Wednesday 14 March 2018

ثنائي خيارات وسيط المقارنة


ثنائي وسيط دليل المقارنة.


العثور على أفضل منصة وسيط الخيارات الثنائية بالنسبة لك هو المفتاح لنجاحك، وهذا هو السبب نحن نقدم لك وسيط موثوق به وفي استعراض العمق.


مقارنة و تباين.


اختيار حق الخيارات الثنائية وسيط بالنسبة لك.


إذا لم تكن راضيا عن الوسيط الخاص بك أو ما يقدمونه، فإنك لن تكون تاجرا ناجحا. لا قرار سيكون مهما مثل اختيار وسيط الحق لاحتياجات تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، لذلك قراءة بعناية واختيار بحكمة. إذا كنت غير متأكد من كيفية القيام بذلك، قراءة مقالة مفيدة حول كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية الصحيحة بالنسبة لك.


أعلاه ستجد بعض من كبار وسطاء الخيارات الثنائية مقارنة ضد أعلى الميزات. يمكنك زيارة موقع الوسيط مباشرة من خلال النقر على & # 8216؛ التجارة الآن & # 8217؛ زر أو قراءة لدينا كامل في عمق استعراض وسيط.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي "كل شيء أو لا شيء" شكل من أشكال التداول. في أبسط، يمكنك ببساطة التنبؤ ما إذا كان سعر الأصول سوف تذهب أعلى أو أقل على مدى فترة مختارة من الزمن.


فهم أساسيات الخيارات الثنائية.


الحصول على السيطرة مع أساسيات التداول الخيار ثنائي والحصول على معرفة كيفية بدء التداول اليوم. من فتح حسابك الأول لجعل التجارة الأولى.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


إق الخيار.


يوفر إق الخيار بعض فوائد كبيرة للتجار الخيارات الثنائية. حساب تجريبي هو ميزة كبيرة، وليس الوقت مقيدة. منصة التداول هي المتطورة، ولكن لا يزال المستخدم ودية & # 8211؛ والتطبيق إق الخيار (مع مصممة خصيصا الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات) على قدم المساواة مصممة بشكل جيد. كما بدأوا بالتوسع إلى ما بعد الصفقات الثنائية، حيث يقدمون النقد الأجنبي، كفد وحتى الوصول المباشر إلى أسواق مثل بيتكوين. كما أنها توفر أدوات إدارة المخاطر اللازمة لتداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي & # 8211؛ أدينغ & # 8216؛ ستوب لوس & # 8217؛ و & # 8216؛ جني الربح & # 8217؛ أدوات.


لدينا استعراض مفصل يغطي كل من هذه الميزات، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى التي التجار تريد أن تعرف عن وسيط & # 8211؛ لذلك نصائح، الحد الأدنى للإيداع وطرق السحب (مثل باي بال و نيتيلر)، رموز المكافأة، معلومات تسجيل الدخول، وأشرطة الفيديو التعليمي & # 8211؛ وحتى ما إذا كان الخيار الذكاء هو عملية احتيال (انها ليست، بالمناسبة!).


هو الخيار إق عملية احتيال؟


يتم ترخيص إق الخيار ومرخصة من قبل سيسيك، لكنها سعت أيضا للتسجيل مع الهيئات التنظيمية الأخرى (التفاصيل الكاملة يمكن العثور على موقعه على الانترنت). إنها & # 8216؛ شرعي & # 8217 ؛، أعمال موثوق بها. الشبكة التابعة لها جميع السوق بمسؤولية وضمان طبيعة التداول ينعكس بدقة.


أنشئت في منتصف عام 2018، والعلامة التجارية هي & # 8211؛ في رأينا هنا في بيناريوبتيونس & # 8211؛ واحدة من وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية ومبتكرة في هذه الصناعة. كما يتم تعزيز سمعتهم من خلال الجوائز المختلفة التي فازوا بها من مختلف المراجعين الصناعة. وهي تسرد مجموعتها الكاملة من الجوائز على موقعها الإلكتروني. إق الخيار هو آمن وليس عملية احتيال.


لدينا رضا المستخدمين ردود فعل إيجابية ل إق & # 8211؛ المستخدمين لديهم عدد قليل من الشكاوى واستخدام منصة لعدة أشهر وسنوات. كما أن استجابة المنتدى إيجابية.


تعمل الشركة بطريقة شفافة جدا، من أجل الحفاظ على سمعتها وثقة المستخدم، على سبيل المثال:


حساب تجريبي & # 8211؛ هذا يعمل بالتوازي مع حساب المال الحقيقي وليس الوقت مقيدة. إق الخيار سعداء للتجار لصقل مهاراتهم لطالما يستغرق، ولديهم الإيمان في منصة التداول للحفاظ على الاحتفاظ التاجر. العروض & # 8211؛ وقد تم إسقاط المكافآت مباراة الإيداع تماما منذ 14 ديسمبر بسبب قواعد سيسيك. واعتبرت الهيئة التنظيمية أن هذا النوع من المكافآت يمثل خطرا كبيرا، وكعلامة تجارية منظمة، توقفت شركة إق عن تقديمها. التحوط & # 8211؛ الذكاء واضح على كيف ومتى سوف التحوط مواقفهم الخاصة. هذا يجب أن يعمل على طمأنة التجار الذين يخشون & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسطاء يريدون فقط أن نرى التجار تفقد. الذكاء إدارة المخاطر بشكل فعال. سوبورت & # 8211؛ يتم تقديم الدعم في مجموعة من اللغات ويشمل الدردشة الحية لتسوية سريعة من أي شكاوى. يحتاج المستخدمون الذين يحتاجون إلى إلغاء حجب أو حذف أو إغلاق حساب إلى الاتصال بالدعم عبر الهاتف.


منصة التداول.


ومن أجل تزويد عمالئها بإمكانية الوصول إلى األسواق المالية، قامت شركة صناعات قطر بتطوير منصة خاصة بها. تم إصلاحه وتحسينها مرة أخرى في بداية عام 2018، إلى الإصدار 4.0. على هذا النحو، واجهة وميزات منصة التداول قد لا يكون ما يستخدم معظم التجار الثنائية أيضا كما هو على غرار منصات التداول أكثر تقدما المستخدمة من قبل الفوركس صناعة التداول الفوركس. وهذا يشمل أدوات مثل وقف الخسائر، أو اتخاذ مستويات الربح & # 8211؛ الميزات غير متوفرة في & # 8216؛ القياسية & # 8217؛ مشغلي ثنائي.


تتوفر المنصة كمركز على شبكة الإنترنت، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين تنزيل إصدار إما للكمبيوتر أو ماك. التحميل أسرع قليلا.


في الوقت الحاضر، لا يوجد ميتاتريدر 4 (MT4) التكامل. المستخدمين التداول على mt4 سوف تحتاج إلى التجارة يدويا.


ومن الواضح بعد ذلك، أن البرنامج هو واحد من منصات التداول الأكثر تطورا في جميع أنحاء الصناعة الثنائية، ولا سيما وسطاء (أوتك).


وبصرف النظر عن وجود واجهة مستخدم منعشة، منصة التداول تسمح للتجار لتغيير وجهة نظر الرسم البياني من اختيار أربعة تخطيطات مختلفة:


ويمكن اختيار الجدول الزمني للمخططات شريط والشموع من 18 فترات مختلفة مثيرة للإعجاب & # 8211؛ ويمكن استخدام مخططات متعددة، من أجل تأكيد الاتجاهات على مدى أكثر من إطار زمني واحد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة رسم الخط التي يمكن للمتداولين استخدامها لرسم اتجاهاتهم الخاصة على الرسوم البيانية الحية. وأضافت التحديثات الأخيرة أيضا ثروة من ميزات التحليل الفني أيضا. مؤشرات متعددة مثل البولنجر باند، المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية (رسي) يمكن وضعها على الرسم البياني. ويتوفر ما يقرب من 20 مؤشرا مختلفا.


حجم التجارة يتراوح من $ 1 فقط، بحد أقصى للاستثمار 10000 $ على الخيارات الكلاسيكية.


ربما واحدة من السمات الأكثر فائدة حول منصة التداول هو القدرة على التجار لجعل الصفقات متعددة على نفس الرسم البياني. وهذا مفيد بشكل خاص عندما تريد توظيف استراتيجيات تداول أكثر تطورا أو إشارات تجارية.


هناك مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة المقدمة مرة واحدة المستخدمين الاشتراك (اثنان مدرجة ضمن هذه المراجعة) وهذه توفر تجريبي من كل جانب من جوانب منصة التداول. لذلك هناك دروس حول منصة نفسها، وبعض من كيفية التجارة مع الرسوم البيانية متعددة أو نوافذ التداول. مجموعة من المواد التعليمية كبيرة جدا، وضمان التجار الجدد يمكن أن تتداول بثقة.


المنتجات الجديدة مثل الفوركس و كريبتوكيرنسي التداول عرض خيارات مختلفة قليلا على أساس السوق يجري تداولها. على سبيل المثال، فإن تداولات الفوركس سترفع الرافعة المالية وتوقف عن ميزات الخسارة. الأصول مثل بيتكوين أو إثريوم، المتداولة عن طريق عقود الاختلاف، ليس لديهم وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإنها تحمل أي وقت مضى ميزة وقف الخسارة وجني الأرباح. كما أن طرح العملات الأجنبية الجديد يجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع ممكنا.


لا يزال الشكل والمظهر هو نفسه في جميع أنحاء نطاق التداول ومع ذلك، وجميع المعلومات ذات الصلة متاحة للتاجر.


تطبيقات الجوال.


التطبيق إق الخيار يتبع تطوير منصة التداول مفصل، ويوفر تجربة المستخدم المحمول السلس. يتم عرض منطقة التداول بنفس الطريقة، والشاشة والأزرار و & # 8216؛ الشكل والمظهر & # 8217؛ تطابق تلك الموجودة في الموقع الكامل، أو تنزيل سطح المكتب.


وقد تم تسليم تطبيقات الهاتف المتحرك كمنتج مصممة لكل نظام التشغيل، وبالتالي فإن التطبيق الذكاء الخيار الروبوت، وقد وضعت فقط لأجهزة الروبوت. وبالمثل، تم كتابة التطبيق يوس مع اي فون أو آي بود في الاعتبار، ويضمن الحصول على أقصى استفادة من تلك الأجهزة. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن الذكاء أصبحت معروفة ل.


التفاح & # 8217؛ s التغييرات الأخيرة المتعلقة التطبيقات الثنائية وقد تم التعامل بسرعة مع إق الخيار. لقد أعيد تطوير النسخة دائرة الرقابة الداخلية على الالتزام بالقواعد الجديدة. إن قدرتها على التكيف مع المشهد الاستثماري المتغير أمر مطمئن. يتضمن الإصدار الجديد تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ وسوف تكون الصفقات كريبتوكيرنسي متاحة أيضا مرة واحدة صدر.


وهناك أيضا & # 8216؛ إق الخيار ويندوز & # 8217؛ الإصدار، فضلا عن إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. سوف أزرار التحميل أدناه يأخذك مباشرة إلى غوغل بلاي أو المتجر، ومعظم ما يصل إلى إصدار تاريخ التطبيق التداول المحمول:


تحميل إق الخيار التطبيق.


فيديو تجريبي.


أدناه هو إق الخيار التجريبي الفيديو. وهو عرض كامل لجميع التطورات المضافة خلال & # 8216؛ منصة 4.0 & # 8217 الأخيرة؛ تطوير. ويشمل العرض كيف يمكن للمستخدمين تعديل منطقة التداول لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. فإنه يظهر كيفية التحقق من الرسم البياني نفس السعر على مدى أكثر من إطار زمني واحد، وكيفية إضافة تراكب التحليل الفني وكيف أن كل هذا يمكن أن يحسن نتائج التداول.


في حين أن الفيديو ليس البرنامج التدريبي خارجا وخارجيا، فإنه لا يقدم تجريبي كامل لتجربة المستخدم، منصة التداول الجديدة، وكيف أنه يختلف عن غيرها من منصات وسيط الخيارات الثنائية.


خيارات التداول.


وأضاف إق الخيار باستمرار إلى محفظة الأصول الأساسية. ويستطيع المتداولون التداول في فئات الأصول الرئيسية الأربعة مثل العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. كما أنها تستجيب لطلب المستخدم، على سبيل المثال تم إضافة نينتندو مؤخرا إلى قوائم الأسهم بعد رؤية ارتفاع كبير في الفائدة التجارية بعد الافراج عن لعبة البوكيمون العودة.


أزواج العملات هي قوة معينة في إق، مع بعض العملات الأكثر غرابة المتاحة، بما في ذلك نوك، سيك و تري. قائمة الأصول شاملة، لذلك يمكن للتاجر نشر الحيل الفوز عبر مجموعة من الأسواق ..


وأضافت الشركة أيضا إلى مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية. متخصصة سابقا في انتهاء الصلاحية على المدى القصير، إق الآن نقدم العديد من الخيارات & # 8211؛ بما في ذلك نهاية شعبية من انتهاء اليوم، وعلى المدى الطويل نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وكان خيار التاجر أبدا أكبر.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوسع خيار المستخدم إلى أبعد من ذلك. ويمكن تداول العملات الأجنبية لكل نقطة (بالإضافة إلى الصفقات الثنائية) ويمكن تداول العقود مقابل الفروقات مع عدم انتهاء صلاحية الصفقات طويلة الأجل. توسع كريبتوكيرنسي الأخيرة يوفر الوصول إلى بيتكوين و 6 كريبتوكيرنسيز أخرى، عن طريق عقود الاختلاف & # 8211؛ وهذا يعني عدم انتهاء الصلاحية.


نوع الحساب.


كما تقدم الشركة حساب كبار الشخصيات. من أجل الحصول على نوع حساب كبار الشخصيات، يحتاج المتداول لإيداع 3000 $ أو أكثر في وديعة واحدة. وتشمل المزايا لحالة كبار الشخصيات:


دفعات أعلى (على سبيل المثال، + 3٪ على فوتسي أو غوغل ترادس) الدخول إلى بطولات أكبر، مع جوائز تصل إلى 100،000 دولار مواد تعليمية حصرية لأصحاب حسابات كبار الشخصيات.


من حيث العائد على الاستثمارات، فإن العوائد القياسية تقدم أسعار تنافسية للغاية. في ظل الظروف المناسبة، يمكن للتجار تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة. وتختلف هذه العوائد بناء على مدة العرض والانتهاء المحددة. العنوان & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ دفع تعويضات من 91٪ هو من بين الأفضل المعروضة في هذه الصناعة.


تعتمد العوائد على منتجات مثل الفوركس وعقود الفروقات على أداء الأصل الأساسي. توفر إق هذا النوع من أدوات إدارة المخاطر التي قد تتوقعها عند تداول هذه الأدوات. وهي تشمل وقف الخسائر والرافعة المالية المعرفة من قبل المستخدم (والتي يمكن تعيينها إلى الصفر). المنتجات الجديدة تتحرك إق الخيار في بطولات الدوريات العالمية الكبرى، وتقديمها هو بالتأكيد تصل إلى هذا المستوى. حتى أنها توفر الوصول المباشر إلى بيتكوين و إتريوم الحرف & # 8211؛ والتي العديد من وسطاء أكبر لا.


كما أن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية وتداول عقود الفروقات هي منافسة للغاية. وبالتالي فإن تكاليف أو رسوم ممارسة الأعمال التجارية مع معدل الذكاء منخفضة، وبالتأكيد على قدم المساواة مع أكبر، وساطة على الانترنت أنشئت.


شفرة تخفيض.


قدمت إق مسبقا رموز الترويجي الشهرية للعملاء الجدد كعرض ترحيب. تم دفع هذه المبالغ كمطابقة إيداع، وسيكون المستوى & # 8216؛ المقياس & # 8217؛ استنادا إلى حجم الإيداع الأولي. وقد تم سحب هذه الأنواع من العروض بعد تقديم المشورة سيسيك. كما وسيط منظم مسؤولة، إق لم تعد تقدم هذا النوع من الحوافز.


اللائحة.


كما هو مبين في موقعها الإلكتروني، يتم تشغيل شركة إق أوبتيون يوروب لت من قبل إنفوفيلد بريمير لت (رقم التسجيل: HE324593) و إنفستلاب هولدينغز لت (رقم التسجيل: HE327751). وبما أن إنفستلاب هولدينغز لت تخضع لرقابة شركة سيسيك (رقم الترخيص: 247/14)، فهذا يعني أن التجار الذين يتداولون على المنصة محمية أيضا بموجب أحكام ميفيد.


فتح شبكة التجارة.


بدأ إق الخيار لفة من بلوكشين تبادل كريبتوكيرنسي الخاص. ودعا شبكة التجارة المفتوحة (أوتن)، وهي مبنية على منصة بلوكشين إثريوم.


فإنه يسلم موقف مستقل كريبتوكيرنسي المحفظة والتبادل. مصممة لتلبية احتياجات السوق المتنامية، والمنظمين الذين يرغبون في الإشراف على العملية. ومن المقرر أن يعيش هذا النظام في أوائل عام 2018.


إق الخيار لا تثير المال لهذا المشروع من خلال إيكو، وهذا يمثل فرصة للتجار. بدلا من ذلك سيتم منح النقود أوتن للتجار ومستخدمي المحفظة وأصحاب رمزية كحافز لاستخدام منصة وتوفير السيولة.


سوف إق الخيار استرداد استثماراتهم من خلال جزء من القطع النقدية التي عقدت لهذا الغرض. إجمالي عدد القطع النقدية التي سيتم إصدارها هو 100 مليون مع 42 مليون الذهاب إلى التجار ومحفظة المستخدمين على مدى العامين المقبلين. وبمجرد أن منصة هو يعيش الرموز أوتن تكون قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة.


وهذا تطور هام. يعكس هذا الابتكار بلوكشين تأثير التخريبية الرئيسية الذكاء تحاول توليد في قطاع التمويل ككل.


حساب تجريبي.


إق تقدم أفضل شروط الحساب التجريبي في هذه الصناعة. وهو حساب تجريبي لا إيداع. يمكن استعادة الرصيد إلى 1000 دولار في كثير من الأحيان كما هو مطلوب، وحساب الممارسة هو قابل للاستخدام على المدى الطويل، لا توجد قيود الوقت.


الحساب التجريبي، أو الظاهري، يمكن أيضا تشغيل جنبا إلى جنب مع حساب المال الحقيقي & # 8211؛ ليس & # 8220؛ بدلا من & # 8221 ؛. وهذا يسمح للتجار المال الحقيقي للتغيير في حساب تجريبي، ومحاكمة استراتيجية جديدة أو استراتيجيات دون المخاطرة المال الحقيقي. هو الحساب التجريبي الأكثر مرونة المتاحة وخالية تماما من المخاطر. هذا العرض، إلى جانب انخفاض الحد الأدنى للإيداع، هو السبب في هذا الوسيط نمت بسرعة. وهذا هو السبب أيضا في جذب العلامة التجارية للمبتدئين والمبتدئين. وهو يدل على الثقة الحقيقية مع العلامة التجارية التي لديهم أفضل منصة التداول، ونعرف أن مرة واحدة التجار قد استخدمها & # 8211؛ وسوف يبقى معهم.


إق العرض التداول في مجموعة من البلدان، وأيضا دعم عبر لغات متعددة. في عام 2018، عملت الشركة في 18 بلدا & ​​# 8211؛ في عام 2018 كان يصل إلى 178. ومع ذلك، هناك بعض البلدان حيث التجارة غير ممكن مع معدل الذكاء بسبب اللوائح أو القوانين المحلية. لذلك لا يسمح للتجار من كندا والولايات المتحدة وأستراليا بفتح حسابات في الوقت الحاضر.


بعد أن بدأت في العمل بشكل رئيسي في أوروبا، المملكة المتحدة هي واحدة من أكبر التاجر & # 8216؛ قواعد & # 8217؛ للعلامة التجارية، تليها المراكز التجارية الأوروبية الأخرى، مثل ألمانيا والسويد.


كما تنمو الشركة بسرعة كبيرة في آسيا. وقد أضافت مؤخرا مناطق متعددة إلى قائمتها، بما في ذلك:


التجار في هذه المناطق الآن قادرة على التسجيل في إق الخيار. عملية تسجيل الدخول سريعة جدا، ويتطلب حساب تجريبي الاشتراك فقط عنوان بريد إلكتروني. وبعيدا عن شاشة تسجيل الدخول، سيحتاج التجار إلى إجراء إيداع قبل التداول مقابل المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع ومع ذلك، هو فقط 10 $ & # 8211؛ من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. كما أن الحد الأدنى من التجارة منخفض بنفس القدر، حيث يبلغ دولار واحد فقط في التجارة.


البطولات.


هناك بطولات تداول منتظمة عبر منصة التداول & # 8211؛ كل يحمل مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بهم. هذه هي عموما المنافسة على أساس نجاح التداول مع المتصدرين. وهي طريقة من قبل وسيط لتشجيع التداول، وبالتالي فإن البطولات وعادة ما تقرر عن طريق مبلغ إجمالي الربح خلال فترة معينة.


أنها توفر وسيلة رائعة للتجار للتنافس ضد بعضها البعض، وخلق الكثير من الاهتمام. وغالبا ما تختلف الشروط & # 8211؛ لذا قد تركز إحدى البطولات على الخيارات على المدى القصير، في حين أن القادم قد ينظر إلى فئة محددة من الأصول، مثل الفوركس.


في كثير من الأحيان هناك جوائز كبيرة للفائزين في هذه المسابقات. هذه تتراوح من المكافآت النقدية، إلى جوائز أكثر فريدة من نوعها، مثل تجربة سباق اليوم أستون مارتن اليوم. أعطى هؤلاء التجار الفوز فرصة للاستمتاع يوم السباق في واحدة من سيارات سباق أستون مارتن برعاية. هذه البطولات زيادة حقا يشعر العملاء ودية التي تروج لها الشركة، وأنها تستحق النظر في.


استنتاجات المراجعة.


• عوائد عالية تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• الحد الأدنى المطلوب لمتطلبات الإيداع الأولي.


• وسيط منظم مع سيسيك.


• قطع حافة منصة التداول.


• الوصول المباشر إلى أسواق التشفير مثل بيتكوين.


• تأمين حساب التحقق.


• مجموعة أصغر من الأسواق من بعض المنافسين على الفوركس و كفد.


• الذاتي بناء الروبوت / ميزة التداول السيارات إزالتها.


منصة تقدم بعض الميزات سهلة الاستخدام للغاية، والحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا من 10 $ فقط. مع الحد الأدنى لحجم التجارة فقط $ 1، وأفضل شروط الحساب التجريبي المتاحة، فهي أفضل خيار لأي شخص يبدأ في تداول الخيارات الثنائية.


أبعد من ذلك، منصة التداول ممتازة. أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب، وتوليد أقل عدد من الشكاوى وتحسن باستمرار. في كل شيء، يقود حاليا إق الطريق في الخيارات الثنائية، ونموها السريع يظهر علامات صغيرة على التوقف.


تقييم خدمة العملاء - 10.


• منصة التداول ترجم إلى 13 لغة.


• دعم الهاتف لجميع اللغات المعتمدة.


• مجموعة كاملة من الأسهم، الفوركس والمؤشرات.


• الفضة والذهب والنفط.


طريقة الإيداع التقييم - 10.


وتشمل وسائل الدفع؛


• محفظة ويب (باي بال، سكريل، نيتيلر)


الحد الأدنى للإيداع - 10.


ميزات التداول التقييم - 10.


• الرائدة في صناعة منصة في رأينا.


• ما يصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• تم سحب العروض مطابقة الودائع وفقا للمبادئ التوجيهية سيسيك.


الموقع غير الملموس التصنيف - 9.


• إق الخيار أشرطة الفيديو التجريبي وأشرطة الفيديو التدريب.


• مجانا لا إيداع حساب تجريبي & # 8211؛ الأموال غير محدود، لا قيود الوقت.


• تغذية في الوقت الحقيقي من طومسون رويترز.


• حساب إق فيب أوبتيون & # 8211؛ شروط تداول أفضل وبطولات كبار الشخصيات فقط.


التسجيل.


عملية التسجيل الخيار إق يتطلب فقط بريد إلكتروني ويستغرق سوى بضع لحظات. بمجرد التحقق منها، ثم لديك حق الوصول إلى حساب تجريبي، وأسواق المال الحقيقي. من أجل التداول على حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى إيداع. عملية إيداع بسيطة، مثل الكثير من عملية التسجيل. الحد الأدنى هو حاليا 10 $، وأصغر التجارة هو 1 $ لكل خيار.


بيانات المتصل.


إق الخيار تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال:


إمايل & # 8211؛ سوبورت @ إكوبتيون تليفون سوبورت & # 8211؛ عرضت في 18 بلدا بما في ذلك أستراليا والهند وتايلاند والبرازيل وألمانيا وإسبانيا تفاصيل المجموعة: رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33،


قارن وسطاء.


شهدت صناعة التداول عبر الإنترنت نموا هائلا في الآونة الأخيرة. بغض النظر عن خلفية المتداولين، يبدو أن الجميع ينجذب إلى التداول. بطريقة ما، هذا هو رد فعل طبيعي. تظهر الإعلانات في كل مكان. من فريق كرة القدم المفضل لديك إلى علبة الوارد الخاصة بك ... فمن المستحيل تقريبا للهروب إغراءات التداول عبر الإنترنت.


إلى جانب تداول العملات الأجنبية، شهدت الخيارات الثنائية تطورا مذهلا. الناس من جميع أنحاء العالم تأتي إلى صناعة الخيارات الثنائية لجعل باك سريع. لسوء الحظ، معظم الوقت أنها في نهاية المطاف بخيبة أمل في وسيط. وهنا بعض الأشياء للنظر في عندما كنت ترغب في مقارنة وسطاء ثنائي.


مقدمة قصيرة إلى ثنائي للتجارة.


كما يوحي اسمها، في التداول ثنائي، يحتاج التجار لاختيار اتجاه التجارة. أو، من السوق. الخيارات الثنائية وسطاء تقديم عدد قليل من المنتجات المالية أو الأدوات المالية للتجارة. معظمهم من أزواج العملات العادية من سوق الفوركس: يوروس، ورجبي، أوسكاد، وهلم جرا.


علاوة على ذلك، فإن وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون السلع (الذهب والفضة وخام الحديد والغاز الطبيعي والنفط وما إلى ذلك) والمؤشرات (دوجونيس و SP500 و زيترا داكس و Cac40 و نيكي وهلم جرا) وحتى الأسهم الفردية (مثل الأسهم الأكثر شعبية - أبل، وجوجل، الفيسبوك، والأمازون، بي ام دبليو، وهلم جرا).


تختلف هذه الأدوات المالية عن الوسيط إلى الوسيط. العرض ليس هو نفسه.


في المقابل، في صناعة الفوركس، عروض السماسرة هي نفسها إلى حد ما، مع وجود بعض الاختلافات فقط. في صناعة ثنائي، تظهر اختلافات ضخمة. التجارة الثنائية هي تجارة مزدوجة. إذا كنت تعتقد أن سعر الأمن الأساسي سينتقل إلى الاتجاه الصعودي، فسوف تشتري خيار اتصال. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنها سوف تتحرك إلى الجانب السلبي، عليك شراء خيار وضع. انظر الفرق مع سوق الفوركس؟


يمكنك فقط شراء خيار. إما مكالمة أو وضع، ولكن يمكنك شراء واحدة فقط. في سوق الفوركس، يمكنك أيضا بيع زوج العملات.


ولكن هذا هو مجرد الدلالات. سوف تحتاج إلى معرفة أين يذهب السوق من هذا المنتج. وعلاوة على ذلك، في التداول ثنائي، يجب على التجار اختيار بيانات انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، لا يكفي معرفة أين سيذهب السعر. يجب أن تكون قادرا على معرفة أين سيكون في تاريخ معين.


المسافة الفعلية المقطوعة لا يهم. جميع التجار بحاجة إلى نقطة هو إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل في ذلك التاريخ.


ما هو وسيط الخيارات الثنائية؟


تعريف وسيط جدا يشير إلى الكيان الذي يوسط التجارة. وبعبارة أخرى، للحصول على امتياز الحصول على الوصول إلى السوق، وسيط يتقاضى رسوم أو عمولة. في عالم الفوركس، السماسرة تهمة عمولة عن كل صفقة. ثم، فإنها توجيه الصفقات من خلال مزودي السيولة الخاصة بهم واتخاذ أفضل اقتباس من السوق بين البنوك.


على هذا النحو، وسيط يكسب المال هو الرجل الأوسط في الصفقة. التاجر يريد الوصول إلى السوق بين البنوك لكنه / انها لا تستطيع أن تفعل هذا وحده. لهذا، يتقاضى الوسيط عمولة.


وكلما كان تاجر الفوركس أكثر نشاطا، كان المزيد من العمولات للوسيط. ومع ذلك، ليس كل وسطاء الفوركس يمارسون صفقاتهم. بعض منهم، ما يسمى صناع السوق، لديها أقسام تجارية خاصة. فهي ببساطة تعكس اقتباسات من السوق بين البنوك باستخدام برامج حاسوبية متطورة والتجارة في الاتجاه المعاكس لعملائها.


إحصائيا، أكثر من 90٪ من تجار الفوركس يفقدون الودائع في الأشهر الستة الأولى. على هذا النحو، خلاف مع السماسرة التي تتداول في الاتجاه المعاكس.


والشيء نفسه صالح لصناعة الخيارات الثنائية. وسيط الخيارات الثنائية يشبه صانع السوق من صناعة الفوركس. مع بعض الاستثناءات. واحد هو أن السمسار لا يتاجر ضدك مثل صناع السوق القيام به. بدلا من ذلك، فإنه يستخدم علم النفس العكسي لتحصل على مدمن مخدرات.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. الوسطاء تعلن عن معدل العائد / التجارة بدءا من 70٪ وعلى طول الطريق حتى 90٪. بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالتداول، قد يبدو ذلك كبيرا. ويقارنون هذه العائدات بما يعرضه الإيداع المصرفي. والفرق كبير. ومع ذلك، فإن أي تاجر الفوركس خطيرة تأخذ هذا العرض. تاجر الفوركس يحدد دائما المكافأة أكبر من المخاطر.


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء تقدم فقط الصفقات الفرعية. خطر الخاص بك هو 100٪ وفي أفضل الأحوال سوف تحصل على 90٪؟ فكر بالأمر!


هذا ليس شيئا يناشد تجار التجزئة خطيرة في سوق الفوركس. ومع ذلك، لأن صناعة ثنائي يتم الإعلان عن أنه من السهل جدا لتحقيق الربح في السوق (في الواقع، صناعة الفوركس يعاني من نفس السياسات الإعلانية السيئة)، والناس لا يفكرون في ذلك بشكل صحيح.


إذا كنت لا تزال تقرر كنت ترغب في محاولة إعطائها مع صناعة الخيارات الثنائية، فإن الخطوة الأولى هي اختيار وسيط للتجارة مع. هذا شيء مهم كما يجب أن يكون الوسيط شريك حياتك على الطريق.


هناك معايير متعددة للبحث عن عند اختيار وسيط الحق. اليك قليل من الامور لتاخذها بالاعتبار.


هذا هو أهم شيء للبحث عنه. إذا كان الوسيط ليس كيانا منظمة، حاول تجنب التداول معها.


بعد كل شيء، والتفكير في ذلك لمدة ثانية. لماذا تثق بأموالك مع شخص غير منظم؟ وما هي الوسائل المنظمة؟


ويأتي التنظيم من سلطة مالية في منطقة معينة. ولكي يصبح الوسطاء منظمين، يجب أن يستوفوا بعض الشروط ويجب عليهم تنفيذ مجموعة من القواعد.


إذا أعطت الهيئة التنظيمية الضوء الأخضر للوسيط، يحصل الوسيط على ترخيص. هذا هو رقم ويقر السمسار يلبي أعلى معايير الصناعة وفقا لمنظمتها.


كوسيط، سوف تحتاج إلى التأكد من العملاء / العملاء في المستقبل يعرفون ذلك. بعد كل شيء، وهذا هو الشيء الذي يبني الثقة، وهذا هو الشيء الذي يفتقد الصناعة الثنائية.


وبعبارة أخرى، إذا كان وسيط واحد منظم، وسوف تأكد من أنك تعرف ذلك. كيف ستفعل ذلك؟ الشيء الأول هو أن يقوم الوسيط بنشر الهيئة التنظيمية ورقم الترخيص وجميع المعلومات المطلوبة على الصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني. هذه هي الواجهة الأولى مع العميل، لذلك كنت تريد أن تجعل انطباعا جيدا، أليس كذلك؟


وعلاوة على ذلك، فإن أي إعلان تشمل معلومات عن التنظيم. هذه هي الطريقة التي بناء الثقة.


إذا كنت تاجر المستقبل، لا يمكن العثور على معلومات حول الهيئة التنظيمية للوسيط الخاص بك، فهذا يعني أن الوسيط لديه شيء لإخفاء. على هذا النحو، تجنب التداول معها، من أجل سلامة أموالك.


التنظيم هو عملية مكلفة للوسيط ويتناول حماية العملاء (التجار). إذا حدث أي شيء مع الوسيط (مثل الإفلاس أو شيء ما)، فإن الخطوات التنظيمية التي تتخذها الهيئة وحماية العملاء تغطي المتداولين.


الأدوات المالية المعروضة.


على افتراض أن الوسيط منظم من قبل سلطة مالية، فإن الشيء التالي الذي تبحث عنه يتعلق بالمنتجات المالية أو الأدوات المقدمة. تذكر أن وسطاء الخيارات الثنائية سيحاولون كل الطرق الممكنة لجعل التداول صعبا بالنسبة لك. بعد كل شيء، وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال فقط في حالة فقدان التجار. وبعبارة أخرى، كنت التجارة ضد المنزل.


المنتجات المالية تلعب دورا هاما. وسيط الخيارات الثنائية قد يعلن، على سبيل المثال، أنه يقدم أزواج العملات للتجارة.


هذا ممتاز! والسؤال التالي هو: ما هي أزواج العملات؟


الشيء هو أن كل زوج من العملات يتحرك بطريقة متميزة. بالنسبة لوسيط الخيارات الثنائية، فإن أزواج التجارة الأكثر صعوبة هي الأكثر جاذبية. وينبغي للمتداولين الآن أن يكون كل زوج من العملات التي لديها الدولار الأمريكي في شكله زوجا رئيسيا. أكثر من سبعين في المئة من المعاملات في العالم يجري تطهيرها بالدولار، حيث أن الدولار هو العملة الاحتياطية في العالم.


وقد قلت ذلك، فهي أزواج الأكثر سيولة في سوق الفوركس. وهذا يعني أن كل يوم وتجار التجزئة والمؤسسات المالية وسماسرة من كل نوع ومزودي السيولة والتجار بين البنوك والبنوك التجارية والمركزية ... أنها في الغالب تبادل أو "مبادلة" دولار مقابل العملات الأخرى.


لذا، تمثل أزواج الدولار الحد الأدنى الذي يجب أن يقدمه وسيط الخيارات الثنائية.


بعد ذلك، ابحث عن أهم الصلبان: ورغب، ورجبي، وهلم جرا. ستجد أن معظم الوسطاء بالكاد في كثير من الأحيان أزواج العملات المذكورة هنا.


بدلا من ذلك، يجب على التجار الاختيار من أودنزد، غبشف، وهلم جرا. هذه أزواج صعبة للتجارة، لأنها تتراوح كثيرا، يتأرجح كثيرا، وعندما يسافرون، فإنها لا تأخذ أي سجناء، القيام بذلك مع القليل أو عدم وجود تراجع.


تواريخ انتهاء الصلاحية المقدمة.


تاريخ انتهاء الصلاحية هو الشيء الوحيد الذي يجعل الفرق بين تجارة مربحة وخسارة واحدة. الوسطاء يعرفون ذلك. كالتاجر، حتى لو كنت تعرف أين السوق سوف تذهب، فإنه لن يساعدك كثيرا. إذا كان في تاريخ انتهاء الصلاحية، والثمن هو ليس هناك، وخياراتك تنتهي من المال.


وهذا يجعل تواريخ انتهاء الصلاحية قطعة هامة من اللغز. وعلاوة على ذلك، فهي عامل مهم عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. شيء واحد مؤكد: جميع وسطاء الخيارات الثنائية تقدم تواريخ انتهاء صلاحية قصيرة الأجل. ربما كنت تعرف لماذا: من الصعب للغاية أن تكون مربحة في المدى الطويل تداول هذه التواريخ انتهاء الصلاحية.


ومع ذلك، فإنها تناشد كثيرا لمتاجر الصاعد. لأي سبب من الأسباب، وإمكانية لجعل 90٪ العائد على الاستثمار الخاص بك في ستين ثانية يبدو من السهل القيام به لكثير من التجار. حسنا، ليس كذلك، وسماسرة الخيارات الثنائية يعرفون ذلك.


بعد أن قلت ذلك، ابحث عن تواريخ انتهاء صلاحية واقعية: نهاية اليوم، نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وعلاوة على ذلك، ابحث عنها ليتم توزيعها على فئات الأصول المختلفة، مثل أزواج العملات المختلفة، من جميع الأنواع، وغيرها من المنتجات المالية.


وخلاصة القول، والثقة وسطاء الخيارات الثنائية ليست سهلة العثور عليها. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها غير موجودة.


عادة، سوف السماسرة العدوانية تستثمر الكثير في الإعلان. والفكرة هي لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء. نادرا ما يتم تنظيم هؤلاء الوسطاء. وبالتالي، لديهم قضية الثقة. هذا هو أول شيء للبحث عنه إذا كنت ترغب في مقارنة وسطاء ثنائي.


المضي قدما، والانتباه إلى التفاصيل: تواريخ انتهاء الصلاحية المقدمة، والمنتجات المالية ... كل هذه العوامل عند اختيار وسيط للتجارة مع. تعتمد المعايير الثانوية على:


منصة التداول تقدم خدمة العملاء الأموال سهولة السلامة لفتح حساب المصرفي (طرق التمويل المقدمة) لجان الانسحاب، الخ.


المنافسة صعبة في هذه الصناعة. هذا هو سمة من صناعة الفوركس أيضا. ومع ذلك، في منطقة الفوركس، يتم تنظيم معظم السماسرة. انها ليست هي نفسها مع وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت يجب أن تختار من المعايير الموضحة في هذه المقالة، لا تستند قرارك على آخر العوامل المذكورة فقرتين أعلاه. بدلا من ذلك، التركيز على التنظيم وتواريخ انتهاء الصلاحية المقدمة.


على هذا النحو، عندما يريد المرء مقارنة وسطاء ثنائي، ابحث عن هذين المعيارين لتبدأ. بعد ذلك، إذا كان وسيط صفوف في الجزء العلوي للعوامل الأخرى المدرجة في هذه المقالة، وهذا هو وسيط الخيارات الثنائية جيدة.


الثنائية.


ثنائي (بيتونماركيتس سابقا) هو الفوز الحائز على خلاف ثابت وسيط الرهان المالي الذي يقع في جزيرة مان ومالطا. وتعود ملكية منصة وتشغيلها من قبل مجموعة أسواق ريجنت مع مصالح تجارية واسعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعمل كمنصة لعب القمار عبر الإنترنت، ثنائي مرخصة بالكامل وتنظمها لجنة الإشراف على القمار في جزيرة مان، وكذلك من قبل إدارة اليانصيب والألعاب في مالطا. والسبب في وجود قاعدتين تشغيليتين هما أن الوسيط يستخدم مركبات مختلفة لخدمة العملاء في سوق الاتحاد الأوروبي وسوق المملكة المتحدة.


وينعكس هذا النهج العالمي في حساب بيتكوين الجديد. انها تسمح للتجار لتمويل حساب (والتجارة) باستخدام كريبتوكيرنسي بيتكوين. في الوقت الحاضر، الحساب مفتوح فقط لأصحاب حسابات غير الاتحاد الأوروبي.


منصة التداول.


للوهلة الأولى، يمكن للمرء أن يرى أن منصة التداول التي تقدمها ثنائي هو تماما على عكس جميع منصات أخرى ينظر عادة مع وسطاء ثنائيين آخرين. لشيء واحد، واجهة بسيطة مخادعة. جميع الوظائف الأساسية هناك. هناك في الواقع لا شيء غير عادي مع منصة بيناري حتى كنت انتقل أكثر إلى أسفل ... انها صورة مختلفة تماما. كنا مفاجأة سارة لتجد أن هذه المنصة تقدم مثل هذه الميزة تخطيط شامل لمنصاتهم.


وبالإضافة إلى ذلك، التجار لديهم الخيار للحصول على قائمة الأسعار اليومية والأسعار اللحظية من علامات التبويب تقع فقط أسفل منصة التداول الرئيسية. الأسعار المعروضة هي مفصلة جدا تظهر حتى نسبة التغيير على الجانب الأيمن من أسعار الأسعار.


كما ذكر سابقا، ميزة واحدة فريدة من نوعها حول منصة التداول الثنائية هي المخططات التي تقدمها. يمكن للتجار الاختيار بين أنواع مختلفة من العروض المتاحة:


كما ثنائي ليس لديك نموذجي وسيط الخيارات الثنائية، وأنواع عقود التداول التي تقدمها تختلف قليلا عن العقود الثنائية السائدة. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الاختيار من:


سوف يقرر المتداولون ما إذا كان سعر انتهاء الصلاحية سيزداد أو ينخفض ​​من سعره الحالي.


سوف يقرر التجار ما إذا كانت الأسعار ستنتهي أعلى أو أدنى من السعر المستهدف مسبقا.


يتم دفع تعويضات عندما أسعار الاتصالات اللمسية أو لا تلمس سعر محدد سلفا خلال مدة العقد.


والهدف هو معرفة ما إذا كانت الأسعار ستكون بين أو من أصل اثنين من الأهداف السعرية.


على غرار الخيارات 60 ثانية، والتجار هنا تقرر الطريقة التي سوف تذهب السوق في 5 القراد من تحركات الأسعار. تصنف الصفقات القراد أيضا إلى:


عرض & أمب؛ حسابات التداول.


شيء واحد عظيم عن ثنائي هو حقيقة أنها تركت سيكون العملاء محاولة الخروج من منصة مع حساب تجريبي مع 10،000 $ المال الظاهري. هذا ليس شيئا تجده في كثير من الأحيان مع وسطاء ثنائيين آخرين. معظم الوسطاء الآخرين تتطلب منك تسجيل الدخول ووضع إيداع أولا قبل أن تمكنك من الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم.


مرة واحدة قرر تاجر أنه يريد فتح حساب تداول حي مع ثنائي، كل ما عليه القيام به هو لملء استمارة التسجيل، تسجيل الدخول، ووضع حد أدنى جدا إيداع الأولي من $ / £ / € 5.


ميزات البرمجيات التداول.


وتتراوح نسب العائد في الثنائية بين حوالي 60٪ إلى 110٪ اعتمادا على أنواع العقود. يمكن أن ينظر إلى دفع تعويضات بالضبط الجانب الأيمن من منصة التداول. يجب على التجار ملاحظة أن النسبة تتغير باستمرار وفقا لتذبذب السوق.


قائمة الأصول المتاحة واسعة حقا حقا. يمكن للتجار الاختيار من بين الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ومؤشر عشوائي وسوق كوتيديانز. للحصول على فكرة عن ما هو على العرض؛ يمكن للقراء زيارة موقعهم على الانترنت لعرض القائمة الكاملة.


يتوفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة. في الأساس، يمكن للمتداولين الاختيار من إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بهم أو طلب معاودة الاتصال.


لأن ثنائي يعمل كمنصة الألعاب عبر الإنترنت، ويجري حاليا تنظيمها من قبل السلطات التنظيمية الألعاب في مالطا وجزيرة مان. ومع ذلك، من المرجح أن يتغير هذا في المستقبل القريب حيث تتطلع مالطة حاليا إلى تنظيم تداول الخيارات الثنائية في الجزيرة. لذلك قبل أن يحدث ذلك، يتعين على التجار الاعتماد على سلطات الألعاب لحماية حقوقهم القانونية.


ومع ذلك، يجب على المرء أن يتذكر أن بيناري هو جزء من تكتل متعدد الجنسيات لذلك فمن غير المرجح أنها سوف تفعل أي شيء غير قانوني للخطر صورة الشركة.


تطبيقات الجوال.


التطبيق المحمول هو آخر عرض قوي جدا. كما هو الحال مع بقية تجربة التداول، التطبيق يحتفظ نظرة الثنائية ويشعر. منصة التداول الفريدة يبقى نفسه على النسخة المحمولة، والشركة ضمان أن التطبيق هو الأمثل لكل جهاز معين ونظام التشغيل. التطبيق الروبوت على سبيل المثال، وقد تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من قدرات أجهزة الروبوت. وبالمثل سوف منتجات أبل مثل باد وفون رؤية ميزات فريدة من نوعها لنظام التشغيل هذا.


هذا الاهتمام بالتفاصيل هو جزء كبير من ما أبقى هذه العلامة التجارية في نهاية حادة لصناعة الخيارات الثنائية منذ أن بدأت.


التطبيق المحمول يسلم البقعة، ولكن سهلة الاستخدام منصة التداول لضمان التجار يمكن أن تجعل والحفاظ على الصفقات في أي وقت. بل هو زائد آخر للشركة.


عرض ثنائي & # 8216؛ الثنائي بوت & # 8217؛ الخدمة، وهي ميزة مبتكرة أخرى. وسطاء الرائدة كلها التسرع لجعل ميزات مماثلة المتاحة. أنه يعطي التجار القدرة على تكوين وبناء تاجر السيارات الخاصة بهم.


لذلك يمكن للتجار بناء الروبوت التداول الآلي، استنادا إلى نظامها الخاص أو استراتيجية الفوز. يمكنهم بعد ذلك تعيين الروبوت & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ للتداول كلما أدت ظروف السوق إلى المعايير التي وضعها المتداول. أداة بناء لديه المشي كبيرة من خلال التجريبي قبل التجار السماح فضفاضة معها & # 8211؛ وأفضل للجميع، فإنه يمكن اختبارها قبل الاشتراك أو تسجيل الدخول مع حساب حقيقي. لذلك يمكن محاكمته خالية من المخاطر. هنا هو شاشة البناء الروبوت:


هو ثنائي احتيال؟


ثنائي هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر احتراما في الخيارات الثنائية. وقد بدأت ونمت من قبل التجار يحظى باحترام جيد، والآن هي شركة متعددة الجنسيات التي لا تحتاج إلى الانغماس في أي نوع من & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ السلوك الذي يمكن أن ينظر إليه في أي مكان آخر في هذه الصناعة. هذه العلامة التجارية يمكن استخدامها مع الثقة المطلقة.


هناك مكافأة حصرية $ 20 متاحة في الوقت الراهن، للتجار الذين الاشتراك للحصول على حساب جديد، والدخول عبر أي & # 8216؛ زيارة الآن & # 8217؛ أور & # 8216؛ غو تو بروكر & # 8217؛ في هذه الصفحة. سيتم إضافة البونص إلى حسابك بمجرد إجراء الحد الأدنى للإيداع. سوف يكون من الضروري إيداع من أجل تشغيل المكافأة، فإنه ليس & # 8220؛ لا إيداع مكافأة & # 8221؛ لسوء الحظ. تطبق الشروط والأحكام.


الاستراتيجية يجب أن تفكر بطريقة متميزة لثنائي. طريقة اختيار وقت انتهاء الصلاحية هي فريدة من نوعها، وبالتالي فإن أي استراتيجية الفوز يحتاج إلى النظر في ذلك. المرونة التي يوفرها كل من منصة التداول والبرمجيات نفسها (من حيث انتهاء الصلاحية، والعقود) يعني أن الصفقات الفائزة هي في متناول أي تاجر على استعداد لوضع في الوقت والجهد لصقل استراتيجيتها.


هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا هذا الوسيط معين لا يزال الخيار المفضل للتجار المتقدمين. تقدم الشركة مجموعة من الأنظمة الأساسية المتقدمة أيضا & # 8211؛ تقدم كلا من MT4 و MT5 (ميتاترادر) التكامل & # 8211؛ وتاجر السيارات المبتكرة & # 8220؛ الثنائي بوت & # 8221؛ أداة.


و بوت ثنائي يسمح للتجار لخلق الخاصة بهم السير أو الاجهزة التداول السيارات. وتقدم الشركة أيضا طريقة التكامل بما يمكن أن تقدمه الشركات الأخرى. يسمح بوت للمستثمرين بالتجزئة للوصول إلى بعض الميزات تقتصر على خدمات الإشارات أكثر استقرارا أو الخدمات الاستشارية تجارة السيارات.


وضع علامة على استراتيجية التجارة هو شيء ممكن فقط مع ثنائي، ومنصة تجارة القراد ليست شيئا التي تم تكرارها في مكان آخر. ومع ذلك، تحتاج استراتيجيات محددة إلى قسم خاص بها، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لقراءة على النظم القائمة، نلقي نظرة على صفحات استراتيجية لدينا.


استنتاجات المراجعة.


أدفانسد تشارتينغ أداة حساب تجريبي عقود تجارية مثيرة قائمة أصول شاملة شروط تداول مرنة خدمات دعم جيدة عوائد مرتفعة تاريخ تشغيلي بسيط منصة تداول بسيطة الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأدنى.


ثنائي خيارات وسطاء المقارنة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي اتجاه جديد إلى حد ما والتي تكتسب شعبية بسرعة، وخاصة بين التجار المبتدئين. والسبب في ذلك هو بساطة الثنائيات - هذه الأداة التجارية الفريدة هي أبسط وأسهل بكثير للتنبؤ. بالطبع، التداول مع الخيارات الثنائية لا يعني بالضرورة المال السهل، ولكن المبتدئين سوف نقدر بالتأكيد الفكرة وراء تداول الثنائيات.


باختصار، الخيارات الثنائية هي منتج تجاري مثير للاهتمام يوفر للمتداول معلومات أكثر تفصيلا حول الخسائر والمكاسب المحتملة. وغالبا ما يشار إلى الخيارات الثنائية على أنها خيارات كل شيء أو لا شيء، لأن هذا هو بالضبط ما هي عليه - إما أن تحصل على تعويضات الخاص بك أو تفقد المال الذي استثمرت. أفضل شيء هو أن عليك أن تعرف كم من المال وأنت تسير للفوز أو الخسارة قبل وضع التجارة، بحيث يمكن للمتداولين بسهولة حساب المخاطر التي يأخذونها.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية، عليك أن تتوقع ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض إلى أسفل مستوى معين. شيء آخر يجب أن تعرفه عن الخيارات الثنائية هو أن لديهم أوقات انتهاء محددة التي تعتمد على وسيط الخيارات الثنائية التي تستخدمها - بعض الوسطاء تقدم يوميا، كل ساعة أو حتى مدة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية.


وكما ذكر سابقا، فإن أكبر ميزة لتداول الخيارات الثنائية هي أن لديك خسائر ومكاسب محتملة محددة مسبقا. شيء جيد آخر عن الخيارات الثنائية هو أنك لم يكن لديك لاتخاذ أشياء كثيرة في الاعتبار عند جعل التجارة الخاصة بك والسبب في هذا هو التنبؤ بسيطة لديك لجعل - يجب توقع توقعات الفانيلا بعناية، وأنها أكثر خطورة، لأن الخسائر والمكاسب لانهائية بينما في هذه الأثناء، تداول الخيارات الثنائية يمنحك السيطرة الكاملة على كمية من المال سوف الفوز أو الخسارة.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على تداول الخيارات الثنائية ونرى بعض الأشياء أكثر تحديدا حول هذه الأداة التداول. عند وضع التجارة الخاصة بك، يمكنك الاختيار بين خيارين - دعوة ووضع. إذا اخترت خيار الاتصال، فإنك تتوقع أن سعر الأصل سوف يرتفع قبل وقت انتهاء الصلاحية، وإذا اخترت الخيار بوت، فإنك تتوقع أنه عند انتهاء العقد، سيكون السعر أقل مما كان عليه عند وضعك الصفقات. ضع في اعتبارك أنه على عكس خيارات الفانيلا، لا يمكن إعادة بيع الخيارات الثنائية قبل انتهاء العقد، لذلك بمجرد فتح الصفقة، لا يمكنك العودة.


ويمكن تنفيذ تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة من أربع فئات رئيسية من الأصول - الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. بالطبع، كل واحد من هذه الفئات يتكون من العديد من الأصول والأمر متروك لكم لاختيار أي واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك. هناك العديد من المجتمعات على الانترنت التي تناقش تداول الخيارات الثنائية، حتى يكون لديك الوصول إلى طن من المعلومات المتعلقة بهذه الأداة التداول. وهناك أيضا العديد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول والدروس والنصائح المتاحة على شبكة الإنترنت، لذلك لا تتردد في حفر أعمق والعثور على المعلومات التي تحتاج إليها. في الجزء التالي من هذا المنصب سنخبرك بكيفية تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟


قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى العثور على الخيارات الثنائية وسيط / المشغل الذي يناسب الاستراتيجية الخاصة بك والميزانية والمتطلبات. في وقت لاحق في هذا المنصب سنتحدث عن مختلف الخيارات الثنائية السماسرة، ومزاياها وعيوبها، والمكافآت، إضافات، وما إلى ذلك لذلك لا تقلق بشأن هذا الموضوع - سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول مشغلي الخيارات الثنائية في مجرد بضع دقائق.


دعونا نتخيل أنك قد اخترت بالفعل وسيط الخيارات الثنائية وأنشأ حساب التداول الخاص بك. من الآن فصاعدا لديك خياران:


استثمار المال الحقيقي والتجارة معهم.


التجارة مع المال وهمية حتى تحصل على دراية تداول الخيارات الثنائية ومنصة التداول التي يستخدمها وسيط الخاص بك.


نوصي بشدة بفتح حساب تجريبي واستخدامه لعدة أيام أو حتى أسابيع، قبل التبديل إلى حساب عادي. والسبب في ذلك هو أن تحتاج إلى الحصول على دراية جميع الميزات والإضافات التي تقدمها منصة التداول التي سوف تستخدم من الآن فصاعدا. نضع في اعتبارنا أن الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة والتعرف على بعض الجوانب الهامة للتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو أبسط بكثير من الخيارات التجارية الفانيلا، لأن لديك خيارين - يمكنك إما وضع أموالك على خيار الاتصال أو على خيار بوت، اعتمادا على التنبؤ الخاص بك. وكما ذكرنا سابقا، فإن وضع أموالك على خيار الاتصال يعني أنك تعتقد أن سعر الأصل سيكون أعلى عندما ينتهي العقد. الخيار بوت هو العكس تماما - كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف تنخفض عندما يأتي وقت انتهاء الصلاحية.


تختلف عملية التداول اعتمادا على النظام الأساسي المستخدم، ولكن في معظم الحالات سوف تكون قادرا على وضع التجارة مع عدد قليل من النقرات:


اختر مادة عرض.


انظر "العودة" أن يقدم وسيط اختيار طول العقد اختيار "دعوة" أو "وضع" الخيار.


إذا قمت بإكمال هذه 4 خطوات بسيطة، ثم كنت قد وضعت بالفعل التجارة والآن عليك أن تنتظر حتى انتهاء العقد. في الوقت نفسه يمكنك اتباع سعر الأصل ومعرفة ما إذا كان التنبؤ الخاص بك على الهدف.


وبطبيعة الحال، عند تداول الخيارات الثنائية لديك حق الوصول إلى نفس الرسوم البيانية والأدوات التي يستخدمها تجار الفوركس لجعل التنبؤات. ومع ذلك، كما ذكرنا سابقا، لا يجب أن يكون التنبؤ الخاص بك دقيقا جدا - ما عليك سوى معرفة ما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أو ينخفض. في هذه الأثناء، يجب على متداولي الفوركس التنبؤ بدقة بحجم حركة السعر ومدة استمراره. الآن بعد أن كنت تعرف المزيد عن عملية التداول، وحان الوقت لمعرفة كيفية اختيار أفضل مشغل الخيارات الثنائية.


كيفية اختيار أفضل مشغل الخيارات الثنائية؟


بفضل التطور السريع لتكنولوجيات الإنترنت على مدى العقدين الماضيين، يمكننا الآن الوصول إلى الآلاف من الأشياء من الراحة من منزلنا. واحدة من أفضل الأشياء عن الإنترنت هو أنه يمكنك كسب المال منه وما هي أفضل طريقة لكسب المال من التجارة الخيارات الثنائية؟ من أجل التجارة الخيارات الثنائية، سيكون لديك لاختيار وسيط يلبي الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك، وفي هذا الجزء من مشاركتنا ونحن سوف تعريف التجار مع أهم خصائص وسطاء الخيارات الثنائية.


مشغلي الخيارات الثنائية مختلفة تماما عن مشغلي تداول الفوركس، لسبب رئيسي واحد - أنها لا تحتاج إلى أن تكون منظمة. في الواقع، 95٪ من وسطاء الخيارات الثنائية غير منظمة، ولكن هذا لا يعني أنها ليست جديرة بالثقة. يمكنك العثور على الآلاف من مختلف المشغلين، ولكن سيتم تنظيم جزء صغير منها فقط، وفي معظم الحالات سيكون هؤلاء الوسطاء المنظمون في قبرص وينظمهم سيسيك. بعض من الخيارات الثنائية الأكثر شهرة وشعبية هي مشغلي غير منظم، لذلك لا تقلق إذا كان الوسيط الذي اخترته غير منظم.


استعراض وتقييمات من وسطاء الخيارات.


لسوء الحظ، لا يمكنك التحقق من الوضع المالي للوسيط الخيارات الثنائية، ولكن يجب أن تفعل قليلا من البحث من أجل معرفة ما إذا كان وسيط لديك ما يكفي من المال في رسملة من أجل الحفاظ على نفسها في الأعمال التجارية. في الماضي العديد من الناس فقدوا أموالهم بسبب استخدام خدمات وسطاء الخيارات الثنائية الذين لديهم فقط 100،000 $ في البنوك الخاصة بهم. هذه الأموال هي أبعد ما تكون عن كافية لدعم وسيط الخيارات الثنائية، لذلك لا ننسى للتحقق من الكتابة بالأحرف الكبيرة من المشغل الخيارات الثنائية التي اخترتها.


الشيء التالي الذي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو منصة التداول المستخدمة. منصات مختلفة تأتي مع ميزات مختلفة، ولكن في الوقت الحاضر تقريبا جميع المنصات لديها إضافات أن معظم التجار استخدام. على سبيل المثال، واحدة من المنصات الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع هو ميتاتريدر 5، وهناك فرصة جيدة جدا أن الوسيط الذي اخترته يستخدم هذه منصة التداول. بعض الوسطاء قد تعمل مع أكثر من منصة واحدة من أجل تزويد عملائها بأفضل تجربة تداول. يجب عليك أيضا التحقق من ما يقدم الوسيط الخاص بك من حيث التوافق:


منصة التداول على شبكة الإنترنت منصة التداول غير على شبكة الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك.


منصات التداول المحمول تكتسب بسرعة شعبية وأنه هو حقيقة لا جدال فيه أن الجميع تقريبا يستخدم الهاتف الذكي في الوقت الحاضر. الخيارات الثنائية وسطاء التي تدعم التداول عبر الهاتف المتحرك أصبحت أكثر وأكثر شعبية، لذلك تأكد بالتأكيد ما إذا كان وسيط الخاص بك يقدم هذه الميزة.


اثنان من أهم الأشياء التي يجب عليك التحقق هي العوائد والأصول التي يقدمها وسيط الخيارات الثنائية. في حالة مثالية، وسيط الخاص بك وسوف تدعم جميع أنواع الأصول، ولكن في بعض الحالات النادرة، والسماسرة تسمح لك فقط للتداول الخيارات الثنائية باستخدام السلع فقط أو أزواج العملات فقط. ننصحك بالبقاء بعيدا عن هؤلاء الوسطاء.


إن العوائد التي يقدمها الوسيط هي أيضا مهمة، وفي معظم الحالات سوف تتراوح بين 60٪ و 70٪. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات الثنائية السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 85٪، وذلك مع القليل من البحث قد تجد صفقة جيدة!


أخيرا وليس آخرا - تحقق من طرق الدفع التي يدعمها مشغل الخيارات الثنائية. عادة، يسمح لك الوسطاء بإيداع أو سحب الأموال عبر مجموعة واسعة من وسائل الدفع مثل بطاقة الخصم / الائتمان، التحويل المصرفي، باي بال، سكريل، وما إذا كان يمكنك فقط استخدام طريقة دفع محددة، ثم تأكد من أن الوسيط 'في اختيار يدعم ذلك. بعض السماسرة تقدم مكافآت للإيداع الأولي الخاص بك، ولكن عليك أن تكون قادرا على قراءة المزيد عن هذه المكافآت في الفصل التالي من مقالنا.


المكافآت الخيارات الثنائية.


وكانت المكافآت ليست شعبية جدا بين التجار والوسطاء حتى قبل بضع سنوات عندما حاول العديد من مشغلي الخيارات الثنائية لجذب المزيد من العملاء من خلال تقديم مكافآت خاصة لإيداع الأولي. ومنذ ذلك الحين، اعتمد المزيد والمزيد من السماسرة هذا النهج وبذل قصارى جهدهم لجذب عملاء جدد من خلال تقديم مكافآت خاصة بهم. نضع في اعتبارنا أن هذه المكافآت قد تبدو جذابة، ولكن يجب عليك دائما قراءة بعناية شروط & أمب؛ الشروط المتعلقة بها. والسبب في ذلك هو أن السماسرة في كثير من الحالات سوف تحدد المتطلبات الخاصة التي يجب أن تجتمع من أجل سحب الأموال التي فازت عن طريق المكافأة الخاصة بك، ولكن سنتحدث عن هذا في وقت لاحق.


كما تعلمون على الأرجح، هناك حد أدنى من المال يمكنك إيداعه في حساب التداول الخاص بك. هذا الشرط يختلف عن كل وسيط، ولكن في معظم الحالات لن تكون قادرة على استثمار أقل من $ 150- $ 200. عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية، وهناك أيضا حد أدنى على كمية من المال يمكنك استخدامها لوضع التجارة، لذلك نلقي نظرة على متطلبات وسيط الخاص بك قد وضعت.


المكافآت التجارية هي طريقة رائعة لزيادة رصيدك المصرفي، خاصة إذا كنت تخطط لاستثمار مبلغ أقل من المال. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يتطلع إلى بدء التداول مع 500 دولار فقط سوف يرحب بفرصة زيادة رصيده إلى 1000 دولار من خلال الاستفادة من مكافأة الإيداع الأولي. نلقي نظرة فاحصة على المكافآت التي يقدمها الوسيط الخاص بك - بعض المشغلين تقدم مكافأة 100٪ إلى الإيداع الأولي الخاص بك، ولكن هذه المكافأة ينطبق فقط على مبلغ معين من المال. على سبيل المثال، بعض السماسرة سوف تعطيك مكافأة تصل إلى 2000 $، لذلك إذا كنت قد اخترت بالفعل مشغل الخيارات الثنائية، تأكد من التحقق من شروط المكافأة التي تقدمها.


ضع في اعتبارك أن هناك سببا يجعل هذه العلاوات تسمى "مكافآت التداول". لا يمكنك سحب المال الذي تحصل عليه عن طريق هذه المكافأة إلا إذا كنت تستخدم لتوليد كمية معينة من عمولات التداول. في معظم الحالات، سوف يطلب منك الوسطاء إنشاء عمولة تداول تعادل المكافأة لكي تتمكن من سحبها، ولكن في بعض الحالات قد تضطر إلى إنشاء عمولات تداول أكبر من المكافأة نفسها.


باختصار، والمكافآت هي وسيلة رائعة لتعزيز كمية من المال لديك في حساب التداول الخاص بك. يتم تقديمها فقط عن كل وسيط، لذلك متروك لكم لإيجاد عرض المكافأة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك. فقط تذكر دائما التحقق من مبلغ المكافأة والمتطلبات لديك لتلبية من أجل سحب الأموال التي تولد باستخدام المكافأة.


دفعات الخيارات الثنائية.


هذا هو الشيء الذي يريد كل تاجر الخيارات الثنائية أن يعرف - ما يحدد دفع تعويضات وكيف يتم حسابه. الجواب بسيط جدا - كل وسيط يقدم دفعات مختلفة، ولكن في معظم الحالات دفع تعويضات عن طريق التداول / خيارات الدعوة ستتراوح ما بين 60-80٪. كما ذكرنا سابقا، واحدة من المزايا الضخمة للتداول الخيارات الثنائية هو أنك سوف تعرف كم من المال يمكنك جعل مع التجارة قبل وضع أموالك على "وضع" أو "دعوة".


حساب الأرباح الخاصة بك هو سهل طالما كنت تعرف دفع تعويضات ماكس أن يقدم الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، لنفترض أنك تتداول مع مادة عرض تقدم حصة فائزة بنسبة 75٪ وتضع 1000 دولار أمريكي على خيار الاتصال. كنت التنبؤات تبين أن تكون صحيحة، وتغلق الصفقة لصالحك، فكيف المال سوف تتلقى؟ الجواب بسيط & # 8211؛ $ 1،000 + (75٪ من 1000 دولار). وبالتالي فإن إجمالي العائد لهذه التجارة سيكون 1،750 $.


ضع في اعتبارك أن أنواعا مختلفة من الخيارات الثنائية ستحصل على نسبة عائد مختلفة. وكما ذكرنا سابقا، فإن العائد عادة ما يتراوح بين 60٪ و 80٪، ولكن في بعض الحالات قد تأتي عبر معدلات أقل أو أعلى. ضع في اعتبارك أنه إذا قدم وسيطك أرباحا أقل من 60٪، فقد تحتاج إلى إعادة النظر في استخدام خدماتها، حيث يمكنك بسهولة العثور على عرض أفضل. من ناحية أخرى، إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم دفعات أعلى من 80٪، يجب أن نلقي نظرة على سمعة الشركة، لأن هناك العديد من مخططات الغش التي تنطوي على مشغلي الخيارات الثنائية التي تقدم دفعات عالية.


بعض الوسطاء الخيارات الثنائية تقدم نوعين من الدفعات - يمكنك إما أن تطلب دفع تعويضات كاملة أو أصغر واحد الذي يتضمن استرداد في حالة التنبؤ الخاص بك يذهب بطريقة خاطئة. على سبيل المثال، قد يكون العائد المنتظم لوسيط معين 80٪. ومع ذلك، فإن الوسيط يقدم أيضا خيار "استرداد". في هذه الحالة، إذا ربحت ستحصل على عائد يبلغ 65٪ فقط، ولكن إذا فقدت، فستحصل على رد بنسبة 15٪. والأمر متروك لك أن تقرر ما إذا كنت سوف خطر كل ما تبذلونه من المال تهدف إلى ربح أكبر أو إذا كنت سوف تلعب آمنة وحفظ بعض من الاستثمار الخاص في حالة التجارة الخاصة بك لا تسير على ما يرام.


بعض السماسرة تقدم ما يسمى خيارات عالية العائد التي يمكن أن توفر لك نسبة ربح تصل إلى 500٪، ولكن نضع في اعتبارنا أن التداول عبر هذا الخيار هو أكثر تعقيدا وأكثر خطورة. ارتفاع عوائد الخيارات الثنائية تأتي مع العديد من القيود التي وضعت هناك من أجل حماية مشغل الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبقى بعيدا عنها إلا إذا كنت من ذوي الخبرة جدا ودراية.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment