Saturday 10 March 2018

تداول الخيارات الثنائية بايبال


الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل الودائع باي بال.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضع في الاعتبار، ولكن واحدة من العوامل الرئيسية التي قد ترغب في النظر هو نوع من أساليب السحب والإيداع المتاحة لك كمتداول. بايبال هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لوضع الأموال في حساب وإخراج أي أرباح لأنها مريحة وسريعة وخالية من الرسوم، ولكن ليس كل الوسطاء تقدم هذا الخيار.


الشيء الوحيد الذي يحدد باي بال الخيارات الثنائية السماسرة وبصرف النظر عن الآخرين هو قدرتها على قبول الودائع باي بال والسحب. جميع الميزات الأخرى وسيط مثل منصة التداول والمكافآت الترويجية لا تزال هي نفسها. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الذين يختارون استخدام باي بال كطريقة مصرفية مفضلة لديهم التأهل للحصول على مكافآت أو عروض ترويجية خاصة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


باي بال هو نظام الدفع عبر الإنترنت التي كانت موجودة لبعض الوقت كبير. لديها إعادة جيدة والعديد من العملاء راضون عن الطريقة التي يعمل بها النظام. في الأصل، كان يستخدم باي بال حصرا للتسوق، ولكن بعد ذلك تشعبت إلى أنواع أخرى من المدفوعات الإلكترونية. الآن، يمكن للمستخدمين إرسال الأموال إلى أي شخص عبر النظام وأيضا الحصول على المال في حسابهم، مع باي بال المستخدمة لجميع أنواع المعاملات بما في ذلك التداول، مع حوالي 45٪ من الخيارات الثنائية وسطاء اليوم تقديم باي بال كخيار مصرفي على منصاتهم.


هناك العديد من الفوائد لاختيار وسيط الذي يقدم باي بال كوسيلة السحب والإيداع. وتشمل هذه:


زيادة السلامة سرعة المعاملات الشفافية العروض الترويجية الخاصة لمستخدمي باي بال الموثوقية.


ولعل أكبر ميزة لاختيار باي بال كطريقة المصرفية المفضلة لديك هي السرعة التي المال هو متاح في حسابك. وعادة ما تتم معالجة المدفوعات باي بال على الفور وهذا هو مريحة خاصة بالمقارنة مع مونيغرامز أو التحويلات المصرفية البنك التي يمكن أن يستغرق بضعة أيام قبل أن واضحة.


فائدة أخرى هي عدم وجود رسوم مرتبطة بالتحويلات باي بال. سواء كنت تتحرك الأموال إلى حساب التداول الخاص بك من باي بال أو سحب الأرباح الخاصة بك في حساب باي بال الخاص بك، وهناك نادرا جدا أي رسوم المرفقة. هذا هو مكافأة عند النظر في أن التحويل المصرفي المصرفي غالبا ما يتكلف ما بين 10 و 50 $ اعتمادا على بنك التاجر وقيمة الإيداع. كما تفرض بعض خدمات المحفظة الإلكترونية الأخرى رسوما.


هناك، مع ذلك، الجانب السلبي لاختيار باي بال. في بعض الحالات، سوف تفرض بايبال حدا على المبلغ الذي يمكن إيداعه أو سحبه، وبالتالي، إذا كنت تتداول بكميات كبيرة أو بشكل متكرر جدا، قد يكون هذا مشكلة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة Option888.


ثنائي خيارات السماسرة التي تقبل ويبوني الودائع.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


مراجعة بدسويس.


استعراض خيارات ماغنوم.


ثنائي خيارات السماسرة التي تقبل نيتيلر الودائع.


فيروم أوبتيون ريفيو.


الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.


مراجعة 24option.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


الخيارات الثنائية وسطاء.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل باي بال.


يقبل معظم وسطاء الخيارات الثنائية بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية وخدمات المحفظة الإلكترونية المختلفة كوسيلة لإيداع الأموال في حسابك. وهناك عدد قليل أيضا تقديم خيارات إيداع باي بال. يتم استخدام باي بال من قبل الملايين من الناس على الانترنت، وتعمل كثيرا مثل خدمة المحفظة الإلكترونية. تبقى أموالك في حسابك حتى تقرر شراء شيء أو معالجة السحب أو تحويل الأموال & # 8211؛ على سبيل المثال، إلى وسيط الخيارات الثنائية. وعادة ما تكون الأموال متاحة للاستخدام خلال 24 ساعة.


في هذه الصفحة، سنقوم بمقارنة خيارات إيداع بايبال مع طرق الإيداع الأخرى، مع إبراز إيجابيات وسلبيات ملحوظة حول الخدمة. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية ثم قائمة عدد قليل من الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل باي بال كمصدر للتمويل. ستعثر على عدد قليل جدا من الوسطاء الذين يقدمون هذا الخيار. ومع ذلك، سنعرض لك حلا كافيا. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تصف وسيلة لاستخدام الأموال في حساب باي بال الخاص بك في وسطاء أن دون & # 8217؛ ر عادة قبول التحويلات باي بال مباشرة.


بايبال خيارات الإيداع مقابل طرق الإيداع الأخرى.


واحدة من فوائد استخدام باي بال لإيداع الأموال في حسابات الخيارات الثنائية الخاص بك هو أن المال هو متاح بسرعة. (وهذا هو الحال أيضا مع استخدام بطاقات الائتمان.) وعلى النقيض من ذلك، والتحويلات البرقية، وشيكات الصراف الشخصي & # 8217؛ s الشيكات، و مونيغرامز غالبا ما يستغرق عدة أيام لمسح.


ميزة أخرى هي أن هناك نادرا ما الرسوم المرتبطة بالتحويلات. عند نقل الأموال من حساب باي بال الخاص بك إلى وسيط، لا ينطبق أي طرف أي نوع من الرسوم. (هنا مرة أخرى، يتم التعامل مع بطاقات الائتمان بالطريقة نفسها). عادة ما تتكلف التحويلات البرقية ما بين 10 إلى 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بناء على المصرف الذي تتعامل معه والمبلغ الذي تعيد تحويله إلى الوسيط. خدمات المحفظة الإلكترونية أيضا رسوم.


الجانب السلبي لاستخدام الأموال في حساب باي بال الخاص بك هو أن باي بال عادة يفرض حد. وفي وقت كتابة هذا التقرير، يبلغ هذا الحد 000 3 دولار. للمقارنة، وسيط مثل 24Option يسمح لك لإيداع ما يصل إلى 10،000 $ في اليوم (40،000 $ في الشهر) مع بطاقة الائتمان الخاصة بك. إذا كنت & # 8217؛ تاجر الثقيلة، قد يكون حساب حساب باي بال الخاص بك غير مريح.


الخيارات الثنائية وسطاء مع باي بال خيارات الإيداع.


ذكرنا في وقت سابق أن عدد قليل جدا من السماسرة تقبل التحويلات المباشرة من باي بال. من بينها أوبتيونكب، ناديكس، و إيكوترادر. أوبتيونب هو وساطة سهلة الاستخدام مفتوحة للتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وهي توفر معدلات عائد معقولة وتوفر دعما موثوقا للعملاء. والعيب هو أنهم يفتقرون إلى الأصول إلى حد ما.


نادكس هو عكس أوبتيونسب بعدة طرق. فهي بالتأكيد أقل سهولة في الاستخدام. أيضا، بسبب رسوم رمزية تفرض على كل صفقة، والعائدات هي أقل. ومع ذلك، على الجانب الإيجابي، نادكس يقدم قائمة أوسع من الأصول.


وقد إيكوترادر ​​حولها منذ ما يقرب من عقد من الزمن، ولها ولاء التالية في المملكة المتحدة. أنها توفر قائمة كبيرة بشكل معقول من الأصول فضلا عن العديد من أنواع الخيارات الثنائية. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية مع خيارات إيداع باي بال، إيكوترادر ​​هو رهان جيد. ومع ذلك، سنشرح أدناه كيفية استخدام الأموال في حساب بايبال في المواقع التي لا تقبل تحويلات بايبال.


بديل لاستخدام باي بال خيارات الإيداع.


للبدء، نحن لا نضمن أن هذا التكتيك سيعمل في كل موقع من مواقع الخيارات الثنائية. ولكن يجب أن تعمل في المواقع التي نوصي بها في هذه الصفحة.


لقد لاحظنا بالفعل أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يقبلون بطاقات الائتمان. وسيقبل هؤلاء الوسطاء أيضا بطاقات السحب الآلي طالما أنهم يعرضون شعار فيسا أو ماستركارد. بايبال يمنحك الخيار لديك بطاقة السحب الآلي تعلق على حسابك. فإنه يحمل شعار ماستركارد، ويمكن استخدامها بنفس الطريقة التي سوف تستخدم بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب التحقق الخاص بك. طالما أن الأموال متوفرة (بمعنى أنه لم يتم وضع تعليق على الأموال)، فستتمكن من الوصول إليها.


اطلب بطاقة خصم لحسابك. يستغرق الأمر بضعة أسابيع للوصول إلى منزلك. بمجرد الحصول عليها، واستخدامها لتمويل حسابات الخيارات الثنائية الخاصة بك. وكما ذكرنا سابقا، تحتفظ باي بال حاليا بحد أقصى قدره 3000 دولار للإنفاق اليومي على بطاقات السحب الآلي.


مرة أخرى، هذا ليس مضمونا للعمل في كل مرة.


أعلى 4 على الانترنت وسطاء الخيارات الثنائية.


أنت & # 8217؛ ربما لاحظت هناك العديد من مواقع الخيارات الثنائية، كل يتنافس على الصفقات الخاصة بك. إلا إذا كنت تعرف الميزات الدقيقة التي تريد & # 8217؛ d أن نرى، والتي السماسرة تقدم لهم، فإنه يمكن أن يكون من الصعب اختيار من بينها. لقد وضعنا قائمة مختصرة من التوصيات أدناه استنادا إلى تجاربنا. هذه هي السماسرة التي أعجبتنا أكثر مع منصات التداول، والمكافآت، وأنواع الأدوات، متنوعة الأصول، ودعم العملاء. إذا كانت هذه العناصر مهمة بالنسبة لك، فنحن نشجعك على الاطلاع على كل مما يلي & # 8230؛


24Option & # 8211؛ هذه الوساطة، التي تديرها مجموعة من الايجابيات من ذوي الخبرة الفوركس، لاول مرة في عام 2018 وسرعان ما تصبح المفضلة بين التجار الخيارات الثنائية. وهي تقدم ما يقرب من اثني عشر زوجا من العملات، وثلاث سلع، وتسعة أسهم، وعشرة مؤشرات. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على التجارة عدة أنواع الصك، مثل عالية-- منخفضة، لمسة واحدة، لا-- اتصال، ومجموعة الخيارات. كما يوفر 24Option أيضا & # 8220؛ الإغلاق المبكر & # 8221؛ ، والذي يسمح لك لإغلاق العقود ابتداء من ثلاث دقائق بعد أن بدأت. زيارة 24Option اليوم وتسجيل حسابك للبدء. أنيوبتيون & # 8211؛ يوفر هذا الوسيط الوصول إلى واحدة من أكبر قوائم الأصول التي & # 8217؛ سوف تجد في موقع الخيارات الثنائية. على الرغم من أنها تقدم فقط أربع سلع وتسع أزواج العملات (أكثر من الاحترام على كلا التهم)، سوف تكون قادرة على تداول العشرات من المؤشرات وما يقرب من ستين الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، & # 8220؛ أخذ الربح & # 8221؛ (على غرار 24Option & # 8217؛ s & # 8220؛ الإغلاق المبكر & # 8221؛ أداة) يتيح لك قفل في الربح قبل انتهاء العقد. أنيوبتيون & # 8217؛ s النسب المئوية للدفع تتراوح بين 65٪ و 71٪، وهو على الطرف الأدنى بين وسطاء الموصى بها لدينا. لكنها تعوض عن ذلك من خلال توفير خصم 15٪ على الصفقات التي تنتهي من المال. نوصي أن تأخذ لحظة لزيارة أنيوبتيون. تراديروش & # 8211؛ تراديروش يسمح لك لتنفيذ خيارات لا تقل عن 10 $، وهو أدنى مبلغ نحن & # 8217؛ رأيت بين السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هذا يقلل بشكل كبير من المبلغ الذي تحتاج إلى خطر على كل التجارة. ويتراوح متوسط ​​العائد على العقود النقدية بين 70٪ و 81٪ مع عوائد على بعض الخيارات بلمسة واحدة تسلق نحو 500٪. بالإضافة إلى 60 خيارات ثانية، والعديد من أنواع الخيارات، وقائمة مثيرة للإعجاب من الأصول، تقدم تراديروش ميزة تسمى الخيار منشئ. فإنه يتيح لك تخصيص الصفقات الخاصة بك لاستيعاب أفضل نظام التداول الخاص بك. زيارة تراديروش اليوم لإنشاء حسابك.


أن تكون واضحة، لا أحد من وسطاء الخيارات الثنائية الأربعة أعلاه تقبل التحويلات باي بال مباشرة للودائع في هذا الوقت. ولكن يمكنك استخدام بطاقة الخصم باي بال لتحقيق نفس النتيجة. نقترح عليك زيارة كل واحد منهم. نلقي نظرة حولنا، وتحقق من منصات التداول الخاصة بها، ومحاولة أدوات التداول التجريبي للبدء.


باي بال وسطاء الخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة من يوصي وسطاء الخيارات الثنائية التي تسمح الودائع والسحب بواسطة باي بال:


[لا يوصى بأي من الخيارات الثنائية الملاحقون يقبلون حاليا دفعات أو سحب بايبال]


تأسست في أواخر 1990s، باي بال تتألف في البداية من كيانين منفصلين. وفي وقت لاحق، اندمجت هاتان الشركتان معا في عام 2000 في كيان واحد، وحصلت على إيباي في عام 2002 مقابل 1.5 مليار دولار. اليوم، باي بال هي واحدة من أبرز مقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت مع أكثر من 250 مليون مستخدم في 190 سوقا. والدول الوحيدة التى لا تدعمها باي بال هى دول مثل افغانستان وبنجلاديش والعراق والجبل الاسود وباكستان والدول المدرجة فى قائمة العقوبات الاقتصادية الامريكية.


ومن المعروف أن نظام الدفع عبر الإنترنت باي بال أن تكون موثوقة للغاية وسهلة الاستخدام. بمجرد فتح حساب إواليت والتحقق منه، لا توجد صيانة خاصة مطلوبة من جانب المستخدمين. توفر للمستخدمين لديها أرصدة كافية في حساب باي بال، ويمكن نقل الأموال على الفور تقريبا لأصحاب حساب باي بال الآخرين أو التجار الذين يقبلون باي بال كوسيلة للدفع. يمكن لأصحاب حساب باي بال أيضا ربط بطاقة الائتمان الخاصة بهم إلى حساب باي بال بهم. هذا يلغي الحاجة لمستخدمي باي بال 'لديك لنشر تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم على الانترنت في كل وقت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب حساب باي بال أيضا ربط حسابهم إلى حسابهم المصرفي. مع هذه الروابط، يمكن للمستخدمين باي بال بسهولة أعلى رصيد حساب باي بال بسهولة مع أي أموال من حسابهم المصرفي أو بطاقة الائتمان.


على الرغم من أن بايبال مملوكة من قبل شركة أمريكية ومرخصة من قبل السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة باعتبارها جهاز إرسال الأموال بموجب لائحة مجلس الاحتياطي الاتحادي E، وتسعى جاهدة للحفاظ على عملياتها العالمية تتماشى مع المتطلبات التنظيمية المحلية. على سبيل المثال، يتم التعامل مع العمليات داخل الاتحاد الأوروبي من قبل بنك لوكسمبورغ مقرها في باي بال بما يتماشى مع ميفيد الاتحاد الأوروبي. أما العمليات الدولية الأخرى فيتولى مكتبها في سنغافورة.


على الرغم من أن سهلة الاستخدام، وهذا لا يعني الأمن في باي بال هو التراخي. نظامها محمية مع واحدة من أقوى نظام التشفير حولها. وعلاوة على ذلك، فإن أي من نشاطهم المشبوهة العادية من حساب يؤدي فورا إلى تنبيه يؤدي إلى تجميد الحساب حتى يتم التحقق من هوية صاحب الحساب.


على الرغم من الفوائد الواضحة من باي بال نظام الدفع عبر الإنترنت، باي بال ليست مقبولة على نطاق واسع من قبل معظم وسطاء ثنائي بسبب ارتفاع رسوم المعاملات (حوالي 6.4٪) أنه يفرض على كل معاملة.


باي بال وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت & # 8217؛ كنت تبحث عن وسيط يقبل الودائع باي بال، ثم ربما كنت قد وجدت بالفعل أن هناك سوى عدد قليل من بايبال الخيارات الثنائية السماسرة. هناك كان هناك العديد من الوسطاء الذين قبلوا باي بال، ولكن مع الوقت، أكثر وأكثر قررت مواصلة عملياتها دون باي بال.


يرجى مراجعة موقعنا على أفضل 10 أفضل الخيارات الثنائية السماسرة، إذا كان لديك طرق الدفع الأخرى.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية من خلال النظر في خيارات الدفع ليست فكرة سيئة. هذه هي الموضوعات التي سوف تغطي اليوم:


وأنا واثق من أن هذا له علاقة مع بعض سياسات باي بال أو المبالغ المستردة، مما يجعلها غير قابلة للتطبيق لمعظم السماسرة. إذا كان لديك طريقة إيداع الوحيد هو باي بال، ثم يجب عليك البحث عن بديل كما توقف جميع الوسطاء قبول المدفوعات باي بال. إذا كنت لا تزال مهتمة، وهنا لائحة مع 3 وسطاء التي توقفت مؤخرا قبوله:


والحقيقة هي أن باي بال هي طريقة دفع بسيطة حقا & # 8211؛ مع فقط 2-3 نقرات قمت بها الودائع الخاصة بك على الفور. ومع ذلك إذا كان لديك بطاقة الائتمان، سلك مصرفي أو سكريل ثم قد تجد وسطاء أفضل هنا. مشكلة أخرى للتجار يبحثون عن وسيط قبل باي بال هو أن معظم المواقع الثنائية خيارات مقارنة دون & # 8217؛ ر تحديث حقا قائمة وسيط باي بال. علينا أن نتأكد من الحصول على معظم ما يصل إلى تاريخ قائمة هنا في كيف نحن التجارة في هذا السوق المتغيرة باستمرار.


قائمة باي بال الخيارات الثنائية وسطاء (تحديث: هذه توقفت أيضا قبول باي بال)


1. فينباري: أنها لا تزال تقبل التجار الولايات المتحدة وباي بال. فينباري هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية باي بال هو الحد الأدنى للإيداع 250 $ ومتوسط ​​تعويضات من 90٪. تقدم فينباري السحوبات السريعة خلال 1 ساعة وحسابات التاجر المختلفة. يجب عليك بالتأكيد التحقق من منصة التداول الاجتماعي (زولوتريد). فتح حساب مجاني.


2. خيارات بلومبكس: على الرغم من أنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين بعد الآن، إلا أنهم لا يزال لديهم باي بال في قائمة خيارات الإيداع. الدفع على خيارات بلومبيكس هو 85٪ ولكن الحد الأدنى للإيداع 300 $. فتح حساب مجاني.


3. التجارة الرعد: كانوا واحدا من وسطاء جدد في السوق. يبدو أنهم خارج العمل الآن. تجاهل هذا الوسيط. تراديثوندر يقبل إيداع باي بال والسحب. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $ وتقبل الولايات المتحدة التجار أيضا. وهذا يجعل تراديثوندر وسيط باي بال أكثر بأسعار معقولة. فتح حساب مجاني.


ما هو باي بال؟


باي بال هو طريقة الدفع عبر الإنترنت (أو المحفظة الإلكترونية) للأفراد والشركات. يمكنك إرسال الأموال إلكترونيا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني، حتى إذا لم يتم استلام الحساب. يمكنك إيداع الأموال لحساب باي بال الخاص بك، وإرساله على الفور إلى حسابات باي بال أخرى أو سحب المال إلى حسابك المصرفي. باي بال هي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية للتبرعات على الانترنت وتحويلات الأموال الصغيرة. ببساطة، باي بال يوفر منصة آمنة ومأمونة لإرسال المال.


مزايا باي بال الخيارات الثنائية وسطاء.


جميع طرق الدفع لديها بعض المزايا وعيوب:


لماذا تريد أن تختار باي بال على جميع وسائل الدفع الأخرى؟ يجري شعبية جدا، وهناك احتمالات أن لديك بالفعل حساب باي بال. إذا كنت تفضل ذلك للدفع عبر الإنترنت مثل معظمنا القيام به، ثم ربما كنت تنظر في استخدامه لرواسب الخيارات الثنائية كذلك. ما هي بدائل باي بال؟ ميزة أخرى من باي بال هو أن الودائع والسرعة الفورية والسرعة أسرع من الطرق الأخرى. ويمكن مقارنة باي بال سكريل، واحدة من الشركات الأخرى التي تقدم خدمات الدفع بنفس الطريقة. أسماء أخرى تشمل: Click2Pay، نيتيلر، بايزاف بطاقة، Click2Buy أو ويب ماني. أسباب عدم استخدام باي بال: تذكر أن باي بال قد لا تكون متاحة في بلدك. أو إذا كانت متوفرة، ثم يمكن أن يكون هناك بعض الرسوم المرتفعة، اعتمادا على بلد الإقامة. على سبيل المثال تفضل دول أوروبا الشرقية سكريل عبر بايبال.


الخيارات الثنائية وسطاء التي لا تقبل باي بال.


إق الخيار: هم من أعلى وسيط تصنيف. خيارات إق لديها منصة التداول الفريدة التي يمكنك & # 8217؛ ر العثور على مكان آخر. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $ وهو أدنى مستوى في هذه الصناعة. إذا لم يكن لديك حساب بايبال وكنت ترغب فقط في إيداع صغير، ثم تأكد من إعطاء إق الخيار محاولة. فتح حساب مجاني.


24 الخيار: تعتبر السوق الرائدة من قبل العديد، لديهم منصة التداول مستقرة مع الحد الأدنى للإيداع 250 $. دعم العملاء لها كبيرة لكنها لا تقبل التجار الولايات المتحدة ولا ودائع باي بال. فتح حساب مجاني.


بايبال البدائل.


ليس كل الخيارات الثنائية السماسرة تقبل الودائع باي بال والسحب، ولكن هناك العديد من البدائل الجيدة الأخرى لباي بال. طرق الدفع الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار هي:


بطاقات الائتمان والخصم (فيزا، ماستر كارد) سلك البنك (خاصة بالنسبة للودائع الأكبر من 1000 دولار أمريكي) سكريل (هنا قائمة مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل سكريل) بيتكوين & # 8211؛ هناك عدد قليل من الوسطاء الذين يقبلون ودائع بيتكوين. ومع ذلك يمكنك التجارة بيتكوين (كما الأصول) في معظم وسطاء الخيارات الثنائية.


بايبال مقابل سكريل & # 8211؛ أيهما أفضل؟


يمكنك & # 8217؛ الحصول على إجابة موضوعية على هذا. أعتقد أنه يأتي إلى أي واحد تريد أكثر من غيرها. تختلف الرسوم من بلد إلى آخر. بايبال و سكريل على حد سواء تقديم بطاقات السحب الآلي تعلق على المحفظة على الانترنت، على الرغم من سكريل تقدم هذه البطاقات إلى الكثير من البلدان.


لسوء الحظ باي بال أقل وأقل قبولا في وسطاء الخيارات الثنائية. لهذا السبب أنا & # 8217؛ د يقول سكريل أفضل من باي بال.


5 أفكار على & لدكو؛ بايبال الخيارات الثنائية وسطاء & رديقو؛


شكرا على هذه القائمة المفيدة. حاولت فينباري وعملت.


عملت فينباري بالنسبة لي. شكر. تحيات من الولايات المتحدة الأمريكية.


Бинарные опционы باي بال.


أولئك الذين يتداولون في Бинарные опционы يجب أن تبقي على الأقل نوعين من خيارات الودائع بحيث يتمكنوا من استخدام الأموال لديهم في حسابات التداول الخاصة بهم. مطلوب حسابين في هذا النوع من التداول فقط في حالة توقف واحد عن العمل. Следовательно، فمن المهم استخدام خدمة نقل الأموال يمكن الاعتماد عليها التي يمكن أن تتيح لك التجارة مريح. ومن بين العديد من حسابات التمويل، ومن المعروف باي بال لتكون الأكثر موثوقية والأكثر مرونة واحدة من كل شيء.


وقد استخدم العديد من التجار عبر الإنترنت بطاقات السحب الآلي لإرسال الأموال عبر حسابات تداول الخيارات الثنائية في الماضي ولكن الآن كخيار مرن متاح، فقد بدأوا في استخدام باي بال لنقل واستخدام الأموال. السبب هو استخدام باي بال على نطاق واسع هو حقيقة أنه يوفر مكانا حيث يمكنك الاحتفاظ بكافة رأس المال الخاص بك التداول في حساب واحد على الانترنت والتي هي سهلة لإدارة وأنه هو أيضا تقييم 24/7. الفائدة الأكثر أهمية من استخدام حساب باي بال لتداول الخيارات الثنائية هو أنه يحافظ على أموالك آمنة ويمكنك الوصول إليها كما وعندما تريد.


تمويل حساب الخيارات الثنائية الخاص بك مع باي بال.


تمويل حساب الخيارات الثنائية مع باي بال يأتي مع العديد من الفوائد وأنه هو أكثر من مجرد المرونة التي تجعل من الأفضل. يسمح عدد من مواقع التداول للمتداولين باستخدام حسابات بايبال الخاصة بهم. وهذا يعني حساب باي بال مقبولة عالميا من قبل معظم مواقع التداول. أثناء استخدام باي بال، سوف تسرع عملية تداول الأموال.


سيكون لكل موقع تداول الخيارات الثنائية مجموعة من القواعد الخاصة به للطريقة التي يعمل بها مع حساب بايبال. Как правило، الموقع يرسل أرصدة الحسابات إلى حساب التاجر وإذا كنت تستخدم حساب باي بال مبلغ الأموال الواردة سوف تظهر على الفور. إذا كنت تستخدم حسابا مصرفيا أو بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان هنا، فسوف يستغرق الأمر عدة أيام عمل للحصول على المال الخاص بك. القضية هي عكس تماما مع باي بال. فإنه يمكن السماح لك استخدام بنفسك بمجرد استلامها.


هناك ميزة أخرى فريدة من نوعها لتمويل حساب الخيارات الثنائية مع باي بال. يمكنك حتى طلب باي بال لتوفير لكم ماستركارد المدفوعة مسبقا. هذه البطاقة يمكن ربطها بسهولة إلى حساب باي بال الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى أموالك باستخدام بطاقة مسبقة الدفع. يمكنك أن تأخذ هذه البطاقة المدفوعة مسبقا إلى أي صراف آلي والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أموالك. ويمكن أيضا استخدام ماستركارد في منافذ البيع بالتجزئة.


ما هي الخيارات الثنائية وسطاء تقبل باي بال؟


معظم وسطاء الخيارات الثنائية على استعداد لقبول باي بال. وفيما يلي بعض من السماسرة المشتركة التي تقبل بسهولة باي بال:


24вариант هو منصة التداول الجديدة التي ولدت الكثير من الطنانة في الآونة الأخيرة. فإنه يقبل حساب باي بال لتحويل الأموال. وتتراوح نسبة العائد بين 70٪ также 85٪. يبدأ الحد الأدنى للإيداع من 200 دولار. ويمكن أن يتم الاستثمار باليورو أو الدولار الأمريكي. التداول هو 100٪ على شبكة الإنترنت.


إذا كنت لا ترغب في الدخول في عناء تحويل الأموال أو باستخدام الأموال المكتسبة من تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك الذهاب لحساب باي بال. أنها مريحة وموثوق بها وآمنة وسهلة الاستخدام. الأهم من ذلك كله، فمن عالمي، لذلك تحرير نفسك من مشكلة التفكير الذي التداول وسيط يمكنك التجارة مع لأنه إذا كان لديك حساب باي بال مرتبطة مع حساب الخيارات الثنائية حساب، لا يوجد شيء يدعو للقلق.

No comments:

Post a Comment