Sunday 4 March 2018

تعريف مكتب تداول الفوركس


التعامل مع مكتب مقابل مكتب التعامل وسطاء الفوركس.


* تم تحديث هذه المقالة في 15 مايو 2017 *


عند اختيار وسيط الفوركس من الضروري فهم بنية التجارة التي سوف تستخدم. تحتاج إلى فهم ما إذا كنت تستخدم وسيط تداول مكتب الفوركس أم لا. هذه المعرفة يمكن أن تؤثر بشكل كبير سواء كنت تشعر بالراحة باستخدام وسيط على المدى الطويل. أكبر مشكلة مع الوسيط الخاص بك هو ما إذا كان أو لا يمكن أن يكون التداول بنشاط ضدك.


القضايا مع مكتب التداول الوسيط.


مكتب تداول وسيط الفوركس، المعروف أيضا باسم صانع السوق، هو وسيط يأخذ الجانب الآخر من صفقات العميل، من خلال تحديد عرض التسعير وسعر الطلب والانتظار للتاجر الذي يرغب في الاستفادة من هذه الشروط مجموعة . ويتعامل وسطاء مكاتب التداول من خلال الشراء بأسعار أقل وبيع بأسعار أعلى، والاستفادة من الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب. وفي معظم الحالات، یبقی وسطاء تداول الصفقات یحافظون علی الصفقات بأمان ضمن مجموعات السیولة الخاصة بھا ولا یحتاجون إلی مزودي سیولة خارجیین. في حين أن بعض الناس يعتقدون أن هذا النوع من الوساطة يستفيد من التاجر، العديد من التجار نقدر انتشارات ثابتة.


عكس وسيط مكتب التداول هو وسيط مكتب عدم التعامل، والتي غالبا ما يشار إليها بسماسرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) أو وسطاء محطة المعالجة (ستب من خلال المعالجة). على الرغم من أن هؤلاء الوسطاء تختلف قليلا في عروضهم، فهي مماثلة في حقيقة أنها لا تأخذ الجانب الآخر من عملائها & [رسقوو]؛ الصفقات. وبدلا من ذلك، فإنهم يعملون مع مزودي السيولة لإعطاء زبائنهم فروق أسعار متغيرة ومطابقة التجار مع التجار الآخرين الذين يرغبون في اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. لا يوجد وسطاء مكتب التداول يميلون أيضا إلى أن يكون لديهم فروق أسعار أقل من التعامل مع وسطاء المكاتب، ولكن كما ذكر سابقا، يمكن أن يكون هذا ميزة لبعض والبعض الآخر غير مؤات، حيث لا يتم تحديد الهوامش.


لا مكتب التعامل البيئة.


واحدة من أكبر القضايا مع وسيط مكتب التداول هو أنهم في كثير من الأحيان الشخص على الجانب الآخر من التجارة التي تأخذها. إذا كنت تفكر في ذلك، يمكن أن يكون تضارب كبير في المصالح. وسيطك لديه مصلحة خاصة في رؤية تخسر على التجارة. كما كانت هناك أمثلة للسماسرة الذين وجهت إليهم تهمة لعب الألعاب مع صفقات عملائهم. تقرأ قصص الوسطاء التي تمسح عملائها ببساطة، أو رفضت دفع الأرباح لأنها سوف تخبر المتداولين بأن سعر الصفقة تم تنفيذه على & كوت؛ سعر كاذب & كوت ؛.


والامر متروك لكم أن تكون الدؤوب، والبحث عن سجل وسيط مع وكالات مثل كفتك و فسا. ومع ذلك، قد تكون هذه الحجة شيئا من الماضي في وقت قريب كما أصبح وسيط الفوركس إن أكثر وأكثر شيوعا.


مشكلة أخرى مع مكتب التعامل هو أنك قد تصل إلى تأخير عند الحصول على طلبك شغلها. في الانهيار، وسيط التداول مكتب الفوركس يحتاج إلى الموافقة يدويا كل التجارة التي تأتي من خلال. إذا كان هناك الآلاف والآلاف القادمة، قد تجد أنك تحصل على تراجع عدة عشرات من النقاط قبل أن يحصل شغل التجارة الخاصة بك. لقد كان لي تجربة شخصية مع هذا، سواء ضد وضد خلاصة القول. عندما يكون لديك مكتب التعامل الذي طغت، فإنه يمكن أن يؤدي إلى خسائر مبالغ فيها.


على النقيض من ذلك مع عدم وجود بيئة مكتب التعامل. لا تتطابق بيئة مكتب التعامل مع طلبات العميل تلقائيا مع التجار الآخرين من خلال مزود السيولة. عادة هذا هو تماما الكمبيوتر مدفوعة، وحظية. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية على نموذج مكتب التعامل التقليدية.


لا ينبغي أن يقترح أن مجرد وجود مكتب التعامل أن الوسيط هو غير شريفة. في الواقع، لفترة طويلة جدا اعتبرت هذه المعايير التجارية العادية. ولكن مع مرور الوقت، أعطت بعض التفاح السيئ مفهوم مكتب التعامل اسما سيئا للغاية، وبدأ التجار في الطلب على أقل التداول الآلي، إن لم يكن مجهول و إن التداول.


إذا كنت غير مرتاح لمفهوم مكتب التعامل، هناك الكثير من السماسرة هناك التي لا تستخدمها. حتى في بيئة غير إن، لا يزال بإمكانك العثور على التداول الآلي الذي هو عادل تماما وشفافة.


سارة باترسون.


سارة باترسون حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية وتتمتع بتحليل الأحداث الجارية والأسواق الدولية للحصول على منظور أكمل لسوق العملات. قبل الانتقال إلى الكتابة المالية، علمت مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للطلاب في سن المدرسة الثانوية. وقد تم نشر عمل سارة على مختلف المدونات المالية وفوركس.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


لا يوجد مكتب التعامل.


تعريف "لا يوجد مكتب التعامل"


لا يوجد مكتب تداول هو وسيلة لتداول العملات الأجنبية التي توفر الوصول الفوري إلى السوق بين البنوك. السوق بين البنوك حيث يتم تداول العملات الأجنبية. وهذا يختلف عن التداول من خلال مكاتب التعامل التي توجد في العديد من البنوك والمؤسسات المالية. باستخدام مكتب التعامل، وسيط الفوركس الذي تم تسجيله كعمولة لجنة العقود الآجلة (فم) وتاجر الصرف الأجنبي التجزئة (رفيد) يمكن تعويض الصفقات. في حالة عدم استخدام نظام مكتب التعامل، يتم تعويض المواضع تلقائيا ثم يتم إرسالها مباشرة إلى ما بين البنوك.


كسر "لا يوجد مكتب التعامل"


يعمل وسطاء الفوركس الذين يستخدمون هذا النظام مباشرة مع مقدمي السيولة في السوق. عند التداول من خالل مكتب عدم التعامل، بدال من التعامل مع مزود سيولة واحد، يتعامل المستثمر مع العديد من مقدمي الخدمات من أجل الحصول على عرض أسعار أكثر تنافسية وأسعار. مستثمر باستخدام هذه الطريقة لديه الوصول إلى معدلات قابلة للتنفيذ على الفور.


التعامل مع مكتب مقابل مكتب التعامل وسطاء الفوركس.


أي نوع من وسيط يجب أن أختار؟ A وسيط مكتب التداول؟ أو أي وسيط مكتب التعامل؟


هذا تماما متروك لكم! نوع واحد من وسيط ليس أفضل من الآخر لأنه سوف تعتمد على كل نوع من المتداول أنت.


عادة، التجار اليوم والسماسرة يفضلون انتشار أكثر تشددا لأنه من الأسهل أن تأخذ أرباحا صغيرة حيث يحتاج السوق أقل الأرض لتغطية للحصول على تكاليف المعاملات.


وفي الوقت نفسه، فإن فروقات الأسعار الأوسع تميل إلى أن تكون غير هامة للتأرجح على المدى الطويل أو لتجار الموقف.


لجعل اتخاذ القرار أسهل، وهنا ملخص الاختلافات الرئيسية بين صناع السوق ووسطاء ستب ووسطاء ستب + إن:


السماسرة ليست شر ... حسنا معظمهم لا!


انهم يريدون القيام بأعمال تجارية مع لكم، وليس تشغيل لكم للخروج من العمل! فكر في ذلك، إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال في التداول، فإنها أيضا سوف تفقد العملاء.


وبهذه الطريقة، وسيط كسب المال على المعاملات العميل، ولكن في الوقت نفسه، يبقى العميل في اللعبة من خلال عدم تفجير حسابه. في جوهرها، وسطاء يريدون عملائها للحفاظ على العودة لمزيد من (التداول)!


التقدم المحرز الخاص بك.


الخيال هو أكثر أهمية من المعرفة ألبرت أينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنواع وسيط الفوركس: التعامل مع مكتب وليس مكتب التعامل.


الخطوة الأولى في اختيار وسيط الفوركس هي معرفة ما هي اختياراتك.


كنت لا مجرد المشي إلى مطعم، ومعرفة ما أن تأمر على الفور، أليس كذلك؟


هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس:


ويسمى الوسطاء التعامل مع مكتب أيضا صناع السوق.


لا يمكن تقسيم مكاتب التعامل إلى مزيد من التقسيم إلى:


(ستب) وشبكة الاتصالات الإلكترونية + المعالجة المباشرة (إن + ستب).


ما هو مكتب التعامل الوسيط؟


وسطاء الفوركس التي تعمل من خلال وسطاء التداول (د) وسطاء كسب المال من خلال ينتشر وتوفير السيولة لعملائها. وتسمى أيضا "صناع السوق"


في حين قد تعتقد أن هناك تضارب في المصالح، وهناك حقا لا.


يقدم صانعو السوق كلا من بيع وشراء الاقتباس، وهو ما يعني أنها تملأ كلا من أوامر الشراء والبيع من عملائها. فهي غير مبالية لقرارات تاجر الفردية.


وبما أن صانعي السوق يتحكمون في الأسعار التي يتم فيها ملء الأوامر، فإنه يتبع أيضا أن هناك مخاطر ضئيلة جدا بالنسبة لهم لتحديد فروق أسعار ثابتة (سوف تفهمون لماذا يكون ذلك أفضل بكثير لاحقا).


أيضا، عملاء وسطاء مكتب التداول لا يرون أسعار السوق بين البنوك الحقيقية. لا تخافوا رغم ذلك. المنافسة بين السماسرة قاسية جدا أن الأسعار التي تقدمها وسطاء مكاتب التداول هي قريبة، إن لم يكن هو نفسه، إلى أسعار ما بين البنوك.


التداول باستخدام وسيط التعامل التعامل يعمل أساسا بهذه الطريقة:


لنفترض أنك وضعت أمر شراء ل ور / أوسد ل 100،000 وحدة مع وسيط التعامل الخاص بك.


لملء لك، سيحاول الوسيط الخاص بك أولا العثور على أمر بيع مطابقة من العملاء الآخرين أو تمرير الصفقات الخاصة بك إلى مزود السيولة، أي كيان كبير أن يشتري أو يبيع الأصول المالية بسهولة.


ومع ذلك، في حالة عدم وجود أوامر مطابقة، وسوف تضطر إلى اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أن مختلف وسطاء الفوركس لديهم سياسات مختلفة لإدارة المخاطر، لذلك تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك بشأن هذا.


ما هو عدم التعامل مكتب وسيط؟


كما يوحي اسمها، لا وسطاء التعامل مع (ند) وسطاء لا تمرير أوامر عملائها من خلال مكتب التعامل.


وهذا يعني أنها لا تأخذ الجانب الآخر من تجارة موكليهم لأنها ببساطة ربط طرفين معا.


و ندس مثل بناة الجسور: أنها بناء هيكل على خلاف ذلك إمباسابل أو يصعب تمرير التضاريس لربط منطقتين.


يمكن أن نداش إما ندس عمولة صغيرة جدا للتداول أو مجرد وضع الترميز عن طريق زيادة انتشار قليلا.


لا يمكن للوسطاء مكتب التعامل إما أن تكون ستب أو ستب + إن.


ما هو وسيط ستب؟


يدعي بعض الوسطاء أنهم وسطاء إن صحيح، ولكن في الواقع، لديهم مجرد نظام المعالجة المباشرة.


وسطاء الفوركس التي لديها نظام ستب توجيه أوامر عملائها مباشرة لمزودي السيولة لديهم الذين لديهم إمكانية الوصول إلى السوق بين البنوك.


لدى وسطاء ند ستب عادة العديد من مزودي السيولة، مع كل مقدم عروض يقتبس من سعره الخاص وسعر الطلب.


لنفترض أن وسيط ند ستب لديه ثلاثة مزودي سيولة مختلفين. في نظامهم، وسوف نرى ثلاثة أزواج مختلفة من العطاءات وطلب علامات الاقتباس.


ثم يصنف نظامهم هذه العطاءات ويطلبون عروض الأسعار من الأفضل إلى الأسوأ. في هذه الحالة، أفضل الأسعار في جانب العطاء هو 1.3000 (كنت ترغب في بيع عالية) وأفضل الأسعار على جانب الطلب هو 1.3001 (كنت ترغب في شراء منخفضة). عرض / طلب الآن 1.3000 / 1.3001.


هل سيكون هذا الاقتباس الذي ستراه على النظام الأساسي الخاص بك؟


الوسيط الخاص بك لا يعمل الخيرية! الوسيط الخاص بك لم تذهب من خلال كل تلك المتاعب من الفرز من خلال تلك الاقتباسات مجانا!


لتعويضهم عن مشكلتهم، وسيط الخاص بك يضيف صغيرة، وعادة ثابتة، علامة. إذا كانت سياستهم هي إضافة ترميز من نقطة واحدة، فإن الاقتباس الذي ستراه على النظام الأساسي الخاص بك سيكون 1.2999 / 1.3002.


سترى انتشار 3 نقاط. انتشار 1 نقطة يتحول إلى انتشار 3 نقاط بالنسبة لك.


إذا تم الإقرار بالطلب الخاص بك، فإن موفر السيولة A أو B سيكون له وضعية قصيرة من 100،000 وحدة من 1.3001 ور / أوسد، وسيكون لديك موقف طويل من 100،000 وحدة من اليورو / دولار عند 1.3002. وسيحصل وسيطك على نقطة واحدة في الأرباح.


هذا العرض المتغير / طلب الاقتباس هو أيضا السبب في أن معظم سماسرة نوع ستب لها فروقات متغيرة. إذا اتسعت فروق أسعار مزودي السيولة لديهم، ليس لديهم خيار سوى توسيع فروق أسعارهم أيضا.


في حين أن بعض السماسرة ستب تقدم فروق ثابتة، معظمها ينتشر متغير.


ما هو إن بروكر؟


صحيح وسطاء الفوركس إن، من ناحية أخرى، تسمح لأوامر عملائها للتفاعل مع أوامر من المشاركين الآخرين في إن.


يمكن أن يكون المشاركون بنوك وتجار التجزئة وصناديق التحوط، وحتى الوسطاء الآخرين. في جوهرها، يتداول المشاركون ضد بعضهم البعض من خلال تقديم أفضل عرض أسعارهم وأسعارهم.


كما تسمح إنز لعملائها بالاطلاع على "عمق السوق".


عمق عرض السوق حيث أوامر الشراء والبيع من المشاركين في السوق الأخرى هي. بسبب الطبيعة إن، فمن الصعب جدا لصفعة على ترميز ثابت حتى وسطاء إن يحصل عادة تعويض من خلال لجنة صغيرة.


التقدم المحرز الخاص بك.


إن انضباط كتابة شيء ما هو الخطوة الأولى نحو تحقيق ذلك. لي إياكوكا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مجموعة الفوركس للتدريب.


واحدة من الخطوات الأولى أي طموح الفوركس التاجر يجب القيام به هو اتخاذ قرار بشأن اختيارهم من وسيط الفوركس. وهذا قرار هام جدا وينبغي النظر فيه بعناية.


هناك عدة أنواع مختلفة من نماذج وسيط الفوركس، ولكن بشكل عام، فإنها ستندرج عادة في فئتين رئيسيتين: عمليات مكتب التداول (د) وعمليات التعامل غير المتداولة (ند). في هذا الدرس، سوف نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه النماذج وسيط، وبحلول نهاية هذا الدرس، يجب أن تكون قادرا على تحديد أي نوع من شأنه أن تناسب نمط التداول الشخصية الخاصة بك.


هيكل تدفق السعر في غير التعامل مكتب وسيط.


يستخدم وسيط عدم التعامل مع أسعار أسعار المشاركين الآخرين فكس، وعادة البنوك والمؤسسات المالية وأحيانا التجار الآخرين لإنشاء عرض التسعير / طلب. هؤلاء المشاركين في السوق، المعروف أيضا باسم مزودي السيولة أو صناع السوق، وإرسال أسعارها من خلال شبكة إلكترونية. وتعني هذه العملية أن الأسعار يتم تحديثها في الوقت الحقيقي ويساعد على تجنب الحاجة إلى إعادة الطلب. هناك نوعان من الشبكات. و إن أو شبكة المجتمع الإلكتروني و ستب أو المعالجة المباشرة.


وعلى نحو فعال، فإن وسطاء المكاتب غير المتعاملين (ند) هم تجميع الأسعار الذي يجمع الأسعار من مصادر مختلفة ثم يقتبس أفضل عرض سعر وسعر الطلب لعملائه. عند التداول مع هؤلاء الوسطاء، يتم أخذ الجانب الآخر من التجارة (الطرف المقابل) من قبل مزود السيولة. أتمتة يعني أن الوسيط يمكن أن تنفذ بسرعة أمر موكليه في السعر الذي نشره الطرف المقابل. في هذا السيناريو، وسيط يعمل كوسيط، مع أخذ أمر سعر من موكله وتنفيذ الأمر على الاقتباس مزود السيولة.


إن إن يضم العديد من مزودي السيولة، كما أنه يمكن التعامل مع مئات من الأوامر في نفس الوقت لنفس زوج العملات. و ستب هو أيضا شبكة إلكترونية ولكن لا يمكن التعامل مع العديد من الأسعار أو يقتبس كما إن. ويذهب برنامج ستب مباشرة إلى العديد من بنوك المستوى 1 والمؤسسات المالية مما يعني أن عدد اللاعبين المتاحين أقل.


يظهر الرسم البياني أعلاه ديناميكية الأسعار التي تتدفق في منصة وسيط الإلكترونية (الأسهم السوداء)، والتي سوف ثم تظهر للعميل أفضل محاولة وسعر الطلب المتاحة (الأسهم الرمادية). الشبكة الإلكترونية تسمح للوسيط لتلقي أمر العميل، وعادة ما اثنين من نقرات الماوس، وتنفيذ على اقتباس سعر الطرف المقابل (الأسهم الزرقاء).


سعر تدفق هيكل التعامل مكتب وسيط.


يستخدم مصطلح "وسيط التعامل مع الوسيط" لتعريف الوسيط الذي لا ينفذ أوامر العميل على أسعار مزودي السيولة، بل يأخذ التجارة لنفسه، وبالتالي، الطرف المقابل للعميل. هذا لا يعني أن وسيط التداول التعامل ليس لديه إمكانية الوصول إلى مزودي السيولة، فإنه بالتأكيد لا. في الواقع، اعتمادا على اتجاه التجارة، وحجم، وحالة السوق أنها سوف تقرر ما إذا كانت تبقي التجارة على كتبهم أم لا، وفي مرحلة ما، ومطابقة موقفهم مع صانع السوق. إذا كان السوق يتجمع، وضرب على سعر الطلب، فإنها قد تختار لإغلاق الصفقة على الفور بأفضل الأسعار المتاحة من أحد مزودي السيولة.


هذه الأنواع من السماسرة قد تستخدم أيضا ستب كما أنها تسمح لهم لتنفيذ بكفاءة عندما لا تبقى للحفاظ على الجانب الآخر من التجارة. كما أنها قد تقدم لعملائها ستب، التي سوف تكون قادرة على تنفيذ أوامرهم على منصة وسيط إلكترونيا وتلقائيا. ولكنك لن تكون بالضرورة الحصول على أسعار مزودي السيولة من خلال واجهة وسيط كما الوسيط لم تقرر بعد ما إذا كان للحفاظ على الموقف أم لا على كتبهم. ويجوز لمكتب التداول أن يختار أيضا بناء المراكز لأنها غالبا ما تتعارض مع تجار التجزئة الذين يتعاملون في قطع صغيرة.


عندما يكون لديهم موقف قياسي، وعادة ما يكون على الأقل 1 الكثير، فإنها قد تقرر إغلاق الموقف مقابل سعر مزود السيولة. معظم مقدمي السيولة يقتبسون أسعار الفوركس للسوق بين البنوك وليسوا على استعداد للتداول في أقل من 100K أو مضاعفات منها. ولذلك، فإن وسيط تداول الصفقات الذي يوفر السيولة للتجار التجزئة يجب أن تأخذ الجانب الآخر من صفقات موكليه إذا كانت صغيرة، حتى يكون لديه منصب كبير بما فيه الكفاية لتنفيذ مع واحد من مزودي السيولة له.


يظهر الرسم البياني أعلاه تدفق السعر في وسيط مع مكتب التعامل. وتستخدم الأسعار من مزودي السيولة لإنشاء عرض تسعير / طلب (السهم الأسود)، ثم يمر الوسيط سعر إعادة لمسه إلى عميله (السهم الرمادي). يمكن للعميل التداول على هذه الأسعار (السهم الأزرق) عادة إلكترونيا، وذلك باستخدام ستب. منصة وسيط ثم يمر التجارة إلى مكتب التعامل (السهم الأخضر). ثم يقرر مكتب التعامل كيفية إدارة التجارة. قد يجلس على التجارة، وبناء الموقف، أو قد يكون حجم ما يكفي للخروج من الموقف مباشرة مع مزودي السيولة (الأسهم البرتقالية). ويجوز لمكاتب التداول أيضا أن تظهر أسعار خاصة بها حيث أنها تحتفظ بمراكزها نفسها، وستذهب هذه الأسعار في عرض أسعارها إلى عملائها (السهم الأحمر) أو لمزودي السيولة (السهم الأصفر).


خصائص الوسيط غير التعامل.


أهم سمة من وسطاء الفوركس مكتب التداول غير حقيقة أنها توفر أفضل أسعار العطاءات / طلب في السوق. كما أن لديهم إمكانية الوصول إلى مختلف مقدمي السيولة، فإنها تقدم أسعار عملائها في السوق مقابل رسوم.


واللجان هي المصدر الرئيسي للدخل لهؤلاء الوسطاء لأنهم لا يشغلون مناصب خاصة بهم. كما أن انتشار العرض / الطلب سيكون متغيرا حيث سيكون هناك العديد من عروض الأسعار من لاعبين مختلفين، وفي بعض الأحيان سوف يتسع الانتشار، وفي بعض الأحيان سيكون ضيق جدا.


في العالم عدم التعامل مكتب، هناك بعض الحاجة إلى التمييز بين إنز و ستبس. كلاهما يقدم أفضل عروض الأسعار / طلب المتاحة لهم. ومع ذلك، فإن إكنس الوصول إلى العديد من الأسعار أكثر من محطات المعالجة، ويمكن أن توفر أكثر تشددا / طلب من ينتشر من محطات المعالجة. وبما أن هذا النوع من السمسار يمر بأفضل سعر لعملائه، يجب أن يتقاضى عمولة، حيث يقومون بتنفيذ تجارة العميل بسعر السوق، دون أي ترميز. تميل اللجان إلى أن تكون صغيرة جدا وعادة ما تكون جزءا من انتشار العطاء / الطلب.


مع وسيط ند، نظرا لسرعة الشبكات الإلكترونية، فمن النادر جدا في ظروف السوق العادية أن وسيط تظهر إعادة الاقتباس عند ضرب زر التنفيذ على المنصة. وبما أن الوسيط لا يحتفظ بالموقف لنفسه، لا يستخدم الترميز، عادة ما يتم تنفيذ الصفقات بسعر معين. وقد لا يكون هذا هو الحال عندما تكون الأسواق متقلبة بشكل خاص، على سبيل المثال، بعد صدور بيانات اقتصادية كبيرة أو أخبار رئيسية.


بالنسبة للوسيط الذي يعلن عدم تقديم أي تنفيذ مكتب التعامل، يجب أن يحصلوا على معظم أسعارهم من بنوك المستوى 1 والمؤسسات المالية الأخرى. مفهوم إن و ستب واسع، والعديد من السماسرة قد يقولون بشكل صحيح أنها تقدم واحدة أو أخرى دون تقديم هذه الخدمات بالضبط. يكفي أن تكون متصلا مع العديد من العملاء الذين الوصول إلى منصة وإنشاء إن، على الرغم من أنها قد لا تكون بالضرورة من المستوى 1 البنوك أو المؤسسات المالية.


تعريف كتاب إين يعني الوسيط هو مطابقة طلبك في شبكة من الأسعار من عملاء آخرين أو مزودي السيولة. وقد يكون ذلك صحيحا بالنسبة إلى إعلان وسيط معين على هذا النحو، ولكن من الضروري بعد ذلك معرفة عدد صانعي السوق، وما هو نوع ما إذا كانوا من بنوك المستوى 1، التي يرتبط بها الوسيط فعليا.


ولا توفر بنوك المستوى 1 سيولة مع فروق أسعار العرض / الطلب الضيقة للأحجام الصغيرة. ومعظم المؤسسات سوف تقتبس فقط الأسعار الضيقة للحد الأدنى من الأحجام التي مضاعفات متساوية من 100k الكثير القياسية. وهذا يعني أن الوسطاء الذين يتمتعون بإمكانية الوصول الحقيقية إلى صانعي السوق والسيولة لديهم لا يمكنهم تقديم حسابات الوساطة التي تسمح بأرصدة الافتتاح الصغيرة جدا. إذا كان الوسيط يقدم حسابات صغيرة أو صغيرة الحجم عادة مع الرافعة المالية عالية للغاية، في كثير من الأحيان في مئات، ثم هم على الأرجح مكتب التعامل. هذا المكتب ضروري لأن الوسيط سوف يتراكم مناصب للوصول إلى الحد الأدنى للحجم للتداول مع صناع السوق.


عادة، وسطاء مع عدم وجود مكتب التعامل تقدم حسابات مع أرصدة البداية لا يقل عن حوالي 10K، والبعض يطلب مبالغ أعلى من ذلك، مثل 25K. كما أن مبلغ الرافعة المالية محدود أيضا نادرا ما يتعدى 10 إلى 1. هذه الأحجام ضرورية لأن الوسيط لن يقدم إلا الحد الأدنى من حجم التداول؛ لا يتم التعامل مع الكثير صغيرة ومتناهية الصغر ل.


يفتح مزودي السيولة لدى هؤلاء الوسطاء على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، نظرا لأن لديهم عادة مكاتب تداول في لندن ونيويورك وطوكيو. هذه البنوك من الفئة 1 هي أيضا السبب في أن أسواق الفوركس مفتوحة على مدار الأسبوع. ويمكن للوسطاء الذين لديهم إمكانية الحصول على السيولة أن يقدموا خدماتهم إلى عملائهم خلال نفس الإطار الزمني.


خصائص حساب الوسيط مكتب التعامل.


وسطاء مع مكتب تاجر تقدم عادة خدماتها للعملاء التجزئة تداول صغيرة أو الجزئي، والتي لا تتوفر من أي وسطاء مكتب التداول. وكما هو مبين أعلاه، فإن هؤلاء الوسطاء يمكنهم أيضا الوصول إلى صانعي السوق ومزودي السيولة. ومع ذلك، فإنها لا تمرير على السعر مباشرة إلى العميل. كما أنها لا تتقاضى عمولة، فإنها تعتمد على ترميز السعر لتحقيق أرباحها.


يعمل الترميز إذا كان العميل يتداول بحجم كبير بما فيه الكفاية للوسيط لتنفيذ مباشرة على سعر صانع السوق. إذا كان الوسيط لديه عميل يتطلع إلى تداول 10 الكثير فإنه سيتم توسيع أفضل الأسعار التي يحصل عليها من شبكتها من صناع السوق. ذلك بالقول؛ فإنه ببساطة خفض سعر العطاء، وزيادة سعر الطلب. إذا كان أفضل اقتباس يحصل عليه هو القول 1.2565 / 1.2575 فإنه قد ببساطة اقتبس 1.2560 / 1.2580. مطابقة الصفقات العميل يسمح لها لتحقيق ربح صغير في نقطة على حجم أكبر التجارة.


وهناك شكل آخر من أشكال الدخل لهؤلاء الوسطاء هو انتشار العطاءات / الطلبات. عند التداول بأحجام صغيرة، فإنها لا يمكن أن تتداول على أسعار صانع السوق، لأنها عادة ما يتم نقلها عن الحد الأدنى لمضاعفات من 100K الكثير. في هذه الحالة، وسيطوق د الاحتفاظ بموقف للكتاب الخاصة بهم. ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا أن تتطابق مع موقف عميل واحد ضد آخر، والاستفادة من الفرق بين العرض وطلب. والفارق بين العطاء والطلب هو أحد المصادر الرئيسية للدخل للوسيط د.


على سبيل المثال، باستخدام اقتباس السعر أعلاه لنفترض أن العميل يشتري قطعة صغيرة واحدة عند 1.2680، ثم يتغير سعر الوسيط إلى 1.2565 / 1.2585 ويبيع عميل آخر الكثير الصغير عند 1.2565؛ لدينا الآن وسيط مع موقف شقة بعد استفاد من انتشار بين العطاء واسأل.


ويسمح بعض وسطاء مكاتب التداول لزبائن أكبر بإجراء مكالمات مباشرة إلى المكتب؛ وهذا يسمح لمزيد من التفاعل السوق. في الأساس، العميل لا يشعر وكأنه ببساطة وحده، وهناك شخص آخر على الجانب الآخر من الشاشة. بعض السماسرة مع مكتب التعامل تقدم خدمة أكثر تخصيصا، التي يمكن أن تحل المشاكل أو الإجابة على الأسئلة للعملاء.


إيجابيات وسلبيات د مقابل ند.


من حيث الفروق الضيقة بين العرض والطلب، قد يكون من الصعب جدا التغلب على الوسطاء مع عدم وجود نموذج مكتب التعامل.


ويمكن لهذه السماسرة الاعتماد على إن واسعة من البنوك المستوى 1 وصناع السوق الأخرى وغير علامات السوق لتوفير أفضل سعر متاح لعملائها.


ومن المرجح أن يتغير هذا الفارق مع تغير صانعي السوق لأسعارهم وفقا للتدفقات التي يتلقونها والسرعة التي يتداول بها السوق. وسيحصل وسطاء التداول على فروق أسعار أوسع ولكنهم لا يتقاضون عمولة. هذا يسمح لك لمسح الربح والخسارة الخاصة بك في أسعار التداول الخاص بك بدلا من خصم P / L التداول الخاص بك عن طريق تكلفة العمولات التي يتعين دفعها.


هناك الكثير من الجدل حول احتمال تضارب المصالح للوسيط مع مكتب التعامل، حيث الوسيط هو الطرف المقابل لتجارة العميل. التفكير يقول أنه إذا كنت كسب المال على التجارة ثم الوسيط هو فقدان المال، والتي من شأنها أن تظهر تضارب المصالح. وهذا ينطبق على نقطة معينة، ولكن ليس بالضرورة دائما. أحيانا قد يكون الوسيط قد سرعان ما يقابل التجارة مع عميل آخر وضع تجارة مع الاتجاه المعاكس.


وجود مكتب التعامل مقارنة مع عدم وجود مكتب التعامل يسمح للتجار التجزئة للوصول إلى العطاءات / الطلب ينتشر التي هي أكثر تشددا بكثير مما كانت عليه في السابق القاعدة. هذا النوع من الإعداد يسمح لمزايدة / طلب فروق منخفضة تصل إلى 0.02٪ أو حوالي 2.5 نقطة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، وزوج العملات الأكثر تداولا في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ستذهب إلى أحد البنوك لتبادل عملتك المحلية إلى عملة أخرى، وفقا للمكان الذي تعيش فيه، والعملة التي ترغب في شرائها، فمن المرجح أن يكون الانتشار أو الترميز أكثر من 0.5٪ أو أكثر. يمكن أن يكون هناك بعض الفوائد من نموذج مكتب التداول، ولكن يبدو أن الجدل يتركز أساسا على الجانب الأخلاقي.


سوق الفوركس هو إلى حد بعيد أكبر سوق مالية غير منظمة في العالم، وهذا لا يبدو من المرجح أن يتغير في أي وقت قريب. وتخضع معظم الأسواق المالية الخاضعة للتنظيم للرقابة من خلال التبادلات وتسمح بالإشراف والتدقيق الشاملين. وهناك حاجة إلى حماية المستثمرين في الأسهم والسندات لأن هذه الأدوات تعتبر أساسا للمتقاعدين وصناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين الآخرين.


ولذلك رأينا مجموعة من السلوكيات المتطورة التي طبقت أساسا على تلك الأسواق. على سبيل المثال، ممارسة واسعة النطاق تستخدم لتكون الجبهة تشغيل أمر العميل. في العادة، ما حدث كان وسيط تلقى أمر كبير لشراء كتلة من الأسهم، ولكن اشترى ثم لحسابه الخاص أو عميل آخر أكثر تفضيلا، ومن ثم شغل النظام الأصلي للعميل. ويمكن أن يحدث ذلك مع بيئة مكتب التعامل، على الرغم من أنه قد لا يحدث بالضرورة. ومع ذلك، هناك إمكانية كل ذلك.


ما هو أفضل خيار وسيط فوركس؟


أفضل خيار للتاجر واحد قد لا يكون الخيار الأفضل لآخر. يجب النظر إلى هذا السؤال كجزء من نمط التداول العام. ولكن هناك ثلاثة عوامل أساسية ينبغي النظر فيها & # 8211؛ حجم التداول، التردد، والخدمة.


دعونا ننظر أولا في حجم التداول. إذا كنت تاجر التجزئة الصغيرة، لديك أي خيار سوى الذهاب إلى وسيط التعامل التعامل. عادة، لا يتم الإعلان عن هذا الجانب بشكل جيد، ولكن إذا كان وسيط يقدم أوامر الكثير الصغيرة والمتناهية الصغر، ثم حتما لديها مكتب التعامل. وهناك قلق غالبا ما أثار من قبل تجار التجزئة هي إعادة تسعير. يمكنك النقر على زر الصفقة ولكن تجد أن السعر قد تغير، عادة ضدك، ويطلب منك إذا كنت لا تزال ترغب في تنفيذ التجارة. إذا كان هذا يحدث في كثير من الأحيان ثم ربما كنت تريد أن تجد ومحاولة وسيط آخر. من الخبرة، وأنا أعلم بعض السماسرة تخضع عملائها إلى طريقة إعادة الاقتباس في كثير من الأحيان، في حين مع الآخرين يحدث أقل كثيرا في كثير من الأحيان.


إذا كنت تتداول في مضاعفات من الكثير من 100K ثم اختيارك مفتوح لاعتبارات أخرى. هذه تعتمد على عدد المرات التي كنت التجارة ونوع الخدمة التي تريدها. سوف يملي تردد التداول الخاص بك كم كنت تدفع في العمولات ومستوى عال من النشاط التجاري قد تملي أن العمولات المحملة بالإضافة إلى عرض العطاء / الطلب قد تؤثر بشدة على P / L الخاص بك. لذلك، عادة التردد العالي، والتجار على المدى القصير تتطلب أشد عرض التسعير / الطلب. عادة، يختلف عرض العطاء / الطلب وفقا لظروف الأسواق. في حين أن معظم الوسطاء مكتب التعامل تقدم فروق مجموعة، فهي أوسع من وسطاء ند.


وفي نهاية المطاف، ينبغي أن يختار التجار وسطاء ينظمون في بلدان ذات مستوى رقابة مرتفع. الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والأوروبية القضائية كل تقدم مستويات عالية جدا من السيطرة. وهناك أيضا مراكز أخرى & # 8211؛ اليابان، سنغافورة وأستراليا التي لديها هيئات تنظيمية جيدة.


في حين أنه لا يوجد شك في أن وسطاء ند إن يقدم أفضل هيكل التسعير والشفافية، وأود أن أقول أن مخاطر تشغيل الجبهة أو غيرها من الممارسات السيئة من قبل معظم وسطاء مكتب التداول هي مبالغة إلى حد ما الأساطير. على المدى الطويل، وسيط منظم راسخة يريد لعملائها أن تكون ناجحة ومواصلة التداول لأطول فترة ممكنة. ما إذا كان الوسيط يتقاضى عمولة أو يحقق ربحها من علامة المتابعة أو عرض العطاء / انتشار أنها دائما كسب المال على التجارة العميل، بغض النظر عما إذا كان هو خسارة أو الفوز التجارة للعميل.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment