Monday 19 March 2018

حر فوريكس نيوس فوريكس نيوس


أخبار الفوركس الصوتية المجانية
يعيش سكوك يقدم في الوقت الحقيقي خدمة تغذية الأخبار الصوت، وتوفير تحليل الوقت الحقيقي وتعليق السوق من الأخبار العاجلة والإفراج عن البيانات الاقتصادية. يقوم المعلقون والمحللون بمراقبة الأخبار الرئيسية والقنوات التلفزيونية والمواقع الإخبارية والمدونات ومنصات التواصل الاجتماعي التي توفر التدفق والأخبار الرئيسية في الأسواق الرئيسية عبر خدمة صوتية تعتمد على الإنترنت.
بث مباشر سكوك 24 ساعة في اليوم من لندن، من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية المختارة). ويغطي التعليق جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك الأسهم، والدخل الثابت، والفوركسات والسلع.
يرجى ملاحظة ما يلي: المحللون لايف سكوك يتحدثون فقط عند الضرورة، ووضع السوق الرئيسية تتحرك عناوين الأخبار في السياق وتوفير رؤساء متابعة الإصدارات من البيانات الاقتصادية الرئيسية.
يتم تسجيل عملاء ساكسو في ترادينغفلور مع معرف حسابهم وتقدم حرية الوصول إلى لايف سكوك. انقر هنا للدخول والاستماع.
سرعة لايف سكوك يسلم ما يصل إلى الثانية تغطية حية من 'كسر فقط' الأخبار تتحرك السوق، واختيار فقط العناوين الأكثر صلة وإذاعة لهم أسرع من أي خدمة أخرى لك ميزة تنافسية.
الخبرة مع أكثر من مائة سنة من الخبرة الجماعية بين كبار موظفيها. لايف سكوك هو دائما متاحة لتقديم المعلومات والتحليل، والاستفادة من قائمة واسعة من جهات الاتصال الخارجية لتوفير المعلومات التي لن تسمع في مكان آخر.
وعادة ما تكون عيون التجار الصوت ثابتة على شاشاتهم. فإن المعنى الوحيد الذي لا يستغلونه هو السمع. إذا كنت تقوم بالتجارة، فإن 'الرؤساء' للأحداث الإخبارية الهامة وقدرتنا على التأكيد بصريا على أهمية الأخبار أثبتت قيمة لا تقدر بثمن للعملاء.
التفاعل في األزمة المالية الحالية، أصبحت األسواق مترابطة إلى حد كبير، وتقودها بالكامل األخبار وليس األساسيات. محللون لايف سكاوك قادرون على توقع الحركة في سوق معين بعد أن لاحظت كيف تتفاعل فئات الأصول الأخرى مع عنوان معين، وبالتالي تنبيهك قبل أن السوق قد تحركت.

أخبار الفوركس الصوتية المجانية
خدمة إخبارية مالية واقتصادية معتمدة، متخصصة في التقارير الإذاعية والتقارير الإخبارية.
ما يصل إلى تغذية الأخبار الصوت الثاني.
يعيش تغذية المؤتمر الصحفي.
ثابت خدمة سلك الدخل.
تعليم التجارة & أمب؛ الدروس الخصوصية.
ويتوقع الاقتصاديون أن يقوم مسح زيو لشهر كانون الثاني / يناير، يوم الثلاثاء 23 كانون الثاني / يناير، بكشف المزيد من التفاؤل بشأن مستقبل الاقتصاد الألماني، وذلك وفقا لما ذكره استطلاع للرأي صادر عن سينتيكس قبل أسبوعين.
وارتفعت توقعات سنتكس الاقتصادية لألمانيا إلى مستوى قياسي بلغ 11.8 في كانون الثاني / يناير من 11.0 في كانون الأول / ديسمبر. وفي الوقت نفسه، يتوقع مراقبو السوق أن يرتفع مؤشر زيو الاقتصادي في يناير أيضا، في هذه الحالة إلى 17.7 من 17.4.
وليست هذه هي المرة الأولى التي قد تتوافق فيها هاتان المسوحتان الاستشرافيتان لمهنيي القطاع المالي في الاتجاه. ووفقا لبحث ليفسكاوك نيوز، فقد أشارت هاتان المسوحان في نفس الاتجاه على الأقل في العام الماضي (انظر الرسم البياني للأشهر الستة الماضية، أدناه). في الواقع، لأن سينتيكس القراءة بشكل عام نشرت قبل أسبوعين من نتائج استطلاع زيو، وبعض المتنبئين حتى استخدام السابق للتنبؤ هذا الأخير. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
ومن المتوقع على نطاق واسع بنك اليابان (بوج) الحفاظ على موقف السياسة النقدية والحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير عند ناقص 0.1pct في اجتماعها الأول من العام الجديد. ومن المتوقع ان يحافظ البنك المركزى على سنداته الحكومية التى تستمر 10 سنوات والتى ترتكز على نسبة صفر فى المائة.
وسيغطي ليفسكاوك هذا الاعلان الذى من المقرر اطلاقه يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير مع الوقت المقدر للافراج عنه بين الساعة 0100 بتوقيت جرينتش و 0200 بتوقيت جرينتش.
وعلى الرغم من التوسع المطرد للاقتصاد الياباني لمدة سبعة أرباع متتالية، لا يزال هدف التضخم للبنك المركزي 2pct يبقى بعيد المنال. وقد فشل النشاط الاقتصادي القوي في دفع الأسعار إلى الارتفاع، في حين ظل نمو الأجور ضعيفا بسبب عوامل هيكلية مختلفة.
وقد عزز الخطاب الأخير من الحاكم هاروهيكو كورودا أن التسهيل النقدي العدواني سيبقى موضوعا رئيسيا لبعض الوقت. ويعتقد المحللون في بنك إتش إس بي سي أن البنك المركزي سيعتمد هذا الموقف في المستقبل المنظور، حذرا من رد فعل السوق المحتمل. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
& لوت؛ سيرك بوي '، وسو؛ 50S تلفزيوني، ظهرت طفل يتيم كوركي، الذي لعبه ميكي دولنز، (في وقت لاحق في لدكو؛ و مونكيس & رديقو؛) الذي ركب قطار الأصفر الذي انسحب إلى مدينة جديدة كل أسبوع. كما هذا هو بلدي العمود الثاني في صف يذكر القطارات، وربما عرض يفرك على لي أكثر مما أدركت. لأنه قبل الذكرى السنوية الأولى ل ترامب و رسكو؛ ق تنصيب، لا أستطيع أن هز صورة صبي السيرك على القطار السيرك، مع استكمال السيارات المهرج والحيوانات قفص عاصف، المتداول في المدينة لزعزعة المؤسسات على جانبي شارع رئيسي.
في 20 كانون الثاني / يناير 2017، جاء قطار ترامب سيرك إلى واشنطن مع الضجة المعتادة محفوظة لجميع الرؤساء الجدد التي عقدت بالتأكيد في الاختيار. كانت وسائل الإعلام الرئيسية جديدة في صدمة جماعية بعد انتخابات نوفمبر، كاريكاتور ترامب مثل رينغماستر قاسية خاصة وندش]؛ وهو نوع من المهرج الشر كما صورت في فيلم الرعب مؤخرا & لدكو؛ و رديقو؛. ولكن من هو القاسي هنا؟ منذ متى يكون من الجيد أن يسخر من الناس للون الشعر أو الجلد؟ في حين وجد مسم & لدكو؛ تشيتو رئيس & رديقو؛ مزق هيريتري زقزقة، انها مجرد جعل بعض الناس في الدول تجاوز الجليدية يشعر التعاطف. مع البطالة بنسبة 4.1 في المئة، وهو أدنى رقم منذ عام 1972، وهو معدل تحسن 6.8 في المئة للأميركيين الأفارقة و داو جونز في 26،000 - حتى 30pct - بعض الذين لا مثله قد لا يكون بايينغ للدم الطريقة بعض المذيعين ل. وننظر إلى الوراء على مدى ال 100 يوم الماضية والعام الماضي، وقد سلم. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
إذا كان هناك رسالة واحدة التي رددت من خلال الجبال رنين دافوس قبل عام، كان أن عالم الأعمال يمكن تجاهل دونالد ترامب و رسكو؛ ق تويت.
وقال العديد من المسؤولين التنفيذيين الذين اجتمعوا في المدينة السويسرية للمنتدى الاقتصادي العالمي، كما كان قد افتتح في عام 2017، إن ترامب سيتصرف بنفسه مثل الرئيس الأمريكي التقليدي، كما أن سيله من تويتر سوف يتباطأ بالتأكيد.
الآلاف من 140 حرف رانت أرسلت ترامب منذ ذلك الحين - بما في ذلك واحدة تطلق على نفسه "عبقري مستقر جدا" للدفاع عن صحته النفسية - تبين كيف كانت خاطئة. فالشخصيات السياسية والسياسية في الغالب من الذكور الذين ينحدرون في منتجع جبال الألب كل عام ليس لديهم سجل حافل في التنبؤ بالمستقبل. (بلومبرج & نداش؛ مواصلة القراءة)
وبعد اربعة اشهر من عدم اليقين، من المفيد ان تقوم المستشارة الالمانية المسيحية انجيلا ميركل وحزبها البافاري الشقيق والحزب الاشتراكي الديمقراطي باتفاق مبدئي لتشكيل حكومة ائتلافية جديدة. اتفاقهم ليس مثاليا - الائتلافات حتمية فوضوي - ولكن البرنامج الموجز عملي وعملي. تحتاج ألمانيا لإثبات نفسها، وبقية أوروبا، أن منصات مثل هذا يمكن أن تعمل.
ولكن لسوء الطالع، لم يتم التوقيع على الاتفاق ومختومة. و سبد يتردد. ويتعين على زعيمها مارتن شولز بيعه للمندوبين يوم 21 يناير ثم الى الحزب الاوسع قبل التصويت فى مارس. واذا فشل، فسيكون ذلك نكسة خطيرة بالنسبة الى المانيا والاتحاد الاوروبى.
وينقسم الحزب الاشتراكى الديمقراطى، حزب العمال التقليدى الالمانى، بين الوسطاء والاشتراكيين. ليس هناك طريقة سهلة لحل خلافاتهم، وهذا هو التحدي على المدى الطويل لشولتز وخلفائه. أما الآن، فيحتاجون إلى الاعتراف بالفرصة المتاحة أمامهم. هذه لحظة لمواجهة التطرف في ألمانيا في الوقت الذي تقدم فيه الإصلاحات التي تشتد الحاجة إليها لمنطقة اليورو. (بلومبرج & نداش؛ مواصلة القراءة)
جمهورنا يمتد العالم، والاعتماد علينا لتصفية الضوضاء لتقديم أخبار دقيقة وموثوقة وفي الوقت المناسب.
يراقب صحفيونا ومحللونا جميع الأخبار الرئيسية، والقنوات التلفزيونية، والمواقع الإخبارية، والمدونات ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية للمحتوى مع إمكانات تتحرك في السوق. نحن فقط بث عناوين الأخبار الأكثر أهمية التي تحتاج إلى معرفته. تحليلنا ورؤى تنافس أي من منافسينا.

fxKnight.
الوسطاء البيانات الصحفية.
فكسكنيت تفخر بأن تعلن عن إطلاق خدمة مجانية مربع الأخبار أخبار جديدة لسوق الفوركس، بالتعاون مع رانسكووك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الموارد الحرة لتجار الفوركس.
قائمة الموارد الحرة الفوركس محددة، كل نقرة واحدة. إذا كان لديك أي شيء تشعر أنه ينبغي أن تضاف، يرجى إرسالها لي، وشكرا لجميع الذين ساهموا حتى الآن.
1. الصوت والفيديو بيانات السوق.
الحديث الفوركس (رانسكووك) لايف الصوت سوق التعليق & # 8211؛ تعليق السوق الحية (رويترز الأعلاف، والشائعات في السوق، وما إلى ذلك) سكووكيد يعيش مع تأخير 5 دقائق. في الوقت الحقيقي هو فقط USD20.00 / الشهر. مذيع سكوكس الأخبار الحية المجمعة من مصادر مهنية من خلال جميع جلسات التداول. انها خدمة كبيرة وتستحق جعل جزء من روتينك اليومي. هؤلاء الرجال جيدة وتقدم جودة المنتج.
أيضا مجانا إذا كان لديك حساب مع ألباري، وفقا لأحد القراء.
نوسستريك & # 8211؛ تنبيهات صوتية مجانية في الوقت الحقيقي، ولكن فقط لجلسة التداول الأمريكية (7:00 حتي 05:00 إست). الخدمة مجانية 100٪. لم أكن قد حاولت ذلك حتى الآن، تم إرسالها فقط لي حتى أنا أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني للاشتراك.
2. الرسوم البيانية الاقتصادية والائتمانية والبيانات.
ترادينغ إكونوميكس & # 8211؛ طن من البيانات العالمية المتاحة مأخوذة من مصادر كثيرة.
فريد (سانت لويس فيد) & # 8211؛ أي شيء تحتاجه في الولايات المتحدة إلى هنا. كما تتوفر البيانات العالمية.
3. حجم العملات الأجنبية وعمق السوق.
نينجاترادر ​​/ فكسم & # 8211؛ قد نفذت حجم صحيح، ولكن لا عمق. حساب تجريبي بالطبع مجانا. بعد لمحة سريعة يبدو أحجام التجارة صغيرة إلى النقطة التي أود أن نفترض هذه هي فكسم أو تكتل صغير الحجم فقط. لا يبدو أن إن، ولكن تحقيقا ل فكسم قد أو قد لا يساعد في اكتشاف ما هو عليه. وفي كلتا الحالتين، أوصي باستخدام مصدر إن أكبر مع أي من وحدات التخزين الحقيقية أو القراد كما أحجام (هذين مرتبطين للغاية).
كترادر ​​& # 8211؛ بالنسبة لمعظم السماسرة التي تقدمه، لديه حجم البيانات الحقيقية عن طريق التوصيل والتشغيل (تسليم المفتاح) إن المنصوص عليها في الحزمة. عملت نبت مع بيبرستون، الذي يقدم كحل أساسي.
كتاب ترتيب أواندا & # 8211؛ وحدات التخزين المباشرة لمواقع العميل. التداول في مجموع التدفقات المتبقية. انهم في الأساس نفسه على أي إن المؤسسية. الفقراء العقول يعتقدون على حد سواء.
4. بيانات السوق الحالية والأخبار.
إفر ماركيتس (ريد) & # 8211؛ وتشمل أبرز الأمور تدفقات النظام توصف على أزواج العملات، والإحاطات، وتحدد المذكرات اليومية، المستويات الرئيسية، وما إلى ذلك، فوركس أوتك بيانات الخيار، وبيانات تقلب بما في ذلك انعكاسات المخاطر، وما إلى ذلك، والدراسات التقنية. يمكنك الحصول على نسخة مختصرة مجانا مع أواندا تجريبي أو حساب لايف هنا أواندا /. انتقل إلى منصة أواندا وانقر على الذهاب إلى الموارد & غ؛ فسنوس. كل شيء هناك.
5. صناعة أخبار محددة.
6. الرسوم البيانية على الانترنت، بيانات الخيار والأداء.
ترادينغفيو & # 8211؛ بعض من أفضل وأسهل للاستخدام المخططات على الانترنت مجانا المتاحة، وأنها أيضا أصدقاء جيدين لنا. الأسهم و الفوركس الكامل المتاحة في وقت كتابة هذه السطور. منذ إطلاقها، نوبرينيرترادس وقد تم استخدام الرسوم البيانية كوسيلة أساسية للتفسير في وظائفها.
فوركس أوتوماتيك & # 8211؛ مورد ممتاز لاستراتيجيات أرب، وذلك باستخدام البديل المفضل لحساب معاملات الارتباط.
أوتوشارتيست & # 8211؛ وهناك احتمالات، وسيط لديك علاقة مع هؤلاء الرجال ويمكنك الحصول على أدواتهم مجانا. نود إحصاءات مفصلة ورؤساء سهلة حتى على تطوير أنماط.
فوركتيكيت & # 8211؛ أدوات مختلفة بما في ذلك الارتباطات والتقلب والتوزيع.
7. البرمجيات.
R بروجيكت & # 8211؛ بيئة البرمجيات الحرة للحوسبة الإحصائية والرسومات.
سبرياد كونستروكتور فور MT4 & # 8211؛ يخلق زوج الاصطناعية من أزواج العملات الأخرى أو أي أدوات أخرى تغذى في المنصة.
غبوت & # 8211؛ برنامج التداول المفتوح المصدر الخوارزمية.
باترنز & # 8211؛ أقدم برنامج التعرف على نمط السعر عبر بولكوسكي.
8 - النشرات الإخبارية.
* هذا القسم بحاجة إلى مساعدة. الرجاء ارسال لي أفكارك. طلبي الوحيد ليس وسطاء التجزئة.
دوبللين & # 8211؛ توفر إشعارات بالبريد الإلكتروني لتعليقات السوق، وأوراق بيضاء، وما إلى ذلك.
جون مولدين & # 8211؛ يقدم مولدين (عادة) تحديثات نصف سنوية للقراء على الظروف الكلية العالمية ... من موقعه: "مولدين هو رئيس مستشاري الموجات الألفية، وهي شركة استشارية للاستثمار مسجلة مع دول متعددة. وهو أيضا ممثل مسجل لشركة ميلينيوم ويف للأوراق المالية، وهو وسيط تاجر فينرا المسجل. وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس التنفيذي للمكتب الأمريكي للبحوث الاقتصادية، وهو ناشر للنشرات الإخبارية الاستثمارية والكتب "....
فان ثارب & # 8211؛ مجانا (مع المبيعات الملعب) النشرة الإخبارية معلق على علم النفس تاجر وبيئات السوق الحالية من قبل المؤلف من "التجارة طريقك إلى الحرية المالية". استراتيجيات إدارة المخاطر له كبيرة. تجاهل استراتيجيات التداول له. وعدد لا يحصى من الملاعب المبيعات.
جو روس's تشارت سكان نوسليتر & # 8211؛ لقد حصلت على هذا منذ بدأت التداول. جو روس هو واحد من رواد تقنيات التداول اليومية الفردية ويقدم مجموعة واسعة من الكتب والخدمات وأنظمة التداول للأسواق الآجلة وفوركس، ولكن يمكنك الحصول على النشرة الإخبارية مجانا.
غان غلوبال فينانسيال & # 8211؛ استراتيجية محددة، بطبيعة الحال. يقدم نشرة إخبارية مجانية مع أحدث الأفكار التقنية.
9. الكتب والمقالات.
ترادينغ-ناكيد & # 8211؛ طن من مواد القراءة العظيمة يمكن العثور على التداول عارية (يرجى عذر الصوت في الجزء الخلفي، وأنا أعترف في قوله أجد أنه غريب قليلا، ولكن المواد موقع جيد).
بدف-سيرتش-إنجين & # 8211؛ ليس موقع تداول، ولكن اكتب في اسم أي كتاب التداول وهناك احتمال أن تجد طبعة منه هنا.
دوستوك & # 8211؛ لست متأكدا مما إذا كان هذا حتى الجدير بالذكر ولكن بديل أفضل ل سكريبد من أي وقت مضى منذ أن بدأ التمسك بها للمستخدمين المخلصين. الكثير من البحوث المؤسسية على هذا الموقع.
10. مجلات مجانية.
كيرنسي ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة مجانية وزعت شهريا تحدد أحدث الأحداث والاستراتيجيات والمدخلات.
فكس ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة أحدث التي بدأت على الأجهزة اللوحية. طرق تنزيل أخرى متاحة.
العقود الآجلة وخيارات التاجر & # 8211؛ كما يقول العنوان، ولكن لا يزال مليئا الكثير من المعلومات المفيدة فيما يتعلق استراتيجيات التداول.
مجلة العقود الآجلة & # 8211؛ مجلة مجانية مع كل ما سبق، ولكن التركيز على استراتيجيات التداول الآجلة. وتناقش أيضا العملات من وقت لآخر. لا يمكن للفوز على السعر.
سفو (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) مجلة & # 8211؛ مجلة شهرية مجانية مع مجموعة واسعة من المواد التجارية المخصصة ل دايترادر.
مجلة غلوبال فاينانس & # 8211؛ يسلم القصة الكاملة. وتمويل الشركات، والمشاريع المشتركة، و M & أمب؛ A، وملامح البلاد، وأسواق رأس المال، وعلاقات المستثمرين والعملات والمصارف وإدارة المخاطر والحفظ والاستثمار المباشر وإدارة الأموال وجميع بقية مصممة خصيصا للقراء الشركات في جميع أنحاء العالم.
مجلة مستشار الاستثمار & # 8211؛ ميزات موثوقة، والدراسات الاستقصائية المنتج، وملامح مخطط، والمقالات الشهرية على تحسين العلاقات مع العملاء. يغطي طيف إدارة الحافظة.
11. الدروس التعليمية / تعليمات / استراتيجيات.
الصفقات المستنيرة & # 8211؛ دورة الفيديو ضخمة ومجانية المتاحة - مكان جيد للبدء ل نوبس.
مركز التعلم نقطة القرار & # 8211؛ نظرة عامة على الانترنت من مختلف تقنيات التحليل الفني / إدارة التجارة / علم النفس.
إنفستوبيديا فكس & # 8211؛ هذا الموقع يستخدم ليكون أفضل بكثير قبل استغرق الحشد التجزئة، ولكن لا يزال بعض الاشياء لائق.
مونيشو & # 8211؛ هؤلاء الرجال تشغيل & # 8220؛ معرض التاجر & # 8221؛، وهو في الأساس شيء عظيم للذهاب إلى إذا كنت تحب الملاعب المبيعات. ويغمر الموقع الآن مع أشرطة الفيديو والمقالات حول تعليمات التداول.
12. فكس / ألت. الجرد. الصناعة والتنظيمية.
دليل فوركسماغنات & # 8211؛ دليل كامل للشركات التي تخدم صناعة العملات الأجنبية.
نفا (جمعية المستقبل الوطني) باسيك & # 8211؛ بحث ومعرفة ما إذا كان وسيط المحتملين الخاص بك قد مزخرف عن أي انتهاكات خطيرة. العديد يملكون.
فكا (سلطة السلوك المالي) & # 8211؛ فسا حصلت على قطع تصل إلى 2 فئات & # 8211؛ هذا هو الذي سيحتوي على معلومات عن تنظيم السمسار.
13. قواعد بيانات الاستثمار البديلة (مجانا لتصفح فقط المدرجة هنا)
إاس & # 8211؛ في الواقع هو وسيط إدخال ولكن واجهة كبيرة واحدة من أكثر ما يصل إلى التاريخ.
باراكورف هو حر ومنذ عام 2008. مساعدتنا على الخروج ومعدل المحتوى لدينا!
تحديثات المدونة.
انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.
الميكانيكية الاتجاه استراتيجية التداول: إدخالات التكيف باستخدام تسريع منصات التشغيل.
التحركات المقاسة على فواصل الاتجاه: أهداف السعر، إعادة تصميم.
خطة القرار - عملية بديلة لدخول التجارة.
تصبح قارئ الرسم البياني بطلاقة - الوضوح في العمل السعر.
مناقشة ليتل ولكن على نطاق واسع المستخدمة نقل.
A السعر العمل قواعد التاجر 14 للبقاء على قيد الحياة.
سد الفجوة بين التعلم والتطبيق في التداول.
رجل مكفوفين يقود سيارة.
كل شيء عن خطوط الاتجاه قطري: الاختلافات & أمب؛ كيفية استخدامها.
الموت حسب الرأي.
كل التهم التجارة: شك ردود الفعل الأولية الخاصة بك.
فقدان النقد تداول العملات الأجنبية.
أساسيات نماذج وسيط الفوركس بالتجزئة.
كيفية تجنب الحصول على ذبح بواسطة V القيعان والقيعان.
دليل 101 ل تريندلينس الداخلية.
zcoinbeast كان آخر قطرة ويرجع ذلك أساسا إلى عدد المستخدمين النشطين = الجميع يحصل متحمس، ثم ينسى عن ذلك = ... https://t. co/ZS7nlQwH6E10 ساعات مضت. وهنا ما يبدو عندما تركز على الفرق، حيث & لوت؛ 0 = مقومة بأقل من قيمتها مقابل الفعل المحسوب ... https://t. co/4YkN3FyYfl11 هورس أغو تصحيح: الماضي لمسة كان في أربعاء. قبل 11 ساعة.
انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.
ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث.
تحديثات المدونة.
100٪ فريدة من نوعها، وقابلة للتنفيذ، واستراتيجيات قابلة للحياة. التحليل الفني / الأساسي / إنترماركيت. دائما مجاني.

ليف أوديو فيد & أمب؛ أخبار عاجلة.
ترادثينوس، الموزع الرئيسي لصندوق مربع الصوت للتجار، ويوفر تغطية حية لجميع الأعمال حفرة كما أنه يتكشف طوال يوم التداول. يسعدنا تقديم نسخة تجريبية مجانية لزوارنا.
سوق العملات الآجلة صندوق سكواوك الميزات.
ما يصل إلى معلومات التداول الثانية الإعلامية تدفق الصوت للحصول على بيانات دقيقة وحجم وحجم المعرفة المباشرة التي كانت متاحة مرة واحدة فقط لتجار الأرض الخبرة بشأن المشترين والبائعين وكيف يتفاعل السوق.
وتوفر هيئات الإذاعة التابعة لها معلومات الخبراء اللازمة لاتخاذ قرارات تجارية متعلمة. الصوت مربع الصقور هو الطريقة الأكثر فريدة من نوعها والوصفية لتلقي بيانات السعر والحجم وكسب المعرفة الأولى من المعلومات التي كانت متاحة مرة واحدة فقط لتجار الأرض. سوف المعلقين الصقور تجعلك تشعر كما لو كنت واقفا جنبا إلى جنب معه في الحفرة.
الاستماع إلى مقطع الصوت عينة.
وقد كان أسلوب بثهم الفريد جنبا إلى جنب مع موثوقية لا مثيل لها والتميز في دعم خدمة العملاء الأساس لنجاحهم. وقد سمح المتداولون الصوت، واحدة من أول S / P 500 الخدمات صندوق سكوك الآجلة المتاحة، توسيع نطاق التغطية إلى المزيد من الحفر التجارية وخدمة الأخبار الرئيسية. ترادرسوديو: مما يتيح لك مزايا يجري في حفرة بينما كنت التجارة من أي مكان!
إذا كنت عميلا حاليا من المدفع تجارة وتقرر أن هذه الخدمة هي قيمة كما نعتقد، ثم سيكون لديك الحق في معدل "خاص" (استدعاء الوسيط الخاص بك). إذا لم تكن أحد عملاء شركة كانون ترادينغ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من هذه الخدمة.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
تغطية الأسهم العالمية.
بث مباشر يعيش كسر أخبار سوق الأسهم وتحليل 24hrs يوميا للأمريكتين وأوروبا وآسيا. ترادثينوس يغطي مجموعة واسعة من الأخبار المالية والتجارية - على وجه التحديد استرعاء الانتباه إلى العناصر التي يجب أن يتم تنبيهك إلى التجار وعلى علم الفور.
كريديت / فكس / فوتشرز ماكرو أوديو نيوس تشانل.
الائتمان / فكس / العقود الآجلة حزمة الصوت يغطي الأخبار العاجلة في جميع أنحاء العالم والتحليل الفوري على مدار 24 ساعة في اليوم للعملة والسندات والخزانة والدخل الثابت والعقود الآجلة وتجار الفوركس. فبنك الائتمان / فكس / فوتشرز، الذي يشبه وحدة تحكم الحركة الجوية في أذنك، يبث الأرقام الاقتصادية وسعر الفائدة والسندات والأسواق الآجلة للسلع وتحدث المصرف المركزي وأخبار الطاقة والإرهاب والتطورات الجيوسياسية والكوارث الطبيعية في الوقت الحقيقي. تراديثنوس قنوات الأخبار تنبيه التجار المهنية إلى الأخبار العاجلة غير متوقعة وكذلك متابعة تطوير الأخبار أو الاتجاه والتحليل.
عرض عناوين النص.
يقترن التنبيهات أخبار الصوت مع منصة النص حيث تظهر عناوين وتحليلات مكتوبة بضع لحظات بعد ذلك.
الاقتصادية والحدث التقويم.
تسليط الضوء على البيانات القادمة مرات، تقديرات، العرض، مكبرات الصوت والأحداث.
التجارة أخبار المزايا.
تجربة. عمق التغطية. الثقة. هنا في المدفع تجارة نشعر أن خدمات تراديثينوس لا يعلى عليه. سماع ذلك، أشعر به، التجارة!
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment