Friday 23 March 2018

حساب أساس التكلفة من خيارات الأسهم


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع السهم.


تاريخ البيع: تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما يكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، اضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) المربع 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


أساس التكلفة.


يمكن الحصول على الأسهم من خلال خيارات الأسهم بطرق مختلفة:


2. غير المؤهلين خيارات الأسهم.


3. خيارات الأسهم المقيدة.


4. ممارسة خيار الاتصال الذي اشتريته.


5. ممارسة خيار وضع كنت قد بيعت.


والثور؛ منحت بموجب خطة موافق عليها من قبل المساهمين.


والثور؛ لا يمارسها إلا الموظف أو وريثه؛


والثور؛ يمكن ممارستها في غضون عشر سنوات؛


والثور؛ عقد لمدة سنتين على الأقل؛


والثور؛ لديها خيار ممارسة سعر لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في ذلك الوقت.


والثور؛ لا يحتفظ بها صاحب أكثر من عشرة في المائة من قوة التصويت؛


والثور؛ الذي یحتفظ بھ موظف من الشرکة من تاریخ المنح حتی علی الأقل.


ثلاثة أشهر قبل التمرين (سنة واحدة إذا كان معاقا).


والحذر الأخیر ھو أن خیارات أسھم الحوافز المؤھلة التي تصبح قابلة للممارسة لأول مرة خلال أي سنة ضریبیة یتم إعادة تصنیفھا علی أنھا غیر مؤھلة إذا تجاوز إجمالي القیمة العادلة العادلة للسھم 100،000 دولار.


أنا بحاجة إلى معرفة كيفية حساب أساس التكلفة لبيع الأوراق المالية. كيف يمكنني حساب أساس التكلفة إذا مارست خيارات أسهم شركتي؟


يعتمد أساسك في المخزون على نوع الخطة التي منحت خيار المخزون.


فيما يتعلق بكيفية حساب أساس التكلفة لبيع الأسهم، فإنك تحسب أساس التكلفة باستخدام السعر الذي دفعته لممارسة الخيار إذا كان كلاهما صحيحا:


وكانت الخطة خيارا لمخزون الحوافز أو خيار الأسهم القانونية. يتم التصرف في المخزون في التصرف المؤهل.


إذا تم التصرف في المخزون في تصرف غير مؤهل، فإن الأساس هو مجموع هذه:


سعر الخيار أي دخل المبلغ عن W-2 الخاص بك نتيجة للتخلص.


إذا كانت الخطة خيار الأسهم غير النظامية، أساسك هو مجموع هذه:


السعر الذي دفعته للسهم أي دخل عادي المبلغ عنها على W-2 الخاص بك عندما كنت تمارس الخيار.


مواضيع ذات صلة.


موارد ذات الصلة.


تعرف على المزيد عن الإعفاء من ضريبة رأس المال على بيع منزل مع الخبراء في H & R بلوك.


هل تعرف كيفية معرفة ضريبة أرباح رأس المال الخاص بك؟ تعلم المزيد من خبراء الضرائب في H & R بلوك.


معرفة المزيد عن طريقة فيفو لبيع الأسهم والحصول على إجابات ضريبية في H & R بلوك.


ما هي انقسامات الأسهم؟ معرفة المزيد عن انقسامات الأسهم وأساس تكلفتها من خبراء الضرائب في H & R كتلة.


على الانترنت أو في مكتب، ونحن قد حصلت على ظهرك.


H & أمب؛ R بلوك مخولة للعمل كمؤسسة للتعليم ما بعد الثانوي من قبل لجنة تينيسي للتعليم العالي. لعرض المعلومات التفصيلية عن الوظيفة والتخرج عن البرامج التي يقدمها هرب، يرجى زيارة tn. gov/the والنقر على زر بيانات المؤسسات المعتمدة.


تمت الموافقة على H & أمب؛ R بلوك من قبل مجلس التعليم الضريبي كاليفورنيا لتقديم H & أمب؛ R بلوك دورة ضريبة الدخل، بالطبع رقم 64136، الذي يستوفي 60 ساعة "التعليم المؤهل" شرط تفرضه ولاية كاليفورنيا لتصبح محضرا للضرائب . ويمكن الحصول على قائمة بالمتطلبات الإضافية للتسجيل كمستشار للضرائب عن طريق الاتصال ب كتيك في P. O. بوكس 2890، ساكرامنتو، كا 95812-2890؛ مجانا عن طريق الهاتف على (877) 850-2832؛ أو في كتيك. وتتكون الدورة من 81 ساعة من التعليم في ولاية أوريغون و 88 ساعة من التعليم في جامعة كاليفورنيا فينيكس & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة أبولو غروب، Inc.، في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. H & أمب؛ R بلوك لا يسجل ساعات تلقائيا مع أوب. سوف يحتاج الطلاب إلى الاتصال أوب لطلب شهادة الثانوية العامة للائتمان. قد يتم تطبيق رسوم إضافية من جامعة فينيكس & ريج؛


يشارك خبراؤنا الأفكار.


على أحدث الموضوعات الضريبية.


التحدث مع الآخرين، نسأل.


الأسئلة، والحصول على إجابات.


خيارات الإيداع & أمب؛ منتجات.


رد الأموال & أمب؛ خيارات الدفع.


الخدمات المالية.


المعلومات الضريبية & أمب؛ أدوات.


موارد العملاء.


خيارات الإيداع & أمب؛ منتجات.


ملف الضرائب على الانترنت.


ملف الضرائب مع البرمجيات.


ملف الضرائب في مكتب.


رد الأموال & أمب؛ خيارات الدفع.


الخدمات المالية.


المعلومات الضريبية & أمب؛ أدوات.


المزيد من الموارد.


يتم تقديم منتجات وخدمات البنك من قبل البنك الفدرالي بوفي.


جميع حسابات الودائع من خلال بنك بوفي الفيدرالي هي فديك المؤمن من خلال البنك الفيدرالي بوفي.


كوبيرايت & كوبي؛ هرب الرقمية ليك.


كل الحقوق محفوظة.


نصائح ضريبية لنشاطك التجاري من H & أمب؛ R بلوك.


حدد المربع أدناه للحصول على مدخراتك في المكتب.


أنا لست الروبوت.


حدد المربع أدناه للحصول على قسيمة مكتب البيع بالتجزئة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


ممارسة خيارات لشراء أسهم الشركة بسعر أقل من السوق يؤدي فاتورة الضرائب. مقدار الضريبة التي تدفعها عند بيع السهم يعتمد على وقت بيعه.


طريقة واحدة لمكافأة الموظفين.


تستخدم إحدى الشركات الإستراتيجية لمكافأة الموظفين لإعطائهم خيارات لشراء مبلغ معين من أسهم الشركة بسعر ثابت بعد فترة محددة من الزمن. والأمل هو أنه بحلول الوقت الذي خيارات الموظف سترة، وهذا هو، في الوقت يمكن للموظف ممارسة بالفعل خيارات لشراء الأسهم بسعر محدد - أن سعر السوق من الأسهم قد ارتفعت، وبالتالي يحصل الموظف على الأسهم لأقل من سعر السوق الحالي.


إذا كنت مسؤول تنفيذي، قد تكون بعض الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل خيارات الأسهم غير المؤهلين. هذه هي الخيارات التي ليست مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة تعطى لخيارات الأسهم الحوافز. في هذه المقالة، سوف تتعلم الآثار الضريبية لممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


لنفترض أنك تتلقى خيارات على الأسهم التي يتم تداولها بنشاط في سوق راسخة مثل ناسداك، ولكن الخيارات نفسها لا يتم تداولها. المصيد الضريبي هو أنه عند ممارسة خيارات شراء الأسهم (ولكن ليس قبل)، لديك دخل خاضع للضريبة يساوي الفرق بين سعر السهم المحدد من قبل الخيار وسعر السوق من الأسهم. في اللغة الضريبية، وهذا ما يسمى عنصر التعويض.


عنصر التعويض.


عنصر التعويض هو في الأساس مبلغ الخصم الذي تحصل عليه عند شراء السهم بسعر الخيار الخيار بدلا من سعر السوق الحالي. يمكنك حساب عنصر التعويض عن طريق طرح سعر التمرين من القيمة السوقية.


القيمة السوقية للسهم هو سعر السهم في اليوم الذي تمارس فيه خيارات شراء الأسهم. يمكنك استخدام متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة التي يتداولها السهم في ذلك اليوم.


سعر ممارسة هو المبلغ الذي يمكنك شراء الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الخاص بك.


وهنا كيكر: يجب على شركتك الإبلاغ عن عنصر التعويض كإضافة إلى أجورك في النموذج W-2 في السنة التي تمارس الخيارات. وهذا يعني أن مصلحة الضرائب تعرف كل شيء عن غير متوقعة الخاص بك، ويعامل عليه، ودخل التعويض، تماما مثل راتبك. سوف تكون مدينتك لضريبة الدخل والضمان الاجتماعي والضرائب الطبية على عنصر التعويض.


متى يجب علي دفع الضرائب على خياراتي؟


الأشياء الأولى أولا: لا يلزمك دفع أية ضريبة عندما تمنحك هذه الخيارات. إذا كنت تعطى اتفاق الخيار الذي يسمح لك لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة، كنت قد منحت الخيار لشراء الأسهم. هذه المنحة في حد ذاتها ليست خاضعة للضريبة. انها فقط عندما كنت في الواقع ممارسة تلك الخيارات وعند بيع في وقت لاحق الأسهم التي قمت بشرائها أن لديك المعاملات الخاضعة للضريبة.


تعتمد طريقة الإبلاغ عن معاملات خيارات الأسهم على نوع المعاملة. عادة، خاضع للضريبة غير المؤهلين الأسهم المعاملات الخيار تقع في أربع فئات ممكنة:


يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم وكنت التمسك على الأسهم. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم، ومن ثم بيع الأسهم في نفس اليوم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم كنت بيعها أكثر من سنة بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ولكل من هذه السيناريوهات الأربعة قضايا ضريبية خاصة بها كما تظهر الأمثلة الضريبية الأربعة التالية.


1. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم والتمسك بها.


في هذه الحالة، يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ولكنك لا تبيع الأسهم.


سعر السوق يوم 6/30/2017.


عدد الأسهم:


عنصر التعويض الخاص بك هو الفرق بين سعر ممارسة (25 $) وسعر السوق (45 $) في اليوم الذي مارس الخيار وشراء الأسهم، وأوقات عدد الأسهم التي قمت بشرائها.


45 دولارا - 25 دولارا = 20 دولارا × 100 سهم = 2000 دولار أمريكي.


$ 20 × 100 سهم = $ 2،000.


یشمل صاحب العمل مبلغ عنصر التعویض (2،000 دولار أمریکي) في المربع 1 (الأجور) من نموذج W-2 لعام 2017. لماذا يتم الإبلاغ عن W-2 الخاص بك؟ لأنه يعتبر "التعويض" لك، تماما مثل راتبك. لذلك على الرغم من أنك لم تر أي ربح فعلي من بيع الأسهم، إلا أنك لا تزال تخضع للضريبة على عنصر التعويض كما لو كنت قد تلقيت مكافأة نقدية بقيمة 2000 دولار أمريكي.


ماذا لو لم يتم تضمين عنصر التعويض لسبب ما في المربع 1؟ لا تزال تعتبر جزءا من أجورك، لذا يجب إضافتها إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي للعام الذي تمارس فيه الخيار.


2. يمكنك ممارسة الخيار لشراء الأسهم ومن ثم بيعها في نفس اليوم.


وكما هو الحال في المثال السابق، فإن عنصر التعويض هو 2000 دولار، وسيتضمن رب عملك مبلغ 2،000 دولار أمريكي من الدخل في نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يفعلوا ذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


بعد ذلك، عليك أن تبلغ عن بيع الفعلي للسهم على 2017 جدول D، مكاسب رأس المال والخسائر، الجزء الأول.


لأنك باعت الأسهم مباشرة بعد شرائها، فإن البيع يعتبر قصير الأجل (أي أنك تملك الأسهم لمدة سنة أو أقل من يوم واحد في هذه الحالة). في هذا المثال، التاريخ المكتسب هو 6/30/2017 والتاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017.


ثم عليك أن تحدد ما إذا كان لديك ربح أو خسارة. في هذا المثال، يبلغ سعر التكلفة لأسهمك 4،500 دولار، ويبلغ سعر البيع 4،490 دولار أمريكي. و $ 10 (من عمولة)، هو خسارة رأس المال الخاص بك على المدى القصير. كيف حددنا هذه المبالغ؟


أساس التكلفة هو التكلفة الأصلية (قيمة السهم، وتتألف من ما دفعته، بالإضافة إلى عنصر التعويض التي لديك لتقرير كإيرادات التعويض في 2017 نموذج 1040). وبالتالي، فإن أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد الذي يبلغ عدد الأسهم (25 × 100 = 2500 دولار أمريكي) بالإضافة إلى مبلغ 2000 دولار أمريكي من التعويضات المبلغ عنها في نموذج W-2 لعام 2017. ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية لمخزونك هو 500 4 دولار (500 2 دولار + 000 2 دولار). سعر البيع هو سعر السوق للسهم الواحد في تاريخ البيع (45 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أي ما يعادل 4،500 دولار. ثم، طرح أي عمولات مدفوعة للبيع (10 $، في هذا المثال) للوصول إلى 4،490 $ كسعر البيع النهائي الخاص بك. سوف تتلقى على الأرجح 2017 نموذج 1099-B من وسيط التعامل مع شراء الخيار الخاص بك وبيع. يجب أن يظهر هذا النموذج 490 4 دولارا كمتحصلات من عملية البيع. طرح سعر المبيعات الخاص بك (4،490 $) من أساس التكلفة (4،500 $)، وتحصل على خسارة قدرها 10 $.


تذكر، كنت فعلا خرجت قدما إلى الأمام (حتى بعد الضرائب) منذ أن باعت الأسهم ل 4،490 $ (بعد دفع 10 $ اللجنة) التي قمت بشرائها فقط 2500 $.


3. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم ومن ثم بيعها في غضون سنة أو أقل بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


ومرة أخرى، يعتبر عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار (المحسوب على النحو الوارد في الأمثلة السابقة) دخل خاضع للضريبة وينبغي إدراجه في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017. إذا لم يكن كذلك، يجب إضافته إلى النموذج 1040، السطر 7 عند ملء الإقرار الضريبي لعام 2017.


لأنك باعت الأسهم، يجب الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D.


ويعتبر بيع الأسهم معاملة قصيرة الأجل لأنك تملك الأسهم أقل من عام. في هذا المثال، تاريخ المكتسبة هو 6/30/2017، وتاريخ بيع هو 12/15/2017، وسعر البيع هو 4،990 $، وأساس التكلفة هو $ 4،500. وكسب رأس المال القصير الأجل هو الفرق البالغ 490 دولارا (4 900 - 4 500 دولار). كيف حصلنا على هذه الأرقام؟


سعر البيع (4،990 $) هو سعر السوق في تاريخ البيع (50 $) عدد الأسهم المباعة (100)، أو 5000 $، أي أقل من أي عمولات قمت بدفعها عند بيعه (10 $). يجب أن يبلغ النموذج 1099-B من وسيط التعامل مع عملية البيع 4990 دولارا كمتحصلات من عملية البيع. وأساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد مقارنة بعدد الأسهم (25 × 100 = 500 2 دولار)، بالإضافة إلى عنصر التعويض البالغ 000 2 دولار بما مجموعه 500 4 دولار. وبالتالي فإن الكسب هو 490 $، والفرق بين أساسك وسعر البيع، وسيتم فرض ضرائب ككسب رأس المال على المدى القصير في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


4. يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم، ثم بيعها أكثر من عام بعد اليوم الذي اشتريت لهم.


عنصر التعويض البالغ 2،000 دولار هو نفسه كما في الأمثلة السابقة وكان ينبغي أن يظهر في المربع 1 من W-2 لعام 2018 (السنة التي مارست فيها خيارات شراء الأسهم). ونظرا لأن هذه المعاملة حدثت في العام السابق، لم يكن لديك لدفع الضرائب على عنصر التعويض مرة أخرى. انها تعتبر الآن جزء من أساس التكلفة الخاصة بك سعر الشراء للسهم.


ثم يجب عليك الإبلاغ عن بيع الأسهم في 2017 الجدول D، الجزء الثاني لأنه صفقة طويلة الأجل. كنت تملك الأسهم لمدة 18 شهرا تقريبا. وكما هو الحال في المثال السابق، فإن ربح بيع الأسهم هو 490 دولارا، محسوبا بنفس الطريقة (499 4 دولارا سعر البيع - 500 4 دولار على أساس التكلفة). ولكن الآن مكاسب 490 $ هي مكاسب على المدى الطويل، لذلك عليك فقط لدفع الضرائب في معدل مكاسب رأس المال، والتي من المحتمل أن تكون أقل بكثير من الدخل العادي الخاص بك،


الأشياء التي يجب تذكرها عند منح خيارات الأسهم.


عند منحك خيارات الأسهم غير المؤهلة، الحصول على نسخة من اتفاق الخيار من صاحب العمل وقراءتها بعناية.


يجب على صاحب العمل أن يحجب ضرائب الرواتب على عنصر التعويض، ولكن أحيانا لا يحدث ذلك بشكل صحيح. وفي إحدى الحالات التي نعرفها، لم تقم إدارة الرواتب في الموظف بحجب ضرائب الدخل الاتحادية أو الحكومية. وقد مارس خياراته بدفع 7000 دولار وبيع السهم في نفس اليوم مقابل 70،000 دولار ثم استخدم جميع العائدات (بالإضافة إلى نقدية إضافية) على الصفقة، لشراء سيارة بقيمة 80،000 دولار، ولم يتبق سوى القليل من النقد في متناول اليد. تعال وقت العودة الضريبية في العام التالي، وقال انه يشعر بالأسى للغاية لمعرفة أنه كان ضرائب على عنصر التعويض من 63،000 $. لا تدع هذا يحصل لك.


يجب على أرباب العمل الإبلاغ عن الدخل من ممارسة عام 2017 لخيارات الأسهم غير المؤهلة في الإطار 12 من نموذج W-2 لعام 2017 باستخدام الرمز "V." وقد أدرج عنصر التعويض بالفعل في الصناديق 1 و 3 (إن أمكن) و 5، كما ورد بشكل منفصل في اإلطار 12 لإلشارة بوضوح إلى مبلغ التعويض الناشئ عن ممارسة خيار األسهم غير المؤهل.


يوفر توربوتاكس بريمير إديتيون مساعدة إضافية مع الاستثمارات ويمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل النتائج بموجب قانون الضرائب.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


خيارات الأسهم الحافزة.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


بعض أصحاب العمل يستخدمون خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس) كوسيلة لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم. في حين أن إسو يمكن أن توفر فرصة قيمة للمشاركة في نمو شركتك والأرباح، وهناك آثار الضرائب يجب أن تكون على بينة من. سنساعدك في فهم المعايير الدولية (إسو) وملءك في الجداول الزمنية المهمة التي تؤثر على المسؤولية الضريبية الخاصة بك، حتى تتمكن من تحسين قيمة إسو.


ما هي خيارات الأسهم الحافزة؟


يمنحك خيار الأسهم الحق في شراء عدد معين من أسهم الأسهم بسعر ثابت. هناك نوعان من خيارات الأسهم - خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) - ويتم التعامل معها بشكل مختلف تماما لأغراض الضرائب. في معظم الحالات، توفر خيارات الأسهم حافز معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلين.


إذا تم منحك خيارات الأسهم، فتأكد من معرفة نوع الخيارات التي تلقيتها. إذا لم تكن متأكدا، قم بإلقاء نظرة على اتفاق الخيار الخاص بك أو اسأل صاحب العمل. وينبغي تحديد نوع الخيارات بوضوح في الاتفاق.


لماذا خيارات الأسهم حافز أكثر ملاءمة الضرائب من الحكمة؟


عند ممارسة خيارات الأسهم حافز، يمكنك شراء الأسهم بسعر محدد مسبقا، والتي يمكن أن تكون أقل بكثير من القيمة السوقية الفعلية. ميزة إسو هو أنك لم يكن لديك للإبلاغ عن الدخل عندما تتلقى منحة خيار الأسهم أو عند ممارسة هذا الخيار. لا تبلغ عن الدخل الخاضع للضريبة إلا عند بيع السهم. واعتمادا على المدة التي تملكون فيها الأسهم، يمكن فرض ضريبة على هذا الدخل بمعدلات ربح رأسمالية تتراوح بين 0 في المائة و 23.8 في المائة (بالنسبة للمبيعات في عام 2017)، أي أقل بكثير من معدل ضريبة الدخل العادية.


مع إسو، الضرائب الخاصة بك تعتمد على تواريخ المعاملات (وهذا هو، عند ممارسة خيارات لشراء الأسهم وعند بيع الأسهم). ومن المعروف أن كسر السعر بين سعر المنحة تدفعه والقيمة السوقية العادلة في اليوم الذي تمارس الخيارات لشراء الأسهم كعنصر الصفقة.


هناك مصيدة مع خيارات الأسهم الحوافز، ومع ذلك: عليك أن تبلغ عن عنصر المساومة كالتعويض الخاضع للضريبة عن الحد الأدنى من الضرائب (أمت) أغراض في السنة التي تمارس الخيارات (إلا إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام). سنشرح المزيد عن أمت لاحقا.


مع خيارات الأسهم غير المؤهلة، يجب عليك الإبلاغ عن كسر السعر كالتعويض الخاضع للضريبة في السنة التي تمارس الخيارات الخاصة بك، ويتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية، والتي في عام 2017 يمكن أن تتراوح من 10 في المئة الى 39.6 في المئة.


كيف تؤثر المعاملات على الضرائب الخاصة بك.


الحوافز الأسهم المعاملات الخيار تقع في خمس فئات ممكنة، كل منها قد تحصل على ضرائب مختلفة قليلا. مع إسو، يمكنك:


يمكنك ممارسة خيار شراء الأسهم والاحتفاظ بها. ممارسة خيار لشراء الأسهم، ثم بيعها في أي وقت خلال نفس العام. قم بممارسة خيار شراء الأسهم وبيعها بعد أقل من 12 شهرا، ولكن خلال السنة التقويمية التالية. بيع أسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من شرائها، ولكن أقل من عامين منذ تاريخ المنحة الأصلي. بيع الأسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من شرائها، وسنتين على الأقل منذ تاريخ المنح الأصلي.


كل معاملة لها آثار ضريبية مختلفة. الأولى والأخيرة هي الأكثر ملاءمة. يحدد الوقت الذي تبيع فيه كيفية فرض الضرائب على العائدات.


إذا كنت تستطيع الانتظار لمدة عام على الأقل وبعد يوم واحد من شراء الأسهم، وبعد سنتين على الأقل من منحك خيار بيع الأسهم (كما هو موضح في البند 5 أعلاه)، يتم معاملة أي ربح من البيع على أنه مكسب رأس المال على المدى الطويل، لذلك يتم فرض ضرائب بمعدل أقل من الدخل العادي الخاص بك. (الربح الخاص بك هو الفرق بين سعر الصفقة التي تدفعها للسهم، وسعر السوق الذي تبيعه ل.) وهذا هو العلاج الضريبي الأكثر ملاءمة لأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل المعترف بها في عام 2017 تخضع للضريبة بحد أقصى 23.8 في المئة (أو 0 في المائة إذا كنت في 10 في المائة أو 15 في المائة من فئات ضريبة الدخل) مقارنة بمعدلات ضريبة الدخل العادية التي قد تصل إلى 39.6 في المائة. بعد عام 2017 قد تتغير معدلات الضرائب اعتمادا على ما يفعله الكونغرس.


وتسمى المبيعات التي تفي بهذه المهل الزمنية التي تستغرق سنة واحدة وسنتين، "بالمصطلحات المؤهلة"، لأنها مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. لا يتم الإبلاغ عن أي تعويض لك في النموذج W-2، لذلك لم يكن لديك لدفع الضرائب على الصفقة والدخل العادي بمعدل الضريبة العادية الخاصة بك. الفئة 5 هي أيضا التصرف المؤهل.


الآن إذا كنت تبيع الأسهم قبل أن تستوفي معايير المعاملة المواتية لرأس المال، تعتبر المبيعات "غير مؤهلة"، وقد ينتهي بك الأمر إلى دفع ضرائب على جزء من عائدات البيع وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي، 2017 قد تصل إلى 39.6 في المئة.


عند بيع الأسهم سنتين أو أقل من تاريخ الطرح، والمعروفة باسم "تاريخ المنحة"، الصفقة هو التخلص من الأهلية. أو إذا كنت تبيع الأسهم سنة واحدة أو أقل من "تاريخ التمرين"، وهو عند شراء السهم، وهذا يعتبر أيضا تصرفا غير مؤهل. في كلتا الحالتين، يجب الإبلاغ عن التعويض في النموذج W-2 الخاص بك. المبلغ المبلغ عنه هو عنصر الصفقة، وهو الفرق بين ما دفعته للسهم وقيمته السوقية العادلة في اليوم الذي اشتريته. ولكن إذا كان عنصر صفقة الخاص بك هو أكثر من المكسب الفعلي الخاص بك من بيع الأسهم، ثم تقرير كمبلغ التعويض عن المكسب الفعلي. ويدفع التعويض المبلغ عنه كدخل عادي. (الفئات 2 و 3 و 4 المشار إليها أعلاه هي عدم أهلية التصرف.)


1. ممارسة الخيار لشراء الأسهم والاحتفاظ بها.


سعر السوق يوم 6/30/2017.


عدد الأسهم.


أنت لا تبلغ عن أي شيء على جدول 2017 D (المكاسب والخسائر الرأسمالية) لأنك لم تقم ببيع السهم بعد. لن يتضمن صاحب العمل أي تعويض يتعلق بخياراتك في نموذج W-2 2017.


ولكن سيكون عليك إجراء تعديل على الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت) الذي يساوي عنصر الصفقة، وهو $ 2،000 ($ 45 - $ 25 = $ 20 × 100 سهم = $ 2،000). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في نموذجك لعام 6251: الحد الأدنى البديل للضريبة، السطر 14.


2. ممارسة خيار شراء الأسهم، ومن ثم بيع تلك الأسهم خلال نفس السنة التقويمية.


عدد الأسهم.


عنصر الصفقة هو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). يجب أن يتم إدراج هذا المبلغ بالفعل في إجمالي الأجور المبلغ عنها في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 لأن هذا البيع غير مؤهل (بمعنى أنك غير مؤهل من أخذها ككسب رأسمالي وتخضع للضريبة عند انخفاض معدل أرباح رأس المال لأنك بيع الأسهم أقل من عام بعد ممارسة الخيار). إذا لم يتم تضمين هذا المبلغ في المربع 1 من النموذج W-2، أضفه إلى المبلغ الذي تبلغ عنه في النموذج 1040، السطر 7 من 2017.


الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D، الجزء الأول كبيع على المدى القصير. البيع على المدى القصير لأنه لم يمر أكثر من سنة واحدة بين التاريخ الذي حصلت على المخزون الفعلي والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الحصول عليها هو 6/30/2017 التاريخ المباع هو أيضا 6/30/2017 أساس التكلفة هو $ 4،500.هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $)، بالإضافة إلى أي مبالغ ذكرت كدخل تعويض على إقراراتك الضريبية لعام 2017 (2500 دولار أمريكي). سعر البيع هو 4،500 دولار (45 دولار × 100 سهم). يجب أن يتطابق ذلك مع المبلغ الإجمالي الموضح في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي تتلقاه من الوسيط بعد نهاية العام.


أنت في نهاية المطاف الإبلاغ عن أي مكسب أو خسارة على بيع الأسهم الصفقة نفسها، ولكن سوف يتم فرض الضريبة على الربح الإجمالي 2500 $ بمعدل الضريبة العادية الخاصة بك. لأنك تمارس الخيارات وبيعت الأسهم في نفس العام، لا تحتاج إلى إجراء تعديل لأغراض بديلة الحد الأدنى للضريبة.


3. بيع الأسهم في السنة التقويمية المقبلة، ولكن أقل من 12 شهرا بعد شرائها.


سعر السوق بتاريخ 12/31/2018.


عدد الأسهم.


الربح الفعلي من البيع.


على عكس المثال السابق، يتم احتساب التعويض على أنه أقل من عنصر الصفقة أو المكسب الفعلي من بيع الأسهم، لأن سعر السوق في يوم البيع هو أقل من ذلك في اليوم الذي مارست فيه خيارك.


عنصر الصفقة، أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم ($ 45 - $ 20 = $ 25 x 100 سهم = 2،500 دولار أمريكي). الربح الفعلي من بيع الأسهم ( 30 دولارا - 20 دولارا = 10 دولارات × 100 سهم = 1000 دولار أمريكي).


في هذا المثال، يقتصر المبلغ الذي يعتبر تعويضا على 1000 دولار، مكاسبك الفعلية عند بيع الأسهم، على الرغم من أن صفقة الصفقة (2500 دولار) أعلى. قد يتم تضمين مبلغ 1000 دولار في إجمالي الأجور المبينة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 من صاحب العمل لأن هذا البيع غير مؤهل، وهذا يعني أنه غير مؤهل للعلاج ككسب رأسمالي (بمعدلات الأرباح الرأسمالية الأقل) . إذا لم يتم تضمين مبلغ 1000 دولار في المربع 1 من نموذج W-2 لعام 2017، فلا يزال يتعين عليك إضافته إلى المبلغ الذي تبلغ عنه كإيرادات التعويضات في السطر 7 من نموذج 2017 1040.


لكي لا يتم فرض ضريبة على حسابين اثنين فقط (2500 دولار مقابل 1000 دولار في المثال)، لا يمكن أن يكون البيع أيا مما يلي:


بيع غسل: إذا قمت بإعادة شراء أسهم في نفس الشركة (مثل من خلال خطة شراء الأسهم الموظف) في غضون 30 يوما قبل أو بعد بيع الأسهم التي تم الحصول عليها من ممارسة الخيار، سيتم النظر في بعض أو كل من بيع غسل بيع. لن يسمح لك بالإبلاغ عن حساب أقل كدخل للأسهم المباعة في عملية بيع غسل. يجب الإبلاغ عن كامل 2500 $ كدخل. بيع إلى طرف ذي صلة: إذا كنت تبيع الأسهم لطرف ذي صلة (أحد أفراد عائلتك أو شراكة أو شركة تمتلك فيها أكثر من 50٪ من الفائدة)، فيجب عليك الإبلاغ عن كامل مبلغ 2500 دولار كدخل. هدية: إذا أعطيت السهم لفرد أو مؤسسة خيرية، بدلا من بيع الأسهم، يجب أن تبلغ كامل 2500 $ كدخل.


أبلغ عن البيع على جدول 2017، الجزء الأول، كبيع قصير الأجل. انها تعتبر قصيرة الأجل لأن أقل من سنة واحدة مرت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 12/31/2018 تاريخ البيع هو 6/15/2017 سعر البيع 3000 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (30 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100). وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 000 3 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $) بالإضافة إلى مبلغ التعويض المبلغ عنه في 2017 نموذج 1040 (1000 $). ويكون الكسب الناتج صفر.


لأن هذا البيع لم يحدث في نفس العام الذي مارست فيه الخيارات، عليك إجراء تعديل على أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار.


4. بيع الأسهم سنة واحدة على الأقل، ويوم واحد بعد الشراء، ولكن بعد أقل من عامين من تاريخ المنحة.


سعر السوق بتاريخ 02/01/2018.


العمولات المدفوعة للبيع.


عدد الأسهم.


يتم حساب عنصر الصفقة على أنه الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في اليوم الذي مارست فيه الخيارات وشراء الأسهم (45 دولار - 20 دولارا = 25 دولارا × 100 سهم = 2500 دولار أمريكي). وينبغي إدراج هذا المبلغ في إجمالي الأجور المبينة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 من صاحب العمل لأن هذا هو بيع غير مؤهل (بمعنى أن مكسبك غير مؤهل لعلاج أرباح رأس المال التي تكون المعدلات فيها أقل من العادية الدخل في عام 2017). إذا لم يتم تضمين هذا المبلغ في المربع 1 من النموذج W-2، يجب عليك إضافته إلى مبلغ دخل التعويض الذي تبلغ عنه في نموذج 1040، السطر 7 من 2017.


يجب عليك أيضا الإبلاغ عن بيع الأسهم على 2017 جدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. هو على المدى الطويل لأن أكثر من سنة واحدة مرت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 02/01/2018 تاريخ البيع هو 6/15/2017 سعر البيع هو 8،490 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (85 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100)، أو 8500 $. ثم نطرح العمولات المدفوعة على البيع (في هذا المثال $ 10)، مما أدى إلى 8،490 $. وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 500 4 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 دولار) بالإضافة إلى دخل التعويض المبلغ عنه في نموذج 2017 الخاص بك 1040 (2500 $). ويبلغ الكسب الناتج 990 3 دولارا (490 8 دولارا - 4 500 دولار = 3990 دولارا).


لأن هذا البيع لم يحدث في نفس العام الذي مارست فيه الخيارات، عليك إجراء تعديل على أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار. فماذا تفعل هذا العام؟ سيكون لديك للإبلاغ عن تعديل آخر على 2017 نموذج 6251. ونحن شرح كيفية حساب تعديل أمت الخاص بك في القسم يسمى الإبلاغ عن خيار الحوافز خيار تعديل للحد الأدنى البديل الضرائب أدناه.


5. بيع أسهم سنة واحدة على الأقل وبعد يوم واحد من الشراء وبعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة.


سعر السوق بتاريخ 02/01/2018.


العمولات المدفوعة للبيع.


عدد الأسهم.


هذا البيع هو بيع مؤهل، لأن أكثر من عامين مرت بين تاريخ المنحة وتاريخ البيع، وأكثر من سنة واحدة يمر بين تاريخ التمرين وتاريخ المبيعات. لأن هذا هو بيع مؤهل، 2017 نموذج W-2 تتلقى من صاحب العمل الخاص بك لن تبلغ عن أي مبلغ التعويض عن هذا البيع.


الإبلاغ عن بيع على 2017 جدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. هو طويل الأجل لأن أكثر من سنة واحدة مرت بين تاريخ كنت حصلت على الأسهم والتاريخ الذي باعته. لأغراض الإبلاغ عن الجدول دال:


تاريخ الاستحواذ هو 02/01/2018 تاريخ البيع هو 06/15/2017 سعر البيع هو 8،490 $. هذا هو السعر في تاريخ البيع (85 $) أضعاف عدد الأسهم المباعة (100)، أو 8500 $. ثم نطرح أي عمولات مدفوعة على البيع (في هذا المثال $ 10)، مما يؤدي إلى 8،490 $. وينبغي الإبلاغ عن هذا المبلغ على أنه المبلغ الإجمالي في نموذج 1099-B لعام 2017 الذي ستتلقاه من الوسيط الذي تعامل مع عملية البيع. ويبلغ أساس التكلفة 000 2 دولار. هذا هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم ($ 20 × 100 = 2000 $). والمكسب الطويل الأجل هو الفرق البالغ 490 6 دولارا (490 8 دولارا - 000 2 دولار = 490 6 دولارا).


لأن هذا البيع وممارسة الخيارات لم تحدث في نفس العام، يجب إجراء تعديل ل أمت. عندما كنت قد اشتريت في الأصل الأسهم، يجب أن يكون قد ذكرت تعديل الدخل لأغراض أمت في تلك السنة. معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال النظر في نموذج 6251 (البديل الحد الأدنى للضريبة) للسنة التي قمت بشراء الأسهم. في المثال الخاص بنا، كان المبلغ الذي كان ينبغي الإبلاغ عنه في نموذج 6251 الخاص بك لعام 2017 هو عنصر الصفقة (45 دولارا - 20 دولارا = 25 دولارا) أي عدد الأسهم (100)، أي ما يعادل 2500 دولار. فماذا تفعل هذا العام؟ سنشرح لك كيفية حساب تعديل أمت في القسم أدناه.


الإبلاغ عن خيار حوافز الأسهم تعديل الحد الأدنى البديل الضرائب.


إذا قمت بشراء وعقد، وسوف تقرير عنصر المساومة كإيرادات للأغراض البديلة الحد الأدنى للضريبة. قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251: الحد الأدنى للضريبة البديلة للسنة التي تمارس فيها إسو.


وعند بيع الأسهم في سنة لاحقة، يجب عليك الإبلاغ عن تعديل آخر في النموذج 6251 لسنة البيع. ولكن ما هو التعديل الذي يجب الإبلاغ عنه؟ يتم إضافة تعديل نموذج 6251 من سنة البيع إلى أساس التكلفة للسهم لأغراض الحد الأدنى البديل للضريبة (ولكن ليس لأغراض الضريبة العادية).


وعلى سبيل المثال، في المثال 5، بدلا من استخدام أساس التكلفة البالغ 000 2 دولار بالنسبة لنظام أمت، ينبغي استخدام أساس التكلفة البالغ 500 4 دولار (000 2 دولار بالإضافة إلى مبلغ 500 2 دولار لتعديل أمت من سنة التمرين). ويؤدي ذلك إلى كسب قدره 990 3 دولارا لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية من البيع، وهو ما يختلف عن المكسب الضريبي المنتظم البالغ 690 6 دولارا بمقدار 500 2 دولار بالضبط. This is all pretty complicated and is better left to tax preparation software like TurboTax.


Unused AMT credits.


In the year that you exercise an Incentive Stock Option, the difference between the market value of the stock on the exercise date and the exercise price counts as income under the AMT rules, which can trigger an AMT liability. However, you will also generally earn an AMT credit in that year. You can use the credit to lower your tax bill in later years. However, there are limitations on when you can use an AMT credit. In some cases, AMT credits cannot be used for several years. Fortunately, a taxpayer-friendly change in 2008 allows individuals with unused AMT credits that are over three years old (so-called long-term unused AMT credits) to cash them in. For the 2017 tax year, long-term unused AMT credits are those that were earned in pre-2007 years. Taxpayers with long-term unused credits from pre-2007 years can generally collect at least half their credit amounts by filing their 2017 returns, and the remainder can be collected by filing their 2017 returns. To figure the amount of unused AMT credits that can be collected under this rule, fill out Form 8801 (Credit for Prior Year Minimum Tax).


Consider the entire picture.


It is important to take a look at the whole picture of your capital gains and losses for AMT purposes when you sell stock that you purchased by exercising Incentive Stock Options. If the market turns on you after you have exercised your options and the current value of your stock is now less than what you paid, you could still be subject to the Alternative Minimum Tax. One way around that is to sell the stock in the same year that you bought it, creating a "disqualifying" disposition. That way you will not be subject to the AMT, but you would be subject to regular tax on the difference between your option exercise price and the sales price.


For example, assume you exercised options at $3 a share on a day when the stock was selling for $33, and the stock value later dropped to $25. If you sell the stock at $25 before the end of the year, you would be taxed at ordinary income tax rates on $22 per share ($25-$3) and not be subject to any AMT concerns. But if you hold onto the stock, you would be taxed for AMT purposes in the year you exercised the option on the phantom profit of $30 a share—the difference between your option exercise price and market price on the day you bought the shares--even if the actual market price of your shares fell after that date. It may be advisable to consult with a tax professional prior to making any transactions that involve ISO shares.


TurboTax Premier Edition provides extra help with investments, so you can track and calculate your gains and losses—and TurboTax calculations are guaranteed accurate.


A word of caution.


Your employer is not required to withhold income tax when you exercise an Incentive Stock Option since there is no tax due (under the regular tax system) until you sell the stock. Although no tax is withheld when you exercise an ISO, tax may be due later when you sell the stock, as illustrated by the examples in this article. Be sure to plan for the tax consequences when you consider the consequences of selling the stock.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

No comments:

Post a Comment