Wednesday 7 March 2018

فوريكس تانبا إيداع دابات مكافأة


ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.
مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.
إيجابياتنا.
كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.
الأحكام والشروط.
1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.
2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.
3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.
4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.
5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.
6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: الصفقة لفتح أمر ومعاملة لإغلاق أمر.
بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.
بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.
بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.
7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح لأول مرة، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.
أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.
أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).
8 - ومدة الترحيب غير محدودة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.
9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.

الفوركس لا إيداع المكافآت.
قائمة الفوركس مجانا لا إيداع المكافآت 2018.
تقدم المكافآت المجانية هي وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن سوق الفوركس. من خلال التداول النقدي الحقيقي، يمكنك أن تشعر العواطف والضغط المتعلقة بالنضال من أجل كسب المال الحقيقي. لا إيداع تتطلب المكافآت هي الخيار الأفضل لبدء التداول دون خطر فقدان المال الخاص بك. هنا سوف تجد أفضل لا إيداع المطلوبة المكافآت التي يقدمها وسطاء الفوركس. يتم تحديث المعلومات بانتظام. انقر على "مراجعة الوسيط" لعرض تفاصيل الوسيط أو & # 8220؛ مزيد من المعلومات & # 8221؛ لعرض تفاصيل الترقية.
أفضل الفوركس لا إيداع المكافآت 2018.
2. إرسال الوثائق.
4. تمرير التحقق سمز.
الفوركس لا إيداع المكافآت 2018.
3. التقدم بطلب للحصول على مكافأة.
2. تثبيت تطبيق مكافأة الترحيب.
3. مسح رمز الاستجابة السريعة الخاصة بك.
2- تحقق من حسابك.
3. تفعيل المكافأة الخاصة بك.
2. طلب ​​مكافأة.
2. التحقق من صحة المعلومات الشخصية.
2. تمرير فيريفيفكاتيون.
2. إرسال الوثائق.
2. تمرير التحقق.
2. تمرير التحقق سمز.
3. توفير الوثائق.
2. تحقق من هويتك.
2. إرسال بريد إلكتروني.
2. مزيد من التعليمات.
2- تحقق من حسابك.
2. تمرير الهوية والعنوان والتحقق من الهاتف.
2. إثبات إيداع.
2. تحقق من هويتك ورقم هاتفك.
3. افتح حساب تداول.
2- تحقق من حسابك.
2. تحقق من رقم الهاتف المحمول.
3. فتح حساب ستب.
لا إيداع مكافأة، التي تتطلب وديعة لسحبها أو الربح.
2. تحقق من جواز السفر ورقم الجوال.
2. تحميل الوثائق والتحقق من رقم هاتفك النقال.
2. التحقق من صحة هاتفك.
2. تحقق من رقم هاتفك.
2. تمرير التحقق.
2. استخدم رمز القسيمة.
لا إيداع المكافآت، التي انتهت مؤخرا.
2. تمرير التحقق.
2. تمرير التحقق.
2. تمرير التحقق.
2. افتح حساب حقيقي.
2- تحقق من حسابك.
3. إرسال طلب البريد الإلكتروني.
2. المطالبة المكافأة.
2. تسجيل والتحقق من ملفك الشخصي.
3. افتح حسابا ترويجيا.
2. فتح حساب التداول.
هل هو حقا المال مجانا؟
نعم فعلا. السماسرة تقدم مكافآت مجانية مع المال الحقيقي. فهي مجانية ولكنها تتطلب منك القيام ببعض الأنشطة لتلقيها وسحبها.
هل يمكنني سحب أي مكافأة إيداع؟
هذا يعتمد. بعض المكافآت يمكن دفعها وغيرهم لا يمكن. من ناحية أخرى، يتم سحب الربح دائما تقريبا.
ما الذي يجب علي التحقق منه عند اختيار المكافأة؟
& # 8211؛ الشروط والأحكام، والمكافآت مع قواعد مفصلة هي أكثر موثوقية بكثير.
& # 8211؛ إمكانية ومتطلبات لسحب المكافأة.
& # 8211؛ البلدان التي تتوفر فيها.
& # 8211؛ إجراءات التحقق، الوثائق المطلوبة.
& # 8211؛ الرسوم المحتملة للحساب غير النشط.
لماذا يقدم وسطاء الفوركس مكافآت لا إيداع؟
للترويج لأنفسهم. إنها طريقة رائعة لتشجيع التجار على بدء التداول مع وسيط الفوركس المحدد.
ما الفرق بين أي مكافآت إيداع ومكافآت إيداع؟
لا توجد مكافآت إيداع هي حوافز نادرة جدا. الحصول على هذا يعني أن الوسيط يقصف شيئا للحصول على المستثمر دون تلقي وديعة. ومع ذلك، فمن الأفضل لقراءة غرامة المطبوعة على أي إعلان وتوضيح المعلومات قبل اتخاذ قرار بشأن هذا. على عكس مكافأة لا إيداع، ومكافآت إيداع الفوركس والترقيات التي تعطى للتجار الجدد الذين يودعون أموال الاستثمار للمرة الأولى. هناك بعض الوسطاء الذين يقدمون هذا في كل مرة يتم إيداع أموال إضافية إلى الحساب.
ترك تعليق أو اقتراح جديد فوريكس مكافأة غير إيداع.
98 الردود على الفوركس لا إيداع المكافآت.
هتبس: // فكسفينانس-برو وسطاء جيدة جدا تقدم 100 $.
كيف يمكنني المطالبة بالمكافأة؟
إذا كنت ترغب في ندب الحقيقي الذي كنت قد حلمت، على عكس أي دولة أخرى، والانضمام إلى تعزيز فكسفينانس للمحترفين قبل أن ينتهي. لا حدود على الربح! فقط 1 الكثير لكل 10 دولارا الشرط! لا قيود!
أنا متعب جدا من قراءة التعليقات وهمية تشغيل أسفل وسطاء مع هذه الكلمة & # 8220؛ احتيال & # 8221؛. أستطيع أن أراهن أن معظمها مصنوعة من قبل أشخاص دون هوية مناسبة أو أنها استخدمت أساليب التداول غير النظامية للحصول على الأرباح ومتطلبات الكثير. تتم هذه الاستعراضات في الإحباط وتقديم أي مساعدة لأولئك منا الذين يبحثون والبحث في بدء حياتهم التجارية التجارية مع ندب. وأحد أغراض عدم الحصول على مكافآت إيداع هو جذب عملاء جدد والوسيط لاختبار شروط التداول. لا يمكن أن نتوقع أن مجرد اتخاذ شيء وليس مستعدة لإعطاء شيء مرة أخرى بحسن نية. لا يستطيعون إجراء أبحاثهم إذا لم تكن تتداول بطريقة طبيعية.
شيء آخر هو أنه إذا كنت غبي بما فيه الكفاية للسماح ل & # 8220؛ مستشار & # 8221؛ لتولي الحساب الخاص بك والقيام التداول الخاص بك بالنسبة لك ثم لا ينبغي أن تبكي عندما تفقد كل ما تبذلونه من المال. فقط لأنك فقدت كل ما تبذلونه من المال على تجارة سيئة دوسن & # 8217؛ ر بالضرورة جعل هذا الوسيط a & # 8220؛ احتيال & # 8221 ؛. هذا هو اسم اللعبة. يجب أن تعرف متى الانسحاب من تجارة سيئة قبل أن تفقد كل شيء. اتخاذ القرارات الخاصة بك على متى التجارة. لا توجد رائعة & # 8220؛ مرة واحدة في فرص الحياة & # 8221؛ أن تفوت في هذه اللعبة. دون & # 8217؛ ر السماح لأي شخص حاول أن أقول لكم ذلك! سوق الأوراق المالية موجودة مع الآلاف من الصكوك تندلع في كل الاتجاهات في كل دقيقة. الأمور تذهب صعودا وهبوطا في كل وقت 24/7 365 يوما في الأسبوع. كل واحد هو فرصة لا ينبغي تفويتها. قد قرأ التحليل الأساسي من قبل كبار & # 8220؛ الخبراء الماليين & # 8221؛ قائلا أشياء مختلفة تماما في نفس اليوم على نفس التجارة. لقد قرأت العديد من الخبراء يقولون الشيء نفسه والسوق فشل في الاستجابة. لا يوجد من يعرف بالتاكيد. هل البحوث الخاصة بك واستخدام والثقة الغرائز الخاصة بك. يجب أن يكون كبيرا ليكون مستشار واللعب مع الناس الآخرين & # 8217؛ ق المال! مشورتهم ليست لا تشوبه شائبة. ليس لديهم ما يخسرونه وسوف تقامر مع المدخرات المكتسبة من دون ظل من الأسف. في بعض الأحيان قد تكون وظيفتهم في الواقع تجعلك تفقد أموالك في حالة وسيط الأسهم صانع السوق (في مقابل إين أو دما) الذين سيستفيدون من ذلك، والحصول على عمولاتهم. صكهم لصنع المال ليس هو سوق الأسهم، فإنه الهاتف & # 8217؛ s الهاتف! كيف يمكن أن تثق شخص لم يسبق لك أن رأيت من أي وقت مضى؟
هذا لا يجعل سماسرة الأسهم صانع السوق شيئا سيئا. وأود أن أنذر الناس بعدم قبول معلمه. كن حذرا إذا طلب منك تقديم بطاقات الائتمان بلدان جزر المحيط الهادئ كشف جميع الأرقام أو طلب إعطاء الأرقام عبر الهاتف. لا تعطي اتفاقا شفهيا للسماح للمشغل بإجراء إيداع. فقط جعل الودائع داخل موقع مشفر. فمن الممكن أن مديري الحسابات العمل على عمليات احتيال الخاصة بهم داخل وسطاء جيدة في جشعهم لكسب المزيد من اللجان. ليس لدي شك في أن هناك بعض السماسرة التي هي الحيل كاملة على الرغم من.
الذي يمكن أن تثق به؟ هذا هو ما هي هذه الاستعراضات ل. لإعطاء معلومات مفيدة. في بعض الأحيان قد تحصل حتى على مراجعة الموقع الذي يبدو جيدا ولكن هو جزء من عملية احتيال وسوف أدفيريس وسيط احتيال المدرجة مع تلك جيدة! يمكنك & # 8217؛ ر مجرد اتهام الجميع الذي لا & # 8217؛ ر مثل & # 8220؛ احتيال & # 8221؛ أو لأنهم لم يفتحوا حسابك. إلى & # 8220؛ احتيال & # 8221؛ يعني لسرقة شيء قيمة من أنت. إذا لم تفعل & # 8217؛ ر جعل الانسحاب الناجح من ندب لا يعني أنك حصلت على خدع. يمكنك & # 8217؛ الحصول على خداع من مكافأة لا إيداع. لديك أي شيء على الاطلاق لانقاصه إلا سرقة الهوية الخاصة بك في أسوأ الأحوال. الطريقة الوحيدة لإجراء البحوث الخاصة بك وتجنب الحصول على.
معلومات الهوية الخاصة بك المسروقة هو قراءة التعليقات. فقط نضع في اعتبارنا أن معظم الاستعراضات وهمية وليس انعكاسا حقيقيا للوسيط. إذا لم تكن ناجحة مع ندب لا يعني أنك قد خدع. لديهم الحق في إلغاء الاتفاق في أي وقت، وهو الاتفاق الأساسي لكل ندب. ليس عليهم تقديم سبب وقضاء بعض الوقت في التفاوض على مصداقيتك. أود أن أقول أن معظم الناس مشيرا إلى إصبع احتيال هم أنفسهم مذنبون من القيام احتيال أو مذنب من بعض التحرك دودجي. وهذا هو السبب في عدم دفعهم. من المؤسف أن نادرا ما يتم نشر عمليات السحب الناجحة.
ندب & # 8217؛ s هناك بالنسبة لنا للتعلم من أخطائنا، وإذا كنت محظوظا جدا جدا سوف تكون قادرة على بدء فعلا مهنة التداول دون إنفاق. معظم الوقت هو مجرد مكافأة إيداع في تمويه. فمن الصعب جدا أن نجعل أي نجاح مع أي شيء أقل من 100 دولار لذلك الكثير منهم مجرد مضيعة للوقت الخاص بك. بعض منهم تتطلب منك أن تغلق 50 الكثير لتحقيق 25 $ وهو متاح فقط إذا قمت بإيداع آخر 25 $!
مثلك فقدت أيضا العديد من ندب & # 8217؛ ق مع كل وسيط تقريبا هناك محاولة للحصول على الخروج من الأرض. آمل أن تكون قد تعلمت الدروس من خلال هذه التجربة كما لدي.
حتى الآن لقد كنت محظوظا مع FXFinance - الموالية. أنا ملاذ & # 8217؛ ر قدمت طلب الانسحاب بعد، ولكن لدي الإيمان بأن هذه روسكيز سوف تحترم الاتفاق. ليس لديهم دردشة عبر الإنترنت أو مدراء حسابات يدعونك كل خمس دقائق، ولكن إذا كان لديك مشكلة سيعود دعمهم إلى حوالي 24 ساعة.
نشر هذه المراجعة ليست جزءا من اتفاق المكافأة على الرغم من أن لديك لجعل ربوست على موقع الروسي مجرد شرح شروط المكافأة. انهم لا يدفعون لك لجعل مثل هذه الاستعراضات، وذلك قبل اتهام لي بالعمل بالنسبة لهم، و @ # لك مقدما.
أنا وضعت ديكي على كتلة والتوصية فكسينسينس - pro ل ندب الحقيقي والسليم التي يمكن أن تحصل على انك بدأ وسيط الروسي يمكنك الوثوق بها.
أنا سعيدة جدا مع هذا الاستعراض لأن يحب كنت فقط لقد فقدت العديد من ندب وفقدت للتو واحدة اليوم مع درس كبير جدا للخروج منه مما جعلني لبدء بحث آخر مرة أخرى ل ندب آخر وأعتقد أنني قد وجدت واحدة ونعتقد بقوة أن هذا واحد جدا سوف تحصل لي بدأت. شكر.
إلقار 7 أغسطس، 2017 في 6:01 م.
البنود & أمب؛ شروط عدم إيداع مكافأة.
للمشاركة في الترقية، تحتاج إلى أن تكون عميلا من "جيسم" مع حساب حقيقي والتحقق من التفاصيل الشخصية.
الحد الأدنى للانسحاب هو 25 دولار أمريكي.
مبلغ المكافأة لا يمكن أن تستخدم لنقل إنتيرنيل.
يجب الحفاظ على الحساب معنا لمدة 30 يوما.
الصفقات يجب أن يتم وفقا للشروط والأحكام لدينا.
فقط مبلغ الربح المسموح للانسحاب وسيتم معالجتها في أي من طرق الدفع لدينا في اتجاه الشركة.
يمكن منح المكافأة مرة واحدة لكل أسرة أو عنوان إب أو رقم هاتف أو عميل.
جيد غروكر ايل مثل ذلك.
حسنا، لا أجد الفوركس الطازجة كوسيط جيد. لقد استغلت المكافأة بدون إيداع وحققت أرباحا من التداول وانسحبت من دون مشكلة بعد الوفاء بالقطع اللازمة. سرعة والتنفيذ على حساب إن كبيرة، وخدمة العملاء مفيدة جدا. لا عمولة على الودائع وأنا فعلا أعجب مع الخدمة الشاملة، حتى الآن جيدة جدا. أوصي.
لماذا كتب على الشروط والأحكام التي يجب أن تودع الأموال مماثلة لتحقيق الربح لك لسحب؟
أعتقد رأس المال واحد هو عملية احتيال، والطريقة التي البريد المزعج خطيرة جدا.
توراديفكس $ 15 لا إيداع مكافأة.
أفضل عرض لا إيداع مكافأة هو العودة من توتراديفس .. سجل الآن والحصول على 15 $ بحرية مطلقة .. أفضل الظروف مع مع مكافأة السحب.
هذه هي سماسرة جيدة شم، فكس برو، فكس الحديد و هوت فوريكس.
فكس ليدر كيف يتم ذلك؟
فكس الخاص هو عرض وسيط جيد جدا 100 $ بحرية حسابي الشخصي 146400 بريفاتفكس.
شم بارتنر و فوريكس وورد تشامبيونشيب هذا هو وسيط جيد.
في شم نحن نعتقد أنه يجب أن يكافأ بسخاء لجهودكم وهذا هو السبب في برنامج شريك شم يقدم أسعار عمولات تنافسية للغاية.
نحن ندفع ما يصل إلى 10 $ لكل الكثير على أي عملاء كنت أعرض ل شم.
في الحالات التي تقدم فيها شريك آخر إلى شم، يصبح الشريك الجديد تلقائيا شريكا فرديا لك. على هذا النحو، ونحن مكافأة لكم مع لجنة 10٪ على جميع الأرباح التي تم إنشاؤها من قبل هذا الشريك الفرعي. كسب ما يصل إلى 10 $ لكل لوط على العملاء الخاص بك المشار إليها: urlz. fr/3Qxa.
بطولة العالم الفوركس 1000،000 $.
شم تقدم لجميع عملائها الفرصة للفوز، مع عدم وجود خطر وبدون رسوم الدخول، حصة من $ 50،000 جائزة الجائزة في كل جولة التأهل،
والتقدم إلى الجولة نصف النهائية، وإذا كان مؤهلا، إلى الجولة النهائية حيث سيتم توزيع مجموعة جوائز بقيمة 500،000 دولار للفائزين: urlz. fr/3Qx9.
إذا كنت فقدت في أي تجارة كانوا ذاهبون لتعويض لوسوسس.
أرسل رابط إلى مزيد من منتدى الفوركس فوركسبيسارمي / الجمهور / مراجعة / كيزارتريد)))) وسيط لا سحب المال.
فوما يعطي الآن لا إيداع مكافأة 100 $ هتبس: // فوما / أر / الترويجي / إينوديب.
مرحبا بكم جميعا التجار، فتحت حساب جديد في هتبس: // فوما / رو / الترويجي / إنوديب.
و لا إيداع 100 $. هو دعم جيد جدا. وهذا هو على الأرجح وسيط جيد، كنت مجرد تجربة مع هذا الوسيط.
حتى تحصل على خدع من قبل فوما؟ هل قرأت من خلال الشروط والأحكام؟
أحصل على إن لا إيداع مكافأة في فوما، حصلت ريال $ 100، انها & # 8217؛ ق وسيط جيد، أريد الانسحاب لا ديبوست مكافأة وأنها تحصل عليه لي هنا !! HTTPS: // vomma / EN / الترويجي / ecnnodep.
مرحبا بكم جميعا التجار، فتحت حساب جديد في هتبس: // فوما / رو / الترويجي / إنوديب. و لا إيداع 100 $. هو دعم جيد جدا. وهذا هو على الأرجح وسيط جيد، كنت مجرد تجربة مع هذا الوسيط.
أصدقاء هل تعرف أي وسيط هو الأفضل للحصول على مكافأة الإيداع وسوف تعطي انسحب؟
أنا مستعد سحب الأرباح من: أدس الأوراق المالية، دم فكس، forex. ee.
حظا سعيدا اليوم مع وسطاء آخرين.
فبس بعد أن سجلت معهم أعطوني 123 $ مكافأة بعد أن حققت الربح من 182 $ أخذوا كل شيء، عندما أطلب منهم يقولون لي عن هذه الحالة.
ترولي أنا جعل الربح ل 1000 ثم أنها تستمق لها & # 8230؛ حتى القرف.
هوتفوريكس كان أفضل، وسوف يكون دائما أفضل إلى الأبد.
أوصي وسيط باكسفوريكس. أنها لطيفة جدا في دعم العملاء العميل لا يضيع الوقت في الاتصال بهم بسرعة تنفيذ وانخفاض spread. paxforex هو أفضل & # 8230؛ & # 8230؛
رأس المال واحد فوركس هو سكام & # 8230؛.
بعيدا عن هذا الوسيط ..
بعد إيداع 250 دولار أمريكي أي دعم، وأنها لم ترد البريد الإلكتروني الخاص بي حتى الآن & # 8230؛
تجربة جيدة مع وسيط trading212. أنها تعطيني 50 € كما وعد. لسحب الربح لديك لجعل ما لا يقل عن 10 الصفقات مع الربح.
أنا جعلت 35 € الربح وأرسلوا لي المال على حساب سكريل بلدي دون أي مشكلة.
سوف ش تقول لي أن اسم وسيط؟
تيكميل $ 30 مكافأة ترحيبية.
بيريود الترويجية: 14 ديسمبر، 2018 حتى 14 يناير 2018.
متاح للعملاء الجدد الذين فتح حساب التداول مع تيكميل، باستثناء التجار من الصين وإندونيسيا.
trade360 مهزلة. الفوز 60 $ ولم يعطني قط. لم يجيبوني أبدا عن كيف يمكنني استخدامها في النقد الاجنبى. الصفحة مقفلة حاليا & # 8230؛ & # 8230؛ أو سوف يتم حظرها من قبلهم.
قدم ترادفكسي بعض المكافآت ولكن بعد الحصول على الأرباح يطلبون إيداع 200 دولار لتفعيل عمليات السحب. هل يمكن للشخص أن يسلط الضوء على ما إذا كان سيتم تفعيل عمليات السحب بعد هذا الإيداع، أم أنه لن يكون هناك أي سحب محدود فقط؟ أو هل هذا كل هراء يفعلون؟
ولكم بونوس 15 $
نوس أليغرا أنونسيار إل إنيسيو دي نيسترا كامبانا بروموسيونال "بونوس دي بينفينيدا دي 15 أوسد". ديل 12/10/2018 هاستا إل 23/10/2018 إنلوسيف، إل بونوس دي 15 أوسد (دولاريس إستادونيدنسس) o سو إكيفالنت إن ور (وروز)، estará ديسبونيبل بارودوس نيستروس كلينتيس. تانتو كلينتيس إكسيستنتيس كومو نويفوس كلينتيس دي فورت فينانسيال سيرفيسز، تينن لا أوبورتونيداد دي أسيدر آل بونوس. أكويلوس كيو يا سون كلينتيس دي لا كومبانيا y ها ريسيبيدو بريفيامنت أون "بونوس دي بينفينيدا دي أوسد" آل مونتوتو دي أبرير سو كنتا، تامبين podrá أسيدر آل نويفو بونوس دي 15 أوسد. سولو ديبيران إنغريزار إن سو غابينيت بيرسونال y هيسر كليك إن إل بوتون "أوبتينر بونوس". أديماس، بودران سيغير أوبيراندو كون سو $ 5 أوسد سي éste أون بيرمانيس أكتيفو. لاس غانانسياس سي كالكولاران إن سلسلة.
trade360 هو موقع وهمية. فزت بمبلغ 60 دولارا، ولكن حتى الآن تم حظر الويب.
أعتقد ساما، حصلت على أكثر من 1000 ربح وأنه & # 8220؛ ازدهار & # 8221؛، مثل تسونامي. : '(
كابيتال الفوركس هو وسيط وهمية كن حذرا مع هذا الوسيط.
عزيزي شهيد إقبال هل يمكن أن تخبرني هل لديك حساب مع رأس المال فوركس واحد وكيف يعمل الآن هو حقيقي؟ يرجى هذا هو البريد الإلكتروني الخاص بي إضافة (emad. haqmal@yahoo) وهذا هو رقم هاتفي (0093700638978) من فضلك أعطني معلومات عن ذلك؟ ما هي المشكلة مع هل لديك حساب مع؟
هل يمكن لشخص أن ينيرني؟ عندما يقول وسيط تحتاج إلى جعل حجم التجارة من 4 الكثير قبل أن تتمكن من الانسحاب، كم دولار هل من المتوقع فعلا أن التجارة؟ هل هو $ 4 أو 400،000 $؟
قطعة واحدة تساوي 0.01.
رأس المال واحد الفوركس هو وسيط جيد، ودعم ممتاز استجابة سريعة رقم حسابي هو 110381.
عزيزي محمد أزهر هل يمكن أن تخبرني هل لديك حساب مع رأس المال واحد الفوركس وكيف أن العمل الآن هو حقيقي؟ يرجى هذا هو البريد الإلكتروني الخاص بي إضافة (emad. haqmal@yahoo) وهذا هو رقم هاتفي (0093700638978) من فضلك أعطني معلومات عن ذلك؟
عرض مدهش للتداول الفوركس رأس المال واحد الفوركس تقدم 100 $ لا إيداع.
لم تنتهي مكافأة الإيداع الأصدقاء على الفوركس على رأس المال.
عزيزي هيمات ثابا هل يمكن أن تخبرني هل لديك حساب مع رأس المال واحد الفوركس وكيف أن العمل الآن هو حقيقي؟ يرجى هذا هو البريد الإلكتروني الخاص بي إضافة (emad. haqmal@yahoo) وهذا هو رقم هاتفي (0093700638978) من فضلك أعطني معلومات عن ذلك؟
F U أماد & # 8230 ؛. يشبه منصب الرئيس التنفيذي لرأس المال واحد & # 8230؛ رأس المال واحد هو الحثالة.
عزيزي راشد طارق هل يمكن أن تخبرني هل لديك حساب مع رأس المال فوركس واحد وكيف يعمل الآن هو حقيقي؟ يرجى هذا هو البريد الإلكتروني الخاص بي إضافة (emad. haqmal@yahoo) وهذا هو رقم هاتفي (0093700638978) من فضلك أعطني معلومات عن ذلك؟
آسف عزيزي العرض تنتهي.
الآن أنا لا نوي تعرف أي وسيط لفتح حساب حقيقي مع عدم وجود ديبسوت مكافأة لا يقل عن 100 دولار مع الرافعة المالية 1: 100 أو 1: 200، ويمكن أن يكون الربح نقل إلى الحنفيات والانسحاب من الحلية. جميع ديبسوت والانسحاب باستخدام بطاقة السحب الآلي.
مرحبا أصدقاء يرجى وهو منصة الفوركس موثوق بها لاستخدام التي قد أو قد لا تفعل تعزيز نو بونوس الإيداع وفي تسجيلها لا يصر على وثيقة الإقامة أو فاتورة المرافق لإثبات قبل استكمال تسجيل كوس هذا هو التحدي آم تواجه الآن لأن لدي بطاقة الهوية الوطنية ولكن لا توجد وثيقة للإقامة ولا حتى فاتورة المرافق لأنه حيث أظل شركتي يعتني كل تلك.
مجرد وثيقة أوروبية وهمية 😉
يمكنك استخدام كشف حسابك المصرفي كدليل على الإقامة. رأس المال واحد هو وسيط جيد. رقم حسابي مع رأس المال الأول هو 110663.
هاي. أنا تداول اثنين شهريا 8 الكثير الفضل (الذهاب الأسواق) حساب 202738. حساب فيريسيفي لويس بلاكوود ومدير حساب كريستينا تشنتوف. أرسل سحب 360 $ وانتظر 35 يوما أكثر ...
فإنك لن تحصل على ذلك لأنها لن تدفع،
رأس المال واحد هو وسيط جيد، وأفضل كس.
رأس المال واحد الفوركس هو الأفضل من الآخرين.
كابيتالونيفوريكس هو الأفضل، مع انتشار منخفض، والربح من أي إيداع مكافأة يمكن سحبها والاستجابة السريعة من مجموعة الدعم.
يوم جيد يرجى أي تحديث لا إيداع.
كيف صحيح هو كثير من الناس يعلقون على رأس المال واحد الفوركس أنهم المحتالين. شكر.
يا شباب أنا كام إتو تعرف من الموقع الحقيقي أن كابيتالون الفوركس لا أكثر تنظيما & # 8230؛ وهناك أيضا لا تسجيل الدخول إلى موقعهم على الانترنت & # 8230؛. تسجيل الدخول إلى مت 4 & # 8230؛ .. حتى الرجال بيكاريفول.
هيويفس هدية 50 $ لا إيداع مكافأة:
العملة الأساسية: أوسد.
التحويل الداخلي من / إلى حساب المكافأة: غير متوفر.
الإيداعات / السحب من / إلى حساب المكافأة: غير متوفر.
لا يجوز سحب مكافأة الإيداع من حساب البونص إلى حساب التداول عند.
وجود الحد الأدنى 10 معيار التكامل لا يتجزأ (الحد الأدنى من حجم) المتداولة على مكافأة منها.
الحساب. يجب إغلاق جميع الطلبات قبل سحب مكافأة الإيداع.
رأس المال واحد هو وسيط جيد مع 100 $ لا إيداع الترويجي 104587.
رأس المال واحد الفوركس وسيط يعطي حقا من 100 $ للاشتراك، كم هو عظيم ذلك؟
أنا لا فتح مكافأة إيداع في أونيكابيتال الفوركس، يمكنك ود الربح الخاص بك.
رأس المال واحد هو وسيط جيد مع 100 $ لا إيداع الترويجي 103974.
رأس المال واحد هو وسيط كبير. قلت ذلك لأنها توفر لك فرصة للبدء في السوق مع وجود مجانا 100 $ لا إيداع مكافأة. جربهم اليوم.
كابيتال وان هي شركة كبيرة وعرضها لا مكافأة هو صحيح. لقد فتحت حساب معهم وأنا أحب عرضهم.
جيمس نجينجا كوريا.
رأس المال واحد لديه مكافأة لا إيداع موثوق بها وخدمة العملاء مفيدة جدا.
فورت للخدمات المالية.
إكسلنس سان فالنتين $ 14 لا إيداع مكافأة.
بالنسبة لجميع العملاء الجدد والحاليين، لا يهم إذا كنت قد تلقيت بالفعل مكافأة الترحيب.
متوفر بتاريخ السبت 14/02/2018.
لسحب الأرباح لديك فقط لإكمال 4.5 الكثير.
صدقوني هو حقيقي قابل للسحب لا إيداع مكافأة.
خدمة العملاء الممتازة.
التحقق من المستندات الشخصية السريعة.
لا ريكوت على التنفيذ.
طريقة سهلة للإيداع / السحب.
رافعة جيدة تصل إلى 1/1000.
يا الجميع بدء التداول عبر الإنترنت دون أي خطر. الحصول على 100 $ لا إيداع مكافأة.
فكس العاصمة واحد وسيط كبير.
شكرا لرأس المال واحد الفوركس مكافأة لا إيداع سمسار جيد.
وسيط جيد جدا واحد رأس المال الفوركس أنا ترايد ذلك 100 لا إيداع مكافأة.
مرحبا بالجميع & # 8217؛ سوف محاولة مكافأة 100 $ لا إيداع كابيتالونيفوريكس يبدو أكثر معقولية من وسطاء آخرين لأنه يترك لسحب المكاسب دون إيداع التحية.
مرحبا بجميع التجار، واذهبوا إلى كابيتالونيفوريكس وفتح حساب 100 $ لا إيداع مكافأة. فهي حقا سبب جيد أنا أيضا الحصول على 100 $ لا إيداع مكافأة.
كنت نتو تحتاج إلى إيداع أي $ لطلب السحب. حتى عجلوا للحصول على 100 $ لا إيداع مكافأة.
100 تشف لا إيداع مكافأة.
أود أن أوصي فور المالية.
التميز في تداول العملات الأجنبية.
استجابة جيدة للمنصة.
مهلا كابيتونيفوريكس تقدم كبيرة 100 $ لا إيداع مكافأة.
مجرد تسجيل وبدء التداول.
عزيزي عازات خان هل يمكن أن تخبرني هل لديك حساب مع رأس المال واحد الفوركس وكيف أن العمل الآن هو حقيقي؟ يرجى هذا هو البريد الإلكتروني الخاص بي إضافة (emad. haqmal@yahoo) وهذا هو رقم هاتفي (0093700638978) من فضلك أعطني معلومات عن ذلك؟
وسيط جيد جدا.
خدمتهم كبيرة حقا.
انتشار، التنفيذ السريع، الدعم، مكافأة مع عدم إيداع، العديد من الطرق للإيداع وسحب .. والرافعة المالية العالية.
أنا سعيد حقا للتجارة معهم.
فورت فينانسيال هي وسيط جيد جدا.
دعم العميل ممتازة.
افتح حسابا.
عرض رائع من إكفكتور، مكافأة الولاء مجانا $ 10.
شخص الذي يتفاوض مع وسيط فكس الفضل يمكن أن تخبرني إذا كانوا يدفعون الأرباح التي تحققت. وهذا سيكون وسيطا جيدا؟
شخص ما هو التفاوض مع وسيط فسمونيوورلد يمكن أن تخبرني إذا كانوا يدفعون الأرباح التي تم إجراؤها أو خاطئة. وهذا سيكون وسيطا جيدا؟
الحصول على بوين، الحصول على المال ... التجارة.
لا احتيال لها، ريال مدريد.
كوك رابط فب نيا غاك ديتيموكان؟
هذا ليس مكان للرسائل غير المرغوب فيها.
هي الرجال، فتح هذا إكفكتور مقابل 10 $ لا إيداع مكافأة. مجرد فتح حساب وتأكيد المدفوعات @ إكفكتور.
فورت للخدمات المالية وسيط الفوركس ممتازة للتداول مع، التنفيذ السريع، ينتشر منخفضة، الرافعة المالية العالية، لا ريكوتس وخدمة العملاء الممتازة.
فتح حساب والحصول على 5 $ مجانا للتجارة دون أي خطر.
فورت للخدمات المالية.
جيد جدا وسيط.
5 $ مكافأة - لا الإيداع المطلوبة.
ودية للغاية الدعم.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
رأس المال واحد الفوركس الترقيات الحالية. 400٪ مكافأة. 400٪ مكافأة في جميع الودائع مكافأة سوف تعطي للزبائن جميع الودائع؛ لا يمكن أن تضيع هذه المكافأة ولكن يمكن استخدامها كرافعة للتداول مع، سيتم إغلاق مواقف العميل إذا العميل يفقد إيداعه الأولي.
باكسفوريكس وسيط عظيم، انتشار منخفض،
دعم جيد للعملاء.
كان لي فتح مكافأة لا إيداع معهم.
أعتقد أنهم أفضل.
أوبمغروب، ويقدم لطيفة جدا ومع شروط سهلة المكافآت .... التنفيذ سريع جدا مع أي مشكلة ....
وسيط موثوق به في سوق الفوركس ...
أوبمغروب، انتشار توفر جيدة جدا للمبتدئين والتجار المهنية، فضلا عن توفير عمليات الإعدام سريعة جدا وذلك يساعد التجار لتقديم التحليل الفني وجيدة الأساسية، وحل المشاكل هي المعنية أيضا.
تجربتي عند القيام بتجارة في باكسفوريكس،
والكثير من الأشياء بشكل جيد للغاية، مثل انتشار ومستقرة صغيرة، كيسيباتن التنفيذ الممتاز، مزايا أكثر بكثير من باكسفوريكس وسيط، ودائما الشكاوى دتيريما بسرعة وحلها بشكل جيد.
ش يجب إزالة هذا الوسيط الذي انتهت الترقية.
400٪ مكافأة في جميع الودائع مكافأة سوف تعطي للزبائن جميع الودائع؛ لا يمكن أن تضيع هذه المكافأة ولكن يمكن استخدامها كرافعة للتداول مع، سيتم إغلاق مواقف العميل إذا العميل يفقد إيداعه الأولي.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.

Бездепозитный Бонус.
Вы хотите попробовать торговать на рынках Форекс، но не хотите брать какие-либо финансовые обязательства؟ Бездепозитный Бонус идеально подходит для тех наших клиентов، которые хотят оценить качество наших услуг и сервисов и начать торговать без первоначальных депозитов и рисков.
Компания سوبيرفوريكس на неограниченный срок предлагает всем новым клиентам воспользоваться выгодным предложением и попробовать торговлю с Бездепозитным бонусом в размере 25 $. Для этого всего лишь необходимо открыть реальный торговый счет и верифицировать его. Вам не нужно делать никаких первоначальных депозитов، чтобы получить бонус.
Для получения Бездепозитного бонуса вам необходимо открыть реальный торговый счет и верифицировать его. После проверки вам необходимо внимательно ознакомиться с Бонусным Соглашениемв Клиентском кабинете и отправить запрос нажав & كوت؛ Получить Бездепозитный бонус & كوت؛ в нижней части страницы. Наша команда рассмотрит ваш запрос и бонус будет предоставлен в течении 48 часов.
Примечание: Каждый клиент может получить Бездепозитный бонус только 1 раз. Если у вас есть несколько счетов، то только на получить Бездепозитный Бонус.
Бездепозитный Бонус не может быть совмещен с другими бонусными программами такими как 40٪ ولكم Бонус، 60٪ الطاقة Бонус، 120٪ НОТ Бонус.
الربح من مكافأة الإيداع لا يمكن سحبها، ونحن ملتزمون بتزويد التجار لدينا مع فرص محسنة وخالية من المخاطر لتحقيق الربح مع سوبيرفوريكس. يعتمد المبلغ المتاح للسحب على حجم التداول وفقا للمعادلة التالية:
Другими словами، для того что бы вывести 25 $ у вас должно быть 25 торговых лотов.
Для того что бы воспользоваться предложением، следуйте инструкции:
Шаг 1. Откройте реальный Стандартный торговый счет.
Вы можете зарегистрировать реальный торговый счет здесь. Вы можете открыть счет в любой валюте (أوسد، ور، روب)، чтобы получить бонус.
Шаг 2. Пройдите верификацию счета.
Верификация счета - это легкая и простая процедура. Вам следует верифицировать все 4 параметра вашего счета - имя، адрес، номер телефона и إمايل. В течении 48 часов вы получите сообщение о результатах проверки вашего счета.
Шаг 3. Отправьте запрос на получение Бездепозитного Бонуса.
После верификации вашего счета، пожалуйста перейдите на вкладку Бонусные Программы в левом меню вашего Клиентского Кабинета и Выберите подменю Бездепозитный Бонус. Пожалуйста внимательно ознакомьтесь с Бонусным соглашением и детально изучите правила вывода средств и отмены бонуса. После ознакомления нажмите на кнопку & كوت؛ Получить Бездепозитный бонус & كوت؛ в нижней части страницы.
Шаг 4. Получите Бездепозитный Бонус на ваш торговый счет.
Если вы выполнили все условия، Бездепозитный бонус будет начислен на ваш верифицированный счет автоматически.
في أي مكان في أي مكان.
لقطة شاشة هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟
سوبيرفوريكس предоставляет доступ ко всем основным торговым платформам в мире. Пройдя Курс Обучения Трейдеров и открыв бесплатный демо-счет، Наши Клиенты могут изучить основные этапы управления средствами на валютном рынке (فكس).
Торговля с سوبيرفوريكس очень проста. Мы сотрудничаем с рядом мировых банков и ведущих платежных систем، что позволяет нам обрабатывать финансовые операции в течении 24 часов. Каждый клиент، открывший Реальный счет в нашей компании، получает прямой доступ к международному валютному рынку، торговле акциями، фьючесами، индексами، СFD، сырьем، драгметаллами и многим другим.
Уведомление о рисках: Торговля на финансовых рынках несет в себе высокий уровень риска. м к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к.
Тем не менее، سوبيرفوريكس гарантирует сохранность клиентских денежных средств и защищает их от рисков не связанных с торговлей. Хотя мы не можем обещать получение прибыли на рынке Форекс، мы предоставляем нашим клиентам одни из лучших условий для торговли، включая Бонусы до 120٪ и специальные предложения.
اللجنة الدولية للخدمات المالية.
سوبيرفوريكس - это лицензированный биржевой брокер международного образца. Юридический адрес: 5 شارع كورك، 2 الطابق، مدينة بليز، بليز، C. A. Все вышеупомянутые сервисы и услуги нашей компании недоступны для граждан США.
رقم الهاتف: + 65-3-1590282.
ساعات العمل: 7 صباحا - 5 مساء بتوقيت جرينتش 0.
شركة سوبرفين 2018 - 2017 & # 169؛ Все права защищены.

فوريكس تانبا ديبوسيت دابات بونوس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فكسوبين | 10 $ لا إيداع مكافأة.
غالينا دونيتسك.
رقم حسابي مع فكسوبين هو 716429.بعد التحقق من حساب ستب بلدي، وأضاف فكسوبين تلقائيا.
فإن 10 $ مكافأة لبلدي account. I اختبار استراتيجيتي متواضعة وإضافة الأموال إلى بلدي الاستثمار / بم account. I ليس لدي شك في أن الشركة تحافظ على وعودها. أنا أيضا ليس لدي شك في أن بلدي استراتيجية سوف work. thank لك.
لا إيداع مكافأة لا توفر من الأندونيسية. لقد حاولت ولكن لا أستطيع.
ميلند جاجري.
وسيط جيد جدا، وأنا حققت الربح من 10 $ في شهر نوفمبر-2018، وحسن في خدمة ن الدعم.
هم وسيط مسجل فقط وأنا أعلم أن تبقي كلماتهم / وعود على عكس منصات أخرى من شأنها أن تقول نعم اليوم، ثم غدا يقولون لا.
في البداية عندما فتحت لأول مرة حساب معهم. كانوا مكافأة 10lot الترويجي. حالما وصلت إليه، فإنها على الفور الائتمان حسابي مرة أخرى مع 100 $. أنا لا يمكن أن أصدق ذلك.
الآن فتحت $ 10 لا إيداع مكافأة معهم. بعد التحقق من حسابي عبر الرسائل القصيرة، و 10 $ كان بالفعل في حسابي للتجارة. ولكن نضع في اعتبارنا، يطلب منك تحميل بعض وثائق التحقق عندما تريد في نهاية المطاف لسحب لك الأرباح. هذا كل شئ.
فهي جيدة. أنها تبقي كلماتهم، فهي ليست انتقائية في تقديم مكافآت ل clients. In حقيقة جديدة هم غني، لديهم بيترمينت من تجارهم في heart. Unlike غيرها من المنصات الفقيرة التي تكره لإعطاء بينيس للعملاء الجدد.
تاجر ماليزيا.
هو واحد من أفضل لا إيداع مكافأة. يمكنني سحب الربح بلدي والتمتع التداول دون استخدام حتى واحد واحد من بلدي بوكيت. أنا أحب هذا الوسيط. تبدأ مع 10 دولار مع إدارة المال، والتحليل الأساسي ومجموعات من التحليل الفني أنا بالفعل الانسحاب 4 الوقت و لا يزال التداول من بلدي لا إيداع مكافأة أن إم تنمو. شكرا فكسوبين.
أستطيع أن أشهد الفوركس مفتوحة أعطاني ستب مكافأة بعد التحقق من الرسائل القصيرة أنها لا بأس بها.
فيكتور أندرس أمو أستوديلو.
أفول الدعم، وأرسل جميع دوكومنتس الممسوحة ضوئيا في هد و ريسيب أبدا بلدي 10 دولار مكافأة،
ربما ممتازة في جوانب أخرى، لكنها لا تحب إعطاء مكافأة نون إيداع للشعب.
فاسيل سابيف.
أنا لا أحب هذا الوسيط. فإنها تفتح حسابا لك ويمكنك أن تأخذ مكافأة فورية (قبل تمرير التحقق من الصحة)، ولكنني انتظر 3 أيام وحسابي لا يزال غير التحقق. صديقي الآخر لديه نفس المشكلة مع هذا الوسيط.
حصلت على الانسحاب أيضا، في نفس اليوم، وسيط جيد جدا، وليس مثل بقية.
أفضل وسيط.
ط سحب أرباحي: D.
كرس ساستري.
لقد سجلت مع الوسيط. حصلت على مكافأة من 10 دولار في حساب ستب. بدأت التداول مع هذا المال. حتى الآن على ما يرام. اسمحوا لي أن أقول ما سيكون الموقف بعد أن التجارة أكثر من 2 الكثير. إذا كنت جعل الربح سوف تسمح مع التعادل.؟
وسيط جيد، واحدة من العروض التي ليست احتيال، من هذه القائمة.
كالاو إندونيسيا سيه مينوروت سايا غا أدا كارينا كيبانياكان كلاه سيه باك.
أوكاي، سايا ماو تانيا .. أباكاه دي إندو أدا أورغ يج bener2 كوك ترادينغ؟
(حسنا، أنا ستعمل أطلب منكم شيئا .. هل أحد منكم يعرف إذا اندونيسيا لديه وسيط جيد أن حقا جيدة في ذلك أين يمكنني العثور عليها؟) شكرا.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

لا إيداع مكافأة 50 $.
شروط وجيزة للترويج & لدكو؛ مرحبا بك! & رديقو؛
يتم تقديم مكافأة مع تسجيل حساب التداول الحقيقي للعميل كخدمة واحدة كاملة في إطارات الترويج & لدكو؛ أهلا بك! & رديقو ؛؛ يمكن للعميل الحصول على حساب تداول واحد (حقيقي) فقط مع صناديق الائتمان (مكافأة)؛ مبلغ المكافأة في إطارات العرض الحالي هو 5000 أوسك (5000 سنتا)؛ يتم منح المكافأة كرصيد لحساب التداول (الحقيقي). يتم تجميع الأرباح الناتجة عن عمليات التداول التي يجريها العميل باستخدام صناديق الائتمان (المكافأة التي يتم الحصول عليها في إطارات العرض الترويجي & ولكم! & رديقو؛) على رصيد حساب التداول الخاص بالعميل. الهدف من صناديق الائتمان (مكافأة) هو تزويد العميل مع فرصة لمواجهة التداول الحقيقي في الفوركس والشروط التجارية لمجموعة نيوفوريكس. في أطر الترويج & لدكو؛ أهلا بك! & رديقو؛ يتلقى العميل الأموال للتداول على الحساب الحقيقي للحصول على الخبرة المباشرة لكيفية تغير حساب التداول في حين تداول العملات الأجنبية. يعتبر استخدام أموال الائتمان لأغراض أخرى غير لائق ويمكن أن يؤدي إلى الإنهاء المبكر للاتفاقية للمشاركة في الحملة الترويجية & لدكو؛ ولكم! & رديقو؛ (اتفاقية المشاركة في الترويج & لدكو؛ ولكم! & رديقو؛)؛ إن الربح من التداول فقط مع أموال البونص يساوي مع األموال االئتمانية. يحق للعميل أن يقرر ما إذا كان سيتم إيداع حساب التداول مع المكافأة المستلمة أم لا. إذا اتخذ العميل قرارا بإيداع حساب التداول، يمكن تحويل أموال الائتمان إلى رصيد حساب التداول في المستقبل إذا تم استيفاء شروط معينة، على وجه الخصوص: يجب أن يكون مبلغ الإيداع الأول من حساب التداول الخاص بالعميل أن يكون مساويا أو يتجاوز المبلغ الكامل للأموال المتاحة على حساب التداول في وقت التجديد (بما في ذلك كل من صناديق الائتمان (المكافأة) والأموال على الرصيد نتيجة للتداول المربح للعميل)؛ بعد التجديد، يجب على العميل، خلال الفترة المحددة في الاتفاقية، المشاركة في العرض الترويجي والترحيب & رديقو؛ إجراء الحجم اللازم من العمليات (الصفقات) الذي سيسمح بسحب جميع الأموال من الرصيد إلى رصيد التداول الحساب. فقط المعاملات التي تتم على الأموال الشخصية ولكن لا يتم قبول الأموال مكافأة لحساب حجم الصفقة. الوفاء بهذه الشروط العميل يحصل على فرصة لإدارة كل من صناديق الائتمان (مكافأة) التي تم الحصول عليها في وقت سابق والأموال الشخصية. إذا قرر العميل إنهاء المشاركة في العرض في وقت مبكر دون الوفاء بشروط تحويل الرصيد إلى رصيد، يعتبر الاتفاق غير صالح ويجب سداد أموال الائتمان. شروط الإنهاء المبكر للاتفاقية للمشاركة في العرض الترويجي & ولكم! & رديقو؛ موصوفة في الاتفاق ذي الصلة.
جميع الحقوق في المواد التي يتم عرضها على موقع نيوفوريكس محفوظة من قبل مجموعة نيوفوريكس.
يتم عرض جميع المواد الإعلامية والتحليلية كما هي. ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو توصية أو تعليمات كيفية تحقيق العمليات المالية.
العمليات التي ترتبط بالاستثمارات و / أو المضاربات التجارية مع الأصول المالية بما في ذلك معاملات التحويل في سوق الفوركس الدولي، يمكن أن تحتوي على عدد من المخاطر المختلفة.
لا تقدم مجموعة نيوفوريكس خدمات للمواطنين الأمريكيين ومقيمي الضرائب.

No comments:

Post a Comment