Thursday 1 March 2018

قيمة الفوركس لكل نقطة


حاسبة قيمة النقطة.
كم هو كل نقطة يستحق؟
هذه الأداة سوف تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، بحيث يمكنك إدارة أفضل المخاطر الخاصة بك في التجارة.
كل ما تحتاجه هو العملة التي يتم تعيين حسابك في، وزوج العملات التي يتم تداولها، وحجم الموقف الخاص بك، وسعر الصرف المطلوب لحساب قيمة النقطة.
المزيد عن القيم بيب.
ما هو بيب في الفوركس؟
ربما كنت قد سمعت من المصطلحات "النقاط"، "الماصات"، و "الكثير" القيت حولها، وهنا نحن ذاهبون لشرح ما هي وتبين لكم كيف يتم حساب قيمهم.
حساب أحجام الموضع.
في ما يلي بعض الأمثلة على كيفية حساب حجم موضعك سواء كانت قيمة حسابك هي نفس العملة الأساسية أم لا.
ما هو الكثير في الفوركس؟
كم وحدة من العملات يمكن أن نتاجر؟ ما هو حجم المواقف التي يمكن أن نتاجر بها وما الذي يطلق عليه؟
الولايات المتحدة.
من أي وقت مضى يتساءل لماذا يسمى الدولار "باك؟" أتساءل لا أكثر!
انخفاض الرافعة المالية يسمح المتداولين الفوركس جديدة للبقاء على قيد الحياة.
كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه، كلما كانت غرفة التنفس أقل في السوق للتحرك قبل أن تحصل على مكالمة هامش. إليك مثال لتوضيح ذلك.
كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك في أزواج العملات المختلفة وعملات الحساب.
في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك عندما تسمية حسابك ليست واحدة من العملات في زوج العملات الزوج الذي تريد التجارة.
ركز كل أفكارك على العمل في متناول اليد. أشعة الشمس لا تحرق حتى يتم التركيز عليها. الكسندر جراهام بيل.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

ما هي قيمة النقطة الواحدة ولماذا تختلف بين أزواج العملات؟
في أسواق الفوركس، يتم تداول العملات على بعض من أقوى العملات في العالم. العملات الرئيسية المتداولة هي الدولار الأمريكي الين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الكندي.
زوج العملات مثل ور / أوسد، على سبيل المثال، يمثل زوج اليورو والدولار الأمريكي. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس. لذلك، لشراء ور / أوسد عند 1.1200 على التجارة ل 100،000 وحدة العملة، سوف تحتاج إلى دفع 112،000 $ (100،000 * 1.12) ل 100،000 €.
وتتصل النقاط بأدنى حركة سعرية يمكن أن يحققها أي سعر صرف. لأن العملات عادة ما يتم نقلها إلى أربع منازل عشرية، فإن أصغر تغيير في زوج العملات سيكون في آخر رقم. وهذا من شأنه أن يجعل نقطة واحدة يساوي 1 / 100th من المئة، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، إذا تغير سعر العملة الذي نقلناه سابقا من 1.1200 إلى 1.1205، فسيكون هذا التغيير خمس نقاط.
[النقاط هي واحدة من المفاهيم الأساسية لفهم عند تداول العملات، ولكن هناك عدد لا يحصى من المفاهيم الأخرى التي يحتاج التجار اليوم لمعرفة أن تكون ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن وضعها باستخدام أي أمن في أي سوق.]

حساب قيمة النقطة في أزواج الفوركس المختلفة.
كيفية حساب قيمة النقطة للأزواج المختلفة وعملات الحساب.
في تداول العملات الأجنبية، قيمة النقطة يمكن أن يكون موضوع مربكا. النقطة هي وحدة قياس لحركة العملة. النقطة هي المكان العشري الرابع في معظم أزواج العملات. على سبيل المثال، إذا تحرك زوج العملات ور / أوسد من 1.1015 إلى 1.1016، فهذا يعني حركة حركة واحدة. يوفر معظم الوسطاء تسعير نقطة كسور، لذلك سترى أيضا منزلا عشرية خامسا مثل 1.10165، حيث يمثل الخمسة نصف نقطة.
يعتمد مقدار الربح أو الخسارة التي تنتجها حركة من الحركة على زوج العملات الذي تتداوله والعملة التي فتحت حسابك بها. قيمة النقطة مهم لأنه يؤثر على المخاطر. إذا لم تكن تعرف قيمة النقطة، فلا يمكنك حساب حجم موقع الفوركس المثالي للتداول على وجه الدقة، وقد ينتهي بك الأمر إلى المخاطرة بالتجارة كثيرا أو قليلا جدا.
حساب قيمة النقطة عند تداول حساب بالدولار الأمريكي.
أما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم فتتضمن الدولار الأمريكي (أوسد). عندما يتم سرد أوسد الثاني في زوج يتم إصلاح قيمة النقطة و لا تتغير، على افتراض أن لديك حساب الدولار الأمريكي.
مبلغ النقطة الثابتة هو:
10 دولار للقطعة القياسية التي هي 100،000 قيمة العملة. $ 1 مقابل الكثير الذي هو 10000 قيمة العملة. $ 0.10 لكمية صغيرة هي 1000 قيمة العملة.
تنطبق قيم النقطة هذه على أي زوج حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية، مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد.
إذا لم يتم إدراج الدولار الأمريكي في المرتبة الثانية:
قسمة قيم النقطة أعلاه على سعر أوسد / زس.
على سبيل المثال، للحصول على قيمة النقطة من الكثير القياسي ل أوسد / كاد، عند تداول حساب الدولار، وتقسيم $ 10 من سعر الدولار / كندي. إذا كان سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو 1.2500 فإن قيمة النقطة القياسية في الدولار الأمريكي هي 8 دولارات أمريكية أو 10 دولارات مقسمة على 1.25.
حساب قيمة النقطة لحساب غير الدولار الأمريكي.
مهما كانت العملة الحساب، عندما يتم سرد تلك العملة الثانية في زوج يتم إصلاح قيم نقطة.
على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بالدولار الكندي، فإن أي زوج هو زس / كاد، مثل أوسد / كاد سيكون له قيمة نقطة ثابتة. وهناك الكثير القياسي هو 10 دولار كندي، والكثير صغير هو دولار كندي 1، والكثير الصغير هو 0،10 دولار كندي.
للعثور على قيمة نقطة عندما يتم سرد كاد أولا، وتقسيم معدل نقطة ثابتة عن طريق سعر الصرف. على سبيل المثال، للعثور على قيمة الكثير صغير، إذا كان سعر صرف كاد / تشف هو 0.7820، نقطة بقيمة كاد 1.27 دولار.
انتقل من خلال هذه العملية مع أي عملة حساب للعثور على قيم نقطة للأزواج التي تشمل تلك العملة.
قيمة النقطة لأزواج العملات الأخرى.
لا تشمل جميع أزواج العملات عملة حسابك. قد يكون لديك حساب بالدولار الأمريكي، ولكنك تريد تداول اليورو / الجنيه الإسترليني. كيفية التعرف على قيمة النقطة للأزواج التي لا تتضمن عملة حسابك.
يتم دائما تثبيت العملة الثانية إذا كان الشخص لديه حساب بهذه العملة. على سبيل المثال، نحن نعلم أنه إذا كان الشخص يحتفظ حساب غبب ثم قيمة اليورو / الجنيه الاسترليني هو 10 جنيه استرليني لكمية قياسية، كما نوقش أعلاه. الخطوة التالية هي تحويل 10 جنيهات استرلينية إلى عملتنا الخاصة. إذا كان حسابنا هو أوسد، قسمة الجنيه 10 من قبل الدولار / الجنيه الاسترليني. إذا كان المعدل 0.7600، فإن قيمة النقطة هي 13.16 دولار أمريكي.
إذا لم تتمكن من العثور على & # 34؛ للخلف & # 34؛ اقتباس، مثل سعر غبب / أوسد يجري 1.3152، ثم تقسيم واحد بمعدل للحصول على 0.7600. هذا هو سعر أوسد / غبب. يمكنك بعد ذلك القيام الحساب أعلاه.
إذا كانت عملة حسابك هي اليورو وكنت تريد أن تعرف قيمة النقطة من أود / كاد، تذكر أنه بالنسبة للشخص مع حساب كاد سيكون الكثير القياسي 10 دولار كندي لهذا الزوج. تحويل 10 دولار كندي إلى اليورو عن طريق قسمة عليه من قبل اليورو / كاد معدل. إذا كان المعدل 1.4813، فإن قيمة نقطة اللوت القياسية هي 6،6.
ضع في اعتبارك دائما العملة التي توفر قيمة النقطة: العملة الثانية (ي). بمجرد أن تعرف ذلك، تحويل قيمة النقطة الثابتة في تلك العملة الخاصة بك عن طريق قسمة عليه بواسطة زس / ي، حيث زس هو عملة الحساب الخاص بك.
فهم كيفية عمل القيم نقطة مهمة، ولكن إذا كنت تريد بعض المساعدة، بابيبيبس يقدم قيمة مفيدة حاسبة القيمة. لعب في جميع أنحاء في حساب تجريبي ولاحظ كيف تؤثر حركات نقطة الربح الخاص بك والخسارة لمختلف أزواج وأحجام الكثير.

حاسبة قيمة النقطة.
لدينا آلة حاسبة نقطة تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في العملة الأساسية الخاصة بك بحيث يمكنك مراقبة المخاطر الخاصة بك في التجارة مع مزيد من الدقة.
كل ما تحتاجه هو العملة الأساسية الخاصة بك، وزوج العملات التي تتداول على، وسعر الصرف وحجم الموقف الخاص بك من أجل حساب قيمة نقطة.
كيف تعمل:
لدينا آلة حاسبة نقطة تساعدك على تحديد قيمة لكل نقطة في العملة الأساسية الخاصة بك بحيث يمكنك مراقبة المخاطر الخاصة بك في التجارة مع مزيد من الدقة.
كل ما تحتاجه هو العملة الأساسية الخاصة بك، وزوج العملات التي تتداول على، وسعر الصرف وحجم الموقف الخاص بك من أجل حساب قيمة نقطة.
يتم تنفيذ الحساب على النحو التالي:
قيمة النقطة = (واحد بيب / سعر الصرف) * حجم القطعة.
عملة قاعدة الحساب: ور.
زوج العملات: ور / أوسد.
سعر الصرف: 1.08962 (ور / أوسد)
الكثير حجم: 1 الكثير (100000 ور)
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

قيمة الفوركس لكل نقطة
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
كيفية حساب قيمة بيب؟
يوضح المثال التالي كيفية حساب قيمة 1 بيب لواحدة من 10K ل ور / أوسد حيث العملة الأساسية للحساب هي أوسد:
تبدأ ب 10000. مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين الياباني). 10،000 * .0001 = 1. أنت تعرف الآن كل نقطة بقيمة 1 أوسد. وسيتم تقييم ذلك في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج. في هذا المثال، نحن نستخدم ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. هنا، نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي ل 1 - 10K الكثير من ور / أوسد.
لمعرفة كيفية حساب قيمة النقطة عندما لا تكون العملة الأساسية هي نفس العملة الثانية في الزوج، يرجى الاطلاع على المثال أدناه.
يوضح المثال أدناه كيف يمكنك حساب قيمة 1 بيب ل 1 - 10K الكثير من ور / غبب حيث العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي.
تبدأ ب 10000. متعددة 10،000 بواسطة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين). 10،000 * .0001 = & لدكو؛ 1 & رديقو ؛. أنت تعرف الآن كل نقطة يستحق & لدكو؛ 1 & رديقو؛. وسيتم تقييم ذلك في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج. في هذا المثال، نحن نستخدم ور / غبب، لذلك الجنيه الإسترليني هو العملة المقابلة للزوج. اتخاذ سعر الصرف الحالي من غبب / أوسد ومضاعفة من قبل & لدكو؛ 1 & رديقو؛ لحساب قيمة نقطة واحدة في العملة الأساسية الخاصة بك. في هذا المثال، يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) عند 1.66 دولار و 1 نقطة لليورو / الجنيه الإسترليني يساوي 1.66 دولار أمريكي.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment