Monday 12 March 2018

دينابولي استراتيجية التداول


دينابولي نظام التداول.
1 المقدمة.
تظهر استراتيجيات التداول الجديدة وتعديلات النظم التجارية الكلاسيكية كل يوم. واحدة من الطرق الأكثر شهرة تم إنشاؤها من قبل جو دينابولي والتاجر والاقتصادي ومؤلف الكتب الشعبية. ويستند نظامه على نطاق واسع على مستويات فيبوناتشي.
في هذه المقالة، سيكون لدينا نظرة فاحصة على النظام. لقد بذلت قصارى جهدي لشرح المفاهيم الأساسية والمبادئ التجارية التي لا يمكن وصفها على خلاف ذلك دون التعارف الوثيق مع مستويات فيبو. إذن، ما هي هذه المستويات؟ كيف تفسر وتطبيقها عمليا؟ والأهم من ذلك، كيف يعملون في التداول؟
2. مستويات دينابولي: أساسيات.
أساسيات دينابولي المستويات.
دعونا ننظر في المبادئ العامة للتداول مستويات دينابولي، بما في ذلك كيفية بشكل صحيح مؤامرة لهم على الرسوم البيانية، وتفسير قراءاتهم بالنسبة لحركة السعر وتطبيقها لتحديد نقاط دخول السوق.
كما سبق أن قلت، ويستند استراتيجية دينابولي على مستويات فيبو. يتم استخدام الترميز الأفقي فقط في هذه الطريقة. لا يتم تطبيق أقواس فيبو والمشجعين.
وضع خاطئ لمستويات فيبو.
الموضع الصحيح لمستويات فيبو.
مستويات دينابولي هي بطبيعتها مستويات الدعم والمقاومة، على الرغم من أن تفسيرها هو أكثر عمقا بالمقارنة مع المستويات التقليدية. وهي تستند إلى مستويات فيبو وتطبيق ما يسمى سوينغ السوق (انظر أدناه) أو، ببساطة أكثر، والاتجاه. نحن بحاجة فقط ثلاثة مستويات فيبو لبناء دينابولي منها: 61.8٪، 50٪ و 38.2٪. هذه هي المستويات التي سيتم استخدامها على الرسم البياني الخاص بك كما الدعم والمقاومة منها. يتم رسم مستويات فيبو صعودا في حالة وجود اتجاه صعودي وهبوطي في حالة وجود اتجاه هبوطي.
من الناحية المثالية، يتم ترتيب خطوط من 0٪ إلى 100٪ في اتجاه الاتجاه الحالي. وتستخدم جميع مستويات فيبو التي تتجاوز 100٪ لتحديد نقاط إغلاق الموقع.
مستويات دينابولي يمكن تطبيقها بطريقتين - كما التمديد والتصحيح.
ويطبق تصحيح للكشف عن نقاط الدخول المستهدفة، في حين يتم بناء شبكة تمديد للكشف عن نقاط خروج السوق.
3 - المبادئ والمفاهيم الرئيسية.
عقدة فيبو - نقطة الرسم البياني للسعر، حيث تنتهي حركة التصحيح. ينصح جو دينابولي بالعمل فقط مع العقد وجدت بين 38.2٪ و 61.8٪. كل العقد التي تقل عن 38.2٪ هي ضئيلة جدا، في حين أن تلك التي تتجاوز 61.8٪ هي قوية جدا (وهذا يعني أن الاتجاه قد لا يتعافى). سوينغ السوق (المسافة بين المتطرفين) - المسافة من البداية إلى نهاية حركة السعر، يتم رسم مستويات فيبو على. إذا تغير السعر نقطة عالية أو منخفضة بعد انتهاء التصحيح، يجب عليك أيضا نقل نقطة متطرفة من المستويات. في هذه الحالة، يزيد سوينغ.
ملحقات، تصحيح ونقطة التركيز.
الرسم البياني للسعر يتحرك باستمرار، وينبغي تصحيح كل تقلبات السوق الوقت بالنسبة إلى الرسم البياني. في هذه الحالة، يتم توسيع التقلبات في كل مرة مما يؤدي إلى تغييرات في عدد نقاط التركيز على الرسم البياني. تصحيحات الأسعار تسمى "ردود الفعل" تظهر في وسط تقلبات السوق. لكل منها مؤشر خاص بها.
ردود الفعل على الرسم البياني.
نصائح من دينابولي.
الإشارات الواردة من مستويات تنتج النتائج فقط إذا كانت مستويات التصحيح وكذلك تراكم / مستويات الدعم تقع ضمن نطاق المستويات من 38.2٪ -61.8٪. يتم تجاهل إشارات أخرى.
4. فيبو / دينابولي ملحقات.
دينابولي شبكة تمديد يسمح لنا لتحديد نقاط خروج السوق على أساس فيبو ملحقات الشبكة. هذه المرة، سوف نستخدم مستويات 100٪، 161.8٪ و 261.8٪ التي هي نقاط الهدف لتحديد الربح أخذ.
فيبو (دينابولي) مستويات ملحقات.
تم بناء شبكة ملحقات فيبو بالطريقة التالية:
للاتجاه الهبوطي - بدءا من انخفاض السعر إلى الذروة تصحيح الأسعار التي شكلتها خط عودة السعر ابتداء من 38.2٪ وأعلى.
وضع شبكة ملحقات فيبو على مخطط.
في كتابه "التداول مع مستويات دينابولي"، ويولي المؤلف اهتماما كبيرا لمفاهيم مثل "أرقام التركيز متعددة" و "يتأرجح السوق". هذه الأنماط هي نموذجية عند تداول الصكوك مع شقق متكررة. وهذه الأنماط أكثر تعقيدا من التقلبات البسيطة. الصعوبة الرئيسية هي فرز مستويات لا لزوم لها.
واسمحوا لي أن أورد بإيجاز الاستنتاجات التي أدليت بها بعد قراءة الكتاب. مزايا الكتاب التي لا جدال فيها تكمن في حقيقة أنه لم يكتب من قبل المنظر، ولكن من قبل تاجر ومدير من ذوي الخبرة. وثمة حجة صلبة أخرى في صالحها هي استخدام مستويات فيبو التي مرت عبر اختبار عمره قرون من الزمان ومتوازنة رياضيا والتحقق منها. إلى جانب ذلك، فإن الأمثلة الواردة في الكتاب تصف ليس فقط أسواق السلع والأسهم، ولكن أيضا تداول العقود الآجلة للعملات، ويمكن تطبيق مبادئها على سوق الفوركس.
العديد من المفاهيم الجديدة التي قدمها دينابولي تتطلب أيضا دراسة متأنية وفهم شامل.
5. دينابولي مستويات التداول التقنيات.
الآن، دعونا النظر في التداول باستخدام مستويات دينابولي. باختصار، فكرته الأساسية الموصوفة في كتابه تسمح لنا بتطوير عدة تكتيكات تجارية مع مستويات "عدوانية" و "هادئة".
يتميز العدوانية بطريقتين لدخول السوق: استراتيجيات بوشيز وبونساي. مبدأ التداول مماثل، والفرق الوحيد هو وضع وقف الخسائر. تصف الاستراتيجية الهادئة أيضا الطريقتين: كاسحة الألغام A و B.
عند تطبيق طريقة التداول العدوانية، يفترض أن السعر يتراجع من مستوى 38.2٪ و الأرجوحة المشكلة بالفعل. والفرق الوحيد بين استراتيجيات بوش و بونساي هو مستوى فيبو، وبعد ذلك يتم وضع وقف الخسارة.
دعونا نبدأ من طريقة التداول بوشيس. وفقا لهذه الطريقة، يجب فتح المراكز في اللحظة التي يعبر فيها السعر على شبكة التصحيحات المتولدة عن مستوى 38.2٪ في اتجاه الاتجاه الحالي، في حين يتم وضع وقف الخسارة أكثر من مستوى 50٪. وفقا لطريقة بونساي، دخول السوق مشابه لبوشيز واحد، على الرغم من وقف وقف توقف توقف عن مستوى فيبو من 50٪.
بعد هذه الأساليب يفترض أن تكون عدوانية لأن هناك خطر من أن عودة السعر على الرسم البياني قد لا يحدث. ومن الشائع جدا أن يتحول التصحيح إلى اتجاه جديد، أو قد يدخل السعر مسطح لفترة قصيرة فقط. لذلك، إذا قررت تطبيق هذه الطريقة، انتظر تأكيد كامل للإشارة لتكون على الجانب الآمن.
استراتيجية بوشيز.
ويصف الكتاب أيضا بعض من السمات السلبية للاستراتيجية بونساي. دينابولي يؤكد أن انزلاق كبير من المحتمل عند تنفيذ أمر وقف في هذه الحالة، حيث لا يوجد أي مستوى قوي يعني عدد غير كاف من الصفقات وليس مطابقة الطلب الصلبة. وبالتالي، فإن الاختيار يعتمد على شركة الوساطة ومنصة التداول. من ناحية أخرى، إذا كنت تتداول أدوات عالية السيولة مع حجم صغير في السوق، فإن هذا الوضع غير المحتمل.
6. كاسحة ألغام و كاسحة الألغام استراتيجيات B.
الاستراتيجيات الأكثر هدوءا وأقل خطورة هي كاسحة الألغام A و B. ووفقا لهم، يجب أن يتم تنفيذ دخول السوق بعد التصحيح، في حين يتم التداول نفسه باستخدام تدابير السلامة.
كاسحة ألغام أ. أولا، ننتظر حتى الانتهاء من التصحيح الأولي (أي دخول السوق)، ثم للتصحيح الثاني لتشكيل. بعد ذلك فقط، نفتح المواقف. يتم وضع وقف الخسارة بنفس الطريقة كما في الاستراتيجية السابقة، أي خلف مستوى فيبو التالي.
كاسحة ألغام استراتيجية.
إذا كنت تأتي عبر اتجاه طويل الأمد بدلا من ذلك يضم تصحيحات متعددة (ردود الفعل) واتباع جميع قواعد التحليل، والرسم البياني الخاص بك بسرعة متناثرة مع العديد من المستويات والخطوط غير الهامة. معظمهم يمكن ببساطة تجاهلها كبيانات زائدة عن الحاجة التي لا تندرج تحت قواعد التداول مستويات دينابولي.
لنفترض أنك ترى اتجاها صعوديا قويا مع بعض ردود الفعل. في بعض الوقت، لديك تصحيح جميع الحركات الصعودية. ونتيجة لذلك، يبدأ السعر إعادة كتابة منخفضات بعض ردود الفعل. وينبغي إلغاء مثل هذه التفاعلات وينبغي التخلص من أدنى مستوياتها.
7. مؤشر مستويات دينابولي.
بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في قضاء وقتهم بالتآمر مستويات دينابولي يدويا عن طريق وضع مستويات فيبو، وهناك مؤشر القيام بذلك تلقائيا. ويرد أدناه المؤشر. ويمكن أيضا أن توجد في كوديباس. دعونا نحلل عملها في مزيد من التفاصيل. تم تغيير اسم المؤشر لمزيد من الراحة.
يتم تثبيت المؤشر بالطريقة المعتادة من خلال وضع الملف على مجلد المؤشرات من الدليل الجذر ميتاتريدر 5. ليس لديها الكثير من الإعدادات معظمهم من الألوان المستوى. الألوان قابلة للتخصيص، ولكن أنا لا أوصي تغييرها إذا كنت مبتدئا من أجل تجنب عرض وتحليل السوق الأخطاء.
مؤشر عرض السيارات من مستويات دينابولي يشمل أيضا متعرج مع إشارة الصوت عكس متعرج. يمثل الخط الأحمر المكان لوضع وقف الخسارة على الرسم البياني، في حين يظهر الزر الأزرق مستوى بدء التشغيل. الخطوط الأفقية المتبقية هي الأسعار المستهدفة. الى جانب ذلك، يظهر المؤشر خطوط تخطيط الوقت الرأسي (يمكن تعطيلها في إعدادات المؤشر).
عرض مستويات دينابولي على الرسم البياني لسعر المحطة الطرفية.
الحد الأدنى من النقاط في شعاع (افتراضي = 400) - تغيير عرض مستويات الوقت الرأسي. عرض الخطوط العمودية (الافتراضي = صحيح) - إظهار / إخفاء مستويات الوقت الرأسي. عدد أشرطة التاريخ (الافتراضي = 5000) - عدد من أشرطة التاريخ المستخدمة من قبل المدمج في مؤشر متعرج. تشغيل الصوت (الافتراضي = صحيح) - تمكين الإخطارات الصوت على متعرجة تغيير اتجاهها. ملف الصوت (افتراضي = "expert. wav") - حدد ملف إعلام صوتي؛ خط البداية اللون (الافتراضي = الأزرق) - بدء لون الخط الأفقي. ستوب لين كولور (ديفولت = ريد) - لون خط أفقي لوضع وقف الخسارة؛ الهدف 1 لون الخط (افتراضي = أخضر) - لون خط أفقي للهدف 1؛ الهدف 2 لون الخط (افتراضي = داركورانج) - لون خط أفقي للهدف 2؛ الهدف 3 لون الخط (افتراضي = داركورشيد) - لون خط أفقي للهدف 3؛ الهدف 4 لون الخط (افتراضي = داركسلاتبلو) - لون خط أفقي للهدف 4؛ الوقت لون الهدف 1 (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 1 اللون. الوقت الهدف 2 اللون (الافتراضي = سادلبرون) - خط الزمن الرأسي 2 اللون. الوقت تارجيت 3 اللون (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 3 اللون. الوقت اللون الهدف 4 (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 4 اللون.
أولا، دعونا نقدم المعلمات المؤشر الأساسي، الذي بنيت التعليمات البرمجية بأكملها.
وتبدو معلمات الشفرة الأولية كما يلي:
دعونا إدخال المتغيرات في المؤشر.
بعد وضع المعلمات الرئيسية وإدخال المتغيرات، فقد حان الوقت لتطوير الجزء الرئيسي من المؤشر.
دعونا نمضي قدما في تطوير المؤشر:
الآن، دعونا حساب مخازن مؤشر:
الدورة النهائية لحساب المؤشر:
ويرد أدناه المؤشر.
8 - الخلاصة.
آمل أن توفر لك هذه المقالة بيانات كافية عن تطبيق طريقة دينابولي في التداول. مستويات دينابولي تقدم نهجا الأصلي للعمل مع مستويات فيبو القياسية والإضافات. المبدأ الأساسي للعمل مع المستويات لا يزال هو نفسه. وقد قدم دينابولي ببساطة عددا من القواعد الجديدة التي تعطي نتائج موثوقة في السوق عند تطبيقها بشكل صحيح.
البرامج المستخدمة في المقالة:
9 - المرجع.
جو دينابولي. مستويات دينابولي: التطبيق العملي لتحليل فيبوناتشي لأسواق الاستثمار. الساحل للاستثمار البرمجيات، وشركة؛ الطبعة الثانية (1998)
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

استراتيجية دينابولي التجارية
يكفي الإجابة على سؤالين للتداول الناجح على الفوركس: ما هو الاتجاه المناسب الآن وعندما ينعكس. في حين يمكن حتى المبتدئ التعامل مع المهمة الأولى، فإن مؤشر ذروة الشراء سيكون مفيدا للتعامل مع الثانية.
واحدة من هذه الخوارزميات هو المذبذب الموقوف، الذي وصفه جو دينابولي في كتابه "التداول مع مستويات دينابولي". ولكن قبل الشروع في وصف خصائصها وخصائص العمل، دعونا نذكر بعض الحقائق من سيرة المؤلف من المواد.
بدأ جو حياته المهنية كمتاجر بسيط، ويجب أن ندفع له الجزية - لفترة طويلة (أكثر من 10 عاما) انه تداولت فقط "في الأسود"، وفكرة لتعليم المبتدئين جاء إليه في وقت لاحق من ذلك بكثير. حاليا دينابولي يدير شركته الخاصة "ساحل الاستثمار البرمجيات، وشركة"، متخصصة في تطوير البرامج التحليلية والتجار التدريب.
التحذير الوحيد هو أن نتذكر أن جو تداول العقود الآجلة على S & أمب؛ P500 والسلع بدلا من أزواج العملات، لذلك بعض أساليبه (على سبيل المثال، مستويات من نفس الاسم) تعمل بشكل أفضل هو سوق الأوراق المالية، منذ سلوك المضاربين هناك أكثر قابلية للتنبؤ.
ولكن هناك أخبار جيدة - مؤشر التشبع الشرائي ليس استثناء من هذه القاعدة، حيث أن الاتجاهين الصاعد والهبولي هما بالضبط على الفوركس بسبب حقيقة أن الاتجاه الصعودي لبسط الزوج هو اتجاه هبوطي لمقامه.
ما المقصود بمؤشر الشراء المفرط.
أي نظام يمكن أن يكون إلا في واحدة من دولتين - إما في التوازن أو في الموقف المتطرف (مع علامة زائد أو ناقص). ولكن على عكس النظم المغلقة المادية لحالة التوازن التي يمكن حساب المعلمات الرئيسية والحدود بدقة عالية، فإن حالة سوق العملة مختلفة.
المسألة هي أن السوق ليس نظاما مغلقا، حيث أن عدد المشاركين فيه يتغير باستمرار، وهذا يعني شيئا واحدا فقط - أن نقطة التوازن تتحول باستمرار. وبعبارة أخرى، إذا كنا نراقب تشكيل الشقة، فهذا لا يعني أن المضاربين في اليوم التالي سيعتبرونه نطاقا حقيقيا. ويزيل مؤشر التشبع الشرائي هذه الشكوك ويقيم ديناميات السوق:
إذا كان شخص ما لا يحب مثل هذا التفسير البدائي، يمكننا رسم موازية مع دورات - المؤشر يحدد التقلبات الدورية خلال الفترة المحددة، ولكن هنا تجدر الإشارة إلى أن يتم تحديد فترة الحساب من قبل التاجر، وبالتالي فإن الحسابات الأساسية ويجب أن يتم التحسين الأولي بنفسك.
المذبذب الموقوف: مؤشر التشبع الشرائي القديم ولكنه موثوق به.
وكما يكتب جو في كتابه، ظهر مذبذب متجذر منذ فترة طويلة، لذلك فمن غير المعروف من يملك تأليفه، ولكن من خلال حساب الصيغة، يبدو أن المصدر الأكثر ترجيحا لمنشأه هو الإحصاءات المعتادة. وفي حديثه عن الصيغة، يظهر هذا الخبير الفرق بين سعر الإغلاق الحالي للشريط ومتوسط ​​سعر الفترة.
حاليا، تم العثور على هذا المؤشر الابتدائي ولكن فعالة ذروة الشراء والمبالغة في البيع في إصدارات مختلفة - على سبيل المثال، يظهر الشكل أعلاه النسخة الكلاسيكية، ولكن في الرسم البياني التالي يتم عرض نفس النتيجة كما رسم بياني من القضبان الحمراء والزرقاء:
اختيار يعتمد فقط على تفضيلات التاجر، ولكن نوصي للعمل مع الإصدار الأول، لأنها اعتادت على بناء مزيد من الترميز (أشرطة الرسم البياني سوف تحصل فقط في الطريق)، وإذا كنت تجربة مع التعديلات، وهناك فرصة للعثور على أخطاء التعليمات البرمجية.
تطبيق مؤشر التشبع الشرائي.
في الجزء الأول من المادة ركزنا على التحول من المعدل الطبيعي لتقلبات الأسعار مع مرور الوقت ليس من دون سبب. وتوصي دينابولي أيضا بأن تأخذ حدودا ذروة الشراء / ذروة البيع وليس أي أرقام مجردة دائمة (كما هو الحال في حدود الحدود العشوائية)، بل هي القيم المتوسطة للنطاقات المتطرفة الثلاثة الأخيرة.
هذا بسيط جدا - من خلال حساب "الوسط الحسابي" لقيم متعددة، نحصل على تقييم موضوعي للحدود تقلبات الأسعار في المستقبل القريب. ويمكن استخدام المعلومات الناتجة بعدة طرق، بدءا من حساب مستويات الربح ووقف الخسارة وانتهاء بتصفية الإشارات الخاطئة.
مؤشر التشبع الشرائي في سياق الاستراتيجية الأولى ينطوي على أخذ الأرباح بمجرد أن يمر السعر المسافة المحسوبة، لا يوجد شيء لشرحه هنا. ولكن ليس كل شيء بدائي جدا، لأن دينابولي لفت الانتباه إلى حقيقة أن مجموعة يمكن تقسيمها إلى عدة معالم - 70، 80 و 90٪. تم بناء هذا الترميز كما يلي:
لحساب المستويات، يمكنك استخدام أي وسيلة متاحة - آلة حاسبة عادية، ومؤشر، وربما حتى مستشار خبير خاص، ولكن أسهل طريقة للمستخدم MT4 لا يزال تعديل شبكة فيبوناتشي. أذكر أنه في الأداة المذكورة يمكنك إزالة مستويات فيبو وتعيين أي نسبة في تقديركم.
الآن فمن الممكن للسيطرة على الموقف، وهذا يتوقف على حجم المخاطر وطريقة المعاملة - على سبيل المثال، يمكنك تقسيم الصفقة إلى ثلاثة أوامر، وأولها يتم إغلاق فورا بمجرد أن يتحقق مستوى 70٪ (المحطة أما الباقيان فيتم نقلهما إلى التعادل)، والثاني عند لمسة 80٪، والثالث عندما يصل إلى 90٪ أو 100٪.
ولكن في حين أن الأسلوب المدروس مفيد أساسا "للموجهين"، فإن الاستراتيجية الثانية تبدو مثيرة للاهتمام للمضاربين الذين يتداولون على اختراق المستوى. في هذه الحالة، لا يوصى بفتح موقف طويل إذا كان مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع بالقرب من الحد الأعلى لنطاقه، وتوخي الحذر مع المراكز القصيرة في الطرف الأدنى من النطاق، أي يعمل المذبذب كفلتر.
السطر التالي من العمل لا يمكن إلا أن يسمى رسميا "استراتيجية"، كما يستخدم جو هذه الكلمة في كتابه. في الواقع، يتم استخدام هذه الخوارزمية فقط لوضع وقف الخسارة التي يتم تعيينها على مسافة مساوية لمتوسط ​​قيمة المذبذب الموقر من الأسعار الحالية.
موجز النتائج والتوصيات.
وختاما صغيرا، ينبغي أن نذكر أنه لتحسين نوعية النمذجة، لم يكن لديك للجمع بين مؤشر ذروة الشراء والمبالغة في البيع استعرضت اليوم مع مؤشرات تقلب (العديد من مؤشرات التذبذب خلل مع زيادة في التقلبات - بل هو حقيقة معروفة)، لأنه يأخذ بالفعل هذا العامل في الاعتبار بسبب الصيغة.
ويجب أن نتذكر أن التنبؤ من قبل المتطرفين الثلاثة الأخيرة يعطي تقديرات تقريبية فقط لمجموعة من التقلبات في المستقبل، لذلك نوصي القضاء على رشقات نارية قوية من الأخبار من الحسابات (الأخبار المتطرفة يمكن القضاء عليها واستبدالها من قبل) . كونفيرز صحيح أيضا - إذا كان من المتوقع الإفراج عن إحصاءات هامة عند فتح الموقف، فمن الأفضل أن ننتظر حتى تهدأ العاصفة في السوق، وبعد ذلك فقط ننظر عن كثب لشراء أو بيع.

دينابولي ديترند استراتيجية مذبذب الفوركس.
استراتيجية دينابولي ديترند مذبذب هو استراتيجية تداول العملات التي توظف التقلبات الدورية على مدى إطار زمني محدد، مع الأخذ بعين الاعتبار تقلب سوق الفوركس.
على هذا النحو يتم بناء استراتيجية حول دينابولي ديترند مذبذب الرسم البياني ومؤشر دونشيان MT4.
مؤشرات ميتاتريدر 4: دينابولي ديترند مذبذب Histogram. ex4 (الإعداد الافتراضي)، دونشيان Bands. ex4 (الإعداد الافتراضي)
الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة، 4 ساعات، يوم، أسبوع، شهر.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أزواج رئيسية وأزواج متقاطعة.
أدخل شراء في السوق إذا كانت الشروط أو القواعد التالية سارية:
إذا كان الرسم البياني الأزرق لمؤشر دينابولي ديترند مذبذب فوق مستوى 0.00، فهذا مؤشر على أن السعر يدفع أعلى أي اتجاه صعودي. إذا فتح السعر ويغلق فوق الخط الأوسط الأخضر من العصابات دونشيان، بل هو الزناد للذهاب طويلا. شاهد كيف يتداول السعر على طول النطاقات دونشيان العليا في الخارج على الشكل 1.0، مؤشرا على أن المشاعر الصاعدة تفوز حاليا في السوق.
وقف الخسارة للشراء الدخول: ضع وقف الخسارة أسفل النطاق دونشيان السفلي أو دون الدعم الفوري.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الخروج أو الربح إذا تم استيفاء المعايير التالية:
إذا كان الرسم البياني الأزرق من دينابولي ديترند المذبذب يشكل أقل من مستوى 0.00، بل هو الزناد للخروج أو أخذ الربح على موقف (ق). إذا تراجعت أشرطة السعر وفتحت الشمعة وتغلق تحت الخط الأخضر الأخضر من دونشيان باندز، ثم هو إشارة للخروج أو أخذ الربح وفقا لذلك.
أدخل موضع بيع إذا كانت القواعد أو الشروط التالية سارية:
إذا كان الرسم البياني الأزرق لمذبذب دينابولي ديتريند يكسر أدنى مستوى 0.00، فهذا مؤشر على أن السعر يتم دفعه أدنى أي اتجاه هبوطي. إذا فتح السعر ويغلق تحت الخط الأخضر الأخضر من العصابات دونشيان، بل هو الزناد للذهاب قصيرة. نلقي نظرة فاحصة على كيفية تداول الأسعار على طول دونشيان باندز الخارجي، وهو مؤشر واضح على المشاعر الهبوطية في السوق.
وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق النطاق دونشيان العلوي أو فوق المقاومة الفورية.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع:
الخروج أو أخذ الربح من موقف (ق) إذا كان الرسم البياني التالي أو أنماط مؤشر الحصول على عرض:
إذا كان الرسم البياني الأزرق من دينابولي ديترند مذبذب يشكل فوق مستوى 0.00، فإنه هو الزناد للخروج أو أخذ الربح على موقف (ق). إذا عرقلت أعمدة الأسعار وفتحت الشمعة وتغلق فوق الخط الأوسط الأخضر من العصابات دونشيان كما هو مبين في الشكل 1.1، فهي إشارة للخروج أو أخذ الربح وفقا لذلك.
حول مؤشرات التداول.
تم عرض مؤشر دينابولي ديترند أوزيلاتور المخصص لأول مرة في جو دينابولي في كتاب & # 8220؛ التداول مع مستويات دينابولي. & # 8221؛
يستخدم المؤشر رسما بيانيا يتأرجح أعلى أو أقل من مستوى 0.00 كمحرك للشراء أو بيع التنبيهات على التوالي.
و دونشيان باندز هو مؤشر مخصص تم تطويره من قبل ريتشارد دونشيان كأداة لتحديد تقلبات سعر السوق.
دونشيان باندز يحصل ضيقة عندما لا يكون هناك ضجيج في السوق، ولكن الحركات السريعة في الأسعار ستشهد اتساع العصابات. هذا المؤشر التداول يمكن أن توفر لنا شراء وبيع إشارات.
الوظائف ذات الصلة.
بب التمساح وقف استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
مغلفات بسيطة استراتيجية تجارة الفوركس.
اتجاه أبسط استراتيجية تداول الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجية دينابولي التجارية
أعمال السوق المالية.
وتعلم منهجية التداول ثبت اليوم.
أكثر من 10،000 تاجر.
وقد جاء المستثمرون.
لمعرفة دينابولي استراتيجيات التداول لدينا.
وقد تم تدريس تقنيات الاستثمار لدينا.
إلى جمهور القدرات في أكثر من 23 مركزا ماليا.
حول العالم.
بما في ذلك أوروبا وآسيا وروسيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا.
والولايات المتحدة الأمريكية.
تعلم من.
عراب فيبوناتشي.
وهي الهيئة الرائدة في فيبوناتشي للتجارة.
كيف يرى المهنيون.
الأسواق بشكل مختلف.
اكتشاف منهجية التداول ثبت بنيت حول قوة فيبوناتشي.
التي يستخدمها التجار المهنية و هيدجيفوندز في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات ال 35 الماضية.
تحميل الفصل 1.
مهمتنا.
نحن هنا للتألق الضوء، لتوجيه التجار في الاتجاه الصحيح نحو تطوير التجارة، من خلال التدريس صادق والتوجيه، من التاجر إلى التاجر. هذه هي طريقتنا في رد الجميل.
الشركاء والرعاة.
جوزيف هو تاجر نشط مع أكثر من 11 عاما من الخبرة في التداول في السوق. حصل على درجة جامعية في المالية في جامعة سنغافورة. بدأ شغفه المبكر بالأسواق في وقت مبكر. وكان بالفعل تشارك بنشاط مع أسواق الأسهم قبل أن تهبط أول وظيفة له كالتاجر في بيت تجارة السلع المحلية. واستمرت دسيته للأسواق في البحث عن الكأس المقدسة للتجارة، وبحثه عن تقنيات فيبوناتشي. هذا أدى به إلى مستويات دينابولي ديسكفري، السلطة الرائدة في فيبوناتشي للتجارة في عام 2007.
منذ تدريبه تحت وصاية المدرب المخضرم جو دينابولي، وقد وضعت منذ ذلك الحين كمدرب محترف وتاجر بدوام كامل. كان مع دينابولي أنه اكتشف مباشرة الحرية التي جاءت مع التداول. وهو يتداول الآن الأسواق من شقته على الشاطئ، وكثيرا ما يسافر في جميع أنحاء أمريكا وآسيا، لا تزال الأسواق التجارية على الذهاب.
جوزيف أوكسانو هو خبير دينابولي معتمد، يمثل دينابولي مستويات المنهجية في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية وسنغافورة. ويرى أنه مهمته لمساعدة التجار الطموحين الآخرين في تطورها في التداول مع دليفلز.
جو هو تاجر المخضرم مع أكثر من 38 عاما من تجربة التداول في السوق الصلبة. وهو أيضا باحث دقيق وشامل، وهو محاضر معترف به دوليا، ومؤلف الشهير على نطاق واسع. وكان تعليمه الرسمي في الهندسة الكهربائية والاقتصاد. كان تعليمه غير الرسمي في "القبو". وهي غرفة تجارية تدعى على نحو مناسب، ومعبأة بالكامل من أجهزة الكمبيوتر ومعدات الاتصالات، حيث بدأت معظم البحوث جو المبكرة.
إن تحقيقات جو الشاملة في المتوسطات المتحركة المهجورة، وخلقه للمؤشر المذبذب المتنبأ، و ماسد بريديكتور ™، وعلى وجه الخصوص أسلوبه العملي والفريد في تطبيق نسب فيبوناتشي على محور السعر، يجعله واحدا من أكثر الخبراء رواجا اليوم. جو هو كتا مسجلة ولأكثر من 20 عاما وقد علمت تقنياته في العواصم المالية الكبرى في أوروبا وآسيا وروسيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا، وكذلك في الولايات المتحدة. وفي عام 1996، قدم السيد دينابولي عروض إلى جمهور القدرات في أكثر من 23 مركزا ماليا في جميع أنحاء العالم. وقد ظهرت مقالاته في مجموعة واسعة من المنشورات الفنية في جميع أنحاء البلاد وفي جميع أنحاء العالم. وكان مؤلفا مساهما في "عالية الأداء العقود الآجلة للتجارة، دروس الطاقة من الماجستير"، اختيار 1990 كتاب من السنة من قبل سوبر ترادر's ألماناك. وقد ألف أيضا "فيبوناتشي إدارة الأموال واتجاهات التحليل في المنزل التداول بالطبع"، الذي تم الثناء من قبل التجار المحترفين والمبتدئين على حد سواء. عمله الأكثر أهمية حتى الآن هو كتاب "التداول مع مستويات دينابولي ™"، الذي أصبح معيار الصناعة للطلاب من تقنيات التداول فيبوناتشي. وقد ذكر "دستور أتلانتا" عمل جو بالإشارة إلى "القوة السحرية" لنسب فيبوناتشي في السوق.
كما ظهرت في.
الشهادات - التوصيات.
المشاركات الاخيرة.
تحديث سوق الأسهم لشهر ديسمبر 2018.
تسلا ليس الطلب مقيدة ولكن الإنتاج مقيدة. الأرباح فوز الإجماع التقديرات، وجدت الدعم في 224 دليفيل الدعم.
وقد تحولت المشاعر بقوة من الهابط إلى الصعودي.
تحديث سوق الأسهم & # 8211؛ نتوقع منا أن يختبر أدنى مستوياته في الأسبوع الماضي.
اتصل بنا.
1830 S أوشن دريف، هالانديل بيتش، فلوريدا 33009.
&نسخ؛ 2018 مستويات دينابولي. كل الحقوق محفوظة.

Неаполь Скальпинг Стратегия форекс.
Эта стратегия использует скальпинг 2 показатели، которые перечислены ниже، и работает на всех основных пар в 5 минуток. Используйте эту стратегию во время лондонских и нью-йоркских сессий.
Форекс Индикаторы:
Стохастический دي نابولي (8، 3، 3)، Установленный уровень перепроданности = 15، أوفيربوغث 85. وما кроссовер.
Для входа в длинную позицию:
Стохастический должен находиться в зоне перепроданности. Покупайте، когда وما кроссовер появится и указывает сигнал на покупку.
Для коротких Входа:
Стохастический должен находиться в зоне перекупленности. قراءة المزيد معلومات إضافية مكتبة العائلة مؤهلة عند الشراء بعد 7/2/2016.
Выход، когда появляется противоположная стрелка.
Поместите стоп-лосс на предыдущем колебании.
Необязательно прибыль الهدف предопределили (США 8 пипсов، К 6 пипсов، غو 10 пипсов)
Инструкции по установке стратегии форекс.
دي نابولي فوريكس تنزيل الآن ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
دي نابولي الفوركس Скальпинг Стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

No comments:

Post a Comment