المنطقي وراء إضافة هذه الخدمة، قد يكون من الجدير بالذكر أن شركة فكس الاسترالية تسليم أوزفوريكس أصدرت الطرح العام الأولي في سبتمبر من العام الماضي، سرد في قيمة الستراتوسفير إلى حد ما من 439 مليون دولار أسترالي.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
سابق هسك فكس رئيس تواجه محاكمة لاستغلال العملات العملات.
اترك رد.
كن أول من يعلق!
1) كيف يعمل هذا التسليم الفعلي فعلا؟
2) هل هي مماثلة لخدمة أواندا حيث يمكنك شراء في 1 العملة ومن ثم المتلقي يحصل عليه بعملة أخرى في بلد آخر؟
جون: لسوء الحظ لم تقدم أواندا هذه الخدمة بعد الآن. كان السعر 25 $ لكل معاملة، ويمكنك تبادل على أساس أسعار أواندا (مثل 1 نقطة انتشر في ور / أوسد). كان ذلك تنافسية للغاية. يمكنك حتى إرسال الأموال إلى أطراف ثالثة & # 8211؛ وأعتقد أن هذا هو السبب في أنها اضطرت إلى وقف ذلك.
الطريقة التي يعمل بها لماكس هو أن تسميها، ويقتبس لك سعر ويرسل المال إلى حساب مصرفي (الذي يجب أن يكون في اسمك). ولكن على طريقة انتشار أوسع من على المنصة.

No comments:

Post a Comment