Sunday 11 March 2018

جعل الفوركس الملايين


كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.
كان لدي بريد إلكتروني آخر اليوم من عضو جديد في مجموعة معلمتي التي تهب حسابات الفوركس بسبب سوء إدارة وأهداف غير واقعية. وكان 30٪ + في الربح في الأسبوع ثم خسر الكثير بحلول نهاية ذلك! للأسف ليست قصة غير عادية وأعتقد أن المسوقين الذين الملعب & # 8220؛ جعل $ 10.000 في اليوم & # 8221؛ هراء جزئيا هو اللوم على هذه الأهداف غير الواقعية التي يحاول الناس تحقيقها في غضون أسابيع.
إذا كنت تريد حقا أن تنجح في الفوركس أو أي نوع من التداول ثم أول شيء معظم التجار المبتدئين بحاجة إلى القيام به هو تغيير توقعاتهم.
سر لتصبح تاجر ناجح؟
مكاسب صغيرة ومتسقة. هذا & # 8217؛ s ذلك!
النظر في الاستثمارات الحالية الخاصة بك. إذا كان لديك المال في حساب التوفير في البنك سوف تكون محظوظة إذا كنت كسب 2 أو 3٪ سنويا!
وبالمثل فإن العديد من صناديق التحوط والمعاشات التقاعدية التي يديرها تجار محترفون مع طن من الخبرة تفشل في جعل أكثر من بضعة٪ سنويا في الأسواق الصحيحة فلماذا التجار المبتدئين المسلحة مع بضعة أسابيع أو أشهر من التداول الوقت يعتقدون أنها يمكن أن تضر الأسواق؟
إذا كنت تستطيع أن تجعل مجرد بضعة $ & # 8217؛ ق يوم على حساب 1000 $، من خلال مضاعفة حصتك وبالتالي النتائج الخاصة بك يمكنك تحويل تلك الحصة الأولية إلى باكز ميجا في غضون بضع سنوات قصيرة، ولكن ليس أسابيع ولا أشهر! الصعوبة هي مملة لها! للتداول كل أسبوع وجعل 50 $ لن تدفع الإيجار ولكن سوف تعطيك الفرصة على مدى بضع سنوات.
إذا كنت يمكن أن تجعل الأرباح باستمرار باستخدام قواعد إدارة الأموال الصحيحة ثم لديك الفرصة لإضافة رأس المال إلى حسابك وحتى التجارة للآخرين على المدى الطويل. أعرف رجل يجعل مليون دولار سنويا هدفه اليومي هو 5 نقاط فقط! كيف يفعل ذلك؟ انه يتداول حساب ملايين الدولارات لأشخاص آخرين. إذا كان لديك 12 شهرا على الأقل دليل على الأداء ثم قد يكون لديك فرصة للتداول للآخرين. هذا هو الحد الأدنى من الوقت الذي أنظر إليه عند النظر إلى الأشخاص الذين يتاجرون بي & أمب؛ هو معيار إلى حد ما في هذه الصناعة. ثم اتبع الناس على حساب حقيقي للتأكد من عدم وجود ممارسات سيئة مثل توقف توقف الخ.
& # 8220؛ إذا قمت بجميع الأعمال المنزلية الخاصة بك & أمب؛ الواجبات المنزلية هذا الشهر سوف أدفع لك ميغابوكس. لديك خياران. أنا يمكن أن أعطيك $ 10.000 الآن أو سأعطيك 1 سنت اليوم، 2 سنتا غدا، 4 سنتات في اليوم التالي، 8 سنتات بعد الخ حتى نهاية الشهر. وبعبارة أخرى فإن المبلغ يتضاعف كل يوم حتى نهاية الشهر. ما الذي تفضله؟ & # 8221؛ انها لا حق التفكير. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ $ 10.000 من فضلك!
إجابة خاطئة. إذا كنت تأخذ الخيار 2 الخاص بك 1 سنت مضاعفة في اليوم الواحد سوف تكون قيمتها 10.737.000 $ بعد 31 يوما. ثاتس الحق، أكثر من 10 مليون دولار !!
الحصول على آلة حاسبة والقيام الرياضيات لإثبات ذلك لنفسك / أطفال.
ما سوف تجد أنه بعد؛
10 أيام سيكون لديك فقط 5.12 $.
20 يوما يبدأ للحصول مثيرة للاهتمام $ 5242.88.
28 يوما بشكل مثير للدهشة وصلنا لدينا 1 مليون $ 1،342،177.28.
31 يوما لا يصدق 10 ملايين $ 10،737،418.24.
جعل السحر من يضاعف العمل بالنسبة لك.
من فضلك لا تكتب لي قائلا أن "هذا يعني أننا سوف تكون عمادا أكثر من 1000 دولار نقطة بحلول شهر 26،" أنا أعرف ذلك. نعم بالطبع سيكون لديك خسائر على طول الطريق، ولكن كل ما نبحث عنه هنا هو كسب صافي من 75 نقطة في الأسبوع! ما هو مهم هنا هو الحصول على عقلك حول فاكت أنه إذا كنت تبحث عن مكاسب صغيرة ومتسقة بطريقة تسيطر عليها ومنضبطة يمكنك الحصول على غنية على محمل الجد في الفوركس إذا كنت تعلم أن تأخذ وقتك. من خلال التحلي بالصبر والانضباط. من خلال وضع خطة والالتزام بها.
في الجزء 2 من هذه المقالة أشرح لك كيف يمكنك تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار في أقل من ثلاث سنوات. اضغط هنا للجزء 2 حيث تظهر لك كيفية جعل العمل المركب بالنسبة لك وتساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.
الوظائف ذات الصلة:
2 الردود على كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.
[& # 8230؛] مشاركة كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط ظهر اليوم الأول على تدريب الفوركس [& # 8230؛]
الرياضيات الخاصة بك خاطئة، لقد نسيت أن & # 8220؛ سوم & # 8221؛ متابعة المال لكل يوم حصل. أكثر من 10 مليون دولار.

أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.
إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.
1: بيل ليبشوتز.
ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.
اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.
2: جورج سوروس.
تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.
3: جون ر. تايلور الابن.
تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.
جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.
4: ستانلي دروكنميلر.
بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".
عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.
5: أندرو كريجر.
وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع عملة نيوزيلندية تدعى كيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي مليار دولار، وهو ما تجاوز عرض النقود المتداول في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.
انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.

هل يمكن أن تصبح حقا مليونيرا من تجارة الفوركس؟
هناك بعض الأسئلة التي كثيرا ما يطلبها التجار المبتدئين:
كم من المال يمكنني القيام به من خلال تداول العملات الأجنبية كل شهر؟ كم عدد الاجهزة التجارية لدي كل يوم وكم عدد النقاط التي يمكنني تقديمها كل شهر؟ هل يمكنني أن أبدأ بحساب 100 دولار وأن ينمو إلى مليون؟ & # 8230؛
من بين جميع الأسئلة المتكررة، هناك سؤال واحد يطرحه بعض التجار المبتدئين في كثير من الأحيان:
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:
هل يمكنني أن أكون مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية؟
لدي إجابتان واضحتان على هذا السؤال، وأشرح كل منهما بالتفصيل:
جعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية يعتمد تماما على بعض الشروط الخاصة.
عندما يكون شخص ما لديه الظروف المناسبة، وقال انه يمكن أن تجعل الملايين من خلال تداول العملات الأجنبية.
عندما لا يكون لديه الظروف المناسبة، وقال انه لن تفعل شيئا سوى إضاعة الوقت والمال.
& # 8211؛ ما هي هذه الشروط؟
يمكنك زيادة ثروتك وتصبح أكثر ثراء من خلال تداول العملات الأجنبية وتصبح مليونيرا أو حتى الملياردير.
ومع ذلك، إذا كنت من بين أولئك الذين يريدون تحويل 500 $ أو حتى 5000 $ حساب إلى الملايين، ثم لا بد لي من ان اقول لكم ان سيكون لديك وقتا عصيبا.
أنا لا أقول أنه من المستحيل لجعل الملايين مع الفوركس.
أي شيء ممكن في هذا العالم.
ومع ذلك، عليك أن تكون المريض، لأنه لا يمكن أن يتم بين عشية وضحاها، أو حتى في سنة واحدة.
سوف تواجه بعض التحديات التي تجد وسيط جيد أن دوسن & # 8217؛ ر الغش لك، هو أكبر واحد.
وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من تنمو حسابك باستمرار، لأنه في معظم الحالات، الربح الخاص بك هو خسارتهم.
& # 8211؛ الفوركس ليس خطة الغنية الغنية.
تداول العملات ليس طريقة سهلة لكسب المال وكسب الرزق.
هو نفسه مع تداول الأسهم وجميع أنواع أخرى من التداول والاستثمارات.
لكسب المال باستمرار من خلال تداول العملات الأجنبية وربما لتصبح مليونيرا أخيرا، لديك لتمرير بعض المراحل الهامة.
هناك الكثير من الوظائف التي يمكنك اتباعها وتصبح مليونيرا.
انها ليست المهمة التي لديها لجعل لكم مليونيرا.
إنه & # 8220؛ أنت & # 8221؛ الذي لديه لمتابعة العمل بشكل صحيح لتصبح مليونيرا.
على سبيل المثال، هناك الكثير من وكلاء العقارات المليونير والسماسرة في المدن الكبرى مثل نيويورك.
ومع ذلك، هناك الكثير من الوكلاء الذين لا يستطيعون حتى تغطية نفقاتهم الشهرية في نفس المدن.
جميع وكلاء في نفس المناطق، والحصول على نفس الأسواق والعملاء، وحكمت تحت نفس الولايات القضائية، واستخدام نفس وسائل الإعلام الإعلانية و & # 8230؛ .
ولكن، كيف يمكن لبعضهم أن يصبحوا الملايين، ومعظم الآخرين لا يملك حتى واحد بيع شهريا؟
أيا كان السبب، فإنه لا علاقة له مع العقارات التجارية نفسها، لأنه هو نفسه لجميع وكلاء وسماسرة.
والسبب هو في وكلاء وسماسرة السلوك والحياة وأسلوب العمل.
& # 8211؛ السلوك، الحياة ونمط العمل.
تداول الفوركس مثل ذلك أيضا.
فمن الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، كما أنه من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول الأسهم والبرمجة والتسويق والاستيراد والتصدير، وبناء، و & # 8230؛
السؤال الأكثر أهمية هو & # 8220؛ كيف؟ & # 8221؛
هناك نوعان من الأشياء التي عليك القيام بها لتصبح مليونير تاجر الفوركس:
1. أولا عليك أن تتعلم وإتقان تقنيات التداول.
2. يجب أن يكون لديك مبلغ معقول من رأس المال للاستثمار في سوق الفوركس.
يمكنك & # 8217؛ أن تصبح غنية من خلال زيادة $ 500، 1000 دولار أو حتى 10000 $ حساب.
ليس من الممكن حتى لكسب العيش من خلال هذا الحساب، سواء كنت تتقن تقنيات التداول أم لا.
أنا & # 8217؛ لم أر حتى تاجر التجزئة الفوركس واحد واحد الذي أصبح قادرا على أن تصبح غنية أو المليونير من خلال نمو حساب صغير مع وسطاء الفوركس التجزئة.
حتى أنا & # 8217؛ لم أر تاجر الفوركس الذي كان قادرا على كسب لقمة العيش مثل هذا.
ليس هناك تاجر مربح والمهنية باستمرار يتداول من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.
يجب أن يكون لديك ما يكفي من رأس المال لتداول العملات من خلال حساب مصرفي.
وبما أن الحسابات المصرفية غير مدعومة، يجب أن يكون رأس مالك كافيا بدرجة معقولة.
أولئك الذين لا يعتقدون في ما أوضح أعلاه، يمكن أن تنفق بعض الوقت والمال على تجارة الفوركس التجزئة من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.
أنا متأكد 100٪ من أنهم سوف يتذكرون ما أنا & # 8217؛ أوضح أعلاه، وسوف يعود إلى هذا الموقع بعد فقدان الكثير من المال وإضاعة الكثير من الوقت: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الصحيحة.
كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار؟
على عكس ما يعتقده معظم الناس، فإنه ليس من الممكن أن تبدأ في كسب المال مباشرة بعد تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية واستراتيجية التداول.
هناك شيء مهم جدا أن معظم الناس دون & # 8217؛ ر النظر:
لمعرفة كيفية تداول الفوركس، تصبح تاجر مربحة باستمرار ونأمل مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر للدخل الذي يدعم الاستثمار عملتك.
أعني أن يكون لديك دخل يغطي النفقات الخاصة بك ويترك لك بعض الوقت الحر للجلوس على جهاز الكمبيوتر وتعلم كيفية التجارة مع راحة البال.
لسوء الحظ، لا يمكنك إجراء أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية وأي أنواع أخرى من التداول عندما يكون لديك المال ولديك مشاكل مالية.
& # 8211؛ فالس قصص نجاح الفوركس.
معظم الناس يعتقدون أنها يمكن أن تتعلم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية في غضون فترة زمنية قصيرة، وتصبح متفرغ الفوركس التاجر الذي يجعل الآلاف أو حتى الملايين من الدولارات.
هذا ليس صحيحا على الإطلاق.
هناك الكثير من قصص المالكين الفوركس كاذبة عبر الإنترنت.
يجب الحرص على عدم خداع من قبلهم.
لم يكن أي من المليونيرات أو الملياردير الحقيقيين، مثل جورج سوروس، قد حققوا ثروتهم من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم.
هم من رجال الأعمال من ذوي الخبرة الذين يجعلون الكثير من المال من خلال عدة مصادر الدخل لديهم.
ثم يستثمرون جزءا من ثرواتهم بالعملة والأوراق المالية والعقارات & # 8230؛ الأسواق لزيادة ثروتها: استراتيجية الاستثمار على المدى القصير التي تجعلك مليونيرا.
هذه هي الطريقة التي أصبحوا فيها المليونيرات أو المليارات. لم يحقق أي منهم ذلك من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم مع وسطاء التجزئة.
لذلك، إذا كنت ترغب في أن تصبح مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال الذي لا يغطي فقط النفقات الخاصة بك، ولكن أيضا يترك بعض المال للتداول والاستثمارات الخاصة بك.
ثم يمكنك البدء في تعلم كيفية التجارة.
عليك أن تبقي على التعلم وممارسة حتى تصبح تاجر مربحة باستمرار.
هناك طريقتان للقيام بذلك.
& # 8211؛ من الصعب وطريقة سهلة.
طريقة واحدة هي أصعب، وفي معظم الحالات الطريقة المستحيلة، تتبع الكثير من استراتيجيات التداول والروبوتات والأطر الزمنية، ويجلس على الكمبيوتر لعدة ساعات في اليوم الواحد.
هذا هو الطريق الصعب الذي بالكاد يأخذك إلى وجهتك.
الطريقة الأبسط والأسهل هي تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، ثم استراتيجية تداول بسيطة وقوية.
ثم لديك لإتقان استراتيجية التداول الخاص بك من خلال التداول التجريبي.
عندما تنجح في تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل، يمكنك فتح حساب مباشر صغير والبدء في ممارسة معها.
إذا كنت تستطيع تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية مع حسابك المباشر أيضا، والطريقة التي يمكن أن تجعل الربح مع حساب تجريبي الخاص بك، ثم كل ما عليك القيام به هو أن تبقي على التداول مع حسابك المباشر لتنمو.
ومع ذلك، سوف تواجه مشكلة أخرى في هذه المرحلة التي هي العثور على وسيط جيد.
لسوء الحظ، يصبح من الصعب كل يوم للعثور على وسيط موثوق بها.
العثور على وسيط الذي يسمح لك أن تنمو حساب صغير 5000 $ إلى مبلغ معقول من المال، ليست بهذه السهولة، وهي واحدة من التحديات التي سوف تواجهها عندما تريد أن تصبح مليونير تاجر الفوركس.
ومع ذلك، هناك حل لهذه المشكلة.
& # 8211؛ أنت بحاجة إلى مصدر دخل.
تداول العملات الأجنبية ليس وظيفة بدوام كامل.
انها ليست تجارية كذلك.
إنها فرصة استثمارية.
يجب أن يكون لديك بالفعل دخل ليصبح قادرا على الاستثمار في سوق العملات.
يمكنك الاستمرار في كسب المال مع مصدر الدخل أوضح أعلاه، لتوفير مبلغ معقول من المال لفتح حساب مصرفي وبدء التداول معها.
التداول من خلال حساب مصرفي سيكون له الكثير من المزايا مقارنة بالتداول من خلال وسطاء الفوركس.
(يرجى الرجوع إلى المقالات المذكورة أعلاه).
المشكلة الوحيدة من التداول من خلال حساب مصرفي هو أن لديك الكثير من المال لأن البنوك لا تقدم أي نفوذ.
لذلك، لتصبح قادرة على التجارة من خلال حساب مصرفي، لديك لديك الكثير من المال بالفعل.
وهذا هو السبب في أنني أكدت على وجود مصدر دخل قوي في وقت سابق من هذه المادة.
يمكنك & # 8217؛ تصبح مليونير تاجر الفوركس دون دخل جيد والنسخ الاحتياطي.
تحويل حساب 5000 $ صغير إلى حساب مليون دولار من الممكن نظريا.
يمكنك أن تفعل ذلك ببطء وبالتأكيد عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار وكان لديك ما يكفي من الصبر.
ومع ذلك، وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من القيام بذلك في الواقع.
& # 8211؛ أفعلها بالطريقة الصحيحة.
بسبب نفس السبب، لدينا بعض البرامج لمساعدة أتباعنا لخلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل في حين أنها تعلم أيضا كيفية تداول الفوركس.
في حين أنها تتعلم لتصبح تجار الفوركس مربحة باستمرار، فإنها تخلق مصدرا جيدا للدخل من خلال الأنظمة الأخرى التي نقدمها (معرفة المزيد هنا).
عندما تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار في نهاية المطاف، لديهم ما يكفي من المال لفتح حساب تداول الفوركس الحية المهنية مع بنك للتجارة مهنيا وتنمو الأموال التي يقومون بها.
هذه هي الطريقة التي يمكن أن تصبح مليونير تاجر الفوركس في حين أن لديهم أيضا بعض مصادر جيدة أخرى للدخل لدعم استثماراتهم تداول العملات الأجنبية والأوراق المالية.
لذلك، الجواب من هذا السؤال ما إذا كان من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، هو في الحقائق التي أوضحت في التفاصيل أعلاه.
يجب الحرص على عدم خداع من قبل المرشدين احتيال أو السماسرة التي تشجعك على فتح صغيرة 100 $ أو 500 $ الحسابات مع الروافع العالية مثل 500: 1 أو حتى 2000: 1 أن بعض وسطاء صانع السوق تقدم هذه الأيام، لتحويل المال الخاص بك إلى الملايين خلال وقت قصير.
هم هناك لكسب المال من الخسائر الخاصة بك، وليس لجعل لكم مليونيرا.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
ما هي أفكارك على نزدوسد يوميا باعتبارها التجارة تشكيل؟ وأعتقد أن السوق هو استنفدت. كسر قوي من بب. إذا أغلقت الشمعة الحالية كما صعودي قوي هذا يبدو دخول طويل قوي. هذا هو اليوم الأول من قراءة الرسوم البيانية في الاستراتيجية الخاصة بك، لذلك نرحب بتعليقاتكم. شكر.
مرحبا بكم في لوكسكوت.
هذا النمط ليس قويا بما فيه الكفاية حتى الآن. دع & # 8217؛ انظر كيف ستغلق الشمعة الحالية.
كنت أفكر في نفس الشيء كما آدم حول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، ولكن كسر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي فقط الدعم الشهري ولم تتحرك حقا إلى أسفل حتى الآن، لذلك أنا لست متأكدا.
كريس، حول أوسكاد، للحصول على الإعداد الهابط الماضي كنت سجل ذلك 98. هناك واحد آخر تشكيل في الرسم البياني اليومي.
مرحبا آدم & أمب؛ ستانلي،
كل من أحدث الاجهزة يا رفاق المذكورة على نكدوسد و أوسدكاد ليست الإعداد قوية. سيكون خطرا إذا دخلنا 🙂
هذا هو تعليقي الأول على لوكسكوت .. شكرا على الذهب قيمة أرتيكاليس .. أنا لا تزال القراءة على أور أرتيكالس.
كما & # 8220؛ آدم & # 8221؛ المذكورة أعلاه حيث يمكننا أن نرى انخفاض الهبوط الفرقة بولينجر على نزدوسد؟ حتى 14/02/2017 & أمب؛ 15/02/2017 الشموع ليست في كسر كاف لإعداد التجارة القوية & # 8230؛. 17/02/2017 شمعة أيضا قوية قوية الهبوط .. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ ..
شكرا لك، هذه المادة هو الدافع الكبير آخر بالنسبة لنا.
أود أن أسألك عن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، وأعتقد في الإطار الزمني الشهري نحن على خط الدعم، وعلى يوميا & # 8211؛ تتشكل الانجراف الصاعد لطيفة مع اندلاع لبب قوي، ولكن علينا أن ننتظر مغلقة.
فتحت مركزا قصيرا على نزدوسد على أساس نظام دب على الإطار الزمني الأسبوعي. الآن، يتم تشكيل نمط اجتياح صعودي على الرسم البياني اليومي. أنا لا أعتقد أن هذا الإعداد هو قوي يرجع ذلك أساسا إلى شمعة & # 8217؛ ق الظل العلوي الطويل. ومع ذلك، ماذا يعني هذا لموقف بلدي مفتوحة بالفعل؟ يجب إغلاقه بسبب وجود الإعداد الطويل (على الرغم من ضعف)؟
اليوم معظم المواقف المفتوحة (استنادا إلى دب) ضرب سي. عندما نظرت إلى الوراء رأيت أنه في معظم الحالات كان هناك ضعيفة (لا اندلاع بب أو الشموع ضعيفة) الإعداد شكلت مع الشموع الماضيين.
يرجى اعتبار ذلك سؤالا عاما. لقد قرأت عدة مرات الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق فتح اثنين من المناصب. هل تستخدم إعداد ضعيف كمؤشر على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟
الظلال العليا من الشموع اليومية تقول لي أن الدببة لا تزال لديها السيطرة. وبالتالي فإن السعر يمكن أن تذهب أقل. ومع ذلك، عقد أو إغلاق الموقف هو اختيارك هو ما عليك أن تقرر عنه.
> هل تستخدم إعداد ضعيف كدليل على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟
عندما جعل الموقف ربحا جيدا، نعم. ولكن عندما يكون الاتجاه قويا والإعداد الضعيف هو مجرد تشكيل كما عكس الأول، ثم أنا أمسك الموقف.
كما ذكر آخرون أوسكاد تبحث مثل التجارة المحتملة ولكن يبدو أن يكون 2 نقاط سلبية. ذيل طويل على الشمعة الثانية التي يبدو أن تكون عالقة على الفرقة الوسطى على الرسم البياني 4hr. ويبدو أيضا أن أوسكاد لا يزال لديه قليلا من البخار وراء ذلك، مع متعرج ثابت في حركة الاتجاه الصعودي.
حتى الآن لا تبدو وكأنها تجارة قياس 100.
أنت محق. حتى الآن أوسد / كاد لم تشكل 100 الإعداد. لا يزال التركيز قوي جدا.
مادة لطيفة جدا. شكرا للدافع.
اعتقدت اليوم سوف رمي بعض الاجهزة التجارية القوية عبر عدد قليل من الأزواج. ولكن كما اقتربنا من الإغلاق، وضعت العديد من الشموع ظلال طويلة التي ألغت معظم إن لم يكن كل الاجهزة.
أستطيع & # 8217؛ ر رؤية أي إعدادات التجارة القوية على الرسوم البيانية اليومية، على الرغم من أننا قد تحصل على عدد قليل من الين الصلبان في الأسبوع قريبا جدا.
هل توافق؟ أو هل فاتني زوج؟
لا & # 8217؛ ر انظر أي 100 الإعداد إما.
يبدو أن أود / جبي على وشك أن تلمس المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. على الرغم من أن ما ليس حاد ولكن قد يكون الإعداد الطويل؟
50SMA الاتجاه جيد. علينا أن ننتظر السعر لإعادة الاختبار وتشكيل إشارة شراء فوقه.
مرحبا كريس، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان يجب مضاعفة حساب تجريبي قبل أن أذهب إلى حساب حقيقي؟ أو أنا فقط أن تكون إيجابية لمدة 6 أشهر؟
عليك أن تكون قادرا على تكرار نجاحك باستمرار وعلى التوالي لمدة 6 أشهر. إذا كنت مضاعفة حسابك في هذه العملية، حتى أفضل. ومع ذلك، تعتمد على أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك جعل على سبيل المثال الربح 5٪ شهريا وهو عظيم. عليك أن تكرر الربح 5٪ كل شهر لمدة 6 أشهر على الأقل. إذا كان الأمر كذلك، فلن يتم مضاعفة حسابك، ولكنك كررت نجاحك باستمرار. هذا مايتوجب عليك القيام به.
مرحبا كريس، شكرا لنظام sma50. فمن السهل حقا أن نفهم ولكن لاستخدامها في التداول تحتاج بعض دليل والممارسة. في الشهر الماضي لم يتم تعيين 100 درجة تصل، هل من الطبيعي وجهة نظركم؟
مرحبا بك.
يحدث نادرا أن يأتي شهر ويذهب مع حتى واحد 100 الإعداد. وسوف تأتي أشهر مثمرة دائما.
وسوف نشارك المزيد من الأنظمة التجارية القوية شيئا فشيئا التي تمكن التجار أن يكون الإعداد التجاري كل شهر.
أنا وضعت نمط مثلث على ورجبي 4H وانها كسر فوق خط المقاومة، وارتفعت ولكن بعد ذلك انخفض مؤخرا. أنا موجود في 2 خطوط S / R (سعر مغلق وسعر مرتفع / منخفض)، ولكن حصلت على الخلط ما إذا كان هذا الزوج قد كسر خط الدعم (مما يدل على أن خط المقاومة لم يكن صحيحا)، أو أنه & # 8217؛ ق فقط إعادة اختبار خط المقاومة كسر؟ وأنا أعلم أنني يمكن أن ننتظر لنرى كيف يذهب في وقت لاحق، ولكن أعتقد أن شيئا مماثلا سيحدث مرة أخرى يوم واحد لذلك أود أن أسمع رأي من تاجر من ذوي الخبرة مثلك. شكرا جزيلا كريس!
خطوط الدعم تبدو موافق، ولكن خط المقاومة لا يبدو وكأنه مقاومة صالحة، لأن النقطة الثانية التي استخدمتها لرسم خط بعيد جدا عن النقطة الأولى، وأنه لا يتم اختيار من ارتفاع قوي. ارتفاع يجب أن تكون أقوى.
وعلى الرغم من ذلك، فإن الحركة الصعودية لم تكن سيئة. لا يمكننا أن نتوقع أن نرى أشكال الاتجاه قوية جدا بعد كل اندلاع.
إشارة إلى خط المقاومة: لذلك عندما تقول & # 8220؛ عالية يجب أن تكون أقوى & # 8221؛ يعني شمعة تحتاج إلى أن تكون كبيرة بغض النظر عما إذا كان صاعد / هبوطي.
أيضا، كما ترون السوق رد فعل فعليا لهذه الخطوط. اعتقدت أصلا أنه طالما أن السوق تتفاعل مع خطوط الخاص بك هو صالح.
انها ليست فقط مسألة حجم الشمعدانات. العديد من الشموع يجب أن تشارك في خلق عالية أو منخفضة. ذي & # 8220؛ بيك & # 8221؛ أند & # 8220؛ فالي & # 8221؛ يجب أن تكون قوية وأكثر وضوحا من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.
السعر يمكن أن تتفاعل مع أي خط، كما ضعيفة الاجهزة التجارة أيضا جعل السعر تتحرك وفقا لذلك. لكننا ننتظر أن تكون معدلات نجاح المبيعات قوية جدا. لذلك، علينا أن نتبع خطوط قوية جدا.
شكرا لك كريس.
يبدو أن لوكسكوت سوف تكون على قيد الحياة لبعض الوقت. أنا متأكد من أن يتبع حتى اليوم الأخير !!
شكرا مرة آخرى.
شكرا لك أيضا تيد.
شكرا جزيلا سيدي على المحاضرات التي لا تقدر بثمن. سؤالي هو: كيف تم تطبيق حجم (أحجام) الكمية على نمو حساب 1000 $ إلى ملايين الملايين في خمس سنوات، في استخدام & # 8220؛ هذه الآلة الحاسبة & # 8221؛ لقد نشرت. وجدت أن المعلومات مفيدة للغاية. يرجى أكون ممتنا ردكم. شكرا لك سيدي.
مرحبا بك.
لا يعتبر حجم الكثير في تلك الآلة الحاسبة. انها مجرد حساب التوازن والدخل الشهري على أساس الربح الشهري تاجر يجعل.
هذا أمر عظيم، ولكن كل تاجر تقريبا يقول أنه من المستحيل أن نجعل أكثر 3٪ في الشهر، هل لأنهم يفقدون الكثير من التجارة بسبب الإفراط في التداول أو لأنهم يجدون فرصة ضئيلة للتداول في شهر واحد؟
كيف تعرف أنهم تجار؟
شكرا لكم على هذه المادة والكلمات الدافع الخاص بك 🙂
وأعتقد أنه & # 8217؛ ق ممكن أن تصبح مليونيرا التداول، مع التعليم الدقيق والانضباط كما تدرس من قبل منتور كريس. شكرا مدرب كريس، بارك الله فيكم.
مرحبا كريس، ما هي المشورة التي سوف تعطي لشخص يموتون للانضمام إلى نادي المليونير و لكن لا يمكن لأن 99 £ في الشهر يشكل ما يقرب من 35٪ من دخله الشهري؟ شكرا لعملك الجيد.
آسف لسماع أن الرسوم الشهرية ليست في متناول لك. بالطبع ليس 99 £. فمن 99 $ 🙂
وسوف نفكر في حل للناس مثلك.
شكرا ليلي بنا.
قمت بتعليق حول وسطاء لا تسمح لك جعل الكثير من المال التداول. ما هو شعورك حول العقود الآجلة والاستراتيجيات الخاصة بك. سم والأسواق الآجلة هي أكثر تنظيما بكثير في الولايات المتحدة. يتم إغلاق حسابي سم حتى I & # 8217؛ م البحث حيث لفتح حساب جديد.
وقد أثبتت التجربة أن التنظيم لا يمكن للوسطاء من الغش العملاء. ولذلك، من الأفضل أن تبدأ بحساب صغير لاختبار المياه أولا.
كانت الأخبار مزعجة جدا عندما سمعت يوم 9 فبراير أن سم يجبر على الخروج من الأسواق الأمريكية.
لدي حساب معهم منذ يناير 2018، وليس وقتا طويلا، ولكن يبدو أنها على ما يرام وفوارقها جيدة جدا - أفضل بكثير من تلك (التابعة لشركة غين كابيتال) حيث سيتم نقل الحسابات. الآن تجار التجزئة في الولايات المتحدة لديها خيارات أقل في حين أن وسطاء المتبقية نفرح على زوال واحد من أكبر منافسيها حتى يتمكنوا من تعزيز أبعد من ذلك.
وأمر غولدمان ساكس مؤخرا بدفع غرامة قدرها 120 مليون دولار من قبل لجنة مكافحة الإرهاب لمحاولة التلاعب والإبلاغ الكاذب عن معدلات إسدافيكس المرجعية، وهو معيار عالمي لمنتجات أسعار الفائدة.
تم القبض على ويلز فارجو في أواخر العام الماضي وخلق الملايين من الحسابات وهمية لعملائها حتى يتمكنوا من فرض رسوم عليهم. لا أتذكر الكثير الذي حدث ل ويلس فارجو كنتيجة لمثل هذا الاحتيال غير الرئيس التنفيذي الذي يشهد أمام الكونغرس وبعض الموظفين أطلقوا النار.
لا أعتقد أن ما فعله سم كان أسوأ مما فعله جولدمان وويلز فارجو، ولكن البنوك الكبيرة انطلقت مع عدم وجود صفعة على المعصم، بينما اضطر سم إلى إغلاق المحل في الولايات المتحدة. أين هو المعيار في التنفيذ عندما يبدو أن المنظمين يمكن أن يفعلوا ما يريدون وليس من الضروري أن يتحملوا أفعالهم؟ سم سيئة للغاية، مثل معظم الشركات في الولايات المتحدة، لا يوجد الناس في أماكن عالية، أو أنها لم تقدم التبرعات الصحيحة، والنتيجة هي أنها يمكن أن تفقد كل شيء بين عشية وضحاها أنها قد قضى سنوات بناء.

كيف فريد صنع $ 1 مليون دولار من 40 الصفقات في 3 أشهر-كنت وندن & # 8217؛ ر نعتقد ما يحدث بعد ذلك!
اعتقدت أنني قد ترى بعض الأغنام يركض حول المطار & # 8221؛. ماذا تقصد، قلت. & # 8220؛ كما تعلمون، المرتفعات من اسكتلندا، وليام والاس وجميع تلك الاشياء. & # 8221؛ بدأ كلاهما يضحك. كنت أعرف أنني ذاهب إلى مثل هذا الرجل ولكن كان لديه روح شريرة من الفكاهة.
وهكذا بدأت قصة تاجر الفوركس المبتدئ مبتدئا، الذي كان لديه سلسلة لا تصدق من الحظ وأخذ حساب تداول العملات الأجنبية له تصل إلى 1 مليون دولار مع مجرد 40 الصفقات. هذا & # 8217؛ s 1 مليون دولار.
ثم خسر كل شيء، وفي هذه المقالة، سوف تعرف كيف حدث ذلك بما في ذلك نظام التداول المستخدمة للقيام بذلك & # 8230؛
لا تنس أن تشارك، أو تغرد، أو تعجبك هذه القصة في الأسفل بعد أن تقرأها.
في البداية & # 8230؛ كان هناك تاجر الاسكتلندي دعا وليام والاس (أووبس & # 8230؛ لا & # 8230؛) فريد.
فمن الأفضل أن يكون قليلا من خلفية هذه القصة وهنا بعض النقاط الرئيسية:
هناك 3 أحرف في هذه القصة، مارك ماكري، التاجر يسمى & # 8220؛ فريد & # 8221؛، وليس اسمه الحقيقي و & # 8220؛ بيتر & # 8221؛ (أيضا ليس اسمه الحقيقي) المعلم الفوركس الذي يعلم ويوجه الكثير من المال لدوره تداول العملات الأجنبية. مارك مكري، وهو تاجر الفوركس هو الذي يقول هذه القصة. وحدثت هذه القصة في 90 & # 8217؛ مما يعني أن اليورو مقابل الدولار الأميركي لم يتداول حتى الآن. مارك ماكراي يعتقد أنه كان في حياته المهنية في وقت مبكر وكان لديه صديق الذي يسميه فريد وقبل بضع سنوات، وقال انه اتخذ دورة في تجارة الفوركس في لندن مع بيتر في ما يسميه & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م المعلم وهذا هو الكأس المقدسة الدورات. & # 8221؛ وتكلف الدورة تداول الفوركس له 8500 £ (كان هذا الجنيه البريطانيون و أن & # 8217؛ ق الكثير من المال وخاصة في تلك الأيام).
هنا & # 8217؛ ق ما مارك مكري كان يقول عن هذا بالطبع:
أنا أتذكر بوضوح أن تكلفة الدورة لي 8500 £، الذي كان الكثير من المال في تلك الأيام، والجحيم، لا يزال هناك الكثير من المال لدورة اليوم. في ذلك الوقت، أتذكر الخروج من التفكير الذي كنت قد تصدع عليه.
كنت بالفعل تخطط للسيارة كنت ذاهبا لشراء وأي نوع من منزل ضخم كنت ذاهبا للعيش في. انتهى بالطبع يوم الجمعة و الثلاثاء تم تعيين أنا مع وسيط وعلى استعداد لجعل ثروتي.
قصة قصيرة قصيرة & # 8230؛ فجر مارك مكري $ 10،000 في يوم الثلاثاء التالي & # 8230؛ بعد ذلك بأسبوع، على وجه الدقة، بعد أن فتح حساب تداول الفوركس على الفور مع وسيط الفوركس.
لماذا قام بتفجير حساب تداول العملات الأجنبية؟
عدم وجود إدارة النقد الأجنبي أو إدارة مخاطر التداول كما قد يطلق عليه البعض.
كان يعرف ما إذا ذهب على طول هذا المسار من التداول، وقال انه لن يجعل المال تداول العملات الأجنبية وذلك لمدة 6 أشهر المقبلة قرأ كل ما كان يمكن عن الفوركس واختبار الأفكار المختلفة. كان مهووسا به.
وكانت دورة تداول الفوركس غير مجدية.
خلال كل هذا الوقت، لا يزال مارك مكري على اتصال مع & # 8220؛ الفوركس المعلم & # 8221؛ الذي دفع له 8500 جنيه استرليني لدورة تداول العملات الأجنبية. أدرك مارك بعد بضعة أشهر أن هذا التداول الفوركس بالطبع الذي دفع الكثير من المال ل كان عديم الفائدة تماما.
لكنه لا يزال على اتصال مع بيتر الذي كان حقا رجل محبوبا.
هنا & # 8217؛ ما كان مارك مكري أن أقول عن له في وقت مبكر تداول العملات الأجنبية سنوات:
في ذلك الوقت، عشت في قرية جميلة في قلب بيرثشاير دعا بليرغري. تماما كما ملاحظة جانبية هنا. إذا كنت من أي وقت مضى تذهب الى اسكتلندا، وجعل نقطة في التوجه الى بيرثشاير. الجميع يذهب إلى ادنبره أو غلاسكو ولكن ثق بي، وأبعد الشمال تذهب في اسكتلندا أكثر جمالا يحصل ويصبح الناس أكثر ودية أيضا.
لذلك، صورة المشهد. كنت قد حصلت في نهاية المطاف بلدي العمل معا. كنت أصنع المال، وليس الكثير ولكن يكفي لتغطية نفقات حياتي وكان في الأيام قبل أن يكون لدي أطفال حتى كان هناك دائما يبدو أن الوقت قد حان للأشياء.
أود أن أستيقظ في حوالي الساعة 5 صباحا، وأصنع نفسي كوب كبير من القهوة السوداء، وضعت على بعض بيتهوفن أو إنيا وتستقر في الصباح. وكانت تقنيتي المفضلة في محاولة للقبض على خطوة في لندن الافتتاح والانتهاء بحلول منتصف النهار.
انها مضحك تعرفون ولكن حتى أستطيع أن أرى كيف أن العمل في السوق قد تغير على مر السنين. الرسوم البيانية 5 دقائق فقط بدا أسهل للتجارة في تلك الأيام.
هذا تركني الوقت لشغف الثاني من الذهاب إلى السينما. كان كل من زوجتي وأنا كرس رواد السينما. أعني، سنشاهد كل إصدار جديد و حتى الأجانب أيضا. في الوقت الحاضر، مع الأطفال، كل ما أحصل على مشاهدة هو قصة لعبة، الأسد الملك أو شريك مرارا وتكرارا.
العودة إلى القصة.
قبل أسبوع من بدء هذه القصة، طلب مارك بيتر أنه كان لديه نسخة من مخطوطة ود غان الذي كان بعده.
بيتر يعطيه مكالمة بعد أسبوع ويخبر مارك أن رجلا يدعى فريد قد اتخذ للتو له مسار تداول العملات الأجنبية ويكافح قليلا معها ويسأل مارك إذا كان يمكن قضاء يوم معه في محاولة لمساعدته على فهم.
ويذكر مارك أن بيتر لم يرغب في رد المبلغ إلى فريد أن سبب مشاركته في مارك. مارك واسن & # 8217؛ ر مهتما في مساعدة فريد وقدم ذلك واضحا لبيتر.
حتى بيتر إغراء مارك مع شيء كان يعرف انه كانن & # 8217؛ ر رفض. هنا & # 8217؛ ق ما مارك أن أقول:
بطريقة ما كان (بيتر) تمكن من الحصول على يديه على المخطوطة كنت بعد. كان يريد التوصل إلى اتفاق. وقال انه فيديكس عليه لي في نفس اليوم إذا كنت ستقضي بعض الوقت مع فريد. حصل لي مع شيء واحد كان يعرف أنني سوف لدغة في.
تم اتخاذ الترتيبات التي من شأنها أن جمع فريد من مطار ادنبره صباح الاثنين.
قبل يومين تقريبا كان من المقرر أن جمع فريد، وقال انه يدعو لي. & # 8220؛ مرحبا مارك هذا هو فريد، وقال بيتر أننا سوف نجتمع يوم الاثنين وأنا فقط أردت أن تلمس قاعدة معك. إذا كم من المال أنت صنع؟ & # 8221؛
كم من المال أنت جعل؟
هنا & # 8217؛ ما مارك كان يقول عن فريد:
أو، هذا الرجل كان لهذه النقطة. وتساءلت عما إذا كنت قد اتخذت قرارا جيدا الموافقة على قضاء اليوم معه.
صباح يوم الاثنين يأتي وإلى صالة وصول خطوات فريد. رجل طويل القامة، أكثر من ستة أقدام. شعره بدأ للتو لتحويل الرمادي وكان يرتدون الجينز فضفاضة وقميص. أنا وضعت له حوالي 36-40 سنة.
& # 8220؛ ظننت أنني قد أرى بعض الأغنام يركض حول المطار & # 8221؛. ماذا تقصد، قلت. & # 8220؛ كما تعلمون، المرتفعات من اسكتلندا، وليام والاس وجميع تلك الاشياء. & # 8221؛ بدأ كلاهما يضحك. كنت أعرف أنني ذاهب إلى مثل هذا الرجل ولكن كان لديه روح شريرة من الفكاهة.
أجرينا بعض الدردشة شيت العامة في طريق العودة إلى بليرغري وفي نهاية المطاف وصلنا أمام الشاشة حيث بدأت في شرح كيف يمكنني التجارة.
حول هذا الوقت كنت حقا في فيبوناتشي.
تبدأ قصة حقيقية.
لذلك مارك الحصول على العمل شرح وتعليم فريد عن الفوركس. فريد جلس فقط هناك النظر في له مع وجه يستريح على يده في حين له الكوع على الطاولة التي جعلت وجه وجهت كل ما يصل مثل دمية التصحيح الملفوف.
حافظ مارك على التدريس لمدة نصف ساعة تقريبا. هنا & # 8217؛ ق ما كان مارك أن أقول:
فجأة، تظاهر فريد للسماح له سقوط الكوع قبالة الطاولة. & # 8220؛ أوه، آسف مارك، كنت أسقط نائما. هل يمكن أن صاعقة خنزير مع هذه الاشياء & # 8221؛.
& # 8220؛ ماذا & # 8221؛، قلت، ولكن كنت أعرف بالضبط ما كان يقصده.
& # 8220؛ حسنا، أنا & # 8217؛ م غير مهتم في كل هذا حماقة. فقط تبين لي الأشياء الجيدة، كما تعلمون، الشيء الذي يجعل المال. & # 8221؛
& # 8220؛ هذا هو الشيء الذي يجعل المال فريد. & # 8221؛
& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م لن تفعل كل هذه الأشياء الرياضية، وهناك & # 8217؛ s حصلت على أن تكون وسيلة أسهل لكسب المال من القيام بكل هذه الاشياء. بالإضافة إلى ذلك، في معدل لك كسب المال، وأنا قد يكون 60 قبل أن أجعل أي المال لائق. & # 8221؛
اضطررت للضحك، وكان فريد حيوان مختلف تماما من لي. وقال انه يريد التجارة وجعلها كبيرة لكنه لم يكن مستعدا للقيام بهذا العمل.
قضينا بقية اليوم نتحدث عن التجارة والحياة بشكل عام. ضحكت طوال اليوم. هذا الرجل فقط يعرف كيف نفعل أشياء بطريقة واحدة، وكان ذلك مع كل برميل الحارقة.
ذهب فريد في نهاية المطاف المنزل والأشياء عاد إلى وضعها الطبيعي. وبعد بضعة أيام أحصل على واحدة من العديد من المكالمات التي كانت تأتي من فريد.
& # 8220؛ مرحبا يا صديقي، لقد أعددت حسابي في الأسبوع الماضي وأعيش اليوم.
& # 8220؛ عظيم قلت. & # 8220؛ تذكر أن تأخذ الأمر سهلا. & # 8221؛ & # 8221؛ في وقت متأخر قليلا بالنسبة لي لي ماتي القديم، أنا & # 8217؛ م قصيرة السويسري لمليون. & # 8221؛
أنا فقط استمع البكم عالقة. هل يمكن ولا يزال الحصول على الرافعة المالية لا يصدق مع الفوركس. في تلك الأيام لم تكن هناك أشياء مثل العقود البسيطة. كنت قد بدأت للتو في التداول مع عقدين وهنا كان فريد في أول صفقة له، والقفز الحق في هناك مع عشرة عقود. كيف كبيرة هو توقف سألته.
& # 8220؛ ستوبس فور ويمبس بادي. عندما أقوم بإثنان من غراند أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إغلاق الموقف. & # 8221؛
وقف الخسارة ل ويمبس.
يقول مارك فريد & # 8221؛ الاستماع فريد، التداول دون وقف الخسارة أمر خطير! & # 8221؛
كان هذا رد فريد & # 8217؛ s:
& # 8220؛ دون & # 8217؛ ر تقلق لي ماتي القديم. يمكنك الجلوس هناك في المرتفعات ومشاهدة العشب تنمو بينما أنا جعل المال الحقيقي هنا. & # 8221؛
بعد حوالي ثلاث ساعات فريد يدعو مارك مرة أخرى وهنا أقول له هذا:
& # 8220؛ قدمت للتو $ 5000 باكو. ضع ذلك في أنبوبك ودخانه. & # 8221؛
مارك ضحك لكنه كان قلقا منه.
فريد يدعو مارك بعد بضعة أيام وتقارير:
& # 8220؛ لن تعتقد ذلك. كنت ذاهب لقصر الجنيه حتى ذهبت قصيرة 30 عقود وخرج لتناول القهوة. على أي حال، عندما أعود لن تخمين أبدا ما حدث. انا ثمل. ضغطت على زر الشراء بدلا من زر البيع والآن أنا & # 8217؛ م يصل 15،000 $. & # 8221؛
مارك كان أيضا يتداول الجنيه كل ما حصل كان حوالي 1000 $ الربح ولكن فريد كان يصل $ 15،000 وانه لم يكن & # 8217؛ حتى الآن & # 8230؛
لذا مارك أسك فريد: & # 8220؛ هل أنت ذاهب لإغلاق الموقف؟ & # 8221؛
فريد الردود: & # 8220؛ الجحيم لا. دفعه حتى يضر لي ماتي القديمة & # 8221؛.
هنا & # 8217؛ ق ما كان مارك أن أقول عن تلك التجارة:
أغلق فريد في نهاية المطاف الموقف في وقت لاحق من الأسبوع، وارتفع حوالي 45،000 $. على مدى الأسابيع القليلة المقبلة جعل فريد حوالي ستة الصفقات وكان زيادة نفوذه كما ذهب. وكان يتداول الآن بشكل منتظم 30 عقدا. بعد حوالي شهر ونصف كان حسابه يقف عند 500،000 دولار.
شرح سريع.
قيمة الدولار نقطة ليست هي نفسها لجميع أزواج العملات لأنه يختلف اعتمادا على زوج العملات التي تتداول. ولكن لجعلها بسيطة، فهي تقريبا حوالي 10 $ لكل نقطة. لذلك لجعلها بسيطة، أقول نقرات تستحق 10 $.
الآن كان فريد يتداول 30 عقدا أو حوالي 300 $ نقطة. إذا تحرك الزوج 100 نقطة والتي ستكون 30000 دولار. العقود في الفوركس معروفة أيضا باسم & # 8220؛ الكثير & # 8221 ؛.
العودة إلى القصة.
هنا & # 8217؛ ما مارك كان يقول عن فريد:
لم يهم ما قدمه، وقال انه يريد استخدام أقصى قدر من النفوذ انه يمكن ودفع نفوذه إلى الحد الأقصى. كان الجنون ولكن لم يكن هناك سبب من الأسباب لوقفه. كان له أيضا تشغيل ملحوظ. أنا لا أتذكر العدد الدقيق ولكن كان لديه عدد قليل جدا من الصفقات الخاسرة.
كان مارك مكري أكثر عمل على تجارة فريد & # 8217؛ مما كان عليه. وقال انه في نهاية المطاف كانن & # 8217؛ ر أعتبر أكثر من ذلك وقال فريد انه كان يطير الى رؤيته. مارك كان من الغريب حقا أن نرى كيف كان فريد يفعل هذا وما هو نوع من طريقة تداول العملات الأجنبية كان يستخدم.
فريد & # 8217؛ s مليون دولار نظام التداول كشف.
لمفاجأة & # 8217؛ ق مفاجأة، كان بسيطا حقا نظام تداول العملات الأجنبية على أساس الرسم البياني 5 دقائق.
هنا & # 8217؛ s ما يبدو عليه:
كانت استراتيجية التداول الفوركس فريد نظام بسيط حقا وهنا هو:
أساسا في حوالي منتصف النهار سوف فريد مجرد رسم خط مستقيم عبر أعلى وأسفل أي توحيد يمكن أن نرى على الرسم البياني 5 دقائق. إذا كان اثنين من الشمعدان يغلق فوق التوحيد ذهب طويلا. إذا كان لديه بضع شمعدان يغلق تحت التوحيد ذهب قصيرة. لم يكن هناك أي وقف الخسارة أو واحد حتى الآن بعيدا أنها لم تكن المسألة كثيرا. ولأخذ الأرباح، أغلق فريد الموقف عندما شعر أنه قد حقق ما يكفي أو حكم على السوق بأن يتحول إليه.
كيف فريد صنع آخر 100،000 $ بينما في عطلة 2 أسبوع.
وكان فريد قد رتب بالفعل للذهاب في عطلة مع عائلته قبل فتح حساب تداول العملات الأجنبية، وبما أنه كان حقا على المدى الجيد في التداول، وقال انه حقا لا تريد الذهاب ولكن لم يكن لديه خيار.
ذهب هو والعائلة إلى ديزني لاند.
مارك فكر & # 8221؛ وأخيرا سأحصل على بعض السلام والهدوء! & # 8221؛
كيف كان خطأ & # 8230؛
كان فريد على الأرض لبضع ساعات و مارك حصلت على مكالمة: & # 8220؛ ماذا يفعل الين؟ & # 8221؛
هنا & # 8217؛ ق ما كان مارك أن أقول:
ننسى ذلك قلت. تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة وقضاء بعض الوقت مع الأسرة. الصمت على الطرف الآخر من الهاتف.
وبعد بضع ساعات دعا مرة أخرى. & # 8220؛ رايت مي أولد ماتي، I & # 8217؛ لقد اشترى للتو جهاز فاكس، وفاكس لي على الرسم البياني للين. & # 8221؛ أنا كاندن & # 8217؛ ر نعتقد ما كنت أسمع. أراد أن يتداول بدون محطة تداول ولا يستطيع الوصول إلى الرسوم البيانية.
& # 8220؛ الاستماع إلى الأصدقاء، وانا ذاهب الى اتخاذ الامر السهل، أريد فقط أن أكون في السوق. أرسل لي 5 دقائق من الين وسوف أبقيه لعشرة عقود. & # 8221؛ على مضض وافقت ولكن جعلت من الواضح اعتقدت انه كان بعيدا عن رأسه. كنت أعرف أنه بغض النظر عن ما قلت انه سوف تجد وسيلة للتجارة.
كما اتضح، حتى في عطلة له أسبوعين جعل أكثر من 100،000 $. ومن الواضح أنه ذهب على حد العقد الذي وعد به 10.
3 أشهر و 40 من الصفقات في وقت لاحق، كان حساب تداول الفوركس فريدا يصل إلى 1 مليون دولار.
فريد حقا كان تشغيل لا يصدق. في 3 أشهر و 40 تداولات في وقت لاحق، تحول رأس المال الأولي تداول العملات الأجنبية من 100،000 $ إلى 1 مليون دولار.
كان فريد يستخدم نفوذه في النقد الاجنبى الى الحد الاقصى وانه نجح & # 8230؛ أو يبدو ذلك. ولكن هناك & # 8217؛ ق أيضا القول بأن & # 8220؛ الرافعة المالية هي رافعة مزدوجة السيف. & # 8221؛
تخمين ما سيحدث بعد ذلك.
فريد لوك رونس أوت & # 8230؛
في حين أن مارك مكري كان الحصول على التأكيد خارج عن فريد & # 8217؛ s التداول ولكن فريد واسن & # 8217؛ ر حتى ازعجت على الإطلاق. وواصل دفعه، وتداول عقود ضخمة، ولا يزال يستخدم نفوذه النقد الأجنبي إلى الحد الأقصى.
هنا & # 8217؛ ق ما كان مارك أن أقول:
الآن إذا كنت التجارة العملات، وكنت أعلم أن لا شيء يحدث كثيرا في ليلة الأحد. آسيا تفتح ولكن عموما لا توجد خطوات كبيرة.
يرن الهاتف حوالي 1 صباحا ويوقظني من نومي. & # 8220؛ ماذا يحدث F٪ $ * إلى السويسري. & # 8221؛ لم يكن حتى الانتظار لإجابة، وقال انه مجرد علقت. أضع في الفراش لمدة عشر دقائق تفكر في ما قاله فريد ومن ثم الفضول حصلت على أفضل مني، كان علي أن أذهب لرؤية نفسي.
عرفت بأسرع ما رأيت الرسم البياني ما كان يثير القلق فريد. لسبب ما ارتفع السويسري أكثر من 100 نقطة في ليلة الأحد. لم أكن قد رأيت مثل هذه الخطوة الكبيرة يوم الأحد وأنا لا يمكن العثور على أي أخبار لماذا هذا قد يحدث. يجب أن يكون فريد القصير السويسري أنا المنطق.
قررت أن أتصل به. & # 8220؛ يور شورت ذي سويس رايت؟ & # 8221؛ نعم، أجاب. & # 8220؛ أنا فقط لا & # 8217؛ ر فهم ذلك. ظننت أنني سأضع مواقفي قبل افتتاح يوم الاثنين ثم حدث هذا *٪. ما رأيك في أن أفعل؟ & # 8221؛
لم أعرف & # 8217؛ ر أعرف. & # 8220؛ انظروا، لديك حقا اثنين فقط من الخيارات، إغلاق الموقف الآن أو الانتظار لفتح لندن ونرى ما سيحدث. مهما قررت أن تضع توقف في أن تكون على الجانب الآمن. & # 8221؛
أتذكر مشاهدة أن الرسم البياني 5 دقائق من السويسري طوال الليل الطويل وحوالي الساعة الثامنة صباحا بتوقيت لندن بدأ السويسري في الارتفاع مرة أخرى. وقد تحركت 80 نقطة غريبة أخرى. دعوت فريد. & # 8220؛ ماذا فعلت. & # 8221؛ الصمت على الطرف الآخر من الهاتف. & # 8220؛ فريد، ماذا فعلت. & # 8221؛
& # 8220؛ أقصرته مرة أخرى. اعتقدت أنه كما كان قد تحرك بالفعل كثيرا يجب أن تكون مستعدة لانسحاب حتى قلت مرة أخرى. هناك شيء آخر مارك ولكن أنا أحرج جدا أن أقول لك. & # 8221؛
& # 8220؛ أنا & # 8217؛ لقد تم إضافة العقود والآن تبدو حقيقية شاكي. & # 8221؛
لم أكن أعرف بالضبط مدى سوء حالته في ذلك اليوم ولكن يمكنني تخمين. ولم يقتصر الأمر على إضاعة الزوج مرة أخرى فحسب، بل أضاف أيضا عقود.
لا شيء عمل حقا ل فريد بعد تلك التجارة الكارثية. كان لديه بعض الانتصارات ولكن بعد حوالي شهر واحد، فقد كل شيء & # 8230؛ بما في ذلك رأس المال بدءا من 100،000 $.
يقول مارك إن فريد كان التاجر الأول الذي كان يعرف من لديه بالفعل دعوة الهامش.
لذلك إذا كنت لا تعرف ما هو مكالمة الهامش، وهنا & # 8217؛ قليلا من التفسير: مكالمة الهامش يحدث عندما لا يكون لديك ما يكفي من المال في حساب التداول الخاص بك لتغطية الموقف أو كنت تقترب من مستوى. إذا كنت على مقربة من هذا المستوى، يمكن للوسيط الاتصال بك لوضع المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك لتغطية موقفكم أو إذا لم يتمكنوا من إغلاق الصفقة الخاصة بك عندما يصل إلى هذا المستوى.
ماذا حدث لفريد بعد ذلك؟
هنا & # 8217؛ ق ما كان مارك أن أقول:
ما زلت أفكر فريد صديق شخصي وثيق وظللنا أصدقاء طوال السنوات. استغرق الأمر بعض الوقت ولكن فريد لاسترداد لكنه فعل في نهاية المطاف جعل قليلا من المال في لعبة الملكية.
العظة من القصة.
هنا & # 8217؛ ق ما كان مارك لتقوله عن الأخلاقية من القصة:
لقد التقيت بعض التجار لا يصدق على مر السنين. أنا أعرف حتى تاجر واحد الذي يجعل الملايين من الدولارات سنويا وقبل أن تسأل، لا، وقال انه لا & # 8217؛ ر تقاسم طريقته معي. من جميع المئات من التجار التقيت على مر السنين وأنا أعرف فقط حفنة التي لا تزال التجارة وكسب المال عاما بعد عام. كل هؤلاء التجار دون استثناء لديهم مبادئ صارمة لإدارة الأموال وطريقة بسيطة أو نظام. لا يمكن أن يكون في الاندفاع لجعله في التداول. تحتاج إلى معرفة هذه المهنة. تحتاج إلى أن يكون مبادئ إدارة الأموال في المكان الذي يسمح لك بالبقاء في اللعبة حتى عندما تذهب من خلال التصحيح سيئة والثقة لي أنها سوف تأتي.
هنا & # 8217؛ ق ما كان فريد أن يقول عن مدهش المدى الذي انتهى في وقت قريب جدا:
& # 8220؛ لدي مشكلة غدية، لدي هذه الغدة الجشع الضخمة التي لن تسمح لي أن أتوقف. عندما وصلت إلى مليون فكرت على الفور، لماذا لا عشرة ملايين لي القديم ماتي. & # 8221؛
هنا & # 8217؛ ق ما كان مارك أن أقول:
هنا & # 8217؛ s فكر مخيف. كان هناك وقت خلال كل هذا عندما كنت أعتقد أنه كان يمكن أن يفعل ذلك.
والفكرة الرئيسية من هذه المادة هي أن تظهر كم هو سهل لجعل مليون دولار إذا كان لديك الكثير من رأس المال الأولي تداول العملات الأجنبية لتبدأ.
لذا باختصار:
فشل فريد لخفض خسائره التجارية بسرعة والتي أدت إلى تفجير حساب تداول العملات الأجنبية له. في بعض الأحيان سلسلة من نجاح تداول العملات الأجنبية يعمل يجعلك تعتقد أنك لا يقهر.
فقط مسألة وقت قبل السوق سوف متواضعة لك. أنا & # 8217؛ كان لي حصة عادلة من الاشياء صعود مثل فريد وصدقوني، أنت لا تعرف أبدا كيف الجشع كنت حتى تبدأ التداول الفوركس.
وكما يقول جون بالدوين:
إلى بلدي FTS4U المشجعين مذهلة، دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل هذه القصة عن طريق تويتينغ ذلك، تروق ذلك، وتقاسمها أو ربط إليها إذا كنت & # 8217؛ استمتعت به.
مصدر القصة: علم التجارة / مليون دولار-التجارة. هتمل.
استجابة واحدة.
انها & # 8217؛ ق مقالة الفوركس رهيبة لقد قرأت & # 8230؛ آخر أكثر كاي .. 🙂

جعل الفوركس الملايين
لقد تلقيت هذه الرسالة لأن أحد أصدقائك قرر أن يمنحك مكافأة بدء التشغيل 500 دولار من إنستافوريكس لتداول الفوركس. لا تتطلب هذه المكافأة أي استثمارات مالية حقيقية وتمكنك من التداول في الفوركس باستخدامها مثل رأس المال المبتدأ لزيادة أموالك.
يمكن الحصول على مكافأة بدء التشغيل $ 500 من شركة إنستافوريكس دون التحقق من البيانات الخاصة بك - تحتاج فقط إلى إدراج البريد الإلكتروني الخاص بك والبدء في التداول الحقيقي على الفوركس مع الصفقات الحقيقية وفرصة حقيقية لاتخاذ وسحب الربح، وعلاوة على ذلك في حالة من الصفقات الخاصة بك غير ناجحة - أنت لا تخاطر بأي شيء ولكن مكافأة بدء التشغيل فقط الموهوبين لك.
لفترة وجيزة عن شركة إنستافوريكس:
الراعي الرسمي لنادي ليفربول لكرة القدم منذ عام 2018 أكثر من 7.000.000 عميل في جميع أنحاء العالم أكثر من 40 جائزة منذ عام 2007 أكثر من 200 ممثل في 27 دولة معترف بها زعيم الفوركس منذ عام 2007 أفضل شروط التداول للتداول على الفوركس دعم العملاء المعلومات المؤهلين 24/7 منصات التداول ل ديسكتوب، المتصفح وأجهزة الجوال.
يمكنك معرفة المزيد عن شركة إنستافوريكس على موقع فوركس الرسمي | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس. استكشاف عالم الفوركس مع مكافأة بدء التشغيل $ 500 من إنستافوريكس!
الكثير من البلهاء هناك، بالطبع يمكنك، ليكون تاجر ناجح كنت لا تحتاج إلى معدل فوز الكمال، وتحتاج فقط إلى نسبة مكافأة جيدة المخاطر.
إذا كنت للحصول على مكافأة من 4 لكل 1 أنا خطر، وكان معدل فوز بلدي 50 في المئة، إذا كنت تداولت 100 مرة، والمكافأة بلدي سيكون 400-100.
دعونا نقول لدي حساب مع الرافعة المالية من 100: 1 (لكل 1، لدي قروض وسيط لك 100، ويزيد الربح الخاص بك في الصفقات الناجحة ويزيد من الخسارة في الصفقات غير الناجحة)
حتى إذا كان لدي 50 دولار في حساب واستخدام حجم الكثير الصغيرة من 0.01، إذا كنت مخاطرة 2.50 $ ويمكن أن تجعل 10 $ على كل التجارة.
إذا جعلت 65 في المئة العائد على رصيد حسابي في الأسبوع الذي هو 2 الصفقات (على حجم الصفقة التجارية الثانية بنسبة 2)
في الشهر أعود 260 في المئة، في سنة واحدة حوالي 165 مليون دولار، ولكن لدينا معدل الفوز هو 50 في المئة، الذي يصل إلى 82.5 مليون دولار، وإذا فقدنا نصف الوقت ثم نحن بحاجة إلى 2 سنوات لجعل 82.5 مليون لذلك تقسيم ذلك من قبل اثنين وفي 1 سنة يمكن أن تجعل 41.25 مليون.
41.25 مليون، على افتراض أن العودة 65٪ العودة أسبوعيا، مع معدل الفوز 50 في المئة.
تحولت حساب نفس الحجم إلى عدة ملايين من الدولارات في التداول العام مماثلة لهذا في الفوركس، من الممكن للغاية إذا كنت تعلم التجارة بشكل صحيح، لا يستمع إلى الناس السلبي فقط لأنها غير قادرة على جعل هذا النوع من المال، واحدة من أنجح تاجر شارع الشارع 2.2 مليار في سنة واحدة في راتب من التداول، حتى تتمكن من تخيل حساباتهم! من الممكن 100 في المئة إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تحقيق ذلك.
ومن المستبعد جدا إلى حد كبير.
كنت أكثر عرضة للضرب من قبل الإضاءة مرتين أثناء ركوب يونيكورن ثم احتراق تلقائيا.
كنت تتحدث عن مضاعفة أموالك أكثر من 13 مرات في 12 شهرا. هذا أكثر من 100٪ كسب الشهر على مدى الشهر.
لا، لا يمكن أن يحدث إلا في أحلامك.
أولا، لا يوجد طريق سريع في الفوركس على الإطلاق.
تحتاج إلى أن يكون لها أهداف واقعية عندما يتعلق الأمر الفوركس، فهم جيدا جدا، ومناقشة مع التجار من ذوي الخبرة في المنتديات وممارسة جيدا في الحساب التجريبي. الفوركس محفوف بالمخاطر للغاية. تحتاج إلى فهم المخاطر المحتملة واتخاذ كل خطوة ببطء شديد وبعناية.
أقترح دائما أن ينظر الناس فوركس كمهنة عاطفي بدلا من فرصة صنع المال. بالطبع، يمكنك كسب المال الجيد في الفوركس. ولكن رؤية تداول الفوركس كطريقة سريعة لكسب المال هو في الحقيقة ليس موقفا جيدا. لا توجد طريقة سريعة في الفوركس على الإطلاق.
خذ وقتك في التعلم وممارسة .. أتمنى لكم كل التوفيق.

No comments:

Post a Comment