Wednesday 28 March 2018

فوركس فس استضافة


لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟


إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.


ما هو فس فس؟


فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!


لماذا تحصل على ويندوز فس؟


إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.


مزايا.


نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت العمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.


لماذا أخترتنا.


اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).


يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.


التوافق التام.


نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.


في نهاية المطاف الأمن.


تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.


الموثوقية.


تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.


مركز البيانات.


مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.


المراقبة الاستباقية.


الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي لتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.


Лучший поставщик الفوركس فس.


Надежные فس с быстрым пингом по доступной цене.


فس хостинг для МТ4 и советников.


Несколько локаций الفوركس فس.


لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.


فوركس فس оптимизирован для трейдеров.


Надежная связь торговых приложений может быть обеспечена далеко не любым оборудованием и не любым интернет провайдером. Наш сервис был создан с целью улучшить торговые результаты، поэтому мы выбрали такие известные компании как Equinix، التبديل الحراري، Level3 и Internap в качестве площадок для размещения нашей инфраструктуры، а также в качестве интернет провайдеров.


إكينيكس Дата центр.


Размещение в дата-центрах إكينيكس Лондон، إكينيكس Нью-Йорк (NY2) и ستيدفاست в Чикаго.


Метатрейдер 4 & أمب؛ другие.


Сотрудники техподдержки являются специалистами MT4 / 5، но клиенты нашего сервиса используют и другие торговые платформы - такие как ترادستاتيون или نينجاترادر.


Надежные & أمب؛ безопасные.


Безопасность данных это наивысший приоритет. Абсолютно безопасные серверы под 100٪ личным контролем.


Надежные & أمب؛ Простые в использовании.


Доступ со смартфона، планшета или компьютера позволяет проверить состояние торговой платформы в любой момент времени.


Служба поддержки клиентов.


Наша команда профессиональных специалистов в области Форекс понимает Ваши потребности. Мы доступны 24 часа в сутки 7 дней в неделю для помощи в решении Ваших задач.


Совместимость с любыми советниками.


Гарантированное наличие выделенных ресурсов для Вашего сервера. Подходит для бесперебойной работы советников любой сложности.


Низкая латентность الفوركس فس.


Быстрое исполнение ордеров дает преимущество перед другими трейдерами، которые конкурируют за исполнение ордера по той же цене. Быстрое исполнение - это большая прибыль сделки. По этой причине трейдеры по всему миру используют فكسفم для высокочастотной торговли.


ما يقوله عملاء فكسفم؟


أكثر من 18 شهرا أتعاون مع هؤلاء الرجال. أنا راض تماما عن خدمتهم، الكمون والتسعير!


بعد إعادة تنظيم فكسفم خدمة العملاء أصبحت سريعة وتسبق في ردهم. لقد تم اختبار فس بهم يعيش لبضعة أيام الآن. الخادم سريع والكمون منخفض إلى وسطاء بلدي، لذلك هذا يناسب احتياجاتي الحالية.


حاولت العديد من مقدمي فس وهبطت أيضا هنا لأنها ببساطة ممتازة. يمكنني استخدام خدمة فس على مدى 10 أشهر، ويمكن أن أؤكد لكم أنني لن تتحرك إلى مزود فس أخرى. دعمهم الفني هو استجابة، فس جودة والأسعار هي جيدة حقا.


حاولت محاكمة 5 أيام وهو فس جيدة لاستخدام ما هو مكتوب. وكانت خدمة العملاء مفيدة وسريعة.


Доступ через رديب с компьютера или смартфона.


Быстрый и безопасный доступ к فس - серверу فكسفم с компьютера، ноутбука، смартфона или планшета с помощью ريموت ديسكتوب بروغرام (رديب).


Управляй своим فس - сервером. Удобный интерфейс.


Наши клиенты сохраняют полный контроль над сервером в любое время. Запуск، перезагрузка، апгрэйд ресурсов могут быть осуществлены из клиентской панели прямо в интернет браузере.


Оставайся на связи 24x7. Оптимизированная сетевая инфраструктура.


Профессиональная работа инженеров обеспечивает работоспособность нашей инфраструктуры в любой момент времени. Благодаря сложным системам мониторинга، а также резервным мощностям серверы клиентов постоянно находятся онлайн.


Начни прямо сейчас! Получи доступ к своему серверу уже через 30 секунд.


حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 Все права защищены ثينكوج لت دبا فكسفم.


ميكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، и другие торговые марки являются собственностью соответствующих владельцев.


Предупреждение о рисках: Торговля на Форекс сопряжена с риском финансовых потерь. Торгуйте только теми средствами، которые Вы можете позволить себе потерять. Вы должны осознавать، что факторы вне Вашего контроля могут привести к потере всех средств на торговом счете. Также существует вероятность возникновения задолженности перед брокером в случае، если финансовые потери превысят сумму торгового капитала. Таким образом، существует вероятность потери большей суммы، чем была вложена в торговый счет брокера. فكسفم не может гарантировать прибыльность сделок، открытых с помощью наших технических средств. Мы не имеем достоверной информации о том، какими суммами Вы торгуете، а также об уровне риска، который берете на себя، открывая ту или иную сделку. Вы должны принимать собственные финансовые решения. Мы не несем ответственности за потери либо приобретение средств، которые стали результатом использования наших серверов، а также любых рекомендаций بواسطة торговле на Форекс، которые содержатся на нашем сайте.


فوركس فس هوستنغ.


يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ل ميتاترادر ​​هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.


يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟


وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:


لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.


مورس فس الأكثر موثوقية في العالم.


تنفيذ الصفقات الخاصة بك بأسرع 1 ميلي ثانية واحدة.


اختر خيار الخادم.


1.0 مللي ثانية الترا الكمون المنخفض 1 غيغابايت الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي فس 3 مراكز البيانات مواقع 10 دقيقة فس توفير 24 ساعة الدعم المباشر.


لماذا اخترت فوركسفبس كموفر الخادم الخاص بك؟


خوادمنا هي الأمثل للتداول. نحن التجارة في الأسواق - ونحن نعرف ما تحتاجه.


لا توجد موارد مشتركة.


نحن لا الزائد ولا مشاركة الموارد الخاصة بك. انت تحصل على ما تدفع ثمنه.


100٪ ضمان وقت التشغيل.


ونحن سوف تبقى لكم على اتصال على مدار الساعة، وهذا هو الضمان.


أوقات التأخير المجنونة.


سوف يكلفك الكمون العالي. التجارة بأسرع 1 ميلي ثانية واحدة معنا.


مراكز البيانات إكينيكس.


سيكون لدينا الحق مباشرة خادم السماسرة الخاص بك في نفس مركز البيانات.


إحصاءات من 72 ساعة الماضية.


إليك بعض الأرقام التي تريد معرفتها.


الأكثر تطورا الفوركس فس الحلول.


خوادمنا هي الأمثل للتداول. نحن التجارة في الأسواق - ونحن نعرف ما تحتاجه.


المستوى 1 من النطاق الترددي.


جميع الخوادم تأتي مع واجهة شبكة 1Gb / ثانية الأمثل للتداول الكمون المنخفض.


لوحة تحكم الويب.


لوحة تحكم تمنحك إمكانية الدخول غير المقيد لإدارة الخادم عبر الإنترنت.


24/7 الدعم.


نحن هنا على مدار الساعة - الحصول على اتصال إذا كان لديك سؤال أو مشاكل فنية.


وفرة.


لدينا الطاقة الاحتياطية في مكان. إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي، ونحن سوف تبقى لكم على الانترنت.


تلبية لدينا فريق فوريكسفبس مذهلة.


نحن فخورون بما نقوم به ونحن هنا للمساعدة على مدار الساعة.


أليكس نيكيفاراو.


& كوت؛ أحب الاجتماع ومساعدة عملائنا من جميع أنحاء العالم. الفوركس شيء أنا متحمسة جدا. & كوت؛


جون النمسا.


دعم العميل.


& كوت؛ كونها قريبة جدا من الشاطئ، أقضي معظم عطلة نهاية الأسبوع هناك. أنا أيضا مولعا جدا من التعلم وفهم الثقافات المختلفة. & كوت؛


فيكتوريا دي جيسوس.


دعم العميل.


& كوت؛ لقد أمضيت عددا من السنوات لتوفير الدعم الفني للتجار الآليين في الفوركس. إنه شيء أعتز به نفسي. & كوت؛


داف ديفول.


مهندس الخادم.


& كوت؛ لقد كنت في الفوركس لأكثر من 10 عاما، وأنا أحب لقضاء أيام بلدي قبالة على الشاطئ. & كوت؛


أرتورو فيراكوتي.


رئيس دعم العملاء.


& كوت؛ أحب ركوب الأمواج وقضاء وقت الفراغ على الشاطئ مع الأصدقاء والعائلة. لقد تم تداول الفوركس منذ عام 2018. & كوت؛


دانيال فوكودا.


رئيس التنمية.


& كوت؛ أنا قادم من خلفية تقنية المعلومات ولكني كنت متورطا مع الأسواق المالية منذ أوائل عام 2018 وفوركس حصريا منذ عام 2018. & كوت؛


الحصول على فس الخاص بك الآن.


يمكنك دفع أو التجارة طريقك إلى فس الحرة فس. أو ربما كنت بعد الملقم؟


استضافة فس.


يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس بتشغيل استراتيجيات خوارزمية آلية، بما في ذلك المستشارين الخبراء على مدار 24 ساعة يوميا على مدار 7 أيام في الأسبوع على الجهاز الافتراضي. ومن شأن ذلك أن يقلل إلى أدنى حد من احتمال تعطل النظام بسبب فشل التكنولوجيا والاتصال.


يرجى الاطلاع أدناه للحصول على قائمة من مقدمي فس الموصى بها -


تقدم فوركسفبس حل فس مخصصة خصيصا للعملاء بيبرستون.


تقع فوكس فوركسفبس بجوار بيبرستون في مدينة نيويورك، مما يتيح الإضاءة تنفيذ التجارة السريعة والكمون لا تذكر. جميع محركات الأقراص الصلبة فس ميزة محركات الأقراص مع رصد على مدار الساعة وأنظمة التكرار / النسخ الاحتياطي في المكان.


مرة واحدة أمر فس الخاص بك وسيتم توفيرها مع بيبرستون MT4 في مثبتة مسبقا، وعلى استعداد ليتم تداولها على الفور تقريبا.


عملاء بيبرستون يحصلون على خصم 20٪ مدى الحياة على الأساسية + حزمة. (2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 28 غيغابايت هد)


ونحن نعتقد خدمتهم من الدرجة الأولى، وسوف تساعد في تركيب إي إذا لزم الأمر من خلال 24hr الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني.


أفضل للجميع، أنها توفر ضمان وقت التشغيل 100٪. *


رمز الخصم: بيبرستون.


خوادم مدينة نيويورك.


وقد تعاونت خوادم نيك مع شركة بيبرستون لتوفير حل الكمون المنخفض المخصص لتجارها. تدرك خوادم نيك أنه من أجل أن تكون ناجحة في الأسواق المتغيرة بسرعة اليوم، يعتمد تجار الفوركس على اتصال مستقر منخفض الكمون مع وسيطهم، وعمليات الإعدام السريعة، والخوادم عالية الطاقة التي تم إنشاؤها لتشغيل 24x7x365. وبالإضافة إلى ذلك يتم دعم جميع خدمات مدينة نيويورك بدعم 24X7 من خلال البريد الإلكتروني، وتذاكر الدعم، الدردشة الحية، والهاتف.


يمكن للعملاء بيبرستون استخدام التعليمات البرمجية الترويجية "Pepperstone20" عند الاشتراك لتلقي 20٪ على أي خطة فس.


* يضمن فوركسفبس خادم 100٪ وقت التشغيل خلال ساعات السوق. يرجى زيارة فوريكسفبس لمزيد من المعلومات.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment