Saturday 10 March 2018

تعريف دعوة هامش الفوركس


شرح نداء الهامش.


نفترض أنك تجسس البريطاني المتقاعد الناجح الذي يقضي الآن عمله تداول العملات. يمكنك فتح حساب صغير وإيداع 10،000 $.


عند تسجيل الدخول لأول مرة، سترى 10000 $ في العمود "حقوق الملكية" من نافذة "معلومات الحساب".


الهامش القابل للاستخدام.


سترى أيضا أن "الهامش المستخدم هو" $ 0.00 "، وأن" الهامش القابل للاستعمال "هو $ 10،000، كما في الصورة أدناه:


سيكون الهامش القابل للاستعمال دائما مساويا ل "حقوق الملكية" أقل "الهامش المستخدم".


الهامش القابل للاستعمال = حقوق الملكية - الهامش المستخدم.


ولذلك فإن حقوق الملكية، وليس الرصيد المستخدم لتحديد الهامش القابل للاستعمال. ستحدد حقوق الملكية أيضا ما إذا كان يتم الوصول إلى مكالمة الهامش ومتى يتم ذلك.


طالما أن حقوق المساهمين الخاصة بك أكبر من الهامش المستخدم الخاص بك، فلن يكون لديك اتصال الهامش.


(الأسهم & غ؛ الهامش المستخدم) = نو مارجين كال.


وبمجرد أن تساوي حقوق الملكية الخاصة بك أو تقل عن الهامش المستخدم الخاص بك، سوف تتلقى نداء الهامش.


(حقوق الملكية = & لوت؛ الهامش المستخدم) = مارجين كال، أعود إلى التداول التجريبي!


لنفترض أن متطلبات الهامش الخاصة بك هي 1٪. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد.


وتبقى أسهمك 10000 دولار أمريكي. الهامش المستخدم هو الآن 100 $، لأن الهامش المطلوب في حساب صغير هو 100 $ لكل لوط. الهامش القابل للاستعمال هو الآن 9،900 $.


إذا كنت قد أغلقت أن 1 لوت من ور / أوسد (عن طريق بيعه مرة أخرى) بنفس السعر الذي قمت بشرائه، الهامش المستخدم الخاص بك سوف يعود إلى $ 0.00 وسوف الهامش المستخدم الخاص بك يعود إلى 10،000 $. ستبقى أسهمك دون تغيير عند 10000.


لا يزال لديك نفس حقوق الملكية، ولكن الهامش المستخدم الخاص بك سيكون 8،000 $ (80 الكثير في 100 $ الهامش في الكثير). وسيكون الهامش القابل للاستخدام الخاص بك الآن فقط 2000 $، كما هو مبين أدناه:


مع هذا الموقف محفوفة بالمخاطر بجنون على، وسوف تجعل ربحا كبيرا يبعث على السخرية إذا ارتفع اليورو / دولار. ولكن هذا المثال لا ينتهي مع مثل هذه خرافة.


دعونا رسم صورة مروعة لنداء الهامش الذي يحدث عندما ينخفض ​​ور / أوسد.


ور / أوسد يبدأ في الانخفاض. كنت طويلة 80 الكثير، لذلك سترى الأسهم الخاصة بك تقع جنبا إلى جنب معها.


سيظل الهامش المستخدم عند 8،000 دولار أمريكي.


وبمجرد أن تنخفض أسهمك إلى أقل من 8000 دولار، سيكون لديك مكالمة هامش.


وهذا يعني أن بعض أو كل موقف 80 لوت الخاص بك سيتم إغلاق على الفور بسعر السوق الحالي.


على افتراض قمت بشراء كل 80 الكثير في نفس السعر، سوف نداء الهامش يؤدي إذا التحركات الخاصة بك يتحرك 25 نقطة ضدك.


هراء! ور / أوسد يمكن أن تتحرك كثيرا في نومها!


كيف حصلنا على 25 نقطة؟ حسنا كل نقطة في الكثير صغير يستحق $ 1 وكان لديك موقف مفتوح يتكون من 80 فريكين "الكثير مصغرة. وبالتالي…


$ 1 / بيب X 80 لوتس = $ 80 / بيب.


إذا ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار نقطة واحدة، فإن رصيدك يزيد بمقدار 80 دولارا.


إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار نقطة واحدة، تنخفض أسهمك بمقدار 80 دولارا أمريكيا.


$ 2،000 الهامش القابل للاستخدام مقسوما على $ 80 / نقطة = 25 نقطة.


لنفترض أنك اشتريت 80 الكثير من ور / أوسد عند 1.2000 دولار أمريكي. هذه هي الطريقة التي سيبدو بها حسابك إذا انخفض زوج العملات ور / أوسد إلى 1.1975 دولار أو -25 نقطة.


كما ترون، الهامش القابل للاستخدام الخاص بك هو الآن في $ 0.00 وسوف تتلقى مارجين كال!


بالطبع، كنت تجسس الدولي المخضرم وكنت قد واجهت الكثير من الكوارث.


كنت قد حصلت على الجليد في الأوردة الخاصة بك ومعدل ضربات القلب الخاص بك لا يزال 55 نبضة في الدقيقة.


بعد استدعاء الهامش هذه هي الطريقة التي سيبدو بها حسابك:


يتحرك ور / أوسد 25 بيبس، أو أقل من 0.2٪ ((1.2000 - 1.1975) / 1.2000) X 100٪ وتخسر ​​2000 دولار!


لقد فجرت 20٪ من حساب التداول الخاص بك! ((2000 دولار خسارة / $ 10،000 التوازن)) X 100٪


في الواقع، من الطبيعي أن يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 25 نقطة خلال ثواني قليلة خلال إصدار بيانات اقتصادية كبرى، وبالتأكيد أن ذلك سيحدث كثيرا خلال يوم تداول.


أوه نحن ننسى تقريبا ... لم نكن حتى عامل في سبرياد!


لتبسيط المثال، لم نكن حتى عامل في انتشار، ولكننا الآن لجعل هذا المثال السوبر واقعية.


لنفترض أن انتشار اليورو / الدولار الأمريكي هو 3 نقاط. وهذا يعني أن ور / أوسد حقا فقط لنقل 22 نقطة، وليس 25 نقطة قبل دعوة الهامش.


تخيل فقدان 2000 $ في 5 ثوان؟!


الحقيقة المحزنة هي أن معظم التجار الجدد لا حتى فتح حساب مصغر مع 10،000 $.


نظرا لأن لديك 10000 $ على الأقل، كنت على الأقل قادرة على الطقس 25 نقطة قبل دعوة الهامش له.


إذا كنت بدأت فقط مع 9000 $، وكنت قد كان فقط قادرة على الطقس قطرة 10 نقطة (بما في ذلك انتشار) قبل تلقي مكالمة الهامش. 10 نقطة!


التقدم المحرز الخاص بك.


كل شخص له عبءه. ما يهم هو كيفية حملها. ميرل ميلر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار على فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


يتم تنفيذ نداء الهامش عندما يتداول المتداول مع الرافعة المالية، ولكن السوق يسير في الاتجاه الآخر ويؤدي إلى انخفاض حقوق الملكية في الحساب إلى أقل من متطلبات هامش الصيانة. بدلا من السماح لمزيد من الانخفاض في الحساب، يتم إيقاف الخسارة عند متطلبات الهامش.


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


دعوة هامش العملات الأجنبية.


هل لديك أي فكرة عن دعوة هامش النقد الاجنبى؟ لا! حسنا، سوف يفاجأ أن نعرف أن التداول في سوق الفوركس دون معرفة دعوة الهامش هو بداية الفشل. ومع ذلك، كنت محظوظا في هذا الصدد كما كنت هبطت في المكان المناسب حيث ستحصل على المعلومات المناسبة حول دعوة الهامش وكيف يؤثر على عملك التجاري.


ما هو طلب الهامش في الفوركس؟


يتم إجراء مكالمة الهامش عندما يخطر الوسيط بأن مبلغ الإيداع الخاص بك قد انخفض إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب. ويشار إلى هذا الموقف أيضا بأنه مغلق جزئيا أو مصفى. لن تتلقى نداء الهامش ما لم وإلى أن يتم تصفية موقفك أو إغلاقه مما يعني أن كل ما تبذلونه من الصفقات سيعود والميزان المتبقي في حسابك لم يعد يمكن استخدامها لفتح موقف جديد.


لازلت مشوش؟ عدم الحصول على النقاط بشكل صحيح؟ لنذكر مثالا هنا للفهم السليم. لنفترض أنك فتحت حساب فوريكس بقيمة 500 دولار وكنت قد فتحت ثلاث قطع صغيرة مع متطلبات هامشية من 100 $. سيتم استدعاء هذه القطع الصغيرة الثلاث كالهوامش المستخدمة. نظرا لأنك فتحت حسابك بمبلغ 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وفتحت ثلاث قطع صغيرة، يتطلب ذلك الحد الأدنى المطلوب البالغ 300 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك. إذا كنت تواجه فقدان والمبلغ الهامشي الخاص بك انخفاض أقل من 200 دولار، سوف تتلقى مكالمة الهامش.


كيف يؤثر هامش الهامش على نشاط التداول؟


الناس الذين يخططون للدخول في تجارة العملات الأجنبية غالبا ما تواجه السؤال & لدكو؛ ما هو هامش الدعوة في تداول العملات الأجنبية؟ كيف يؤثر ذلك على الأعمال التجارية؟ يمكن تتبع التغيير في سوق الفوركس إذا لاحظت بحذر تذبذب السعر المتكرر. الجانب الرئيسي للعمل الفوركس هو إدارة الهامش الفوركس بكفاءة. استراتيجيات إدارة الأموال المختلفة والتحليل الفني يمكن أن تساعدك في إدارة حساب الفوركس الخاص بك. وعلاوة على ذلك، الامتناع عن ارتكاب أخطاء متكررة يمكن أن تبقي لكم بعيدا عن الحصول على دعوة هامش العملات الأجنبية.


ومع ذلك، إلا إذا كنت تعرف بالضبط متى يتم تشغيل حسابك إلى هامش الدعوة، فإنك لن تكون ناجحة لإدارة ذلك بكفاءة وبالتالي قد تواجه خسائر فادحة في الأعمال التجارية.


ما هي الأخطاء المتكررة التي يقوم بها التجار؟


هناك بعض المبتدئين الذين أصبحوا مفرطين بعد الفوز اثنين أو أكثر من الصفقات. وهم يعتقدون أنهم كلما دخلوا في التجارة، وكلما أسرع كسب المزيد من النقاط. وبدلا من اتباع اتجاهات التسويق، فإنها تبدأ في التنبؤ بالقيمة السوقية لتجارةها الخاصة. وهذا لا يعطيهم سوى النتيجة القاتلة.


هناك بعض التجار الذين يرغبون في التجارة مع الكثير من العملات في نفس الوقت. بدلا من استخدام استراتيجيات التداول في محاولة للاستثمار في العديد من العملات التي تجلب لهم عناء مكالمة هامشية. كما يفقدون تركيزهم على عملة واحدة. بسبب سلوكهم غير المسؤول، هؤلاء التجار غالبا ما يواجهون مكالمات الهامش.


وقف الخسارة يلعب دورا هاما مع الأخذ بعين الاعتبار التداول. معظم التجار الكبار وذوي الخبرة استخدام خيار وقف الخسارة لتقليل الخسائر. ولكن نظام التداول لن يسمح لك باستخدام هذا الخيار على أكثر من 15 نقطة، وخاصة خلال السوق المتقلبة. ومع ذلك، يقترح أن المبتدئين يجب أن يستخدموا خيار وقف الخسارة هذا لتقليل نسبة الخسائر.


لذلك، كلما لاحظت أن سوق الفوركس يتحرك مقابل الموقف الذي فتحته، أغلق التجارة الحالية أو الموقف واتخاذ قرارات حازمة على أساس الوضع الحالي للسوق. وقف التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية مثل هذا لأنها لن تجلب شيئا سوى الخسائر. بمجرد أن تتعلم لإدارة حسابك بكفاءة، يمكنك بالتأكيد تجنب دعوة هامش النقد الاجنبى.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سيب 22، 2018 7:22:30 بيإم.


ومن المثير للاهتمام جدا أن نلاحظ أن الكثير من الناس يقضون الكثير من الوقت في دراسة تداول العملات الأجنبية، ولكن في الوقت نفسه، فمن الواضح أيضا أن عدد قليل جدا من.


سيب 22، 2018 7:00:09 بيإم.


في اتجاه الأعمال الأخيرة، وهناك عدد من الخيارات الاستثمارية المتاحة للمستثمرين. وقد أتاح توافر الخيارات للمستثمرين أن يقوموا بعملهم.


22 سبتمبر، 2018 5:49:54 بيإم.


ما هو العقد الآجل في الفوركس؟ غالبا ما يستخدم عقد الفوركس الآجل في تداول الفوركس، كما أنه مفيد لمعظم التجار. في النقد الاجنبى، هو في الواقع.


نوف 25، 2018 10:53:10 آم.


نداء الفوركس الهامش هو سيناريو في تداول العملات الأجنبية حيث يطلب وسيط أن تاجر الفوركس يودع المزيد من الأمن / النقد في حساب الفوركس لها لتغطية لو ممكن.


نوف 23، 2018 8:58:00 بيإم.


هناك العديد من الحجج بشأن ارتفاع الرفع في العملات الأجنبية. نسبة مثل الرافعة المالية الفوركس 500 هي شهوات التي يمكن تجنبها قليلة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك المدعوين بسهولة.


نوف 23، 2018 8:08:28 بيإم.


الفوركس هو أكبر منصة التداول التي تسمح للأفراد لكسب الربح في وقت أقل من الممكن. ولكن كسب المال في هذه السوق ليس سهلا كما يبدو. إنها.


شروط مثل شراء حد الحد بيع الفوركس يبدو مربكا للغاية. أليس كذلك؟ معظم التجار.


هل تريد أن تفعل تداول العملات الأجنبية؟ المعاملات الفوركس تشير إلى فعل الشراء و سيلين.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


دعوة الهامش.


ما هو نداء الهامش'


نداء الهامش هو طلب الوسيط على المستثمر باستخدام الهامش لإيداع أموال إضافية أو الأوراق المالية بحيث يتم تقديم حساب الهامش إلى الحد الأدنى من هامش الصيانة. تحدث مكالمات الهامش عند انخفاض قيمة الحساب إلى قيمة محسوبة بواسطة الصيغة الخاصة بالسمسار.


يتلقى المستثمر نداء الهامش من وسيط إذا انخفض واحد أو أكثر من الأوراق المالية التي اشترىها مع المال المقترضة في قيمة الماضي نقطة معينة. ويجب على المستثمر إما إيداع المزيد من الأموال في الحساب أو بيع بعض أصوله.


تراجع "دعوة الهامش"


وعادة ما تنشأ نداء الهامش عندما يقترض المستثمر أموال من وسيط للقيام باستثمارات. عندما يستخدم المستثمر هامش لشراء أو بيع الأوراق المالية، فإنه يدفع لهم باستخدام مزيج من أمواله الخاصة والأموال المقترضة من وسيط. ويقال إن للمستثمر حصة في الاستثمار تعادل القيمة السوقية للأوراق المالية مطروحا منها الأموال المقترضة من الوسيط. يتم تشغيل نداء الهامش عندما تنخفض نسبة حقوق المساهمين كنسبة مئوية من إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية إلى أقل من نسبة مئوية معينة والتي يطلق عليها اسم هامش الصيانة. في حين أن نسبة هامش الصيانة يمكن أن تختلف بين الوسطاء، وضعت القوانين الاتحادية الحد الأدنى من هامش الصيانة بنسبة 25٪.


مثال على دعوة الهامش.


النظر في المستثمر الذي يشتري 100،000 $ من الأسهم باستخدام 50،000 $ من أمواله الخاصة واقتراض المتبقي 50،000 $ من وسيط له. وسيط المستثمر لديه هامش صيانة بنسبة 25٪ يجب على المستثمر أن يمتثل له. في وقت الشراء، يبلغ رأس مال المستثمر 50،000 دولار (القيمة السوقية للأوراق المالية 100.000 دولار ناقص قرض الوسيط من 50،000 $)، وحقوق الملكية كنسبة مئوية من إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية هي 50٪ (حقوق المساهمين 50،000 $ مقسومة على القيمة السوقية الإجمالية للأوراق المالية من 100،000 $)، وهو أعلى من هامش الصيانة من 25٪.


لنفترض أنه في يوم التداول الثاني، انخفضت قيمة الأوراق المالية المشتراة إلى 60،000 $. وهذا يؤدي إلى حقوق المساهمين من 10،000 $ (القيمة السوقية من 60،000 $ ناقص الأموال المقترضة من 50،000 $). ومع ذلك، يجب على المستثمر الحفاظ على ما لا يقل عن 15000 $ من حقوق الملكية (القيمة السوقية للأوراق المالية من 60،000 $ من هامش الصيانة 25٪) في حسابه لتكون مؤهلة للهامش، مما أدى إلى نقص 5000 $. يقوم الوسيط بإجراء نداء الهامش، مما يتطلب من المستثمر إيداع مبلغ 5000 دولار على الأقل نقدا لتلبية هامش الصيانة. إذا لم يودع المستثمر 5000 $ في الوقت المناسب، يمكن له وسيط تصفية الأوراق المالية لقيمة كافية لجعل حسابه في الامتثال لقواعد هامش الصيانة.

No comments:

Post a Comment