Friday 23 March 2018

تحليل اتجاهات الفوركس


مقدمة في تحليل الاتجاه الأساسي.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


- الجزء 1: كيفية تحديد وبناء واستغلال خطوط الاتجاه الأساسية.


- انظر هذه الأدوات & أمب؛ المنهجية المستخدمة في الممارسة، تاريخ مايكل لاستراتيجيته الأسبوعية ويبينار يوم الاثنين في 8: 30ET.


-Find المزيد من النصائح والاستراتيجيات التجارية في دليل تداول الفوركس مجانا.


في هذه السلسلة سنقوم معا لتشريح التجارة سوينغ ومناقشة الأدوات جنبا إلى جنب مع المنهجية المستخدمة لبناء الإعداد التجاري الأساسي. في حين لا توجد استراتيجية واحدة مثالية، ويمكن استخدام هذه أفضل الممارسات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول الخاصة بك لتحديد نقاط الدخول / الخروج أكثر ملاءمة في بيئات السوق تتجه.


خطوط الاتجاه هي أبسط والأكثر أهمية واحدة (وأقل استخداما إلى حد كبير) أداة في ترسانة التداول الخاص بك. تمديد خط خارج قمم رئيسية & أمب؛ انخفاض في السعر هو وسيلة موضوعية لتقييم التدرج أو المنحدر من سوق تتجه. هذه الخطوة الرئيسية يمكن أن تساعد في تحديد أين من المرجح أن تجد الدعم (الكلمة) أو المقاومة (السقف) من المرجح أن السعر.


لاحظ أن تحليل خط الاتجاه يمكن أن ينظر إليه على أنه أكثر من شكل فني من العلم لأنه يتطلب نوعا من الموضوعية. ومع ذلك، عندما رسم خطوط الاتجاه، والمزيد من نقاط اتصال في السوق، وقناعة أقوى المنحدر يقدم. وهذا يعني أن رد فعل قبالة خط الاتجاه (المنحدر) يصبح فعالا على نحو متزايد.


في مثال مؤشر الدولار الأمريكي، فإن المنحدر الإيجابي يلقي نظرة مستقبلية صاعدة، مع خطة اللعبة الواسعة للشراء مع ارتفاع اتجاهات الأسعار. إذن أين يجب أن تكون نقطة الدخول لدينا؟ ومن شأن التراجع في دعم خط الاتجاه أن يكون المدخل الأكثر ملاءمة.


مع نفس الاحترام، كسر غالبا ما يقدم انتكاسات أكثر وضوحا وأكثر أهمية. وبمجرد كسر دعم خط الاتجاه، يصبح المنحدر الآن مقاومة للأسعار، وغالبا ما ينذر بتغيير في سلوك السوق. ويمكن الآن أن ينظر إلى هذا المنحدر كمرجع للإبطال لانخفاض الخطوة الحالية.


وبالمثل، فإن الاختراق فوق مقاومة خط الاتجاه يرى هذا الخط كدعم للتحرك اللاحق أعلى. يوضح المثال أود / نزد أعلاه كيف يمكن لخط اتجاه واحد أن يقدم مسرحيات على جانبي الطيف كدعم & أمب؛ مقاومة. وبمجرد انحدار المنحدر في ديسمبر، إذا عرضت مقاومة واضحة على الارتفاع اللاحق في أوائل عام 2018 قبل أن تتحرك أقل. وبالمثل، أدى الخرق المذكور أعلاه في يونيو إلى ارتفاع الارتفاع، والذي وجد حتما الدعم مرة أخرى في نفس الاتجاه.


عدد قليل من الملاحظات الرئيسية.


بعض الجوانب الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند رسم خطوط الاتجاه:


نقطتان هي المضاربة، ثلاث نقاط يؤكد - من المهم أن نلاحظ أن أي اثنين من النقاط المرجعية يمكن أن تقدم خط الاتجاه - ومع ذلك فإنه نقطة الاتصال الثالثة التي تؤكد صحة المنحدر. لذلك قبل الاعتماد بشكل كبير على التدرج المعين، ابحث عن نقطة الاتصال الثالثة للإدانة. تقييم بر إيك - يجب أن تتداول دائما على افتراض أن خط الاتجاه سيعقد - ولكن عند محاولة التأكد مما إذا كان السعر في الواقع كسر، واحدة من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني. وكقاعدة عامة، سأبحث عادة عن إغلاق يومي لتأكيد أو إبطال كسر خط الاتجاه المعين. ومع ذلك، عند استخدام أقصر أطر زمنية العمل السعر سيكون أكبر نظرة على رد فعل / تغيير في السلوك في كسر مع سحب & أمب؛ إعادة اختبار المنحدر كدعم / مقاومة للتحقق من كسر. وسوف نناقش التحليل المتعدد الأطر بمزيد من التفصيل في الجزء 3 من هذه السلسلة. وينبغي أن يؤدي كسر خط الاتجاه إلى تسريع التسارع - عندما ينكسر المنحدر كمقاومة أو دعم، فإن الحركة اللاحقة ينبغي أن ترى الأسعار تتبع في اتجاه الفاصل. إذا كسر الأسعار وفشل في تسريع في هذا الاتجاه، في كثير من الأحيان مرات هذا سيكون علامة على & كسكو؛ كسر كاذبة & [رسقوو]؛ سيناريو (المعروف أيضا باسم & لسو؛ رمي-- أوفر & [رسقوو]؛). هذه الصفقات استنفاد هي نموذجية في اتجاهات ناضجة ويمكن أن تسبق في كثير من الأحيان انعكاسات رئيسية في السعر. لا مطاردة كسر - الطريقة التي سوف تريد التجارة في خرق خط الاتجاه هو الانتظار لسحب في السعر لاختبار المنحدر كما دعم وندش]؛ سيكون توقفك دون هذا القاع. وبالمثل، على كسر الدعم، انتظر السوق لإعادة اختبار خط الاتجاه كمقاومة - وهذا المحور عالية ستكون التوقف الخاص بك على المدى القصير.


هذا الاستخدام الأساسي للخطوط الاتجاهية ثابت عبر تحليل المنحدر وهو أساس المنهجية. في الجزء 2 سوف نبحث كيف يمكن استخدام أوجه التشابه بين خطوط الاتجاه هذه وتشكيلات بيتشفورك لتحديد الأهداف المواتية (مجالات الدعم / المقاومة) في سياق اتجاه معين.


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس أو انقر هنا ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني له.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


3 خطوات تجارة الفوركس تريند.


بواسطة ووكر انكلترا.


ويمكن إنشاء خطة تداول الاتجاه في 3 خطوات بسيطة يمكن للتجار العثور على الاتجاه ومن ثم ننظر إلى تداول اختراق السعر إدارة مخارج السوق يمكن أن يتم باستخدام أعلى مستوياتها المحددة سابقا والهبوط.


قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية تداول الاتجاه لتداول سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن معظم الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مكونات مختلفة. اليوم سوف نقوم بمراجعة أساسيات استراتيجية السوق تتجه من خلال تحديد الاتجاه، والتخطيط للدخول، وتحديد الخروج.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد اتجاه غبوسد في الصورة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال تحديد ما إذا كان السعر يخلق ارتفاعات أعلى أو أعلى من ذلك. إذا كان السعر هو درج صعودا مما يعني أن السعر يحقق أعلى مستوياته، والاتجاه هو ما يصل. على العكس من ذلك إذا كان السعر يتراجع نحو أدنى مستوياته الدنيا فإن هذا يعني أن السعر المتوسط ​​قد ينخفض ​​في اتجاه هبوطي.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على التجار البحث عن فرص لشراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاهه الصعودي الحالي. في الصورة أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني خلق بيانيا أعلى مستوياته. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات تتمثل في أن السعر سيبقى مؤيدا وسيستمر إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ غبوسد الاتجاه 4Hour.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التكتيكات للدخول في السوق. واحدة من أسهل الطرق للدخول في السوق هي من خلال استخدام الاختراق. وبما أن تعريف الاتجاه الصاعد هو خلق قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكن للتجار أن يخططوا للدخول في السوق عندما يستمر هذا الاتجاه وكسر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى قمة أعلى.


أدناه يمكنك أن ترى إدخال لشراء الجنيه الإسترليني دولار أمريكي مع هذا الاتجاه. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذه المنهجية تحديد دخول أعلى من هذه القيمة وفي حالة تجاوز سعر الحدث فوق هذه القيمة سيتم إدخالهم في السوق. هناك نوعان من الفوائد من استخدام أمر دخول. أولا، يجب أن تكون أمام الكمبيوتر لإدخالها في موضع. طالما لديك إدخال والسعر الذي اخترته متاح للتداول، سيتم تشغيل طلبك. ثانيا، في سعر الحدث أبدا يكسر فوق ارتفاع السابق ويمكن أيضا أن يتم حذف هذا النظام. الآن أن لدينا دخول المخطط دعونا ننظر نظرة على إكمال فكرة التداول لدينا.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد استراتيجية اندلاع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


عند تداول األسواق، هناك دائما إمكانية فقدان المال. هذا هو السبب عندما اتجاهات التداول، فمن المهم أن نعرف أنها سوف تأتي في نهاية المطاف إلى نهايته. في اتجاه صاعد مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، قد يضع المتداولون توقفا تحت أدنى مستوى سوينغ الذي تم تحديده سابقا (أعلى مستوى منخفض). في حالة كسر السعر تحت هذه القيمة، فإنه قد يرمز إلى أن اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد ينتهي مؤقتا. يمكن للمتداولين الخروج من أي مراكز عند هذه النقطة من خلال استخدام أمر إيقاف.


معرفة أين تأخذ الربح هو أيضا جزء مهم من أي خطة التداول الاتجاه. يجب أن يتطلع التجار إلى تجنب & لدكو؛ ترادرس نومبر وان ميستاك & رديقو؛ من خلال السعي إلى تحقيق أرباح أكبر مما يخاطرون في حال تحرك التجارة ضدهم. باستخدام المثال أعلاه، إذا تم تعيين 150 نقطة وقف الخسارة تحت انخفاض البديل، سوف تتوقع التجار أكثر في المقابل في حال أنها على حق. إذا تم تحديد حد 300 نقطة، فإن ذلك من شأنه أن يخلق توقعا بنسبة 1: 2 للمخاطر / المكافآت.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟


أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.


يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.


وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة بتلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تصدر من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.


ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.


تعلم الفوركس: الاتجاه أساسيات التداول.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يتمتع تجار الاتجاه برفاهية تحديد اتجاه السوق أولا قبل تنفيذ استراتيجية التداول. اليوم سوف نستعرض أساسيات تحديد الاتجاه.


التجار يتمتعون الاتجاهات التجارية للاستفادة من التحركات السوق الاتجاهية الموسعة. هذا صحيح بشكل خاص في سوق الفوركس حيث الاتجاهات يمكن أن تستمر لعدة أيام أو أسابيع أو أشهر، أو حتى لفترة أطول. إذا كان التاجر يمكن العثور على اتجاه الاتجاه، فإنه يمكن زيادة أضعافا مضاعفة من احتمال وجود تجارة ناجحة.


ولكي نبدأ مناقشتنا حول أساسيات التداول، علينا أولا أن نكون قادرين على تحديد نوعين من الاتجاهات. اليوم سوف نبدأ بإيجاد اتجاه صعودي و اتجاه هبوطي باستخدام رسم بياني يومي.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد دايلي أوبريند.


تحديد نقطة الترشيح.


تحديد الاتجاه الصعودي هو المهارة الأولى التي نحتاج إلى معالجتها قبل تداول الأسواق الاتجاهية. يمكن تعريف الاتجاه الصاعد بأنه سوق يجعل سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. في الصورة أعلاه هو مثال ممتاز لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الذي يقيم حاليا في اتجاه صاعد. منذ أول انخفاض في الصورة في .7454 وقد تقدم الزوج بقدر 1021 نقطة! لاحظ كيف حقق الزوج الآن سلسلة من أربعة قمم أعلى مع تقدم هذا الاتجاه الصاعد. ويشير ذلك إلى تحرك قوي في الاتجاه، ومن المتوقع أن يستمر اتجاهنا طالما استمرت مستوياتنا المنخفضة والارتفاع في الارتفاع من حيث القيمة.


أوبتيندس هي بيئة مثالية لإيجاد فرص الشراء. كما هو مبين في الرسم البياني اليومي فوق كل مرة تحركت نزدوسد بشكل مؤقت، فقد وجدت الدعم قبل الانتقال إلى قمم أعلى. وبغض النظر عن الإستراتيجية المستخدمة، سيستمر المتداولون في الاتجاه الصاعد في شراء هذا الاتجاه الصعودي إلى أن يختتم بإحداث انخفاض منخفض.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورود الاتجاه الهبوطي اليومي.


تحديد اتجاه هبوطي.


الاتجاه الثاني الذي يجب أن نتعلم التعرف عليه هو الاتجاه الهبوطي. هذه العملية مماثلة لإيجاد الاتجاه الصعودي ولكن يتم عكس المنهجية. هذه المرة نحن نبحث عن انخفاض الأسعار باستمرار. يجب أن يتحرك كل من الارتفاعات والانخفاضات على نحو أقل، كما يشاهد كثيرا في الرسم البياني ل ورود أعلاه. من أول ارتفاع عالى عند 1.4334، جعل السعر ما مجموعه ثلاثة أدنى مستوياته المنخفضة في حين تراجع ما مجموعه 2730 نقطة.


وقد حدث انخفاض في قيمة اليورو مقابل الدولار الأميركي المبين أعلاه على مدى العامين الماضيين. وقد عرض هذا المخطط العديد من فرص البيع في حين تبين بالضبط كيف طويلة الاتجاهات اليومية قد تعمل. وطالما استمرت الأسعار في الانخفاض، سيواصل المتداولون تطبيق استراتيجيات تداولهم على اليورو.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment