Saturday 17 March 2018

دم فكس أستراليا الخيارات الثنائية


دم فكس أستراليا الخيارات الثنائية.


الفوركس دم - أنيوبتيون - استراتيجيات الفوركس شعبية.


دم فكس أستراليا، وهي شركة تابعة أسيك ينظم ثاني أكبر وسيط التجزئة في العالم من حيث الحجم، اليابانية دم للأوراق المالية، وقد أطلقت رسميا اليوم.


دم فكس - كشف الاحتيال تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.


هناك موقع واحد الخيارات الثنائية، على وجه الخصوص، التي تسبب ضجة إيجابية كبيرة بسبب كونها مصقول، غير مخيفة، ومرخصة من قبل أفس استراليا.


أفضل الخيارات الثنائية تجارة الوكالة الدولية للطاقة الاسترالية.


تأكد من استراتيجية التداول وخيارات استراتيجية بايبال s 2018 أفضل. خيارات اللمس الدخان الخيارات الموضوعية الحصول عليها. لم يتم التحقق من أنك تحد من فكس بانك دي دم.


تداول الخيارات الثنائية الأسترالية أعلى 10 - إسكولا جوسو.


هو الخيارات الثنائية ومتصفحي. له ساعات الاستثمار مرة أخرى. Striker9 الخيارات الثنائية، وكسب المال. صديق منصات التداول الثنائية تراديروش. سعر الفوركس تجريبي دم فكس.


أفضل 10 خيارات ثنائية أسترالية - إسكولا جوسو. سينترو ...


أعلى 10 خيارات ثنائية أسترالية أنت هنا:. اليابانية تصنيفات وسيط الحقائق حول ثنائي واحد من الشوارع. عرض دم فكس أستراليا أوك مقارنة.


خيارات التداول وسطاء الفوركس - فكسجوينفو.


وسطاء ثنائي. ثنائي لا الإيداع. خيارات التداول وسطاء الفوركس. سم التداول. تأسست: 2018. دم فكس. تأسست: 2018. شركة: دم فكس أستراليا بتي لت.


فوركس وسيط - الأسترالي ينظم تجارة الفوركس - الفضل فكس.


تجربة بسرعة فائقة عمليات إعدام تداول الفوركس من خلال شبكة الألياف البصرية فئة العالم الفضل فكس. . سيدني نسو 2000 أستراليا. الهاتف (أستراليا): 1300 945 517.


تداول الخيارات الثنائية للمتعة والربح مقابل كفد | أرز.


تداول الخيارات الثنائية للمتعة والربح مقابل كفد. 16 أبريل. متعة رائعة دم فكس الفضل فكس أستراليا تعلن. . تداول العملات الأجنبية الخيارات الثنائية. .


ثنائي الخيار برنامج التفاعل الاستراتيجي دردشة ...


خيارات فرنسا ثنائي الخيار البرمجيات التفاعل الاستراتيجي غرفة الدردشة، كيف آمنة هي الخيارات الثنائية سبيل المثال 2018.. سوف التفاعل من فم فكس أستراليا يصل،.


أخبار وسطاء الفوركس اليومية: فكسنيت و فكسبيغ و دم أوبتيون و ...


دم الخيار، ثنائي تداول الخيارات التجارية من دم فكس أستراليا بي تي واي المحدودة و دم فكس أستراليا، ويدعمها أكبر وسيط الفوركس في العالم،.


ديم فكس الخيارات الثنائية.


ديم فكس الخيارات الثنائية.


ديم فكس الخيارات الثنائية.


دم فكس تطلق الخيار الثنائي دموبتيون باستخدام.


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كما وسعت دم فكس عروضها التجارية كفد، دم فكس توسع عروضها. بواسطة: الخيارات الثنائية. Bitcoins. الأخبار المالية؛


تداول الخيارات الثنائية - الفضل فكس.


20.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دم فكس أستراليا لوقف أنشطة الفوركس من أغسطس 2018. دم فكس أستراليا لوقف أنشطة الفوركس من أغسطس 2018. من الخيارات الثنائية،


فيروفينانس - استعراض الخيارات الثنائية وسيط.


نأسف لإبلاغ أن دم فكس أستراليا توقفت عن عملها في أستراليا. دم فكس توقف عمليات فكس. استراتيجية الخيارات الثنائية:


دم فكس أستراليا تغلق في يوليو - أتوزفوريكس.


مسابقة الخيارات الثنائية. اقرأ المزيد: زيارة الموقع: أكثر من تقييم المستخدم (المجموع 0 التقييمات) معدل هذا الوسيط؛ إرسال تقييمك. تعليقات. الاسم الأول الأخير.


دم فكس قضية الشبكة إصلاح دائم | AtoZForex.


الخيارات الثنائية. اللائحة؛ استعراض الفوركس وسيط دم فكس أستراليا، وهي جزء من التجارة الإلكترونية اليابانية ومجموعة الإنترنت دم فكس، وقال يوم الاربعاء وأضاف.


الفوركس الخيارات الثنائية - ثنائي التداول.


ترك الاستعراض الخاص بك وسعر دم فكس وسيط. معرفة المزيد حول موثوقيتها، إيداع وسحب السياسة؛ حساب ومنصة أنواع؛ قراءة مراجعات أخرى.


التجارة الخيارات الثنائية | نوفكس الخيارات الثنائية على ميتاترادر ​​4.


تحقق دم فكس التنظيم، الصفحة الرئيسية »مغلق الفوركس وسيط» دم فكس مراجعات وتقييم المستخدم الخيارات الثنائية وغيرها من المنصات للمستخدمين لتقييم.


دم فكس تطلق الخيار الثنائي دموبتيون باستخدام.


سوق الخيارات الثنائية الأسترالية يحصل على الوصول إلى نوع جديد من الخيارات الثنائية المنتج مع دم فكس أستراليا إدخال سلم الخيارات الثنائية - وهو المنتج الذي.


خيار دم تطلق الخيارات الثنائية مع انتهاء 15 ثانية.


دم الخيارات الثنائية. في مسيرة (النقطة د في الشكل 5.4. لقد غيرت حياتي والمواقف غير قابلة للتبليغ عدد كبير جدا من الناس في العقارات لأكثر من 10 عاما في.


$ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة مجانية - دم فكس - جميع مكافأة الفوركس.


على الفور الفوركس وسيط كفد دم فكس أستراليا (دم فكس) قد أعلنت عن إطلاق منصة تداول الخيارات الثنائية والموقع. تحدث الرئيس التنفيذي لشركة دم فكس كوجي ميورا عن.


500 أوسد أمازون غيفت كارد - دم فكس - آل فوريكس بونوس.


وكجزء من خطوة دمكس فكس نحو التوسع الدولي، أعلنت الشركة عن اختيار "ماركسبولز" لعملية الخيارات الثنائية.


MT4 تداول الخيارات الثنائية - وسطاء الفوركس المباشرون | العالمية.


Поможем вернуть деньги из بيناري! Опыт 7 лет! Жмите!


دم أستراليا ينهي الخيارات الثنائية العلامة التجارية بعد مجرد.


تداول 10 أزواج الفوركس الأكثر شعبية مع مضمونة محدودة المخاطر وانخفاض التكلفة باستخدام نادكس الخيارات الثنائية وينتشر.


أداة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات في الخيارات الثنائية - بيناريونلين.


23.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لندن، 23 يوليو 2018 / بيأر نوزوير أوك / - دم فكس تطلق الخيار الثنائي دموبتيون باستخدام ماركيتسبولز.


أحدث المعلومات حول الخيارات الثنائية، والخيارات الرقمية.


دم فكس منح وسيط الأكثر ابتكارا وقد تم مؤخرا دم فكس أستراليا باسم الفائز ثنائي خيارات وسطاء. فوركس وسيط ريفيو: دم فكس. اسم الوسيط.


تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية | Investopedia.


دم فكس ريفيوس - dmmfx. au. هل هذا وسيط جيد لتداول الفوركس مع؟ تعرف على تقييمات دم فكس و التقييم.


دم فكس - سمنويكلي.


500 أوسد الأمازون هدية بطاقة مدعوم من دم فكس وسيط الفوركس قسط. الانضمام إلى حملة الودائع للحصول على الجوائز! إيداع 500 & أمب؛ التجارة 5 الكثير للحصول على دخول!


الخيار الثنائي - ويكيبيديا.


دم فكس قضية الشبكة الإصلاح الدائم. معلومات أخرى مثيرة للاهتمام فيما يتعلق الوسيط الأسترالي هو الإغلاق الأخير من ذراع الخيارات الثنائية. خيار دم.


ألباري استعراض - التاجر فكس جيدة ل - 7 خيارات ثنائية.


تأسست في 2018، دم فكس المعلومات & أمب؛ في تحليل متعمق لخيارات وسيط دم فكس، والمصداقية، والمنصات، والمنظمين & أمبير؛ والترقيات مقرها الرئيسي في أستراليا.


دم فكس | نظرة عامة & أمب؛ تحليل دم فكس وسيط - فشق.


25.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات الثنائية هي وسيلة بديلة، مع ميزة كبيرة، للتجار للعب سوق الفوركس.


دم فكس أستراليا - الفوركس والتداول وأخبار الأعمال.


يحظر المنظمون الكنديون الخيارات الثنائية رسميا؛ انضمت وسيط استرالي الفوركس دم فكس الجزء المتزايد من تكتل اليابانية دم.


دم فكس نيوس | Owler.


ما هو تداول الخيارات الثنائية MT4؟ الخيارات الثنائية تمثل واحدة من أسرع الأسواق نموا في العالم مع التجار الذين يتطلعون للاستفادة على المدى القصير.


دم فكس - استعراض الوسطاء - معلومات وسيط الفوركس.


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة: نعم: أوبتيون بيلدر: يس: فكس زونيس سبيشيال ديمو ترادينغ مسابقات؛ أسبوعي مسابقة تداول العملات الأجنبية. $ 100 مكافأة مجانية فوز ساعة واحدة فقط.


فكس المباشر | وسطاء الفوركس العالمية - وسطاء الفوركس المباشر.


في حين أن فقط بعد أن تأسست في عام 2018، العديد من التجار هناك من المرجح أن عرض دم فكس كوسيط الفوركس الشباب جدا في السوق حيث وسطاء الفوركس الأكثر شهرة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


دم أستراليا ينهي الخيارات الثنائية العلامة التجارية بعد سنة واحدة فقط.


وتذكر الشركة سببها هو التركيز على عرض النقد الاجنبى لها، ومع ذلك قد تكون البيئة التنظيمية تشديد أيضا.


وقد حدث تطور مفاجئ في سوق الخيارات الثنائية الأسترالية، وهو ما يمكن أن يفسر نهاية الأوقات الجيدة أسفل كل من الوسطاء والتجار. وقد نصحت شركة دم أوبتيون زبائنها بأنها ستتوقف عن تقديم حسابات الخيارات الثنائية وخدمات التداول اعتبارا من يوم السبت الموافق 22 نوفمبر 2018.


أطلقت فقط في أكتوبر 2018، دم الخيار هو العلامة التجارية التجارية من دم فكس أستراليا بي تي واي المحدودة و دم فكس أستراليا، بدعم من واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، مجموعة دم اليابانية. وقد تم إطلاق الشركة الاسترالية المرخصة التابعة للقوة اليابانية خصيصا للوصول إلى الأسواق العالمية خارج شواطئ اليابان.


وتذكر الشركة الآن أنها تغلق خدمة الخيارات الثنائية من أجل التركيز على عرض النقد الأجنبي وضمان جودتها. في حين أنه من الممكن أن العلامة التجارية لم تكن ناجحة بما فيه الكفاية في جذب العملاء، وبالتالي سحب أداء دم في أستراليا، فإنه ليس من المرجح جدا أن عملية مع مثل هذا الدعم سوف تتخلى عن السوق بعد سنة واحدة فقط. كما قامت بتجديد عروضها مع منصة سطح المكتب 10Trader ماركيتسبولز و 10 ثواني خيارات ثنائية قبل بضعة أشهر.


وبالنظر إلى هذا، فمن الممكن أن دم خلصت ببساطة إلى أن الفرع الاسترالي لا يوفر قاعدة جيدة بما يكفي لاستهداف سوق الخيارات الثنائية الدولية، وبالتالي لم يعد على استعداد للاستثمار فيه. منذ فترة طويلة ينظر إليها على أنها الوجهة إلى وسطاء للوسطاء الراغبين في اقتحام الصين وغيرها من الأسواق الآسيوية على أساس رخصة الخدمات المالية المحترمة لها، أستراليا مؤخرا تشديد البيئة التنظيمية & # 8211؛ تصبح عمدا أقل مضياف للسماسرة على الانترنت.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


فكا فلاجس بيناري بروكرز & # 038؛ الشركات التابعة لارتكاب مخالفات جنائية في المملكة المتحدة.


Crikey! مكتب الضرائب الأسترالية الشقوق أسفل على التشفير.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


دم فكس أستراليا تطلق منصة تداول الخيارات الثنائية للسلم.


وقد اتخذت الشركة عادة الخيارات الثنائية سلم اليابانية تقدم حيث أسعار انتهاء الصلاحية مسبقا الانحراف تشكل متوسط ​​عرض / طلب.


سوق الخيارات الثنائية الأسترالية يحصل على الوصول إلى نوع جديد من الخيارات الثنائية المنتج مع دم فكس أستراليا إدخال سلم الخيارات الثنائية & # 8211؛ وهو منتج موجود عادة في اليابان فقط.


الفرق الكبير مع اليابانية تنظم الخيارات الثنائية العقود على الرغم من أن مدة انتهاء الصلاحية التي تتوفر للعملاء. عملاء دم فكس أستراليا سيكون لديك 3 دقائق فقط الخيارات تحت تصرفهم.


مرة واحدة يختار العميل الأداة، يتم تقديم مجموعة مختارة من مستويات انتهاء الصلاحية محددة سلفا اعتمادا على مقدار المخاطر التي يرغب العميل في اتخاذها. مع الخيار الأول هو أن تختار بين 1: 1 نسبة المخاطر والمكافأة، وتمتد هذه إلى 1: 2 و 1: 4. ويعتمد السعر المضاف إلى سعر انتهاء الصلاحية على زوج العملات وعلى بيئة التداول.


دم فكس أستراليا ثنائي خيارات منصة التداول.


يمكن للعملاء الرهان كل 60 ثانية، ولكن يبقى وقت انتهاء الصلاحية ثابتة إلى ثلاث دقائق.


علق الرئيس التنفيذي لشركة دم فكس كوجي ميورا على أحدث عروض الشركة، "لقد أدخلنا منصة تداول الخيارات الثنائية فكس و دم. هذا هو بديل عظيم لأي شخص يتطلع إلى التجارة مع درجة أكبر من اليقين المخاطر وسهولة. المخاطر والمكافأة واضحة قبل وضع التجارة. لدينا منصة على شبكة الإنترنت يلبي تلك الجديدة للتداول من خلال التجار من ذوي الخبرة. "


تتوفر الخيارات الثنائية ل دم فكس للأزواج التالية: أود / أوسد، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


ويأتي هذا الاطلاق بعد عام من قيام الوساطة اليابانية بغزو سوق العملات الاسترالية في استراليا، ويتم تنظيم خيارات الخيارات الثنائية بالكامل من قبل لجنة الاوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك).


أخبار ذات صلة.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.


أوامر العميل التلاعب تكلفة وسطاء التفاعلية 250،000 $.


اترك رد.


2 تعليقات حول "دم فكس أستراليا تطلق سلم منصة تداول الخيارات الثنائية"


منصة تبدو مشابهة جدا ل كانتور تبادل.


منصة تبدو مشابهة جدا ل كانتور تبادل.


وسطاء الأخبار.


دم فكس أستراليا، المملوكة اليابانية أسيك وسيط منظم، أعلنت عن إطلاق منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بها. على عكس الحلول سبوتوبتيون و ترادولوجيك التي تسمح للتجار لاختيار الأطر الزمنية المختلفة، منصة دم فكس تقدم وقت انتهاء صلاحية ثابتة من 3 دقائق و 3 نسب العوائد، اعتمادا على مدى سعر الإضراب هو:


100٪ العودة: الرهان $ 1 وإذا كان في 3 دقائق السوق هو 0.4 نقطة بعيدا عن السعر الحالي، سوف تحصل على دفع $ 2.


400٪ العودة: الرهان $ 1 وإذا كان في 3 دقائق السوق هو 2.1 نقطة بعيدا عن السعر الحالي، سوف تحصل على دفع 5 $.


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب مع دم فكس أستراليا هو 200 $ والحد الأدنى لحجم التجارة هو فقط 1 $. هناك فقط 9 أزواج العملات المتاحة للتداول - لا النفط والذهب والمؤشرات والأسهم.


الخوار هو البيان الصحفي الرسمي:


على الفور الفوركس وسيط كفد دم فكس أستراليا (دم فكس) قد أعلنت عن إطلاق منصة تداول الخيارات الثنائية والموقع. تحدث الرئيس التنفيذي لشركة دم فكس كوجي ميورا عن أحدث عروض الشركة. & لدكو؛ أدخلنا منصة تداول الفوركس ثنائي خيارات فكس و دم. هذا هو بديل عظيم لأي شخص يتطلع إلى التجارة مع درجة أكبر من اليقين المخاطر وسهولة. المخاطر والمكافأة واضحة قبل وضع التجارة. نحن نقدم 3 دقائق التداول مع 60 ثانية دفع تعويضات الوقت. لدينا منصة على شبكة الإنترنت يلبي تلك الجديدة للتداول من خلال التجار من ذوي الخبرة. سوف عملائنا لا تزال تتمتع بفوائد حساب صفر ورسوم العمولة مع حساب ثنائي خيارات فكس ثنائي الخيارات، تماما كما يفعلون مع حساب فكس قياسي. & رديقو؛


أخبار الفوركس ذات الصلة.


أستراليا أسيك بتحديث القائمة السوداء من الفوركس والخيارات الثنائية وسطاء يوليو 14 2017 11:32:28 فقدت الأستراليين أكثر من USD13.3 مليون دولار للحيل الاستثمارية منذ يناير يوليو 13 2017 13:27:52 أسيك أستراليا يلغي رخصة وسيط الفوركس من غالوبكس مايو 29 2017 11:26:05 الحيل الاستثمار عبر الإنترنت في أستراليا بمناسبة زيادة 130٪ على أساس سنوي 15 مايو 2017 13:26:28 أفكا: إدر الجديدة لجميع وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية مايو 12 2017 13:53:17.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


بيتباندا يضيف بيتكوين النقدية إلى محفظة.


تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. اقرأ أكثر.


رتكفينانس يفقد رخصة بليز.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. اقرأ أكثر.


روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أبلغت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment